الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ZoyA ♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ZoyA ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 5163
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 91464
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 243
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2015

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty
مُساهمةموضوع: الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS    الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty18/8/2016, 1:20 am

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  P_211xymx1
السسسلآم عليككم ورححمة الله تععالى وبرككآتهه والصلآة والسلآم على اشرف المرسلين
مرآـآححب ببنات ككيفككم ياا رب بخخير وككيف أححوالككم ان ششاء الله تمآـآمم ددووم حبيباتي
الموههم موضضوع اليووم هوو عن صصور للاني BLEACH ططبعا اننمي مععرووف في الععالم ككله - كذآبة-
ششفته اول ممرة فقنآة DTV هي القناة فيهها كككل ششي ياباني ككوري ككل ششي يتعلق فيههم لههيك تابعو رح احط
صصور متحرككة لهه ، مششاهدة ممتعة

*
*

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_mgd6dh6JRY1r2kopzo1_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_mvn9ryr3Su1s78xpuo1_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Bleach_gif_by_olimonst3r-d9sfllx
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Isitreallythemostbeautifulsword
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_m0tsvaekRh1qbs05mo1_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_mpok26TRw31sxe9keo1_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Aizen-sama-aizen-30736806-500-281
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_mi2uk9kpaQ1s4lotgo3_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Tumblr_np1951TQIt1s8gfjqo1_500
الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  1176335534749
*
*
أتمنى تكون عجبتكم ;)
دمتم في حفظ الله ورععايتهه
-SKYSCRAPER.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
-SKYSCRAPER.

مسآهمـآتــيً $ : : 5735
عُمّرـيً * : : 31
تقييمــيً % : : 50856
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 851
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2014

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS    الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty18/8/2016, 4:30 am

بسم الله الرحمن الرحيم ، الصلاهه والسلامم
ع اششرف الخلقق محمد ( صلَ الله عليه وآله وسلم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيفك اخبارك كلثوم
يا رب بخير وصصحة -$ ، ما شاء الله صصور مرهه 
ححلوهه وككثير ^_^ ، كثير جججميلة وقسسسم قلب:
هيدر مرهه خخخقة وربي ، ثانكيوو ^.^ ، 
في امان الله .
!.Rosé
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
!.Rosé

مسآهمـآتــيً $ : : 1248
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 72717
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 105
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS    الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty18/8/2016, 1:18 pm

السلام عليكم و رحمة اله تعالى و براته
كيفك شو الاخبار ان شاء الله بخير و الحمد الله
الموضوع رائع الصورجميلة الهيدر خرافي
في امان الله .. قلب:
arwadjezzar
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
arwadjezzar

مسآهمـآتــيً $ : : 2415
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 38375
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 81
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/07/2016

مُساهمةموضوع: رد: الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS    الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS  Empty19/8/2016, 12:19 am

عدل من طرف كلتوم ،
السبب ردود منقولة من منتديات اخرى
انتبهبي

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت ِ! - THE KILLERS
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» -The Killers-من عادة العيد أن الناس تفرح فيه،لكن أنت عكس الناس،العيد يفرح بك.
» أنا لا يهمني كم من الناس أرضيت .. ولكن يهمني أي نوع من الناس أقنعت. |THE KILLERS
» الناس يجب أن يحبوا بعضهم أكثر! يقاومون لأجل الناس الذين يحبونهم! ، يحملون السيوف لأجل هؤلاء الذين يذرفون الدموع! ، ألا تستطيعين سماع هذا العالم يصرخ بألم! [Legend of Killers]
» أنظر لناس بعين واحدة(THE KILLERS)
» خطوة واحدة وبعدها يحصل كل شيء│THE KILLERS│