روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايــهـــ ابــــن الجيـــــران

اذهب الى الأسفل 
+14
**مزيونة وبساير تيتونه**
● τ.в.є
كاتمه الاسرار
بنوته كيوت وشفايفه توت
حنان الحنونة
funny_star_1995
نجمة المنتدى
حامله جروحها بروحها^_^
ŁḿőỚốṡħ
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●»
ČiиĐĕяєllα
آتڪيت حجآإزيَـهـہ:$
بطة الحلوة
"ʟєтк т7s"
18 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty24/5/2011, 4:36 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الســـــــــــــلام عليــــكم ورحمة الله

اشلـــــــونكم يا حلوين؟!

روايتي فيها
الحـــــــب - الضـــــــحك .. التغيــــر من حال لحال !
التشـــــــويق - المقـــالب (الخدع)...- الغضب !! ... ... ...

اتمنى انها تعجبكم الرواية... وبدي اشوف ردودكم الا فعلا تسعدني

واسيبكم مع الرواية

ابـــــــــــــــــن الجيــــــــــــران
البــــــــــــــــــارت الاول

ابطال الرواية (بس مو كلهم )
رافل: الولد الثاني ..عمره 19 سنة خلص اول جامعة وبيسجل في جامعة الملك عبد العزيز بجدة..شكله طويل ولونه قمحي خشمه نحيف وواقف اكتافه شوي عريضة..يحب اسيل لكن يغارويخاف عليها بشكل جنوني بس ابو سامي ما يحب الا يسوه رافل لانه احيانا يتعدى الحدود في غيرته على اخته..بس يضحك موت وعنده مقالب كثير ...

سامي : المعروف با بو نافل وهو يسير ابوهم لنافل ورافل واسيل وهو مدير شركة وحاله الاقتصادي مرتفع.. واهم شي عنده بالكون زوجته وعياله وبنته طبعا وشغله(عمله) والحين لزم ينقل مدينة جدة عشان طبيعتك وظيفته تطلب انه يهاجر لجدة ... عمره 54 سنة
.................................................. .......................
في يوم الثلاثاء الساعة 3ونص العصر عند باب البيت بالدور الاول والكل متجمع عند السيب الا قدام باب الفيلا ...
ابو نافل : يلا يا عيالي بسم الله خلانا نمشي على المطار الطيارة باقي لها ساعتين
الكل: زين ان شاء الله يبه
اسيل: لا انا مو رايحة مكان انتم روحو بروحكم انا قلتلكم اني ماراح انتقل للسكن لمدينة جدة مستحيل وش فيكم يا جماعة يقولون بحرها مالح موت
الكل: ههههههههههههههههه
نافل: خلاص بنحطلك على الماء حقت البحر الاحمر شوية سكر يلا عاد بلا دلع
اسيل: بس يا خفة انت اقول مو متحركة من هنا ما ابي غير بيتي ورفيقاتي الا هنا يبـــــه
ام نافل: يلا يا بنتي اصلا اشلون بتقعدين هنا بهل فيلا بروحك بتزهقين وتخافين
اسيل: لا بتعود
ابو نافل: ما يسير يا بنتي نتركك بروحك نخاف عليك
اسيل: خلاص بروح اسكن عند عمي وبجيكم بالاجازات
ابو نافل: اولا عمك ما عنده بنات ثانيا ما اقدر اعيش من غير بنتي الحلوة الا هي انت مع هذول الطحوش (الوحوش)
نافل و رافل : الحيـــــــــــن حنا طحوش يبه
ابو نافل :ايه
ام نافل: بسم الله عليكم يبه انتم نور عيني
اسيل : وانا شنوا ذا هم نور عينك
ام نافل: انت حياتي كلها يلا بس تعالي وانت ساكته معانا يلا
ابو نافل: شوفي يا اسيل حنا تكلمنا بالموضوع هذا كثير والحين لزم نروح المطار ولا بنتأخر
اسيل بعناد: معاكم الرحمن لمن توصلون جدة ارسلو لي رسالة على الجوال وهذي العباية بفصخها وبرجع غرفتي انام شوي
رافل: يبه انا زقهت من هل بنت اختي تسمحلي احملها وانزلها السيارة
نافل: ولا بتروح علينا الطيارة
ابو نافل: طيب يلا شيلوها جيبوها السيارة انا وامكم ننتظركم بالسيارة بس بسرعة
اسيل: لحد يلمسني ولا بقرصة قرصة تورم ويسير ما ينام طول عمره
رافل: ارق مثلا
اسيل: لا من الالم ما راح تنام
رافل: زين زين بس سكتي (وحملها )
اسيل وهي تخبط على ظهره :نزلني الحين على الارض
نافل وهو ماشي خلفهم:هههههههههههههه على اساس انه مطيرك الحين
اسيل وبعصبية: اقـــــول رافل نزلني الارض ولا
رافل يقاطعها: فهمنا ولا بتقرصيني يلا اقرصيني وخلصيني ماراح انزلك لو تبيضين بيضة ذهبية
نافل:هههههههههههه حلو انه يكون عندك اخوان اصغر منك ناقر ونقير هههههههههههه
اسيل: بتندمـــــــــــــــــــــون مع السلامة يابيتي العزيز صدقني يابيتي الجميل اني ماراح انساك في يوم وراح ارد لك و ما راح احب البيت الا في جدة اكثر منك مع السلامة يا بيتنا انتبه على حالك يا بيتي الحبيب مع السلامة يا بيتي الكبير الى اللقاء يا بيتي الجميل اهئ اهئ
نافل ورافل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رافل: لا تجننتي ولا شنو
نافل: بنروح احسن لنا على الطائف حنا الثلاثة ونرجع انا وانت يا رافل
رافل ونافل:ههههههههههههههههههههههههه
واخيـــــــــــــــــرا وصلو السيارة
.................................................. ...........
هلا يا حلوين طبعا الحين راح اعرفكم بأبطال الرواية حقتي .. ..
نافل: الابن الاكبر...الولد الكبير..العود ههههه..عمره 24 سنة شكله طويل القائمة عريض الكتفين وقمحي البشرة خشمه شوي كبير وعيونه وساع ولونها اسود وشعره طويل شوي بس كيرلي (ملولو ) وعامل سكسوكة بشنبه وشوي مربي ذقن...ومدلع اسيل لانها اخته الصغيرة ومرة مو معقد يحب البحر والغوص قد عيونه وهو الحين تخرج توه من دراسة الهندسة الكهربائية من الجامعة ومتحمس على النقلة لمدينة جدة ويلعب حديد هو ونافل...

اسيل: البنت الصغيرة..عمرها 18 سنة ثالث ثنوي ...شكلها بيضاء البشرة طولها وشعرها طوله تحت كتفها بني غامق عيونها عسلية فاتحة كبيرة ورموشها كثيرة وخدودها حمرة شعرها ناعم واطرافه ملولوه (كيرلي ) تحب الماركات والمناسبات وعائلتها وبيتها اكثر شي وتكره الشباب ما عادا اخوانها رغم انها حلوة موت ويطلبونها كثيرة عيال الا انها دوم ترفضهم لانها في مدرسة مختلطة
وعنيدة نوعا ما وتضحك موت وعليها حركات زي الاطفال فيها روح الطفولة على قولهم ووجهها برء جدا حتى نظراتها وتلعب بتعابير وجهها يعني تسير لا تقاوم وما تحب الوحدة وما تحب المشاكل والمضاربات الا مع اخوانها وتاخذها مزح......
.................................................. ........................................
:بـــــــــــــــاك:
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي الطيـــــــــــــارة
والكل في مقاعدهم واسيل الا معصبة منهم كلهم وساكته ما تكلم أي احد ورافل ونافل بس يتمسخرون عليها
ترتبهم
المقعد الاول ابو نافل وجمبه ام نافل
وخلفهم على الشباك رافل وجمبه اسيل
وخلفهم نافل وجمبه راجل عجوز(كبير بالسن)
..........................................
رافل وهو يشد خدود اخته : يلا عاد اضحكي يا اسيل
اسيل: .......
رافل: اسيل اعطي نفسك فرصة انك تتقبلين العيشة في جدة
اسيل تناظره وترفع حاجب يعني الكلام مو عاجبها : ................
رافل: هههههههه لا تناظريني كذا صدقيني انت لو طلعتي شخصيتك الحبوبة وسط الناس راح يحبونك ويسير عندك صحبات وايد
اسيل: تعتقد كدة؟! انهم راح يحبوني ؟!
رافل : اكيــد ومين ما يحبك..اقول بس لمن يصير عندك رفيقات شبكيلي وحدة منهم موتنسين اخوك
اسيل: اكيد بشبك (بخاويلك) ابشع وحدة اعرفها وراح احرص انه ريحتها تكون كريها يا كريه
رافل :هههههههه الحين انا كريه
اسيل: نوعا ما
رافل: زين زين انا اوريك شغلك يلا روحي ما في لبان (علكة) ولا حتى حلاوة جيلي خلي الضغط الجوي يفقعلك اذنك
اسيل: لالا تكفا رافل حبيبي يا اخويا عطني لبان(علكة)
رافل : ها انا كريه ؟
اسيل: لا طبعا منو قال انك كريه انت صابونة هات بس لبان اذني بتنفجر
رافل: ههههههههه زين زين يلا نامي خلنا نوصل جدة بالسلامة ان شاء الله
اسيل: استغفر الله العظيم ..رافل في جدة راح البس بس ملابسي وكذا؟
رافل: ههههههه ... اكيد بتلبسين ملابسك امال بتلبسين ملابس نافل مثلا ههههههههه بتلبسين ملابسك وحجابك بس بتزودين عباية
اسيل: يا الله عباية مرة وحدة
رافل: ايه عباية ..قماش طويل لونه اسود وامديك تطرزينة ومدري شنو كلام حريم
اسيل وهي تقاطعه : وش فيك رافل تحسبني جاهلة ترى حنا نزور مكة والمدينة بس يعني جاه على بالي انه جدة غير زي ما يقولون
رافل: ايه يختي انت تعودتي على السكن في رأس تنورة وفي سكن ارامكو وتمشين من غير عباية ومدرسة مخطلطة (بنات وشباب)
اسيل: ايه وتبون تنقولوني لجدة الحين بعد ما كبرت وتعودت على كل ذا تبون تغيرون حياتي
رافل: انت تدرين انه مو عاجبني ابدا انك تدرسين مع عيال
اسيل تقاطعه بملل: خلاص فاهمة بس انت عارف اني ما اطيق العيال والا بيني وبينهم بس دراسة وعمري ما كلمت واحد منهم غير على الواجب ولا الدرس وحتى ارقامهم ما عندي زي باقي صديقاتي خلاص عاد انا زهقت من كثر ما اعيد لك هل كلام والحين خلني اقرأ شوي من كتاب مقام حجاز
رافل: منو الا كاتبه؟
اسيل: محمد صادق دياب رحمة الله عليه
نافل:اووووش انتم الاثنين ازعجتوني بكلامكم لوك لوك لوك ما تتعبون ابي انام
....وبعد شوي...
اسيل وهي غرقانة تقرأ بالكتاب
ويوجد من يراقبها الشاب الذي يجلس بالمقعد الذي بجانبها الذي يفرق بينهم الممر
اسيل ترفع راسها وتمسك رقبتها وتحط ظهرها على الكرسي حق الطيارة وتناظر رافل تلاقيه يقرأ كتاب 16 حكاية من الحارة للكاتب محمد صادق دياب رحمه الله وتبتسم وتناظر جانبها الاخر وتلاقي الشاب يناظرها بهتمام
اسيل وترفع حواجبها : لو سمحت تبي شي؟!
الشاب: ها لا ولا شي
اسيل: طيب ورجعت تقرأ الكتاب
الشاب: لو سمحتي ممكن اعرف اسم الكتاب ؟
اسيل: مقام حجاز
الشاب : انت جداوية؟
اسيل :.........
الشاب : زين انت صف كم بتسيرين ؟ اول ثنوي
اسيل شهقت: هيهيهيهيهي (وفي نفسها يا لطيف قد كذا انا شكلي صغير عن عمري الحقيقي )
الشاب : وش فيك بسم الله عليك اها فهمت عليك كبرتك انت ثالث متوسط
اسيل :.........(في نفسها اقول هذا لو ماسكت بشنقه )
الشاب : طيب لو سمحتي وش اسمك؟
اسيل:...............
الشاب: طيب ممكن رقمك؟
اسيل: وش قلت الادب هذي!!
رافل وانتبه لها :اسيل وش فيك ؟
اسيل: شكرا بصراحة ... لا ولا شي بس غصيت بالمويا
رافل :اها بسم الله عليكي ورجع يقرأ الكتاب
الشاب : منو هذا الا كذا كله عضلات بس بصراحة جسمه رهيب ما شاء الله
اسيل:...........
الشاب: منو حبيبك مثلا يا اسيل؟
اسيل بغضب: والله لخله يضربك ويحتارون الاطباء فيك
اسيل وتوجه كلامها لرافل(اسيل): رافل يا اخوي شوف هل ولد هالكني بس يتكلم وانا اطنشه لكن ما يسكت
رافل بعصبية: قل ادبه معاك
اسيل وشافت الشر في عين اخوها : لا بس انا اخاف يتمادا اكثر من كذا
رافل: زين تعالي مقعدي وانا بجلس بمقعدك
وتبادلوا المقاعد
رافل مد يده يسلم على الشاب والشاب مد يده عشان يسلم على رافل
رافل بحزم: انا رافل سامي....... لاعب كرتيه معايا الحزام الاسود واشيل حديد في نادي ارامكو السعودية وما احب قلت الادب ..جداوي وكنت عايش في راس تنورة ...انت منو؟
الشاب بخوف وتوتر: انا انا احمد ... .... ... ...
رافل بصرامة : خير يا ابو الشباب عندك شي عند اختي ؟!
الشاب: لا ابدا ولا شي
وتم الصمت مجددا
.................................................. .................
واخيــــــــــــــــــــــرا وصلوا مديـنة جـــــدة
ونزلوا من السيــــــارة وساروا واقفين قدام العمارة وقدامهم صاحب العمارة وزوجته
.................................................. ...............
ابو اصيل : صاحب العمارة عنده عمائر كثيرة ماشاء الله...وهو متقاعد..وعنده ولد طلع بيه من الدنيا الولد :اصيل وزوجته ام اصيل واسمه الحقيقي محمد عمره 55 سنة طيب وايد وعنده فلوس وايد ماشاء الله ودوم الابتسامة على وجهه ومتواضع
ام اصيل: اسمها الحقيقي : رهف عمرها 40 سنة وشكلها صغير يعني كأنها في الثلاثينات تهمتم وايد في نفسها كل يوم والثاني في الصالون وجلاسات مساج و و و...تحب ولدها اصيل قد عيونها و كل الا يبه يجيله بسبب امه وهي متواضعة مرة وتحب الناس والتعرف عليهم والمناسبات
.................................................. ......................
ابو نافل: السلام عليكم
ابو اصيل وام اصيل: وعليكم السلام ورحمة الله
ابو اصيل: اهلن وسهلا شرفتونا ونورتونا
ابو نافل: النور نورك تسلم ..
ابو اصيل مد يده عشان يسلم على ابو نافل وابو نافل مد يده وسلم عليه
ابو اصيل: انا صاحب العمارة اسمي محمد معروف بابو اصيل
ابو نافل:انا سامي المعروف بابو نافل
ابواصيل: اهلين لي الشرف
ابو نافل : لنا الشرف
ابو اصيل : هذي زوجتي ام فيصل
ابو نافل: وهذي زوجتي ام نافل (وراحت تسلم على ام اصيل) وهذا ولدي العود نافل وهذا ولدي رافل(وراحوا على ابو اصيل) وهذي بنتي اسيل (وسلمت على ام اصيل)
ابو اصيل: حياكم الله تفضلوا بنوصلكم لحدت الشقة
ابو نافل: لا ما يحتاج تتعبون حالكم انتم بس عطني مفتاح الشقة ورقمها وحنا بنوصل للشقة
ابو اصيل: لا والله ما يسير بالذات انكم الناس الوحيدين الا ساكنين معاي بالعمارة يا شباب خلو الشنط حقتكم انا بخلي حارس العمارة و السواقين يشيلونها لكم بيطلعونها الشقة عندكم
ابو نافل: جزاك الله الف خير
اسيل تهمس لنافل: اخويا نافل حنا بنسكن هنا في عمارة في شقة ؟!
نافل يهمس للاسيل: ايه الين ما ابوي يلاقي فيلا ان شاء الله ولا تتذمرين شكل العمارة حلو وعمي ابو اصيل شكله طيب بس اتساءل وين ولده اصيل؟!
اسيل: شوف انت في شنوا تفكر وانا في شنوا فكر
.................................................. ..............................
............بالشقة الا سارت بيت ابو نافل.........
ابو اصيل: ان شاء الله عجبتكم الشقة ؟
ابو نافل: ايه حلوة وايد الله يعطيك العافية
ابو اصيل: يلا عن اذنكم نستأذن واذا تبون أي شي انا الشقة الا جمبكم وحنا بنسير ان شاء الله اهل وجيران مع السلامة
ابو نافل: جزاك الله خير ما قصرتم مع السلامة
وبعد خروج ابو اصيل من الشقة
(شكل الشقة كانت كبيرة جدا ماشاء الله عبارة عن 4غرف نوم و 5 حمامات الله يكرمكم وصالون للضيوف وصالة (غرفة المعيشة) ومطبخ وبلكونة في غرفة اسيل وبلكونة في الصالة (غرفة المعيشة) وغرفة طعام وغرفة صغيرة الا هي المخزن ...)
ابو نافل: ها بشروني ان شاء الله عجبتكم الشقة؟ بيتنا الجديد؟
ام نافل: والله حلوة ماشاء الله انا قابلة اني اعيش فيها ما بها عيب
رافل: والله تهبل يبه الشقة ماشاء الله يعني بصراحة ما توقعت تكون كبيرة قد كذا ماشاء الله
نافل: لو تلاحظ يا رافل يا اخوي انه يمدينا انا وانت نلعب كورة هنا بالبيت
اسيل: البيت حلو بس انا ابي بيتي ابي رفيقاتي ابي مدرستي
ابو نافل وهو مضايق من كلام بنته:لا حول ولا قوة الا بالله وراح عنهم
ام نافل: يا بنتي يا اسيل كم مرة لزم نتكلم بهل موضوع خلاص لزم تقتنعين حنا الحين في حياة جديدة وفي بيت جديد اعطي نفسك فرصة انك تتقبلين السكن هنا وبنسجل بحسن المدارس وابوك اختار البيت هذا عشانك
نافل: لا تنسين ابوي قال انه بيشتري فيلا بس عشان خاطرك مع اني بعد ما شفت البيت هذا وصاحب العمارة عم ابو فيصل بصراحة ما بي انقل لفيلا
رافل: وانا معاك
اسيل: وانا ابي ارجع فيلاتنا برأس تنورة
ام نافل: لا حول ولا قوة الا بالله نفسي اعرف يابنتي من وين جايبه هل الرأس العنيد الا عندك المشكلة مافيك عرق صعيدي !
رافل: انا اقول يا امي احسن شي انك تتأكدين من اجدادنا يمكن يكون فيهم عرق صعيدي
نافل: انا متأكد انه في عرق صعيدي والا عند اسيل وراثة و زاد مع الزمن
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
اسيل: انا بروح اختار لي غرفة
رافل ونافل: حاضر طال عمرك
ابو نافل وهو يصارخ : يا عيالي احملو الشنط عن اختكم وحطوها لها في الغرفة الا تختارها
رافل ونافل: شنو!!!
ابو نافل : الا سمعتوه
رافل وهو يغني: اسيل دلع دلع اسيل شخلع شخلع
نافل وهو يكمل الاغنية:اسيلو دلع دلع اسيلو شخلع شخلع
اسيل: مو قلتلكم تبطلون تغنون لي هل اغنية
رافل: والله يا اسيل يا اختي لمن انت جيتي على الدنيا انا ونافل الفناها لك يعني لزم ترضين بيها وهل اغنية تحكي عن الواقع الا بيسير قدامنا
نافل: ههههههههههههههه بس الاهم يا رافل انه في النهاية بعد ما نشيل الشنط حقت الانسة اسيل هي تشيل الشنط حقتنا وتحطها بالغرفة الا حنا نختارة
اسيل : لا والله دا الا ناقص
رافل: انما العين بالعين وانما السن بالسن وانما الشنطة بالشنطة

تــــــــــــــن تـــــــــــــــــــون تــــــــــــــن تـــــــــــــــــــون .....(جرس الباب يدق)
.................................................. .................................................. ......................

وش رائكم بالبارت الاول يا حلوين؟! بكمل مع ردودكم



هاذي الروايه منقوووله مو من مخي منقوووله اسم الكاتبه sereena


عدل سابقا من قبل آخـفَيَ َغلآڪツ في 25/7/2011, 6:41 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 3:50 am

☀
الرواية روعة
كملى لو سمحتى
يانتظار البارت الى جاى
ما تتاخرين بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 2:18 pm

بليز كمليها
علشان خطرى
بلييييييييييز
:احبك5:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 2:42 pm

ماراح اطووول تسلموو ع المتابعه

فتيات الا لها نهايــه هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 2:47 pm

رافل: زين يا اصيل اطربنا غني لنا بصوتك
اصيل: لو سمحت انا صوتي رقراق يهز قلوب من صخر
رافل: صح يا كبير انت يا ابو صوت رقراق غني غني بس الله يعافيك
سليمان :ورينا الصوت الرقراق اخاف طبلتي تنفقع
الكل: ههههههههههههه
اصيل : احم احم ويمسك حلقه ويمسك التفاحة الا بحلقه ويلعب بيها يطلعها فوق وينزلها تحت
ام اصيل: وش تسوي يا ولدي ؟!
ابو اصيل: وش الخبل الا جالس تسويه ؟!
اصيل: يا يبه هذا مو خبل هذي شوية اجرائات عشان يطلع صوتي الرقراق
مريم: لا بالله وكمان مخبي صوتك !! على شنو يا خايب
اصيل: من حقي اخبي صوتي هل رقراق اخاف عليه من العين
طارق: ايه و ما تطلع صوتك غير وانت تتروش تغني بالانجليزي والعربي
اصيل بستغراب: انت وش عرفك؟!
طارق: كل البيت يسمعك وانت تغني جات علي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نافل ( الكبير): يلا يا سيد رقراق غني لنا
اصيل: شبية الريح
وش باقي من الآلام
والتجريح
وش باقي من الأحلام
وش باقي من الأوهام
غير اني .. الاقي في هجيرك فيّ
الاقي في ظلامك ضيّ
واوقد شمعتي في الريح
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
و برجع لك اذا باقي بنفسك شي

شبية الريح
أنا مقدر أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا من لي سوى إحساسك الجارف
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي
ابي أعرف
متى تسكن رياحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
الكل: طق طق طق ...تسلم –حلو صوتك بس مو رقراق – حلو صوتك بس مو مثل اسيل
اصيل: ادري مو مثل اسيل..
مريم: لا والله التسليك حق حلقك نفع
سليمان وهو يمسك حلقه (رقبته )ويعمل مثل ما كان يعمل اصيل
ابو نافل: سليمان وش جالس تعمل؟!
سليمان:ادور على صوتي الرقراق اصيل يعني هو الوحيد الا فجاءة طلع له صوت رقراق
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
رافل وطارق وسليمان ونافل سارو يعملون مثل ماكان يعمل اصيل بحلقه (برقبته)
الكل: هههههههههههههههههههههه-انتم مجانين رسمي – مخابيل –الحمدلله ولدي مو صاحي عشان لا يزهقني بالبيت بس يعمل مثلكم
نافل(الكبير) : انتظرو انتظرو اسمعوا اظن لقيته لقيته
ابو اصيل: وش لقيت؟!
نافل(الكبير) :صوتي البقباق
ابو اصيل: وش بقباق
طارق: اخو الرقراق
نافل( الكبير): انت الا فاهمني يا طارق اصلي عليك المهم اسمعوني بغني
طارق: الله يخليك ازبطها زين الاوتار الحلقية
مريم: زمان افتكر كان اسمها الاوتار الصوتية
رافل: عادي يا اختي مريم تتغير الاسماء مع الزمن
مريم: كلام مقنع جدااااا
نافل(الكبير):بغني لو سمحتو ابي هدوء
اصيل: تبي مساج كمان ؟
نافل(الكبير) : لا لا مو الحين الاغنية بسيطة هل مرة
سليمان : جات على خير غني غني يا مطرب غني يا غراب زمانك
نافل( الكبير): حلو النك نيم حقي(الاسم المستعار) تسلم على الاختيار
سليمان :في أي وقت
ام اصيل: بتغني يا نافل ولا بتجلسون تسولفون
نافل(الكبير):خلاص خلاص بغني بغني مثل اغنية اصيل
: شبية الريح
وش باقي من الآلام
والتجريح
وش باقي من الأحلام
الكل: اووووش- اسكت – طبلتي طارت –بطلت اسمع –
نافل(الكبير) : كل ذا من صوتي بقباق ..تسلمون ..احرجتوني كفاية كذا احرجتوني صراحة بغني لكم مرة ثانية بس مو الحين صوتي تعب خلاص
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد نص ساعة من الضحك والوناسة وكل واحد يجرب صوته و و و ...
وسارت الساعة 11 ونص الليل
ابو نافل : يلا يا عيال يلا يا اسيل يلا يا ام نافل توكلنا على الله خلنا نروح بيتنا
طارق: بدري يا عمي
ام نافل: بدري من عمرك يا ولدي
ابو اصيل: وش يا ابو اصيل خلكم والله مستانسين مع هذول العيال
مريم: ايه والله العيال و اسيل مستانسين معاهم وايد
نافل(الكبير) : مع انها اسيل مو على عادتها مافي الازعاج
ام اصيل: يكفي حضور بالبيت نورتنا
اسيل خجلت
ولبسو هل وام نافل العبايات وهم متجهين على الباب
مريم: اسوول اسوول
اسيل:هلا عيون اسيل
مريم: تسلمين ياروحي انت..ابي ارقمك
اسيل : ايه بس مو قدام امي وابوي
مريم: ههههههههههههههههههههه لا صدق ابي رقم جوالك
اسيل تذكرت انه جواله في المسبح: يووووووه وحطت راسها على طرف راسها
مريم بستغراب: خير ؟! لا تكوني مو حافظته
اسيل: ههههههه ياليت مو حافظته بس طاح مني بالماي
اصيل ناظر اسيل الا هي مو منتبهه لي اصيل انه يناظرها لانه كان واقف مع نافل ورافل وسليمان وطارق يتكلمون عند الباب ويتفقون انهم يبون يطلعون يفطرون بكرة الصباح في فندق
اصيل: (هي الا ضحكت ولا مريم ؟!...لالا مريم مو كذا ضحكتها وايد ناعمة ...يووه لا تكون اسيلهي الا ضحكت وانا ما شفتها افففففف طول هل وقت وانا ابي اشوف ضحكتها ولمن تضحك ما اشوفها ...يوه يا اصيل وش تشوفها تضحك خلها تضحك تبكي تنحرق انا وش دخلني؟!!!!)
مريم: طيب يا اسول حطيه بالسشوار نشفيه وان شاء الله بيشتغل انت اكيد عندك سشوار
اسيل: للاسف ما عندي استشوال
مريم بستغراب : ليه!؟!
اسيل: يقولون شعري ما يحتاج له سشوار وانا ما احب استخدمه كثير
مريم: ايه والله ماشاءالله الله يحفظه لك
اسيل: حسستيني انه ولدي
مريم:هههههههه ..زين حطيه فوق الرسيفر حق التلفزيون
اسيل: بصراحة هو غرق الجوال لو يجيبون سمك يعيش وياه راح يعيش بس صد انا احب جوالي الا غرق
اصيل(في نفسه صـــدق هذا شعرها يعني الطبيعي هل بنت ..يااا بووووي)
مريم: الله يعوضك خير ... زين لو ابي اكلمك اشلون اكلمك ؟
اصيل ( في نفسه خلني اركز القط الرقم ...وش ابي بالرقم حقها..)
اسيل: انت اعطيني رقمك وانا بتصل عليك
اصيل : مــن ويــن؟!
الكل يناظر اصيل بستغراب وسليمان وطارق ودهم يموتون ضحك
ابو نافل بستغراب : وش تقصد من وين ؟!!!
اصيل بتوتر: اقصد من وين بتجيبون الفطور يا عيال
رافل: قلنا بنفطور في فندق ...........
اصيل بتوتر: اقصد من وين اوصل له عشان اكل الفطور يا عيال
طارق: مو مشكلة يا سيد اصيل بشتغل لك انت وسليمان سواق انا الا بسوق لكم رضيت؟!
اصيل: تسلم (في نفسه تسلم يا اخوي يا حبيبي انت يا طروقي نفسي ابوووسك)
مريم :ما عليك خذي سجلي رقمي عندك
اسيل :زين دقيقة اطلع الايبود من الشنطة ..وطلعة الايبود وسجلت فيه الرقم جوال مريم
مريم: لو ما اتصلتي انا بجي لحد بيتك واعضك
اسيل: زين اذا مو متصلة
مريم: يا ســـلام
اسيل: عشان تجين انت و هشومي البيت عندي والعضة بستحملها مو اشكالية
مريم: ههههههههههه الله يسعدك يارب
اسيل: امين اجمعين
وابو نافل وعائلته راحو على بيتهم
ابو اصيل جالس هو وعائلته بالصالة
ومريم شالت ولدها هاشم على غرفة الضيوف
وبعد مدح في ابناء ابو نافل وفي ابو نافل وام نافل
ورجع الصمت بالصالة كأنهم يهدئون
وبعد ربع ساعة تقريبا
ابو اصيل: اصيل انا كلمت ابو نافل على الموضوع حقك انت واسيل انك بتتزوجها والشوفة بتكون ان شاء الله بهل يومين لاني استعجلته
اصيل: وليه استعجلته يبه خلهم على راحتهم انا شخصيا مو مستعجل ابدا
ابو اصيل: محد طلب رائك بهل شي انت بس بتتزوج اسيل وتعيشها احلى عيشة انا مو شاي ف بالبنية عيب وانتهينا
اصيل: بس يا يبه
ابو اصيل: اسمع يا اصيل لو تبي رضاي اتزوج اسيل
وقام ابو اصيل غرفته
اصيل: ويحط يده على راسه ويركز جسمه على الكنبة : استغفر الله العظيم
ام اصيل جات وجلست جانب اصيل: يا ولدي ما يسير كذا ..الله يوفقكم ويستعدكم ويستخر لكم كل خير...زين حنا مو شايفين فيها عيب انت شايف فيها عيب وحنا مو شايفينه؟!
اصيل : يا يمه البنت زين مميزة ومدري شنو كل الا تقولونه بس انا ما ابي اتزوج انا كذا قلبي مو قادر يحبها مو قادر استلطفها ما ابيها ما ابيها ولا ابي غيرها ما ابي اشوف وجه أي بنت صدق يا يمه ..يارب يستجيب دعواتك بس كل واحد بطريق ...زين يا يمه توقعي طلع فيها عيب بعد ما تزوجتها لحظته
ام اصيل: زين يا اصيل لو البنت اسيل طلع فيها عيب قولي وانا بتصرف حتى لو خليتك تطلقها
اصيل: ليه اخلي نفسي واخلي بنت الناس نوصل لدرجة الطلاق مو من البداية ما نتزوج
ام اصيل: اصيل حنا ما تعودنا على كذا...انا عن نفسي حطيت نفسي في مكانها على الموقف الا سار اليوم الصباح ...لو انا مكانها بصراحة كان مسكت هل ولد ووديته عند اهلي وخليتهم يضربونه ويصرون يتزوجني ..اما هي بس متوترة منك وخائفة منك وما تبي تناظرك باي طريقة لانها عارفة بالموقف الا سار اليوم
اصيل: بس انا ما ابيها ...كلكم مهتمين بخاطرها ..ليه محد مهتم لخاطري ..ما ابيها
مريم على جيتها الصالة سمعته وهو اصيل يقول(ما ابيها ) : مريم تهمس لطارق: وش الا حاصل وش ما يبي
طارق يهمس لمريم: ما يبي اسيل رجعنا لهل موال من اول وجديد
ام اصيل: يا ولدي الله يهديك لا تتعب لي قلبي
مريم : اصيل ابشرك
اصيل: خير؟!
مريم: انا اختبرتها كل الاختبارت ونجحت اسيل
اصيل: نجحت بمدرستك انت يا مريم مو بمدرستي مو بقلبي انا
ام اصيل: معليش اصبر يا ولدي يمكن في الموضوع خير
سليمان : انا متأكد انه في خير بالموضوع
طارق: ربي ما كتب هل شي وسخره لك يا اصيل الا وفيه خير
جوال مريم:
تعالي يا احلى احساس...حسيتة
عشقت عطر الانفاس ..و حبيتة
انا قربك و خذني لحضنك حس فيني
مشتاق انا اسمع قلبك...يناديني>>>نغمة جوال مريم
مريم بسرعة ردت على الجوال
مريم وهي تبتعد عنهم : هلا حبيبي
سليمان : مو حبيبي يا صايعة يا مريم يا يمه شوفي مريم تنادي واحد اسمه حبيبي
مريم: انت اشلك زوجي وانا ادلعه انت اشلك غيران غيران يا ساتر
مريم وهي تبتعد : معليش حبيبي بس هذا سليمان الرجة ...كيف حالك يا روحي ؟!
بسام (زوج مريم): هلا حبيبتي يا روحي انا ..الحمدلله بخير انت اشلونك يا قلبي؟
مريم : الحمدلله بخير دامك بخير يا روحي
بسام : غريبة حبيبتي اليوم ما اتصلتي علي 3000 مرة
مريم: ههههههههه يا سلام مو عاجبك يعني
بسام : مو عاجبني يا حبيبتي انك ما اتصلتي على ولا حتى مرة
مريم: سامحني حبيبي بس انشغلت اليوم مع الضيوف وابوي وامي واخواني هنا وكمان حاصل شي بس الله يجيب العواقب سليمة يارب
بسام بهتمام: وش في حبيبتي ؟! وش الا حاصل عندك؟! كلكم بخير؟!
مريم: ايه ايه حبيبي كلنا بخير بس لمن تجي ونروح البيت بقولك
بسام : زين حبيبتي انا عطيني خمسة دقايق وبكون عندك بالبيت عمي ابو اصيل زين
مريم: انا في انتظارك حبيبي ...سلام
بسام :مريووم والله عيب وش ذا وش فيك تبي ترخين ما اشتقتي لي ولا شنو
مريم بخجل: لا حبيبي والله اشتقت لك كثير وااايد مو قصدي
بسام: حبيبتي اشلون هشومي؟
مريم:بخير الحمدلله..اسمع اصيل ترى بيتزوج
بسام بستغراب شديد:صدق؟!!!غريبة!فجاءة؟!
مريم:اووه حكاية طويلة بحكيك لمن توصل بس الله يخليك لي حبيبي اطلع خد هاشم شيله(احمله)لانه نائم
بسام:خلاص زين انا الحين طالع سلام
مريم:سلام
..................
اصيل يصارخ: مـــــا ابيـــها
ام اصيل:صغر حسك يا ولدي الله يهديك
اصيل يرفع صوته اكثر: مـــا ابيـــها
ابو اصيل بعصبية من غرفته يصارخ: محــد طلب رائك ..وقفلو الموضوع زودتوها المهم يا اصيل استخيــر اليوم
ام اصيل:خلاص يا اصيل قوم ارقد(نام)ولا روح غرفتك الله يستر عليك
.................................................. .............................
ببيت ابو نافل
بصالة ابو نافل بعد ما الكل غير ملابسه ولبس ملابس النوم وجالسين في الصالة لكن ام نافل وابو نافل في غرفتهم
بغرفة ابو نافل
ام نافل جالسة على التسريحة
ابو نافل واقف خلف ام نافل وهي تسرح شعرها
ابو نافل: تتذكرين يا ام نافل اشلون كنا لمن جبنا نافل وبعد رافل وبعده اسيل
ام نافل: ايه الله يحفظهم ويحفظ لي يارب
ابو نافل: شكلنا كبرنا يا ام نافل بس لسع شايفك صغيرة شكله انا الا كبرت لوحدي
ام نافل: كلنا كبرنا ياحبيبي انت وش فيك؟ وش عندك
ابو نافل وهو يمسك شعرها: في عصفورة من القفص بتطير وتروح مع الطير الشجاع ويعشون بالقفص الذهبي
ام نافل (هي عارفة بس ما تبي تقول له تبيه يكمل كلامه):منو هل عصفورة وهل عصفور؟!
وضح اكثر لي الله يخليك حبيبي
ابو نافل: حبيبتي بنتنا كبرت والعرسان كانو يجونها بالشرقية وسبناهم وجينا جدة وجاها العريس بس هل مرة غير
ام نافل: اسيل جاها عريس جداوي؟!
ابو نافل: ايه بنتنا اسيل بتتزج بس تخيلي مين
ام نافل: منو عرفنا هنا بجدة غير اقربائك و جيرانا الا هم سارو من اهلنا
ابو نافل: هههههه حبيبتي اهدي ترى العريس هو اصيل الا متقدم لها
ام نافل: صدق؟! لا اله الا الله
ابو نافل: انا عن نفسي موافق انت وش رائك
ام نافل:بس يا ابو نافل اسيل صغيرة
ابو نافل: يا ام نافل هي عشان بنتنا الوحيدة لو يسير عمرها تسعين راح نشوفها صغيرة في نظرنا خلنا نزوجها خلنا نأمن لها مستقبلها مع واحد نثق فيه
ام نافل : بس غريبة حبيبي انت دوم كنت ترفض العرسان حتى ولد اختك رفضته وش معنى اصيل قبلت به ؟!
ابو نافل: بصراحة هل ولد عاجبني يعني احسه شهم شوفي اشلون يعامل امه وابوه واشلون تعامل معنا مع انه اول مرة يشوفني مو بس هو بصراحة العائلة كلها اشلون عاملونا وهم اول مرة يشوفونا يعني فعلا طبقو كلمة اننا اهل واحسه مهتم بأسيل وبعدين هل عائلة وين بنلاقي احسن منهم وكمان بنتك بتكون قريبة منك وايد كل ما وحشتك اطلعي لها بالدور الا فوق بيتها بيكون بس لا تكوني كل شوية ناطة لها
الاثنين:هههههههههه
ابو نافل: وحسيت شخصية اصيل قريبة من شخصية اسيل الاثنين مجانين بس اصيل احكم من اسيل خله يهجدها شوي
ام نافل:هههههههههههه ام نافل زين والله اقنعتني بس اانا ما راح اقدر على غيابها من البيت
ابو نافل:والله ولا انا يا ام نافل ما راح اقدر بس هذي سنة الحياة وخلي عصفورتنا تفرد جناحها وتطير وحنا بنتفرج عليها وهي تحلق مبسوطة
ام نافل: يـارب يسعدهم الاثنين واذا كان لهم خير ببعض يا رحمن يا رحيم اجعلهم لبعض
طق طق طق طعطع طرق طرق طرق على باب غرفة ابو نافل وام نافل .نافل(الكبير) يطبل على الباب ورافل و اسيل يغنون ويصفقون
رافل: أزعل عليك ألفين مره من غلاك
... مليون مره يوم تنكر غلطتك
قلي اخطيت بدون ما دور وراك
... مو حلوه ألقاها وتخرب صورتك

أزعل عليك وكنت اعدي من غلاك
... يا كثر ما تغاضى واساير خيبتك
لا تحسب أني غافل وماني معاك
... صدقني أدري قبل لا تفعل فعلتك

أزعل عليك وحيل يهزمني هواك
... يومك تناظرني واحس بعبرتك
رافل: ثنتـــــين
اسيل: ما اعرف اعملها
رافل: كملي كملي صفقة
اسيل وهي ترقص: زين طق طق طق ..تصفق
رافل : غني يا اسيل دورك اعطيك المايك يا اسيلوو اعطيها دقة يا ابو نافل
اسيل: ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح


لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح


ليك الواوا بوس الواوا خلى الواوا يصح

لما بوستو الواوا شيلتو صار الواوا بح

بقربك خبيني غمرني ودفيني ،انا من دونك انا برداني اح
نافل: يلا دورك يا فنان يا كبير
ابو نافل فتح الباب : وش هل حفلة الا انتم عاملينها ؟ّ!!
اسيل: بصراحة يبه شفناكم لوحدكم بالغرفة قلنا نجي نزعجكم شوي
ام نافل: كل ذا شوي لا اله الا الله
رافل: اكثر من شوي بشوي
نافل(الكبير) :لا بلا كذب انتم الاثنين اكثر بشوي من شوي الشوي
ام نافل: وش هل كلام كله شوي شوي توهتوني انتم تتكلمون العربية
الكل:هههههههههههههههههههه
ابو نافل: تعالو تعالو على الصالة ابيكم بموضوع مهم
نافل بهتمام: خير يبه ؟!
رافل: وش فيك يبه ؟!
اسيل: يبه يبه لا تقلقنا وش الا حاصل؟! وش المهم يبه
ابو نافل: هههههه وش فيكم ترى خبر سعيد يلا يلا على الصالة كلنا وبقولكم بالصالة
رافل يهمس للاسيل: وش تتوقعين حصل؟! وش تتوقعين بيقول ؟!
اسيل: انتظر بنعرف شكله عنك الموضوع يا خايس
رافل: انا خايس؟!
اسيل: وسيد الخايسين بعد
رافل: زين زين وسار يركض خلف اسيل
اسيل وصلت الصالة وهي تركض وتصارخ : يبــــاااه يمـــاااه الحقوووني
رافل :بوريك يا خايسة
اسيل وهي تجري ووقفة قدام طاولة وسار رافل يجري خلفها
واسيل ورافل سارو يركضون حول الطاول
نافل(الكبير) قام يجري خلفهم
ام نافل: بــــــس
اسيل و رافل ونافل وقفوا
ام نافل: خير
رافل: هذي اسيل قالتلي خايس وسيد الخايسين بعد
اسيل: وانت قلتلي خايسة
رافل: لا بالله احلفي بس
اسيل: قسم انك قلتلي اني خايسة
رافل: يعني انت ما قلتيلي اني سيد الخايسين
اسيل: الاعتراف بالحق فضيلة
ابو نافل: زين عرفنا اسيل ورافل ليه تركضون خلف بعض اما انت يا نافل ساكت ليه ؟! وش الا مخليك تركض معاهم؟!
نافل(الكبير) : ولا شي بس حماس شفتهم يركضون قلت اركض خلفهم وكمان حسبتهم يلعبون طش ولا طيرة قلت العب معاهم وش فيها هذي؟!
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
ابو نافل: اجلسو خلوني اقول لكم الخبر ولا ما تبون لو ما تبون خلاص بقوم اروح غرفتي انام ارحم من تمثلكم لي توم وجيري
الكل جلس بالكنب : زين يبه قول –بشرنا يبه-وش الا حاصل؟
ابو نافل: يا اولادي يا بنتي الغالين على قلبنا انا وامكم ابي اقولكم شي
وانتم استنتجو منه وش الموضوع
اسيل: يبه هي حزيرة؟!
نافل(الكبير) : اسيلو ترى يقول الموضوع مو الجواب ركزي ركزي احكمي عقلك
اسيل:زين زين
ابو نافل:العائلة مثل الطيور تبدأ بأم واب ومن ثمة يجي الابناء...وتمر السنين والام والاب يعلمون ويربون والابناء يكبرون ويكبرون لكن يجي يوم والابناء هذول يسيرو يبون يفردون جناحهم ودهم يطيرون
اسيل وهي تمزح وتناظر يدها: يبه يبه عن اذنك بس انا ما عندي اجنحة عندي ايادي
رافل: اشربي رد بول بيعطيك جوانيح
الكل:هههههههههههههههه
ابو نافل: يا خبل اسمعوني
الكل: زين زين
ابو نافل: الام والاب صعب عليهم يتركوهم يطيرون لكن لزم يطيرون والام والاب حتى وهم الابناء طايرين ومحلقين راح يفضلو يعزوهم ويحبوهم وكمان بيساعدوهم لكن وهم طايرين بيقابلون نصفهم الثاني الا بيكمل حياتهم
ها وش فهمتو من كلامي؟!
رافل: بتطرنا من البيت بالادب يبه!!
نافل( الكبير):لا يا خبل بيزوجني يا انا يا انت
اسيل: بتشتري لنا عصافير؟!
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو نافل: اسيل تعالي اجلسي هنا بحضني
اسيل وجات نطت على حضن ابو نافل
ابو نافل: ابيك تعرفي يا بنتي مهما طال الزمان وما تغير المكان حضني بيكون لك في أي وقت تبينه وبيتي كله لك
رافل: شكله بيطردك بس انت يا اسيل
ابو نافل: اسكت يا خبل...بس انا ابيك تعيشين بسعادة
اسيل بستغراب: يبه انا سعيدة هنا
ابو نافل: لا تفهمين كلام رافل وش اطردك..لو ماشالتك الدنيا انا اشيلك بعيوني يابنتي بس انتي الحين كبرتي وفي عريس متقدم لك وانا و امك موافقين باقي رائك انت
اسيل حست بحرج شديد وخدودها احمرت
نافل(الكبير) :وحنا انطرنا من العائلة ولا شنو ؟!
ابو نافل: ورائي اخوانك بعد
اسيل: يبه بس انا لسع صغيرة
ام نافل: اوقفي على حيلك
اسيل وقفت
ام نافل: شوفي نفسك ماشاء الله سرتي عروسة
رافل بهدوء:ماقلت لنا منو العريس؟
نافل(الكبير) : تقصد منو تعيس الحظ ؟!
اسيل تناظر اخوانها : لا بالله زين يبه انا موافقة عشان بوريكم انه مو تعيس حظ
ام نافل حطت يدها على راسها : انت بتتزوجين بس عشان تتحدين اخوانك؟!
رافل: منو سعيد الحظ!؟
ابو نافل: اصيل ولد الجيران
الكل بصوت واحد : اصيــل!!!!!!
ام نافل: بسم الله عليكم ايه اصيل
اسيل اشتد حرجها (وفي نفسها زين لمن هو يبيني ليه يعاملني بسلوب غريب شوي احس انه مهتم بي وشوي احس انه نفسه يقتلني؟!..بس طبعا انا موافقة موافقة موافقة الثلاثة مع بعض ابصم كمان لو تبوني ابصم اني موافقة )
ابو نافل: اسيل لا تقولين الحين قرارك استخيري الله اول شي اليوم وشوفي اشلون وقوليلنا هذا زواج مو لعب يا بنتي
ام نافل: واانا وابوك بعد بنستخير
ابو نافل: انتم يا ثنائي مرح وش رائكم في الموضوع؟
رافل: على بركة الله وقام وباس راس اسيل وقال: مبـــروك اسول والله بتوحشيني وضمها بقوووة الله يوفقك ويسعدك يارب
نافل(الكبير): امري لله بزوج بنتي واختي اسيل هذي سنة الحياة وقام وراح عند اسيل واخذها بحضنه نافل عينه دمعة على كتف اسيل ..والله ما ودي اتركك بس هذي سنة الحياة
ام نافل: الا يشوفكم يقول انه بكرة بتتزوج اسول
نافل(الكبير) وهو يضم اسيل وما وده يتركها (لانه دوم يعتبر نفسه المسوؤل عن اسيل ودوم ينتبه عليها ويساعدها على حل واجباتها المدرسية ويعلمها الصح من الغلط واي شي مضايق منه يروح للاسيل واسيل نفس الشي و و..يعني يحبها مثل بنته و اخته وصحبته )
ابو نافل: ادعيلها افضل
نافل (الكبير) مسك اسيل من كتفها : الله يوفقك ويسعدك يارب ويهنيك بس دوم اعلمي انه حنا اخوانك تزوجتي او ما تزوجتي حنا هنا اخوانك في أي وقت تبينه مافيا غلى منك واي شي تبينه تعالي لي زي دوم مو تتزوجين وتنسيني الله يخليك لا تتغيرين علي يا اسيل
اسيل محرجة وسارت تدمع من كلام نافل(الكبير)
والكل دمع من كلامه للاسيل
رافل ونافل واسيل حضنو بعض الثلاثة مع بعض كان شكلهم روعة
ام نافل: تعالي هنا يا اسيل
اسيل جاتها
ام نافل : حضنتها بقوة : اسمعي يا بنتي انت القرار هذا بيدك بس حنا شايفين الولد ما يتعاب غير انه مرجوج مثلكم يا عيالي
الكل: ههههههههههه
رافل: هذي ميزته
ام نافل وهي تمسح على راس اسيل: اسمعي يا بنتي القرار قرارك بس فكري زين
اسيل سارت تدمع ودخلت بحضن امها وايد
ام نافل: وش فيك تبكين
اسيل: ما ابي اسيبكم
ام نافل: ههههههه هذي سنة الحياة شوي شوي راح يسير البيت هذا فاضي ما فيله غيري انا و ابوك
اسيل وهي تدمع : يمــه
ام نافل: بعدين وين بتروحين ترى كلها بتروحين فوقنا بالدور الافوق ..الزواج مو يعني انك تهاجرين
اسيل:.......
ام نافل: الله يكتب لك يارب الا فيله الخير ويسعدك بحياتك ويكتب لك الخير وين ما رحتي انت واخوانك
الكل: اميــن
ابو نافل: تعالي تعالي عندي يا عصفورتي
اسيل راحت عند ابو نافل
ابو نافل ضمها بقوة : انت داخل قلبي..وبيتي دوم مفتوح لك ..بس مو تسيبين زوجك بالبيت وتجينا ترى اعرفك مجنونة تسوينها تتركيه بروحه مع الجدران
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ابو نافل: هيا قومي روحي صلي و استخيري الله
اسيل تهز راسها (اوك-ايه) وهي في قمة الحرج
نافل (الكبير)وهو زعلان وواضح عليه الزعل والضيقة : انا بروح انام تصبحون على خير
رافل : انا بروح بعد انام ..نافل نافل ابي انام بغرفتك لو سمحت
نافل(الكبير): زين بس تعال بس جيب مخدتك واللحاف (البطانية)حقك وجيب المرتبة حقتك
رافل: زين زين
والكل دخل الغرف ونام الا اسيل الا توها خلصت صلاة
خرجت من الغرفة لقيت البيت مظلم بس النور حق المطبخ شغال
راحت على المطبخ لقيت نافل جالس على الطاولة الا بالمطبخ وقدامه علبة اللبن
وحايط يده على راسه
اسيل : احم احم
نافل(الكبير) رفع راسه: هلا اسيلو وش الا مصحيك لحد الحين
اسيل: ليه الساعة كم؟
نافل(الكبير): 3 بعد منتصف الليل
اسيل: انا كنت اصلي وبعدين قرأت من كتاب مقام حجاز للكاتب محمد دياب رحمه الله وبعد كذا قلت اشوف من صاحي ما نام
نافل: انا مو جايني نوم وقلت خلني اخرج من الغرفة بسبب ازعاج رافل وهو نائم
اسيل: رافل نائم عندك بالغرفة؟!
نافل: ايه ..مثل زمان بالشرقية لمن يكون في شي محيره او متضايق منه يجي ينام عندي بالغرفة وانت لمن تخافين تنامين عندي بالغرفة صح؟!
اسيل: ايه صح نافل والله احبك يا اخوي
نافل ابتسم: انا بعد احبك تعالي اجلسي
اسيل جات تبي تجلس
نافل: وين جالسة يلا يلا على غرفتك نامي الوقت متأخر لا عاد اشوفك سهرانة لهل وقت مفهوم
اسيل :زين انت بعد قوم نام
نافل: يلا انت قدامي وانا وراك يا ست هانم
اسيل: ههههههه
وراحت على غرفتها ونافل راح على غرفته
نافل بعد تفكير طويل غلبه النوم
ورافل غلبه النوم من زمااان
اما اسيل جالسة فوق السرير: ( اشلون اتزوجه وانا ما احبه..ايه يقولون يجي الحب بعد الزواج ..شكله ايه وسيم ما فيه عيب...تصرفاته غريبة يمكن عشان لسع ما اعرفه زين ..يااارب انا خائفة اترك بيت ابوي )
وبعد شوي اسيل اخذت مخدتها وبطانيتها وخرجت من الغرفة وراحت تمددت بالارض في غرفة نافل قريب من السرير الا كان نائمين فيه نافل ورافل
.................................................. ...........
ببيت ابو اصيل
الكل سار نائم ومريم راحت بيتها ...الا اصيل الا جالس بالبلكونة ويشرب دخان وقدامه بيبسي على الطاولة
اصيل: صدعت من كثر التفكير انا ابي اشوف هذي اسيل الحين بس اشلون
ابي اشوفها الحين ابي اضربها ابي افقعها ضرب بس اشلون اخرجها على البلكونة حقتها؟!!!
انا عرفت اشلون
اصيل طفا الدخان وراح على المطبخ وفتح كل الدواليب وفتشها كلها واخيرا لقي الا يبيه
وراح على البلكونة وفي يده كيس من الكاسات البلاستيك
اصيل مسك اول كاسة ورماها على بلكونة اسيل وسار يرمي ويقذف الكاسات بقوة من قلبه على البلكونة حقت اسيل وعلى باب بلكونتها بس لا من حس ولا من خبر
اصيل: يوووووه اطلعي عاد من غرفتك زهقتيني اوووووفف
وسمع صوت اذان الفجر
الله اكبر الله اكبر
اصيل: اشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله ...خلني اقوم اتوضأ واصلي بالمسجد افضل من الخبل الا جالس اعمله
راح اصيل صلاة الفجر وفوق البيت كله عشان يصلي
وبعدها راح الكل على النوم حتى اصيل
.........................................
اليوم اللاربــعــاء
الساعة 12 الظهر
بغرفة نافل(الكبير
نافل (الكبير فاق من النوم )
رافل حط يده على وجه نافل
نافل (الكبير):اصطبحنا واصبح الملك لله
نافل(الكبير):رافل رافل قوم من النوم فوق يلا الساعة 12 شوي وراح يأذن الظهر يلا قوم فوووق يا رافل
نافل(الكبير) قام من على السرير
نافل تخرع : بسم الله الرحمن الرحيم هذي وش منومها بالارض والله السراميك حق الغرفة بارد
نافل يفوق اسيل من النوم
نافل ( الكبير) :اسيل اسيل اسيلو يلا قومي يا اختي روحي غرفتك
اسيل فتحت عينها: صباح الخير
نافل(الكبير): صباح النور يلا يا حلوة قومي روحي غرفتك
اسيل: الساعة كم؟
نافل(الكبير): 12 الظهر
اسيل : زين زين وقامت من مكانها واخذت مخدتها وبطانيتها وراحت على غرفتها ودخلت الحمام الا بغرفتها الله يكرمكم واخذت دش سريع (استحمت)
رافل: نافل نافل
نافل:هلا
رافل وهو على سرير نافل: وش رائك بأنها اسيل تتزوج؟
ونافل جالس قدام المرايا الا بغرفته
نافل(الكبير):انا امس فكرت وايد بالموضوع لدرجة اني صدعت وانت تدري اسيل قد شنو غالية عندي ..وبعد تفكير طويل بصراحة انا موافق وين بنلاقي افضل من اصيل واهل ابو اصيل ؟! وبيعيشها قريبة مننا .. وانا امس استخرت ربنا على اسيل واصيل وحاسس براحة اني موافق على زواجهم
رافل: صدقت ..الحمدلله انا بعد قلت تقريبا مثل مافكرت
نافل(الكبير):وين قلت؟!
رافل: في نفسي قبل ما انام
نافل(الكبير): قوم قوم صلي لا اجي افقعك
رافل: زين زين ياخي على دمك
نافل(الكبير) : وش فيه دمي
رافل: لونه احمرررر
نافل(الكبير): اطلع برة يا خفة
رافل: زين وخرج خارج الغرفة وراح غرفته ودخل الحمام تروش
...........................................
الساعة 12 ونص الظهر
الفطور سار جاهز على طاولة السفر
ابو نافل : يا ام نافل يا حبيبتي ترى كلمت ابو نافل بالمسجد وقلت له اننا موافقين وقالي انه يبي الشوفة الشرعية بكرة ان شاء الله
ام نافل بستغراب: وش فيه مستعجل؟!
ابو نافل: انا سألته نفس السؤال بس قالي انه خير البر عاجله
ام نافل: طيب ما قالت لنا اسيل اذا ايه ولا لا
ابو نافل: بتقول ايه تبي اصيل انا متأكد من هل شي انت بس روحي اسأليها
ام نافل: زين وراحت ام نافل على غرفة اسيل
طق طق طق ..ام نافل تدق باب غرفة اسيل وفتحت الباب
اسيل بالروب الاستحمام توها مخلصة
اسيل تخرعت :بسم الله ..هلا يمه صباح الخير وراحت باست راس ام نافل
ام نافل: صباح الفل والياسمين...اتركك تبدلين ملابسك اول بعدين بكلمك
اسيل: لا يا يمه وش في وش حاصل؟!
ام نافل : زين اجلسي بالكنبة
اسيل جلست وام نافل جلست جانبها
ام نافل مسكت يد اسيل
ام نافل: زين يا بنتي وش رائك بتحلقين الحين ولا لا ؟..انت حاسة انك بتكونين قد المسؤولية وبتحاولين تكونين قدها؟..موافقة على اصيل
اسيل بحرج شديد وخدودها سارت حمرة و هزت راسها بالموافقة
ام نافل بفرحة غامراها وتبي تسمعها من بنتها : شنو يعني ايه ولا لا؟؟؟
اسيل بصوت منخفض مسموع : ايه موافقة على اصيل
ام نافل حضنت بنتها بقووووة : لووووووووووووليييي كلووووووش
نافل ورافل وابو نافل جوه يركضون على غرفة اسيل
اسيل وهي بالروب حق الاستحمام
والكل يناظر اسيل وام نافل
ابو نافل: وش حصل؟!
ام نافل وفي حضنها اسيل: اسـأل بنتك بنفسك
ابو نافل: اسيل موافقة على اصيل؟
نافل: موافقة تتزوجين ؟!
رافل: انطقـــي تكلمي موافقة يا اسيل يكون لك نصفك الثاني هو اصيل؟!
..................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 2:49 pm

قراءة ممتعة للجميع
.................................................. .....................
ام نافل حضنت بنتها بقووووة : لووووووووووووليييي كلووووووش
نافل ورافل وابو نافل جوه يركضون على غرفة اسيل
اسيل وهي بالروب حق الاستحمام
والكل يناظر اسيل وام نافل
ابو نافل: وش حصل؟!
ام نافل وفي حضنها اسيل: اسـأل بنتك بنفسك
ابو نافل: اسيل موافقة على اصيل؟
نافل: موافقة تتزوجين ؟!
رافل: انطقـــي
اسيل وهي ميتة خجل وخدودة شديدة الاحمرار وهي في حضن امها
اسيل: لا ما ابيه
الكل : شنو؟!!!!...ها؟!!!...وش قلتي ؟!!!!!!!
اسيل ضربت راسها بيدها وبحرج: ايه ان شاء الله ابيه
نافل(الكبير) : اخر كلام متأكدة ؟!
اسيل: خلاص زين ما ابيه
الكل: تبــيه ولا ما تبــيه ؟!
اسيل وهي مستحية: أي حاجة انتم اتفقوا وقولو لي ...المهم الحين ابي البس ملابسي لو سمحتم
رافل: ليه هو حنا الا بنتزوج ولا انت
اسيل: ترى مو بالساهل اختار لا تسألوني كذا
ابو نافل: زين يا اسيل بكرة الشوفة ان شاء الله الساعة 11 الليل ياليت تجهزين حالك من الحين مافي وقت..
الكل يناظر ابو نافل بستغراب
اسيل: بس يا يبه
ابو نافل: قفلي على الموضوع والف مبروك يا بنتي
اسيل: ودراستي ؟!
ابو نافل خرج خارج الغرفة
اسيل تناظر ام نافل ونافل ورافل بستغراب واستنكار الا توه سار
والكل مستغرب من حركة ابو نافل يعني مو عادته
ام نافل: احم باست راس اسيل ام نافل: الــف مبروك يا بنتي يلا اكتبي بورقة وين تبين تروحين وبنروح انا وانت والسواق نجيب الاشياء والاماكن الا بتروحيها
الف مبروك الله يتمم لك على خير
وخرجت خارج الغرفة وهي تقول : يلا يا رافل ونافل خلو اختكم تبدل ملابسها
رافل فاق من الصدمة : يا يمه انا الا بوصلكم بالسيارة
اسيل وقفة على حيلها وهي مصدومة من ابوها وعيونها مليانة دموع فمها تقوس لتحت
نافل(الكبير) فتح يده الاثنين
اسيل جات بحضن نافل وسارت تدمع عيونها
نافل وهو يمسح على راسها وصوته مخنوق : خلاص يا صغيرتي لا تبكين الموضوع ما يبكي بالعكس هذا فرحك كلنا نبي مصلحتك
اسيل وهي تبكي: الحين ابوي يعني ما يبيني بالبيت ؟! عشان كذا يبي يزوجني ؟!واشلون حتى لو يبي يتزوجني ليه بكرة الشوفة ؟!
نافل وصوته ضايق: معليش يا اسيل لا تحطين هل افكار براسك ابوي بيعمل كل ذا عشان مصلحتك..وهو قالك هو دوم لك انت ..وانا دوم لك في أي وقت
رافل: وانا بعد اسول دوم عندك ولك وما بتروحين مكان بعيد لا تبكين والا يرحم والديك
نافل_الكبير):اسيل خلاص عاد لا تبكين الله يخليك يلا قومي بدلي ملابسك ونادي علي
رافل: وانا بعد نادي علي خلنا نعطيك نصايح لليل
نافل يفرصع عينه لرافل انه يسكت
رافل: اقصد عشان نروح المجمعات يا بختك عاد يا ست اسيل بندور كل مجمعات جدة
اسيل بعدت عن حضن نافل (الكبير)
رافل: يلا بدلي ملابسك بلا قلة ادب
اسيل: ....
رافل: اسيل قولي لي يا سخيف او يا خايس
اسيل بصوت مبحوح : سلامة الخايسين منك
الكل: هههههههههههههههههه
وخرج نافل ورافل خارج الغرفة
.................................................. ......
ببيت ابو اصيل
الساعة 2 الظهر
ام اصيل وابو اصيل وابو طارق بالصالة (غرفة المعيشة )
وام اصيل بالطرحة حقتها ولبسها الطويل حق الحجاب
ابو طارق توه رجع من السفر له ساعتين
ابو اصيل: يا ابو طارق يا اخوي بكرة ان شاء الله الشبكة حقت اصيل بنروح نشوف العروسة لزم تحضر ان شاء الله
ابو طارق بخرعة : اصيــل !! مرة وحدة
ابو اصيل: امال على مرتين
ابو طارق ويحط فنجان القهوة على الطاولة : الحين انت يا ابو اصيل تمزح ولا صدق؟!!
ام اصيل: ايه والله صدق
ابو طارق: يعني انا اخر من يعلم اذا بكرة الشوفة !كذا تزوجون ولدي من وراي
ابو اصيل: لا قبل فترة طلبنا البنت من ابوها واليوم وافق الاب وكذا وقال لنا الله يحيكم بكرة بالبيت عندنا
ابو طارق: اها زين ...ومتى الساعة كم بنروح لهم؟
ابو اصيل: الساعة 10 الليل نروح لهم
ابو طارق: وي يا ابو اصيل وش فيك اعمل حساب زحمة شوارع جدة يعني الساعة 9 او 9ونص بالقليل نكون محركين من البيت
ام اصيل: ايه عشان نسير حتى ننتظر العروس تلبس حتى الملابسها لو سمعنا كلامك
ابو اصيل وام اصيل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو طارق وهو مو فاهم عليهم : لا انا اقصد مع زحمة السيارات بجدة وبكرة خميس واجازة وكذا
ام اصيل: ايت سيارات الله يهديك
ابو اصيل وحب يلعب بأعصاب اخوه : لا حنا قلنا بدال ما نوقف في زحمة السيارات نشتري دراجات اليوم ونروح بيها بيت العروس وش رائك ..ها انت الا بتشتري البسكليتة ولا حنا نشتريها لك؟!
ابو طارق : اها اها كل ذااا خدعة اصلا اصيل مو متزوج ولا غيره
ام اصيل: ههههههه قسم انه بيتزوج ولدي اصيل وبكرة الشبكة حقته
ابو طارق: اذا وين الشبكة حقت البنت ؟
ام اصيل: اليوم بنروح نشتريها ان شاء الله بعد شوي ابي افوق اصيل وطارق وسليمان عشان نروح نشتري الشبكة
ابو طارق: اذا يا ابو اصيل تدري متى اخر مرة سوقت دراجة؟ تعودنا نروح بسيارات كل مشاويرنا الحين بعد كل هل زمن نروح بالدراجات ..انا عن نفسي بروح بالسيارة .. وش هل افكار مدري من وين تجيبها !!!!
ام اصيل وابو اصيل: هههههههههههههههههههههههههه
ابو طارق: وش فيكم تضحكون؟!..المهم ما قلتو لي البنت وش اسمها وش لقبها من بيت شنو كم عمرها ؟ وين موقع بيتها؟!
ابو اصيل: الا يسمعك وانت تسأل بيقول انت الا بتتزوج
ام اصيل: ههههههههههههههههه
ابو طارق: الله الله... حرام عليك انا مستحيل اتزوج بعد المرحومة الله يرحمه ويوسع قبرها ويجعله روضة من رياض الجنة وهي ما قصرت جابت لي قردين نائمين عندكم الحين وخلتهم هم واصيل ومريم اخوان بالرضاعة وش احلى من كذا؟ يلا جاوبني يا ابو اصيل والله حرقتو لي اعصابي وانا تعبان وايد حرام عليكم
ام اصيل: خلاص يا ابو اصيل والله حرام قوله ولا انا بقوله
ابو اصيل: اسم العروسة : اسيل سامي ........
وبيتها في الشقة الا جمبنا
يعني ما راح يحتاج لا سيارات ولا دراجات يا اخوي
ابو طارق: ههههههههههههههه الله يقطع شر الشيطان ...طيب اشلون يعني اصيل حبها ولا كيف ؟
ابو اصيل: لا طبعا بس راح يحبها انا متأكد ..كلنا راح نحبها بس لا تجي في يوم وتقولي ابي اتزوجها
ابو طارق: اقول بس استريح هههههههههههههههههههههههه
ام اصيل قامة عنهم راحت تشوف اصيل
بغـــــرفة اصيل
في البلكونة الا بغرفة اصيل
لبس اصيل(برمودة رمادي (رصاصي)وتي شيرت ابيض وفيله رسمة شخصية كرتونية وساعة رمادية (رصاصية)
اصيل واقف قريب من السور حق البلكونة
اصيل مقفل عيونه وفي يده علبة بيبسي مقفلة ودموعه تجري على خده
اصيل في نفسه ( ليه ليه يا هند كذا تسوين فيني مو انا حبيبك؟!..مو انا أي شي تتمنينه اجيبه لك ؟!...مو انا مثل الجني حقك الا بالفانوس السحري؟!..هند حبيتك قسم عشقتك وبعد شربت من غرامك اقلك احبك اموت بحبك ....وانت قلتي احبك سمعتها بأذني منك كلمة احبك ...ليه الحين تنهين كل شي؟! ... وتصدميني ..ما اهون عليك بعد هل عشرة؟!..هند قلت ابي اتزوجك بس انت رفضتيني ..والحين ابوي بيزوجني هل البنت الخبلة الا اسمها اسيل مالت على وجهها...انا وش مشكلتي اني رجال وشفت بنت بالمايو (لبس السباحة) طبيعي بروح لها ...بس والله هند ما خنتك ..بس السؤال الحقيقي انت خنتيني قبل كذا؟!...ليه يا دينا دوم الا انت تحبه ما يكون لك ..والا انت ما تطيق حتى شوفته يكون هو حظك ونصيبك؟!!!!!..........)
وتقطع حبل افكاره ام اصيل
ام اصيل من ظهر اصيل تمسك كتفه:صباح الخير يا ولدي
اصيل يوقف دموعه ويمسحها ومسك يد امه وباسها
اصيل بابتسامة من بين الحزن : صباح النور
ام اصيل: وين رصة التصبيحات الا كل يوم تقولها
اصيل بحزن : مدري!! كلها ضاعت
وعلى دخلة طارق البلكونة
طارق: ضاعت ولا مخزنها للاسيل هاا
ام اصيل: يا ولدي لا تخزنها كلها بقي لنا شوي ههههههههههههههههههههههه
بالمناسبة يعيني ترى اليوم الشوفة يعني الشبكة انا جيت افوقك من النوم عشان تتغدون ونروح محلات المجوهرات عشان نشتري اطقم الالماس ولا الذهب وش رائك يا اصيل ذهب ولا الماس؟
اصيل بضيقة: ما تستحق ولا واحد منهم
ام اصيل: لا حول ولا قوة الا بالله ...زين وش رائك يا طارق واصيل بنجيب الحين ذهب والمرة الجاية بنجيب لها الماس ؟
اصيل: طز فيها زين اني جاي اخطبها
طارق: هي هي زودتها اهجد ...الا تشوفينه يا امي والحين ببدل ملابسي وبفوق وبقول لسليمان يقوم يبدل ملابسه بعد
ام اصيل: ليه وينه سليمان نائم؟
طارق: لا جالس مع ابوي وانا كنت جالس معاه بس قلت اجي اشوف هل ثور
اصيل: تسلم انتم روحو انا مو جاي
طارق: خير زواجنا هو ولا زواجك يلا يلا بس بلا فلسفة اطلع سلم على ابوي وابوك
اصيل: مالي نفس
ام اصيل: اصيل بلا قلة ادب هذول ابهاتك يلا يلا بس اخلص الله يهديك ويصلح بالك سلم عليهم و روح شغل السيارة وانا بروح البس عباتي الله يهديك يا ولدي
خلك يا طارق هنا انا بروح اقول لسليمان
وراحت عنهم
طارق: اصيل وش فيك
اصيل بحزن : مو قادر اشيلها من بالي حتى نوم ما نمت زي الناس
طارق: بتتزوج وتنساها مين قدك يا عم بيسير عندك عروسة وشايلها بكل مكان وتقول هذي مرتي وبتكون الملك ببيتك وهي الملكة
اصيل: ليت الملكة هذي هند
طارق: استغفر الله ..وش تبي بهند الشاكوشة؟! مو فاهم
اصيل: والله لنط من البلكونة يا طارق لا تهينها قدامي ولا حتى من وراي
طارق : جرب نط..موت طوالي
اصيل واقف عند السور حق البلكونة : كذا ارحم من اني ابعد عن هند واتزوج خبلة والله لنط يا طارق وما همني احد
طارق مسك اصيل: انزل الله يهديك انت داري هذا مثل الانتحار والمنتحر في النار طوالي مافي يسار ويمين ولا حتى محاولات ولا اتصال بصديق ولا أي شي
صلي على النبي عليه السلام
اصيل: اللهم صلي وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام
طارق: يلا عاد يا اصيل روح بنفسيتك الحلوة وسلم عليهم وانزل على السيارة شغلها
سليمان دخل غرفة اصيل وهو ينطنط ويغني : يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا
اصيل يكمل الاغنية :خذو دبلة الخطوبة والعروسة بكبرها
طارق يكمل الاغنية :هي لك رضيت او مارضيت وبتلبس دبلة الخطوبة
سليمان يكمل الاغنية: عقبالنا كلنا لوووولي كلوووش
وبالفعل بعد ما جلست اصيل شوي بالصالة مع عمه و ابوه وبارك له عمه واعطاه مبلغ في يده وقاله ان شي بسيط مع رفض اصيل وابو اصيل لكن ابو طارق قاله انه اصيل ولده وهذي هي الحقيقة
واخيرا وصلو محل المجوهرات واختارت ام اصيل طقم ذهب..وراحوا فصلو ثوب لاصيل واصيل كل شي يقول ترى ما يستاهل الموضوع البنت بكبرها ما تستاهل شي من كل هل تعب حتى البنزين الا بيروح هذا مو حلال فيها وطارق وسليمان بس يسكتون طارق (بالعامية يحشرونه بالكلام) وام اصيل تدعي لاصيل
.................................................. .........
ببيت ابو نافل
بالصالة بعد وجبة الغداء
الساعة 2 ونص الظهر
اسيل ماسكة ورقة وقلم وجالسة تكتب وش تبي من المجمع على طلب ابو نافل منها
اسيل ما كتبت شي بالورقة بس جالسة ترسم اسمها وتكتبه بمختلف الاشكال والالوان
رافل: اعطيني الورقة اشوف وش كتبتي
اسيل: ها لالا ما ابي ما ابي لسع ما خلصت
رافل: لا هاتي الورقة وانا بكتب وانت نقليني
اسيل : زين وغمزت
رافل شاف الورقة وجاه يبي يتكلم اسيل غمزة له بعيونها
رافل: ههههههههه مجنونة بتوحشيني
يلا وش تبيني من مجمع ال.....؟!
اسيل: ابي عطر عطري بدء يخلص
ابو نافل: وش تبين للشوفة قصده
اسيل بحرج: مدري وش عرفني
رافل: وش الا وش عرفك
اسيل بحرج : احد قالك هذي المرة الستمية الا تسير لي شوفة ؟!!!
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
ام نافل: انا بساعدك اممم اكتب يا رافل
اول شي الفستان طبعا
و الكعب
نافل (الكبير) الا جالس بجانب اسيل والجنب الثاني للاسيل رافل
نافل(الكبير) : و العطر
رافل: الساعة
ابو نافل: وهذاك الا تلبسونه بالحلق _الرقبة_ وش اسمه اظن اسوارة
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ابو نافل: وش في؟
ام نافل: اسمه سلسلة او عقد
ابو نافل: ايه هو هذا
رافل: الكيكة
ابو نافل: العشا الاكل
ام نافل: يا ابو نافل بالشوفة مافي عشا بس كيكة يعني قالك عشان يقطعونها مع بعض
نافل: (الكبير): مو هذي العريس هو الا يجيبها الكيكة
ابو نافل: وانا وش عرفني
رافل: انا الا بجيب الكيكة محد له صلاح
الكل: زين
نافل(الكبير): بس الله يخليك جيب كيكة كبيرة مو كب كيك محد ياكله غيرك
رافل: لا بس بجيب لي انا واسيل كلكم خلكم كذا مافي كيك الا يبي يروح يشتري والله ما ناقص غير اني اشتري بفلوسي لكم كيك انتم واهل العريس والشعب كله
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ام نافل: اكتب يا رافل
رافل: اكتب يعني يا رافل؟!!!!
ام رافل: يا خبل
رافل: بعد اكتب يا خبل
ام نافل: لا تستفزني يا مجنون اقول اكتب بخور للبيت
نافل(الكبير) : يمه ترى حنا بنجيب اشياء الشوفة مو مقاضي البيت
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
.................................................. ........
وبالفعل بعد نص ساعة راحو على المجمعات وجابو كل الاغراض الا تحتاجها اسيل عشان الشوفة وكل الفساتين مو عاجبة اسيل لحدت ما لقيت شي يليق بذوقها ويناسب للشوفة
.................................................. .............
الساعة 2بعد منتصف الليل
ببلكونة اصيل
اصيل جالس يدخن و طارق وسليمان معاه ويشربون (ببسي و بربيكان )
والصمت يعم على الكل
اصيل فجائة وبحقد: ما يسير اسمي اصيل لو ما وريتها نجوم الليل في النهار هل بنت اسيل .. بجننها ماراح اخلها تعرف راسها من رجلها .. صبرها علي لسع ما شافت الوجه الثاني مني ..بس بتشوفه قريب وين وين بتروح عني
سليمان وهو ياكل شبس: استغفر ربك وش هل كلام
اصيل: استغفر الله ,بس بسويها
طارق وهو ياكل جالكسي : ومستعد تخسر ابوك وعمك ونافل ورافل وتخسرني انا سليمان وامك وام نافل وعمي ابو نافل ومريم وهاشم اكثر واحد بتخسره
اصيل: كلكم بترضون بالواقع الا راح يسير
سليمان: وش بتسوي لها يعني ؟
اصيل: بتشوفون ما احرق عليكم
طارق: يلا يلا خلنا ندخل ننام احسن بكرة ورانا اشياء كثيرة
سليمان واصيل: زين –اوك
.................................................. ........
الساعة 2 ونص بعد منتصف الليل
ببلكونة اسيل
اسيل وهي مقفلة نور البلكونة
ووقفة بالبلكونة وفوق بجامتها جاكيت
وترفع يدها للسماء
اسيل: ( يارب اكتب لي الخير ... واجبر قلبي و...)
وشعرها كان يطاير مع الهوى وهي مسكرة عيونها
اسيل فتحت عيونها لقيت كل حقتها البلكونة كاسات البلاستيك
اسيل تخرعت وشهقت : هيهيهيهيههيهي وش ذا !! ناظرت بلكونة اصيل الا كانت لمبتها شغالة ولقيت الكيس حق الكاسات البلاستيك في بلكونته
اسيل: زين زين يعني كذا من بدايتها حرب كاسات وبعدين لو هو عطشان وبس يشرب ماي او عصير ما اظن بيرميها بهل طريقة ببلكونتي بس بفرجيه
وراحت على المطبخ وفرفرت في الدواليب الا بالمطبخ
وجابت كاسات البلاستيك لساعاها في كيسها فوق بعض ونطت فوق سريرها وراحت على الكمدينة وفتحته ولقية قلم سبورة وكتبت بالكيس حق الكاسات البلاستيك ...(تحفظ داخل الكيس .. للاستعمال الضروري فقط ..ثم توضع بسلة النفايات)
وراحت على البلكونة حقتها ورمة الكيس حق الكاسات البلاستك فوق الطاولة الا ببلكونة اصيل
اسيل(في نفسها زين الحين بيتعلم اشلون طريقة استعمالها )وجلست نظفة الكاسات الا رماها ببلكونتها وحطتها بكيس وحطتها بالسور الا بينها وبين اصيل بالبلكونة
اسيل: اااه خلني انام تعبت
ودخلت غرفتها ونطت على السرير وغلبها النوم
سليمان : يلا نوم يا استاذ اصيل تصبح على خير
طارق: يا خبل انتم الاثنين
اصيل وسليمان : وش سوينا الحين؟!
طارق: نسيتو نور البلكونة شغال
اصيل: زين انا بروح اسكره
طارق: وبعدها سكر عيونك ونام نوم العوافي مقدما
سليمان : بكرة من بدري ان شاء الله بنجيك هنا
اصيل ضمهم وودعو بعض
طارق وسليمان راحو على بيتهم مع ابوهم
اصيل راح على البلكونة الا بغرفته
ولقي الكيس حق الكاسات البلاستيك والكيس الا فيله كاسات البلاستيك الا جلس يرميه عليه امس الفجر
اصيل بعصبية وهو يقراء الا كتبته له : (تحفظ داخل الكيس .. للاستعمال الضروري فقط ..ثم توضع بسلة النفايات) : زين زين يا اسيل والله لوريك شغلك احد قالك اهبل ما اعرف لشنو يستعملونها اكيد للشرب امال لشنو؟!!!...بوريك بس خلنا ننملك لخلك تفصخين الملكة
واخذ الاكياس وراح على غرفته وحطها تحت السرير
وراح فوق السرير وغلبه النوم
.................................................. ...
يــــــوم الخمـــيــس (يوم الشوفة )
الساعة 3 العصر
ببيت ابو نافل
الكل في الصالة ما عادا اسيل الا ما زالت نائمة ونافل (الكبير) الا خارج البيت راح مشوار على قوله
ابو نافل: يا ام نافل يا حبيبتي هيا روحي فوقي اسيل من النوم وش فينا تركناها لحد الحين نائمة ؟!
ام نافل: زين اننا تركتها تنام تدري بنتك خلها تشبع نوم ولا لو جاها النوم وهي بالشوفة بتترك الناس وتنام ما عليها من احد
رافل وابو نافل: هههههههههههههههههههههههه
وبعد شوي
نافل (الكبير) رجع للبيت وفي يده كيس
نافل(الكبير):السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رافل: وش الكيس الا بيدك ؟!
نافل(الكبير):بلا لقافة وين اسيل عنكم؟
ابو نافل: راحت امك تفوقها من النوم
نافل(الكبير):زين
وراح على غرفته وسكر الباب
رافل: يبه ليش ما سألته وش داخل الكيس
ابو نافل: ليه احد قالك ملقوف مثلك
رافل:زين الحين وش اعمل؟
ابو نافل: طلع ثوبك والغترة خلهم يكونها ولا الشماغ
رافل: لا لا ... كذا ثوب على عيني وراسي لكن شماغ ولا غترة مستحيل البسهم ما اعرف ما اعرف يا يبه احس خيمة فوق راسي ما اعرف احرك راسي احس اني رجل الي
ابو نافل: ههههههههههههههه زين اعمل الا انت ترتاح فيه عندك انت ورافل شغل وايد
رافل: في الخدمة
ابو نافل: الحين طلع الثوب حقك انت واخوك وخلي الشغالة تكويه وتزبطه لكم وطلع الجزم حقتكم(الله يكرمكم) و العودة خذوها من غرفتي وزين انكم خلاص رحتم الحلاق وجبتم المعجنات والموالح وكذا..وش باقي بعد
رافل: جبنا البخور
ابو نافل: الله يعطيكم العافية والصحة والسعادة يارب
رافل: من بؤك لباب السماء
ابو نافل: شفت الصالون ؟ مجهز مو مجهز
رافل: امي جهزته ..تدري يبه لو هي شوفتي كنت جلست ما نمت الليل او صحيت مع الديك وهو يأذن
ابو نافل: ليه هي العروسة الا بتجينا البيت تشوفك ولا العكس
رافل: ياليت يكون اريح لي
ابو نافل: طير من قدام يا رافل
رافل: عيوني لك بطير طيراااان
وخرج خارج الصالة(غرفة المعيشة)وهو يركض وراح على طول غرفة نافل
.................................................. ..
ببيــ ابو نافل ــت
الساعة 9 الليل
ام نافل: خلصت الحرمة الا جهزت جسمك يا بنتي؟!
اسيل بخجل: ايه يمه
ام نافل من عند باب غرفة اسيل: يلا يا بنتي الله يوفقك ويسعدك روحي تحممي(تسبحي) والبسي ملابسك وجهزي نفسك خلاص مافي وقت
اسيل بحرج:زين يمه انت بس لا تجيني الغرفة زي ما وصيتك الله يخليك
ام نافل:الله يعين..زين زين الله يهديك عجلي
وسكرت الباب
نافل(الكبير)عند الباب: ها يمه اسيل خلصت؟
ام نافل: لا ولا تبيني اساعدها بشي
نافل: معليش يا يمه تعرفيها خجولة انت بس كملي تجهيزاتك وانا بعد بروح اكمل تجهيزاتي
ام نافل: زين الله يعطيك العافية
.................................................. ...
ببيـــــ ابو اصيل ـــت
الساعة 9 ونص الليل
اصيل وسليمان وطارق وبسام(جوز مريم للتذكير) ومريم وام اصيل وابو اصيل بالصالة وهاشم كان ببيت ام بسام
لبس اصيل( ثوب ودقلة لونها اسود ومنقشة بالرمادي(الفضي)وغترة بيضة وجزمة الله يكرمكم سودة رسمية وساعة جلدها اسود وهي نفس الساعة فضية)
لبس مريم(فستان طويل ازرق و كعب نحيف ابيض وفاردة شعرها وحاطة فيله من جهة بنسة على شكل فيونكة لونها ابيض ولبسة سلسلة الماس مع اسورة الماس وساعة الماس )
لبس طارق(برمودة ابيض وتي شيرت ازرق وساعة بيضة ولبس نظاراته النظر وصندل ابيض )
لبس سليمان : جينز رمادي (فضي)وتي شيرت اصفر وساعة صفرة وصندل رمادي الله يكرمكم)
لبس بسام ( جينز وتي شيرت لاكوست اخضر وساعة خضرة وجزمة الله يكرمكم خضرة )
سليمان وطارق طبعا مو رايحين الشوفة بس واقفين مع اخوهم اصيل
ام اصيل جات بالبخور : يلا يلا يا شباب كلكم اوقفو دائرة يلا يا ابو اصيل اوقفو حولي وانت بعد يا مريم
وكلهم قامو وقفو حول ام اصيل بطريقة دائرية وهي بالمنتصف
ام اصيل وهي تبخرهم واحد واحد وهم كلهم يغنون بصوت واحد ما عادا اصيل
يا ام عريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك
يا م عريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك
يا اصيل خذ اسيل بيمينك والقمر والنجوم تمشي وراك
يا ام عريس عين الله تراك والقمر والنجوم تمشي وراك
يا اصيل خذ اسيل بيمينك والاهل و الحبايب يمشون وراك
ام اصيل تغني وهي تبخر اصيل:
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
عروسنا و عريسنا كملو نور السنه. . .عروسنا و عريسنا كملو نور السنه
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال . . عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم . . كمل نص دينهم سبحان جامع شملهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيييته
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله

تن تووووون تننننن توووون تننن تووون ...ابو طارق يدق جرس بيت ابو اصيل
ام اصيل باست ولدها بوسه كبيرة في خده وحضنته ودعت له وراحت لبسة عباتها هي ومريم وطرحهم
ابو اصيل راح يستقبل ابو طارق عند الباب
سليمان وطارق وبسام واقفين مع اصيل
سليمان بعد ما حضن اصيل: الف الف الف مبرووووك يلا فك هل بوز ولا يحتاج شاكوش عشان نفرد هل بوز ...ماشاء الله تبارك الله طالع مثل القمر بتغطي على العروسة ...
طارق: هي هو انا مالي من الخير شي وراح حضن اصيل وباسه بخده مبـــرووووك يا اخوي العزيز عقبال ما اشوف عيالك يا قادر يا كريم وعقبالي انا شخصيااا ..انتبه على نفسك
سليمان :ترى حنا بنروح الكوفي وبنرجع على هنا بالبيت ونبيك تحكيني كل شي
اصيل: الله يبارك فيكم ..زين ما يحتاج احكيكم روحو بدالي
طارق: يلا يلا العروسة تنتظرك انا متأكد بس تشوفها راح تخقق و
بسام يقاطعه:لالا تقوله خلها مفاجئة ..صدقني بتحبها اكثر من عيونك وبتقول انه حسام قال ...بتدمن على وجودها قدام عينك حتى ريحتها بتدمنها وطول ما انت بالشغل راح تفضل تدعي الله يحفظها لك من كل شر ويرجعك بالبيت وتلاقيها بالبيت..كذا راح تجلس على قلبك متربعة مافي غيرها ..الله يسعدكم يارب ويوفقكم مع بعض قولو امين
الكل: اميـــن ما عادا اصيل ما قال شي
بسام سلم على اصيل باسه وحضنه
جاه ابو طارق وحضن اصيل حضن كبير وسلم عليه : الف الف الف كدريون مليون مبـــــروك يا ولدي عقبال المخابيل الاثنين هذول قولو امين
الكل: اميــــــن هههههههههههههههههه
واخيرا بعد نوبة من البوس والاحضان لاصيل من الجميع خرجو من البيت
ابو اصيل واصيل وابو طارق و مريم
عند باب شقة ابو نافل
ابو اصيل :اصيل دق الجرس
ام اصيل: ودق الباب
اصيل بزهق: زين بس يارب تخلص هل ليلة زهقت
ابو طارق : انت لحقت يلا يلا بكرة لمن تتربع على قلبك ساعتها اتحداك تقول زهقت
اصيل بزهق يدق الجرس تن توون تن تووون تنننن توون ..ويدق البا طق طق طق
ابو اصيل فتح الباب ومعاه نافل ورافل وام نافل واقفة خلفهم واشرت للام اصيل ومريم يجون عندها على صالون الحريم وبالفعل اتجهو مريم و ام اصيل لصالون الحريم
وابو اصيل وابو طارق وابو نافل
ونافل واصيل ورافل على صالون الرجال
.............................................
بصالون الحــريم
وبعد التحية والسلام و و و
وبعد ربع ساعة
ام فيصل: اجل وينها عروستنا مو ناوية تجي عشان نشوفها
ام نافل: الا اكيد الحين اروح اجيبها اخذنا الكلام ونسيتها تصدقون
الكل: ههههههههههههههههههه
ام نافل عن اذنكم شوي
ام نافل راحت عند غرفة اسيل طق طق طق ..تدق الباب غرفة اسيل
اسيل بخوف وخجل وهي جالسة فوق السرير: منو؟!
ام نافل: انا يا اسيل امك يا حبيبتي
اسيل بخجل وخوف: تفضلي يا يمه اكيد تفضل
ام نافل دخلت غرفة اسيل ولقيت اسيل جالسة على سريرها وهي جاهزة
ام نافل انبهرت ببنتها : ماشاء الله تبارك الله وش هل جمال ما شاء الله تبارك الله
اسيل قامة على طولها وهي خجلانة وباست راس امها
اسيل بحرج : يمه في ناس خارج؟!
ام نافل: ايه يا حبيبة امها انت فيه مريم و ام نافل
اسيل( ياااسلام ايوا كذا بس حريم كلنا في بعض بلا رجال بلا غيره اوووه الحمدلله يارب )
ام نافل: يلا خلنا نروح يبون يشوفونك..اقصد يبون يشوفن القمر عندنا بالبيت
اسيل حست بأحراج كبير
ام نافل: وي وي انت مو حاطة روج؟!
اسيل ببرائة: ما احبه
ام نافل: انت اصلا وش حاطة بوجهك ماشاء الله تبارك الله ؟!
اسيل: كحل واي لينر بس ! يعني راسمة عيني بس
ام نافل: بس !
اسيل: ايه
ام نافل: ماشاء الله تبارك الله عليك تحصنتي؟
اسيل: ايه
ام نافل: حتى انا بعد حصنتك وجابت البخور وسارت تبخر اسيل
ام نافل دلخت صالون الحريم
اسيل دخلت خلف ام نافل بهدوء
مريم وام اصيل مبهورين بجمال اسيل ماشاء الله
.................................................. ..........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 6:02 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
تحفة
فى رايى ان اصيل
هيفقد بصره قريب
عينيه هتطلع على اسيل ههههههه
شكرا يا قمر
كمليها بسرعة لوسمحتى
اتحمست اوى
:اسعدك الله::
:؟.:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطة الحلوة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بطة الحلوة


مسآهمـآتــيً $ : : 2095
تقييمــيً % : : 53771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/04/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 9:01 pm

وقفتي عند الحدث المهم

يالله انتظر الجاي

بشوف أصيل وش يسوي

إذا شاف أسيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت وشفايفه توت
مبتدئة
مبتدئة
بنوته كيوت وشفايفه توت


مسآهمـآتــيً $ : : 20
تقييمــيً % : : 48713
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 9:37 pm

موضوع حلوه مشاء الله زيكك ياقلبي بس وين الدردشه امن ردو عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كيوت وشفايفه توت
مبتدئة
مبتدئة
بنوته كيوت وشفايفه توت


مسآهمـآتــيً $ : : 20
تقييمــيً % : : 48713
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 9:38 pm

[quote][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة المنتدى
إنجاز صغير
إنجاز صغير
نجمة المنتدى


مسآهمـآتــيً $ : : 92
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 50840
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/01/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty17/7/2011, 10:52 pm

:roll:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 12:03 am

بلييييييييييييييييييييييييز
كمليها
^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 4:26 am

اوووووك بكمـــل لعيـــونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 4:32 am

مريم وام اصيل مبهورين بجمال اسيل ماشاء الله
مريم وام اصيل: ما شاء الله تبارك الله
مريم: بصراحة يا اسيل انا خقيت عندك مدري اشلون اصيل وش بيعمل ربنا ستر وانه خوانك وابوك مع اصيل بالصالون عند الرجال
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسيل بخجل شديد وخدودها احمرت (في نفسها يالهـــووووي هو اصيل هنا ..انا على بالي بس ام اصيل ومريم ..يا الله اكيد اكيد جاي يشوف ابوي ولا اخواني وش يبي يشوفني بلا قلة ادب !!)
ام اصيل: اسيل طالعة تخق بس من يومها وهي جميلة ماشاء الله الله يحفظها..الا خلف ما مات... مرت وليدي مافي ا حلى منها بالكون
مريم: زوجة اخوووي
اسيل ساحة بين ملابسها من الخجل
ام نافل: هذا من ذوقكم تسلمون ..والله انتم الاحلى
اسيل جلست على الكنبة
واخذهم الكلام واسيل خجلانة
اسيل في نفسها ( هل عائلة ترفع المعنويات معجبين في وايد حسيت نفسي مثل نانسي عجرم ولا هيفاء وهبي ..ههههههههه..بس والله خاجليني انا ما اعرف ارد على هذا الكلام
طق طق طق طق ...نافل يدق باب الصالون حق الحريم
ام نافل: عن اذنكم شوي
ام اصيل: اذنك معاك
ام اصيل : هاااا اسول وش هل خجل كله ؟!...من وين جايبته ليق عليك ماشاء الله
اسيل بخجل بصوت منخفض مسموع: تسلمين
ام اصيل: ههههههه يسعدك ربي
مريم: هذي هي خجلانة وهي جالسة ويانا اشلون لو هي جالسة مع اصيل ؟! اصلا اصيل بس بيشوفك بيسير شربة من دون مرقة
ام اصيل: الحين هذي تسمينها شربة وهي من دون مرقة
مريم وام اصيل: هههههههههههههههههههه
اسيل ابتسمت ابتسامة وهي ميتة خجل
مريم: زين اسيل خلنا نسألك كم سؤال
اسيل بخرعة :ها!!
مريم: ههههه لا تخافين ترى سهلة وبنغششك لو احترتي زين
اسيل تهز راسها بالموافقة
مريم: اممم تبين تكملين دراستك؟
اسيل انفعلت : ايه اكيد دراستي مهمة دراستي هي مستقبلي
ام اصيل: بس زوجك هو مستقبلك بعد يعني انتم بتشاركون بعض المستقبل
اسيل بخجل: زين انا بخله يكمل شغل وبكمل مستقبلي معاه ان شاء الله
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
اسيل تناظر حولهم : مريم وين هشومي؟
مريم: الله تبينه يجي الحين في هذا الوقت بالله؟!
اسيل: ايه وش فيها ...وحشني وايد
الكل:هههههههههههههههههههه
ام اصيل: زين وش ودك تتخصصين بالجامعة ؟
اسيل: مدري لسع ما قررت
واستمر الكلام والاسئلة
........................................
ام نافل خرجت لنافل وسكرت الباب خلفها
ام نافل: هلا نافل وش في؟!وش تبي؟
نافل ( الكبير) : اسيل داخل
ام نافل: وش تبي بيها الحين ؟!
نافل: يا يمه ابوي يقول خلني اجيب اسيل عشان الشوفة
ام نافل: اها اها زين ..المهم ضيفتوهم بالقهوة؟
نافل: ايه
ام نافل: والتمر؟
نافل: ايه
ام نافل: وصحن الشكلاتة؟
نافل: ايه يا يمه
ام نافل: والمعجنات
نافل: ايه ..يا يمه ضيفناهم بكل شي بالصالون حتى الكنب قلنا لهم تفضلو اجلسو بس انت هاتي لي اسيل خلها تسير الشوفة وانت لا تتوترين كل شي بيسير زين ان شاء الله
ام نافل: زين بس انت يا نافل والا يخليك يا ولدي لا تخلي رافل او انت تنفعلون لانها اختكم بفستان من الحين بقولكم
نافل: زين يا يمه وينها اسيل ترى بروح اجيبها بنفسي من داخل
ام نافل: زين ..الحين اخلها تجي
...........................
ام نافل راحت واخذت اسيل واعطتها نافل ورجعت للام اصيل ومريم
نافل (الكبير) : طالعة تجننين ماشاء الله عليك زي عوايدك
اسيل بحرج مسكت يد نافل اخوها : زين وش رائك ارجع بكلامي الحين
نافل: زين انت الحين وش حاسة ؟ قولي قولي انك مستانسة
اسيل بحرج وخوف: لا والله خائفة
نافل: هههههههه لا تشيلين هم فحصت العريس قبل ما اجيبك له وطلع ما ياكل لحوم البشر الحمدلله ربنا ستر
اسيل :ههههههههه
نافل: ها مستعدة يا اختي تروحين
اسيل بخوف : صراحة
نافل: ايه طبعا الصراحة
اسيل:لا
نافل: زين زين خلنا الحين نلجاء للخطة المعتادة عند الخوف او العناد
اسيل بحيرة وخوف: شنو بتسوي يعني؟
نافل: شوي بما انه اليوم شوفتك انا بخيرك بين خيارين
اسيل: لا ابي جزرتين
نافل: زين عقابا لك من غير لا خيارات ولا جزرات ولا حتى طماطمات
اسيل بربكة: لالا الله يخليك خلنا في الخيرات كمل كلامك
نافل: ناس ما تجي الا بالعين الحمرة
الاثنين:هههههههههه
نافل: زين تبيني اشيلك واحط قدامهم ولا ادفك على العريس؟
اسيل بخوف ولبكة واستغراب : لا اروح برجلي ارحم
الاثنين: هههههههههههههههه
ام نافل جاتهم تركض: اسيل بنتي حبيبتي امسكي التبسي حق العصير قدميه لهم زين ؟!
اسيل: يمه اخاف اطيح على وجهي
ام نافل: وي وي بسم الله عليكي لالا بتعدي الليلة على خير ان شاء الله انت بس قوي قلبك
نافل: اشربي سبرايت
اسيل وتبي ترجع على غرفتها وهي خائفة: لالا انا رجعت بكلامي اصلا من اول لالا اشلون اخلي شاب يشوفني بالفستان وهل منظر لالالا ..اذا مصرين بروح اجيب عباتي وطرحتي اشلون اروح له بهل منظر مستحيل
ام نافل ونافل: ههههههههههههههههههه
نافل: يلا يلا عااد لا تخليني اعلي صوتي وافضحك بينهم كلهم الا بالبيت
اسيل: خلاص خلاص بروح بروح بس خليك معاي
نافل:توكلنا على الله زغروطة يمه
اسيل بخوف : لالا يمه والا يرحم والديك يكفي الخوف الا فيني
ام نافل: هههههههههه ورجعت عند ام اصيل و مريم
.................................................. ...........
بـــــــرب شوية خلني افرجكم على الا كانت مسوياه اسيل في روحها
الفستان :

طبعا لونه عودي على موف و طويل وفيله من تحت الصدر شريطة على شكل فيونكة من الجمب صغيرة ولونها نحاسي
الاسورة:

على شكل وردة من الجمب ولونها نفس لون الفستان
الساعة:

لونها نفس لون الفستان
الكعب:


وهذا الكعب كان طويل ولونه نحاسي


يلا تخيلو انتم الباقي وانا بساعدكم ..اممم ...كان شعرها الناعم البني مفرود وحاطاه خلف ظهرها وواصل لحد نص ظهرها وفي يدها تبسي فيله عصيرات
ودقات قلبها سارت تتسارع ونفسها بعد يتسارع وكان مبين عليها من صدرها الا طالع نازل نازل طالع وباين على وجهه التوتر والخوف وهي لمن تخاف صوتها تقريبا يختفي تسير ما عاد تبي تتكلم وبس متنحة او متصنمة بمكانها
وميتة خجل واترك لكم الباقي
.................................................. ..
بصــ الرجال ـــالون
نافل (الكبير) دخل الصالون قبل اسيل ووده يخرق اصيل بنضراته
اسيل وهي عند باب الصالون (زين سهلة بسكر عيوني الاثنين وبسير مو شايفتهم ولا هم شايفيني ..وش هل خبل يمكن اطيح من طولي ويضحكون علي..خلاص استسلم بدخل لهم وراح احاول اخفف من هل توتر )
اسيل دخلت المجلس حق الرجال وبيدها التبسي وهي كانت تناظر التبسي والعصيرات الا كانت ترجف من حركت يدها الا غير ثابتة
اسيل(في نفسها يااا هو شوفو مو بس انا الا خايفة حتى العصيرات خايفة لا اله الا الله )
اسيل رفعت راسها لقيتهم كلهم يناظرونها
ابو نافل (في نفسه يا حليلك يا بنتي طالعة لي ..ماشاء الله عليك الله يحفظك من كل شر يا رب )
ابو اصيل )في نفسه والله هذا اصيل احول العين واخبل العقل لو ما غير فكرته عن اسيل ورفضه لها !)
اصيل وهو يناظر اسيل بخقة( يخـــــرب بيت الشيطاااان انت من وين جايبة هل جمال كله ارحمي حالي بتجنيني ترى كنت جايك بنية شر خلني اكملها على خير يا قمر يا عسل يا قشطة يا كل منتجات الالبان ياااامزة انت..خقيتيني انا اعتــرف... ابليس اخرج من راسي الحين!!)
ابو طارق: ( صح عليك يا اصيل ماشاء الله حظك ضاارب فوق فوق كل هل جمال انا الحين فهمت ليه مستعجل على الزواج بهل القمر ماشاء الله تبارك الله )
رافل: ( يا يمه ابي عروسة مثل اختي جميلة ..عينه التفتت على اصيل لقيه يناظر اسيل وبيطاير من عيونه الاعجاب...والله يا اصيل لو ما سكرت عيونك الحين ولا التفت لا اعطيك كف يخلي وجهك يلتف زين هو مفكرها مرته حتى لو مرته مو قدامي يناظرها كذا)
نافل (الكبير) : (في نفسه صغيرتي كبرت وناظر اصيل ..وشكله اصيل حبها من النظرة الاولى..ما ودي اتركك يا صغيرتي بس هذي سنة الحياة .. انا اتحدااا روحي لو شفت احلى منك ماشاء الله عليك )
ابو نافل (في نفسه وش فيهم كلهم متنحين فيها اسيل خدودها بتفقع من الاحمرار)
اسيل وهي راجعة على الباب تبي تخرج (اسيل في نفسها لحد يناظرني كذا والله خائفة وش فيكم رافل رافل قوم اضربهم كلهم شوف اشلون يناظروني بيكالوني رافل رافل انا اختك غير علي الحين ..خلاص بخرج واتركهم )
ابو نافل: احم احم اسيل تفضلي يا بنتي تفضلي
اسيل وهي كلها ترجف من الخوف وقلبها يرقص بسرعة دقاته وانفاسها السريعة
والتبسي الا يتهز معاها والعصيرات ترقص بعد مع رجفة يدها
ابو نافل: اسيل حبيبتي يا بنتي تفضـلي
اسيل تناظر نافل
نافل يهز براسه انها تبدأ تباشرهم بيدها اليمين تمشي وتدور عليهم بالصالون بالتبسي
اسيل وهي تجر رجلها جر اول شي كان ابو اصيل
اسيل واقفة قدام ابو اصيل
ابو اصيل: ماشاء الله تبارك الله عليك يا بنتي ماشاء الله مثل القمر ..واخذ العصير..تسلمين
اسيل اكتفت انها تبتسم ابتسامة خجولة جدا و ابتسامة مليانة بالخوف والتوتر
وجالس جمبه ابو نافل
ابو نافل اخذ العصير : تسلمين يا حبيبتي يا بنتي
وجمبه كان ابو طارق واسيل طبعا ما كانت تعرف ابو طارق وتناظره بستغراب وهذا الشي زادها خوف فوق الخوف الا هي حاسة فيه
ابو طارق: انت اكيد مو عارفتني
اسيل(في نفسها انا مو عارفة احد لا رافل راضي فقع كل الا جالس يناظرني بهذيك النظرة..ولا نافل راضي يوقف معاي ويوقف كل شي عند حدة ..ولا ابوي بيقولي روحي غرفتك انتهينا ..ولا امي موجودة ...اشلون بعرفك ؟!)
ابو طارق (وكان يحاول يهدءا سيل بشوية كلام ): انا ابو اصيل وعمه ويسيرون طارق وسليمان اولادي بصراحة انا اتمنى لعيالي عروسة مثلك حلوة ولزيزة ..واخذ العصير ..يا سلام تسلمين على هل عصير
اسيل ابتسمت له (في نفسها والله الا خلف ما مات مثل عياله خفيف الظل)
اسيل راحت على الكنبة الا شوي بعيدة الا كان جالس فيها اصيل وهي مترددة تروح ولا ما تروح تسكر عينها ولا ما تسكرها
لكن وصلت الكنبة وكان الا جالس بجانب اصيل رافل
اسيل شافة رافل تناظره ببرائة بمعنى كلمة انقذنــيي
رافل اخذ العصير: يا رب دوم هل خدمة الحلوة لي يا حلوة
اصيل في نفسه( حلوة وبس ياليتها حلوة بس ..)
الكل: هههههههههههههههههه
اسيل(وش هل فشيلة )وهي خدودها محمره
وصلت عند اصيل
اصيل كان متنح في اسيل
اسيل(بسكر عيني بسكر عيني بسكر عيني لا تناظرني لا تناظرني )
اصيل( يااا بوووي انا شكلي بخطفك ...وش اخطفها انا بتزوجها اصلا..مو قادر اشيل عيني من عليك)
اسيل وهي خائفة ومحرجة ( يالهوووي على جمالك صدق عريس بس برضو لا تناظرني والله ابوي وخواني ياكلوني ..شنو ياكلوني اهم جالسين حتى معاك بنفس الصالون ..ياااي شكلي اعجبت فيك ولا شنو !)
اصيل وهو يتأمل اسيل الا واقفة قدامه
ابو طارق يعمل نفسه يكح: كح كح
اصيل التفت للابو طارق الا اشرله انه يوقف وياخذ العصير
اصيل فهم عليه
ووقف على حيله واخذ العصير
اصيل( زين انا الحين اخذت العصير ينفع ابوسك ؟ ولا بتحوسيني ؟!!)
وسار يناظر اسيل الا واقفة قدامه مباشرة وعيونه شوي بتخرج من مكانها عليها
وهي كانت تناظر ثوبه والدقة بس عند صدر اصيل
ابو اصيل يعمل نفسه : احم احم احم
بس هل مرة اصيل كان بعالم ثاني
ابو اصيل يعمل نفسه يكح: كحح كححح كحح كحح
ابو اصيل التفت للابوه وهو يأشر له انه يتكلم
اصيل( الحين كلكم شرقتو يعني مو فاهم وش تبي يا يبه؟!)
ابو طارق يأشر له انه يكلمها ويشكرها على العصير
اصيل( اها اها زين زين هذا الا تبونه وانا ابي بوسة يالبــى هل شفايف يالبى هل ريحة الحلوة وش اسم عطرك ؟! وش ماركته؟!)
اصيل: تسلمين على العصير مشكور
اسيل مشيت وسابته حتى من دون ما تبتسم (يارب اجملها ما عاد قادرة اوقف من الخوف نافل نافل نافل الحقني ترى بطيح من طولي انا اختار الاختيار الاول انك تشيلني )
وراحت باشرت نافل بالعصير
نافل ابتسم لها ابتسامة تريحها نوعا ما
نافل(الكبير) : تسلمين يا اختي القشطة
اصيل وهو خاق ومو بعقله في نفسه ( قشطة وسكر وعسل وحلاوة وكل شي حلو بالحياة )
اسيل وهي تبي تخرج خارج الصالون
ابو نافل: وين بدري اسول تعالي اجلسي معانا شوي خلنا نشبع بيك
اسيل(وش يعني شايفيني بيتزا؟!)
اسيل راحت ابعد كنبة بالصالون كله وجلست فيها
رافل: وش فيك اسيل سافرتي هناك بعيد بهذيك الكنبة عاملة اضراب علينا ولا شنو
اسيل(في نفسها حرام عليك والله قيدي متفشلة بما يكفي يا رافل انت ليه كذا تسوي فيني وش مسوية لك اتركني بحالي انا بعمل اضراب عنك انت خصيصا ..اصبر علي لحد ما ينتهي هل فلم المرعب)
ابو طارق: رافل اترك البنت بحالها .. انت شكلك مخاوي سليمان وطارق واصيل
الكل:هههههههههههههههههههه الا اسيل
ابو نافل: قوم يا رافل خلي اختك تجلس مكانك جمب عريسها
اسيل( في نفسها شنووووو"؟!!!!!!!! ترى مرة تضحك يا بابا بس لا عاد تعيدها ثاني)
رافل : زين يا ست الكل اليوم يومك وبقوم الحين يلا تعالي مكاني جمب اصيلو
نافل(الكبير) بزهق من رافل: لا حول ولا قوة الا بالله وش فيك رافل
ابو اصيل: لا والله اسيل ما تتحرك من مكانها اصيل هو الا يروح لها
اصيل : ها!!
ابو اصيل: روح يلا لعروستك اسيل
اصيل قام من مكانه وراح عند اسيل وهو يناظرها وحاسس انه في احد بيشده لها
وهو مرسوم على وجهه الابتسامة
وجلس بجانبها
اسيل وقفة على طول
اصيل مسك يدها قبل ما تبعد عنه ووقف على حيله
اصيل بهدوء: ممكن تجلسين وانا بجلس ؟
ابو نافل يفرصع عينه لاسيل انها تسمع الكلام وتجلس
اسيل جلست وبعدها اصيل جلس جانبها
اصيل وهو يناظرها بأعجاب شديد واسيل خائفة ومستحية تناظره وكل ما تبعد بالكنبة هو يقرب منها
واستمر الكلام بين الرجال واصيل واسيل ولا هم فاهمين كلمة من الا يقولونها الرجال هذا لو كانو عارفين انهم اصلا بيتكلمون
اصيل بهدوء: شكلك طالع ناعم وايد ماشاء الله مثل القمر
اسيل خدودها احمرت وايد وهي كلها ترجف
اصيل وشاف يدها ترجف
اصيل مسك يد اسيل
اسيل تبي تشيل يدها لكن اصيل كان ماسكها بقوة وحنان
اصيل بهدوء وحنان: لا تخافين يا حلوتي
اسيل في نفسها ( حلوتك؟!! عجبتك؟!!! )
اصيل : ما ودك تقولين لي شي
اسيل وهي تبي تتكلم بس صوتها مو راضي يطلع
اصيل ابتسم : خلاص مو محتاج يكفيني انك تبتسمين
اسيل بكل المحاولات الجاهدة طلعت منها ابتسامة خجل
اصيل وهو يرفع يد اسيل ويبي يبوسها
رافل نط وسطهم بالكمرة وهم شالو يدهم
رافل: يلا خلنا ناخذ صور حلوة لكم
نافل (الكبير): عطني الكمرة وانت روح جيب الا جبته وبعد جيب الا انا وانت امس سهرنا نزينه
رافل: وش انا جبت وش زينا امس
نافل(الكبير) : يلا يا رافل تذكر روح المطبخ وانت بتتذكر
رافل:اها تذكرت تذكرت وراح يركض بالثوب على المطبخ
والكل كان يناظر رافل ونافل بستغراب
ام نافل لقيت رافل بطريقها واعطته الشبكة الا اعطتها اياها ام اصيل
لكن رافل اخذ الشبكة وكمل نطنطة وركض
........................................
نافل (الكبير) : يلا اسيل واصيل قولو شيز جبنة بطاطس نجة همبرقر لبن عصير أي شي بالحياة
اصيل واسيل في نفس الوقت :ها؟!
نافل(الكبير) : هههههههههههههههه بالعربي ابتسمووو
اصيل وهو مقرب من اسيل لكن اسيل مبعده نفسها سارت جالسة على حافة الكنبة
اصيل وده يموت ضحك على اسيل الا كان واضح عليها الخوف والتوتر
نافل الكبير: تـــــشـــــــك (صورهم ) يا هو اقربو من بعض انتم متخاصمين مثلا؟! يلا يلا عاد اقربو من بعض
اسيل دون اراديا وهي ميتة خجل: لا بالله
اصيل: هههههههههه وقرب من اسيل ..الحين حنا مستعدين وقرب راسه من راسها وابتسم
نافل(الكبير: تـــــــشـــــــــك (صورهم)
وجاهم رافل وهو حامل الكيكة والشبكة في اليد الثانية
رافل: نافل نافل ساعدني بسرعة بسرعة
نافل راح عند رافل ونافل شال الكيكة وحطها بالطاولة الا قدام الرجال بنصف الصالون
رافل سار ماسك الشبكة الا زينتها بالعلبة وسوت فيها حركات مريم ورتبتها طبعا
وسار رافل يدور بالشبكة على الرجال
واخيرا وراها اسيل واسيل سارت على قول مريم شربة من دون مرقة
رافل : يلا قولو شيــز
اصيل: شيـز اسيل ابتسمت بالقوة بابتسامة خجولة
رافل: يختي على الخجل هذا يا اسيل من وين مشترياه ؟!
اسيل ترفع حاجب لرافل
نافل ورافل: هههههههههههههههههه
ونافل شغال تصوير لهم
ابو طارق: اصيل لبس عروستك الشبكة
اصيل: ها ؟ زين زين ( اشلون البسها هم نسيو انو انا ما عندي اخت عايشة معاي بالبيت والله ما اعرف البسها الحين انا الا بتفشل)
اصيل مسك العلبة حقت الشبكة ويناظرها من فوق لتحت ويقلبها
اسيل: ( في تفسها وش تسوي انت هههههههههههههه كانه يكشف عليها )
اصيل اخيرا عرف يفتح العلبة حقت الشبكة
اسيل شافت الشبكة وهي مرتبة داخل العلبة: ( وااااه ماشاء الله والله يهبل هل طقم بس ليه قد كذا كلفو نفسهم ..والله خقني هل طقم ..بصراحة الا خاقني هذا الا جمبي )
اصيل:(في نفسه يا سلام الحين عرفت افك العلبة هذي الحين السؤال الاهم اشلون فك السلسلة والطقم هذا بكبره من مكانه واسكره في جسم هل قمر الا جمبي)
نافل ورافل واسيل لحظو انه اصيل ضايع بالعلبة ويحتاج مساعدة
نافل(الكبير) : خلني اساعدك شوي ..خذ يا رافل الكمرة
نافل واصيل اخيرا فكو الاسورة من العلبة
رافل طبعا مع أي حركة : تشك تشك تشك تشك(يصور)
نافل(الكبير) : رافل حولتني خليتني مو شايف وش حالهم هم مساكين
رافل: اختي وزوج اختي وانا معجب بيهم انت وش حارق رزك
نافل(الكبير) : رافل طير من هنا
الكل:هههههههههههههههه
اصيل مسك يد اسيل وباسها (تشك صوروهم) ولبسها الاسورة (تشك صوروهم)
اسيل بنظرة خجل وابتسامة في وجه اصيل وبرضو (تشك تشك تشك صوروهم)
اسيل واصيل راحو عند الكيك وهم ماسكين يد بعض او بالاصح اصيل هو الا ماسك يد اسيل الخجلانة
ومسكو السكين وقطعوه (تشك تشك تشك تشك تشك تشك يصوروهم)
اسيل(في نفسها هذي طلعت لي اجنحة في ظهر ولا شنو حاسة اني بطير من الفرحة وبسيح من الخجل مدري اشلون تركب وبموت خوف)
اصيل: ( يا ابوي الحق تصدق يدها ناعمة وايد مو بس شكلها ناعم لا والله بعد طعم يدها لزيز !! وهي بعد لزيزة هي وخدودها الحمرة هذي يااالبى)
اصيل واسيل وقفو مع ابو نافل وابو اصيل وابو طارق ونافل
ورافل وهو ماسك الكمرة : تشــــك تشــك تشـــك (ثلاثة صور)
رافل: دوري دوري تعال يا نافل صورني معاهم
وجاه نافل اخذ مكان رافل ورافل راح مكان نافل
نافل: شيــــز ( تشك تشك تشك (ثلاثة صور)
ابو طارق: تعال يا ولدي خلني اصوركم كلكم مع بعض
نافل(الكبير) : لالا خلك مو مشكلة
ابو طارق: اسمع الكلام يا ولد
نافل(الكبير):زين الا يريحك
وجاه ابو طارق واخذ الكمرة من نافل ونافل راح مكان ابو طارق
ابو طارق: تشك تشك (صورتين صورهم) وكلهم تحركو
ابو طارق: على وين لسع ما خلصت ثاني ثاني بس العبو شطرنج في نفسكم بدلو اماكنكم
الكل: زين –اوك
اسيل( ترى تحولت حاسة نفسي عبال ما اخرج من الصالون بسير حولة )
ابو طارق: تشك تشك تشك (ثلاثة صور كمان)
نافل (الكبير) راح عند اصيل وهمس له : اسمع بنشيل اسيل انا ورافل زين وبنتصور وانت ادخل معانا بالصورة
اصيل: هههههههه حرام عليكم
نافل(الكبير): من الحين بتقول حرام علينا لالا يا حبيبي بنسويها
اصيل: هههههههههههه
نافل ورافل جوه من خلف اسيل وحملوها
اسيل تخرعت :هيهيهي وتصارخ : بـــااا بااااا شوف نافل ورافل يا بابا
الكل: ههههههههههههه
ابو طارق وهو بيده الكمرة: تشك تشك (صورتين)
ابو نافل: رافل نافل وش كنتم تفكرون فيه ؟!
رافل: ذكرة حلوة
الكل: ههههههههههههههههههه
اسيل نزلت على الارض وضربت كتف رافل على خفيف وبصوت منخفض: سخيف
رافل:هههههههههههههههههه
اصيل واسيل سلمو الكل عليهم وبعد كم دقيقة اسيل مشت وراحت من عندهم على صالون الحريم
اصيل(لا تروحين خلك معاي باخذك على البيت عندنا ولا اقولك بنطلع البيت فوق )
اسيل جات على الصالون الحريم ومن يوم ما شافوها
مريم: ها نقول مبروك
اسيل بحرج هزت راسها بالموافقة
مريم نطة بحضن اسيل وتقولها في اذنها تهمس: ابي اعرف وش سوى لك اصيل بالتفصيل شكلك اكلتي عقله(اسيل زادت خجل)...وتعالي صوتها الف الف الف كدريون مليون مبــــــروك عليك ومبـــروك علينا
ام نافل: حضنت بنتها بقوة (وتهمس بأذنها والله وكبرتي يا اسيل ودموع ام نافل تطيح من عينها يا قلبي عليك يا بنتي القمر يغار منك كبرتي وانا لسع شايفتك صغيرة يا صغيرتنا ..ما كنت ابي ازوجك بهل طريقة بس معليش المهم هو عاجبك العريس؟!)اسيل باست يد امها وراسها وابتسمت لها ابتسامة رضا
ام اصيل وهي تسلم على اسيل: الف الف مــبروك يا بنتي علينا قبل ما يكون عليكم بأننا كسبنا عائلة وبنت ناس ومحترمة وبنت مافي مثلها بالكون الله يحفظك
ودمعت عيونها
وبعد تقريبا نص ساعة او اقل راحو بيت العريس على بيتهم
.................................................. ......................
ببيت ابو اصيل
سليمان وطارق وبسام جالسين بالصالة وهاشم معاهم
وابو اصيل وابو طارق وام اصيل واصيل توهم دخلو البيت: السلام عليكم
سليمان وطارق وبسام وهاشم: وعليكم السلام وكلهم فزوي بون يروحون عندهم
لكن هاشم كان اسرع واحد وهو يركض وراح على طول عند اصيل الا حمله
هاشم: كالي (خالي)ثتلت(شكلك) تأنت(كأنك ) مهلو (محلو)
اصيل: لا يا شيخ انا حلو من زمــان
هاشم : يعني ادقد(اقصد)انت تالع(طالع) متل (مثل) العليس(العريس)
اصيل: هههههههههه انت لسع ما اشتريت المترجم
هاشم: لا والله ثدق اتتلم (صدق اتكلم)
اصيل: ايه والله انا عريس
هاشم: يا ثلام كالي عليس(ياسلام خالي عريس)
اصيل: هههه ايه شفت كيف حزر فزر منو بتزوج
هاشم : مليم؟(مريم)
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
بسام :لالا يا ولد انت مريم حقتي انا وبس وهو ماسك يد مريم
اصيل:وش معنى يا حبيب خالو اخترت مريم؟!
هاشم: وادح(واضح) هي الوتيحة(الوحيدة) الا دات (جات) معات (معاك) من التبايا(الصبايا)
اصيل: هههههههههه وش لهجتك انت ...لا عروستي لسع مو الحين تجي وياي هي بتجي بس بعد اسبوعين ان شاء الله بتكون الملكة ولمن تسير لي معاي بس انا وهي لسع العروس ما قررت هل شي
هاشم: وث معنى بعد اثبوعين العلوسة اختالت(وش معنى بعد اسبوعين االعروسة اختارت)
اصيل:لالا حنا اخترنا موعد الملكة وهم بيقررون موعد الزواج ها وش رائك ؟موافق
هاشم وهو يعمل انه يفكر: اممم زين مو مستلة(مشكلة) بس ما دلتلي(ما قلتلي) منو العلوسة؟(العروسة)
اصيل: اسيل اسول او على قولك اثول
هاشم تخرع :ثنووو (شنو) تزوزت علوستي(تجوزت عروستي)!!!!!!
الكل: ههههههههههههههههه
اصيل: لا يا شيخ
هاشم : ايه تذتلت (تذكرت) انها دالتلي (قالتلي) خلينا اتوان واتحاب احسن واحلى (خلينا اخوان واصحاب احسن )
الكل: هههههههههههههههههههههه
مريم: بسام اتركني شوي خلني اروح افصخ عباتي يا حبيبي لو سمحت
بسام يهمس لها: وحشتيني وبتفضلي توحشيني
مريم حست بخجل : انت بعد
بسام :زين بس لا تتأخرين
مريم راحت من عنده واخذت هاشم من عند اصيل
بسام حضن اصيل
بسام يهمس لااصيل: ها طمني عجبتك؟
اصيل: بقوووووة
بسام :اقصد العائلة مو البنت
اصيل: أيــه
طارق: انا ابي اضمه واصيل ضم طارق
طارق يهمس للااصيل: شكلك كذا خااااااق عليها
اصيل: بقووة اقوة شي بالحياة كلها
طارق: هههههههههههه الف مبروووك يا عريس
سليمان : هي هي دوري دوري ولا شايفيني بنت البطة السودة
طارق: اسكت شوي يا اخوي الوزة عندي كم سؤال
الكل: هههههههههههههههههههههه
سليمان : اقووول ابعد طارق بنهريه اسأله بالبلكونة ولا بغرفته يلا خلني احضنه
طارق ساب اصيل وعلى طول مافي فوارق بالوقت سليمان حضن اصيل بقوة
سليمان : عريسنا يا بدر بادر ..الف الف مبروك يا اخوي عقبال الزواج والعشا اللزيز يا مندي يا رز بخاري يا رز برياني وذبيحة
طارق: همك بطنك
سليمان : المهم اصيل وش رائك بالعروسة طلعت قشطة ولا زي ريحة الزبدة؟!
اصيل: قشطة وعسل وسكر وحليب ولبن وكل شي لزيز بالحياة
سليمان :سبحان مغير الاحوال ...الله يهنيك يا اخوي بمرتك ويوفقكم يارب لا تحسب انها اسألتنا خلصت بالعكس هذي مجرد البداية يا سيد خاق
اصيل وهو متجه على غرفته بعد ما حضن امه وابوه وابو طارق ومريم وبعد ما باركو له
مريم تهمس للشباب ما عادا اصيل: خلنا نغني للاصيل بس انا اول شي بزغرط
مريم: لوووووووووووووووولي لووووولي الف الصلا والسلام عليك يا حبيب الله محمد لوووووووووووولي
ام فيصل ومريم: الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد لووووووووووولي كلووووووووش لوووووولي كلووووش
والشباب سارو يمشون خلف اصيل ويغنون ويصفقون
وصارو يرقصون هم واصيل وابو نافل وابو طارق
على صوتهم وهم يغنون :
و عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور

و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور

جينا بمنقاش الأيادي .. نخرق بها عين الحسود

يمينها جات بيمينه .. بأسمى المعاني والشعور

و اخذتها و انتَ الموفق .. حوريه من بلاد النور

و تعيشوا فيها بالسويّه .. عقبال من عند الحضور

يالله سألتك العطية .. تجعل حياتهم سرور

و الختم صلّينا على أحمد .. نبينا مدى الدهور
.....................................
اخيــرا بغرفة اصيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 4:36 am

اخيــرا بغرفة اصيل
اصيل بدل ملابسه ولبس بنطلون البجامة من غير بلوزة
وكلهم جالسين بالغرفة على المفرشة الصغيرة الا بالغرفة واصيل متمدد (منسدح) على ظهره وراسه في عب بسام
بسام : عجبتك؟
اصيل: على الاخر
بسام : والعائلة رضيت بيها؟
اصيل: جداا
الكل: هههههههه
طارق: وش فيك يا استاذ ولهان
اصيل: انا عرفت الحين وش معنى الحب من اول نظرة
سليمان :يا سلام يا سلام وكمان سرت تكتب اشعار وتتكلم هل كلام
بسام: اووه لسع تعال له بعد الزواج بتلاقيه سار فيلسوف غرام
الكل: ههههههه
طارق: زين وشلون كانت؟
اصيل: لا يا شيخ تبيني اقولكم مجنون انت هذي حقتي لوحدي
بس بالمختصر كانت ابدع واحلى شوفة شفتها بحياتي
بسام : ليه ان شاء الله انت كم مرة رحت عشان تشوف عروس ؟!
اصيل: بس هذي المرة اول واخر مرة يكفيني الا شفتها
الكل: ههههههههه
طارق: ابي اعرف وش سوت فيك هل بنت ماشاء الله ماشاء الله ماشاءالله اخاف عليكم من العين
اصيل: ااااه ما توقعتها كذا بصراحة يعني توقعت بس ما توقعت قد كذا توقعت كثير بس مو قد كذا توقعت قد كذا اكثر من كثير
سليمان : تصدق مو هاشم الا يحتاج مترجم انت الا تحتاج مترجم وش هذا كل شي تتوقع وما تتوقع وكثير ومو كثير
طارق: انت رحت اشتريت كيلو نعناع ولا شنو؟! وش كثر ولا مو كثير
بسام : يا شباب اسمحوله يخرف انا جربت هل موضوع ..صدقوني معاه كامل الحق
الكل:هههههه
اصيل: اااه يا كرشي عورتني من كثر الضحك
سليمان : وين الكرشة هذي وانت مافيك غير عضلات ماشاء الله ..انت تتهيئ يا حرام
طارق: تقول جاكي شان
بسام: هنغ نوق ناغ نق بونق نونج
الكل يناظر بسام بستغراب
بسام : ابي اقلد جاكي شان وش فيكم تناظروني
الكل: ههههههه
واستمر الكلام والضحك واصيل كل عقله مع اسيل
..............................................
ببيت ابــو نــافل بعد خروج اهل ابو اصيل
بالصالة (المعيشة) بعد الترتيب الصالون واسيل كانت تبي تروح على غرفتها عشان تغير ملابسها
لكن من خلفها يجي
نافل و رافل ويشلونها على اكتافهم يجلسونها كأنها لسع صغيرة
ويمشون بالبيت كله
ويغنون
نافل ورافل: اسيل دلع دلع اسيل شخلع شخلع اسولي دلع دلع اسولي شخلع شخلع
اسيل وهي فارط عليها ضحك : هههههههه نزلوني حرام كتوفكم وظهروكم
نافل ورافل: ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك
ادلع يا كايدهم خليهم يشوفونك
علمهم اصول الحسن عطهم درس بعيونك
علمهم اصول الحسن عطهم درس بعيونك

علمهم بنظراتك وشلون الجمال يكون

اضحك يالله وريهم احلى ضحكه واحلى عيـون
ادلع يا كايدهم
غير حسنك المجنون اطلع كل لحظه بشي
حرام انت تفاجئهم عذبهم شوي شوي
ادلع يا كايدهم
اسيل: هههههه
وراحو بأسيل على الصالة وجلسو بالارض الثلاثة فوق المفرشة الا بالصالة وابو نافل وام نافل جالسين فوق الكنبة الكبيرة بجانب بعض طبعا بعد ما دلعو اسيل وباركو لها
رافل: اسمعوووووو كلكم
نافل(الكبير) : وش في؟
رافل: اسمع وش رائكم كل واحد يغني اغنية للاسيل اهداء؟!
الكل: اوك –زين
اسيل حست بخجل
نافل(الكبير): بالكبير يله يبه
ابو نافل: ومنو قالك انو انا الكبير انا اصغر واحد فيكم يا شياب
رافل: لا يا ابوي هل كلام اضحك بيه على مرتك مو علينا
ابو نافل: استحي على وجهك يا قليل الادب
الكل: ههههه
ابو نافل: بطنشك وبغني للامورة اسيل
البنيَّة

البنيّة .. حلوه البنيَّة
البنيَّة .. كلها حنيَّة
البنيَّة .. تعاكس بيَّ

هلا هلا هلا

الإيد الإيد جُكليته
والفم الفم فديته
والخد بسته وبكيته
بيها شي ؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها
عيني بيها شي؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها

راحت تشتكي مني لجدها
ماعرفنا لعبها من جدها
كل المشكلة بوسة خدها
بيها شي؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها
دادا بيها شي ؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها

إلا أجري واحضنها حضنه
واقرص تفاحات الوجنه
هذا الخد ما أشبع منه
بيها شي؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها
عيني بيها شي ؟
رافل ونافل وام نافل: لا مابيها
اسيل قامة راحت بحضن ابوها باسته وحضنته وسارت جالسة بحضنه
نافل(الكبير) :يلا دورك يمه تفضل المايك ايتها المطربة القيمة
ام نافل:
دلوعتي كل الحلا فيها
أحترت أنا مدري شسميها
في حسنها كن البدر ضاوي
أخت القمر محد يساويها

محبوبتي في كامل أصفاها
يازين بسمتها و ممشاها
ما واحد فالكون يسواها
حتى الخطى منها يحليها
وقام نافل ورافل يرقصون ويرقصون اسيل معاهم
وام نافل يستمر يغني وابو نافل تشجعهم بالتصفيق
ام نافل: دلوعتي كل الحلا فيها
أحترت أنا مدري شسميها
في حسنها كن البدر ضاوي
أخت القمر محد يساويها

محبوبتي في كامل أصفاها
يازين بسمتها و ممشاها
ما واحد فالكون يسواها
حتى الخطى منها يحليها
ولهان وأغلى الناس ولهانة
والشوف فيني تنبض أشجانة
دلوعتي بين البشر دانة
ياليت ربي لي يخليها
اسيل راحت نطت على حضن امها وحبة راسها وجلست بجانبها وام نافل نزلت من عيونها الدموع
نافل(الكبير) : انا انا الحين دوري بس خليني ازبط صوتي البقباق
رافل: لا الله يخليك دور على أي شي بحلقك غير الصوت هذا البقباق حقك ترى نخاف على طبلات اذانينا لو ما تدري
الكل: ههههههههههه
نافل(الكبير) : زين زين والله لوريك بس خلني اغني للاسول
وقام يعمل حركات على الاغنية للاسيل ويأذيها وهي بس تضحك وتقوم تسوي مثله
أنا لما حبيبتي هتكبر
والله هتاكل الجو
في جمال كده الله أكبر
يادوبك أبربش تحلو

في كفة و البنات في كفة
إتولدت بسبسة في اللفة
يومها كام بيبي في المستشفي
وقعوا في بعض أما شفوها في التو

ألف انا اه بحبك و به بموت انا في عيونك دول
الشين شقاوتك الغين غلاوتك في يوم بقيت مشغول

طم طم ..ميم ماكنتش أتصور
طم طم ..يا سبحان من صور
طمطم..في قمر كده منور
في رقة كده معقول


في كفة و البنات في كفة
إتولدت بسبسة في اللفة
يومها كام بيبي في المستشفي
وقعوا في بعض أما شفوها في التو

عايزاني جنبك أجيلك أكسر الدنيا لو في الهند
عايزاني عيل أنا أعيل منك أوك نقضيها عند

طم طم..فيكي شيئ مخليني
طم طم..راضي أضحي بسنيني
طم طم..يا أعز من عيني معزة ولد الولد
الكل: ههههههههههههه
رافل: احلى شي الفيدو كلب الاسويتوه
ام نافل: والله صدقت يا ولدي مخابيل ليقين على بعض
الكل:ههههههه
اسيل حضنت نافل اخوها الا هو اطول منها وتعلقت يدينها برقبته وهي ابتسامتها شاقة وجهها
وجلسواخيرا بجانب رافل
رافل: احم احم كوح كوح كوح
ابو نافل: وش تعمل يا رافل؟!
رافل: اقلد عماني ابو طارق و ابو اصيل
الكل: هههههههههه
رافل: خلاص خلاص صدق بغني
يا بوضحكة جنان .. مليانة حنان
اضحكها كمان .. وكمان وكمان
يا بوضحكة جنان
***
خليك فرحان .. واضحك علي طول
لك ضحكة جنان.. شيء مش معقول
بتشوفها الروح .. عمرها بيطول
وتخش القلب .. مع ألف رسول
لها صوت بيقول : أنا مش مسئول
لو حد اتحير أو بات مشغول
واضحكها كمان .. وكمان وكمان
يا بو ضحكة جنان
***
ضحتك .. الحلوة .. شوف رايحة لفين
نطقت .. ف خدودك .. علي تفاحتين
ولأول مرة .. بتشوف العين
الفاكهة بتطرح .. علي عود ياسمين
والروح والعين .. تاهوا الاتنين
يلاقوها يا قلبي .. منين ولا منين
واضحكها كمان .. وكمان وكمان
الكل: طق طق طق طق براافووو- احسنت صنعا –ينـــــــااااااس
اسيل نطت لعند رافل: هههههه احبــــــك يا مجنون وتركت رافل
اسيل: والله احبكم كلكم مو بس احبكم اموت بحبكم كلكم الله لا يحرمني منك ويخليكم ليا طول العمر ويطول في عمركم يا قادر يا كريم
الكل: امين –ولا يحرمنا منك يارب-ويخليكي لينا
واسيل ونافل ورافل جالسين يتكلمون ويلعبون اونو بعد ما كل واحد راح وبدل ملابسه
ام نافل وابو نافل جالسين معاهم بالصالة
ام نافل: ابو نافل حبيبي ما قلتلي متى حددتو وقت الملكة؟
ابو نافل: بعد اسبوعين ان شاء الله
ام نافل تخرعت : وي وي وي وش بعد اسبوعين وليش هل عجلة والسرعة متى بنلحق نشتري الفستان ونحجز عن الكوافير والقاعة و و و و و و وو و و....(رصت له كل شي يخص العروس)
ابو نافل: ربك يحلها يا ام نافل وبعدين ابو اصيل هو الا اصر انه يكون بعد اسبوع واخيرا بعد محاولات رضي انه يكون بعد اسبوعين
ام نافل: لا حول ولا قوة الا بالله يعني لزم من بكرة نبدأ انا وهل حلوة نروح المجمعات يا دوبك نلحق نغلق من هل شغلات الله يهديكم انتم الرجال مدري اشلون تفكرون
ابو نافل: ربك بيحلها يا ام نافل خلهم يفرحون ونفرح حنا بعد شوفيهم اشلون مستانسين واسيل الضحكة مو مفارقة وجهها تتذكرين شوفتنا؟
ام نافل بخجل: وهذا شي يتنسي ؟!
ابو نافل: ههههههههه
وبعد نص ساعة
ام نافل : خلاص تصبحون على خير يا عيال ويا بنتي الحلوة
ابو نافل: تصبحون على خير يا جميلين
ابو نافل وام نافل راحو ينامون
واسيل(منسدح) متمددة بالكنبة
ورافل(منسدح) متمدد بالكنبة الثانية
ورافل متمدد(منسدح) بالكنبة الثالثة
ويتفرجون على فلم جعلتني مجرما –احمد حلمي
رافل: ااااااه يا بطني هذا احمد حلمي يموت ضحك ههههههههههه
اسيل: على الاخر ههههههههههه
نافل الكبير فجأه قام من الكنبة ويبي يروح غرفته
رافل: على وين يا ابو ا لشباب؟
نافل(الكبير) : على غرفتي
اسيل : بتروح تنام؟
نافل(الكبير) : لا بس بروح اجيب شي من الغرفة وبجي
رافل: وش تبي تجيب من الغرفة
نافل( الكبير) : انت لسع معاك عرق اللقافة خلاص بتعرف
رافل: الكيس الصباح حق اليوم
نافل( الكبير) : مالك دخل
وراح عنهم على غرفته
اسيل: رافل ايت كيس؟
رافل: مدري اليوم دخل علينا البيت وفي يده كيس وفيله كرتون من جوه شكله مربع على مستطيل مدري كان داخل الكيس
اسيل بدهشة: ماشاء الله عينك دخلت داخل الكيس وعرفت وش داخله !!
رافل: الله اكبر
اسيل ورافل: هههههههه
اسيل: وش تتوقع بالكيس؟!
رافل: اممم ممكن يكون بيتي كروكر حق الكيك هذا الجاهز وانت وش تتوقعين ؟!
اسيل: لا ما اتوقع نافل ما يقول وش بالكيس عشان بيتيي كروكر لكن اتوقع يكون اشتره لروحه ساعة تعرف يحب يدلع نفسه
رافل: لالا ما اتوقع
اسيل: ليه؟
رافل: عشان قبل كم يوم راح واشتره ساعة فأكيد ما راح يشتري ساعة الحين لكن انا اتوقع انه الا بالكيس حلويات
اسيل: رافل انت جيعان ؟
الاثنين: ههههههه
اسيل: لا البيت كله حلويات لدرجة حسيت نفسي جالسة بالسوبر ماركت
رافل: هههههه
اسيل: لكن اتوقع انه الا بالكيس عطر
رافل: لا مو عطر ابوي اعطالنا عطر امس حنا الاثنين لكن اتوقع يكون كبكات ثوب
اسيل: مستــــحيـــــل
رافل: ليه يختي؟
اسيل: لانه نافل ما يلبس اثواب غير في المناسبات الا وين ووين وش الا يجيب بباله يشتري كبكات ...اممم انا بصراحة راسي تعبت وانا افكر وش ممكن يكون لمن يجيب سأله وش الا بالكيس
رافل: ما قالي بيقولك؟!
اسيل: ايه بيقولي بزن بزن على راسه لحدت ما يزهق وينزعج مني ويقولي عشان يسكتني
رافل: يا سلام على خطة الازعاج والله محكومة هل خطة
وبعد نص ساعة نافل جاهم الصالة وبيده الكيس نفسه حق الصباح
اسيل: رفولي رفولي يا فوول يا فوول
رافل: هاااا يا حمص وش تبي؟
اسيل: ههههههه تتوقع نافل نام؟
رافل: اكيد نص ساعة ولا ساعة الحين له مو بس نائم مشغل قناة الاحلام بعد
اسيل : وش تتوقع بيتفرج بقناة الاحلام؟
رافل: انت روحي غرفتك واتمددي على السرير وبتلاقين المسلسل الا بقناة الاحلام جاهز ينتظرك
اسيل: لا ما ابي ابي اعرف وش حكاية الكيس الا بالصبح
رافل: اذا عرفتي قولي لي الحين ممكن تتركيني انام؟!
اسيل: لا طبعا تبي تنام روح غرفتك
رافل: مو رايح الغرفة بجلس على قلبك
اسيل: اجلس على قلبي واتربع بعد
رافل: الحين انا الا بتربع بقلبك يا خوفي بعد اسبوعين يتربع ويتمدد وينسدح وينام ويفوق على قلبك احد غيري
اسيل: لا يا شيخ لا طبعا مثل منو يعني
رافل: يعني اول حرف من اسمه اصيل بس ما راح اقول لك باقي الحروف اخاف تعرفيه
اسيل ضحكت بخجل: هههههههه
نافل جاهم على الصالة (المعيشة) وبيده كرتونة مربعة (الا كانت بالكيس)ومجلدة (مغلفة) بتجليد الهداية لكن الا كان يلفت اكثر من علبة الهدية ..نافل هو الا يلفت بصراحة من كثر اللصق الا كان مليان بملامسه حقت النوم وفي وجهه وفي جيب البنطلون حق البجامة واحد جوته مقص والثاني فيله غراء ...وعلى رقبته في شريطة وشعره منكش
اسيل ورافل: هههههه
اسيل: متأكد انك انت الا غلفة العلبة ولا هي الا غلفتك؟!
رافل واسيل: هههههههههههههههههههه
رافل: بصراحة يا نافل انت مغلف افضل من تغليف الهدية
اسيل ورافل: هههههههه
نافل(الكبير) : الحق علي عامل قلك ذوق وقلت اغلفها هل علبة
رافل: ايه اظنك تلخبط بينك وبين العلبة
اسيل ورافل:هههههه
نافل(الكبيير): اسريلك يا رافل اسكت شوي كأنك بالع راديو ماشاء الله لوك لوك لوك
اسيل: زين حرام عليك رافل
رافل: بس يا هووو الحين انت الملاك وانا العفريت ابو قرون
اسيل: الاعتراف بالحق فضيلة
نافل(الكبير): ههههههههههه
اسيل: زين نافلو وش في داخل هل تغليف؟
رافل: لمنو هل تغليف الحلو؟
نافل(الكبير): الجواب على سؤال اسيل هو شوفيه بنفسك ليه تسأليني ؟!...والجواب على سؤال رافل لو انت ذكي بتعرف انه لاسيل
اسيل فزت من الكنبة وطارت على نافل وحضنته
اسيل: يااااااااااااسلاممم هذييي الهدية لي ينـــــــــــــــاااااااااااااااااااااااس
نافل(الكبير) : ههههههههههههههه لا تصارخين امي وابوي نائمين
اسيل: ههههههههههههه
واخيرا جلسو ورافل عيون مسكرة وعيون مفتحة من التعب وهو يبي ينام ويكابر
اسيل فتحت الهدية لقيت جوال وداخله شريحة : ااااااااه ينـــــــــااااااس احبك احبك احبك احبك يا نافل احلى نافل بالكون هذا كله
اموووه في خده
نافل(الكبير) يمسح على شعر اسيل: ها عجبتك يا صغيرتي ؟
اسيل:موع جبتني خبلتني وايد حلوة تسلم يا اخوي
نافل( الكبير) وهو يناظر ساعته واسيل جالسة على الجوال تفرفر وتفرج رافل معاها
نافل(الكبير) : يا سلام يا ست اسيل تدرين الساعة كم الحين؟
اسيل: كم؟
نافل(الكبير) : الساعة 3 بعد منتصف الليل يلا كل واحد على غرفته نــوم
اسيل ورافل وهم ميتين اصلا تعب: زين –اوك
وهم بالسيب عشان يروحون غرفهم
اسيل: يعني مو فاهمة يا نافل لشنو هل هدية؟!
نافل(الكبير): في الدنيا الانسان يفهم حاجة ويلاقي الوف ما يفهمها
اسيل ما فهمت شي من رده !!
وكل واحد راح غرفته ونام (نوم العوافي يا حلوين)
.............................................
و بــعــد يومــيــن
بالمجمع
الساعة 4 العصر
اسيل ورافل مع بعض
وفي محل احد الملابس
واسيل جالسة تفرفر بالمكان كله
رافل: اسيل والله تعبت رجولي تكسرت
اسيل وهي تناظر الفستان: معليش مو مشكلة
رافل: يا خبلة اقولك رجلي تكسرت بعجز بشيب بسببك
اسيل وبالها اصلا مو مع رافل : زين مو مشكلة
رافل: لا حول ولا قوة الا بالله اقول اسيل ركزي معاي
اسيل: ما اقدر
رافل: ليه يعني؟!
اسيل: ما اقدر بالمجمع اركز بشي غير الملابس والاغراض كلها يعني
رافل: زين ركزي شوي معاي اعتبريني فستان ولا اسورة ولا أي شي للبيع
اسيل: هههههههههه زين زين يا حلاتك يا حلاتك
رافل: بس يا خبلة اقول رجلي تكسرت ابي اجلس
اسيل: زين اجلس
رافل: لا بالله تبيني اجلس بالارض انت رائك
اسيل: روح هناك اجلس في كراسي حقت الشياب روح اجلس فيها
رافل: بروووح وبشوفك من بعيد
اسيل: زين
رافل: مدري على شنو هذاك اصيل خطبك ليه مو هو الا يوديك المجمع وش معنى انا هئ هئ هئ
اسيل:هههههه يلا بس روح اجلس
رافل وهو متجه للكرسي وعينه عليه (في نفسه ياعيني عليك يا كرسي كذا شامخ الراس...بصراحة الله يعطيك العافية يارب ...ابي اجلس فوقك واسترخي)لكن رافل وصل عند الكرسي ولكن جلست عليه وحدة بنت تقريبا عمرها 10 الى 13 سنة
رافل : لا بالله ..انت وش الا جلسك
البنت : ...................
رافل: هي هي انت اكلمك
البنت:............
رافل: يالبزر انت هي ردي علي
البنت:...........
رافل: طرشة انت صنجة حلولة عمية شنووو؟!!!
البنت:..........
رافل يحك راسه : قوومي من الكرسي انا كنت جاي قبلك يا شطورة
البنت ولا كأنها سامعة رافل : ......
رافل : ايه يمكن طرشة وسار يمثل وحركات انه تعبان ويبي يجلس بالكرسي
لكن البنت لا حياة لمن تنادي
رافل: يـــارب انت اشلون تفهمين كلام وتكلمت تمثيل ومثلت
البنت: ...........
رافل لقيتها لقيتها : لو سمحتي يا مدام فزي قومي
البنت : انسة لو سمحت
رافل: لا ولك لسان يلا قومي من الكرسي وين لسانك طول هل مدة الا فاتت؟!
البنت : ملكش دعوة
رافل: افا انت مو انسانة عربية بعد ما تتكلمين العربية
البنت: ازاي موش عربية وانا بتكلم العربية انا مصرية يا عبيط
رافل: اووه هي مصر مدينة عربية
البنت: دا انت عبيط ولا ايه ...طبعا عربية
رافل: تصدقين انا احسب مصر مدينة فرعونية
البنت: ليه هو انت عندك كم سنة يا حج الفرعنة انتهو من زمان خالص
رافل: اجل انت وحدة من اثرهم يعني راحو وتركوك ..المهم يلا قومي من الكرسي ابي اجلس تعبـــاااان
البنت :ليه هو انت بتشتغل هنا هوه؟
رافل ويبي يسكتها : ايه يلا قومي
البنت قامة من الكرسي ورافل جلس بالكرسي اخيرا
البنت وهي واقفة على راس رافل
البنت : انت ازاي بتشتغل هنا ؟! انت موش شايف نفسك عامل ازاي شكلك ؟كانك عجوز مفهوش حاجة سليمة
رافل: لو كان دا اسلوبك لعلمك حستقيل دا انتي يا دوبك عيل لسانه طويل
البنت : موش قادرة اصبر عشان اشوفك تستقيل من هنا عشان مشوفش خلقتك بعد كذا
رافل وسار يصارخ بصوته بالمحل: لـــو سمحتـــو يا جمــاعة يا جمــاعة رجــاء كل الا في المحل تنتبهون عنــدي سؤال لكم
الكل سار يناظر رافل بستغراب
اسيل(هذا وش يبي يعمل !! في نفسها)
رافل: لو سمــحــتو متــأسفة على الازعــاج بس حــبيــت اسأل احد يــعرف هل بــنــت (ويأشر على البنت ) لو سمحتو الا يعرفها يشــلها من جمــبي افضل , وشكرا ...ومرة ثانية متــأسف على الازعاج
البنت: انت فاكر انو انا كدة حمشي من عندك ..انا جالسة في اربيزك يالي اسمك ايه
رافل: تصدقين اسيل ارحم منك يا غلسة انت يا مفترية
الكل الا بالمحل : هههههههه
البنت : مبحبكش
رافل: لا انا الا ميت عليك ازلفي
جات ام وابو البنت : معليش خلي عقلك اكبر من عقلها متأسفين واخذو البنت وراحو
اسيل راحت لرافل : هههههه وش الجنان الا عملته
رافل: هي الا ترفع الضغط
اسيل: ههههه الله يهديك يا رافل
رافل: وش تبين لا تقولين بتغيرين المحل
اسيل:هههههههههههههه شوف انت بس وش رائك بهل فستان (الا كانت شايلاه بيدها اليمين(شكله لونه ابيض من غير حمالات لحدت نصف الفخذ وفي النص في شريطة سودة وفي الوسط فيها فيونكة سودة والنصف الا تحت الشريطة تقريبا شوي منفوش وهو طبقات كان من تحت الشريطة) و وش رائك بهل قميص ( كانت شايله على يدها اليسار (شكله لونه احمر سادة وفيله شعار الماركة بالاسود وطوله لحدت نص الفخذ ومقصوص من تحت على شكر سبعة تقريبا )
رافل: كلها حلوة
اسيل: شنو اشتري هذا ولا هذا؟!
رافل: أي واحد كلها حلوة يا اسيل
اسيل: زين باخذهم الاثنين
رافل: اسيل لو ملاحظة انا ما عندي غير يدين وانا جالس اشيل لك الاكياس الحين كم كيس اشتريتي ؟ اكثر من شعر راسي
اسيل: ههههههههه الله اكبر ...زين انا اقولك اشيل الاكياس تقولي لا
رافل: هاتي هاتي بس الفستان والقميص خلني اروح اشتريهم لك
اسيل اعطته لرافل الملابس
رافل لمن قام من الكرسي: ااااااه يا ظهري
اسيل ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
واخيرا ندرو من المحل واسيل حنت على رافل وقالت خلاص يرجعون البيت مو مشكلة
وهم بالطريق للبوابة
في الرجال الا يبيع البلونات الا تطير بالجو وماسكها كلها مع بعض
اسيل : رافل رافل رافل
رافل بزهق: هاااااا
اسيل: رافل الله يخليك الله يسعدك ابي بلونات ابي بلونات
رافل: انت لسع على هل حالة من الشرقية ما خلص عشقك لهل بلونات
اسيل: لا الله يخليك رافل الله يوفقك يارب بس خلنا نشتري بلونات
رافل: بس وحدة
اسيل: زين
وراحو عند الرجال الا يبيع البلونات
رافل: اعطيني وحدة بلونة
الرجال: ايت شكل ؟
رافل: يلا اختاري
اسيل خبلت على البلونات كلها
اسيل: كلها
رافل: شنو يختي؟!! وين بتحطيها ان شاءا لله
اسيل: زين زين خلاص بختار
الرجال: انت ليه قطع عيش ناس
اسيل: اكلت كلام على راسك ههههههههههههههه
اسيل : عطني هذي وهذي وهذي وهذي وهذي وهذي ( 6 حبات اختارت من البلونات )
رافل: قلنا بس وحدة
اسيل: الله يخليك كلهم اخوة ما ينفع نفرق بينهم الله يسعدك رافل
رافل بزهق: زين لا تزنين
اسيل: وهذي بعد يا عمو رجال
رافل: لا بالله اقولك خذيها من يده كل البلونات
اسيل: ياليـــت
الرجال: تبي هذا كله؟
رافل: لا بس هات الا اختارته
الرجال اداله لرافل البلونات
رافل: لا تعطيني انا البلونات اعطيها للانسة هذي ولا المدام الا جمبي
الرجال: لا ما ينفع
رافل بستغراب: ليه ؟
الرجال: هي نحيفة انا خوف هيا طير بعدين ومدير حقي يجي يزعق علي
رافل واسيل: هههههههههههههههههههههههههه
رافل حاسب الرجال واخذ 4 من البلونات شالها
واسيل شالت 3
وبالقوة حطوهم بالسيارة
ورجعو على بيتهم
.................................................. .....
ببيت ابو احمد !!
ابو احمد ( هو رجال كبير بالسن (شايب) وهو وايد بخيل يا لطيف يعني ما يصرف القرش الا وهو عارف وين بيروح ...وعند 5 بنات و 3 عيال واغلبهم خارج المملكة ومو باقي في البيت معاه غير ميار المعروفة بهند و اختها شروق واختهم الاكبر منهم سمر واخوفهم الصغير الا بصف اول ثانوي اسمه راشد )
يغرفة ميار
شروق: اقول ميار نبي نخرج الليلة
ميار وهي على السرير متمددة : على وين؟
شروق: بنروح بيت ياسر او فهد وش رائك؟ بيت منو نروح؟
ميار: هههههه انا اختار فهد شقي وايد يعجبني في ال.........
الاثنين: هههههههههههههههههههههههه
شروق: زين اذا بكلمه اننا بنروح له
ميار: ايه نروح بس مو تغلطين في اسمي وتقولين لي ميار تذكري قدام هل ناس اسمي هــــنــــد
شروق : يووه تصدقين نفسي بفلوس اكثر من الا راح يعطينا هي فهد هل تافه
ميار: يعني قد شنو تبين ؟
شروق: بصراحة في عطر ماركة اسمه .......... عاجبني وايد شفته بالمجلة
ميار: صعبة نجيبه
شروق: ليه ما تتصلين بهذاك اصيل يجيبه لنا ..هذاك وايد متخلف أي شي نبيه يجيبه لنا خخخخخخخ
ميار وشروق:هههههههههههههههههه
ميار: يرحم ايامه كنا عائشين بعزه
شروق: كلميه على الجوال كلمتين حلوة بيرجع لك مثل الكلب
ميار وهي تفكر: خلني افكر بالموضوع اول ...بس انت كلمي فهد لا تنسين
.................................................. ..............
ببيت ابو اصيل بوقت الغداء بطاولة السفرة
ابو اصيل: ها اصيل طمني قد شنو خلصت من الاغراض الا تحتاجها للملكة؟!
اصيل :امممم اشتريت الجزمة حقت الفرح الرسمية هذي الا تحبونها (الله يكرمكم)
واشتريت الساعة واليوم ان شاء الله بروح افصل الثوب من لومار
ابو طارق: انا بجيب لك المشلح على ذوقي
ابو اصيل: خلاص المشلح عند عمك يااصيل زي ما انت سامع
اصيل: تسلم يا عمي ما تقصر ودي احب راسك بس كلي اكل وزفر لو تبيني ازفر لك صلعتك الحلوة بزفرها
طارق: اترك صلعة ابوي مع نفسها قيدها تلمع بروحها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو طارق: اتركو قرعتي بحالها يالغيرانين
الكل:هههههههههههههههههههههههه
ابو اصيل: خلاص وانا بجيب لك الغترة والعقال
ام اصيل: وانا بجيب لك العودة والبخور
سليمان : ايه ويومتها بيسير البيت كأنه فيله شي بينحرق من كثر الضباب الا راح يكون فيه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
طارق: زين وحنا بنروح بسيارتي معاك ومع امي (يقصد ام اصيل) ومريوم وانت وسليمان على اماكن العربيات عشان تختار عربية للعروسة
اصيل: وانا باخذكم معاي لمن نروح نشوف الطقم الا بنحطه بالعربية على قول امي
سليمان : وانا باخذكم لمن تبون تحطون باقي الاشياء الا بتجيبونها للعربية اقصد للعروسة
طارق: تدرون لو مريم هنا كانت قالت العربية ولا الجزيرة
الكل: هههههههههههههه –أيه والله –سخيفة هل بنت من يومها -صدقت
ابو طارق: وينها مريم وبسام وهاشم؟
ابو اصيل: مدري عنهم ما اظن بيجونا اليوم
ابو طارق: اشتقتلهم
اصيل: وش رائكم نعزم اليوم نافل ورافل بالبيت عندنا ولا نروح كوفي ولا أي شي
سليمان : ايه خلنا نخرج معاهم كوفي
ابو اصيل: الله معاكم
وكلهم قامو من الطاولة حقت الطعام وبقيت ام اصيل الا هي متجهة على المطبخ عشان تزهم الخدامات يرفعون الطاولة وخلفها كان لصق اصيل بيها
ام اصيل: وش تبي اصيل مو ناقص غير اشيلك على ظهري كل ما رحت مكان لصق بظهري و ماشي خلفي
اصيل: ما تحبيني يعني
ام اصيل: احبك واموت فيك بس وش تبي اكيد عندك شي
اصيل وهو يدلع على امه: وش رائك مثلا نعزم اسيل عندنا بالبيت ؟
ام اصيل: لا طبعا ممنوع
اصيل: يا سلام ليه لا؟ وممنوع ؟! منع الله عيشة الشيطان
ام اصيل: عشان ما يسير تشوفها
اصيل: قبل ما اروح اخطبها كنت عادي اشوفها بعد ما اخطبها مو عادي اشوفها !! وش هل شي الغريب!؟
ام اصيل: ايه تخيل ماراح تشوفها الا بالملكة
اصيل: الله اكبر يمه بعيد اسبوعين الله يخليك خلني اشوفها الحين والله كثير بعد اسبوعين
ام اصيل :لا
اصيل يدلع : يمـــــــه
ام اصيل: زين اتركني افكر
اصيل بأصرار: يمه مو انتم تقولون فترة الخطوبة عشان العرسان يتعرفون على بعض زين ومدري شنو يلا انا ابي اشوفها واتعرف عليها
ام اصيل: بعد الملكة
اصيل: توك قايلة انك بتفكرين انك تعزمينها يلا يمه الله يخليك الله يخليك ابي اشوفها
ام اصيل: روح يا اصيل من وجهي خلني احسب الموضوع ..ولا اقولك روح للابوك قوله
اصيل: تدرين بيقولي لا انت اقنعيه انه يخليني اشوفها الله يخليك ولا اقولك عشان لا نزعجكم بالبيت باخذها ونروح مطعم مع بعض
ام اصيل: اصيل استـــــريح لا بالله مو ناقص غير تاخذها بالمرة على المأذون بالطريق بالمرة
اصيل:ياليت ههههههههههههههههه
ام اصيل ضربته بعلبة المنديل: يا خبل مالي غيرك عشان كذا احبك انت وهذوك المجانين الا بالصالة
اصيل: يا قلبي انت يايمه يا عشق المجانين والمخبول فيك ياروحنا انت
ام اصيل: كل بعقلي حلاوة
اصيل: يمــه الله يخليك ترجيتك ابي اشوفها
ام اصيل: اصبر باقي اقل من اسبوعين ان شاء الله
اصيل: يمه والله بس بغزيها شوية يعني بوديها المطعم بغزيها اخليها شوي كلبوزة يعني مكرشة شوي بدال ما هي كدا جسمها حلو وايد
ام اصيل: لا بالله احلف بس ...يعني مافي بوسة من هنا من هنا بوسة حضن لمسة يد
اصيل خجل: خلاص زين بنتظر اسبوعين والله المستعان وخرج خارج المطبخ
ام اصيل: ههههههههههه عيال اخر زمن هههههههههههههههه
............................
بالصالة الا ببيت ابو اصيل
اصيل جاه الصالة وهو وجهه متغير
وجلس بين طارق وسليمان
طارق: خير وش الا قالب وجهك كذا في شنو تفكر
سليمان : انا متأكد انك بتفكر في حركة مصيبية
اصيل: نوعا ما
طارق: عطنا الفكرة وحنا بنساعدك على ترتيب المصيبة
سليمان : انا عن نفسي انصحك تقول الموضوع لطارق وهو صدقني بنص ساعة او ربع ساعة بتلقيه جابلك خطة محكمة حتى مع خطط النجدة
الثلاثة:ههههههههههههههههههههههه
اصيل: لا هذي المرة انا بسوي الخطة بس بخليكم تراجعونها لاني انا الا بنفذها
طارق و سليمان : الله يستر
اصيل: ههههههههههههههههه
.................................................. ......
ببيت ابو نافل
ابو نافل و ام نافل خرجو خارج البيت راحو يتغدون مع بعض(شغل رمنسية)
وباقي رافل ونافل واسيل بالبيت
وهم جالسين بالبلكونة الا بالصالة
ومشغلين اغاني من اللبتوب حق اسيل
وجالسين يتكلمون واسيل تاكل حلاوة جيلي وتتكلم معاهم
نافل(الكبير) : زين وش باقي لك اغراض للملكة؟
اسيل بخجل: امم الكعب واننا نستلم الفستان لاننا رحنا انا وامي اليوم اخترنا فستان بس باقي يصغره ومدري شنو بعدين نستلمه وباقي نحجز عند الكوافير اظن والله مدري نافل اسأل امي هي تعلم هل شي
رافل: لا حول ولا قوة الا بالله امال الكعوبات الا اشتريناها اليوم وش هي
اسيل: بس كذا عشان البسها
رافل: يعني مو لحق الملكة ؟!
اسيل :بصراحة بصراحة لا
رافل: يا قو عينك كمان تقولينها بثقة وانا يا عيني جالس اشيل الاكياس واقول معليش اشياء العروسة
اسيل ونافل: ههههههههههههههههههههههههه
نافل(الكبير) : اقول رافل قدمت للجامعة هنا ؟
رافل: اووه من زمان واتقبلت بعد الحمدلله
نافل(الكبير) : والله الف الف مبـــروووك ايت جامعة؟
رافل: هذيك حقت الطب الا قريبة من البحر البتــ..........
نافل(الكبير): ماشاء الله تبارك الله بصراحة الف الف مبروك يا اخوي عقبال هل صغنونة
اسيل : الف الف كدريون مبـــــــروك يا حبيبي يا فول بصراحة فرحت لك
رافل: الله يبارك فيكم يارب اقول حمص ابعدي عني
اسيل: انا بعيده يا بعيد
الكل: هههههههههههههههههههه
واستمر الضحك والكلام
.................................................. .............
ببيت ابو اصيـــل بالصالة (المعيشة)
الساعة 5 ونص بعد العصر على وجه المغرب
اصيل وهو منشغل بالتفكير بالخطة
ابو اصيل: اصيل خير في شنو تفكر؟ لحقة تاكل عقلك اسيل
ابو طارق: بصراحة اسيل تاكل العقل معاه حق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
اصيل( اخيرا خلصت من الخطة ..بس اكلة عقلي دي اكلة قلبي بعد): هههههههه
اصيل: انا استأذنكم ابي اروح اغير ملابسي يا دوبك نلحق نغير ملابسنا عشان نخرج مع رافل ونافل الكوفي صح يا طارق وسليمان ويناظرهم انهم يساندو
سليمان وطارق: ايه طبعا اكيد اكيد حنا بعد رايحين نبدل ملابسنا
اصيل: ايه بتغيرون ملابسكم في غرفتي اكيد صح
سليمان وطارق: ايه –طبعا طبعا
ام اصيل: وش وراكم مصيبة يا الثلاثي المرح؟
الثلاثة: هههههههههههههههههههههههه
طارق: لا يا امي ما عندنا شي بس كذا اول مرة نخرج معاهم مرتبكين شوي
ابو طارق: لا بالله احلف بس ... نصدقكم يعني
سليمان : ياليت والله
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو اصيل: زين الله يسهل لكم ويحميكم بس لا تعملون المصيبة الا في بالكم اذا كان فيها خطر على احد
الثلاثة: ان شاء الله- اوك –ما تشيلش في بالك

............
امممم بكره او بعده يمكن انــزل^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 3:13 pm

واااااااااااااااااااااااااااااو
مش قلتلك عين اصيل هتطلع على اسيل
يلا حمسيتنى كتير بليز
كمليها
علشان خطرى
متتاخريش
بليز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 4:35 pm

عندى ليكى سؤالين
الاول ليه هتنزليه بكرة ولابعده
تانى سؤال
اقراء ايه دلوقتى انا ؟
انا اصلا بقراء الفصل حاولى عشر مرات
وقريته عشر مرات
اقراء ايه دلوقتى؟
يلااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بلييييييييييييييييييييييييز
كمليها
:farao:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة المنتدى
إنجاز صغير
إنجاز صغير
نجمة المنتدى


مسآهمـآتــيً $ : : 92
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 50840
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/01/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 5:15 pm

بليزززززز كملي


كملي
كملي كملى كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملى كملي كملي كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 7:55 pm

اوووووك راح اكمــل بس قلت يمكــن مو اكيــد هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 2056-17


مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 61426
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 8:00 pm

.................................................. .............
ببيت ابو اصيـــل بالصالة (المعيشة)
الساعة 5 ونص بعد العصر على وجه المغرب
اصيل وهو منشغل بالتفكير بالخطة
ابو اصيل: اصيل خير في شنو تفكر؟ لحقة تاكل عقلك اسيل
ابو طارق: بصراحة اسيل تاكل العقل معاه حق
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
اصيل( اخيرا خلصت من الخطة ..بس اكلة عقلي دي اكلة قلبي بعد): هههههههه
اصيل: انا استأذنكم ابي اروح اغير ملابسي يا دوبك نلحق نغير ملابسنا عشان نخرج مع رافل ونافل الكوفي صح يا طارق وسليمان ويناظرهم انهم يساندو
سليمان وطارق: ايه طبعا اكيد اكيد حنا بعد رايحين نبدل ملابسنا
اصيل: ايه بتغيرون ملابسكم في غرفتي اكيد صح
سليمان وطارق: ايه –طبعا طبعا
ام اصيل: وش وراكم مصيبة يا الثلاثي المرح؟
الثلاثة: هههههههههههههههههههههههه
طارق: لا يا امي ما عندنا شي بس كذا اول مرة نخرج معاهم مرتبكين شوي
ابو طارق: لا بالله احلف بس ... نصدقكم يعني
سليمان : ياليت والله
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو اصيل: زين الله يسهل لكم ويحميكم بس لا تعملون المصيبة الا في بالكم اذا كان فيها خطر على احد
الثلاثة: ان شاء الله- اوك –ما تشيلش في بالك
...............
بغــرفة اصــيـــل
سليمان وهو ينط على سرير اصيل: ها يا ويلي وش الخطة هذي الا من بدايتها كنا بننكشف ؟!
اصيل: اسمعوني انتم بتتصلو الحين على رافل ونافل وتقولون لهم انكم تبون تخرجون معاهم الحين على كوفي ولا مطعم ولا أي مكان بالحياة واتأخرو قد ما تقدرون
طارق: زين وانت بتجي؟
اصيل: لا ماراح اجي طبعا
سليمان : وهذول الشياب الا برة يدرون انك مو جاي معانا
اصيل: لا طبعا يا الذكاء الطايح عليك انت يا سليمان ماشاء الله بس اخاف عليك من العين
الكل:هههههههههههههههههههههه
سليمان: مو فاهم وضح اكثر
اصيل: انا اقولكم لمن تكلمون رافل و نافل بتقولون لهم انها امي رسلتني اروح اجيب لها اغراض من المجمع والسوبر ماركت وقلت لكم تروحون وانا بلحقكم
والا برة هذول بنندر من البيت كلنا مع بعض كأني رايح معاكم بس ما نقولهم اني مو جاي معاكم زين؟!
سليمان :زين والله تحمست كمل كمل
طارق: زين كمل انا مركز معاك
اصيل:المهم وانا بنتظر في السطح ولمن تركبون السيارة مع رافل ونافل واحد منكم يدق لي على الجوال ولمن تدقون على جوالي انا بنزل من السطح وبروح على..........................................(وكمل لهم باقي الخطة)
سليمان :يخرب بيت الشيطان وش هل فكرة الجهنمية؟!
طارق: انت يقربلك ابليس؟!
اصيل: ههههههههههههههههههههههههههههههه المهم موافقين ولا لا؟!
سليمان سكت شوي : عن نفسي موافق خلنا نخاطر طول عمرنا بنخاطر وبنغامر جات على الحين
طارق:يووه وياما اكلنا بالعقال والخيزرانة ... زين وش ورانا خلنا نخاطر...بس انتبه يا اصيل لا تنفعل وتعمل شي غلط خاف الله تراه يناظرك
اصيل: ما تشيل هم
وراحو بدلو ملابسهم اصيل وطارق
سليمان يتصل على نافل (الكبير)
سليمان : السلام عليكم
نافل(الكبير) : وعليكم السلام
سليمان : الاخ نافل سامي .....معاي على السماعة ؟
نافل: اها انت عاد الاخ سليمان الملقب ببغبغان زمانه
سليمان :ههههههههه ايه طبعا يا غراب زمانه
نافل: ههههههههههههه اشلونك ؟
سليمان :الحمدلله بخير انت اشلونك؟ اقول ترى وحشتونا
نافل:بخير دامك بخير انتم بعد لكم وحشة
سليمان : وينكم فيه؟
نافل: بالبيت
سليمان : منو عندكم بالبيت
نافل: بس انا ورافل واسيل ليه؟
سليمان : وش رائك خارجين الحين انا وطارق على الكوفي...... تجون معانا انت ورافل
نافل: زين بس اشلون نسيب اسيل بروحها بالبيت ما يسير
سليمان(يووه وش بقوله الحين حجة) سكت شوي: لا مو مشكلة ترى البيت امان وش فيك وبعدين كلها ساعة ولا نص ساعة وبنرجع البيت ان شاء الله وبيت عمي ابو اصيل الكل موجود فيه وما اظن بعيد قد ما انت متخيل
الاثنين: ههههههههههههههههه
نافل بعد تفكير اقتنع بكلام سليمان :زين بس وين اصيل بيكون مو جاي
سليمان : بيلحقنا على الكوفي عشان امي ام اصيل طلبت منه شوي اغراض من المجمع والسوبر ماركت وكذا راح يجيبها وبعدين بيرجع الاغراض البيت ويجي على الكوفي عندنا
نافل: خلاص زين الحين بنلبس انا ورافل
سليمان: زين اقل من خمسة دقايق وتلاقونا انا و طارق بندق باب الجرس عندكم
نافل: حياكم يلا سلام
سليمان : سلام
اصيل وتوه خرج من الحمام (الله يكرمكم)مخلص ترويش ولبس
اصيل: ها طمني
سليمان : اطمنك بس انت سوي شي بشعرك عشان تلحق تشوف البرنسيسة
اصيل: هههههههه يلا روح بدل ملابسك
(لبس اصيل: برمودة بيج و قميص كحلي بيربري (ازرق غامق)وجزمة الله يكرمكم كحلي وساعة بيج ومزبط شعره وباخخ عطره واسورة ماسكة على يده نحيفة لونها كحلي )
لبس سليمان : جينز اسود وتي شيرت احمر ومرسوم عليه
....................................
وبعد خمسة دقايق خرجو من البيت اصيل طلع عند باب السطح و طارق وسليمان اخذو نافل ورافل من البيت وراحو على السيارة وطارق دق للاصيل دقة بالجوال
اصيل نزل من السطح وراح عند الدرج وكب شوي كتشب وشطة بالارض وسار كأنه دم وحط شوي وفك القميص شوي من فوق وحط على كتفه من الصلصة الا عاملها الا هي عبارة عن (صلصة طماطم مع كتشب وشطة ) ودق الجرس حق بيت ابو نافل وطول وهو يدق وراح يجري تمدد على السيب الا قدام بيت ابو نافل وابو اصيل وسكر عيونه
..................................
ببيت ابو نافل
اسيل جالسة بالصالة وفاتحة الكمرة مع رفيقتها الا من الصغر
وجالسة تبارك لها ويتكلمون ويضحكون والى اخره.........
منى (رفيقة اسيل من الابتدائي مع بعض وهي وايد طيبة وتموت ضحك وشعرها كدش لحدت تحت الكتف وعيونها عادية وهي طويلة وايد ماشاءالله )
منى:لا والله وكبرتي يا اسيل وبتتزوجين وبعدين نشوف كرشتك سايرة اكبر منك
اسيل ومنى : ههههههههههههههههههههه
اسيل: حرام عليك لا تخليني ابطل اتزوج
منى :لالا اتزوجي والا يرحم والديك خلنا نفتك منك ..الله يعينك يا اصيل
اسيل: هههههههههههههههههه عقبالك يارب
منى : اميـــــن
تن تووون تن توووون تتتتتتتتتن توووووووووووووووون تن توووووووون تتتتتن تووون
منى: خير اسيل منو داقق قد كذا الجرس قومي شوفي منو
اسيل ببرود: وش فيك خائفة يا امي مافي شي يقلق ترى عادي تلاقينه حارس العمارة ولا السواق
منى : اذا لاتفتحين لهم الباب وانت بروحك بالبيت
تين تووون تننننن تووون تن توووون تن توووون تتتتتتتتن تووون (جرس البيت يدق )
منى : قووومي افتحي الباب لا يكون الموضوع ضروري
اسيل: ههههههه زين زين يلا انتظريني
منى : لا بقفل بروح اصلي وبعدين بنرجع نتكلم انشاء الله
اسيل: سلام
(لبس اسيل : برمودة رمادي لحدت تحت الركبة سكني ..لبسة جكيت اصفر وساكاه عليها ومو لبسة داخله تي شيرت ولبسة السليبر حق البيت لونه اصفر(صندل البيت الله يكرمكم) وساعة صفرة ولمة شعرها واحد (ولا ديل حصان) ببكله صفرة وحاطة طوق فيله وردة صفرة وكحل اسود واساورة الذهبية الا جابوها لها في الشبكة الا لبسها لها اصيل )
وقفلت الكمرة
وراحت فتحت الباب
اصيل سارت عيونها عشرة اشبار وتوقفت مكانها صنمت البنت مع الفجعة
واصيل مرمي بالارض ومسكر عيونه وفي كتفه في الصلصة الا قلك دم وفي رجله والمحفظة طايرة من جيبه وفاضية وتناظر الدرج كله دم (الصلصة)
اسيل : هيهيههيهي وهي متخرعة وراحت ركض عند اصيل وجلست بجانب راسه وشالت راسه وحطته بعبها
اصيل( يا سلام على كذا كل يوم بسوي هل خلطة واحطها )
اسيل وهي تمسك وجهه اصيل
اسيل بخوف وبصوت مبحوح: اصيل الله يخليك قوم اصيل اصيل رد علي اصيل اصيل قوم قوم وعيونها سارت تنزل دموع والا يرحم والديك اصيل اصيل قوم يا اصيل وهي تمسح على شعره
(اصيل مو قايم غير ببوسة وهو حس بدموعها تطيح على وجهه الله الله شكله الموضوع كبر خلني اقوم بس ما ابي افجعها اكثر من كذا)
اسيل : اصيل والا يرحم والديك قوم لا تعمل كذا هئ هئ هئ بروح ادق جرس بيت ابو اصيل وتوها تبي تقوم
اصيل يفتح عينه : كح كح ويمسكها : على وين رايحة
اسيل تناظره بنظرت خوف عليه جلست على ركبها عند راسه والدموع تنزل من راسها : انت بخير ؟ عارف منو انا ؟
اصيل يبتسم : انا بخير..طبعا اعرفك انا انسااا كل هل ناس وبس افضل متذكرك انت يا اسيل يا حبي
اسيل تقاطعه بخجل وبخوف عليه : خلنا نروح الطبيب
اصيل جلس على الارض وهو مادد رجله الاثنين اسيل تمسكه من ظهره تساعده انه يجلس
اصيل:ههههههههههه ترى انا بخير مافيني شي
اسيل ومسكت المحفظة حقت اصيل وسكرتها واعطتها اصيل
اصيل ابتسم واخذها من يدها الا كانت ترجف
اسيل بخوف على اصيل وعيونها تدمع: خلنا نروح الطبيب الله يخليك شوف كيف كلك دم
اصيل: ههههههههه تصدقين نسيت حكاية الدم هذي هههههههههههه
اسيل مستغربة وهي مو فاهمة شي: شنو؟!
اصيل مسك يد اسيل :تخافين علي
اسيل بخوف وبستغراب: انت مو شايف نفسك كلك دم الله يخليك خلنا نقوم نروح المستشفى
اصيل: ههههههه ما يحتاج مستشفى
اسيل:لو سمحت طيب خلنا نطمن عليك تقدر تقوم على حيلك ولا ازهم عمي ابو اصيل وعمي ابو طارق والبواب ولا انا اشيلك
اصيل ( يالبى قلبك البرئ) : لا ما يحتاج بس ساعديني اوقف
اسيل :لالالالا ما توقف لالالا
اصيل: بس انت ساعديني اسمعي الكلام
اسيل وهي مغصوبة: زين ومسكت يده واصيل وقف
اسيل تناظره بخوف عليه وببرائة : وش تحس ؟ وش يألمك؟
اصيل: قلبي يألمني
اسيل شهقت : هيهي خلنا نروح الطبيب لا يكون راسك ناشف وش في بقلبك؟!!!!
اصيل : انت داخل قلبي
اسيل خجلت وبصوت منخفض : لا صدق وش الا حاصل لقلبك ؟!(في نفسها يا قلبي انت)
اصيل: تبين تشوفين بنفسك
اسيل بستغراب: !!؟؟
اصيل يبي يفتح الازارير حقت القميص
اسيل حطت يدها الاثنين على عينها الاثنين: لالالالالا
اصيل(صح والله ركبت عليها الخدعة ): ههههههههههههههههههههه زين زين ترى ما فيني شي
اصيل مسك اسيل الا واقف قدامه من بطنها وبيد وحده حملها وسار يجري بيها بالدرج على الدور الا فيله السطح وبيتهم المستقبلي
اسيل: (تصارخ)ااااااه نزلني نزلني حرام عليك نفسك كتفك ورجلك نزلني نزلني
ولمن وصلو السيب الا قدام باب بيتهم المستقبلي وقدام باب السطح
اصيل نزل اسيل على الارض
اسيل وهي معصبة وخائفة عليه: انت مجنون ما تشوف نفسك كيف كلك دمان وكمان شايلني بكل ثقة شايفني خفيفة انت ما تخاف على روحك وليه اصلا جايبني هنا مو كان رحت الدكتور (الطبيب) ارحم جسم التعبان وخلينا نطمن عليك
اصيل : ههههههههههههههههههههههههه
اسيل وهي معصبة : لا بالله وكمان تضحك وش الا يضحك
اصيل حط يده على كتفه ومسك الصلصة بصباعه وحط اصباعه بفم اسيل
اصيل: شفتي ترى كل هذا صلصة وشطة وكتشب
اسيل عضت اصباع اصيل : يــع
اصيل:اااااه
اسيل بعصبية وخجل: تستاهل
اصيل: ههههههههههههه
اسيل بخجل: ما يضحك
اصيل: لا والله يضحك ما شوفتي روحك وانت معصبة ولا وانت خائفة علي يالبى قل
اسيل تقاطعه بخجل : انا بتركك وبروح البيت وبسكر الباب ولو تجلس تدق الجرس ستين تلليون مرة مو فاتحة لك الباب
اصيل بهدوء: يهون عليك
اسيل( يوووه عاد انت غلطان وكمان تهديني اتركني اعصب لا تخرب البرستيج)
اسيل لفتت وجهها على الجهة الثانية وحطت يدها فوق بعض انو مو عاجبها الكلام
اصيل: يسعد الزعلانين
اسيل ( هذا اكيد مجنون رسمي)
اصيل: ههههههه خلاص عاد وطلع من جيبه منديل يلا ساعديني مسحيلي كتفي من الصوص..امي لو شافتني زي كدة بتذبحني
اسيل: لا بالله
اصيل: يلا عااد اسول
اسيل: .........ما ترد وما تناظره
اصيل مسك بيده من راسها من عند دقنها : ناظريني
اسيل ناظرت عينه واصيل ناظر عيون اسيل واخيرا عيونهم ا تشابكت والصمت عم عليهم
اصيل سار مبتسم ابتسامة شقت كل وجهه واسيل ابتسامة خجل
اصيل( سبحان الله لون عيونها عيون العسل الحين فهمت ليه سموه هل لون عسلية وكثر رموشها المكحلة عيونها احس رموشها حادة وناعمة.... سبحان الله سبحان الله )
اسيل( مو قادرة اشيل عيوني من عيونك الساحرة عيونك حادة ومركزة معاي بشدة..هل عيون لي لوحدي مستحيل اخلي احد غيري يناظرها ...هل بؤبؤ البني الغامق ورموشه الغزيرة وكأنها بتجرحني لو قربتها بس براضيها ببوسة بس اقرب من هل عينين سبحان الا خالقها .. ..سبحان الله )
اسيل اخيرا شالت عيونها واعطت اصيل ظهرها وانها خلاص بتنزل من الدرج
اصيل توه استوعب انها شالت عينها
اصيل: اسيل اسيل على وين؟
اسيل( يناديني يناديني يا حليلي يا حليل اسمي اشلون يطلع من فمه )
اصيل: على وين اسيل تعالي هنا لو سمحتي
اسيل بصوت منخفض مسموع: وش تـ ـ ـبـ ـ ـ ـ ـي؟!
اصيل: ( يا حليلك يا خائفة انت وخجلانة مني يا حبي لك) : وين رايحة؟
اسيل( بشرد مثلا ؟!يعني وين بروح يا اصيل): البـ ـ ـ ـيـ ـ ـت
اصيل: بدري
اسيل التفتت له وناظرته بستغراب
اصيل : يالبــــــــــيه
اسيل خجلت واااايد وخدودها حمرت
اصيل: هههههههههه تعالي خلنا نروح مطعم ناكل ولا نشرب شي ونتكلم
اسيل : لالالا مستحيل لالالالا
اصيل بستغراب: ما تبين تخرجين معاي
اسيل بربكة وتوتر: لالا مو كذا بس ابوي وامي لو دريو بيزعلون مني ولو رافل عرف بيذبحني ولو نافل عرف بيزعل وااايد قد الكون بيزعل مني لالالا خلنا في ساعة خير
اصيل( يووه شكلها متوترة لزيزة هل بنت شايلة خاطر الكل الا خاطرها):شلتي خاطر الكل انا ما شلتي على خاطري ازعل ولا اكون راضي
اسيل بخوف وخجل: لو سمحت خلنا في ساعة رحمن
اصيل: زين تسمحين لي اوصلك لحد باب البيت ؟
اسيل بخجل وبصوت منخفض : الا يريحك
اصيل: شنو قلتي ؟! مو سامع
اسيل يزداد خجلها وبصوت منخفض: الا يريحك
اصيل يقرب من اسيل: شنو قلتي ؟!!
اسيل خجلت وايد وبصوتها المنخفض: الا يريحك
اصيل (تراني سامع البنت لا تفكرني اطرش ههههههه) ويقرب منها :شنو قلتي ارفعي صوتك شوي
اسيل خجلت : ........ وما قالت له شي
اصيل رفع شعره من عند اذنه وقرب من عند اسيل وحط نص وجهه على وجه اسيل : شنو قلتي قولي بأذني عشان اسمع زين
اسيل(في نفسها ليه الاخ اطرش؟! اقول خدودي بتنفقع من الخجل) بصوت منخفض مسموع: الا يريحك
اصيل: زين شوفتي اشلون تشجعتي وقولتيها بأذني ابي بوسة كبيرة مثلها بخدي
اسيل تناظره بستغراب وبعدت عنه ونزلت الدرج واصيل يركض خلفها
اصيل: انتظري انتظري والله امزح امزح اسيــل
اسيل ناظرته من عند باب بيتها وسكرت الباب
اصيل: وهو واقف قدام باب بيت ابو نافل: ويدق الجرس تن تون تن تون تتتن تووون تتن تووون تتتتتن تووون
بس اسيل
اسيل(والله ما افتح لك الباب يا مجنون هذا مجنون رسمي هذا وش شارب ولا وش اكل قالك ابوسه ...خلي الصلصة تنفعه... هههههههههههههههه بصراحة ونسني هل مزيون)
واستمر الجرس عشرة دقايق واصيل عنده امل اسيل تفتح الباب
اسيل وهي عند الباب وهو مسكر
اسيل: خلالالالاص رجيتني
اصيل: لسع ما شفتي شي يلا افتحي الباب واطلعي يا حلوة
اسيل: ما ابي مو فاتحة الباب
اصيل: زين اذا كذا؟!
اسيل: ايه كذا
اصيل: زين زين سلام
اسيل: سلام ...ههههههههههههههههههههههه
.................................................. ..............
اصيل دخل بيته
بالصالة
ام اصيل: خير اصيل وش فيك رجعت البيت
اصيل تربك: ها رجعت ابدل ملابسي
ام اصيل شهقت: هيهيهيهي حرام عليك يا اصيل وش عملت بالكاتشب القميص هذا حرام عليك والله غالي حرام عليك يا ولدي انت ما تخاف الله
اصيل: يمه مو انا هذا ولدك الثاني
ام اصيل: ايت واحد فيهم
اصيل: ها!!! طبعا سليمان المجنون هو الا كذا عمل فيني كب الكتشب فوقي
ام اصيل: لا حول ولا قوة الا بالله يلا روح اتروش قبل ما يطلع ابوك وابو طارق من المكتب لا يلمحونك وانت بالمنظر دا
اصيل: زين زين وراح ركض على الغرفة وصل غرفته وبسرعة غسل جسمه وغير لبسه ولبس جينز وتي شيرت اسود فيله رسمة عصفور ملون وجزمة لونها الله يكرمكم سودة وساعة سودة وبخ عطره
(خلنا نسيبه يتزين هل مزيون)
.................................................. ...........
اسيل وهي بالبلكونة الا في غرفتها
وجالسة بالبتوب وتكلم منى (رفيقتها ) على الماسنجر
وطاقينها كلام ومنى بس تتونس على اسيل
اسيل جالسة بالبلكون على الكرسي وحولها البلونات الا تطير ومثبتتها لانها رابطاها في رجل الطاولة الحديد و رابطة وحدة بيدها مثل الاسورة وكانت بقمة السعادة
منى رسلت للاسيل على الماسنجر :شكل بوسة وحاطة امممموووووه من اصيل
اسيل بصوتها: ههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا منى
اصيل بغرفته سمع ضحكت اسيل
اصيل(في نفسه زين زين انت هنا بالبلكونة والله لوريك ما تفتحين لي الباب بتشوفين وش بعمل لك يا خجولة انت)
اسيل وهي تكلم منى من الجوال لانها سكرت اللبتوب وحطته فوق الطاولة
وبتشرب رد بول (شراب طاقة)
منى: اسيل اقول ترى دوختيني وحنا بس بنقرقر لنا ساعتين اذني عرقت ارحميني
اسيل: هههههههههههههه ما ابي يختي وحشتيني وش اعمل
منى : يوووووه ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة
اسيل: امين يارب ...بس وش ذكرتك؟!
منى: تخيلي منو يسأل عنك هنا بالمدرسة؟
اسيل: منو؟!
منى: العيال حقون المدرسة هذول الاجانب والسعودين كلهم يسألون عنك
اسيل ومنى: هههههههههههههههههههههههه
منى: ايه والله صدق ولمن قلتلهم انها انخطبت فاكرة مايكل هذاك الا امه امريكية جلس يبكي وانا عاد جلست ميتة ضحك وهو يقولي ما ينفع ترجع بكلامها ؟!ويقول انا من الابتدائي بدي ياها تكون لي والحين هذا مدري مين يجي ياخذها كذا؟!
اسيل: ههههههههههههه يا حرام صدق يحزن هههههههههههه
منى: والا يقولي لا حول ولا قوة الا بالله والا يقولي منوا لا جبرها ..عاد بالملخص كان اتعس يوم قابلتو بالمدرسة كلهم معصبين من يوم ما سمعو الخبر وزعلانين وبعدين قررو انهم يوم الجواز ان شاء الله والملكة بنقط لك بجدة
اسيل:هههههههههههههههههه اخاف يخبون مني حبيبي
منى : هههههههههههههههههههه يا عيني قلك تقولين له حبيبي ها يا عيوني
اسيل: هههههههههههههههه خلاص منى كرشي عورتني
منى : ياليت لك كرشة كان عضيتك فيها
منى واسيل: ههههههههههههههه
منى : اسيل اسيل بقفل الخط امي بتنادي علي شكلها بتزفني
اسيل بستغراب: ليه تزفك
منى: عشان قالت لي اسوي لها كيكة ونسيت الموضوع سلام سلام
اسيل: ههههههههه سلام
..............................................
اصيل طلع من البلكونة حقته
اسيل التفتت لقيته واقف ببلكونة
اسيل تخرعت وشهقت: هيهيهيههيهيههي وحطت يدها على قلبها اوووه بسم الله الرحمن الرحيم
اصيل: تخرعتي؟! هههههههههههه
اسيل بصوت منخفض مسموع : ما يضحك
اصيل: الا يضحك هههههههههههههههههههه
اسيل بتلم اللبتوب حقها من الطاولة والسماعات حقت اللبتوب والجوال وهي تربفع الطاولة وتشيل الرد بول
اصيل: منو كنتي تكلمين بالجوال ؟
اسيل: .........(في نفسها لا بالله وتتجسس علي بعد؟!)
اصيل: يعني سمعتك تضحكين ...ضحكتك حلوة وش معنى الا بالسماعة تضحكين معاها وانا لا ما تضحكين لي
اسيل: ........(ماترد)
اصيل: ترى ضحكتك حلوة اضحكي
اسيل : التفتت له
اصيل: الله اكبر
اسيل ابتسمت وهي خجلانة وخائفة منه
اصيل: زين انت وش الا يخوفك مني؟!
اسيل بصوت مهزوز: مـ ـ ـا اخـ ـ اف مـ ـ ـنـ ـ ـك
اصيل : وااااضح
اسيل ابتسمت
اصيل: وش هل بلونات الا عندك بالبلكونة ناوية تطيرين ؟!
اسيل : لا
اصيل: امال شنو؟!
اسيل: انا احب البلونات
اصيل: زين وش الا جالسة تشربينه
اسيل( في نفسها ليه هو تحقيق ؟!) : اممم ودخلت غرفتها حطت اللبتوب والسماعات
اصيل يصارخ : اســيـــــل اســـيــــل
اسيل تطلعت من غرفتها : وش تبي لا تصارخ
اصيل: لا تبعدين عني
اسيل احرجت (يا دي نيلا على لسانك العسل)
اصيل: زين؟
اسيل تهز راسها بالموافقة
اسيل بخوف وحرج: زيـ ـن ممـ ـ ـكن ادخـ ـ ـل البـ ـ ـلونـ ـات الغـ ـ رفة ؟
اصيل(بعناد) :لآ
اسيل بصوت منخفض مسموع وبستغراب: ليه؟!
اصيل: كذا
اسيل اخذت الردبول (شراب الطاقة) وسارت تشربه
اصيل: يعني ما جاوبتيني وش جالسة تشربين ؟
اسيل: ردبول
اصيل: لا يـا شيــخــة احلفي هاتي هاتي العلبة حقت العصير لا تشربين هاتي
اسيل: ترى توني ابي اشربه لسع
اصيل بجدية: هاتي العلبة بسرعة الا بيدك
اسيل بخوف(وش بيسوي يعني بيه خلني اعطيه اياه)
اصيل اخذ العلبة حقت الردبول من يدها : تسلمين الحين شوفي وش راح اعمل
اسيل تناظره بستغراب
اصيل مسك علبة الربودل(عصير الطاقة) وكبه كله من البلكونة وبعدها رماه العلبة من البلكونة
اسيل بستغراب شديد شهقت: ههيهيهيهي حقي!! وش فيك رميته؟!!!!
اصيل: لا يا حلوة انت ليه تشربينه؟
اسيل بستغراب : عشان طعمه لزيز
اصيل: انا الز منه و مافكرتي حتى تذوقيني
اسيل دون اراديا: لا يا شيخ
اصيل ابتسم: قسم ..المهم لا عاد اشوفك تشربينه هل سم
اسيل !!!!: وش سم ؟! حرام عليك
اصيل: شوفي ممنوع من اليوم ورايح تشربين هل مشروبات حقت الطاقة مفهوم
اسيل: ليه ؟
اصيل: انت ما تقرأين ؟!
اسيل تقاطعه : ايه اقرأ واعرف كمان انه مكتوب انه مضر بالصحة وبلا بلا ..لكن انت تصدق كل الا تقرأه ؟ّ!
اصيل: اقرائي خلف العلبة حقت الشي الا بتشربينه وبتلاقين ممنوع للحوامل و للعندهم الضغط والقلب والسكر ولزم يكونو فوق ال14 سنة وما يشربوه الشياب وما تشربين اكثر من علبتين باليوم
دا كله ومو مضر؟!
اسيل : خلاص زين ما راح اشربه مرة ثانية ..شكرا على النصيحة
اسيل راحت دخلت بلونتين الغرفة وثبتتها
اصيل: اسيل اسيل
اسيل طلعت على البلكونة : هلا
اصيل: هههههه وهو يشرب الدخان
اسيل: زين الحين الا انت بتشربه مو مضر بالصحة والرد بول مضر بالصحة؟!
اصيل: الدخان مضر بالصحة بس انا كبير
اسيل: لا بالله مستحيل مضر بالصحة للكبير والصغير كمان ما تشرب دخان يع مقرف الدخان مو كويس
اصيل: لا يا شيخة
اسيل: لو سمحت طفيها هل سجارة اصلا عندي الربو ما احب اشم ريحته
اصيل: زين عيوني لك وطفاها الدخان اسيل
اسيل : تناظره
اصيل: لبسك حلو ماشاء الله مثل فستان الملكة كان جميل عليك وانا متأكد انه مو اللبس الا حلو انك انت الا محليته
اسيل بخجل وبصوت منخفض مسموع: يسلمو
اصيل : وش راح تسوين الحين ؟
اسيل بصوت منخفض مسموع: راح انتظر اخواني ولا امي وابوي يردون البيت
اصيل يضرب بيده على راسه :يووووووه نسيت حكاية اخوانك
اسيل بستغراب: وش فيهم اخواني
اصيل: ولا شي ولا شي
اسيل ناظرت الشمس لقيتها خلاص راح تغيب ويأذن المغرب
وبسرعة راحت تبي تفك وحدة من البلونات الا مربوطة برجل الطاولة
اصيل بستغراب: وش تعملين اسول؟!
اسيل: افك البلونات
اصيل: لشنو تفكينها؟!
اسيل: بطير وحدة منهم كل يوم بالجو
اصيل : اها وسكت شوي وليه تطيرين وحدة منهم؟!
اسيل وهي تفك البلونة : عشان مع كل وحدة اطيرها من البلونات بدعي ربي بأمنية يحققها لي
اصيل: وش معنى مع البلونات بتدعين للامينة لك؟!
اسيل: ما اعرف انا ورفيقتي كنا نعمل هل حركة مع بعض وهي الحين ما في
اصيل: زين ينفع تعمليها مع زوجك وحبيبك
اسيل حست بخجل كبير وما ردت عليه
اصيل : السكوت علامة الرضا يلا فكي لي بلونة ولا انط من هل سور الا بيننا واجيب وحدة لي
اسيل: لالا خلك مكانك انا بجيب لك
اصيل: هههههههههه يلا عاد عجلي
اسيل اخيرا فكت بلونتين من الربطة وراحت عند السور الا يفرق بينها وبين اصيل
اسيل اعطت اصيل البلونة واصيل يبي يبوس يدها لكن اسيل كانت اسرع وهي تشيل يدها وفي نفسها ( يكفي احراج يا اصيل ما عندي كلام اقوله احس لساني ثقيل وضاع الكلام )
اصيل: زين الحين وش اعمل ؟!
اسيل : سكر عيونك
اصيل: انت بتسكرين عيونك
اسيل: ايه
اصيل: زين
اسيل سكرت عيونها لكن اصيل فضل متنح في اسيل ويناظرها والاعجاب يطاير من عينه
اسيل: الحين ادعي الله بالا انت تبيه وافلت البلونة بالهوى خلها تطير
اصيل ومو سامع غير صوتها وشايف فمها بيتحرك وهي مسكرة عينها
اسيل ( في نفسها يارب يارب اصيل لو كان من قسمتي ونصيبي ولي فيه خير وله فيني خير خلنا مع بعض طول العمر ..)ورمت البلونة بالهوى
اما اصيل رمااها البلونة من غير حتى ما يسكر عينه (في نفسه يارب الحين ابي ابوس اسيل بخدها بس لا تزعل مني يارب ويارب يارب يارب لمن ابوسها بخدها ما تعطيني هل بنت كف )
اسيل وهي مسكرة عينها اصيل طلع فوق السور جلس وباس اسيل بخدها
امووووووووووووووووووووووووووووووووووووه في خد اسيل
اسيل وهي مسكرة عينها حست ببوسة اصيل (في نفسها ااااه رجلي مو قادرة اوقف عليها هو انا بدوخ ولا شنو هو انا دايخة ولا شنو؟!! اضربه؟!ولا بس افك عيني وادخل الغرفة ؟! ولا ابوسه؟! وش هل احساس الحلو الا حاسته... ... )
اصيل ( في نفسه اووووه على خدك الناعم اللزيز انا حاسس اني جنيت بست خدك وكذا حسيت وسار فيني لو بست شفايفك الفراولة وش بيسير فيني؟!)
اسيل فتحت عينها واصيل بلع ريقه
اصيل(في نفسه يارب استر يارب استر)
اسيل ناظرت اصيل بخجل شديد وخدودها محمرة وابتسمت له ابتسامة خجولة
وسارت تمشي تبي تدخل غرفتها
اصيل : اسيل اعطيني رقم جوالك
اسيل: لا
اصيل: لا يا شيخة اعطيني رقم جوالك
اسيل: لا لا
وهي داخلة على غرفتها : زين الحين وريني اشلون بتشوفني
اصيل: عجبتك البوسة؟!
اسيل حست بحرج اكثر لكنها ابتسمت ابتسامة رضا ودخلت غرفتها وسكرت الباب حق البلكونة
بس اسيل سكرت باب حق البلكونة
اصيل في بلكونته سار ينطنط (يقفز) ويصارخ : اااااااااخيـــــــــــرااااااااااااا جاني من الخير شي لووووووووووووووووولي كلووووووووش يـــس يــــــــــس يــــــــــــس
ويعض على شفايفه ويصارخ : ابــــــــــــــــــي ثـــــــــــــاني وثالث ورابع والى ماله نهاية يالبـــــــى قلبك ياعمري انا اخيـــــــــــــــــرااااااااااااااااااااااااا
لآ لآ لآ .. مآ تقدرون
تبونآ نبتعد عن بعضنآ ونشقا .. ولكن يالعوآذل حبنا أبقا
ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السمآ أقرب من الفرقا>>>نغمة جوال اصيل لسليمان
اصيل وهو ولهان: ايه الو يا سليمان
نافل(الكبير) : هلا اصيل اشلونك !؟
اصيل تخرع: نافل ؟!
نافل(الكبير): ايه والنعم هههههركــم
اصيل: ههههههه طبعا والنعم انا بخير الحمدلله انت اشلونك
نافل(الكبير): انا الحمدلله بخير دامك بخير اقول وينك فيه
اصيل: ها؟!

...............................................

بنتـــظاركــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 9:22 pm

ماشى
المهم الباارت تحفة ابداع بجد
بانتظارك بالله عليكى كملى
بلييييييييييييييييييييييز
كملى بليز كملى
لو مكملتيش النهاردة هكتب مليون مرة كملى
وانا مجنونة واعملها
اوكى
يلا بليز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجمة المنتدى
إنجاز صغير
إنجاز صغير
نجمة المنتدى


مسآهمـآتــيً $ : : 92
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 50840
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/01/2011

روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايــهـــ ابــــن الجيـــــران    روايــهـــ ابــــن الجيـــــران  - صفحة 2 Empty18/7/2011, 11:57 pm

بليززززز كملي بسرررعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايــهـــ ابــــن الجيـــــران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: