بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي

Single
دلوعة وكلمتها مرفوعة
اميرة لا مثيل لها
اوهانا تشان
بنوتة ذووق
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
اوهانا تشان
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
اوهانا تشان

مسآهمـآتــيً $ : : 1459
تقييمــيً % : : 50523
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2011

بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 1:12 pm

والله يمكن يكون هنالك عربي او انكليزي
يعتمد ع النظام
اميرة لا مثيل لها
إنجاز صغير
إنجاز صغير
اميرة لا مثيل لها

مسآهمـآتــيً $ : : 93
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48590
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/06/2011

بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 1:15 pm

يمكن يكون فرنسي زي اتاع خالي
دلوعة وكلمتها مرفوعة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
دلوعة وكلمتها مرفوعة

مسآهمـآتــيً $ : : 193
تقييمــيً % : : 48465
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 1:27 pm

انا عندي اي باد بالانقلش
اميرة بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
اميرة بطبعي

مسآهمـآتــيً $ : : 1503
تقييمــيً % : : 55200
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 8:49 pm

اقتراح اي فون هو الكشخه وسمعت انها يدخل النت ويتصل
نوني 1234
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
نوني 1234

مسآهمـآتــيً $ : : 2173
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 53733
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 12:52 am

حبيبتي
هذا يعتمد على النظام
شوفي اذا رحتي تشترينه
قولي لصاحب المحل
هل هو عربي ام انجليزي
او انه يدعم جميع اللغات
اتمنى اني اكون افدتك
تحياتي نوني124
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●»
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 11762
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 78843
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالخميس أغسطس 04, 2011 2:39 pm

ما بعرف سورى حياتى
اميرة بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
اميرة بطبعي

مسآهمـآتــيً $ : : 1503
تقييمــيً % : : 55200
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالجمعة أغسطس 05, 2011 11:09 am

سمعت انها يدخل النت اكيد يدخل كل شي منتديات اغاني الي تبنها الايباد وايفون كلوواحد بس واحد يتصل ويدخل النت اي هو ايفون واحد يدخل النت الي هو الايباد اتمنى افتدتك
mý lővé júśtíń
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
mý lővé júśtíń

مسآهمـآتــيً $ : : 2059
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 53356
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي   بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم  مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 12:25 am

لاب تووب عااادي حلوو

بس كلهم حلووين بشرحلج كل واحد وطرييقته لانهم كلهم عندي

الايفوون زي الموبايل بس فيه نت وجذي ويتصل يعني كشخه

والاييباد يينننن عندي ايااه ييننن خوذيه

اما الايبوود مال اختي تقوول يينننن يعني في ماسنجر ويعني نت

واشيااء واييد
http://jbjb.forumarabia.com/forum

بنات مساااعدة صغيرة جدا بس تقدموا لي اقتراح لكم الله يخليكم ويوفقكم ويسعدكم مافيها شرح والا حااااجة بس مجرد تقدمون رأي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات سعادوني اجرركم الي تحبني بنات الله يخليكم امانه بسرعه
» الله يخليكم بنات
» بنات الله يخليكم ممكن طلب بسيطط
» بنات الله يخليكم ويديمكم ما بدي اي شي صعب بس بدي صور ل.....
» بنات الله يخليكم ساعدوني