*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ."

! Loreen .
-ميريام❥~
Viki star
! Kou .
ريمـآ..!
كٌنتَ نيةُ~
! Chris
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 134405
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ."   THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Empty19/3/2017, 10:57 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 I_95a76b25891
موضوع رائع بكُل ماتعنيه الكلمة ، أبدعتي ومو غريب عليكِ :123: THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 873752573 . 
واصلي ابداعكِ وطرح مواضيعك المُميزة ،  موفقَة <333 ! 
- مُقدم من ! Hijikata . .

+ 40 جوهرة من طرف لوي 

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_45086xmo1

-

بسم الله الرحمن الرحيم ،
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد ،،
السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،
كيف حالكم ي قوم ؟ أرجوا أن تكونوا بخير وبأفضل حال ،
و أخيراً مذنبُ هالي وصل >> كف xDD .
آعلم بأني أصبحتُ كسوله جداً ، و بأن لعنة اللون الأحمر سيطرت
علي كُلياً :%3: :مريم2:  لذا حآولتً التنشط قليلاً ، و بإذن الله سيروق
لكم الموضوع ، لن أطيل الكلام ،

# برب .

عدل سابقا من قبل ! MS.KHAN في 26/3/2017, 9:45 am عدل 1 مرات

كاتب الموضوعرسالة
Wizzo
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Wizzo

مسآهمـآتــيً $ : : 1976
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 45635
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 340
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ."   THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Empty16/4/2017, 10:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلآة السلآم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم
والسلآم عليكمو رحمة الله وبركاته يسعد صباحك/مسائك hjgyu ازيك يامزة ان شاء الله تكوني
بخير وصحة وعافية حياتي أولا الموضوع دا مينفعش معاه رد عادي لازم رد يكون
سوبر الردود كلها تعرفي سؤال فين نحط الموضوع دا هو الموضوع دا ينطبق عليه
السؤال دا دا بالضبط تقرير ولا نقاش ولا كولكشن ولا ايه بس الله اشاء الله عليكي vgfcyrdyru
مديرة من الاخر المموضوع فخامة مااقدر غير اني اقول بسم الله ماشاء الله عليكي حتي 
لاتنحسدي حبي الموضوع وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو< تعبت من أول سطرين :ضض:
نرد ع أسئلتك القميلة علشان مانساها لاني بعاني من الزهايمر ويبقي تعب في تعب
1 - هل أنتِ من هؤلاء الشخصيات ( بأمانه THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 1239118813 ) ؟
لا الشخص من الآفضل يكون متواضع
2 - هل سبق و أن قابلتِ هذه الشخصيه ؟
كتير لاتعدين
3 -سبق و وقعتِ في جدال مع شخص ممن ذكرناه في الاعلي xD . 
نعم كذا مرة وكانت راح تنتهي بقتل احدنا اعرف مجرمة انا واسلوبي حواري
باليد <اول واحدة تنضرب
4 - مساحه لكِ .
الصراحة ابدعتي الهيدر مرة حلو احسنتي يلا للبعده :شكراً::
اما عن عرض القوانين فهي سريعة وموجزة حتي لايملون العضوات الجدد في قرائتها
الهدايا كتير حلوة وخاصا اللي للبطيخات مرة كيوت والاحلي بجد المخطوطة للنشيطات erget4
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Large
الصور الطبيعية المتحركة ملفتة وتخطف الانظار جميلة جدا واكثر واحدة عجبتني هي هييييه
دي اللي فوق احب اشوف الطيور تطير في الفضاء الفسيح كم هيدر حتي الآن في موضوعك
ع العموم انا عجبوني كلهم لانهم خونفشارين من الاخر انتي كنت بتفكري في ايه ليظهروا كدة
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Large
اما بقي الصور الثابتة جنان بسم الله ماشاء الله لفت نظري المناكير حتي لونه كدة غريب بس حلو
تنفع صور للتصميم والا حلي انها من ااااا؟؟؟؟؟ غير تحميل ابدعتي ياعمري واللهي وتعبت يدي هصرخ
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_449w0ei93
اوبا دخلنا فقرة الطبخ اكثر فقرة بحبها علشان بطني هههههههههههه<كف :بيآن:
انا اكثر وصفة شفتها سريعة هي البيتزا ماكنتي حطيتي وصفة الزانيا علي العموم انا جعت منك لله 
كنت قاعدة في امان الله يعني نمشيها دليفري بقي وتسول :بيآن:
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_449u0egw6THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_449p83es4
ايه الانمي دا انا حاسة اني جاهلة انمي بسم الله ماشاء الله يعني الصور كتير حلوة والاحلي
التقرير شامل وحلو وربنا يسهل واقدر اتفرج عليه يعني في الاجازة اللي مابين لها معالم M::
وايه دا كمان صور انمي متحركة انتي ماتعبتيش يعني كتير حلوة ونادرة الصور دي وغريبة عني
يمكن ماشمت منها الا القليل يعتي مااعرف ايه اقول اكتر واحدة استغربتها دي اللي فوق hyugy
الصور دي تنفع ستوكات بس كتير حلوة عجبتني موت قولي اللي ماعجبني بس كل منك حلو
سحقا ساشرب ماء وامشط شعري واعود قليلا نسيت المشط في شعري يلا نعود :بليز١:
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_450c6yim9THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_450ya1ao2
احلي رمزيتان لدين اللي في مسلسل خارج عن الطبيعة وكمان بوراك  انا بحبهم الاثنين وبحب
مسلسلاتهم قوي اما عن رمزيات فاجبوني كتير بس علشان انا بحب الاتنين دول اكثر vgfcyrdyru hjgyu
THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_450gibeg7THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 P_4500345t8
الصور المنوعة كتير حلوة ولمستك فيهم ابدعية اعجبوني قوي والتاثير حقتهم كتير لايق
معهم احسنتي حبيبتي واللي مااعرف ايه اقول لك حبي مااعرف وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
المهمز الكولكشن كمان كتير حلو ابدعتي ياحبي الموضوع دا لازم نحطه بمتحف اللوفر علشان
انتي تعبتيني اطول رد بحياتي الهيدرات متنوعة وكتير حلوة انا تعبت بالرد بالك :د:
انتي مسكينة كل دا اعداد وتريت ياخذ اسبوع اقله يعني مبدعة درجة اولي امال انت حمراء بتاع
ايه واحلي شئ انه تحت رعاية اقتلة ايوة بقي نحن قتلة انا فخورة بكي يااختاه لاتحرمينا من
جديدك تقبلي مروري البسيط مع السلآمهة في امان الله قلب: 
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 134405
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ."   THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ." - صفحة 2 Empty17/4/2017, 9:07 am

أنرتم ي مزز :%3: قلب:
شكراً ع الردود الأكثر من رائعه و تم إرسال الأدوات ،
و أي عضوه ردت ع الموضوع و نسيت ارسال الأدوات لها فلتراسلني :)

THE KILLERS || كَالحُلمِ الجَمِيلِ أنتْ ، العَيشُ فيكَ لَحظآتٌ لنْ تتكَرر ."
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» خــــــــــــــــوآإأططـــر | THE KILLERS
» Wanted.|.عَجزْ أنْ يكُونَ أنتْ (فشَتمككْ)قِصةٌ قَصِيره.~
» ! THANK YOU KILLERS
» exo or bts- killers
» اليــــُوتيُــــوب ! {THE KILLERS}