| انا والعالم الاخر | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Ann Radcliffe مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 32 تقييمــيً % : : 32673 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/12/2015
| موضوع: انا والعالم الاخر 28/12/2015, 9:35 pm | |
| السلام عليكم اخواتي اليوم قررت ان اكتب لكم عن قصة حياتي التي استطيع وصفها بكلمة واحدة وهي "مرعبة" اسمي هدى طالبة جامعية عمري 22 لطالما كنت اعشق قصص الرعب ولكني لم اعتقد اني ساعيش داخل واحدة منها اول حدث غريب حصل معي كنت بالخامسة من عمري كنت العب امام حوض السباحة وامامي عامل يكمل بناء المنزل وضعت يدي داخل الماء وفجأة احسست بيد تجذبني للاسفل كانت اقوى مني فسقطت داخل الحوض وكلما حاولت ان اصعد تغرقني مجددا استسلمت بعد ان دخلت كميات كبيرة من الماء رئتي احسست اني افارق الحياة واغمي علي لحسن حضي خرجت اختي للبحث عني وقد وجدتني شبه ميتة اخذت تصرخ واخرجوني بحالة سيئة كثيرا وبقيت في العناية المشددة لبضعة ايام الغريب ان البناء لم يكن يبعد عني الا ببضع الخطوات كيف لم يلحظ اختفائي او صوت المياه الصادر عن سقوطي او عن محاولاتي لانقاذ نفسي طبعا كنت صغيرة ومن يصدق كلام فتاة صغيرة !!! كبرت ومع كل سنة تمر تتزايد الاشياء الغريبة معي لدي احساس دائما بوجود احد بجانبي اسمع صوته ينادي اسمي وبيده تلامس جسمي استطيع الاحساس بتنفسه وخطوات قدمه لكن لا احد يصدق يقولون اني اتوهم فقررت مساعدة نفسي وريتني لم افعل لاني فتحتت ابواب عجزت عن اغلاقها نجحت في شهادة الباكالوريا وفي ذلك الصيف فعلت اغبى شيئ قمت بلعبة لوح الويجا او ما يعرفها الناس باستدعاء الارواح… . اذا اعجبتكم بكمل | |
|
| |
Ann Radcliffe مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 32 تقييمــيً % : : 32673 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/12/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 29/12/2015, 12:04 am | |
| السلام عليكم بنات على الرغم من عدم وجود مشاركات لكني قررت اكمال قصتي كانت ليلة صيفية حارة والملل شديد كنت عند بيت خالتي صعدت انا وابنت خالي الي الطابق العلوي ولم يكن يسكن هناك احد ماعدا ابنها لكنه لم يكن موجود مرت بخاطري فكرة مجنونة وقلت لابنت خالي اني اريد التكلم مع الجن والعياذ بالله قالت انها فكرة غبية ومن الممكن ان نستدعي روحا شريره وتاذينا قلت لها حسنا ساقوم بها بمفردي - اهم شرط لهذه اللعبة ان لا تقومه بها ابدا لوحدك- لكني لم اهتم كل تفكيري كان ان اعرفة من اللذي يلاحقني لن ادخل في تفاصيل العملية لكي لا تعملها بنت ثانية المهم بالبدايه ضننت اني فشلت فاستدرت لسلمى بنت خالي وقلت لها اعتقد ان هذه اللعبة غير ناجحه ما ان انهيت كلامي حتي صار ضوء الغرفة ينطفي ويشتعل حسينا بخوف ولم اكن اعرف ماذا سافعل قلت لسلمى اهم شيئ لا تصرخي دعينا ننزل وعندما وصلنا لدرج اصابتنا هستيريا ضحك غريبة وبعدها سلمى صارت تحكيلي انزلي خلينا نهرب وانا اصرخ بها واقول لها كيف لي ان انزل وانت تشدين قميصي دعيني هكذا ساسقط سلم ردت علي بخوف : هى انا لا امسك بك . تجمد الدم بعروقي كلما انزل درجة ارجع للوراء سلمى لم تستطع النزول وتركي واخيرا خرجنا من حالة الذهول والضحك وتذكرنا الاستعاذة بالله والتسمية استطعت النزول وذهبت ركضا لطابق السفلي مع خالتي ولم نخبر احد بما قمت به ربما خوفا من التوبيخ مرت ثلاث سنين وكلما اذهب لتلك الغرفة الضوء يجن جنونه قالت خالتي انها غيرت المصباح الف مرة لكنه يبقى ينطفئ بين الحين والاخر هذه ليست النهاية انما هي بداية رعبي وحكايتي جامعتي بعيده عن بيتي ولذلك ابيت بالسكن الجامعي الذي هو مكان جد قديم ومرعب مبني وسط غابة كبيرة والكل يحكي عنه انه مليئ بالاشباح وهنا تبدا القصص الرعب الحقيقية اتمنى منكم التفاعل اذا تريدون التكملة | |
|
| |
ƧMƛƦƬ ƓƖƦԼ وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 546 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 34792 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 38 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/10/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 2/1/2016, 8:43 pm | |
| قصتك والله رعبتني الله يكون بعونك حبيبتي بس كملي بلييييييز لاني تحمست كتير | |
|
| |
Ann Radcliffe مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 32 تقييمــيً % : : 32673 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/12/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 15/1/2016, 11:01 pm | |
| السلام عليكم اعتذر عن تاخري في التكملة لكني كنت مشغولة بالاختبارات المهم العوده الى قصتي كانت غرفتي بالسكن الجامعي مليئة بالرعب الغريب اني لم اكن الوحيده الي تحدث معها اشياء غريبة فحتى زميلتي تسمعان صوتي انادي اسمهما وعندما يستديران تتذكران اني لست موجوده او نائمه كما اننا دائما نعاني من اختفاء اشياء وضهورها في مكان اخر بعد مده من الوقت لكن الاكثر رعبا كان يحدث لنا في اليل حيث نسمع صوت شخص يجري في الرواق وكانه يجر معه سلاسل حديدية وعندما كنا نذهب للحمام اعزكم الله نسمع صوت انين امرأة واحيانا صراخها ولم يكن هاذا الصوت يتركنا ابدا حتى اذا تعوذنا بالله مضى عام مرعب نطفئ الاضواء ونخرج لندخل ونجدها مفتوحه قررت ان اغير الغرفة وبالفعل هاذا ما حدث لكن اكتشفت ان الغرفة لم تكن مسكونه بل الاشياء التي كانت تسكن معنا في تلك الغرفة تلاحقني كنا بالغرفة الجديده ثلاثة انا وصديقتي وبنت كانت تسكن بهذه الغرفة منذ عامان وبدات الاشياء الغريبه تحدث من جديد لكني تعودت عليها وصرت انا وصديقتي نحكي نكت عن الموضوع كلما حصل شيئ معنا البنت الثالثة اكدت لنا انها لم يحدث لها هاذا من قبل وهاذا ما اكد لنا اننا ملاحقون من طرف العالم الاخر تلك الفتاة لم تستطع تحمل اكثر وتركت الغرفة في احد الايام تجري ولم تعد الله وحده يعلم ماذا رأت مره عام اخر وفي العام الثالث صرت شخص ليس بطبيعي ان صح القول اصبحت احس بوجودكم اكثر من قبل بل واصبحت ارى اشياء . معضم الاحيان تكون ضلال لكن لم تاذيني الا مرة فقد احسست به قادما الي استدرت وكل ما رايته كان كتله مسرعة انبطحت ارضا لكنه كان قد ضرب كتفي صرت اصرخ كثيرا وابكي كان الوجع رهيبا وتلك كانت اول مره اتعرض للاذية من قبلهم ...... التكملة قريبا | |
|
| |
MSN =$ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1162 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 41872 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 100 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2014
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 16/1/2016, 8:13 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ؟؟ شووو أخبارك ؟؟ أبدعتي بالسرد روووعة بس هااي تأليفك ؟؟ يعني بنت بتحكي عن حالها ولا شوو ؟؟ وننتظر التكملة المرعبة:) في أمان الله | |
|
| |
زائر زائر
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 16/1/2016, 9:54 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركأإته اخخبأإرك جميلتي ان شاء الله بخير قبل الرواية كلمآت في مُنتهى الجمأإل معبرة جداً احببت انتقائك والقائك المميز الروايه عنجد جميلة تمت المتابعه <33 يعطيك ربي الف عافية حبيبتي <3 موفقة =) ،، |
|
| |
Ann Radcliffe مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 32 تقييمــيً % : : 32673 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/12/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 19/1/2016, 10:10 pm | |
| السلام عليكم شكرا غالياتي على الرد وتشجيعي حبيبتي نبض الاقصى القصة انا بطلتها لم اقم بكتابتها ولكن هي مجرد احداث وقعت معي بالحقيقة واردت مشاركتها مع شخص لاني احتاج لتحدث عن ما يحدث معي راح انزل التكملة قريبا اعتذر عن التاخر | |
|
| |
Ann Radcliffe مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 32 تقييمــيً % : : 32673 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/12/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 19/1/2016, 10:44 pm | |
| التكملة ....
بعد حادثة ضربي من قبل احدهم صرت اخاف البقاء وحدي ربما سيعود لقتلي خصوصا اني احس بطاقة سلبية حولي كلما ابقى وحيده بصراحة ضننت اني ساجن عن قريب لكن كنت شجاعة بطريقة ان صح التعبير غبية ، مرت الايام وكأي فتاة عمرها ٢١ اعجبت بشخص تعرفت عليه عن طريق الفايس بوك بصراحه احببته وهو احبني وكلانا لم يبالي بالواقع اني جزائرية وهو فلسطيني المهم في احد الليالي اردت ان اكلمه فخرجت من غرفتي كي لا ازعج صديقتي النائمة كلمته وانا اتجول في الرواق وبعدها اسندت ضهري للحائط ولم انتبه اني اقف امام الحمام اعزكم الله وكان هناك ايضا غرف في الطابق السفلي لا احد يسكن فيها وكنت متكئتا على الحائط الدرج المؤدي لتلك الغرف بعد مده ليست بطويلة احسست بريح هبت علي وابتدات احس بوجود شيئ ما ولكني لم اعره اهتماما بعد ثواني رفعت راسي ولقد رايت ضلالا واشياء غير مفهومة على الحائط لن اكذب احسست بالخوف قليلا قلت لادهم حدثني لا تسكت حتى اصل الى غرفتي لكي لا اخاف لكني لم اكمل كلامي حتى انقطع الخط ... انزلت راسي لكي لا ارى شيئا وتوجهت نحوى غرفتي سمعت صوت احد يقفز في الدرج كانه طفل صغير يلعب يزدت من سرعتي وصلت للغرفة لكني لم ادخل اتصل حبيبي فرديت عليه كان الفضول يقطعني اريد العوده الى هناك اريد ان ارى ماذا يوجد لكنه منعني وطلب مني الدخول لكني رفضت وهممت لرجوع لذلك المكان لكني توقفت بعد خطوتين تجمدت مكاني هل ما اراه حقيقة ام اني على ابواب الجنون ! لا انها حقيقة فتاة تطل علي من الدرج لم تكان فتاة عاديا ابدا فلم يكن لها اقدام ولا وجه صعب علي وصفها كا ما اتذكره فستان ابيض وشهر اسود طويل رجعت للخلف وانا احدق بها وهي كذلك ... دخلت الغرفة وكنت اشعر ببرد لا يوصف مع انه كان الحر شديد في اليوم التالي ذهبت صديقتي لتدرس لكني لم اذهب فلقد نمت لساعة متاخرة فلم استطع ان استيقظ باكرا احسست بشخص قفز فوق سريري لكني لم ابالي بعد مده جذب الغطاء عني لكني اعدته وعدت لنوم فانا فتاة تحب النوم بعد مده سمعت صوت همس هدى استيقضي تاخر الوقت لديك محاضرة مهمة ،لم اصدق ما سمعته وقلت في نفسي اني اخلط الحقيقة والخيال لكني سمعته مرة اخرى كان واضحا هدى استيقضي كان صوت رجل شعرت بالخوف قليلا ثم عاودت النوم وصرت اسمع صوت دق على الباب وصوت خربشة عليه كان قطة ما تلعب وتخبش الباب استيقضت فتوقف الصوت نضرت لساعة وجد ان حقا لدي محاضرة مهمة وعلي الذهاب .بعد هذه الحادثة كلما لا استطيع الاستقاظ شيئ ما يوقضني لا ادري لماذا لكني اعتدت عليه احداث كثيرا مخيفة حصلت بحياتي عائلتي لا تصدق ما يحدث لي لكني اكتشفت ان لدي جن عاشق عافاكم الله وحماكم منهم تحدث الي عن طريق احلامي ادركت انه لن يتركني فقد صار جزء مني احيانا يؤذيني لكنه يحميني احيانا من امثاله اسوء شيئ في حكايتي اني بسببه لن استطيع ان اتزوج سيفعل اي شيئ ليبعدني عليه ادعولي يا عزيزاتي بالشفاء والتخلص منه فانا بحاجه لدعائكم ......
| |
|
| |
MSN =$ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1162 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 41872 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 100 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2014
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 21/1/2016, 5:55 pm | |
| السلام عليكم كيفك هدى ؟ وش راكك :p يااالله قصتك بتخووف والله ،الله يعينك ويشفيك يااارب انت احكي لابوك يجيب شيخ يقرأ عليك لانو ما بنفع تضلك هيك ، رح يقضي ع حياتك كلها "~_~ وما بنصحك تكوني علاقات مع الشباب لانو كل هالحكي مش اكترر من وجع راااسسس وحاوولي تقربي من الله اكترر واكترر التزمي بالصلاة وضلك ادعي لالله يشفيك ويبعد عنك كل مكروه ويوفقك بحياتك ، اقرئي كتاب "همسة في أذن فتاة" مش بس انت بنصح كل بنت بدها مصلحتها تقرؤه واقعدي مع حالك وفكري بمستقبلك وتأملي الحياة وفكرري واسألي حالك انا شوو قاعدة بعمل ؟ طيب شو الهدف ؟ وحاولي تتخلصي منو بكل طاقتك بتمنى اكوون فدتك واي مساعدة انا جاهزة :) سلام ومااتتركي حالك هيك اهمم اشي انت | |
|
| |
ƧMƛƦƬ ƓƖƦԼ وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 546 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 34792 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 38 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/10/2015
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 26/3/2016, 5:04 pm | |
| الله يعينك حبيبتي والله قصتكك تخوف جدا اللهم اشفها وعافها هي وكل بنات المسلمين يا رب يشفيكي بس خليكي شجاعة حبيبتي وان شاء الله رح تتخلصي منو الله يكون في عونك في امان الله تقبلي مروري♣AYA♣ | |
|
| |
cнαιмα -cнαη كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3738 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 47966 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 201 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/01/2014
| موضوع: رد: انا والعالم الاخر 26/3/2016, 5:37 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته كيفك عزيزتي ؟ ا نشاء الله تكوني بخير وبالف صحة وعافيه جميلتي ،،، الله يشفي ويعافي جميع بنات المسلمين انتي بس كوني مع الله ويكون الله معك ،، صار لي كثير من ذي الاشياء ،، المهمز عزيزتي الله يحفظك من كل شر تقبلي مروري وفي امان الله ،،، نسيت اقول ، بالنسبة للعنوآن هو مخيف عزيزتي الحديث عن العالم الاخر يجعلني اشعر بالقشعريرة وكيذا المهمز لا تنسو ذكر الله ،، وفي امان الله | |
|
| |
| انا والعالم الاخر | |
|