عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الصين.. ألف تجربة لـ"الطائرة الحلم"
كوريا الشمالية.. قرار "استثنائي" يمس كل أرقام الهواتف
Natsume Yuujinchou : || ناتسومى ... اعد لى إسمى ||
la petite chaperon rouge 'legend'
أغنية انمي يابانية هادئة
ابكي على شام الهوى
Honored|تـككــريــمم فـئهةة ــآلــأقسســآمم ـآلـعـآمهةة|The Legend
.•|[ وإنّ ضآق صدّري من هُمومي ~» تَنْفسّتِكْ ]|•
مرة تانية رجعت لكم ولكن هذه المرة ب2000 مساهمة ...
THE LEGEND : Just Go Away ! .
صلاح الدين الايوبي
نـوور بـين الجمعـتين..!
i'm will be king
وآبتسم ,, ولو مآبه عصآفيرْ و آغآنيَ ||~
الكيك
اليوم في 12:17 pm
اليوم في 12:09 pm
اليوم في 1:09 am
اليوم في 12:11 am
أمس في 11:17 pm
أمس في 10:07 pm
أمس في 9:24 pm
أمس في 8:41 pm
أمس في 8:12 pm
أمس في 7:41 pm
أمس في 7:38 pm
أمس في 7:37 pm
أمس في 6:38 pm
أمس في 6:37 pm
أمس في 6:33 pm
Origami Tobiichi
Origami Tobiichi
Raboshtee
! B A Y A N 
!SoMiN
Twice
!SoMiN
ϟ⋄mαrκuηdα
Zekra!
ϟ⋄mαrκuηdα
arwadjezzar
arwadjezzar
! B A Y A N 
ϟ⋄mαrκuηdα
! B A Y A N 

شاطر | 
 

 {fairy tail} الحجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آڸمڸآکَ آڸپرئ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 10982
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 112351
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 989
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/06/2012

مُساهمةموضوع: {fairy tail} الحجاب   الإثنين مايو 30, 2016 2:54 pm




الآيات التي تتعلق بالحجاب :

1. قال تعالى : ( وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعاً أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) النور/31


2. وقال تعالى : ( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لا يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَنْ يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ وَأَنْ يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ) النور/60 .

والقواعد : هن اللاتي تقدَّم بهن السن فقعدن عن الحيض والحمل ويئسن من الولد . وسيأتي من كلام حفصة بنت سيرين وجه الاستدلال بهذه الآية .

3. وقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً ) الأحزاب/59

4. وقال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلا أَنْ يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانْتَشِرُوا وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنْكُمْ وَاللَّهُ لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعاً فَاسْأَلوهُنَّ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ وَمَا كَانَ لَكُمْ أَنْ تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلا أَنْ تَنْكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِنْ بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيماً ) الأحزاب/53

أما الأحاديث :

1. عن صفية بنت شيبة أن عائشة رضي الله عنها كانت تقول : لما نزلت هذه الآية ( وليضربن بخمرهن على جيوبهن ) أخذن أُزُرَهن (نوع من الثياب) فشققنها من قبل الحواشي فاختمرن بها . رواه البخاري ( 4481 ) ، وأبو داود ( 4102 ) بلفظ :

" يرحم الله نساء المهاجرات الأول لما أنزل الله { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } شققن أكثف مروطهن (نوع من الثياب) فاختمرن بها " . أي غطين وجوههن .

قال الشيخ محمد الأمين الشنقيطي - رحمه الله تعالى - :

وهذا الحديث صريح في النساء الصحابيات المذكورات فيه ، فهمن أن معنى قوله تعالى : { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } يقتضي ستر وجوههن ، وأنهن شققن أزرهن فاختمرن أي : سترن وجوههن بها امتثالا لأمر الله في قوله تعالي : { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } المقتضي ستر الوجه ، وبهذا يتحقق المنصف : أن احتجاب المرأة عن الرجال وسترها وجهها عنهم ثابت في السنة الصحيحة المفسرة لكتاب الله تعالى ، وقد أثنت عائشة رضى الله عنها على تلك النساء بمسارعتهن لامتثال أوامر الله في كتابه ، ومعلوم أنهن ما فهمن ستر الوجوه من قوله { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } إلا من النبي صلى الله عليه وسلم لأنه موجود وهن يسألنه عن كل ما أشكل عليهن في دينهن ، والله جل وعلا يقول : ( وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ) فلا يمكن أن يفسرنَها من تلقاء أنفسهن .

وقال ابن حجر في " فتح الباري " : ولابن أبي حاتم من طريق عبد الله بن عثمان بن خيثم عن صفية ما يوضح ذلك ولفظه : " ذكرنا عند عائشة نساء قريش وفضلهن فقالت : " إن نساء قريش لفضلاء ، ولكنى والله ما رأيت أفضل من نساء الأنصار : أشد تصديقا بكتاب الله ولا إيمانا بالتنزيل ، لقد أنزلت سورة النور { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } فانقلب رجالهن إليهن يتلون عليهن ما أنزل فيها ، ما منهن امرأة إلا قامت إلى مرطها فأصبحن يصلين معتجرات كأن على رؤوسهن الغربان " كما جاء موضحاً في رواية البخاري المذكورة آنفاً ، فترى عائشة رضى الله عنها مع علمها وفهمها وتقواها ، أثنت عليهن هذا الثناء العظيم ، وصرحت بأنها ما رأت أشد منهن تصديقا بكتاب الله ولا إيمانا بالتنزيل ، وهو دليل واضح على أنهن فهمن لزوم ستر الوجوه من قوله تعالى : { وليضربن بخمرهن على جيوبهن } من تصديقهن بكتاب الله وإيمانهن بتنزيله ، وهو صريح في أن احتجاب النساء عن الرجال وسترهن وجوههن تصديق بكتاب الله وإيمان بتنزيله كما ترى ، فالعجب كل العجب ممن يدعي من المنتسبين للعلم أنه لم يرد في الكتاب ولا السنة ما يدل على ستر المرأة وجهها عن الأجانب ،‍ مع أن الصحابيات فعلن ذلك ممتثلات أمر الله في كتابه إيمانا بتنزيله ، ومعنى هذا ثابت في الصحيح كما تقدم عن البخاري ، وهذا من أعظم الأدلة وأصرحها في لزوم الحجاب لجميع نساء المسلمين كما ترى " . " أضواء البيان ( 6 / 594 – 595 ) .

2. عن عائشة أن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم كنَّ يخرجن بالليل إذا تبرزن إلى المناصع ( أماكن معروفة من ناحية البقيع ) فكان عمر يقول للنبي صلى الله عليه وسلم : احجب نساءك ، فلم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم يفعل ، فخرجت سودة بنت زمعة زوج النبي صلى الله عليه وسلم ليلة من الليالي عشاء - وكانت امرأة طويلة - فناداها عمر : ألا قد عرفناك يا سودة ، حرصاً على أن ينزل الحجاب ، فأنزل الله آية الحجاب . رواه البخاري ( 146 ) ومسلم ( 2170 ) .

3. عن ابن شهاب أن أنسا قال : أنا أعلم الناس بالحجاب كان أبي بن كعب يسألني عنه : أصبح رسول الله صلى الله عليه وسلم عروساً بزينب بنت جحش وكان تزوجها بالمدينة فدعا الناس للطعام بعد ارتفاع النهار فجلس رسول الله صلى الله عليه وسلم وجلس معه رجال بعد ما قام القوم حتى قام رسول الله صلى الله عليه وسلم فمشى ومشيت معه حتى بلغ باب حجرة عائشة ثم ظن أنهم خرجوا فرجعت معه فإذا هم جلوس مكانهم فرجع ورجعت معه الثانية حتى بلغ باب حجرة عائشة فرجع ورجعت معه فإذا هم قد قاموا فضرب بيني وبينه سترا وأنزل الحجاب . رواه البخاري ( 5149 ) ومسلم ( 1428 ) .

4. عن عروة أن عائشة قالت : لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي الفجر فيشهد معه نساء من المؤمنات متلفعات في مروطهن ثم يرجعن إلى بيوتهن ما يعرفهن أحد . رواه البخاري ( 365 ) ومسلم ( 645 ) .

5. وعن عائشة رضي الله عنها قالت : كان الركبان يمرون بنا ونحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم مُحْرِمات ، فإذا حاذوا بنا أسدلت إحدانا جلبابها من رأسها على وجهها ، فإذا جاوزونا كشفناه . رواه أبو داود ( 1833 ) وابن ماجه ( 2935 ) ، وصححه ابن خزيمة ( 4 / 203 ) . وصححه الألباني في كتاب جلباب المرأة المسلمة .

6. وعن أسماء بنت أبى بكر رضي الله عنهما قالت : كنا نُغطِّي وجوهنا من الرجال ، وكنَّا نمتشط قبل ذلك في الإحرام . رواه ابن خزيمة ( 4 / 203 ) ، والحاكم ( 1 / 624 ) وصححه ووافقه الذهبي . وصححه الألباني في كتاب جلباب المرأة المسلمة

7. وعن عاصم الأحول قال : كنا ندخل على حفصة بنت سيرين وقد جعلت الجلباب هكذا : وتنقبت به ، فنقول لها : رَحِمَكِ الله قال الله تعالى : ( وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللاَّتِي لاَ يَرْجُونَ نِكَاحاً فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ) ، قال : فتقول لنا : أي شئ بعد ذلك ؟ فنقول : ( وَأَن يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَهُنَّ ) فتقول : هو إثبات الحجاب . رواه البيهقي ( 7 / 93 ) .





فى امان الله تعالى ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
-
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 85
حلويــاتِي ❀ : : 115
مسآهمـآتــيً $ : : 27262
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 3851963
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 60685
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الإثنين مايو 30, 2016 6:17 pm

بسسمم الله الرححمان الرححيم السلالام ععليكم ورححمهة الله
اللهم صلي وسلم ععلى سيدنا محمد وععلى اله وصحبه اجمععين
اههلن ي بطهة !$ كيساهي تمامم ي رب تمام وبصحه وعافيه
الهيدر رائعع ححقا راقق لي ^ وفكرهة الموضوعع جميلهة
استففدت ممن موضوعكك الرائع جععلها الله من موازين
حسناتكك ^^ اتسمري ففي امان الله ورعايته وحفضه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
,SANA
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 21
مسآهمـآتــيً $ : : 1456
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 8615
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 80
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الثلاثاء يونيو 07, 2016 11:47 pm

بسسممَ الله الرحمن الرحيممَ
السلاممَ عليكممَ ورحمههَ الله وبركآتههَ
اللهم صلي وسلم علي سيدنآ محمد عليههَ الصلاههَ والسلاممَ
ازيككَ يا سكررهه؟! آخبآرككَ ؟! آن ششاء الله بخير وبصحههَ وعآفيههَ
رمضان كريممَ ،، كل سنههَ وانتي طيبههَ
موضوعك مفيد والحمد لله اني محجبههَ :) قلب:
استمري في الطرححَ الرآئععَ
في امان الله تعالي ورعآيتههَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sky's eye
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 1348
عُمّرـيً * : : 12
تقييمــيً % : : 17836
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 115
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/04/2016

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الخميس يونيو 09, 2016 5:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفك ؟ عساكى بخير وصحة وعافية وجدة وتمام التمام
طبعا هيدر جميل وموضوع رائع كله عن الحجاب 
قرات بعضها وشكرا لك على افادتك الجميلة 
وعلى طرحك المبهر والرائع وطبعا التنسيق تحفة
لايمكن وصفه بالكلمات او الحروف العادية لازم تقرير عنه
لاتحرمينا من جديدك ابدا وتبخلى علينا به لانه جميل
تقبلى مرورى البسيط وفى امان اله ورعايته  قلب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мισ αкιуαмα
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ ذهبيـهۃ ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 200
تقييمــيً % : : 6899
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الخميس يونيو 09, 2016 6:22 pm

 


:  السسلآم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصصلآة و السسلآم على أششرف المرسسلين  ع8 ع8
كيفك ؟؟ أخخبآرك ؟؟ كيف رمضضان معاكي ؟؟ إن شاء الله بخير 
رمضضان كريم و كل عام و أنتي بخير ي رب love. love.
إن شاء الله تمام و كل شيء بخير 
الموضضوع حلو و الهيدر كثيييييييير حلو صراحة  :تشيز:
أما بالإضافة للموضوع خلآآآب جميل جميل جميل جمال غير ططبيعي 
الآيات سبحآن الله فيها معآني رائعه و عبر مدهشة مشكورة   :ي2: :ريال:
ثانكيو ~~  :مريم1: :مريم1:  
رد برعاية ذاكيلرز  :(): :():

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
JISKA
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 55
حلويــاتِي ❀ : : 137
مسآهمـآتــيً $ : : 7518
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 122891
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1317
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الخميس يونيو 09, 2016 8:36 pm

بسمم الله الرحمــآنن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف الحال؟ الاخبار؟ اخبار الععطلة ؟ ان شاء الله بخخير ي مبدعة :%3:
موضوع جميل كالعادة اية ، ماشاء الله صرتي نشيطة هالايام و الهيدر
خورافي ماشاء الله قمة في الابداعع بجد ابدعت مصممته :%3: 
شكرا على الموضوعع و استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.AHLAM
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 13
حلويــاتِي ❀ : : 35
مسآهمـآتــيً $ : : 3489
عُمّرـيً * : : 13
تقييمــيً % : : 43904
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 453
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الخميس يونيو 09, 2016 9:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتــه بسم الله
الرحمــآن الرحيــم والصلاة والسلام على أشرف
المرسلين  كيفك اية ؟اخبارك؟ ان شاء الله تممام
موضوعك تتحفة والهيدر جميل :بيآن: تنسيقك
للموضوع راق لي ومرة عجبني استفدت من 
موضوعك كتير في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rwuada-des
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 1232
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 38650
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 204
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الخميس يونيو 09, 2016 9:35 pm

السسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته بسسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وزد وبارك علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
اخبارك ي جميلةة ان ششآءء الله بخخير وصصحة وعافيةة وسسعادةة
رمضضآن كريمم ! عسساكم من عوادهه وينعاد عليكم بالصححة والسعادة
كيفكك ايةة لكي واحششة والله منورةة الققسم بالجمال والطلةة الزينةة البهية
الموضضوعع حلو ولايقق علي الههيدر ي جميلةة والموضضمون مره حلوةة
ششكرآ لكي ي ششششميلةة ابدعتي والله الهيدر عجبتني بساتطهه كتتتير حلو
وايضضآ انتظر انا اراكي في موضضوع مبدع اخرررمعع السسلآمةة وفي امان
الله تعالي وحفظه "استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعهه أببدآ وعليكم السلآمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://girls-online1.banouta.net
! O s c a r
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 43
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 14894
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 110690
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3746
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الجمعة يونيو 10, 2016 12:12 am

-
بسم الله الرحمن الرحيم .
اللهم صل وسلم وبارك على خير
البشر ، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آهلا وسهلا سنسن :%3: كيف حالك ؟ أرجوا
أن تكوني بخير وبأفضل ححال .
ماهذا الجمال ، موضوعك فتان >>كف xDD
بحق موضوع جميل أبدعتي في طرحهه ، لامستي جانب
مهم في حياة الفتاه المسلمه ، الحجاب شئ أساسي
ومن لا ترتديه فمصيرها النار والعياذ بالله بءب .
سلمتي ع الطرح الجميل ، لا تحرمينا جديدكك
جزاك الله خيراً ، اتركك في حفظ الرحمن - جآنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملوس
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 12216
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 522491
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الجمعة يونيو 10, 2016 12:52 am

بسسَم الله الرحمآن الرحيم .
آلسسلام عليكم ورحمة الله وبركآته .
كيف حالك ايوش ؟ ان شاء الله بالف خير .
بارك الله فيك ايوش . كلمات في قمة الجمال
احسنتي الانتقاء . الحجاب طريق للعفة . سلمتي
في حفظ الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.Cloud19-
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 8
حلويــاتِي ❀ : : 15
مسآهمـآتــيً $ : : 4011
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 36277
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 851
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: {fairy tail} الحجاب   الجمعة يونيو 10, 2016 11:21 am

،
ببسممم آلله ألرحمن آلرححيم ،ألسسلامم ععليكم ورحمةة آلله وبرككآتةة
ششخبآركك آيوتةة ؟؟ ععسى بصحةة وععآففيه ي ججميلآ 3> ،
موضوضعكك ققمةة في ألججمآل عججبتين طريقة تصميمم الهيدر 
وألخخخلفيةة لونهآ يفتحح آلنففس م ششآء الله آما ألأددلة تثبتت
وجووب ألحجآب وألححمد لله ك سعوديةة الحججآب عندنآ وآجب
وفي قبيلتي حجآبنأ جددآ صآرمم انأ البسس نقآب ب طبقتين ععشآن 
عيوني لآ تتبآن وعآئبةة سودآء ممغلقةة هكذآ هو الحججآ وألحمد لله
على نعممة الآههل وألددين أنرتي ألققسم بطلتكك لآ تحرمينآ دمتي بود
آثير.
-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
{fairy tail} الحجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( اّنَاْ مُسّلِمَةٌ )・゜・。 :: نفحــآإت إيممآإنيـة ~-
انتقل الى: