*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

،ـــ،

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Matt
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 3659
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 72922
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 679
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/08/2015

،ـــ، Empty
مُساهمةموضوع: ،ـــ،   ،ـــ، Empty20/6/2018, 2:37 pm

بِسم الله الرحمن الرحيم، السلآمُ عليكُم  يعني الموهيم بلآ مُقدمآت، عندي كَم اقترآح
- يكون قِسم أهلًا بكِ في أحلى بنات وآضح للعُضوآت يعني مَثلًا ينحط له تتر أو شي خآنة بالإعلانات
حتى يكون وآضح للعُضوات، مُلفت بطَريقة ما، لأن أنا شَخصيًّا مآ كنت أعرف فيه قسم للترحيب من زمآن
- في قسم " أطلبي تَصاميم هُنا " يكون دآخلُه قسم تآني، واحد لموآضيع الطلبآت ووآحد للمَتآجِر
- بقسم أهلًا بكِ في أحلى بَنآت يكون فيه قآنون أنّ الردود تكون مُنسقة وبألوآن جَميلة، منشآن تُستقبَل
العُضوة الجَديدة بطريقة لآئقة ومُبهجة ، لأن عآدةً أي شَخص اللي يجذبُه للشيء هو الألوآن وكذآ
- يكون فيه غُرَف نقآش لكل فئة من الطآقم الإداري، رئيسته مُديرة حتى تَعطي رأيهآ وتشوف كل شي وكذآ
- يَعني ببعض الأقسآم مَثلًا لآزم يكون فيه هَيدرآت، أحيانًا ألاحظ مَوآضيع جَميلة بَس بينقصهآ هيدر
للأسف، لهيك منشان هَالشي أقترح أنو كَمُصممات، لآزم نصمم دآئمًا وكذآ، حتى بغير قسم الطّلبات، نعمل
موضوع ضخم لكل المصممات والعضوات تطلب مّنه، متل اللي عملته آسيا زَمان لو حدا بيذكره كآن
جدًا نآجح، والمُصممات اللي ما بتشتغل لآزم تروح منها الرتبة لأن اللي ما بتستحق الرتبة فبلا ما تشترك
فيها، طبعًا التصميم مسؤولية . ويعني لو الاقتراح مَقبول مُمكن أنا افتح المَوضوع لأن عندي فكرة
شُكرًا لكُم، بس حآبّة قول أن الرتبة اللي تحت اسمي [ عُضوة ألماسّية ] أرجو تَعديلهآ :%3: .
مُربى الكرز
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مُربى الكرز

مسآهمـآتــيً $ : : 8267
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 109317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11865
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2016

،ـــ، Empty
مُساهمةموضوع: رد: ،ـــ،   ،ـــ، Empty20/6/2018, 3:05 pm

،ـــ، Leaf_divider2__by_snowbellss-dao1y89،ـــ، Ftu___leaves_divider_by_snowbellss-damahmv
وععليككم ـآلسسلـآـم ورححمهةة ـآلله وبرككـآتهةة ، ـآههلـآ ججوليـآ ،ـــ، 276885938 ..
مششككورهةة ععلى ـآههتمـآمككِ وطرحككِ لـآفككـآركك لننـآقشش مـآ طرححتيهةة سسويـآ
بـآلنسسبهةة للـآقترـآحح ـآلـآوـل | ـآلقسسم وـآضح جدـآ ححلوتـي لـآ دـآععِ لذلككَ
من ـآلمككن ـآنككِ لم تلـآححظيهةة لككن غغيرككِ ققد  لـآححظوهةة ~
ـآلـآقترـآحح ـآلثـآنـي | ـآععتقد ـآن ـآلقسسم ععـآم فههو للطلبـآت ععمومـآ سـآنـآقشش
ذلككَ معع ـآلبططيخخـآت ،  ـآلـآقترـآحح ـآلثـآلث | ـآلمنتدـى ككلهةة مبههجج ليسس
ـآلردود مـآ تججذ ـآلـآععضـآء يععنـي xD ، ولككن سـآنـآقششهةة من ـآججلككِ 
ـآلـآقترـآحح ـآلرـآبعع | ههو بـآلفععل ككـآن موجود مسسبقـآ ، نقـآشش ككل طـآقم
ولككن لغغيـآب ـآلليدرـآت ققد ـآلغغي تققريبـآ ، سسيتم ـآععـآدتهةة قريبـآ بـآذن ـآلله
ـآلـآقترـآحح ـآلخخـآمسس | ههذهةة مههمتككم ككممصصمـآت ومششرفـآت ححلوتـي
 ـآنتـم من تقومون بههذهةة ـآلفكرهةة ، وققد ععملت ععليهةة ـآلععضوهةة ندـى ـآيضضـآ
وـآككيد مقبولهةة وننظر ـآفتتآححككِ لهةة ـآمـآ بـآلنسسبهةة للرتبهةة فججـآري تععديلههـآ ،ـــ، 505002918
وفقتِ وششككرـآ لـآههتمآمككِ يـآ ععسل في ـآمـآن ـآلله ورععـآيتهةة ~
،ـــ، Tiny_plant_3_by_snowbellss-daojcml

،ـــ،
صفحة 1 من اصل 1