*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها

بنوته كووول D=
نــونــة حـــنــونــة
janit*_*
ٱح ـسـآس ډڵۉۆۉ۶ــۃ
anime girl
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
killahe-chan
ازهار المحبة
غلا الشحر
بنوتة زي التوتة
..××الحلا كله××..
Maryam Qadan
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 72058
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty
مُساهمةموضوع: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty24/6/2011, 2:21 am

الموضوع مغلق ومارح اصمم بسبب السفر ورح افتح الموضوع بعد شهرين بالتتوفيق للجميع

عدل سابقا من قبل هدوئها سلام.. في 6/7/2011, 3:04 am عدل 5 مرات
..××الحلا كله××..
إنجاز صغير
إنجاز صغير
..××الحلا كله××..

مسآهمـآتــيً $ : : 80
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48608
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/06/2011

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty25/6/2011, 12:00 pm

مشكوووووووووووورة يــــاعـــســـــل..
متشكرين وااااااااااااااايد حتى انا احبهاا هاااي ممثله واااااااااااايد..
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty25/6/2011, 12:01 pm

تدووووووووووووم المحبة وانا كمان بحبها
ويسلمو ل مرورك
بنوتة زي التوتة
مبتدئة
مبتدئة
بنوتة زي التوتة

مسآهمـآتــيً $ : : 12
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 48438
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 3:48 am

ممكن طلبين

الطلب الاول

الصورة انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Images?q=tbn:ANd9GcS8PU3IvqDodVmH1ZP6N2-P5uPPBF87qy3PGOZf38ELcEA8L7hCmw
اكتب عليها بجهت اليمين بنوتة بطعم التوتة وبجهت اليساربِنت نَـآسَ مـآتندآس وعط لمعه

الطلب التاني

الصورةانا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 211-21

اكتب عليها بِنت نَـآسَ مـآتندآس وحط لمعه

وفي النهاية اتمنى ماكترت عليك ومشكوووووووورةلك والحمد لله انا اول وحده تطلب
غلا الشحر
مبتدئة
مبتدئة
غلا الشحر

مسآهمـآتــيً $ : : 19
تقييمــيً % : : 48396
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 12:36 pm

ان شاء الله نستفيد منك
ازهار المحبة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ازهار المحبة

مسآهمـآتــيً $ : : 6588
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 68065
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 40
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 3:03 pm

بالتوفيق و يا قلبي ماابغى الاسلامتم
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 3:15 pm

مشكووووووووورين
مشكورة طيوفه
واكييييد جاااااااااااري التصميم للكل :farao:
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 3:35 pm

بنوتة زي التوتة كتب:
ممكن طلبين

الطلب الاول

الصورة انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Images?q=tbn:ANd9GcS8PU3IvqDodVmH1ZP6N2-P5uPPBF87qy3PGOZf38ELcEA8L7hCmw
اكتب عليها بجهت اليمين بنوتة بطعم التوتة وبجهت اليساربِنت نَـآسَ مـآتندآس وعط لمعه

الطلب التاني

الصورةانا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 211-21

اكتب عليها بِنت نَـآسَ مـآتندآس وحط لمعه

وفي النهاية اتمنى ماكترت عليك ومشكوووووووورةلك والحمد لله انا اول وحده تطلب

ااوك اتفضلي طلبك الأول:

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 9wn8v6dv1p

والثاني :

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 28gk344e2w

إنشاء الله يعجبونك
جآآري للباقي
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 3:45 pm

غلا الشحر كتب:
ان شاء الله نستفيد منك

إتفضلي هذا طلبك
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309092241578

إنشلء الله يعجبك
killahe-chan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
killahe-chan

مسآهمـآتــيً $ : : 6209
تقييمــيً % : : 64570
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 208
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 6:28 pm

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 254737_01219357305

لمعيها واكتبي عليها

flora2

بليييييييييييييز
killahe-chan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
killahe-chan

مسآهمـآتــيً $ : : 6209
تقييمــيً % : : 64570
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 208
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 6:38 pm

انا انتضرك على احر من الجمر

بليييييييييييز
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 6:46 pm

اوووك اسفه حبيبتي على التأخر
جآآآآري
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty26/6/2011, 6:57 pm

[quote="هدوئها سلام.."]
poppixie كتب:
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 254737_01219357305

لمعيها واكتبي عليها

flora2

بليييييييييييييز

اوك حبيتبي هذا طلبك :

وهذا هو:

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309103788755

إنشاء الله يعجبك
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ

مسآهمـآتــيً $ : : 260
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 50477
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 6:53 am

ابغا هاذي الصوره مكتوب فيها
ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
بالون الاحمر لامعه ومتحركه على هاذي الصووره
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 185281_1211707850
بليييييييييييز
بنوتة زي التوتة
مبتدئة
مبتدئة
بنوتة زي التوتة

مسآهمـآتــيً $ : : 12
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 48438
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 10:24 am

مشكوورة ماشاء الله عليك مبدعه بس فين الرابط حق الصور
anime girl
قد التحدي
قد التحدي

مسآهمـآتــيً $ : : 458
تقييمــيً % : : 49550
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 10:52 am

مرسي حبيبتي
الفكرة روعة و أنتي مصممة مبدعة
بس أنا مو حابة أغلبك معي
:farao: :farao: حبيبتي
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:35 pm

تسلمو بنات هذا من ذوقكم انتو الأروع
بنوتة زي التوتة : انشاء الله حبيبتي هلا بجيبهم

*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
اوك حبيتيبي جآآآآآري

anime girl
تسلمي يا عسل هذا كله من ذوقك
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:38 pm

بنوتة زي التوتة كتب:
مشكوورة ماشاء الله عليك مبدعه بس فين الرابط حق الصور

اوك حبيبتي هذا رابط الصورة الاولى
والثاني
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:42 pm

*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ كتب:
ابغا هاذي الصوره مكتوب فيها
ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
بالون الاحمر لامعه ومتحركه على هاذي الصووره
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 185281_1211707850
بليييييييييييز
حبيبتي الصورة مو قابلة تفتح بالفوتوشوب جربت كتيييييييير اسفه جيبي صورة ثانية ورح اسويلك اياها اوك كل شي ولا زعلك :59: :59: :اسـفة::
:arrow: :arrow:
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:48 pm

هاذي قلبوو
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 284507003266189438
ٱح ـسـآس ډڵۉۆۉ۶ــۃ
إنجاز صغير
إنجاز صغير
ٱح ـسـآس ډڵۉۆۉ۶ــۃ

مسآهمـآتــيً $ : : 93
تقييمــيً % : : 48521
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:49 pm

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309175318632ابغى لها لمعه وبس وان شاء الله ماأكون كثرت بأسلتي
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 2:56 pm

*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ كتب:
هاذي قلبوو
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 284507003266189438

اوك حبيبتي اتفضلي هذا طلبك

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309175750897

إنشاء الله تعجبك
يلالالا بنات مين بدها
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 3:00 pm

نفح الشذى]~ كتب:
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309175318632ابغى لها لمعه وبس وان شاء الله ماأكون كثرت بأسلتي

اوك حبيبتي هذا طلبك
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها 1309175973784

لا ولو عادي انا تحت امرك
يلالالالالا بنات اطلبووووووو
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 3:14 pm

يسلموووووو تجننن مررره
تحياتيييي يا حياااتي
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها Empty27/6/2011, 3:20 pm

ممكن تاني اذا ما بدك عاتي لاني تعبتك

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» درس ايميج ريدي درس عمل لمعه متحركة على الصورة
» الي تبا اصمم لها صوره تطلب منها بدون تردد
» قلوب متحركة و قلوب غير متحركة
» صور قلوب متحركة
» جاهزة اصمم"تواقيع متحركة"