*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile

مسآهمـآتــيً $ : : 3656
تقييمــيً % : : 32121
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 222
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/06/2017

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty
مُساهمةموضوع: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty10/10/2017, 8:33 pm

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3fc12d0d0c46863

بِسم الله الرَحمَن الرَحيم السَلآم عليكُم ورحمة الله تعآلى وبركآتُه.،
رجعتلكم بموضوع جديد ان شاء الله ينال اعجابكم :دونغهي: :دونغهي:
المهم موضوع اليوم عن الربت اينشطين ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3161962989 
آليوم بمآ آني فآضيه  قررت آسوي تقرير عن -آلبرت آينشتاين-
آنآ مسويه هآلموضوع من زمآن بس تعيجزت آحطه :/ <
 بس آليوم تشجعت وقررت آنزله ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1179907905
يلآ نبتدي يآحلوين..!
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

-آلبرت آينشتاين-

وُلد في 14 مارس 1879
من أبوين يهوديين
هو من جنسية سويسرية وأمريكية

اشتُهر بنظريته النسبية العامة
والنسبية الخاصة.اللتان بُنيت عليهما الفيزياء الحديثة
حاز جائزة نوبل في مادة الفيزياء سنة 1921م
وكذا اِخترآعه لسِلآح قآتل و خطير وهو القنبلة الذرية

رغم تأخره في النطق ,أظهر آلبرت ولعه بالطبيعة
وقدرته في القواعد الرياضية وركائزهآ~

~

توفي آلبرت آينشتاين في الصباح الباكر من يوم 18 أفريل 1955
وكان قد أوصى الأطباء بأن يحرقوا جثته وينثروها رماداً

إلا ان الطبيب توماس هارفي لم يعمل كما أُوصي به آلبرت
فقام بسرقة دماغه وعيونه بغرض السرقة وهي الآن في صندوق
الودائع الأمنية في نيويورك~

-النظرية النسبية الخاصة-

النظرية الخاصة لآينشتاين
تفيد بأن سرعة الضوء في الفراغ
هي أقصى سرعة في الكون كله
وهو ثابت عام وتقدر بِـ 299.792.458 متر في الثانية

- سيرن-

هو أكبر مختبر في العالم لدراسة الجسيمات
في مادة الفيزياء ~
تم تأسيسه عام 1952م ,يقع بين سويسرا وفرنسا
له عدة عدة مختبرات عالمية تابعة له
منها مصادم الهادرونات الكبير *اختصاره بالانجليزية LHC*

-علآقة سيرن بـِ بنظرية آينشتاين الخاصة-

في أعوامٍ سآبقة قام باحثون من فريق سيرن
بإرسال شعاع من النيترونات من مركزين للأبحاث من تحت الأرض
أحدهما في سويسرا والآخر في إيطاليا~

تبلغ المسافة بينهما 730 كم.
بعد قياس العلماء بجهاز قياس فائق الدقة والرصد
لهذه النيترونات,إذا بالمفاجئة
فوجئوا بأن سرعته فاقت سرعة الضوء بما يقدر 299.798.454 متر في الثانية
ورغم إعادة حساباتهم مدة أشهر وبمساعدة
علماء العالم , وهذا بعد نشرهم لها
علهم بذلك يكتشفون خطأً ما أو ما شآبه ذلك..
إلاَّ أنهم وصلوا إلى نفس النتائج.
وهذا ما يجعل فيزياءنا الحديثة محظ مغالطة
كنا ندرسهآ ~
وما يُؤَوِّل الى ان نظريتي آينشتاين النسبيتان
بما فيهمآ العامة والخاصة على وجه الخصوص سرعة الضوء

وهذا معنآه بأن نظرتنا للكون من أجيالٍ سابقة كانت كلها خاطئة
ويجب علينآ تغيير زاوية منظارنا في رؤية الكون ~

..
..

..

..

[size=15]رغم موتِ هذا العالِم اُكتشف فيما بعد أن سرعة [size=24]النيترونات [/size][/size]
[size=15] لا تفوق سرعة الضوء إنما تعادلها تماماً ولآ يمكن ان تفوقها
والنتيجة السالفة [size=24]الذكر كانت من جراء خطأ حسابي غير دقيق~[/size]
وكَـ معلومة أخرى فإنَّ لا شيء يفوق سرعة الضوء في[size=24] كوننا [/size]
وللعلم فإن العالم المسؤول عن النتائج السابقة استقال
[/size]
~

- خآتمةهـ -

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1232877879 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 320511265
>المهم بانتضار الــ[+] ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 2497053084 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1797871559 وبانتضاركم آنساتي بدي ردود طويلة وعريضة ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 2471979298
أستودعكم الله الذي لا تضيع دائعهه في أمان الله و حفضه هآنو،

الموضوع برعاية الاسطورة  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1029285906 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1179907905

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين P_571xonsc7

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين B4599e419be716f
.! Zoe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! Zoe

مسآهمـآتــيً $ : : 1387
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 60038
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 678
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty10/10/2017, 10:01 pm

-

بسسم الله الرحمنن الرحيممم ، وعليكمم السسلامم ورحممة الله وبركاتهه 
هنووو ؟؟ كيفك يا قلبي ، عساكِ بألف خير وصحة 
طيب هلأ أنا ما مصدقة ، هنوش تعمل موضوع ييه ما عرفتك وانتِ نشيطة وحركات وبركات  :بيآن: :بيآن:
قلتيلي فاضية آاهه ، طب خلص دام هيك فضيلنا حالك دايما
 حتى تكون هالمواضيع الجميلة قدامنا على الدوام  :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3154215761 < حد قلك تعودينا ._.
شوفي يا آخي أنا ما عارفة هو انتِ فضيتي من الدراسة وعملتي استراحة مواضيع 
رحتي سويتي موضوع عن الدراسة ._. ، طب طيري من هون  :بيآن: :بيآن:  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
يا آخي وش ودانا ع آلبرت اينشتاين هلأ  ع8
يعني من جد أنا بدي أستوعب هالشي ، انتي من جد كاتبة موضوع علمي 0_0 < مش قادرة أستطيع  :بيآن: :بيآن:
ما عرفتك دريسة درجة أولى ، له له يا هنوش هينا بنكتشف أشياء جديدة وحقائق لازم نسجلها للمستقبل ._.
ولا بس انتِ تمسكي علينا مماسك ، لا لا ما يصير يا قلبي  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 943254767 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
، 
المهمز أنه هالموضوع رغم أنه مُستغرب :%3: ، الا أني لا أُنكر جماله  *^* 
سواء من ناحية الهيدر ، طبعا اللي تخرفنت كوني أول مرة بعرف أنه تصاميمك بهالجمال  :%3: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
ما شاء الله عند التصاميم ، يذهي الحقد والانتقام < قلبي الصغير لا يتحمل التصاميم الابداعية  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب:
أبهرتيني لأول مرة بالحياة ._. < عقبال ما أموت اليوم أنا :بيآن: :بيآن:
،
أعجبتني طريقتك الفريدة في استعمال الخامات ، ولعلها المُستبعدة في تصاميمها 
، لذلك فالتصاميم التي تحتويها تلفت نظري وبشدة ، وأحب التدقيق بها وبكيفية ترتيبها واستخدامها !.
ولكِ في ذلك أجمل مثال لأجمل لوحة رسمتها ريشتكِ غاليتي *^*
التأثيرات كذلك تلفت النظر بهدوئها وتناسقها مع الرندر بطريقة متناسقة جدا ، أبدعتِ وتوقفت الحروف هنا  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب:
.
وع فكرة أول مرة بعرف أنه دلعك هنوئة  :بيآن: :بيآن:
يا بنتي ايش الهنوئة هاي اسمها هنوءة يا مثقفة يا راقية  :بيآن: :بيآن: :بيآن: < الصح صح ولو قدام الملك :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
، 
بالنسبة لمحتوى الموضوع رغم أنه مجرد التفكير بأنها دراسة وبحوث قد عكرت مزاجي  :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
الا أني لا أنكر جمال استرسالكِ فيي الموضوع وطرحكِ له
ولا أنكر أنني قد قرأت الموضوع رغم أنفي  :876: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
تنسيقكِ للفقرات ، واختصارها واحضار المفيد منها فقط ، قد جعل القراءة محببة للنفوس ، لافتة للأنظار *^*
لقد أفدتينا بأكثر المعلومات بأقل الكلمات ، ولعل هذه الطريقة تجارة رابحة  :%3: قلب: قلب:
فليس العبرة بكثرة الكلام ، ولكن العبرة بمحتوى هذا الكلام ومعانيه المُستنبطة 
كل هذا يجعلكِ كفء لكتابة مثل هذه الأنواع من المواضيع 
، وليست بأيها ، وانما أكثرها ابداعا في هذا المجال ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب: 
.
موضوع من أجمل ما يكون ، بمعلومات منظمة ، مختصرة ومفيدة بنفس الوقت  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
تنسيق جميل جدا ، سواء كان ذلك بالهيدر أو بألوان الكتابة أو بالخلفية المرتبة كترتيب وجمال مصممتها  :%3: قلب:
أكيد طبعا مثل ما عودتك طلباتك أوامر  :ض6: قلب: ، فتم التقييم أكيد وتستاهلي عهالابداع والنشاط الغير مسبق   :876: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
ننتظر المزيد من الجمال عزيزتي هنوش ، لا تحرمينا*^* ، في حفظظ المولى ورعايتهه !. 
.
.
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile

مُساهمةموضوع: رد: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty10/10/2017, 10:41 pm

.! Zoe كتب:
-

بسسم الله الرحمنن الرحيممم ، وعليكمم السسلامم ورحممة الله وبركاتهه 
هنووو ؟؟ كيفك يا قلبي ، عساكِ بألف خير وصحة 
طيب هلأ أنا ما مصدقة ، هنوش تعمل موضوع ييه ما عرفتك وانتِ نشيطة وحركات وبركات  :بيآن: :بيآن:
قلتيلي فاضية آاهه ، طب خلص دام هيك فضيلنا حالك دايما
 حتى تكون هالمواضيع الجميلة قدامنا على الدوام  :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3154215761 < حد قلك تعودينا ._.
شوفي يا آخي أنا ما عارفة هو انتِ فضيتي من الدراسة وعملتي استراحة مواضيع 
رحتي سويتي موضوع عن الدراسة ._. ، طب طيري من هون  :بيآن: :بيآن:  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
يا آخي وش ودانا ع آلبرت اينشتاين هلأ  ع8
يعني من جد أنا بدي أستوعب هالشي ، انتي من جد كاتبة موضوع علمي 0_0 < مش قادرة أستطيع  :بيآن: :بيآن:
ما عرفتك دريسة درجة أولى ، له له يا هنوش هينا بنكتشف أشياء جديدة وحقائق لازم نسجلها للمستقبل ._.
ولا بس انتِ تمسكي علينا مماسك ، لا لا ما يصير يا قلبي  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 943254767 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
، 
المهمز أنه هالموضوع رغم أنه مُستغرب :%3: ، الا أني لا أُنكر جماله  *^* 
سواء من ناحية الهيدر ، طبعا اللي تخرفنت كوني أول مرة بعرف أنه تصاميمك بهالجمال  :%3: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
ما شاء الله عند التصاميم ، يذهي الحقد والانتقام < قلبي الصغير لا يتحمل التصاميم الابداعية  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب:
أبهرتيني لأول مرة بالحياة ._. < عقبال ما أموت اليوم أنا :بيآن: :بيآن:
،
أعجبتني طريقتك الفريدة في استعمال الخامات ، ولعلها المُستبعدة في تصاميمها 
، لذلك فالتصاميم التي تحتويها تلفت نظري وبشدة ، وأحب التدقيق بها وبكيفية ترتيبها واستخدامها !.
ولكِ في ذلك أجمل مثال لأجمل لوحة رسمتها ريشتكِ غاليتي *^*
التأثيرات كذلك تلفت النظر بهدوئها وتناسقها مع الرندر بطريقة متناسقة جدا ، أبدعتِ وتوقفت الحروف هنا  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب:
.
وع فكرة أول مرة بعرف أنه دلعك هنوئة  :بيآن: :بيآن:
يا بنتي ايش الهنوئة هاي اسمها هنوءة يا مثقفة يا راقية  :بيآن: :بيآن: :بيآن: < الصح صح ولو قدام الملك :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
، 
بالنسبة لمحتوى الموضوع رغم أنه مجرد التفكير بأنها دراسة وبحوث قد عكرت مزاجي  :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
الا أني لا أنكر جمال استرسالكِ فيي الموضوع وطرحكِ له
ولا أنكر أنني قد قرأت الموضوع رغم أنفي  :876: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
تنسيقكِ للفقرات ، واختصارها واحضار المفيد منها فقط ، قد جعل القراءة محببة للنفوس ، لافتة للأنظار *^*
لقد أفدتينا بأكثر المعلومات بأقل الكلمات ، ولعل هذه الطريقة تجارة رابحة  :%3: قلب: قلب:
فليس العبرة بكثرة الكلام ، ولكن العبرة بمحتوى هذا الكلام ومعانيه المُستنبطة 
كل هذا يجعلكِ كفء لكتابة مثل هذه الأنواع من المواضيع 
، وليست بأيها ، وانما أكثرها ابداعا في هذا المجال ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3750073596 قلب: قلب: 
.
موضوع من أجمل ما يكون ، بمعلومات منظمة ، مختصرة ومفيدة بنفس الوقت  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
تنسيق جميل جدا ، سواء كان ذلك بالهيدر أو بألوان الكتابة أو بالخلفية المرتبة كترتيب وجمال مصممتها  :%3: قلب:
أكيد طبعا مثل ما عودتك طلباتك أوامر  :ض6: قلب: ، فتم التقييم أكيد وتستاهلي عهالابداع والنشاط الغير مسبق   :876: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 873752573
ننتظر المزيد من الجمال عزيزتي هنوش ، لا تحرمينا*^* ، في حفظظ المولى ورعايتهه !. 
.
.

بِسم الله الرَحمَن الرَحيم السَلآم عليكُم ورحمة الله تعآلى وبركآتُه.،
منوره غاليتي موضوعي البسيط يختي شو كل هذا الرد :دونغهي: :دونغهي: :دونغهي: :دونغهي: بجد اتحفتيني
ونورتي موضوعي برائحتك العطر مع انوا عطرك نفس عططري :بيآن: :بيآن: بس والله نورتي
احم احم انا دائما نشيطة-تصدق- :بيآن: :بيآن: يختي نسيت اقولك كثير مشتاقتلك بجد منوره باجمل موضوع ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3066675185 >3اقصد ردxD
يختي انامااحب اعمل كثير مواضيع متكاسلة ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 943254767 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 943254767 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 943254767 صدقي صدقي عملت موضوع علمي-تتفاخر-تصدقين مابدي يسمع حدا
حتى اناموضوعي حتى قريت ربعوا وربع بس نسقته وربع نسخته :دونغهي: يخص ربع مو  ربع من عندي-صفقوا- ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3226957271 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3226957271 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3226957271
-ترميكي بالشحاطة-ليش شو انا ضانك لاتخافي انا عبقرية-تصدق- ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1637558122 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1637558122 احم احم شو ككل هالكالم على التصميم
مافهمتش شئ :بيآن: :بيآن: :بيآن: تفلسفxDيعني انا قريت شوية وشوية حبس مخي :بيآن: -كف طائر--بجد منوره
طبعا اعرف اعر انامصممة محترفة~£احم احم اعرف بمجرد اعرف انوا ذا متعلق بالدراسة انجلطت بس ماكان عندي افكار :بيآن:
هه اسمي جميل هنوش يختي وانتي جيجي جوجو جرمونة جوجي منشان ردك بسميك مرات تاي :بيآن: يختيماغلطت باسمواممو
المهم منوره مالقيت كيف ارد عزيزتي بجد منورة المهم افدتك عزيزتي منوره غاليتي جمانة تعرفين هلا كنت افر فيكي
بالمقر لماكنت راح اموت من قبل كرش النيل فاطمة :دونغهي: :دونغهي: :دونغهي: كصديقة واخت مو كزوجةxDبجد منوره غاليتي¨£#

- سہٰٖـنہٰٖدرلا .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
- سہٰٖـنہٰٖدرلا .

مسآهمـآتــيً $ : : 7170
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 49760
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 415
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty11/10/2017, 4:35 am

بسم اللھہ الرحمان الرحيم ، اللهم صلي على سيدنا محمد
السلام عليكم ورححمھہ الله وبركاتھہ :) كيفكك ، 
هنوو اخخبارك ان شاء اللھہ بخخير وكلھہ تماام ؟
اخخبار الدرااسھہ <انا لسا ما بديت -تجاكرك- :%3:
و ا  ا ا ا و موضوعكك جميل ومنسق ابدعتي ي عسل
الهيدر سوو كيوت يجنن ابداع ،، الرندر جميل تصميم انيق $
او نو ذكرتيني بالفيزياء الله ياخذها ،_، :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
معلومات مفيدھہ جدا استفدتت حقااا شكرا لطرححك
واصلي ابداعكك ي جميلھہ ججاري ال +
تقبلي مروري ، في أمان اللھہ ورعايتھہ :)
بيان .
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
⊂⚘..ϟ⦙Ceraunophile

مُساهمةموضوع: رد: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty11/10/2017, 6:59 pm

ملگـھہ الثلـجج ~ كتب:
بسم اللھہ الرحمان الرحيم ، اللهم صلي على سيدنا محمد
السلام عليكم ورححمھہ الله وبركاتھہ :) كيفكك ، 
هنوو اخخبارك ان شاء اللھہ بخخير وكلھہ تماام ؟
اخخبار الدرااسھہ <انا لسا ما بديت -تجاكرك- :%3:
و ا  ا ا ا و موضوعكك جميل ومنسق ابدعتي ي عسل
الهيدر سوو كيوت يجنن ابداع ،، الرندر جميل تصميم انيق $
او نو ذكرتيني بالفيزياء الله ياخذها ،_، :بيآن: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 4046694779
معلومات مفيدھہ جدا استفدتت حقااا شكرا لطرححك
واصلي ابداعكك ي جميلھہ ججاري ال +
تقبلي مروري ، في أمان اللھہ ورعايتھہ :)
بيان .
سم الله الرَحمَن الرَحيم السَلآم عليكُم ورحمة الله تعآلىوبركآتُه.
اهلا بيونة منوره موضوعي الثاني طبعا انا تمام بوجودك
:ii: :ii: انا اليوم عملت امتحان رياضيات :دونغهي: نيالك شكرا غاليتي
ههه يجب اذكرك بالرياضيات والفيزيا باقيللك 4 اايام وتدخلين ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 318318527 ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 318318527
مو يختي جايبة اخبارك$$^^شكر ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 318318527  غاليتي منوره

Ha ZaL
قد التحدي
قد التحدي
Ha ZaL

مسآهمـآتــيً $ : : 482
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 27728
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 35
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/06/2017

مُساهمةموضوع: رد: ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين   ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين Empty11/10/2017, 9:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 2063080388 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفك ؟ أحوالك ؟ ان شاء الله كل شي تمام

او الهيدر حلو و يجنن  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 35519083 و الموضوع منسق بيعطي النفس في قرأته و موضوعك جميل

ايه الربت اينشطين اكتشفنا نظريات جديدة و احنا بقينا نعاني معها :بيآن: بس نتفائل بالخير  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 2385680322

بعرف انو انشطين كان يهرب من المدرسة  :56ف: حتى مايدرس يعني ماكان يحب المدرسة

مع هيك انو اصبح مكتشف لنظريات جديدة الله يبارك الله يبارك ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3226957271

و شكرا الك على طرحك الحلو  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3080086618   و نشاطك الجميل في المنتدى اتمنى تكملي اكثر و اكثر ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 3063876859

و ننتظر دائما جديدك الرائعع  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1029285906 و في امان الله و بركاته  ┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين 1514596744 

┘ الحيآةُ مـا هِيَ إلَّــا عِلمٌ └آلربت اينشطين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نحتاجُ فقِط ان نصلِح علآقتُنآ بِالله ، لنِرى الحيآةُ جَميلة 3> Fairy Tail
» هِيَ مَوَأإآضِيِعِيْ
» °☼ هِيَ الأيّامُ ☼°
» سَعادَتِي هِيَ سَعادتككْ وسَعادتكْ وسَعادتيْ هيْ سَعادَتُنا ..#!
» كَمْ هِيَ رَاَئِعَةٌ رُوْحُ اَلْفُكَاَهْةِ لِدْىَ اَلْمُصّطَفْىَ