مهم لصاحبات الرتب. Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 مهم لصاحبات الرتب.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous



مهم لصاحبات الرتب. Empty
مُساهمةموضوع: مهم لصاحبات الرتب.   مهم لصاحبات الرتب. Empty21/7/2017, 12:57 am

  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
كيفكم غالياتي قلب:ع8 ان شاء الله بالف خير 
في الاونة الاخيره ، قسم الطاقم الاداري مهمل كليا
عم نشوف صفحات مهمله لمشرفات ونائبات نشيطات !
وفي صفحات فارغه *^* 
في تكاسل ف اداء مهامكم كصاحبات رتب ، مشرفات على
اقسام المنتدى ،، ف من الان فصاعدا
الترقية والتصفيه رح تكون بناء على الطاقم الاداري قبل اي شي تاني
وراح نتابع كل صفحه في الطاقم ، بالتالي اي
مشرفه ،مراقبة ،نائبة صفحتها مهمله رح نرسل لها رسالة ننبها
في حال اهملته ، الرتبه راح تتصفى حتى لو نشيطه
والوضع نفسه في حال نشاطها فصفحتها حتترقى  على هاد الاساس  


مهماتكم كالتالي:-




إشراف الأقسام :
كُل مشرفه يجب عليها مراقبة قسمها ، وتنبه العضوات المُخالفات في قسمها .

و لتحاول تنشيط قسمها قدر المُمكن ، تحاول الرد على جميع المواضيع الحصريه ،
ووضع مسابقات وفعاليات في القسم ، ع الاقل موضوعين في الأسبوع ، 
كل هذه المهام اذا قُمتي بها عليك كتابته في صفحتك بشكل يومي+ كتابك أسماء النشيطات

 في قسمك و المُخالفات بإستمرار ، بإختصار وضع تقرير عن مهامك خلال اليوم و يمكنك كتابة أي 
إقتراح أو طلب لقسمك ،ووضع روابط المواضيع التي تستحق التثبيت و المواضيع التي 
ثُبتت منذ وقت طويل ،  و عدم التدخل في أقسام البقيه رجاءً .



الرقابه : 
مهامكم هي نفس مهام مشرفات الاقسام لكن على فئه كامله ، 

المُشرفات العامات : 
مهامكم هي كُل المهام التي وضحت للرتب الآخرى عدا (الأقسام الإداريه لل "نائبات")
يجب عليكم مراقبة جميع الأقسام ،





النائبات:-
مهامكم هي كل المهام الي وضحتها فوق ^ بالاضافه ل 
1-مراقبة قسم الشكاوي بشكل دائم.
2-بعد اقصائك لاي عضوه سجليه فدفتر الاقصاء
3-ملفك في القسم لازم تهتمي فيه
4-مراقبة الدردشة من جميع النواحي ، والتزمي بالقوانين الموجوده فيها
5-مساعدة العضوات فهي من اهم المسؤوليات ^^




اضافة ل مساهماتك بالمنتدى بشكل عام ، مواضيعك وردودك بشكل عام بغض النظر عن اقسامك
و المطلوب منكم وضع مهامكم الإشرافيه خلال اليوم ، و نحن كإداره سنقوم بمتابعتها <33






القوانين :
- عدم التدخل في شؤون الإداره ، (أي ممنوع ترشيح أي عضوه لأي رتبة كانت) .
- القسم خآص بمهامكم ، أي إستفسار أو شكوى تضعونه في قسم الشكاوي .
- بالنسبة لمن لديهم ظروف و سيغيبون ، تستطيعون تسجيل غيابكم في دفتر تسجيل الغيابات .
- أي عضوه لا تلتزم بالمهام المُوكلة لها سيتم سحب رتبتها ، حتى لو كانت نشيطه .
- يمنع الإعتراض على رفضنا لأي إقتراح أو طلب لم نوافق عليها و لم نتفق معك فيه .
- يمنع التدخل و الكتابه في صفحات بعضكم ، ( الإداره لها احقية الرد فقط ) .
- يمنع فتح أي موضوع في هذا القسم




فالمطلوب منكم وضع مهامكم الإشرافيه خلال اليوم ، و نحن كإداره سنقوم بمتابعتها باذن الله

وان شاء الله حيكون تكريم داخل التكريم شهريا لافضل صفحه في الطاقم
الاداري ،، ورح نتابع صفحاتكم بشكل افضل ، وبشكل يومي ، ونتمنى منكم التقيد
في امان الله


  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهم لصاحبات الرتب.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شـــــــــــــــــــــــــــــكرآ لكـــــــــــــــــــــم ( لصاحبات الرتب الخاصة )
» اعلان مهم حملة اجلاء لصاحبات الرتب الاتي لايهتمن بعملهن
» قلنا لكم طلبات الرتب ممنوعة قلتم لنا انزلوا الرتب
» لصاحبات المدونات
» لصاحبات السويش ماكس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ الأقـسـام الإداريـة ♥◄~ :: إعلانات الإدارة ^^~-
انتقل الى: