*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 72058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty
مُساهمةموضوع: عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو    عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty10/6/2011, 7:41 pm

عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  747619
عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  935468
الفكره الرئيسية :
كل بنت تعرف بلدها
وتشوف شو الشي الحلو فييه
وتطحت صور
ومعلومات عنه يعني
مساحته _ الاكلات الشعبية_العملة_الأثار_العاصمه_إلخ...إلخ...إلخ
وهييك الكل يستفييد
واذا في بنت حطت معلومات عن بلدها واجت بنت تانية من نفس البلد وتحط اشياء ما حطتها
وبنسفييد
عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  12651 أتمنى ان الفكرة تعجبكم وتنفذوها عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  12651
عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  828932 عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  13846 عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  828932
Lizzy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Lizzy

مسآهمـآتــيً $ : : 4696
تقييمــيً % : : 74739
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/10/2010

عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو    عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty10/6/2011, 7:44 pm

مش فاهمة
وضحي اكثر ؟؟
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
تقييمــيً % : : 72058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو    عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty10/6/2011, 7:46 pm

يعني كل بنت تقوول معلمومات عن بلدها وتحط صور عنه واشياء تضحك وهيييك و اكلته الشعبية ووو هيك يعني
ČiиĐĕяєllα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ČiиĐĕяєllα

مسآهمـآتــيً $ : : 5503
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 61645
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو    عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty10/6/2011, 9:32 pm

[b][color=orange]انا مو معك حبيبتي
يمكن البنت مافيها تجيب معلومات او شيء
بس بالاخير الرد للادارة
شكرا على الطرح
تقبلي تحياتــcolorي]
http://coffe-otakuu123.allgoo.net/
Lizzy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Lizzy

مسآهمـآتــيً $ : : 4696
تقييمــيً % : : 74739
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو    عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد  يا ريت الكل يشوفو  Empty11/6/2011, 12:25 am

اذا هي تبغى تعمل موضوع تعمله من دون ما نقولها شي
اما اذا قسم لا انا اسفة
يقفل

عندي اقتراااااااااااااااااااااااااااح حلو والكل رح يستفيد يا ريت الكل يشوفو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عندي قَلب وعندكِ دقاتهة ، عندي الجَسد وانتِ حَيآتهة ، عندي الحُب وعندكِ حلآته <3~
» الكل منا يبحث عن الحناان ..الكل منا ينقصه
» مهم للادارة والكل
» حلى حلو والكل راح يسألك عنه
» قصة العائلة من عندي والله من عندي