أوهاا أيها الثنائي -الأحمق- <تتكفخ.
ودي مآ أكتب مقدمة،كذا اخش في المحتوى ع طول من
زود الحمآس!!،كيفكم؟،بخير خلاص ندخل بالكلام!.
م هذا ي مجرمتان؟،لم أكن أعتقد هذا على الإطلاق!.
طريقة السرد لطيفة للغاية،كما أن طول البارت فوق الممتاز!.
بداية موفقة!،ومحمسة للغاية..أحداث غامضة ومشوقة!.
أعطيكو 10/10.
تدرون مين أكثر شخصية خققتني بالرواية!،روميو!!ماشاء.
الله..يجنن دورهه،أيه اكيد..دامه شموخ!،يعني اكيد يجنن!.
يعني دامه مرسوم لشموخ..يعني اكيد واو وفوق الواو!.
احم لحد يغار رجاءً.
،
جميع الشخصيات مشوقة،ميكوتو يلائمكِ كثيراً زعيم!.
ماتور ينآسب سماح،البرود مع بعض الخبث والغموض.
مع وضع قناع ممازح،إنها سماح بالفعل.
زيريف..الزعيم البزر<تتصفق>،تقريباً يشبه عويش،بس ناقصه.
يكون متقلب مزاج،احياناً يصير كيوت..وساعات العكس!.
وهيك.
توث،لم أحتك بالآنسة تغريد كثيراً لأعرف إن كانت ملائمة أم.
لا.
البقية لا تعليق،خصوصاً دورك بسمة..نو كومنت!!.
-تهمس : فعلاً دكتور مجنون-.
-
[يقاطع أحدهم الحوار] (بصوت عالي):
هذا يكفي آيها المزعجون ، تبا لكم .
،،
إحمدي ربكِ أنهم جو لكِ أصلاً،كفاية أنكِ متأخرهه ولكِ.
عين تتكلمين..اذلفي ي شيخة.
-
ماتور [يسلم على توث] (بإبتسامه)
: أعتذر نيابة عن آخي الغبي . آهلا بك .
،،
من هو الغبي؟،إنه أنتَ أيها الماتور الأحمق ،-،!.
-
توث [تنظر بإحتقار إلى ميكوتو]:
،،
،-، يعني تعطيه هالنظرهه وتبين يساعدكِ؟.
-
[يقف ميكوتو ، ويستعد للخروج]: آنا آسف
[يخرج سيجارته و يلتفت نحو الباب]: لا أريد التدخل
في شؤون العصابات الآخرى ، لا اعلم من هم اؤلئك
الذين دمروا سلطتك ، لكن من الأفضل
ألا تقحمينا في مثل هذه الأمور ، ماتور هيا لنذهب .
،،
،-، لم أعتدكَ هكذا زعيم.
-
زيريف (بإستحقار) : هذا جيد ، ءأنت زعيم
الأسطوره أم ميكوتو الزعيم ؟! لما تتبع أخاك في
كل شئ ، رغم إفتراقكما عن بعض من زمن .
،،
وإنتَ شحقة غيرآن؟.
-
ماتور (بإبتسامة) : أحب الإحتفاظ بالإجابه لنفسي
،،
-تجر سماح من شعرها- وش تخططي له؟
-
ماتور يخبئ لنا قُنبلة عظيمه
،،
ليفجرهاا بعيداً عنا ،-،.
-
، أخشى أن يقع
فريسة بين يدي ماتور
،،
أتفق معكَ في هذا زيريف-كن!!،أخشى أن يقع بيد.
الأعداء وهو لا يعلم ،-،..زعيم باكاا.
-
الشاب1 (بغضب): تبا ، مابال هذا الإجتماع
الذي دام طويلاً ، تبا لهؤلاء الزعماء
دائماً ما ينسون وجودنا ويعاملونا كالماشيه .
،،
تباً لكَ ميكوتو ،-،..كيف تسمح لنفسكَ أن تجلس.
بالداخل،وتترك أتباعكَ بالخارج تحت الشمس؟.
-
الفتاة 1 : على رسلك روميو. إن كان زعيمكم
يعاملكم كالماشيه فنحن لسنا كذلك
،،
-تخرج السلاح- ناني ناني؟،أعيدي عزيزتي جيسي؟
-
الفتاة2 (تصرخ) : ومن قال لك بأن الزعيم يعاملنا كالماشيه
، سأقضيي عليك ي روميو .
،،
،-، صوتكِ مزعج إيرزا-تشآن.
-
روميو (يضحك) : آوه إيزا ، يجب عليك أن تدافعي
عنه (إبتسامه ماكره) : فهو ***
،،
فهو زوجكِ ،-،..
-
[صوت ميكوتو من بعيد] : روميو ، سأحطم فمك الم تتكلم بهدوء
،،
وهل يطيعكَ قلبكَ أن تفعل ذلكَ؟. -
الفتاة 1 : آهلا بعودتك زعيم ماتور
،،
بالفعل،هذه الشخصية الهادئة اللطيفة تناسب ماريآ.
-
ميكوتو (بإبتسامه شريره) : إذاً عليك الموت عزيزتي جيسكا .
[تهجم جيسكا على ميكوتو] [ماتور يمسك بذراع جيسكا] .
،،
اوهه،لقد أعجبني ردكَ زعيم-كن..وجع جعل
يدها الكسر xD.
-
الفتاة (تصرخ) : زعيــم ، يا زعيم [تصتدم بماتور، فيسقط كلاهما
،،
-تصرخ- بدآية قصة حب جديدة xD.
-
ماريا (بإستغراب) : مابال هذه الفتاة ؟
،،
معلش،ليس على المجنون من حرج.
-
[يضع يده على رأس إيلا]
،،
بدآية قصة حب جديدة^2.
-
روميو :ان لم يعجبك إزعاجها فإبقي بعيده
،،
فديتني وهه،اعرف أقصف جبهآت.
-
[يقترب من إيلا][يضربها في رأسها]: تبا لك
لقد سببتي الكثير من الإزعاج ، إصمتي الآن
،،
اححححححححسسسن،تستاهلي أثير xD.
عسى ضربتي قوية بس؟.
--
،-، اتمنى بس م تحطون لي قصة حب،عشان لا أفكر.
بالأنتحار!!،خصوصاً مع عدم تواجد فتآهه لطيفة بين.
هاؤلاء الفتيات ،-،.
متى البارت القديد ي قدعآن؟،ننتظركو..جانا.