تعريف بالأبطال المشاركين فيها
عائلة ابو خالد
خالد—هياء –نواف—نوره
خالد:عمره21يدرس بجامعه احلى خونه جسمه رياضي وشعره اسود كثيف دمه خفيف وهويته الهوش والمطقق مع اخته هياء
هياء:عمرها 19بنت تكره الدرسه همها العب ورجه حبوبه كثير بس اذا عصبة ابعدو عنها
نواف:عمره 12سنه يدرس سادس ابتدئي يخاف من اخته هياء يقول انها بيعتها
نوره:عمرها 12 سنه هي ونواف توم
................
عائلة ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن—مدى—ساره—سعود
عبدالرحمن:عمره23يشتغل مع ابوه بشركه وعصبي مره وقت الجد جد وقت المزح يمزح
مدى:عمرها 19بنت مخذه دنيتها لعب ماعليها من احد طول وقتها رجه وهبل شعرها بالحياه (فلها وربك يحلها)
ساره:عمرها11سنه بنت هاااديه وشاطره بدرسه متعقده من اختها وهبلها
سعوود:عمره4يهبل مشاءالله عليه دلووع البيت
..............
عائلة ابو ياسر
ياسر—هيام—زياد—خلود—ماجد
ياسر:عمره 24 واحد رجه وهبل اذا اجتمع مع اخته على البيت سلام
هيام:18كره الدرسه عدوتها دجه ماعليها من احد تتكفخ وترجع لرجتها
زياد:عمره 17انسان انطوئي همه درسته وبس مايفكر بغيرها ديمن اهوش هو وخته
خلود :عمرها 14بنت نااايمه ميته بااارده بقوه بس نجحه بدرستها<<مدري كيف تركب هع
ماجد:عمره 3سنوات دبدوب اذا شفته ودك تكله
............
عائلة ابو ماجد
ماجد—اروى—مرام—ناصر
ماجد:عمره 22عصبي مره مايحب يمزح كثير وده يكفخ اخته اروى من كثر ماتستهبل
اروى:عمرها 19بنت رجه بقوووه هي تقرب لمدى(تصير بنت عمها)
مرام:عمرها 12 سادس بنت هاديه اذا اجمتعت مع اختها اروى يروح اليوم اهوش
ناااصر:عمره 9ثالث ابتدئي ولد حبوب لخونه
........
عائلة ابويوسف
يوسف—ريم—الهنوف--جاسم
يوسف:عمره26متزوج من بنت عمه وعنده ولد عمره 1سنه
ريم:عمرها 17 بنت رجه مسويه صجه في البيت
الهنوف:عمرها 16اول ثنوي ممتازه بدراستها اوقات يفصل المخ وتصير مثل اختها
جاسم:عمره 10رابع بتدئي دلووع العائله وقريب لقلب ريم
.............................
ام خالد صحت تصلي صلاة الفجر وشافت بنتها هياء صاحيه
ام خالد:هياء يمه للحين مانمتي
هياء:يمه لا اشوف التلفزيون بعد شوي بنام
ام خالد:يمه قومي صلي الفجر احسن من التلفزيون
هياء نطت عند امها:ان شاءالله ياام خالد بقوم اصلي الحين
هياء البست الجزمه الله(يكرمكم)وتركض وتفحط شوي وطراااااااااااااخ
هياء ااااااااااه عمى ماتشوف
خالد:هياء انتي العميه وش عندك تفحطين وش على بالك ساحة تفحيط البيت
هياء توقف من الارض: ياعمي بعد عن طريق ماكلم بزرن
خالد مسك هياء من شعرها:نعم وش قلتي من البزر
هياء تصارخ :اااااااااااااااااي خالد ووجع فكني
خالد فكها عورت اذنه من اصراخ:وجع اذني بغت تروح
هياء:احسن وركضت ودخلت دورة المياه(الله يكرمكم)
هياء صلاة الفجر وراحت نامة
..................
..عائلة ابو ياسر
هيام جالسه على النت تسولف مع مدى الي عرفتها من النت
دخل عليها اخوها ياسر وتخرع من شكلها
شعرها منكوش تقول ضربها خط 220وجلسه على النت
ياسر:بسم الله هيام وش مسويه بنفسك وش فيك كذا تقولين ضرب خط220وش هذي الحوسه
هيام وهي على النت تسولف:يسور اخلص وش تبي مني
ياسر قرب منها وجرها من اذنها:يسور اصغر اعيالك تقولين يسور
هيام :ااااي خلاص ياعمي فكني
ياسر فكها: يالله انزلي افطور جاهز
هيام اول ماسمعت طاري الاكل طارت وتركت ياسر
ياسر:الله يخلف على البنت طارت اول ماسمعت طاري الاكل لااله الالله
.............................
عائلة ابو عبدالرحمن
اذن الظهر وقامت ام عبدالرحمن تصلي
وقالت لخدامه ميري تصحي مدى تصلي صلاة الظهر
ميري طلعة فوق غرفة مدى
فتحت الباب شافت مدى نايمه على السرير والغرفه حوسه ببسي وشبس وتلفزوين مطول على اخر شي
ميري:ايش هز حوسه مافيه ترتيب بنت والله حاله ايش هز
ميري ارحت جنب مدى:مدى مدى يالله قوم ماما فيه قول قوم يالله قوم شاطره قوم
كنها تغني ماتصحي وحده من نومها<<
مدى عصبت وغطت راسه تحت البطنيه:ميري ووجع اطلعي ابي انام
ميري تسحب البطنيه:يالله قووم بس نوم ايش هز يالله قوم الي يسمع كلمة ميري ايش نئوله شاطر شاطر والي يسوي مثل هز مدى ايش نئله مافيه شاطر شاطر
مدى عصبت وسحبت االمخده وحذفتها عليها اطلعي ووجع تغنين لاتعتزل نانسي
ميري صكت المخده بخشتها:وجع انتا مافيه كويس
مدى عصبت خذت الجزمه الله يكرمكم:وقامت تلحق ميري
ميري شافت مدى قايمه:هجت
مدى رجعت نامة :مايجون لابالعين الحمر
....................
نروح عائلة ابو ماجد
اروى بنت عم مدى
صحت بدري وستئذنت تروح عند بنت عمها مدى
ووفقت امها
..........
ورحت دخلت اروى بيت ابوعبدالرحمن
وشافة عمها وزوجة عمها بصاله يشربون شاهي
دخلت اروى وحبة راس عمها وزوجته
ابو عبدالرحمن:كيفك اروى وكيف الاهل
ااروى:الحمدالله ياعمي كلهم بخير ويسلمون عليك
ابوعبدالرحمن:عليك وعليهم سلام يابنتي
اروى:اقول ياعمه وين مدى ماشوفها
ام عبدالرحمن:تحصلينها بغرفته يايمه
اروى :عن اذنكم اروح اشوفها
ابوعبدالرحمن وام عبدالرحمن اذنك معك
اروى طلعة غرفة مدى وسمعت صوت ازعاج
اروى في بالها ليه ماخوفها
اروى فتحت الباب بقوه
ومدى مطوله صوت التلفزيون وترقص ولاحست بشي
اروى يمه البنت فيها جني ولا وش معقوله ماحست
اروى قربت من مدى وحطت يدها على عيون مدى
مدى خافت على باله الخدمه ميري وسحبت يدها وعضتها
اروى: ااااااااااااااا ووجع فكي يدي
مدى:يؤ اروى سوري على بالي الخدمه المعفنه ميري
اروى يدها تعورها:حسبي يالله عليك مسويه لك سبريز وعضتيني
مدى:هع هع<البنت فصل المخ معها
اروى:اكيد تعضين يدي همك بطنك
......................
عائلة ابو يوسف
ريم:جالسه على النت تكلم صدقاتها الي عرفتهم من النت
ريم:هاي
مدى هيام هياء واروى:هايات
ريم :كيفكم بنات
مدى :انا الحمدالله تمام بعد الكل
اروى :انا موتمام بعد عضت مدى
ريم:هههههههههههههه ياقلبي انتي
ريم:هياء وهيام كيفكم
هيام وهياء تمام بشوفتكم
ريم:دووم حابيبي
هيام :اقول بنات
مدى وريم واروى هياء:هلا
هيام:وش ريكم نقبل بعض في مكان عام لنا ضمنين كلنا بنات ورقمنا مخذينها
البنات:اووكي يوم السبت في الفيصيله الساعه 4العصر
اوووكي
ريم :يالله عن اذنكم بطلع انام
البنات:الله معك
ريم سكرت المسن ونامة
.................
في بيت ابوخالد
هياءبعد ماسكرت النت راحت نسدحه بنص اصاله الي يروح ويجي لزم تقوم
ابو خالد:هياء بنتي قومي من الطريق بيطحون عليك
هياء وهي تشوف التلفزيون على جاكي شان متحمسه:يبه الله يهيدك من الي بيطيح علي
مايمديها تكمل كلمتها لا اخوها نواف يركض وطاح فوقها
هياء:اااااااااااااااااه نويف ووجع اعمى ماتشوف
نواف خاف من اختها وركض
هياء قامت معصبه تلحقه
نواف شاف اخوه خالد وتخبا وره
هياء وهي تركض ماقدرت تمسك بريك طرااااااااااااخ بخالد
طاحت على الارض يااااااااااربي
متى بنو جدار بنص الطريق
خالد:وش اجداره انتي الثانيه
هياء:هااه ولاشي وين نواف
خالد يتطنز: في مخباتي
هياء:دخلت يدها في مخبته مافيه شي في مخباتك
خالد يضربها على راسه وش تبين فيه
هياء وهي ترفع اكمام بلوزتها:بكفخه يعني وش بسوي فيه
خالد:اقول هي نزلي اكمام بلوزتك تقولين واحد ناوي يكفخ صديقه
هياء اول ماسمعت صوت امها تناديه شالة جزمتها بيدها الله يكرمكم وكرضت لها<<ماعندها وقت
هياء:هلايمه
يالله العشاء جهاز
هياء ان شاءالله يمه
تعشت ورحت نامة عشان اطلعه
يوم السبت الساعه12
في بيت ابو خالد
ابو خالد:ياام خالد وين العيال
ام خالد:خالد طلع مع اصديقه ونواف ونوره يلعبون بالمجلس وهياء نايمه
ابوخالد:هياء للحين نايمه
ام خالد :ايه نايم للحين امس كانت سهرنه
ابو خالد:الله يهديها
ام خالد :يهيد الجيمع يارب
ابوخالد:امين
...
في بيت ابو ياسر
هيام بغرفتها
هيام بتصل على البنات عشان اذكرهم بطلعه
خذتة جولها وتصلة على هياء
طوووط طوووط طوووط
ااف وش فيها ماترد
جها صوت كله نووم
هياء:الووووووووووووو ارحبو
هيام:اهلين للحين نايمه
هياء:هيام الله يزعجك فيه احد يتصل الحين
هيام:شوفي الساعه كم وحنا بنطلع اساعه4
هياء:يؤؤؤؤؤ اساعه12الظهر
هيام :ايه يالله روحي قولي لهلك على اطلعه
هياء:طيب اومر ثاني
هيام:لامشكوره ظفي وجهك
وسكرت
وتصلة على البنات وذكرتهم بطلعه
الساعه 4العصر
هيام بالفيصليه
افف وينهم ذولي بعدين كيف بعرفهم انا بس كلمتهم
خليني اتصل على مدى اشوفها وينها
طووووووووط طوووووط
مدى:هلاهيام
هيام:هلين اقول مدى وينك
مدى:والله انا واروى عند البوبه بندخل
هيام:طيب ش لون الشنطه الي معك
مدى :بيج
هيام:اووكي انا بطلع عن البوبه وبتصل وشوف وحده بترد على الجوال
مدى:اوووكي
هيام:طلعة عند البوبه وتصلة وشافت بنت ترد على جوال ومعها وحده
هيام قربة من البنتين:لوسمحتو انتو مدى واروى
البنتين:ايه حنا
مدى:انتي هيام
هيام:ايه انا هيام اخير شفت خشتكم
اروى :ووااااااوو وناسه ين وباقي البنت
مدى:ايه والله وينهم
هيام:والله للحين باقي هياء وريم
هيام لحظه بتصل على هيا
طوووووووووط طووووووووط
هيام:هلا هياء وينك
هياء:هلين هيام توعدة انا وريم عند مطعم ايلفن
هيام:اووكي جيني
هياء:باي
هيام:باي
هيام بنات هم عند مطعم ايلفن يالله نروح لهم
البنات يالله وصلو عند المطعم وقبلو هياء وريم
هياء بنات يالله ندخل المطعم نكل بعدين نمشي اووكي
البنات اوكي
دخلو البنات طلبوو جلسو
جاء واحد يعكسهم
هياء:لوسمحت اقلب وجهك
مدى:انت شفت خشتك قبل ماتجي تغزل
هيام:تبعد ولاشلوون
الولد:مومبعد وش بتسوين
هياء خذت غرشت المويه على الطوله وكبتها على راسه
الولد عصب
ريم خاف ونادت شرطي
وجاء وخذه معه
وطلعو من الفيصيله
هيام بنات تعالو معي البيت تشفون مباره الهلال
البنات اتصلو على اهليهم ووفقو
دخلو البنات المجلس وجلسو يشفون مباره الهلال والنصر
هياء:يالله ياسر جب هدف
هيام:ياقلبي ياياسر يجنن
مدى:وين شلهوبي ماشوفه
اروى:شوفي اقصر وحد هذا هو
وجاب ياسر هدف
البنات صاااااااااااااارخو هدااااااااااااااف
وريم زعلانه
لا غلط الحكم هلالي
قامت عليها هياء:وكفختها
ريم:خلاص خلاص موفاتحه فمي ثاني مره
هياء:ايه احترمي الهلال
هياء :هيام فيه احد بالمطبخ الخرجي
هيام:لامافيه احد اخوني طلعين
هياء :طيب بروح اجيب كاس مويه
هيام:البيت بيتك خذي رحتك
هياء طلعت تفحط وتغني زعيم نصف الارض
دخلت المطبخ وهي تغني وتركض
طراااااااااااااخ<<ياكثر ماتطيح
اااااااااه من هذا؟؟؟
هياء صدمت بخوي هيام ياسر
هياء :اعمى ماتشوف
ياسر:اول مره اشوف بنت تفحط لا وفي بيتان وتغلط والله
هياء:ياعمي بعد عن الطريق شباب اخر زمن صبت لها كاس مويه وشربت
بعدين تذكرت انها صدمت بولد غريب
هياء:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا ماعلي عبايه وطايحت الكاس
وطلعة تركض
ياسر:ههههههههههههه البنت فيها شي
هياء دخلت المجلس معصبه:هيااااااااام تقولين مافيه احد طلع فيه ولد بالمطبخ
هيام :غريبه اخوني موفيه بطلع اشوف
هيام طلعت وشافت اخوها ياسر يجمع
زجاج مكسر
هيام:ياسر وش تسوي هينا
ياسر:انتي وش تسوين
هيام:صدقاتي عندي
ياسر:هههههههههههه
من الي طلعة تشرب مويه
هيام:يوووووووو يعني هي صادقه شفتها
ياسر:هههههههههههه ايه شفتها
توقعت المخ فصل عندها
هيام: دخلت المجلس وهي تضحك ههههههههههههه
الله يرجك ياهياء هذا اخوي
هياء نطت
على هيام وجع وتقولين موفيه احد هاااااااااه
ورن جوال هياء
هياء: الوو
....................
هياء:طيب يالله بطلع
بنات برجع البيت
الكل رجع البيت بعد ماشفو بعض وعرفو بعض وكل وحده
نامة
لما جاء من بكره صحوا طبعا بالليل كلهم كل وحده دقت ع الثانيه عشان يفتحوون المسن وكل وحده قامت للاب توب حقها
في بيت ابوياسر
هيام توها قايمه تجيب الاب توب حقها جاء اخوها ياسر يدخل وين ان شاء الله بتروحين
هيام : وش دخلك
ياسر يحب يهبل في هياام : اقول اخلصي وين رايحه
هيااام: اوووووه ياربيه يبه فكيني من ولدك هذا
ابو ياسر: ياسر اترك البنيه
ياسر : طيب ان شاء الله يبه
ياسر>>>>>>> هيومه اوريك طيب قولي ودني السوق
هياام : عاادي الله يخلي السوواق لنا هع هع وراحت خلته
في بيت ابو عبد الرحمن
مدى : يمه وين لاب توبي راح انا كنت حاطته هنا
ام عبدالرحمن :والله يابنيتي ماادري
مدى وصلت معها اكيد عبدالرحمن البثر الملقوف مااخذه يستهبل وتجلس مدى تزعااج بالبيت عبدالرحمن عبدالرحمن ويطلع
عبدالرحمن من غرفته مرتااع
عبدالرحمن : نعم مدى فيك شيء وش تبين وشفيك تزعاااجين
مدى: مسوي على بالك ماتعرف وين لاب توبي
عبدالرحمن :خير ان شاء الله شايفته معي ولامااخذه وبعدين كل هالازعااج عشان الاب توب ان شاءالله ينكسر
مدى بنفسها (ان شاء الله ينكسر راسك قبله) هع هع
وتروح مدى تحوس البيت وتتهاوش مع الشغاله ميري وين الاب تووب
ميري : مدى انتي ليس مايفهم هااا اناكلام مايعرف
مدى : اقول شب(اوص) بس
ميري :ايس هاذا شب
مدى : اقول ضفي وجهك عني تراي مو فاضية لك اووف
وتدخل مدى غرفتها تحوس ثانيه تلقاها اهي حاطته تحت السرير وتجلس تضحك على نفسها لويدري عبدالرحمن بيذبحني
وتروح وتفتح المسن
في بيت ابوخالد
يوم دقو عليها البنات قالو لها ادخلي المسن وتقوم تنط من عند القهوه لانها كانت تتقهوى مع ابوهاا
ابو خالد: على وين يابنيتي وانا اقول وش حليلها بنيتي عاقله اليوم
هياء : معليش يبه طوارى طوارى (ودها تنحاش بسرعه بس ابوها يكلمها )
ابو خالد : اجلسي بس معي وش طوارئه بقولس سالفه عن امك امس
هياء : يووه يبه الله يخليك مو فااضيه شوي وجاايه خلاص وعد
هياء تقول في نفسها (وانا فاضيه لكم روميو وجوليت ) تقصد امها وابوها بايعتها البنت
وتروح تركض ع المسن
عايلة ابو ماجد
اروى كانت نايمه مابعد صحت وكان امها له ساعه تصحيها ولاعطت احد وجه بس من يوم دقوا عليها البنات وتنط من ع
السرير ع الحمام( الله يكرمكم)
مرام تدخل ع اروى وتشوفها وهي ناطه من ع السرير ع الحمام
مرام : ماشاء الله اللحين عرفتي تنطين يوم كلموك صديقاتك تو امي ساعه ماعطيتيها وجه
اروى تناظرها بنص عين : اقول ورى ماتنقلعين برى وتضفين خشتك عني تراي مو رايقة لك
مرام :لاعاد انا اللي متقطعه عليك وعععع
اروى : اللحين انتي وش مدخلك غرفتي يلا وريني عرض اكتافك هع هع
مرام : مالت عليك ياشيخه
وتطلع
اروى : اوف منها واخيرا من زينها تفلسف علي من الصبح (قال ايش قال الصبح )
المووهم وتغسل خشتها وتطلع تنط ع السرير وتشغل لاب توبها وتبدا الهستره
في بيت ابو يوسف
ريم جالسه مع اخووها جسووم (جاسم حبيبي قلبها ) تسولف عليه ومشغله اغاني ترقص هي وياه بس لما دقو عليها البنات عشان المسن تبي تصرفه عجزت هو وجهه لزق فيها
ريم : حبيبي جسووم روح عند ماما اللحين بجي ارقص انا وياك غربي فلللله
جسااام : لا ماابي ابي اللحين نرقص عشاني لابس كشخه
ريم : (ياليل مااطولك) يلا جسوم قلبي عشان اطلب لك من البقاله ايس كريم
جسام : لا انتي تلعبين علي كل يوم تقولين لي وتسحبين هع هع
ريم بنفسها (والله حتى البزر صار يعرف يتكلم )لا اللحين ماراح العب عليك انا احبك ولا نسيت
جاسم : حتى انا بس ابي ارقص
ريم : اقول ماتلاحظ انك طولتها عاد يلا رح عند ماما(خلاص وصلت معها)
جاسم طلع وهو زعلان ماتعود ريم تهاوشه
ريم : ايه اذا خلصت اراضيه اللحين مو فاضية له
وتوح تفتح المسن وتبد الجمعه والوناااسه ام الهستره
وهم يسلفوون ومستانسين ولازم طبعا الحش هع هع
تجي تكتب هيااااااء يمه بناات جتني اضافه جديده ماادري من مين والايميل غريب كله شرطات ورقم عشرين
قالو البنات كلهم خلاص اذا كان متصل جبيه هنا معنا خلينا نستهبل على صاحب الايميل
هيااء :لا بس اخااف وحده من خالاتي ولا اعرفها تقول وش هالمهبل
هياام : لا عاادي ماعليك ماراح نغلط كثير هع هع
مدى : أي يلا جبيهاا بس
اروى : ياختي خلينا نفلها بسررعه جيبها
ريم :يلا
هياء :يلا قدااااااااااااااااااااااااااااااااااام وش ورانا
ويجيبون الاضافه معهم وام الهستر تبدا
هياام : سلام كيف الهال بابا
ريم : ان ساء الله كويس
هياء: ازيك يالولد ان شاء الله بخير يابني او يابنتي
مدى : آآآآآآآآآآآآآآآآي يازول كيفك اخباارك اخبار عصمان وآدم
اروى : ياخي اوي اختي قطعتي سبودنا اخلصي احسي(تكلمي) ولا طسي
ويضحكوون كهم
اللي مضيفينه كاانه مرتاااع ساااكت ولا كلمه كتب
بعدين كتب او (كتبت ) الجنسيات ياااخوات
اروى : انا رقيه من الريااض
مدى : انا اطيار من السودان
هياام : معك بوجا من الهند
هياء : معك بطه من مصر
ريم : انا صديق هياام من الهند اسم انا سونيا
اللي مضيفينه كاانه : طيب انا عصمان من السودان اخباركم
كلهم جلسوا يضحكوون ويسلموون ويسلفوون وفلوووها ع الاخر
شوي جاء وكلم هياء لحالها قال تدرين من انا
هياء ارتااعت من انت
قال انا خالك ياغبيييييه وش هالشله الونااسه بالله ارسلي ايميلاتهم ويضحك
هيااء : خالي ماتلاحظ انك فليتها كثييير
الخال : لا والله احس بس شوي فليتها
هيااء تمون على خالهاا : اقول برااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
راحت هياء قالت للبنات السالفه وجلسوا يضحكوون بعدين كل وحده قالت بطلع عشان ماتجي امها تكفخها هع هع
قامت هيام من نومها ويالله تشوف طريق غسلة وجهها وصلاة
هيام ااااف طفش وش اسوي فتحت النت وشغلة المسن ماشفة احد متصل وطلعة
مافيه غير ازعج هياء خذت الجوال وتصلة على هياء
طووووووووط طووووووووط
هياء :احبوووو هلا وغلا هيام كيفك وش مسويه وين دنياك طفشنها فرحنه حزينه
هيام:بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس يمه منك دخله بقوه استني خليني اخذ نفس كل هذي اجوب عليها دفعه وحده
هياء:هع هع وش اسوي طفش زين اتصلتي
هيام:اووكي بلبس وجيك نطلع مكان بدل الحركه
هياء :اووكي بالبس ونتضرك
هيام اتلصت على البنات وقلت بتمرهم بسوق ويطلعون مع بعض
دخلو مجمع وصارو يمشون مدى تمشي بسرعه
طراااااااااااااااااااااااخ
البنات التفتو اتجه الصوت
شافو مدى طايحه على الارض ومنفرشه
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه
صرخت صراخه مدى هزت المجمع بكبره
اروى من الخرعه التفت بقوه وطحت فوق مدى
البنات فقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وكان واحد مقبله نسحه من ياسر القحطاني سبحان الله
مدى قامة بقوه يوم شافته وطايحت اروى من فوقها
وركضت ورحت سلمة عليه كيفك ياسر ان شاءالله تمام
البنات بغة تجيهم جلط من الي سوته مدى
ومشوى على انهم مايعرفونها
مدى حست بعمرها ولحقت البنات ولولد مات ضحك
مدى:حسبي يالله عليكم تركتوني لوحدي
هيام:احسن خبله تسلمين عليه يشبه مو هو ياسر نفسه
مدى:انا وش درني تقولين ياسر وقف قدمك
اروى:بالعقل امس متزوج اليوم تحلصينه بالمجمع كيف تصير
ريم وهياء:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مدى: شب شب بس
وهم يمشون شافو محل يبيع اشرطة فديو للطفال وكان تلفزيون مولع على شريط توم وجيري
بالعربي
هيام وهياء شافوه:نسو الناس وبسطو على الارض يشفونه
اروى وريم ومدى:الله يفشلكم قوم وجع وش على بالكم باالبيت
هياء :تسكتون ولاافقع خشتكم والله ازعاج
هيام :بنات اذا ماعليكم امر جيبو فشار
اروى:بنات الهيئه
هيام وهياء:نطو ماتشفون لا اغبرهم وراهم
اروى ريم مدى هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هياء: هيااااااااااااااااااااام وقفي وراك دعسه
هيام:كح كح كح ضيعنا البنات دعسنا بقووووووووه
هياء:بتصل عليهم
هياء:الووو
مدى:هههههههههههههههههههه
هياء:وجع ضحكتي من سرك بلا
مدى:وش فيكم هجيتو مانشوف الااغبركم
هياء:نـــــــــــــــعــــــــــم كنتم تكذبون ماجت الهيئه
مدى:ههههههههههههههههههههههه ايه نكذب
هيام سحبت الجوال من هياء
هيام:وجع ان شاء الله طيب يامدى يالله طلعوو اتصلة على السوق
البنات طلعووو ورحو بيت هياء
وحطي على قناة اغاني
وقامت هيام وهياء يرقصون
واروى ومدى يصفقون
وريم تضحك وتصور هم
ريم:عااااااااااااااااشووووووووووووووو ورا قدم ايوووووووووو عشااااااااااااااو عاشت هياء عاشت هيام
هيام وهياء ااااااااااااه تكسرنا من كثر الرقص
هيام :ايه والله
هيام:بنااااااااااااااااات عندي فكره
البنات:وش
هيام:وش ريكم نتصل على اهلنا ونقول ننام عند هياء
البنات:مانتوقع يوفقون
هيام: لاتخفون انا بتصل وقول
لهم هيام اتصلة على اهليهم ووفقو
هياء راحت جابت بجامة نوم
للبنات
ناموووووووو البنات بعد هبل وسهر في المجلس
في الصباح
خالد صحا
وبيدخل المجلس يخذ الاغرض
فتحت الباب
واروى كانت صاحيه قبل البنات
اول مانفتح الباب اروى شافته ولد صرخت
اروى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا
خالد خاف من البنت هذي
البنات قامو من الصراخ
هياء صحت والكشه منفوشه
اروى اول ماشفت شكلها فقعت
ضحك ههههههههههههههههههه
شكلكم مايتفوت
وصورتهم
هياء التفت على الباب
شافت خالد وقف
هياء:خووووووووووووووووووووووووووووووووويلد ووجع
خالد:سد اذنه بيدي
وطلع
البنات البسو وكل وحده رجعو بيتهم
في بيت ابو ياسر
ابو ياسر كان جلس بالصاله مع هيام وياسر وام ياسر
ابو ياسر:اقول ياام ياسر
ام ياسر:امر
ابو ياسر:مايمر عليك عدوو
وش ريكم نخذ شاليه في الشرقيه ونجلس اسبوع
هيام :وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
ياسر كفخها على راسه
ياسر:وووووووجع حسبي يالله عليك طبلتي ابيها بعدين حنا والله عندك بنفس اصاله موبعيد
هيام:وجع كسر يدك تبي تطير مخي اكثر ماهو طاير
ابوياسر وام ياسر وياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام:ايه اضحكو وش عليكم
ابوياسر :خلاص ولاتزعلين بنخذ شاليه
هيام تنط وتحب راس ابوها تسلم يايبه
ابوياسر:الله يسلمك يابنيتي
هيام:بس بغيت منك طلب يايبه
ابوياسر:امري وش بغيتي
هيام:مايمر عليك عدوو بس بغيت اعز صدقاتي واهلها
منها تعرفون اهلها وتونس بدل مجلس الحالي
ابوياسر:ماعندي مانع شوفي امك
ام ياسر:وانا بعد ماعندي مانع
هيام تنط من الوناسه ووووووووووووووااااااااااااااااااووووووووو
ياسر فيه نذله حط رجاله
وهيام طراااااااااااااااااااااااااااخ
اااااااااااه
ياسر:خخخخخخخخخخخخخخخ
هيام:جعلك الكسر يادب كسرتني
ياسر :احسن
هيام:ضف وجهك بروح ابشر البنات
هيام طلعت تركض الدرج
ودخلة الغرفه وتصلة على البنات وعلمتهم
والكل وافق وناسه
جاء يوم طلعه
هيام بعد توسل شديد لااهل البنات واهله خلوهم يركبون مع السوق
هيام وهياء وريم ومدى واروى مع السوق
مشغلين على الاغاني ومطولين على صوت
وهبل ورقص السياره ارتجت
وقف السوق عند محطه
بنزين ونزلو البنات يشترون
السواق انهبل بغى يشوتهم وحده ورى الثانيه
السواق كومااااار: هياااام يلا اركب سيااره بعدين مسكله كبير مع ياسر
هياء : اقووول لايكثر هرجك بس وياسر ماعليك منه <<<<<<<< تمون الاخت
هياام : أي والله ماعليك منه فلووها بس بناااااااات مو كل يوم بنطلع
مدى تبلع وهم مابعد طلعوا : أي والله
السواق كوماار : انت مجنوون يلا اركب سياره
>>>>>>>>>>>>>> رفعو ظغطه
وقال خلاص لازم ادق على ياسر يهجدهم
دق على ياسر
ياسر : نعم وش تبي بعد انت يالنشبه
كوماار : خلاص بابا انا يبي ساافر بنت هاذا اخت مجنوون مايبي يطلع من بقاله
ياسر عاد ماصدق يشم ريحة طقاق مع هياام وجاء معاه اخو هياء خالد
ويجي يوقف هو ويااه(معصبين ) وينزلوون المحل يلقونهم
ياسر : هياام بتطلعين اللحين ولا شلوون
هيام : خير ان شاء ماتشوفنا نشتري ياحبك للمشاكل بس
هياء تتدخل >>>>>> ياحبها للقافه
هياء تكلم ياسر : ليه انت تحب تطاق معها ياخي خلونا نستانس
خالد : هياء خير ان شاء الله برا بسررعه قداااامي
هياء : اقول لاتزودهاا ياخي كذا طلعت الكلمه غصب هع هع
ياسر فيه الضحكه على هياء بس ماسكهاا
ياسر : خلاص خالد خلهم مع بعض في السياره وحنا بنمشي وراهم
خالد ماله نفس : خلاص طيب
مدى وريم واروى : الحمد الله اللي فكنـــــــــا من هالطعووس هع هع
المووهم وركبووا ووصلوو الشاليه
ناوين الحلووات يفلوونهاا بقوووووووه
المووهم اجتمعوو الامهاات مع بعض والرجال مع بعض والبنات مع بعض
وبدت الفله عند البناااات
بدووها بالمسجل شغلووا مصري وبدت الرجه والهبال مدى واروى سوو شوط خاص لهم وبدو يستهبلوون يسسون زي حركاات المصااريه وباقي البنات ضحك
قالت ريم برقص غربي مالي شغل وقامو شغلو لها غربي وبدت البنت تتنكس وتتشقلب هههههههههههههههههه فلتهاا
وهياام وهيااء قالو بنرقص سعوودي وبنلبس ثيااب جايبيين احتيااط ثيااب هع هع وقامو لبسوو ثيااب وتلثمو
بشمغ ورقص رقص شيء فلللللللللللللللللللله جت اروى تحدتهم يوقفون عند باب الشاليه وهم عليهم ثيااب
عاد هياام وهياء قد التحدي وقالو يلا وراحوو وقفو وكان خالد ياسر واقفين عند الباب وهيام وهياء ماشافوهم
وقالو اجل خلونا نفلهاا بقووه وطلعو من عند الباب بعدو شووي وشافوهم ياسر وخالد بس ماعرفوهم بس لما
سمعوو هيام صرخت ع حشره مشت على رجلها عرفو هم وجاء ياسر مسك يد هياء يحسبهاا هياام وخالد مسك يد هياام يحسبها هيااء
(هياء وهيام ) هجـــــــــــدوا ماعاد لهم صووت وياسر وخالد كل واحد يهاوش وحده يحسبها اخته بس ياسر شك شاف عيون هياء وعرف انها مو اخته وانحرج ترك يدهااا وقال اسف ماكنت ادري بس تستاهلين هع هع
هيااء ردت ماراح تسكت : تموون يالاخوو بعدين ماسوينا شي
ياسر الله يقطع شرها هالبنت انهبلت بس مالومها مصادقه الاخت العزيزه بس مع كذا تعجبني شخصيتها وبادبها على يدي
هياء : هيييييييييييييه يالاخو وين وصلت
ياسر : اضحكــ اقول امشي قدامي لخوك الله يرجك انتي وذا اللي لابسته
وهياام قالت لخالد : انت ماتشووف انا مو اختك >>>>>>>>>>>>>صريحه البنت قال اوه اسف وراح وخلاهاا
هياام : هييييييييه وين رايح تخليني لحالي محد قالك تسحبني
خالد : طيب يلا تعالي امشي تدرين انو واضح انك بنت اصبري ماراح تمشين كذا يجيبون لك عبايتك هنا
هياام : لا والله كذا بيدروون اقول خلنا نمشي كذا اصرف
ويمشوون هيام وخالد وهياء وياسر وكل واحد يغطي ع الثانيه النشباات
وباقي البنات يطلون عليهم يشوفونهم ويضحكوون ............
وباقي البنات يطلون عليهم يشوفونهم ويضحكوون
ياسر يمشي وهو منتكب مع الي معه
وهياء تمشي وتكل فصفص وتسولف
هياء:ورك يابو الشباب ساكت<هههههه تجرب تكون ولد على شكل الي لبسته
ياسر كاتم ضحكته عليها
ياسر وهويمشي وهياء تكل فصفص قهرها
ياسر وسكوته زهقت وشاف
خالد ومعه اخته
خالد:ياسر تعال خذ الهبله الي عندي
ياسر:وانت بعد تعال خذ اختك الي تهذر على راسي
ياسر وخالد
هزئو هيام وهياء على الي سوه
ودخلو هيام وهياء عند البنات وهم يضحكون ولاعليهم والبنات فقعين ضحك عليهم
اروى:والله انكم هبلة ماتوقعت تسونها
هياء:عشان تعرفون تتحدوني انا وهيام
هيام:هياء تعالي ابيك شوي
هياء:طيب جايه
هيام وهياء طلعو برا
هيام:هياء ابي اردها للبنات عشان الي صار فينا
هياء اشتغلة انذله عندها تذكرني بخوي ياسر::اووكي وش نسوي فيهم
هيام :شوفي نطلع معهم نمشي بعدين بسوي لهم شي
هياء:اووكي انا الي بطلعهم
هيام وهياء دخلو عند البنات
هياء:بنات امشو نمتشاء زهق بدل الجلسه على الفاضي البنات يالله
اروى ومدى يمشون على المسبح وهيام وهياء ورهم
هيام تتكلم بصوت وطي لهياء
هيام:هياء خلينا ندفهم
هياء:هع هع ماعندي مانع
هيام وهياء ركضو ودفو مدى واروى في المسبح طرااااااااااخ
اروى مدى معصبين وهم بالمسبح
مدى:وجع خرب الجلكسي الي بجيبي حسبي يالله عليكم
اروى:مدى وانتي همك بطنك بس ماتشوفين الي حنا فيه
مدى:ايه اهم شي البطن
اروى:شوفي بس خرب المكياج ولبس اف
هيام وهياء:هههههههههههه احسن<<هذولي ياويل الي يسوي لهم شي
هيام وهياء يركضون عشان يهجون من اروى ومدى
هيام وهياء من زود دلخه وتنحه
ركضووو وفتحو باب غرفة العيال
يركضون وطلعو من الباب الثاني وفي االغرفه
كان ياسر وخالد جلسين على الكنب
هيام وهياء من كثر الركض مانتبهو لهم
ياسر:خالد واخرتها مع البنتين ذولي متى يعقلون
خالد:والله اذا اختي مع اختك مستحيل تعقل
ياسر:وانت صادق اذا جلسو مع بعض مستحيل يعلقون
هيام وهياء جالسين على البحر مع البنات
هياء وهيام يغنون اغنية(احباب)
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
من الدنيا وش المطلوب
سوى راحت فكر وقلوب
وخلن في هواك تذوب
وهو مثلك في حبك ذاب
عسى دايم نكون أحباب
عسى الله ما يجيب عتاب
ولا بعد وهجر وغياب
عسانا مانتفارق يوم
عسى دايم نكون أحباب
عسى تسلم وتبقى لي
فرح دنياي يالغالي
بقربك يا هنيه لي
تهنيت وزماني طاب
عسى تسلم وتبقى لي
فرح دنياي يالغالي
بقربك يا هنيه لي
تهنيت وزماني طاب
اروى ومدى وريم يصفقون
جوالشباب خالد وعبدالرحمن وياسروماجد جلسو يصفقون يغنون وانواع الونااسه
هياء:خالد غني بصوتك
خالد:العود بسياره
هيام عطني مافتيح سيارتك انا اجيبها<تمون الاخت
خالد:خذي هذي المافتيح
هيام وهياء قامورحو لسياره فتحتها
هياء هذا العود هيام يالله امشي حصلت العود
هيام ماترد
هياء:هيام وصمخ وجع ماتسمعين جالسه انديك
هيام:..........................
هياء :اف وش فيها البنت هياء ارفعت راسه
شافت هيام تحوس بدرج السياره ولاحسه
هياء تكفخ هيام على راسه طراااااااااخ
هيام:اااااااااااه يادفشه وجع عورتيني
هياء:وجع تمونين تفتشين بسيارة اخوي
هيام:عااتي سيارة اخو صديقتي
هياء:لاوالله
هيام وهياء الى الحين وهم يتطاقوون
خالد شافهم وجاء معصب
وقال
خالد:الشرهه مو عليكم الشرهه على انا الي اعطيكم مفتاح السياره يلا امشوو قدامي
مشوو بعدين كانت هيام وهياء مكتبينن من هواش خالد بعدين قالت اقوول وربي ما نجلس كذاا طول الوقت خير
هيام:خالد لو سمحت اطربناا
خالد يضحك على شكلهاا توه مهاوشهم تجي تطلب منه ابتسم :يلا وش تبين اغني
هيام ابنست للاخر : يلا ابي شي يرقصناا
ياسر:اقول اركدي
هياء : اقول انت اركد
ياسر يضحك :هالبينت مره بايعتهاا
عبد الرحمن وماجد ويوسف جالسين مع بعض
مدى واروى وريم يسلفوون
مدى : اوووف مليت بروح امشي على البحر شووي
اروى :أي والله مليت حتى اناا
ريم :تعال نقوول لهم نبي نمشي ونرجع لكم
مدى :اوكيشن خلاص انا بروح لعبد الرحمن عني وعنكم
اروى وريم :اوكي
قامت مدى راحت عند عبد الرحمن
مدى :عبدالرحمن ممكن اطلبك طلب
ماجد :لاسلام ولاكلام يا بنت العم
مدى:هههههه كنت بسلم عليك بس اصبر شووي
عبدالرحمن وماجد ماتوو ضحك عليهاا شلوون بعد شووي
مدى : عبدالرحمن طيب اسمع الطلب
عبدالرحمن :طيب تعالي قربي عندي اول من زماان عنك
مدى :طيب
توهاا جالسه مـدى عند عبد الرحمن الاطلع من جيبه ضب قامت مدى نطت وتصارح
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع
كل الي عند البحر سمعوهاا
عبدالرحمن وماجد ميتين ضحك عليهاا
مدى وهي فيهاا الصيحه :طيب انا اوريك الشهره مو عليك علي انا الي اجي اخذراايك تروح نتمشى على البحر
وراحت مدى من عندهم وهي معصبه
وصلت عند البناات
ريم واروى :ها وش قالوو
مدىوهي معصبه:قوموو قادمي ما عليكم من احد الشهره علي انا الي رحت لمهم
قامت مدى وريم اروى واخذو معهم هياء وهياام
وراح ياسر وخالد عند عبدالرحمن ويوسف ماجد
قال عبدالرحمن لهم السالفه وماتوو ضحك
المهم وهم يشموون البنتات عند البحر شاافت مدى واروى حرمه عند ترامس قهووه
مدى:والله شكل القوه حلوه
اروى :ليه ذقتيهاا عشان تقولين
مدى :لا شكل الترمس يشهي
ريم : اقوول يلا نقوول لهاا
مدى: يلا
هيام :اناا ابغى حلى
هياء :وانا باخذ نعنااع
مشـو البنات بعد ما وصلو عند الحرمه
مدى: هلا خاله وش اخبارك؟؟
الخاله :الحمد بخير يا بنتي
اروى :خاله والله انهاا مارضت نجلس الا لين نمر عليك ونقوى معك
ا
لخاله تمسك يد مدى : الله يوفقك يابنتي تفضلي
ريم: خاله وين القهووه احطهاا بدالك
مدى واروى ماتوو ضحك على ريم
هياام :والحلى انا بوزعه
هياء والنعاع انا كوب وانتم بيلات
الخاله : الله يعطيكم العاافيه يابنياتي
ريم:ايه خاله كثري دااعوي
خاله : امروو وانا شاء بدعي لكم
مدى :ادعي لناا ربي يزوجناا قالتهاا بعلى صوتهاا
كاان وراهاا ماجد :وهو ميت ضحك امين يارب تزوج مدى
مدى وجهها صار الواان
والبناات ميتين ضحك عليهاا
ماجد الحين وش تسوون انتم هناا
اروى : فكرة مدى
مدى : باعلى صوتهاا كذابه
ريم: وربي ياماجد انهاا مدى
هياء :ايه مدى
هياام:اصلن مادااعي نتكلم معرووف رراعي هااذي الحركاات مدى
مدى وشي وتصيح طيب طيب الحين اوسع صدوركم وانتم تتبلون علي مشت قدامهم وخلتهم
ماجد : انهبي لاتصدمين في احد قداامك
مدى :في نفسهاا شب لااحط الحره فيك
هيام:يؤيؤ ليكون زعلة الحين
ماجد:لاانشاءالله ماتزعل
اروى:اعرفها شوي وترض
هياء :ايه والله خلوها شوي ورجعه لنا
هيام:انا بقوم الحقها اشوفها
ريم :طيب
هيام قامت تمشي تشوف مدى جلسه تلعب عند البحر
هيام:بووووووووووووووووووووووو
مدى نطة (تقول كنها طرزان من النطه) وجع خرعتيني
هيام:وش فيهم الحلوين زعلانين
مدى تلف لجه الثانيه:موزعلانه يالله روحي
هيام تلف لجهتها وتضحك وتدندن وتقول:
الله الله يازعلان .....خف علينا شويه
حتى انا منك زعلان ..... بس انا اسئل شويه
انت ساكن في عيني .... وانت بهجة سنيني
شالي بينك وبيني ..... خلني افهم شويه
رووف وارحم بحالي .... دمعي عالخد سالي
الجفا منك طالي ...... وانا شالي بيَديا
قلبي منك تعذب ......في هواك وتغرب
والله منك اتعجب......كيف تزعل عليَا
مدى:مو زعلانه بس طفشة
هيام:وش ريك نطلع الملهي بعدين نرجع الشاليه
مدى:اووكي ماعندي مانع
هيام اجل امشي نروح لنقول البنات
هيام ومدى رجعو للبنات يضحكون
ماجد كان جلس توه مارح
مدى شافت وخزته بعينها ودها تقوم و تكفخه
وماجد ماسك ضخكته
اروى:شفتو قلت لكم شوي وترجع عايديه
هيام:بنات طفش صح
البنات:صح
هيام:اجل وش ريكم نطلع الملهي
البنات: اووكي
اروى:من يودينا
هياء:انا اسوق فيكم اذا تعبت عطيت هيام
وهي تقول هذا الكلام كان ياسر وخالد جايين صوبهم وسمعوها
ياسر:اذا خليت اختي تركب معك
خالد:سويها ياهياء وحش ارجولك حش
هيام:اااااااااااف طيب من يودينا
هياء:ايه انتم ماتبون
خالد:بوديكم انا وياسر بس روحو قلو الاهل
رحو البنات وقلو لاهلم ووفقو<<عشان يفتكون من الرجه وصجه
ركب خالد يسوق وجنبه ياسر
اورا واروى ياسر بعدين جنبها هياء بعدين هيام بعدين مدى بعدين ريم ورا خالد
يعني هيام وهياء بنص
هياء طلعت راسه بين الكرسي الاثنين الي قدم
هياء مدت يدها تغير الشريط الي بالمسجل ضرب يدها ياسر
ياسر:خير خلي ابي رابح صقر
هياء:وجع تمون يالاخو بعدن من حلات صوته تقول واحد مخنوق
خالد:هياء وجع ارجعي ورا
هياء:مابي ابي اغير الشريط
خالد:خير وش تبين خلين نسمع صوت ونروق
هيام <<تدخل عرض:هذا صوت يخلي واحد يروق حط عبدالمجيد بس
خالد:ماعندي شريط لعبد المجيد بس
هيام:فتحت شنطتها وعطت هياء شريط عبدالمجيد تعطيه خالد
هياء خذت الشريط :خذ هذا عبدالمجيد
خالد خذه ودف هياء من راسه طاحت ورا على هيام
هياء:وجع انشاءالله مافيه اسلوب
هيام:اااااااااااااااااا
مدى:هياء قومي طحتي فوق هيام
اروى: قومي لاتموت البنت كافي انها متلثمه كذا بتخنقينها
هياء قامت:يؤ سوري هيام
هيام:اف بغيت اموت
خالد:في عدوينك انشاءالله
هيام:خيررررررر
هياء:اقول اسكت يالاخو
وصلو للملهي ونزلو ودخلو
رحو خذو فشار وصارو يمشون
اروى بنات هذي لعبه حلوه
ريم:لاااا ماتشوفينها عاليه تبين يجينا شي
اروى:ماعلي ابي اركبها بنات وش ريكم
هيام:انا بركب
هياء:وانا بعد
مدى:انا بعد
اركبو
اروى ركبت على كرسي العبه معها مدىوجت وحده غريبه ركبت معه
هيام ركبت مع هياء ورا كرسي اروى ومدى
وياسر وخالد ورهم
اروى صرخت:ااااااااااااااااااا وقفو العبه
مدى تسد اذنها من الصراخ
هياء هي ورا كرسي اروى
كفختها على راسه عشان تسكت
بس زادة الطين بلا
وقامت اروى تصارخ زياد ااااااااااااااااااااااااااااااا
هيام ميته ضحك وهياء تطلع هيام بنص عين
وهيام سكتت خايف يجيها كفخه منها
ياسر وخالد ورهم بس خالد ورا هيام وياسر ورا هياء
ويبون يخوفونهم اكثر جت العبه تنقلب
ياسر حط يده على عين هياء
وخالد حط يده على عين هيام
هيام وهياء ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مدى بغت تفقد طبلتها وحده جنبها تصارخ وثنئي المرح وراها يصارخ
اروى من الخوف عضت يدى مدى ومدى صرخت الثانيه
الحرمه الي ركبه معه خافت يكنون مجانين الي معها
ياسر وخالد ماتو ضحك بس شالو يدهم عشان اصراخهم يخلي الصمخ يسمعع
هيام وهياء نزلو معصبي
مدى نزلة وهي تقول لااروى:وجع حسبي يالله عليك يدي بغت تروح فيها
هياء:ايه وانتي يااروى طلبه تلعبين هذي لعبه تصارخين
اروى:وش اسوي عضيتها من الخوف بعدين انتي وهيام صرختو
هيام:ايه صرخنا من سبت ياسر وخالد وتذكرة انهم هم الي غمضو عيونهم
هياء :التفت لياسر:وجع من قال لك تغطي عيوني تمون انت وخشتك
ياسر:ههههههههههههههههههه (ياسر في نفسه ياحليلها هل البنت عليها هبال موطبيعي ياحظك ياخالد على اختك)
هيام رحت لخالد:وانت الثاني خير تغطي عيوني احمد ربك ماعضيتك
خالد يسوي نفسه بريئ ويئشر على نفسه:تكلميني انا
هيام:لااكلم الي ورك
خالد:ياختي عادي ماصر شي انتي وهياء معقدينها(خالد في نفسه ياربي هذي البنت هبله يجنن وانا اقول اختي طلعه على من بس هبلها مايمنع ان الناس تحبها)
مدى:خلاااااااص جعت
ريم:اذني حرام عليك
مدى تبوس ريم على خدها:سوري حبيبتي
هيام وهياء:وع شذوذ
مدى قامت عليهم هي وريم:
حطو ارجولهم هيام وهياء وصارو يركضون عشان ينحاشون
مدى وريم واروى :ههههههههههههههههههههههه
خالد وياسر بغاء تجيهم جلطه من الي سووه هياء وهيام يركضون قدم الناس
خالد التفت للبنات استنو هينا بنروح انا وياسر نشوف وين رحو ذولي
ياسر:يالله امش نشوفهم...