*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

كرهت حالي

لُِآحٍيآة بَلُِآ آملُِ
!..RaNiA#
secret&
.! elinuor ،
arwadjezzar
المُستبّدهـﮧ ❤ ʳᵃᶰᵉᵉᵐ
ESRAA KHAN
ZoyA ♥
momori12345
PERFECT
حلمى حياتى
!Ji Chang Wook
- آيھٓۃ .
Aya KE
youna
! Z E Y K E R
! Ciel
استغفر الله
Sara galaxy
مريومه الحلوة
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مريومه الحلوة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
مريومه الحلوة

مسآهمـآتــيً $ : : 170
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48104
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/06/2011

كرهت حالي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: كرهت حالي    كرهت حالي  - صفحة 2 Empty21/6/2016, 4:24 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته رمضان كريم يا بنات
كيفكم مع رمضان غلبكم و لا لا ؟ان شاء الله تمام
بصراحة حاسة حالي كتيييير مضايقة و عم ابكي احيانا من حالتي و من حالييعني عم واجه مشكلتين اثروا بحياتي
1 انني بخجل كتيييير امام اخوالي و خالتي او بعرس مثلا او من اني احكي بصف او اقول ما فهمت يعني مثلا لما احكي مع خالتي حكي متول احمر فجاة و احس الدم يغلي جواتي  احس اني ما بعرف شو احكي او اخاف اني احكي شي غلط او كيف ارد بطريقة راقية او هيك شي يعني اخاف و ها الشي يبين علي  لما احمر و كمان في المدرسة انا اكيد اشارك و احس اني واثقة بحالي بس لما بشك انو اجابة خاطئة او اني  اني اكون فوق المصطبة او السبورة اتوتر كتيير و ما بحب اتلع فيهن بفقد كل ثقتي و احمر كلعادة احيانا احاول اني اكون واثقة بحالي بس افشل في كل مرة و كمان صارلي موقف صراحة لدرجة اني حسيت حالي ضعيفة شخصية مو خجولة راح احكيلكم مرة في عرس كل البنات يلي في عمري قامو بيرقصوا و امي تقولي بنتي روحي ارقصي معاهن ليش الخجل و هيكي و انا ما احب و تقريبا كل البنات قامو برقصو الا انا حسيت حالي غبية كتير ليش لاني ما بعرف ارقص و كمان اخجل عنجد راح تصيرلي عقدة بس انا الحين عم احاول اني ارقص لحالي لانو عندي عرس اختي بعد شهر و بدي اتخلص من ها الخجل بدي اتحرر عنجد بدي الكل يعرف اني تغيرت صرت كبيرة و بعرف اتصرف ما بخجل لاشياء سخيفة انا ما بدي اكون بنت ما بتعرف الحياء لا بس بدي اتخلص من خجلي لذا بدي تساعدوني عنجد و ياليت تنصحوني يا اخواتي كيف اتحص من هجلي كيف ارد على الناس بطريقة حلوة و راقية على عكس السكوت و الاحمرار
2 بصراحة مشكلتي التانية اكتر من الخجل بالنسبة الي ,صرت اكره حالي منها بعرف انو خلق الله بس شعري خشن و مجعد بيزعجني كتير شوي حرارة بينتفخ كأنو ضربتي كهربا و بيتعبني في تسريحو 2 ساعة على الاقل مع انو مو طويل كتر ملقيت تسريحة تناسبو قصير راح يتعبني طويل  بينتفخ عنجد كرهت تعبت امي تقولي  بصراحة الشعر مموج بيناسبك احمدي الله مو متل شعر مريام فارس (عم تخفف عني :898:  ) يعني ليش شعري  خشن مجعد عكس اخواتي حريري طويل اتمنى انو اعملو متلن, دائما ماسكتو في البيت في المناسبات حتى لما اصففوا ينتفخ و عرس اختى بعد شهر بدي حل بدي ابدل اللوك كرهت من  الروتين اني ماسكتو دائما ممكن تساعدوني شو اعمل كيف اتخلص من الانتفاخ و شو القصة لتناسبوا و ما تتعبني امي ضد فكرة اقصوا قصير كتير او اعملو كيماويات
بليو ساعدوني يمكن مريتو لعم بمر فيه هلأ خجل سعر مزعج بليز انا عنجد كرهت حالتي و حالي بدي اتغير قبل العرس بليز
عنجد عم اعاني :20: :20:  

كاتب الموضوعرسالة
! Loreen .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Loreen .

مسآهمـآتــيً $ : : 5535
تقييمــيً % : : 471670
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 357
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2016

كرهت حالي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرهت حالي    كرهت حالي  - صفحة 2 Empty14/5/2017, 9:24 pm