عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لم يذهب تعبي سدآ 》،،1000مسـآهمة~>
من 1 الى 5 واعترفي بششي
عد من 1 الى 10 واعطي العضو الي تحبه علبة بيبسي
ت͠گ͠ري͠م͠ ج͠م͠ي͠ل͠آ͠ت͠ ق͠س͠م͠ ل͠م͠س͠آ͠ع͠د͠ت͠گ͠ ف͠ي͠ د͠رآ͠س͠ت͠گ͠
هع واخيرا ال1000 مساهمة تعالو شاركوني يلااا
اجمل الاسوار و الخواتم وكيفية صنعها
ححدـث لقـآء مععججبيـن ـآححلى بنـآـت ♥ | THE LEGEND
مساعدة برنامج faststone capture
تشيز كيك لام وليد
لعبة طبخ الشوربة الايطالية ..
طبخ الشوكولاته ..
من 1 الى 3 و علق عضو فى المروحة هههههههههههه
توقعى رتبة الى بعدك ج4
1 الى 5 واسحب خدود العضووو اللى تحب^^!!
حججزز جديد
اليوم في 10:31 pm
اليوم في 10:24 pm
اليوم في 10:24 pm
اليوم في 10:23 pm
اليوم في 10:20 pm
اليوم في 9:43 pm
اليوم في 9:07 pm
اليوم في 9:07 pm
اليوم في 8:56 pm
اليوم في 8:54 pm
اليوم في 8:49 pm
اليوم في 7:46 pm
اليوم في 7:46 pm
اليوم في 7:46 pm
اليوم في 7:45 pm
Raiden 原
Raiden 原
Raiden 原
Raiden 原
Raiden 原
jøjø köōk
- بوفـآرديـآ !~
السلطانة
jøjø köōk
ملگـھہ الثلـجج ~
ملگـھہ الثلـجج ~
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝

شاطر | 
 

 .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
вєαυтιƒυℓ мє
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 34
حلويــاتِي ❀ : : 60
مسآهمـآتــيً $ : : 2916
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 15970
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 242
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2015

مُساهمةموضوع: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 5:35 pm





بسم الله الرحمان الرحيم :T_T:
السلام عليككم ورحمهه الله  تعالى وبرككتاته بليـــز
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه
اما بعد كيفكم ؟؟ اتمنى تكونو بخير وكل اموركم تمام ثا8بنع
اليوم جبتلككم موضوع بععد غياب طويل وبعد ظهور النتائج
تبع الامتحانات والحمد لله  معدلي جميل  fhgjhg المهم موضوعي :إبتسامة عريضة:
 بيتحدث عن التفاؤل في الحياة اتمنى تستمتعو ي صديقاتي يبليبليبل

أحبَّتي /


بعد أن جلسنا مع أنفسنا جلسة محاسبةٍ صافيةٍ هادئة ، حريٌّ بنا أن نشعر بالتَّفاؤل ..
وبمَ نتفاءل ؟؟ نتفاءل بنشاطٍ أكبر غداً ، بجمال ، بفرحةٍ مختبئةٍ بين ثنايا أيَّامنا نحن لا نعلمها ..
نتفاءل ؛ لأنَّ التَّفاؤل خير ، لأنَّ التَّفاؤل راحة ..
لأنَّ الله _ سبحانه وتعالى _ قال في حديثٍ قدسيّ : e]فيما معناه ]
" أنا عند ظنِّ عبدِي بي إنْ ظنَّ خيرًا فلهُ ، وإنْ ظنَّ شرًّا فلهُ .. الحديث "


فالتَّفاؤل يجعلنا نرى الدُّنيا زرقاءً سماويَّةً ، ويسبح بنا في قضاءات العطاء ..
يُشعرنا بسعادةٍ روحيَّةٍ تحلِّق بنا في سماوات الأمل ..
للتَّفاؤل شعورٌ جميلٌ نشعر به في جنبات أرواحنا ، شعورٌ سَكبٍ باردٍ منعش ، يُنعش
 صدورنا ويُثلجها ، ويُمطرها ليُجلي ذرَّاتٌ منالضِّيق مترسِّبةٌ فينا ..


بعكس التَّشاؤم .. علمٌ سوداويُّ الأفكار والظُّنون .. يجعل النَّفس متخمةٌ باليأس ..
يُعطِّلنا عن مانحبُّ في حياتنا ؛ لأنَّنا تشاءمنا بوقوعِ حادثٍ مُرّ إذا ماامتلكناها ..


فصور التَّشاؤم كثيـــرة .. منها :
_ من سمع بوفاة قريبٍ أو صاحبٍ أو حتَّى فُجع بوفاة أخيه بسبب حادثٍ قدَّره الله له
 ؛ تشاءم من قيادة السَّيَّارات ، فلم يقودها بعد ذلك اليوم .


أو ربَّما تشاءم من موقع الحادث أو المدينة فلم يعُد يذهب إليها ، ولم يقل
لقد قدَّر له ذلك الله وماشاء ربُّنا فَعَلَ ..

_ من أصابه تعبٌ بسيط " كسُعالٍ خفيف " احتمل وجود ورماً سرطانيَّاً فيه ؛
لأنَّ فلان قد أصابه السَّرطان بهذه الأعراض .


ولم يقُل : ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ * ) e]التَّوبة : 51 ]
_ من مدحه شخصٌ في شيءٍ معيَّن _ علماً بأنَّ هذا الشَّخص قد ذكر الله مراراً وتكراراً _
وتعب بتقديرٍ من ربِّ العالمين بعد فترةٍ قال : لقد عانني الشَّخص الفلاني
.. ولم يقُل هذا تقدير ربُّ العالمين ...
... وتكثُر الصُّور في هذا المجال ولا تُعَدُّ ولا تُحصى


فالتَّشاؤم سببٌ لمرض القلب ، وهلاك العقل ، وفُقدان التَّركيز ، وجلبُ الأحزان والضِّيق في الصُّدور ...
لذا لابدَّ علينا بأن نتفاءل بالخير دوماً ، حتَّى لو كان قدراً مؤلماً لِنقُل : هُناك خيرٌ من بين ثناياه ..
فلا يقدِّر الله لنا الأقدار إلَّا خيراً وبلاءً ..


فالتَّفاؤل راحة ..
التَّفاؤل سعادة ..
التَّفاؤل أمل ...
التَّفاؤل كلُّه خيــــــــــر ،،

التَّفاؤل يزيدنا إصراراً وعزماً على تحقيق الطُّموحات ، ويرفع المعنويَّات سقفاً ..
يشجِّعنا على الإقدام والمُضيِّ في طريق الخير ...
يرسم الإبتسامة في القلوب والأعين قبل الشِّفاه ؛ لأنَّه أمل ؛ لأنَّه رحمةٌ من ربِّ العباد ...

×× فتفاؤولنا بما حولنا وثقتُنا برحمة وعوض ربِّنا قبل ذلك ..
 كفيلةٌ بأن تودينا إلى طريق الحياة السَّرمديَّة ××

وفي الختام اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم :76545:
الهيدر البسيط من تصميمي  :^%^:
الموضوع برعاية :صج: :*^*:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LuHaN
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 31
مسآهمـآتــيً $ : : 1058
تقييمــيً % : : 6450
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2016

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 6:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيفك ان شاء الله 

بخير  كيف احوال العيد معك ان شاء الله تمام  عيدك 

مبارك تقبل الله منا ومنكم ...سبحان الله ماشاء الله 

ع الهيدر كثيييير حلو يطير العقل ويفتح النفس 

الوانو هادىءة وحلوة وبخصوص الموضوع المحتوى 

الكلمات كثير حلوة احسنتي الطرح

دمتي في رعاية الله وحفضه 

.منى . او يمكن تنادوني JUNGKOOK 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sara galaxy
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥
مديرهـۃ جميلهــۃ ♛ ..♥


جـوآهرٍي ☸ : : 37
حلويــاتِي ❀ : : 79
مسآهمـآتــيً $ : : 8471
عُمّرـيً * : : 66
تقييمــيً % : : 133877
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 639
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 6:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كككيفكك يا غاليةة ؟ هل اننت بخير؟
التنسيق للموضوع مذهل والكلام الذي
نقلتيه كثير مميز و عجبنني حبيبتي أحب
التفاؤل إنه فعلا شيءء يحسن المزاج
ويجعلك تشعر ان كل شيء بخير

ابدعتي فواصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
نائبهۃ المديرهۃ ( تُلقب بزعيمهۃ المشرفات العامات ) *♥
نائبهۃ المديرهۃ ( تُلقب بزعيمهۃ المشرفات العامات ) *♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 84
حلويــاتِي ❀ : : 224
مسآهمـآتــيً $ : : 2677
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 19787
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/01/2017

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 6:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكً واخبارك ياعسل 
كل عام وانتي بخير وعيد سعيد 
الهيدر تصميمه مرررة جميل وحلو وألوانه جميلة وراقيه 
التفاؤل جدا جميل وتفالوا بالخير تجدوه
موضوعك جميل ومحتواه اجمل ياقلبي
ال الامام دائما وأبدا
دمتي برعاية الله وحفظه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❣ ɪcє cяєαм
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 24
حلويــاتِي ❀ : : 83
مسآهمـآتــيً $ : : 606
تقييمــيً % : : 6765
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 55
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2017

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 7:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
كيفك ؟؟ كيف احاولك يا روحي ان شاء الله بخير وعافية
عيد مبارك و كل عام وانتي بخير ينعاد علينا وعليكم بالف خير
حبيت الهيدر مرة حلو وجميل
حبيت الموضوع حماسي ويرفع المعنويات كثير محفز
حبيت الموضوع وضروري الواحد فينا يتفائل خير بكل شيء الصراحة
مشكووورة يا روحي على الموضوع الحلو 
تقبلي مروري البسيط ♥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess of Darkness.♪
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 21
حلويــاتِي ❀ : : 49
مسآهمـآتــيً $ : : 3662
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 48105
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1201
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الثلاثاء يونيو 27, 2017 9:28 pm

السسسلام عليكو ورحمهه الله وبركاته
ككيفكك ؟ ان شاء اللهه بخخير وعافيهه
الههيدر خوراففي وتنسيق الالووانن ممرة ععججبني
الموضوعع يججنن وخاصةة انهاا عن التفاؤل تتسلمي على الموضوعع
في امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم.!
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 13
حلويــاتِي ❀ : : 66
مسآهمـآتــيً $ : : 1602
عُمّرـيً * : : 11
تقييمــيً % : : 28299
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 112
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2016

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   السبت يوليو 01, 2017 2:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفك يـ الغلا؟يارب كل شي تمام التمام
اول شي الهيدر حلو مرة وكيوت
الموضوع كمان رائع لأنو عن التفاؤل
واصلي تفاعلك ياالغلا
وفي أمان الله وحفظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xandra
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
نآئبـهۃ المديرهـۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 9
حلويــاتِي ❀ : : 29
مسآهمـآتــيً $ : : 4056
عُمّرـيً * : : 14
تقييمــيً % : : 127856
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 159
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الإثنين يوليو 03, 2017 10:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله بوركاته ، بسم الله
كيفك حبيبتي ؟؟ ان شاء الله تمام يا عسل
مشاء الله جبتي معدل كويس الف مبروكك لك
موضوع مميز ابدعتي حبيبتي وبجد مواضيعك
لا غنى عنها وبنظري التفاؤل اساس النجاح
وزي ما يقول المثل تفاؤلوا خيرا تجدوه
ابدعتي يا غلا لا تحرمينا هالطلةا لحلوة
في امان الله ورعايته ، مع السلامة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com
Toqaa MH
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 7220
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 54819
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 937
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: .. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]   الخميس يوليو 13, 2017 12:06 pm

السسلام علييكم ورحمة الله وبركاته
شحالج ي حلوةة وشخبارج بعد عزيزتي ؟!
عساج بخير وعافيةة ياارب وودوام الصحةة
التفاؤل مثلما ذكرتي راحه من اسمه التفاؤل
هو ان لديك امل بأن تستيقظ غدا شاكرا ربك
عليه وانه لم يحدث لك شي باليوم الذي فات
التفاؤل شي جميل حتى لو كنت في اصعب
المواقف عليك بالتفاؤل فيما ورا هذه المواقف
مشكوورة لج غلاتي لطرحج الموضوع التفاؤلي
استمري بطرح كل ما هو جميل مثلج ي حلوة
دمتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. التَّفــــــــاؤل }" [THE KILLER'S]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» outrun killer
» حصريا لعبه The Anti killer اقوي الالعاب الحربيه كامله رابط واحد مباشر يدعم الاستكمال
» فوائد & أضرار الـ كورن فليكس [ corn flakes ] وهل هي حقاً قاتلة![ killer corn flakes ]
» الفيلم الرائع realm of the killer whales دنيا الحوت القاتل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( أقّسَآمْ آحّلٓىٌ بَنَآْتّ آْلٓعَاْمَةٌ )・゜・。 :: آلمــوآإضيع العامـ’ـة-
انتقل الى: