*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .

Black Heart .
! Kou .
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مسآهمـآتــيً $ : : 4029
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 59544
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 853
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2013

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty
مُساهمةموضوع: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 3:39 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288tt891
،
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .
برب -
:خ2: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 3750073596
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty
مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 4:57 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288tt891
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2882ynt2
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288feop1لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288kvdy2لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288zhp98
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288293f7لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2883q656لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2888lgo5
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288q68s4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288owwc3لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288jnc69
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2884zff10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288uzad8لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288k8577
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288985m6لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288svoc5لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2886gat4
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ujrn3لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288k1q32لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2884nsi10
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288sh719لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288uzad8لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288y1bm1
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288i6is9لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2887qc810لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2885adi8
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288jx167لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288asrw6لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288fcii5
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288wknx4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288y88w3لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288n4rg2
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288rixu10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2885miz9لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2888l7f8
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288j1737لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288dp5d6لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288cx8u5
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288p3wt4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2888ti73لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2885c0g2
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288e7rx1لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ngvr10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288rn7u9
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2880ijo8لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288b5qk7لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2880pus6
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28815v15لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288v95e4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288kv7j3
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288qfy02لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288gujz1

برب
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 5:23 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2882ynt2
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ncpd10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288es5o9
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2885j1v8لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28881er7
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28886r56لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288zo4e5
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2886omt4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28827h03
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28812p62لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2881f9g1
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288hknn10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ct9g9
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288k6pv8لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288do507
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2882lwc6لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288cw815
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2887pqt4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288krwa3
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288hoiq2لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288u8cl1
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28881jd4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288pxp23
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2881rqb2لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288fpec1

-

برب

عدل سابقا من قبل ! At في 15/10/2016, 5:36 pm عدل 2 مرات
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 5:31 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2880rkt5لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288uwgt9
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ob8l10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288xhz98
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288by2s7لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2888h3g6
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2886kqt10لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ni829
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288h4q78لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288wzp97
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288n3m36لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288v4ml5
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ihok4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288a53o3
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288yz1c2لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2888dm11
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2887h4v1لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288g6sk2
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28899dx4لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288hvix3
-
برب
! Kou .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Kou .

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 5:44 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ulk3ob741
ألسلامم ععليكم ورحمهه الله وبركاتهه ،، أخباركم ججميلاتي ؟ 3>
ي رب بخخير وتمامم م شاء الله اليوم سويت ثلاث مواضيعع *^*!! ي ليت
تروحون تشوفونها كلكم تعبت ععليها بقوهه كلهها ):! كيف الهيدر ؟ ي رب يكون
حلو للأمانه انا خقيت عالرندر ):!! المهم مضووعي اليوم عباره ععن 94 وحدهه
ضاعت لحد يقلي كيف ؟ xDD المهمم إنه 50 رمزيهه منوعه و 25 إنمي سكبرايز
والباقي مدري عددها كم بس ورود وذا *^* تعبت عالموضوع منجد وجالسه أسويه
سريع سريع عشان إمي تبي اللاب غير كذا عندي ثلاث مواد إختبارات إدعولي منجد
والحمد لله ع كل ححال !!3> ي ويلكم م أشوف ردودكمم فممان الله ورحمتهه ريثآ.
The Legend.
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288ud6f1
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_263h3374
Black Heart .
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Black Heart .

مسآهمـآتــيً $ : : 76
تقييمــيً % : : 28069
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/09/2016

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty15/10/2016, 7:59 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288v4ml5

آلسسلآمم عليكمم و رححمةة آلله و بركآتة *^* كيفكك ي ححلوهه ؟!
آتمنى آنكك بخخير :) :%3: قلب: كيف ححآلكك معع آلدرآسسة 0_0 !
آتمنى تكوني من آلمتفويقين دآئماً :%3: ،! آوووووو مممممممآي آلله > :بيآن: لكك
ششو هذآ ؟؟؟؟؟!!! مآ هذآ آلابدآعع بحححق ؟؟ لكك مآ ششآء آلله قلب: رووووعةة
آلرمزيآت و آلهيدر و كلششششششششششششششششي عن جججججد !!!
و آكثثر وحدهه عججبتني يلي فوقي ! ككتتير ححلوهه و بتجنن *^* زيي مصممهآ :%3: 
طبعاًككل آلمزيآت ححلوهه و شفت مووعك آلجديد و ردت آغير رمزيتي و لقيت
رمزيآتكك آلسوبآرآششيةة !! :%3: عن ججد كآن تصميمكك لهمم آكثر من رآآآئعععع
و آتمني مبدعةة بككل مآ تسويه ! و آححلى بنآت يفتخر فيكي لآنكك عضوهه منه !
لآ تحرمينآ و من جديدكك بهذآ آلقسمم و بكل آقسآمم آلمونت :$ قلب: و ججآري آلتقييم
لمجهودكك آلسوبآرآشيه و لآ تحرمينآ من آبدآعكك ي جميلةة ^^ جآنيية !
! ohnoW
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! ohnoW

مسآهمـآتــيً $ : : 10137
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 77586
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 688
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2015

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty16/10/2016, 7:40 pm

لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 1160606343_1c225d528d
بسسم الله الرحمآن الرححيم والصصلاة السسلام على اششرف المرسسلين
سسيدنا محمد وعلى اله وصححبه اجمعين و من تبعهم باحسان الى يوم الدين
السسلام ععليكم ورحمهه الله تعالى وبركاته أما بععد | كيفك حبوبتي ؟ أخخبارك 
ايه ؟ كلو تمام معاك و عال الععال ؟ و الاجازة اقصد الدرآسهه ؟ لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 3374368052 لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 1348510047
بلششتو فروض ولا لسسهه ؟ ربنا يوفقنا و ياكو لككل خخير و ننجح بالمعدلات
الي ببالنا يا رب الععالمين و نحقق احلامنا | و الهيدر مرة ححلو يا فتآة *^*
تعجز عيناي عن الوصصف فععلا الفواصصل ححلوة  الرندر ششميل و التاثيرات متناسقه
مع بعضها ما ششاء الله تبارك الرحمآن و الرمزيآت  سسوبر في الابداع التالق فععلا
اححلى ششي انها ححلال عالججميع لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 1348510047 و تعرفين هي سحرتني من اول وحدة لاخخر وححدة
واروع مجمعهه هي مجمعهه الورد اككيد قمميل تعرفون اكثر لهانهه ورود فيالمونت هي اسوش
انا :د: :بيآن: و كمآنن عجبتني مجموعهه الرمزيآت الططويلهه اعشق شي اسسمو الرمزيآت 
الططويلهه تحسها فخمهه فععلا < تفكرانها سسيآرة :بيآن: ابدعتي يا الحبحبحبحبحبحبحبحب <33 
واصصلي حبيبتي تالقك للامام ان ششاء الله وتقبلي مروري البسسيط عكومهه ابداععععك !~
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . 1160606396_aaac795be3
ZoyA ♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ZoyA ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 5163
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 90014
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 243
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty17/10/2016, 7:27 pm

بسسم الله الرحمن الرحييم ، السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاتهه والصصلآة والسلآم
على اششرف المرسسلين وععلى آلهه وصصحبهه أججمععين عططرو افواههككم باسسمهه
امما بععد صصبآححو الخخير يا اططفالي xD! أححم أممزحح xD!! ككيفكك ححلوتتي انن
ششاء الله بخخير وككيف أخخباارك معع السسكول ض1 بالتوفيق لكك :)) سسو ححوبي الهيدر
ككثير ححلو ولاخخلفية متناسسقة مععاه ابددعتي الرمزييات يخخبلونن اوويلي ماششاء الله
عليككي مببدعةة بككل مععنى الككلمة الاككثرية عججبوني تبع المججموعة الاولى سسوبر
ححلوين وججميلين التاثثيرات سسوبر خخطيرةة ، اخختياركك للصصور احتترافيي :! اويلي
أحسسنتي في ككل ششي ققلبي الرمزييات ياخذذو الععقل !♥ واصلي ض1 ، في امان الله :))
Piku
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Piku

مسآهمـآتــيً $ : : 1284
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 35910
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 351
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/06/2015

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty20/10/2016, 12:36 am

_W_O_O_O_W_
باسمم الله الرحماآن الرحيم والصلاآة والسلام على اشرف الانبياء والمرسليين .. كيفك ي الحب ؟ 
أخبارك مع المدرسة ؟ بديتو اختبارات ؟ الله معك وبالتوفيق ليكي ان شاء الله ♥ .. أول شي الهيدر
ششذاآآب وي عيني عليكي *^* تححفةة لمستك غريبة ومتحوفةة بربي ماآشاء الله ذي الواجهةة
تجنن مماآشاء الله ننتقل للرمزيات الحيم أول مجموعة ويأ مهداها :%3: حسيتها هادئة كثير حبيتتها 
مرةة ذيك الخاآمات اللي ضايفتيها من فوق أضافتتت انطباآعع جذذاآب للرمزياتت وزاآد من جماىلها 
سلمتي ي الغالية المجموعة الثاآنية نوع جديد وحلوو حبيتها لانها قصيرةة وكذا الصور تفتحح النفس
بجدد قلب: تخخخسق أما بالنسبة للمجموعة الأخير تبع الانمي فأكثر شي حبيتهه جنـــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأن
بجدد رووووعهههه اللون الزهري بيجننن الرندراآتت تهههههيبل تتف حسدتك :بيآن: .. ماآشاء الله
يخزي الععينن والله حبيت تصاآمميمك ولسمتك الحلوةةة الراآئعهه .. أبهرتيني واستمتعت بموضوعك 
وذهه ولا تحرمينا من هيك مواآضيع ♥ سلمتتي ي الحب وننتظر جديدكي بفأآغ الصببر -موفقة- 
- كانت معك ميسو -
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_288y88w3 لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_2887pqt4
لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . P_28899dx4
some girl
إنجاز صغير
إنجاز صغير
some girl

مسآهمـآتــيً $ : : 52
تقييمــيً % : : 27530
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/10/2016

مُساهمةموضوع: رد: لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية .   لازلتُ تائهاً في الفراغ في الزّيف ,وبين الأقنعة والقلوب الضيّقة , أنا أبحثُ عن الحياة الحقيقية . Empty30/10/2016, 2:15 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكِ عزيزتي ؟؟
اتمنى أن تكوني بخير و عافية
ما شاء الله تبارك الله على هذه التصاميم
إنها جميلة جداً و ملفتة للغاية بالنسبة لي
و قد وقعت في حب المجموعة الأولى بحق
احسنتي في اخيار كل الصور حقاً عزيزتي
في أمان الله و رعايته

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  وبين زحام الحياة نعود لنتذكر طفولتنا THE LEGEND
» مششكله في الماوس والقلوب
»  القلوب البيضاء والقلوب السوداء
» WANTED: الأقنعة ،
» عــِـبآرآت لطآلمآ كُنت أبحثُ عنهآ .. فـ أستحقّت قليلْآ من وقتي .. (هــ لكُــم ــــي) ..