*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)}

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
V !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
V !

مسآهمـآتــيً $ : : 2979
عُمّرـيً * : : 10
تقييمــيً % : : 118062
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 326
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/04/2013

مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} Empty
مُساهمةموضوع: مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)}   مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} Empty5/8/2015, 8:29 pm

مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} ShVq9V
مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} 3llm74

السسلام عليكم ورحمة الله وبرداته بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اما بعد 

اخباركم كيفكم تجهيزات المدرسه ؟ فرحتو في العيد

ان شاء الله كل شيء جاهز وانتو تمام التمام وبصحه وعافيه 

وان شاء الله تفرحون في العيد الاكبر العيد الاضحى العيد الاجمل ^^

ططيب والان ي حبايبي بقول لكم شيء ^،^

مشاركتي بمسابقة الشكاوي والاقتراحات بمناسبة مسابقتها مييرا ^^
المهم  مجلد اقتراح لي انا مرات والله افكاري ماعندي افكار

هالمره فكرت مدري في كم اقتراح ض1 كثير يعني ^^

اتمنى الفوز في المسابفه والفوز للجميع ^^
مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} S3iPQ8

هذا مجلدي الاول اتمنلاى تتقبلون كل اقتراحاتي
واتمنى الفوز لي وللجميع والتوفيق لي وللجميع
وحظ اوفر للي يخسسروا ي حبايبي ^^
مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} QzRsrv

1. تغيير نمط الاستايلات

2. البنات اللي رتبهم سوداء مثل علك غندور و لمبه في الصحراء وفي كثير بنات رتبتهم سوداء كانها موقوفه وهي موقوفهماعاملين ولا مساهمه يسجلون فقط عشان الدردشه والمزح والمشاكل والخ.... اتمنى تنبيههم 

3. مثلا انا حطيت مجلد اقتراحات وش رايكم زي قبل او مدري لو حطيتوه قبل اعتقد حطيتوه صح المهم تخلون اكثر من 10 او  10 تقريبا خلو يوصل الردود ل 10 عشان العضوات يعطونا رأيهم وبعدين الاداره ترد وتعطينا رأيهم انا اللي يهمني بهذا الاقتراح انو رأي كل العضوات والاداره وكل البنات اللي في احلى بنات رأيهم يهمني ككثير بمعنى حقيقي وااجدد 

4. وضع بنرات في اعلان عن مواضيع ابداعيه

5. تجهيز تجديدات المدرسه من الان عشان قبل المدرسه بيوم يكون قليل ع التصميم بسرعه عشان يبقى الاستايل مره مره جميل احلى من اي استايل قبل

6. اضافة فيسات جديده قبل ماتجي المدرسه وبعد ماتجي المدرسه حطو استايلات تعبر عن شيء للمدرسه وكذا (ماتعرف تشرح)

7. نزع الخلفيه البيضاء وراء المنتدى

8. منع الاشهار بالبيانات يعني تقول سجلي في بياناتي اممم ! في قسم ضعي منتداك هنا وكمان في تبادل اعلاني تتبادل معانا وتسذا يعني يكفينا قسم ضعي منتداك هنا يعني مو لازم في البيانات ^^

9. عمل حقل الدخول زي منتديات الفي بي بواسطة الاعتمامات #

10. ترتبون الوجوه الضاحكه ع حسب الحجم 

11. المشرفات اكثر رتبه صارت بالمنتدى يعتبر المنتدى مره صار برتقالي ض1 :%3: 

12. احسن لو تغلقون قسم مساعدتك في دراستك وتفتحوه لين م تجي المدرسه لان م في بنت تطلب في العطله 

13. لما صار الشهر الكريم كان قبل انتو تعملو اول الشيء في الاعلان مدري وين رابط القران الكريم لان الناس تنشغل في عملها واكيد بيسيبوا القران في الشهر الكريم وتسذا اذا حذفتو هذا الشيء رجعوه لان اصلا يكون كل يوم موجود ودائما موجود لان فيه اجر كبير عند الله اجر وثواب حتى لو مو في رمضان الاعمال مو احسن من القران بالعكس القران احسن من الاعمال ومن كل شيء ~ ^^

14. في كان البنت لما تعمل اكثر من 3 رد سطحي تطردوها وتحظروها 3 ايام وترجعوها بس انا اشوف انو في بنات يعملون اكثر من 200 رد سطحي اذا انتو الغيتو ومسحتو هذا القرار والاتخاذ رجعوه عشان في بنات تتعب واخير شيء عشان ترقيه بس ! وبالاخير ماتترقى وتقوم تعمل مشاكل انا ليش م اترقى وتسذا ^^

15. احسن لو تحذفون أي رد سطحي ماتعدلوه تحذفوه عشان العضوات لما يشوفون ردودهم تنحذف يبقون ملتزمين بقانون عدم الردود السطحيه وبكذا يكون الكل ملتزم بالقوانين ^^

16. لو تخلون كل التجديدات يكون الاستايل فلاشي في بنات كثير يعرفون يسوون فلاش للتصميم مثل (السيد هبوش) اللي هي هبه المشرفه العامه استايل منتداها مره ككيوت وهي مصممه مرا محترفه تصمم لنفسها ولمنتداها اكيد هذا الاستايل من تصميمها لانها مرا محترفه ي غاليين اطلبوا منها لما تلخصو من التصميم تحط لكم فلاش وانتو لما تصممو سوو تاثير وبعدين اعطوه ل هبه او أي بنت تعرف تسوي فلاش ترا انا كمان اعرف بس م عندي سويتش ماكس للاسف والسويتش ماكس في اشياء كثيره م اعرفها فيه بس الفلاش ^^ 

17. في رتب مو الها لزوم وخروهم مثل فراشه وورده المنتدى والخ.... ^^

18. في رتب لونها مو حلو انتو غيروا كل الوان الرتب ماعدا الاساسيه لانهم حلوين ويناسبون ويليقون لبعض وكمان رتبة كبار الشخصيات لا تغيرون الاساسيه وكبار الشخصيات كلهم ماعدا الاساسيات ورتبة كبار الششخصيات ^^

19. الاقتراح الثاني اللي فوق رقم 2 حله هو عشان يتنشطو يعملو 10 مساهمات واذا ماعملوا يتمنعوا من علبة الدردشه لين مايعملوا 10 وافتحو لهم علبة الدردشه يعني لما العضوه تسجل امنعوا منها علبة الدردشه وتقولولها خاص بالترحيب تعمل 10 مساهمات وبعدين افتحو لها علبة الدردشه كذا بيكون المنتدى نشيط + مايسجلون عشان يدردشون بس ! واذا بس عملوا 10 مساهمات وفتحتولهم علبة الدردشه وابداً ماساهموا بس 10 ! كمان اطردوهم 3 وحظروهم ولما ترجعوهم قولولهم في الخاص كل يوم تعملون 5 مساهمات او 3 يعني 3 واكثر بس يعني مو لما قلنالكم ساهمو 10 ووقفتوا يعني تسذا اتمنى تتفهموني ^^

20. نعمل قسم اسمه (طلبات التي انتهينا منها) ولما تخلصون وتصممون للبنت اللي عامله موضوع وطلبت انقلوا الموضوع ل القسم الجديد وهو الطلبات التي انتهينا منها ^^

21. توقفوا تسجل الاعضاء شوي عشان كل مديره ترتب المونت والخ.... ولما تفتحون التسجيب الكل راح يسجل لانه بيكون مرتب وفي احسن حل *,*

23. اول ماتسجل بنت تقولولها برسالة الترحيب قوانين المنتدى ع شكل صوره او كلام لانكم تقولولها تابعي القوانين وشوفيها يمكن هي مافهمت او ماتعرف شو يعني قوانين وبعدين تخالف القوانين ، او تعطوها رابط موضوع قوانين احلى بنات برسالة الترحيب لما تسجل يعني لكل بنت تعدلون رسالة الترحيب من لوحة الاداره وتضعون رابط الموضوع مثل ماقلتلكم او الكلام يعني ممنوع تسجيل الاولاد والخ... او صوره اللي حطيتوها بالتشكيلات يمكن هي ماتشوف التشكيلات وكذا بيكون احسن ^^.

24. لو نحط فئه طلبات التصاميم ونحط فئه لتصميم التواقيع والرمزيات فئه لتصميم الهيدرات والواجهات فئه لتصميم الاوسمه ولوحات الشرف فئه لتصميم لوحات اعلانيه فئه لتصميم التصاميم الخفيفه فئه لتصميم التصامي الاخرى فئه طلبات التصاميم الفلاشيه فئه لتصميم البنرات والاعلانات فئه لتصميم الازرار والرتب فئه لتصميم المزاجات والوسائط  فئه للتصميم بالخطر الحر ، المخطوطات فئه لتصميم الماوسات وبسس شسمهة ترا انا غلطت مو فئه قصدي قسم تراني متعاجزه اعدلهم ض1 وشسمهة يعني هو يكون مثل هيك 
هذا منتدى من المنتديات يعني حلو لو تسوون هيك هو مو تقليد بس انا خطرتلي هالفكره وقلت هو أي منتدى عاملها طلع هو هذا المنتدى هو منتدى من منتدياتي *^* ططيب ^^ اتمنى تسوون وتحطون اسم القسم طلبات التصاميم الخفيفه ولما يدخلون لهذا القسم بيشوفون الاقسام منظمه ومرتبه ويختارون اللي يبغونه ويطلبون ف القسم مثل هيك يعني 
وتحطون اسم الفئه طلباتكم وسوون ققسم طلبات التصاميم الخفيفه مثل م قلتلكم + طلبات تصميم الاستايل عشان يكون منظم :%3:  

25. تجديد المجموعات ووضع مجموعات اكثر افاده مثثل محاربة الردود السطحيه محاربة الاشهار اكيد محاربة الاشهار كان قبل موجود اتمنى ترجعوه لانه مره مره مفيد عدم الالتزام بقوانين الدردشه والاشهار مره كثير صارت هالمشاكل ف لازم ترجعوه هاي مسؤوليه للعضوه اذا هي حابه

26. اذا تقترحون ترجعون رتبة محاربة الاشهار شو رايكم اللي تاخذها تكون هي كانها رتبتها مسؤوليه واساسيه لانها بتجي وتخبركم وتقول لكم اللي يشهر بالدردشه وتسذا يعني *^*

27. وضع مسابقه للمجموعات لما تبغون ترقون البنات والفائزين هم اللي ترقوهم عشان يكون في عدل ^^

28. وضع ايقونات جديده بتاع المواضيع لان الايقونات مش حلوه *^* اسفه لقلة احترامي *^*

29. في مواضيع مالها دخل في العنوان ف لكذا انتو امنعو القوانين اللي مالها خص في العنوان ^^

30. لما تعملوا اجمل توقيع واجمل رسامه مثلا انا رسامه وميكاسا النائبه نعطيكم رسمه من رسوماتنا وتخلون كل العضوات حتى اللي معهم رتب اساسيه يصوتون مين الافضل واعلى تصويت تحطوه + التوقيع نفس الشيء تختارون 3 بنات او ع كيفكم وتخلون البنات يصوتون اكثر بنت لها صوت اكثر هي تحطون توقيعها بتشكيلاتها 

31. زخرفة المجموعات مره قديمه اتمنى تغيروها بشكل لائق مع المنتدى لانها ماتليق ع المنتدى وتسذا

32. في زخرفه كثيره ومدري وشفي المواضيع والدردشه وكذا نحن مانفهمها امنعوها

33. كل يوم انتو في يوم الجمعه اللي في الدردشه تختارون اللي يبغون فقط يعني نبغي نسلي العضوات شوي العضوات حرام مايردو عليهم البنات ومايهتمو فيهم لانهم ماعندهم رتبه وهذا لون بس مو شخصيه ! المهم تختارون العضوات اللي في الدردشه اللي بدون لون مو لازم يزعلوا يعني في عضوات وفي صاحبات رتب  تختارون كل العضوات وتسلوهم العاب وتسذا ولما تخلصون تختارون كل صاحبات الرتب مشرفه والخ.. وتسلوهم بغير طريقه والعضوات يعني قصدي باللون الوردي عضوه وكبار شخصيات ووردة منتدى والى اخره ^^ ~

-
والحين رقمت الاقتراحات طلعوا 33 مَ
شاء الله علي ضض1 :%3: 
يالله اتمنى مثل م اتمنيت
وتتحقق امنياتي 
يالله ي العششوقات والقلبوشات ^^
وفي امان الله
سسي يو 
مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} SgFtAR
درة الإسلام
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 8850
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 962289
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1086
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/12/2012

مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} Empty
مُساهمةموضوع: رد: مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)}   مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)} Empty5/8/2015, 8:34 pm

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته، عليه أفضل الصلاة والسلام
نحمد الله تعالى على كل حال وانتي حبيبتي اخبارك ايه؟ 
ماشاء الله مجلد ضخم وجميل *,* وطبعا شكر خاص للرائعة ميرا 
دايما مسابقاتها تهدف لإفادة أحلى بنات، هذه ثاني مسابقة لها 
تكون مفيدة جدًا لأحلى بنات، شكر خاص جدا ليكِ حبيبتي ميرا
وشكرًا بشورة لمجلدك الأكثر من رائع ^_^ <3 ماشاء الله عليكِ
إن شاء الله نتناقش في اقتراحاتك وننفذ المفيد منها واللي يصب في مصلحتكم ومصلحة أحلى بنات
لا تحرمينا جديدك غاليتي، ننتظر المزيد
بالتوفيق، ويغلق~
وأستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

مججلدَ اقتراححآتَيِ {(1)}
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مججلدَ آقترآحآتتيً ~ آلثآني ~