*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ξـٍـرووقٍـﮱ ټـפــټٷۑڪً»®
قد التحدي
قد التحدي
ξـٍـرووقٍـﮱ ټـפــټٷۑڪً»®

مسآهمـآتــيً $ : : 364
تقييمــيً % : : 49777
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2011

مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول))   مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول)) Empty7/7/2011, 4:42 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركااته ..
هلا و غلا باحلى اعضااء .. نورتوا الموضوع حبايبي
كيفكم ..؟! شخباركم ..؟!

الموهييم ندخل بالموضوع دوووغري << اكششخ يا جدااوية

بما ان الاجازة خلصت و لدينا متسع كبير جدا من الفراغ << انقلبت ابلة نبيلة
قلت لاازم اشغل مخي لانه من خلصت الاختبارات و هو عاطل عن العمل
لا شغلة و مشغلة
.. عاد انا قمت و شغلت مخي المصون << ههههه امحق عقل
و انا اشفل عقلي بديت افكررر و افكررر و افكررر << يا كثر تفكيرهآ
لمحت صرصور رايح جاي .. من حمام لحمام قلت لنفسي لازم اكتشف سر الصراصير و قرفهم و قمت الحق فيه و هو يررررركض و ينط و قرونه الطويلة مسوية له اعااقه في الحركة << الله يقرررفك
و ما الاحظ نفسي الا حولي عشيرته و قبيلته جوا عشان يفزعون لخويهم قمت و رفعت عليهم شبشبي ( اكرمكم الله ) و لما وصلت لحظة الموت و التقاط الانفاس الاخيره سمعت همس .. بس ما ادري من وين بالضبط .. بعدين اكتشفت انهم قاعدين يتشهدوون << ههههههههههه يا حليلهم
و فجأة نزلت علي الرحمة و الرأفة من اللللللللللللله ..<< سبحااااااااااااان الله
قلت لهم خلاص عشانكم صراصير طيبين و تخافون الله و عيال حمولة باعتققكم و هالمرة سموحة لكم بس لا تعيدونها .. و لا انا لمحت الصرصور هذاك بطل سالفتنا ساحب علي انا و الحية الغانمة << شيخ الصراصير او شيخ القبيلة
و انا على طووووووووول اركض وراه و افحط و اروح يمين و اروح شمااال الي يشوفنا يقول ساهر يلاحق واحد عليه مخالفة ..
واخييييرا حااصرته في زااوية البانيو آبن آللذينُ مندسً
و فجأة تنزل قرونه هذيك حقت الاستشعار انا استغربت قلت وشبه ..؟؟! اثاريييه يبغاني ارحمه طووويل العمر قلت له شوووف يا حلو حمامي ( اكرمكم الله ) لا اشوفك توطوط فيه مرة ثااانية .. قالي بنظرة براءة .. والله تووبة خلاااص مااعيدها مرة تانية .. قلت له يلا تلايط و لا عاد اشوووفك حتى في حمام من حمامات البيت ( اكرمكم الله )
و لا حتى الحااره << التنسيم على اصووله هع
و انا نسيت السالفة و رحت و شوي الا هو داخل له فتحه بالجدار صغيرونه مادري كيف سواها و شوي وطلع و داخل فتحة ثانية و شوي و يرجع للفتحة الاولي .. انا استغربت قلت وش سااالفتة هالصرصور لا يكون عنده بيتين ملك << بتشترين منه بيت مثلا ..!!
و طلع في مخيخي المصون فكرره و قلت لااازم انتقم منه هالصرصور هالحشره
و سووويت فيييه نذاااااااااالة و لا بعدهاااا قعدتت ارااقبه ليما دخل فتحة من الفتحتين و رشيييييييييت عليه موووووووية و يطلع مسكييين عفشششه و بيته و عيااله كلللهم و قاال و هو معصصصب حتى سيووول جده هنيااا << خخخخخخخعععععع تخيلوا شكله وهو معصب
و تطلع من الفتحة الثانية صرصورة حاطة في قرون استشعارها شباصتين << اهم شي

و تقعد سااااااااااعة تناظر في الكااارثة و لما لمحت الصرصور خوينا قااااااااااامت تصااااااااااااااااارخ و تقووول حسسسبي الله عليك يا خاين العشره و يالي ما تستحي على و جهك متزوج علي ..!!<< الرجاال مالهم اما يا مدام صرصوره
والله يا ما اقعد معاك ولا دقيقة وحدة بروح حمام ابوي ( اكرمكم الله ) و اعيش هناك انا و عيالي و اذا تبغى تشوفهم تعال هناك .. و هو يقول لها اصبري يا بنت الحلال ترا هذيك الصرصورة زوجتي على سنة الله و رسوله و انا اصلا كنت باقولك من اول و هي ترد عليه .. و سكنتها معايا في نفس الحمام كمان .. هنا انا عااااد فغررررت فيهااا واتأمل خلقة ربي .. << ماااشاااء الله على التامل
و افكررر و اقوول طووول هالمده صارت خيااانة في حمامي ( اكرمكم الله ) و انا ما ادري ..
و قلت لهم بصوووووووووت عااااااااالي و انا معصصبة وواصة لخشمي

يـــــــــــلا عاااااااااااااد .. كل واااااااااااحد يشيل عفشه و لا وربي اجيب بف باف و ريد عليييكم << اوووم النذااالة

و هنا خلصت مغامرتي مع الصرصور
يلآ عآدِ ردٌودكمٌ وتقآييمكمُ لآهنتوآ مثل مآقلت تعبتِ وآنآ آشغل مخيخيُ
يلآ بآيآاتِ
كلي شوق
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
كلي شوق

مسآهمـآتــيً $ : : 11706
تقييمــيً % : : 72743
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 124
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/02/2011

مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول))   مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول)) Empty13/7/2011, 1:22 am

[img][/img]
مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول)) 49

مغامراتي انا والصرصور ((طبعاً مشش اننا صصدقق المموضضوع منقول))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صصدقق خخبآل…!~
» من اجمل المناظر الطبيعية في العالم (طبعاً مش احلى منكن)
» اللي بدها تصميم توقيع ورمزيةه تدخل ثابت طبعاً
» من قــــــــــآل اننا ضعيفـــــــــــــــــآتـ
» اوف اننا خلاص طفششت