انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها

بنوته كووول D=
نــونــة حـــنــونــة
janit*_*
ٱح ـسـآس ډڵۉۆۉ۶ــۃ
anime girl
*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ
killahe-chan
ازهار المحبة
غلا الشحر
بنوتة زي التوتة
..××الحلا كله××..
Maryam Qadan
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 72068
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty24/6/2011, 2:21 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الموضوع مغلق ومارح اصمم بسبب السفر ورح افتح الموضوع بعد شهرين بالتتوفيق للجميع

عدل سابقا من قبل هدوئها سلام.. في 6/7/2011, 3:04 am عدل 5 مرات

كاتب الموضوعرسالة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 2:47 pm

تحياتي لمن دمر حياتي..نون كتب:
ياعسل ما شاء الله مبدعة ابداااااااااااع
وانا بس ابغاكي تعلميني كيف اسوي اللمعة انا عندي البرنامجين حق المتحركـ
وحق الثابت
بس محطوط عـ الاب عـ الفاضي
بس ابغاكي تعلميني كيف اسوي اللمعة

ملاحظة:- برنامج الفوتشوب عندي بالعربي

وبلييييز باسرع وقت

اوك حبيبتي بس انا بصراحه ما اسويه في الفتوشوب في مواقع خاصه مثل هادي
http://www.glitterfy.com/

http://www.brrq.li/

http://www.glitterfly.com

وانشاء الله اكون افدتك
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 2:48 pm

بنوته كووول D= كتب:
السلام اشكرج على الموضوع

ابي منك طلب لوسمحتي...

ابي بهذه الصوره تكتبي عاليمين
:بنوووته كووول

و يتحرك

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 131994_1204746063

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 2570493886 وااااااااايد

العفوووووووو حبيتبي من عيوني الاثنين بس انا ما اعرف اسوي الكلام متحرك اسفه يا عسل :اسـفة:: :اسـفة:: :اسـفة:: :اسـفة:: :اسـفة:: :اسـفة::
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 2:49 pm

*ßŐŐßŐŐ ŚŴĔĔŤ ßŐßŐ كتب:
ممكن طلب؟؟؟
اسفه مررررره تعبتك
اوك حبيتبي اطلبي عادي لا تعب ولا شي
janit*_*
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
janit*_*

مسآهمـآتــيً $ : : 265
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48985
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 3:56 pm

بنوته كووول D= كتب:
السلام اشكرج على الموضوع

ابي منك طلب لوسمحتي...

ابي بهذه الصوره تكتبي عاليمين
:بنوووته كووول

و يتحرك

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 131994_1204746063

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 2570493886 وااااااااايد

بشوف اجرب بس مو اكيد
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 3:57 pm

اوك سوي لها يا قمر مشكوووووووووره
janit*_*
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
janit*_*

مسآهمـآتــيً $ : : 265
تقييمــيً % : : 48985
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 4:19 pm

شوفي سوتلك هذي
[img]انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Glitterfy1081539323D32[/img]

وهذي
[img]انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Iuamdmxorf[/img]

بس ما قدرت احرك الاسم :ohh: :ohh: :ohh:
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty28/6/2011, 6:39 pm

حلووووووووووووو مره بس هي تبغى متحركه
حبيتبي فيكي تخلي بنات يسونلك بنوته كووول D=
بنوته كووول D=
مبتدئة
مبتدئة
بنوته كووول D=

مسآهمـآتــيً $ : : 25
تقييمــيً % : : 48419
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 7:37 am

وااااااااااااو ااعجبتني كتيييرر

عادي مش لازم يتحرك اعجبتني كتييير

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 4144

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 114575

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 2570493886
كـ,ـلـي دلـ,ـع
مبتدئة
مبتدئة
كـ,ـلـي دلـ,ـع

مسآهمـآتــيً $ : : 13
تقييمــيً % : : 48366
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 9:08 am

هــلآلآلآلآوي قلبووو هدوئهـآآآ سلآلآم
أنـآآآبد ي أطلب بس أنــآآآآ خجلآلآنه منكـ
بدي تسوووي لي صووور ع ذوووق وتكتبي فيه دلعي غير
وتسلمي لي يااااقلبي
^_^
كـ,ـلـي دلـ,ـع
مبتدئة
مبتدئة
كـ,ـلـي دلـ,ـع

مسآهمـآتــيً $ : : 13
تقييمــيً % : : 48366
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 9:13 am

وأرسليهم لي ع الخاااص
وتقبلي مرروري ع مروري لصفحتك المتالقهـ
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 2:42 pm

تسلموو يا غلا اوك جاااااري
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 2:45 pm

تسلموو يا غلا اوك جاااااري
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 2:53 pm

كـ,ـلـي دلـ,ـع كتب:
هــلآلآلآلآوي قلبووو هدوئهـآآآ سلآلآم
أنـآآآبد ي أطلب بس أنــآآآآ خجلآلآنه منكـ
بدي تسوووي لي صووور ع ذوووق وتكتبي فيه دلعي غير
وتسلمي لي يااااقلبي
^_^

اوك حبيتبي هذا طلبك:
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 130934837761

انشاء الله تتعجبك
ηєѕяιηє
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ηєѕяιηє

مسآهمـآتــيً $ : : 11769
تقييمــيً % : : 68134
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 600
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 3:09 pm

الصورة الاولى

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Attachment
بدي تكتبي عليها نور السماء مع شوي لمعان

الصورة الثانية

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 20020529_yuenti_011
بدي اكتي في اليمين Draem و في اليسار نور السماء و في الاسفل صداقة لا تنتهي
يسلمو على الموضوع و ارجو ما طولت يسلمو
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 3:25 pm

نور السماء كتب:
الصورة الاولى

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Attachment

الصورة الثانية

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 20020529_yuenti_011

اوك حبيتبي اتفضلي هذا طلبك الأول

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309350281936

طلبك الثاني جاااااااااري
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty29/6/2011, 3:34 pm

هدوئها سلام.. كتب:
نور السماء كتب:
الصورة الاولى

الصورة الثانية

اوك حبيتبي اتفضلي هذا طلبك الأول

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309350281936

طلبك الثاني جاااااااااري

اوك هذا طلبك الثاني

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309350845502

انشاء الله تعجبك
Kit Kat
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Kit Kat

مسآهمـآتــيً $ : : 2030
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 53072
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty1/7/2011, 1:30 pm

انا عايزة الصورة دى مكتوب عليها نودى ورودى اصدقاء الى الابد

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 16788jpg

والصورة دى مكتوب عليها ღ Nody ღ

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 8737642486

وياريت يكون فى لامعه ويسلموا
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty2/7/2011, 12:42 am

اوك حبيتبي جاري
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty2/7/2011, 1:10 am

ღ Nody ღ كتب:
انا عايزة الصورة دى مكتوب عليها نودى ورودى اصدقاء الى الابد

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 16788jpg

والصورة دى مكتوب عليها ღ Nody ღ

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 8737642486

وياريت يكون فى لامعه ويسلموا

اوك حبيتبي هذا طلبك :
الاول
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309558023456

والثاني :
انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309558023877انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 1309558023877

انشاء الله يعجبك
لمسة حياء
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
لمسة حياء

مسآهمـآتــيً $ : : 959
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 50915
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty2/7/2011, 6:20 pm

انا عايزة وتلمعيها و اكتبى عليها مؤمنة محمود محمد و ساكورا و تاما صديقات للابد عيزاها زى الكتابة بتاعت الصورة دى انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Search%3Fq%3D%25D8%25A8%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25AA%2B%25D8%25A7%25D9%2586%25D9%2585%25D9%2589%2B%25D8%25AB%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AB%25D8%25A9%26hl%3Dar%26sa%3DG%26gbv%3D2%26tbm%3Disch&itbs=1
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مُساهمةموضوع: رد: انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها   انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟  مين بدها - صفحة 3 Empty2/7/2011, 6:25 pm

اوك حبيتبي انا جاهزة بس وين الصورة؟؟!!؟
وعلى أي صورة أعملك؟؟

انا بعرف اصمم توقيع بيحنن بس ثــــابت وبقدر أحط عليه لمعه متحركة أو قلوب أو نجوم او تحيبي لي فيديو واخليه لك صوره ؟؟ مين بدها
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» درس ايميج ريدي درس عمل لمعه متحركة على الصورة
» الي تبا اصمم لها صوره تطلب منها بدون تردد
» قلوب متحركة و قلوب غير متحركة
» صور قلوب متحركة
» جاهزة اصمم"تواقيع متحركة"