باك
اسفا على التاخير في انزال
البارت لاني كنت مشغولة هذه الايام
ما اطول عليكم ننتقل للرواية :مريم1:
_________________
في ذالك النهار يعم الضجيج في ذالك المنزل الذي كان
يعيش فيه يزن كان الوالد يصرخ بااعلى صوت يزن يزن
يزن _نايم_ لم يسمع اي صوت الى ان دخل والده الى غرفته
الوالد:يزن _بصراخ_
يزن: استيقظ بسرعة
الوالد: يزن ماالذي فعلته
يزن : ماذا هناك يا ابي
الوالد: احمق الا تفهم ماهذه النقود التي صرفتها
يزن: اي نقود؟
الوالد: 50000 دولار اين هي وكيف صرفتها ؟؟
يزن: ماذا *^* لقد احتجتها يا ابي
الوالد:بماذا صرفتها يا يزن
يزن:لقد صرفتها في امور خاصة
الوالد: وماهي تلك الامور
يزن:اسف لا استطيع اخبارك
الوالد:ماهذه التفاهة _تقدم الى يزن _ انا والدك ولايجب
ان تخفي عني اي شي
يزن: ماذا هذه اول مرة اسمع بهذا الشي
الوالد:ماذا تقول ايها الاحمق انا من ربيتك ولولا انا لكنت حثالة
يزن بغضب:انا لولاك لعشت اجمل حياة
الوالد: _امسك يزن من الرداء_ احمق كيف لك ان تعيش حياة اجمل
وانا الذي تعبت عليك وانت الان تعيش في زهاد كل النقود التي امتلكها تصرفها انت وانا
اسكت لكن الان تعبت لقد صرفت مبلغ كبير هذه الايام اخبرني هيا اين صرفته
يزن: _يخرج من غرفته_ لاتتدخل في ما لا يعنيك
الوالد:اخرس كيف تكلم اباك بهذه الطريقة
يزن: _بسخرية_ ماذا ؟ انا لا اعتبرك ابا لي حتى
الوالد:كيف تتجرى
يزن:هذه الحقيقة انا اكرهك
الوالد:اخرس
يزن:انت من بدات واخبرتك بشعوري تجاهك
الوالد:اذا كان هذا شعورك فاخرج من البيت
يزن:اهذا ماتريده حسنا لن تراني هنا مرة اخرى
_خرج يزن حتى انه لم ياخذ اي شي معه_
يزن: _يمشي في الطريق_ يسمع صوت صراخ
يستدير فيلقى مريانا
مريانا:اهلا يزن
يزن:مريانا ماذا تفعلين هنا في هذا الصباح
مريانا:اتيت لاشكرك على المال لاني البارحة
لم اشكرك جيدا
يزن: لاداعي للشكر _ومشى وترك مريانا_
مريانا: _تلحق به_ مابك يا يزن؟
يزن:لاشي يخصك
مريانا:لماذا تكلمني بهذه القوة
يزن:انا لااكلمك بقوة
مريانا:ماذا جرى لك
يزن:لاشي
مريانا:اخبرني
يزن:لاداعي لذالك
مريانا:انا خطيبتك ويجب ان اعرف
يزن:خطيبتي؟؟ لكني لا اريد ان اخبركي
مريانا بحزن:لماذا؟
يزن:حمقاء لاتهتمي
مريانا: حمقاء؟ كيف تقول هذا لي
يزن:وماذا ؟
مريانا: ماذا جرى لك البارحة كنت في احسن حال
يزن: حمقاء لقد تصرفتي دون ان تخبريني حتى
مريانا: لم اشى ان اخبرك انا اسفا
يزن : لا اقبل منكي الاعتذار
مريانا: ماذا لكن لماذا؟
يزن: _يتقرب من مريانا ويهمس لها_ انتي حمقاء
مريانا بغضب: يزن لماذا تقول هذا عني
يزن:انكي تستحقين هذه الكلمة
مريانا: لا لا استحقها
يزن:مريانا
مريانا:ماذا هناك؟
يزن:مريانا ساسافر
مريانا: ماذا تقول؟
يزن:نعم سوف اسافر
مريانا:لكن لماذا ومتى تعود
يزن:لن اعود الى لمدة طويلة وذلك بسبب ظروفي
مريانا:لكن كيف زواجنا بعد شهرين
يزن:مريانا تعالي معي
مريانا:مستحيل امي وابي لن يسمحا لي
يزن:انا سوف اكلهما
مريانا:لا لا يا يزن لاتذهب ارجوك
يزن:يجب علي هاذا
مريانا: متى سوف تذهب؟
يزن:بعد اسبوع
مريانا:_بهدوء_ لماذا يايزن
يزن:لاشي فقط انا _مريانا تقاطعه_
مريانا بصراخ: لماذا انت هاكذا دائما انا لا اعرف
عنك اي شي كلما اسالك لاتجاوبني كيف لك ان تفعل هذا معي
يزن:مريانا _بتعجب_
مريانا:الست خطيبتك؟ لماذا اذا تفعل هذا بي ؟
يزن:مريانا ماذا تقولين
مريانا:انت لست يزن الذي اعرفه
يزن:......
مريانا:الا تحبني؟؟؟ اذا كيف لك ان تسافر وتتركني
يزن:ساخذكي معي
مريانا:هذا مستحيل
يزن:لماذا تقولين هذا ساخذكي رغما عن الجميع
مريانا: ابي وامي واختي كيف تقول هذا هل اتركهم
يزن:انتي في كل الاحوال سوف تتركيهم عندما تتزوجينني
مريانا:.......
يزن:سوف اخبر اباكي وامك وحتى ان لم يوافقوا سوف اخذك
مريانا: كيف؟
يزن:انا خطيبك الان وانا مسول عليك ولا دخل لا احد فينا
مريانا: لا يا يزن بالتاكيد ابي وامي لم يوافقا وانا لا اريد السفر بدون اذنهم
يزن:لماذا يهمكي اذنهم؟؟ _بغضب_ انتي دائما ماتفعلين اشياء ولاتقولين لي مع اني
خطيبك ويجب ان اعرف لكن تخفين عني لماذا لاتحبين ان تكسري كلامهم ودائما ما تكسرين كلامي
مريانا:.......
يزن:تكلمي
مريانا: انا اسفا ... _بهدوء_ لم يكن علي الخروج من بيبتي اليوم _ادارت وجهها وذهبت راكضة_
يزن : يالها من حمقاء
ومضى اليوم ويزن يلف المدينة كلها
الى ان حل الليل ذهب يزن الى بيت سيف
واخبره بقصته وقال له سيف ان يسكن في منزله لهذه
المدة ووافق يزن
في اليوم الثاني وفي الصباح
يطرق يزن باب بيت مريانا: تخرج سيما
سيما:يزن ماذا تفعل هنا بهذه الوقت
يزن:اريد ان اكلم اباكي وامك
سيما: ماذا.؟ حسنا ادخل
دخل يزن وجلس في غرفت الضيوف
واخبرهم بما جرى وانه سوف يسافر
الاب والام لم يوافقا على كلام يزن
واخبراه انها مازالت صغيرة ولايمكنها السفر
لكن يزن لم يهتم لكلاهما
يزن:لكني سوف اخذها على اي حال
والد مريانا: يزن لا استطيع منعك لانها تعتبر ملك الان
والدة مريانا: _بهدوء_ انا لا اوافق على ذهابها لكن ان كان هذا رايك
فلا استطيع رده
مريانا كانت نايمة _تسمع صوت طرق الباب_
فتحت مريانا الباب: تفاجت باختها سيما
سيما:مريانا ستسافرين _تعانقها_
مريانا:ماذا تقولين
اخبرتها سيما ان يزن حضر وان والداها وافقا على ذاهابه معه
مريانا: ماذا وذهبت تركض الى غرفت الضيوف
مريانا :ماذا انا
يزن:بابتسامة_اهلا بكي_
مريانا:لماذا فعلت هذا
يزن:لاتدخلي
مريانا:كيف تقول لاتدخلي
يزن: انتي ملكي وسوف اسافر بكي حتى لو لم توافقي
مريانا:يزن ماذا تقول
يزن:لماذا الم يعجبكي كلامي
مريانا:حتى لو كنت ملك لك لايجب ان ترغمني
يزن:سوف تعتادين على الامر _وخرج من غرفة الضيوف ومن البيت ايضا_
.........................................................................................
ماذا سوف يحل ب مريانا اتمنا البارت عجبكم
وفي امان الله ورعايته