ابوي بــاعني لك وانت رضيت Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 ابوي بــاعني لك وانت رضيت

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ميمي الحلوه
إنجاز صغير
إنجاز صغير
ميمي الحلوه


مسآهمـآتــيً $ : : 59
تقييمــيً % : : 48962
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/07/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty15/7/2011, 5:39 pm


ابوي بــاعني لك وانت رضيت






السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد ماطرحت روايتي ناسي وعد قلبي الي سردت لنا قصه فتاه تعيش في وسط طبقه لم تعتاد عليها ويكسر ذلك الغربه الحب ...!!!؟؟؟
احم مرح اطول عليكم ورح نبدا با القصه با التدريج
اشكر منتدى غرام في البدايه وبا النهايه لانه هو الذي اعطاني قلم وفتح لي مجال للبوح عن مايدور حولي وداخلي
ويله نبدا!!!!!!!!!!!







بــسم الله الرحمن الرحيم


البارت الاول (1)





.......!!!!!!!!!
:لاتلف وتدور قول الي بقلبك
عبد الله حط راسه على الطاوله:اه وانا اخوك رفضتني للمره الثانيه
نـايف بطنازه:وحد يحص له عبـد الله السهامي ويرفض
عبدالله :ما هو الي حارق قلـبي وشاغل بالي كيف ترفض
نــايف وهو مشغول با الاوراق:انت تقدر تزوجها لو غصب
عبدالله:انا عارف بس الي قاهرني كيف بسوي فيها هاذا الشي وهي بنت خالتي
نــايف بغرور :هاذي مشكلتك..وكمل:ممكن تتفضل على مكتبك
عبد الله وقف :والله انا الخبل الي جيت ارمي همومي عليك.وطلع وهو يضحك
نــايف لف للباب بعد ماسكره عبد الله وقال:الله يلين راس لمى وتوافق عليك وترتاح من ها الحب
(نــايف بطل روايتي:انسـان في حاله مطيع لمه وابوه مغرور وفيه ثقه بسبب مكانه اهله العاليه والفلوس الي ملت رصيده با البنك مواصفاته:طويل واسمر وجسمه معضل
ويعطي له هيبه مسجل في نادي رياضي من صغره عشان كذا صار جسمه معضل اسمر وملامحه حاده حواجب مرسومه بدقه وعيون صقر وحاده سكسوكه خفيفه مو باينه
بس معطيه شكل مع سماره .!!!رموش كثيفه .اطباعه:اذا عصب الكل يدور رضاه حتى امه وخواته الي يخافون منه موت له مهابه بين اعمامه وعيالهم و كل عماته
يحبونه ويدورون رضاه الكل با الكل عندهم.عمره :29 مدير العلاقات العامه بشركه ابوه له منصب بعده شركات وله نسبه فيهم.اتوقع وصفي عرفكم با نايف..!!))

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
تحديداً فلة او قصر
كان مزين من برا با احجار ملونة ويتكون من حديقة ملونة با الوان الورود الجميلة منسقه بتنسيق خبير او فنان
كانت با الاحراء خيااااال لا يمكن وصفة
مــكونه من عده ملاحق خارجيه لستقبال الضيوف ومكونه من بوابتين كل بوابه عليها ثلاث حراس
وفي صـــاله ولا في الخيال
جــالسه بجبروته المعتاد وتعطي الاوامر وهي جالسه تكلمت وهي تشوف بنــتها سحر طالعه:عـلى وين
ســحر بدون ما تلتفت:عازمتني شادن على الــفطور ليه فيها شي!!!!؟؟؟؟؟؟.
ام نـــايف:لا حــبيبتي روحي مافيه شــي بــس لاتنسين ارجعي مبكر اخاف نايف يجي ويسوي قضــيه
ســحر ارتعبت من طاري نــايف:انشـاء الله ..ورمت الطرحه الشفافه على وجهاا
ام نــايف جلست تـــفكر ليـه الكل معطي مهابه لنــايف:ايه ولـدي طالع على امه الكل يحسب له حساب
لينا وهي تظم امها من ورا وتطبع بوسه :ومــين هاذا
ام نــايف:ولي ولد غــير نــايف فديته ولــدي
ليــنا ايه عــشانه موقف الكل عند حده:ايه الله يخلي لي اخوي ..وجلست مع امها
:انــتي ليه ما رحتي للمعهد
لينا وهي تدهن التوست:ملــيت يمه من الــتصميم
ام نــأيف وهي رافعه حاجبه:مو كــانت رغبتك با التصميم
ليــنا بـأنكسار:كــانت وكــانت من المــاضي يمه
ام نايـف:المهم ابيك ترجعين للمعهد تبين ام عبد الله تتشمت فيني وتقول بناته فاشلات
لــينا:انشاء الله يمه
..وكمــلت فطور
(ام نــايف:مغروره بشكل مايتصور الناس عندها حشرات الي يعجبه تعزه والي ما يعجبها تدوس عليه الكل يخاف منها الا نايف هي تخاف منه
سحر:جمــال عادي بس فيها غرور واكيد الفلوس تجمل الواحد عمرها 22 تدرس جامعه
لينا:بيبي فيس كل شي فيها صغير حتى جسمها نحيف والكل يقول لزم تروح لدكتور تشوف حالها . شفايف ورديه وعيونه مكحله عمرها 19
............!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟)

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي حــي فــقير وشعبي وتغشيه البساطه والحياه التعيسه
كـانت تكنس الحوش وتغني
:هاذا الي شايف نفسه..... ماشي ولا معبرني ...يتلفت هنا وهناك ولا كانه شايفني
والله لوركم فيه.......... والله لا ما اخليه...
ما هو لعبي وياي خلوه يتحملني.... نسى ليالي بيروت لمى قلي بحبك موت ..
خلاه جنبي عم بيفوت ......ولاكنه شايفني
ولمى التقيته بجده
وقطع عليها الاغنيه:ومنهو هاذا الي شايف نفسه يا ريم
ريم التفت لجدتها الي جالسه با اليوان>>زي المظله تعرفونه الي با البيوت القديمه
:ما فيه احد يا جده
ام ماجد:والله مدري عنك منتي بصويحيه
ريم انفجرت ضحك:هههههههه جده ترا اغنيه مسرع تتهميني
ام ماجد :والله جيل اول تغير والحين قل الحياء وصارت البنت تتكلم با الرجال
ريم جلست على الارض:يمه الله يهديك ما قلت شي
ام ماجد وهي ترمي على ريم الهوايه الخشبيه حقت العجايز:انا كم مره قلت لك لاتقولين يمه قولي جده
ريم بهمس:انا اخبر العجايز الي بعمرها مايحبون كلمه جده وهاذي متسلطه عليها
ام ماجد ولبعد المسافه ما سمعت:قلتي شي وانا امك
ريم وقفت :لا لا ماقلت شي..وقال بصوت عالي:يـاجده ههههههههههه
ام ماجد:خليكي تطنزي وش وراك لا مدرسه ولاشي
ريم تذكر معامله ابوها ومنعه عن المدرسه بس هي تصر وتروح :اه يبه الله يسامحك..وراحت للمطبخ تشوف الغداء قبل وصول ابوها
(ريم:بــنت تحملت مسوليه بيت كامل من يوم فتحت عينها على الدنيا ماعمرها شكت من شي جمال رباني عيون عسليه وشعر كثيف وناعم سمار يجذب الواحد
جسم عارضه ازياء بس متخبي في الجلابيه دايم مشاكل مع ابوها بخصوص المدرسه وفي اخر سنه منعه ابوها من المدرسه ومن صديقته سوسن الي يطردها اذا زارته
تحب جدتها وتموت فيها روحها الثانيه ابوها رغم قسوته وتذمره با المصروف تحبه وتعشق ترابه لانها من يوم فتحت عينه شافت ابوها الي مستحيل احد ينكر جميل ابوه....
!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))

.................................................
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي مكتبه كــان يلم اورقه وطالع بساعته شافها 2 :يوه مافي وقت اروح للبيت اتغداء وارجع بقي ساعه لدوام المسائي
طلع من المكتب بعد ما رتب اورقه وقال لسكرتي يقفله مشى بخطواته الواثقه حس بعطش فقال خلني امر مطبخ الشركه اخذ لي مويه من البراد
سمع صوت خفيف من المطبخ شاف ثنين يتكلمون وهم معطينه ظهرهم يعني مايشوفونه
:اسمع وانا اخوك ابي سلفه
:بس انت كل يوم تسلف ولا اشوفك تسدد
:انت تعرف بظروفي اصرف على امي وبنتي
وبخبث:بنتك كم عمرها
:وانت وش تبي
:لا بس اسال
:عمرها 19 ولا عمري شفت منها خير
مسكه مع يده وقال:وش رايك اخذ بنتك واعطيك(10000)ريــــــآل
بفرح:من صدقك يا رجال
:ايه وعلى سنه الله ورسوله
:أجل من اليوم جاتك
دخل وهو يضرب الباب برجله
:منهي الي بتزوجها يا ابو فلاح
ارتبك ابو فلاح وقال:بنتي طال عمرك
نــايف وهو يشر بحقاره على الي واقف جنب ابو فلاح:هاذا الي بتزوجها له
ابو فلاح بلع ريقه وقال:ايه طال عمرك
نايف التفت فا الشايب الي مجعد وجه ويقرف الواحد بثوبه وشماغه:واذا قلت لك ما له نصيب
ابو فلاح با استفهام :كيف..!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نــايف التفت لشايب الي واقف وقال:تعتقد هاذا المنتف يناسب لبنت بعمر الزهور
ابو فلاح:ااااا مدري.........
نـــايف:واذا قلت لك ارفض عرضه بترفض
ابو فلاح طالع بصاحبه ثم طالع بنايف وقال:انت قول وانا تحت امرك
نــايف وهو يجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل:طــيب اسمــع...×××××××××)
او فلاح بصدمه:انت ياطويل العمر!!!؟؟؟؟؟
نــايف وقف وقال:من اليله اشوفه با الشقه(.....) وكمل:ولا تجيب ولا قطعه من ملابسه لن الشقه رح تكون مجهزه
ابو فلاح اخذ يد نايف وجلس يبوس فيها:الله يخليك لنا احنا من دونك مانسوى بيزه
نــأيف تبسم والتفت لشايب الي واقف وقال:راحت عليك يا مخرف
..............................................
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
....وقــت الغداء فــي بــيت ام منــصور (عمه نــايف الاكبر)
ام منصور:وش فيك ما تاكل شي
ابو منصور رفع راسه:اه يا خوله ولدك يذبحني
ام منصور بخوف:وش فيه منصور
ابو منصور:اخذ من الشركه 100 الف
ام منصور ببروده:ايه خله ياخذ حلاله
ابو منصور:بس لزم يعتمد على نفسه الي با عمره تزوجوا وخلفوا
ام منصور:منصور توه
ابو منصور با انفعال:وش توه عمره صك الواحد والثلاثين وانتي تقولين توه
ام منصور:هد اعصابك
دخــلت شــادن وهي تتمختر با العبايه او الفستان
سالها ابو منصور بحده:وين كنتي يا بنت
شادن قربت من ابوها وبدلع:رحت مع سحر بنت خالوا
تبسم ابو منصور وقال:ايه احسبك طالعه مع بنات ابو مالك
شادن سحبت له كرسي:ليه وش فيهم
ابو منصور:انتي عارفه خلافي مع ابوهم ولا تسالين .
شادن وهي تغير السالفه:وين التوام
ام منصور:ليه مادريتي راحوا يتغدون باالمرينا
شادن وقفت:الخاينين ليه ما قالوا لي
ام منصور:انتي بعد رايحه تفطرين وما قلتي لهم
شادن جلست:بس انا غير
ابو منصور:لابس ولاشي كل اخذ حقه...وكملوا غدى
(عايله ابو منصور
الاب ابو منصور:له عقارات وشركه على قد حاله
الام ام منصور:انسانه تصرفاته عاديه وبروده يذبح غير انها تخاف على اولاده ودايم بصفهم لو غلاطانين
منصور:انسان داج من ديره لديره الكل يشكي منه معذب ابوه عمره 31
شادن:عيون ناعسه بس فيها ميزه مكرها العالم فيه غرور وثقه زايده وفوقها دلع ماسخ وهي عاديه بس عيونه محلايتها عمرها 22 تدرس جامعه مع سحر
التؤام:طارق وسديم نفس الشكل بس الاختلاف سديم بنت وطارق ملامح ولد اكيد في شي فارق هي ملامح طفوليه وجميله وتشبه لعيون شادن بس شادن احلا اعمارهم
15 سنه..........!!!!!!!!!!!!!!)
.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي بيــت ابو فلاح
:شنـــــــــــــــــو!!!!؟؟؟؟؟؟؟
ابو فلاح:هاذا الي سمعتيه ويله جهزي اغراضك ..وتكلم وكانه يتذكر شي:المعزب قال لا تاخذ ولاشي لا تاخذين فاهمه
ريم ودموعها على خدها:يبه ليه ليه
ابو فلاح بصرامه:جب ولا كلمه ويله جهزي نفسك كتب كتابك بعد المغرب وبتروحين مع زوجك
ام ماجد الي كانت جالسه ولا قالت شي راحت لها ريم وارتمت بحضنها:يمه الله يخليك قولي شي الله يخليك
ام ماجد :والله مدري وش اقول البنت مالها غير بيت زوجها وانا امك
رفعت راسها ريم بصدمه:يــمه وش تقولين
ام ماجد بقسوه:ايه روحي لبيت زوجك خله يصرف عليك ابوك مهب ناقص مصاريف
ريم والصدمه على وجهه:مستحيل انتي تكوني امي الي ربتني
ام ماجد:ويله قومي تسحبي قبل زوجك ياخذك
صرخت ريم:يـــــمه
ام ماجد :وحطبه...وكملت:ولا اعاد اشوفك جايه للبيت خليك مع زوجك واياني وياك تزعلينه
ريم ماقدرت تستوعب كل ها الصدمات وركضت للغرفه وقفلتها:اه يا قلبي الي بيحترق توني اعرف قيمتي عندهم
يبون الفكه مني وبمقابل..ومن بعد ما فرغت كل الي بقلبها طلعت تصلي صلاه المغرب
قررت تطلع لسطح الي يطل على سطح جيرانهم بين سوسن صديقتها
ام ماجد وهي جالسه :على وين
ريم بزفره:بـاخذ عباتي من فوق...وطلعت الدرج
رمت حجره صغيره على شباك غرفه سوسن
بس فتح الشباك جاسم اخو سوسن عمره 14 ومسوي خاق على ريم
:اهلاً وسهلاً
ريم ضحكت رغم حزنها:ويــن سوسن
جاسم بذوبان:خليك من سوسن شوفي الزين بس
ريم انفجرت ضحك:هههههههههههههههه الله يقطع شر المراهقه لعبه دور
طلعت سوسن السطح بعد ما كفخت جاسم :هلا ريومه
ريم او ما شافت سوسن انفجرت صياح...خافت سوسن
:ريم حبيبتي وش فيك
وحكت لها ريم القصه
سوسن بصدمه:معقوله يا ريم
ريم مسحت دموعه :والي قهرني جدتي اخر الناس اتوقعها تخذلني
سوسن مسحت على وجه ريم بحنان:خلاص يا ريم انسى الحياه هاذي وابدي حياه جديده انتي ماتشوفين حياتنا حيا شقى وانا اختك
ريم :بــس انا عاجبتني الحياه رغم الفقر والذل
سوسن:ريم حبــيبتي انت عارفه لو عارضتي او لا رح تتزوجينه
ريم:عارفه يا سوسن عارفه
مسكت يدها سوسن:طــيب عيشي حياتك
ريم بحزن:مـقدر انسى مقدر
وسمعت صوت من وراها:وش تسوين
رتعبت ريم وقالت:مع السلامه سوسن انشاء الله يكتب لنا لقاء ثاني ياعمري..ونزلت
شافت ابوها يطلع لها بنظرات مو مفهومه:يله اسبقيني لسياره
التفت ريم لجدتها وقالت:ماني رايحه
وقف ابوها وبعصبيه:على كيفك هو انتي يا خبله بتجيــبــين لنا الخير قومي يله البسي عباتك وغيري الي فوقك
ريم اتجهت لحمام من العصبيه وسكرت الباب بقوه لدرجه خلت ابوها يصارخ:هاذي تحسب الابواب ببلاش بنت امها
سالت دموعها من تحت المويه البارده:اه يا يبه ما عمري توقعتك تبيعني
طلعت ولبست لها تنوره جينز طويله وبدي اسود مشطت شعرها وهي تبكي
ولبست عباته الاسلاميه>>المسكره
وطلعت من غرفتها المتواضعه
شافت جدتها في مكانه المعتاد خزته خزه وطلعت ورا ابوها الي طلع اول ما شافها
ركبت مع ابوها على سيارته المتواضعه
وبعد مشوار ربع ساعه شافت ابوها يدخل حي راقي باين من عمايره وصلت لعماره 8 ادوار
تكلم بفرح:انزلي
ريم بخوف:انزل لحالي
نزل ابوها وفتح الباب وقال:انتي الحين بتصيرين حرم المعزب ولزم نطق لك تحيه
نزلت وعلى فمها ابتسامه شماته على حاله ابوها دخلوا الاصنصير وهي خايفه تمسكت بضراع ابوها الي ما عارض ها الشي
وصلو لدور الرابع وطلعوا ودق ابوها باب الشقه وقلب ريم يضرب طبول فتح لهم واحد وتوقعت انه زوج الغفله
طالعت فيه ريم بتفحص بين من شكله طيوب بس انصدمت وهو يقول:تفضل طويل العمر جوا
:اجل مو هاذا
دخلت مع ابوها الي جلسها با الصاله جلست تشوف جمال الشقه :الله هاذا في مسلسل(دنــيا القوي) حلمي تحقق
سمعت الشيخ يسال من باب المجلس:وانتي يا بنتي موافقه
ريم بصوت خافت:ايه
وبعد ما سمعت صوت التبريكات حطت يدها على قلبه ونوبات الخوف عادت لها
شافت الشيخ يطلع ومعه اثنين وايقنت انهم الشهود على الزواج شافت ابوها يطلع ويتقدم لها
مسكها مع يدها و وقفه وسحبه للمجلس وسط اعتراض ريم
اول ما دخلت المجلس نزلت عيونه با الارض سمعت صوت ارعبها:وانت تقدر تيسر زوجتي وشفتها
مسكت يد ابوها اكثر بس ابوها رمى يدها وطلع وضلت هي معه سمعت صوت الباب يتسكر وصار قلبها يدق بسرعه
سمعت صوت ضحكه ولا خفت عليها نبره السخريه:تعالي وش فيك خايفه يا بنت الفقر ترا ما اكل لحوم فقر ههههههههههههه
رفعت عيونها ريم ويا ليتها ما رفعته نزلت عيونها بسرعه ....وبداخلها:الظاهر مو صوته الي يخوف شكله بعد وحواجبه يا حلوه يخقق لو تشوفه سوسن انسدحت خقق
تقدم نايف وشال الغطاء بقوه وقال:بلاش حركات متخلفين وتعالي اجلسي
انصدمت ريم من تصرفه وقال بصوت مرتجف:من سمح لك
نايف فتح من الصدمه لاول مره احد يقول له ها الكلام جلس وحط رجل ع رجل وقال:تدرين جمالك شفع لك عندي يا حلوه
ريم رفعت راسه و التقت العيون :وش تقصد
ارتبك نايف ولول مره:تعالي اجلسي او تبين دعوه
تقدمت ريم وجلست على كنبه منفرده وقالت بخجل وبعباطه:انت وش اسمك....!!!؟؟؟؟
هنا انفجر ضحك نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ما اصدق هههههههههه
ريم نزلت راسها بخجل وقالت:اسفه..وسالت دمعه متحجره
نايف سكت اول ما شاف دموعه وقال:الحين وش رايك نتعشاء
ريم شافته واقف وماد يده وقفت وسحبه من يدها وطلعت لصاله الي كان العشاء محضر فيها
استغربت ماكان في الصاله شي قبل دقايق جلست بهدو وجلست تناظر با الاكلات الغريبه
نــأيف بشماته:اكيد تقولين وش هاذا اكيد حلم اول مره اشوف الاكلات هاذي
ريم رفعت عيونه وقالت:تدري عاد مثل احساسك اول ماشفتتهم ..وكملت نفس لهجته:يله قول لي كيف شعورك بشوف نفس شعوري او لا
نــايف حمر وجهه من الغضب وقال :يابنت الناس اكلي وانتي ساكته لقلب لك يومك فوق تحت ترا انتي ما عرفتيني زيـــــن
ريم رمت الملعقه وبهبل:لا يا شيخ تهدد
وقف نايف واخذ مفاتيح سيارته وجواله وقال:صدقيني ياريم سكت لك لنك عروس وخايف اطقك وانتي عروس..وكمل بشماته:مو عيب صح
..................وطلع وسط ذهول ريم...............
.

..

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فـــي قـــصر ام عبد الله
كـــان جــالس عــلى ســريره ويــفكر
:اه يا لمى كل يوم ترفضيني
:انا لزم انهي المهزله
سـمع صــوت جــواله....
ويــًـن آنــت ماهي مثلي ويــًـن آنــت دايم..........
..ويــًـن انتهى المره على الفين ويــًـن آنــت
..... يا مطول الغايبات ويــًـن الغنايم ........
مافي ولا حاجه سواك انت دايم
قريب مني لاكن الوصل غايب....إلـخ)
رد بصوت تعبان:هلا
نــايف:هلا عبد الله انت وينك؟؟!!!
عــبد الله عدل جلسته:فــي الــبيت ليه وش عندك؟؟.!!!
نــايف:لابس ما شفتك با الدوام المسائي قلت اســـال...!!!!!
عــبد الله:لا بس تعبت شوي وقلت اطــلع
نــايف :سلامات وش فــيك....!!!
عــبد الله بتلفيق:حسيت بشوي خمول قلت اطلع اريح
نــايف:اها اجل انا اتركك تريح.....وكمل:مــع السلامه
عــبد الله:مع السلامه ..وسكر
..................................
.
.
.
.
دخــل بعد ما وقف سيارته (Jaguar)فــي البارك
نـــزل بــعد ما اخذ اغراضه الخاصه شاف الترحيب من الحارس بس هو طبعه ما يعطي احد وجه دخل وملامح الغضب تكتسي وجهه
شــأف سحر توها جايه وهي تنزل من السياره وصــرخ:يـــاسلام
ارتعبت سحر وطاحت منها شنطتها:ااااا نـــايف
تقدم بــخطوات مسرعه:ايــه نايف...وكمل بصوت عالي:الظاهر ارخينا لك الحبل وصرتي تهجولين بكل مكان بدون حسيب ولا رقيب
سحر سالت دمعته من الخوف وقالت:والـ لــه اخـ ــ ذت اذن
مسكه مع كتفها وسحبه لداخل:اعــرف خططك يا سحر لاتحاولين تخدعيني
وانفجرت سحر صياح:نــايف والله ما اقصد
نـــايف دفها بقوه وقــال:قــــسم با الله لو ارجع للبيت وانتي ما رجعتي لتشوفين شي حتى با احلامك ماشفتيه
ســحر وهي للحين تبكي غطت وجه بيدها وقال بصياح:عـلى امـرك..وتقدمت تمشي
صــرخ نــايف:ســـــــــــحر
لفت سحر بخــوف
:اعتقد ما قلت لك امـــشي ...؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ســحر تمنت الارض تنشق وتبلعه او اي شي يصير وشــافت سياره ابوها تدخل
ونزل وشافهم واقفينكوش فــيك
نــايف بغضب:شوف بــنتك المسيبه وتقول وش فيه
ابـو نــايف:طيب هدي انت وادخل ريح ومايصير الا الي يرضيك
نــايف عطى ســحر خوفــتها ودخـــل
وســحر دخلت تركض ودخلت الاصنصير واول ما انفتح صدمت لينا الي قالت
:بــسم الله
ضمــتها وجــلست تصيح:نــايف
ارتعبت لينا لطاري نايف:وش مــسويه انتي
سحر وهي تشاهق:طــلعت اشتري اغراض من السوبر ماركت ودخل البيت وانا دخلت معها
لينا ضمتها وقالت:انتي الله يهديك ما لقيتي غير وقت وصول نايف
سحر بصياح:ما كنتي عارفه
لينا تسمح على شعر سحر:خلاص سحوره هدي ما صار شي....
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي شقه (نــايف السهامي)
كــانت تحوس بكل شي تشوفه وتدور لها شي تاكله واخيرن لقت لها شويه خرابيط (شبس+شوكلت+مشروبات غازيه....إلــخ)
جلست تاكل بشغف والشكولاته حول فمها "اه لو معي سوسن الحماره كان فليتها وجسوم الكلب وربي اشتقت لغزله
حطت يدها على فمها"يوه انا متزوجه واقول ها الكلام والله لو تسمعني جدتي لتدفني وانا حيه
وقفت وراحت تغسل وجهها ودخلت غرفه كلها ادراج فتحت اول درج شافت
جزمات رجاليه طلعت كذا جزمه وجلست على الارضيه الرخام ولبست اول جزمه:هههههههههههههه وربي لو يشوفني ابو عيون ليفقع وجهي
رجعت الجزم بعد ما شافت اغلبهم واتجهت لدرج الثــاني شــافت ملابس رجاليه ولا لعبت في ابو حسبتهم ريم
فتحت كذا درج وشافت درجها طلعت لها بيجامه ولبستها وهي تضحك:هههههههههه احلى صرت كوشخه .......وطلعت لغرفه ونامت بعد مانطت على السرير
زي الاطفال
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فــي جناح (نــــــايف)
كان مستلقي على ظهره ويفكر با الخطوه الي سواها اليوم
:انا انقضت مصير وحده بتنظلم بشايب اكبر من ابوها
لف على الجهه الثانيه:الله يعيني عليها شكل راسه يابس وتوها جاهله
من بكره لزم اروح لها و اوقفه عند حدها:معقوله الكل يحسب لي حساب حتى امي وابوي وهي ضاربه طناش
:بس لزم تعرف مين انا عشان تحسب لي الف حساب
وكمل في نفسه:الوعد باكر يا ريم
............................................
صــحى على صــوت جواله المزعـــج شــأف المتـــصل
وصــرخ:هـــاذا وقـــتك
رد وهو يحاول يضبط اعصابه :الــو مرحبــا
ابو فــلاح بلهفه:هلا ياطويل العمر
نــايف بدون نــفس:خــير فيه شي
ابو فــلاح بتمته:والله يا طويل العمر الفلوس مانزلت بحسابي
نــايف غمض عيونه واخذ نفـس:خــلاص روح لحــسن رح يصرفه لك كاش
ابــو فلاح بفــرحه:الله يــرزقك با الذريه الصالحه ياطويل العمر
ايه على عيني يجي حفــيد وانــت جده:يله مع السلامه .....وقفل قبل رد ابو فلاح
نزل من سريره بنشاط ودخــل يا خذ له دوش ..طلع وهو يحس بنشاط فــتح غرفه الملابس
وجــلس يختار له ثوب وشماغ بروووووقان بعد مالبس ســاعته الي لو يبيع ابو فلاح بيته ما جاب نص القيمه رش من عطره واخذ كل الاغراض الضروريه
(جوال+بوك+قلم+نظارات.....إلـــــــخ)
نزل بهيبه ملك وهو يسمع الخدمات يتهامسون عليه بكلام اندنوسي ابتسم لانه عرف نظرات الاعجاب في عيونه ركب المصعد وضغط على الدور الارضي
وبعد لحضات وهو يهز رجله انفتح المصعد وطلع لغرفه الطعام او المعيشه شاف الكل على الطاوله حتى سحر الي عيونها مورمه من الصياح باس راس ابوه وامه وجلــس مقابل
سحـــــر................!!!!!
نزلت راسها اول ما شافته ونــايف يخزها بنظرات ارعبتها انتقل بنظراته لينا الي تاكل بعجله:وش فيكي
لينا بلعت القمه بصعوبه:اااا لا بس عندي رحله
نـــايف حط رجل على رجل وقال:ايوه وبذن مين تروحين
لينا ناظرت با ابوها الي يقرا الجريده:بابا سمح لي
ســكت نايف وقف وقال:انا طالع
ام نــايف ببحب:بس تو النــاس
نــايف:عندي شغل ضروري قبل اروح الشركه......وطـــــــــلع

.

.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفـــــــــي شــقه(نــايف السهامي)
.........................
:bay::99:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الذهب
إنجاز صغير
إنجاز صغير
زهرة الذهب


مسآهمـآتــيً $ : : 187
تقييمــيً % : : 49191
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/07/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty20/7/2011, 12:53 pm

مشكورة الموضوع رااااااااااائع
تسلمي الله يوفقك
الموضوع مميز كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
funny_star_1995
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
funny_star_1995


مسآهمـآتــيً $ : : 331
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49158
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2011

ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابوي بــاعني لك وانت رضيت   ابوي بــاعني لك وانت رضيت Empty20/7/2011, 1:18 pm

بليز كمليها
الروايه روعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابوي بــاعني لك وانت رضيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  استاذ هذا ابوي هذا ابوي..!؟ ابكت الكثيرين ~_~
» انا الشموخ وم رضيت البهاذيل كسرت خششم النآس من قو ذآتي
» ساعدوني ابوي مايدري عن هوا داري ابي اموووووووووووووووووووووووووووووووت
» روايه ( ابوي لو صد عني ما ترجيته ) للكاتبه : معاني
» إذا ابوكم يستاهل مثل ابوي انشروا هالدعاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: