السلام عليكم ورحمة الله تعآلى وبركآته ،، مرحبآ عزيزتي ؟ كيف حآلك ؟ عسآكي بخير وبالف صحة وعآفيه
المهمز اكيد جميلتي بجآوب على أسئلتك الشميله ، بس قبل مآ أبدآ ، ابغى اقول انو الهيدر يجنن ،، والحمدلله
انو ذي المرة الخلفية قدرتي تركبينهأ > المهمز كف ،، طيب عزيزتي الهيدر مرة جونآن زي مآ قلت ،،
وفكرة الموضوع تخرفن زي فكرة مختبر ديكستر < كفوف ،، المهمز جميلتي بنروح للأسئلة أكيد ،، يلا
1-من تكتب السيناريو .؟ ههههههههههه مين مثلآ في رآيك بتكتب السينآريو ، اكيد شمخخ الكآتبة المميزة
2-مين البطلهه ؟  > تبا ،اكيد انآ ، وفي احد بينسى القمر ؟ ،، المهمز انا وآنآ ،، احم احم يلآ معليش
3-مين الغبيه اللي تجلس تضحك بس ورا الكواليس xDD ،، الغبيه اللي تجلس تضحك ورآ الكوآليس هي ليآن
4-مين تسوي بهدلة امام الجمهور ؟ ممم اللي تسوي بهدله امآم الجمهور هي ،، اظن ممم انتي اكيد لموس
5-نصلح للتمثيل ولا ؟ ما اعتقد ابد  مممم اكيد ،، احلى بنآت بيمثلون ، المهمز شرآيك في الفكرة ؟
6-مين المخرج؟ انا انا المخرج ، بموت عالاخرآج اكيد ،، يعني شلون بنسوي سينآريو وكيذآ ومآ أكون انا المخرج
7-وش عنوان مسرحيتنا xDDDDD ممممممم بيكون أحلى بنآت ، العآلم الجميل ؟ شرآيك حلو مو ؟؟ ،،
المهمز جميلتي وش اقول ، الفكرة روعة وصاحبة الموضوع اروغ ،، يعني ما عندي شي أزيده على كذآ جميلتي 
اكيد في الاخير بدي أقولك ، تقبلي مروري ي جميلتي ، واكيد جآري التقييم ملوسه ،، وفي امآن الله غآليتي