*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة Empty
مُساهمةموضوع: أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة   أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة Empty2/8/2017, 6:24 pm

2017_8_2
زائر
زائر
Anonymous

أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة Empty
مُساهمةموضوع: رد: أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة   أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة Empty2/8/2017, 6:30 pm

[rtl][size=36]داخل كل منا حب مغترب ،،
حروف لم تكتب ولكنها الأصدق ،،،
أيام لم تعرفها شمس الحياة لكنها هي النور.!!
[/size][/rtl]

أّسِـتٌـثِـنِأّئيِّهّ مًسِـتٌـحًيِّلة وٌلنِ أتٌـکْرر تٌـلَکْ هّـيّ أنِا اختلف عنهم فهم إناث وانا الانوثة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندما يتشابه الكل اختلف انا
» remoh تقوول ««°••پسمہ عــمانـپـہ••°»» .. انتي ظالمه وانا بشكيك كل واحد له حرية الاختيار وانا بشكيك فاهمه
» موضوع الانوثة
» الابداع هو الابتكار+الاتقان+"الانوثة"
» الانوثة سر الجمال .. فمـا رأيكـ .. ~!