هلا
كيفكم
هذا اول موضوع اسويه في هذا المنتدى
وابي تفااعل
وتقييم
اكيد بتقولون هي بس
همها التقييم
ولكن انا مسويه هالموضوع خيااااااالي
^-^
قصه
فتحت عيونهاآبخفيف ونآظرت الساعهـ لقتها 5الصبح قامت غسلت وجهها وراحت تحط لها فطور والبيت كله نايم
ولما جت5 ونص قامت امها وشفتها قايمه وقالت لها: حبيبتي روحي قومي اخوانك من النوم عشان يداومون قالت: حاااضر ثم رقت فوق وراحت لغرفتا تقوم اختها:لمياء يلا قومي المدرسه
لمياء بصوت هادئ وفيه النوم:اففف طيب خلاص روحي وانا اقووم (ثم راحت حلا تقوم اخوها)ناصر يلا قووم عاد امي تبيك يلا (قام ناصر وراح للحمام اخذ شاور وطلع)
عائله خالد
الاب خالد: متوسط الطول عريض شوي صارم بس حنون مه عائلته عمره40
الام هدى: متوسطه الطول ميب جميله بالمره لكن فيها رزه وناعمه 39
الاخت الكبرى(لمياء):نحيفه مملوحه فيها جمال ناعمه شعرها ناعم لحد كتفهاوخدودها ورديه19
الاخ الاكبر(ناصر):مملوح فيه رزه شعره قصير لون يميل للبني وعيونه عسليه 23
الاخت الصغرى(حلا): حلوه وملامحها ناعمه خدودهاورديه شعرها اسود عمرها 12
قعدوا يفطرون قالت لمياء:يبه شرايك نروح يوم الاربعاء للثمامه والله حدي طفشانه بروح وابقول لصديقاتي
قال الاب: طيب
قالت حلا: يبه ليه انا اذا طلبت تقولي لا ليه هي ايه وانا لا والله حرام
قال ناصر: اقول لايكثر بس يا مثلث برمودا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
في مدرسه لمياء/
تحديدا بالحصه الاولى لمياء تكلم صديقاتها وتقول:بنات يوم الاربعاء شرايكم نروح للثمامه
فجأه دخلت الاستاذه:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لمياء ماحست بدخول الاستاذه
الاستاذه: لمياء عدلي جلستك
لمياء ماحست لنفسها وقالت:بسم الله
البنات كاتمين ضحكهم
الاستاذه:لمياء اوقفي اخر الصف
لمياء : حااااضر تامرين بشئ ثاني
الاستاذه:لمياء عسى ماشر
البنات بصوت خفيف :هههههههههههههه ههههههههههههه
( صديقات لمياء)
نوره/ مملوحه مره فيها غمزه ع خدها بيضاء رومانسيه بس تحاول تحلف للناس ان الرومانسيه مادخلت قلبها
شيخه/ مو جميله بس ملامحه مرسومه رسم وتحب المهاوشه
عبير/ ناعمه تحب الهياااط والفله وشعرها لحد ظهرها
في مدرسه حلا
الحصه الاخيره
امل/حلا ممكن قلم لو سمحتي
حلا/ طيب خوذي
حصه/ اقول حلا مو كان امل زودتها شوي كل حصتين تطلب قلم
حلا/ اقول حصيص اسكتي بس
الاستاذه/ بنات هدوء اسكتوا
حلا/ استاذه ممكن اشرب مويه
الاستاذه / طيب
رن جرس الطلعه رن رن رن رن رن رن رن
طلعوا البنات وركبت حلا الباص وراحت للبيت
جامعه ناصر
ناصر/ كفك
راشد/ اسحب ملفك
ناصر/ انت ماتتغير
ثم جاء فراس وراء ناصر بسرعه وطق كتفه
فراس/ هلابك وينك من زمان عن يا الدب
راشدغنى/ مره سنه والقلب يعشقها المغيب مره سنه .......الخ
ناصر طق راس راشد/ هي انت يا زول اذاني انا ابيها ماتفهم
مدرسه لمياء
نوره/ انا بروح
شيخه/ وانا
عبير/ وانا كمان
لمياء / اجل اول مايذن العصر امر بيوتكم اوك
عبير وشيخه ونوره/ اووووووووك
في البيت
لمياء/ ناصر حبيبي ابيك العصر تمرني ع صديقاتي اخذهن
ناصر/ اوك
لمياء/ تسلم يا خووي
ناصرناضرها بطرف عين/ مصحله هاه
حلا مرت بدون ماتقول هلا او سلام
ناصر/ عبرنا يا حلووووووو
حلا بدوم اي تردد رمت كتاب العلوم ع وجهه
طراااااااخ
الكل ههههههههههههههه هههههههههههههههه
في سياره فراس
مر ع بيت نوره ثم شيخه ثم عبير
وركبوا السياره
لمياء/ اقول نصووووري حط اغنية راشد الماجد وش جاه محبوبي مشى وخلاني
ناصر يبي يستعرض عند صديقات اخته/ بس بشرط
قاطعته لمياء/ وشوووووو
البنات بصوت خفيف ههههههههههههههه
بس ضحكت عبير غير كانت مررره حلوه / ههههههههههاي
اعجب ناصر بالضحكه
وصلوا للثمامه
ونزلوا العفش وكل الاغراض
لمياء تضايقت لان كان مكانهم جنب مجموعه شباب/ ناصر ورا ماتغيير المكان
نوره ماكانت تدري مانتبهت للشباب قالت بكل براءه / لا ذا احسن
عبير/ ناصر شكرا ع المكان مرره حلو بذات انه يطل ع سيل من المويه
ناصر بصوت رجولي وحلو/ شكرا من ذوقك
ثم قال ناصر/ يلا انا بروح
لمياء / وين
ناصر / عندي شغل
لمياء/ طيب
شيخه/ لمياء احس اليوم بيصير شي حلو ويخوف
البنات/ شيخه تكلمي زين ولا لا
وبعد شوي الشباب تهايطوا اللي طبل واللي يغني ....
وبعدين راحت لمياء تسوي الشاي
بس نسوا السكر
شيخه/ لمياء روحي اطلبي من ذولي الشباب
لمياء/ لا والله ايش قالولك مثلا ماني برايحه لهم لو مافيه شاهي
البنات ناظروها بنظره طفوليه حزينه
لمياء/ اووووووووووف طيب طيب بروح خلاص
راحت لمياء/ هيه انت لو سمحت ابي سكر
...../طيب تكلمي زين
لميا/ يلا
....../لا ماني معطيك شتسوين
لمياء/ طيب خلاص مولازم اصلا
لما مشت حست بيد تمسكها
....../ انا خالد وخوذي السكر بس لاتزعلين
خذت لمياء السكر منه وراحت وقلبها يدق بسرعه
ماتدري هل هو خوف حب وشو
وراحت وسوت الشاي وكملت الكشته وفله ووناسه
لين بعد العشاء
جاء ناصر/ يلا بسرعه امشوا بروح للبيت
ناصر شاف الشاهي/ اقصد بعد مااشرب
البنات ههههه بصوت خفيف
وبعدين اشربوا الشاي وركبوا السياره
عبير/ ناصر
ناصر/ هلا خالتي
شيخه/ خلخلت عظامك لسا صغيره هي وانت تقول خالتي
ناصر كان مو يمهم
عبير طقت شيخه
ناصر / هلا
عبير/ شكرا ع الرحله
لمياء / اقول انا الي جبت الفكره
كلهم ههههههههههه
ووصلوا البيت وناموا
وبس يارب تعجبكم