*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
V !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
V !

مسآهمـآتــيً $ : : 2979
عُمّرـيً * : : 10
تقييمــيً % : : 118062
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 326
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/04/2013

مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty
مُساهمةموضوع: مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)    مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty22/4/2016, 6:50 pm

مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  P_112opd41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف احوالكم ان شاء الله طيبين ~.~
اليوم انا كنت متوقعه اني مب متفاعله وابا اتفاعل شوي وراح ابدا
بموضوع وهو الاقتراحات ،، تعرفون اني احب اقترح واجد ف 
بيكون هذا مجلد اقتراحاتي الثالث او الرابع مدري لكن رح اتفاعل
شوي عشان بعض البنات يقولون لي مفروض تكوني مشرفه عامه وكذا 
بس مدري ومايعتبر تلميح ف خلاص بسكت .-." المهم راح اسوي مجلد 
اقتراحات وابدا من اول المنتدى لين اخر شي  وهو الدردشه اعرف شوي
راح تكون اقتراحاتي كثيره وواجد بس اقرأو لين ماتقولوا بس ههههههاي ._. 
المهم م ابغي اطول عليكم بس ابغي اقول لكم انا مشتاقه لكم وخصيصا
ربايعي وصديقاتي اللي اعرفهم + شلتي ._. المهم انا اسه جدا عالغياب لكن
ظروف العايله كبيره وم اقدر اخليها و+ المدرسه ضاغطتني وجايبه حقي
الضغط الكبير وم اعرف اذاكر ولا شي واصلا منتدى احلى بنات صار ممل شوي
م قصدي اني استهزىء بس ممل من ناحية انه م في موضوعات تسلينا او الدردشه
اذ في سوالف كثير وحتى معظم صديقاتي م يكونون ف الدردشه ف 
انسحب بس كم يوم وارجع يومين وكذا يعني المهم اني ادخل المهم م اطول
عليكم طولت عليكم واجد المهم رح ابدأ اول شي احسن من الفيسات او من الدردشه
او اقول لكم اخليه عام ومتنوع ويالله نبدأ باول اقتراح و تابعوني للنهايهة ~.~
ونسيت اقول راح اكتب الاقتراحات بكرا او مدري امتى بس 
لاني راح اجمع الاقتراحات وافكرها واسوي كم اقتراح ويالله 
برب لحد يرد ... *^*
((ملاحظه ركبولي الخلفيه ^*^))
V !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
V !

مُساهمةموضوع: رد: مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)    مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty23/4/2016, 1:16 pm

مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  P_112opd41
طولت عليكم بس الليل كله كنت افكر وافكر واتأمل بالمونت ،، ف يالله نبدأ ب 13 اقتراح مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 
1. الفيسات اظن مب لازم تحطونها عع شكل تقسيمات | انا مثلا ابغي اطلع الفيس الي ابغيه عالسريع يعني مب لازم لكل هالتقسيمات |5| فاحسن تخلوهم بمكان واحد افضل لي وللكَل مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 
2. كذا الاستايل مب حلو دام انه كله انمي طبيعي ومرات مب مشهور ،،، ويش رايكم تدورون عن اشهر الانميات اللي موجوده فقوقل وتدورون طريقة افضل تحلون فيها الاستايل واصلا انا اعرف كل الانمي المشهور ودايما اشوف بالاستايل انمي مب مشهور وتسذا والافضل انكم تحطون انمي مشهور  .. 
3. نص المواضيع مزخرفه زخرفه تامه ودقيقه يعني بدرجه كبيره وم نقدر نشوف شي من الكلام ف احسن تمنعون المواضيع المزخرفه ويعني تخلون مواضيع مزخرفه بسيطه ومش زخرفه كثيره نفس الزخارف الي اشوفها بالمواضيع الي اروح ارد عليها وتسذا ف احسن انكم تمنعونها ..
4. شوفو الفيسات الي م تستعمل كثير وحذفوها وحطو فيسات جديده فاحسن كذا لان في بعض البنات قالو انهم ملّو من الفيسات ذي فاضل تحذفون بعض الفيسات الي احنا م نستخدمها كثير وتحطون فيسات اكثر وجديده ~.~ .
5. ادري ان القوانين موجوده في كل مكان بس في الدردشه ماموجوده اتمنى تضيفو قوانين الدردشه بس بقرب الدردشه وتسذا بيكونو ما بيقسموا على الشيء اللي سووه وانهم م بيعرفوا فاذا القوانين موجوده جمبها وهي قسمت معناها تقصونها وتسذا بتعرفون الكاذب والظالم ..
6. تغيرون شوي من فكرة القلب في لوحة الابداع او التشكيلات العامه يعني كل ساعه قلب قلب قلب ......... مثلا غيروها خلولها شوي تاثيرات فلاشيه او مثلا تخلوها ورده او نجمه ((النجمه افضل)) لان بتكون كل مثلث اداره نائبه مراقبه مشرفه.ع ومشرفه يعني على عدد المثلثات وكذا النجمه كثيره اذا مافهمتو بالنسبه للنجمه راح اقول للاداريه الي جاوبتني بالخاص وبشرح لها طولت شوي بهالاقتراح لان كذا شاغل بالي يعني مب كله قلب وقلب وقلب عالاقل غيرو خلو المنتدى يكون متنوع اكثر واكثر عشان يكون المنتدى احلى ... مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 
7. ليش ماتسوون موضوع خاص بالمصممات او مسابقه وانا عاجبني هالاقتراح الي فكرت فيه وحابه اني انا اسوي المسابقه ومش مسابق حخليها فعاليه ،، امم يعني اللي ماتلبي طلباتي وانا اقول لها مثلا صممي توقيع وتكون اداريه موجوده معاي تقيم احلى توقيع وتوقيع محترف وبعد اللي تلبي الطلبات وتصاميمها محترفه هذي تخلوها برتبتها وكذا تشوفو البنات المحترفات واللي مش محترفات تزيلو رتبتهم كذا بدل كل يوم تصفيه وم اتوقع حد اقترح نفس هالاقتراح مدري انا كنت م موجوده وغايبه ف كذا قبل م اتواجد بالمونت كنت افكر اسوي اقتراحات واول اقتراح جاء عبالي هو هذا مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 اتمنى تخلوني اسووه واذا رفضتوا خلي بنت ثانيه تسويه لاني حابه اني اسويه واذا تبون اجهز من الحين *^* .. 
8. قسم مدونتي صراحه انا عرفت انه ماله فايده بالمنتدى ابا حد يقول لي فايده وحده واصلا الزوار اولاد مرات يكونو ،ـ، والبنات يحطون اشياء خاصه عن الدو******** ف مب لازم اكمل واصلا قسم ((مدونتي)) ماله فايده ابدا ولا فايده وحده ماله فاااااااايده ،-، .. 
9. تعرفون لو الاستايل لو يكون فيه فلاش وتاثيرات مره رهيبه ،، وش راح يصير بالمونت ،، راح يصير يجنن يجنن وراح يصير كل الاعضاء يحبون المنتدى او قصدي الزوار يحبونه ويسجلون فيه مثل مطر نازل او شتاء او كذا نجوم او ليل او مدري كيف اشرح  بس تاثيرات يمين ويسار مره حلو وانا اعرف اسوي تاثيرات وفلاشات ،، اذا تبون اعلمكم او انا اسويلكم او لا ،، المهم سوو تاثير وفلاش ومره مره بيكون حلو والله بدرجه مش طبيعيه بس انصحكم بذا الاقتراح .. مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 
10. هذا مو اقتراح بس انا عادي اني ارجع اكمل في هذاك القسم الجديد اللي حق الرتبات ؟ وبس سؤال ،، ؟ انت تشوفوني نشيطه مايعتبر تلميح بس ابي اعرف انا نشيطه ولا لا  طبعا بكمل اقتراحاتي مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 
11. طيب كل ما بنت تقترح قسم جديد تقولون المونت مايتحمل اقسام كثيره ،، طيب عندي فكره  ليش ماتروحون وتحذفون الاقسام اللي مالها داعي وطبعا الاقسام مش بس هي اللي تثقل عالمنتدى !! المواضيع كمان صح ؟؟مشاء الله عندنا المواضيع اكثر من الناس الموجوده في المونت ف يعني مايخص الاقسام !!! الاقسام والمواضيع اللي مالها داعي تحذفونها ف احسن احذفو المواضيع الي من زماااااان يعني روحو وادخلو الاقسام وروحو ع اواخر الصفحات واحذفوا تراهم قديمات كذا تراني مرات اشوف اقتراحات اقسام جديده مره رهيبه مثل مدري م اتذكر بس مره حلوه .. ،-، 
12. اترقبوا لي مسابق باذن الله للتنشيط وانا راح اسويها عشان اتفاعل ويعني هي للعضوات الغير نشيطات وراح اذكر اسمائهم في المسابقه او الفعاليه بس للاسف يكون احراج مدري راح اتفق مع اداريه تسويها معي مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438
13. وش ذا ترا قسم الترجمه مرا قديم ومرا مو نشيط اتمنى تقدرون تنشطوه مثلا تسوون مسابقات عليه او فعاليات وتسوون بنات مخصصين لقسم الترجمه هم يهتمون فيه ويسوون مواضيع فيه وتسذا .. ،-، 
وبص ،-، الله تعبت ومااقدر افكر زياده ف اقترح تنادوني ملكة الاقتراحات مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 لاني احب اقترح مره مره احب اقترح كثير وبشكل مو طبيعي مثل حتى يمكن اقترح 100 اقتراح مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  727676438 المهم يالله اتمنى انكم ترضو ع جميل الاقتراحات وتنفذوها باسرع وقت اوك طيب يالله انا بروح استودعكم الله التي لا تضيع ودائعكم باي 

V !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
V !

مُساهمةموضوع: رد: مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)    مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty23/4/2016, 1:18 pm

رَكبولي الخلفيهة لو سمححَتم ،، :ب3: 
وبعد ي ريت لو تخلون بعض العضوات يردون لاني 
ابي اشوف ردودهم شوي ،-، 
وباي .-. "
حَنانْ"|
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 902
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 56484
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 139
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)    مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty23/4/2016, 3:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك حالكِ ، إن شاء الله بخير وعافيه وصحه ..الخ ، تمام ؟
اممم ، مـا شاء الله لا قوة إلا بالله ، وش ذا الجمال لا إله
إلا الله *.* أتكلم عن الهيدر ولا التنسيق ، ما شاء الله و13
اقتراح من وين تجي هذي xD ما شاء الله عليك مره حلوه
شكرًا على اقتراحاتك وننتظر المجلد الرابع معليش ما اقدر
اتكلم على كل اقتراح لأنها كثيرة لكن إن شاء الله يطبقون
منها في المنتدى ، تسلمين يا "ملكة الاقتراحات" :%3:
- استودعكِ الله الذي لا تضيع ودائعه .
شهيدان..!
آڸمڸآکَ آڸپرئ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 10982
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 137041
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 989
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)    مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)  Empty23/4/2016, 5:23 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخبارك يا جميله ؟
اولا اشكرك على مجهودك الكبير ده والموضوع المنسق
اللى يطير العقل وبالمناسبه الهيدر wOw وننتقل للاقتراحات
1/ بس التقسيمات مخليه فيه نظام اكتر
2/ احنا بنحاول كل شهر نخليه اجمل ونقدمه بصوره احلى وان شاء الله مش هتلاقوا الا اللى يرضيكم
3/ الزخرفه الثقيله اعتقد انها قلت لانى مش بشوفها كتير وممكن لو لقيتى موضوع كده تنبهى صاحبته
لكن اننا نلغى الزخرفه كامله ففيه بنات كتير هيتضايقوا وقتها
4/ ان شاء الله نجددها قريب
5/ قوانين الشات موجوده فى موضوع الاقصاء + بعض البنات عاملين مواضيع عنها
6/ فكره جميله هشوف لو سرسور توافق
7/ فيه قسم خاص ليهم وعشوشيتا والمديرات مهتمين بيهم واعتقد مشاكل الطلبات قلت
8/ بالعكس ده قسم مميز جدا ! ممكن نبقى نخفيه عن الزوار لكن مستحيل نحذفه
9/ عملناه مره بفلاش ووقتها المنتدى بقى تحميله بطئ واكتر من عضوه اشتكت
10/ المفروض انتى تكونى عارفه اذا انتى نشيطه ولا لاء متستنيش حد يقولك !
11/ اولا مفيش ولاقسم مالهوش داعى كل قسم فيه مجموعه من العضوات بتحبه ومنقدرش نحذفه ونزعلها
ثانيا لو حذفنا مواضيع حتى لو قديمه ده هيقلل من مساهمات العضوات وهيأثر على احصائيات المنتدى
12/ مينفعش تذكرى اسماء لانه كل واحده حره واحنا مبنجبرش حد انه يتنشط انتى اعملى المسابقه واللى عايزه تشترك تشترك وقتها
13/ ياريت لو تعرفى مترجمه تقدر تنشئ فريق خليها تراسلنا
كلوز

مجــلدَ اقترآححـآتيِ (3)
صفحة 1 من اصل 1