البارت الثاني
ــــــــــــــــــــــــــــ
نروح لديمة
ديمة صحت مبكرة وصلت وجهزت اغراضها وبعدين قاعدة تشوف الصور بجوالها
ولقت صورة لوليد وقالت
ديمة : يالله انا كتييير معجبة بوليد بس رغد بتحبوا وهو بحبها يعني حب متبادل مابي اخرب علاقتهم ببعض وبذات انو همَا اعز اصدقاء الي
وبعدين شافت صورة لعصومي وقالت
ديمة : عصومي كتييير طيوب وحبوب معايَا وبعتبره مثل اخي بس اخاف احبه وبصير ما يحبني
وبعدين شافت صوره لاسامة وقالت
ديمة : اسامة طيب وهادئ وما بحس بأي شعور تجاهوه ياربي شو اعمل ما بعرف مين بحب وبخاف اذا حبيت حدا يكون ما يحبني ويحب وحدة تانية غيري اهئ اهئ
وضلت ديمة تبكي وتقول مابدي احب حدا مابدي مابدي اهئ اهئ
شوي وجت ام ديمة لعند غرفة ديمة وطقت الباب ... طق . طق . طق
ديمة : مين
ام ديمة : ديوم حبيبتي هذا انا امك
ديمة مسحت دموعها بسرعة وراحت تفتح الباب لامها : تفضلي ماما نورتي الغرفة بوجودك
ام ديمة : منوره بوجود النور يا نور عيني
ديمة : يسلمو ماما
ام ديمة : الله يسلمك غلاتي
بعدين ام ديمة لاحظت انو وجهه ديمة متغير وصاير لونه احمر كأنها باكيه ام ديمة خافت على ديمة وسألتها
ام ديمة : ديوم حبيبتي فيكي شيء
ديمة بإرتباك : لالا ماما مافيني شيء لا تخافي
ام ديمة : طيب ليه وجهك متغير لونه وعيونك صايره حمراء
ديمة : منشاني مانمت كويس
الام ديمة : ليش فكي شيء
ديمة : لالالا ماما اقولك انو مافيني شيء بس كنت متحمسة كتير اشوف رغودة وامولة واسامة ووليد وعصومي بس بنفس الوقت مابدي يجيء هاليوم
ام ديمة بإستغراف : كيف ما فهمت عليك
ديمة : اقصد انو راح اشوف اصحابي وصحباتي بس راح ابتعد عنك واشتاقلك كتير
ام ديمة : يا حبيبتي انتي شوفي حتى لو كنت بعيدة عنك قلبي معك وماراح يبتعد عنك ولا لحظة
ديمة : وانا كمان قلبي طول الوقت معك في كل لحظة
ام ديمة وهي ضامة ديم :احبك يا قمر والله لا يحرمني منك يارب
ديمة : امين .. وانا كمان بحبك كتيييير
ام ديمة : يسلمووو يا قلبووو
ديمة : الله يسلمك يا احلى ماما بالدنيا كلياتها وباستها
نروح لامل
امل صحت من النوم وقالت
امل : يا الله هذا احلى يوم بحياتي راح اشوف عصومتي وااااو
بعدين قامت امل من السرير وراحت توضت وصلت بعدين راحت تجهز اغراضها
وشافت صورة بين اغراضها لعومي وديمة ورغد ووليد واسامة وهيَ وكانت ديمة جنب عصومي وعصومي جنبو امل وماسكة ايدو وجنب امل اسامة وجنبو وليد وجنبو رغد ووليد ماسك رغد من كتفها
بعدين امل ركزت في الصورة ولقت انو عصومي بناظر ديمة بنظرات غريبة ومتعجب
امل تكلم نفسها
امل: انا بحب عصومي كتييييير بس هو ليش عم بناظر ديمة وانا وين رحت ... اووف ليش اتعب حالي بالتفكير بشيء سخيف متل هيك وعصومي اكيد بحبني وليه فيه بنوته اححلى مني ههه
نروح لاسامة
اسامة يجهز اغراضه ويقول في نفسو
اسامة : يالله انا كتير متحمست كنت بتمنى انو يكون في يوم متل كذا اشوف امول قدام عيني طول الوقت يااااااي
وبعدين النجوم كلهم تجهزوا وراحوا بيت عمو خالد ودخلوا وقعدوا ويسولفوا وافطروا
بعدين قال عمو خالد : يلا شباب بدنا نمشي الطيارة بقت ساعة وتقلع
عمو بشار : معك حق
عمو زيد : آه يلا شباب خلونا نودع اولادنا ونمشي
الكل : يلا
وبعدين الاولاد ودَعوا اهلهم وكانوا كتير زعلانين وراح النجوم لبيت عمو بشار
محمد : يلا فتحوا الشاشة بتاع كميرات المراقبة بدنا نعرف شو بعملوا بغيابنا
الكل : ايووووه وراح فتحوا الشاشة وجلسوا يراقبوهم
نرجع للاولاد
النوتات كانوا كتير زعلانين وديمة كانت تحاول تسوي حالها عادية من شان ما تزعل اصحابها
ورغد وامول كانو بيبكوا كتير
اجا وليد رغد ويحاول يهديها : رغودة حبيبتي خلاص بلاش بكي والله عم اتقطع لما اشوف تبكي وانا ما اعمل شي
رغد : بس
وليد : بس شو
رغد : ولا شيء خلاص ماراح ابكي كرمال عيونك
وليد : ايوه هيك بدي ياكي ومسح دموعها
عصومي شافهم ويقول في نفسها : معقولة رغد بتحب وليد ووليد بحب رغد ...... >> بعدين بتفهموا
واسامة راح لامل منشان يهديها
اسامة : خلاص امولة لا تبكي ما بحب اشوف هيك زعلانة
امل في نفسها : يالله شو جابو هذا انا بدي عصومي مو انتا اوووووف
اسامة : امول شوفيكي
امل : آه ولا شي خلاص ماراح ابكي
اسامة :آه هيك بدي تكوني فرحانة مو زعلانه
وعصومي راح لديمة منشان يهديها وستغرب منها ويقول في نفسه
عصومي : ديمة تحاول ما تبكي بس بين انها كتير زعلانة وعيونها غرقانه دموووع يالله شو اعمل
مابحب اشوفها هيك زعلانه ومابعل شيء لها من شان ترجع الضحكة لها من جديد
ديمة حست انو في حدها يشوفها ولفت ولقتو عصومي بعدين ديمه بسرعة مسحت دموعها
وقالت لعصومي
ديمة : شو فيك هيك مستغرب في وجهي شيء
عصومي بإرتباك : لالا بس
ديمة : بس شو
عصومي : ليش بتحاول انك ما تبكي معنك كتير زعلانة
ديمة : لانو ...... لانو مابحب اخلي اصحابي يزعلو من شاني
عصومي في نفسه : ديمة كتيير تعمل هيك كل هذا منشان متزعلنا يالله دخلت قلبي بسبت هاي الكلمة
وليد : يلا شباب كل واحد يروح غرفتوا منشان يرتب اراضوا واذا قبل العشاء
الكل : اوكي
وراح لك واحد لغرفتو
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
البارت حلو ولا لا ؟؟
وفي حدا بيعترف لشخص انو بحبه مين ؟؟
وشوراح تكون ردة فعل الي يسمع ؟؟
وان شاء الله التكملة عجبتكم وراح اكمل اليوم اذا شفت في تفاعل وبارتات الحماس والحب راح تبدأ
في البارت الثالث او الرابع يعني انتظروني وبدي اقتراحاتكم يا حلوين
البارت السادس
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ديمة غرفة عصومي وشافت عصومي وامل
ديمة بصدمة :عصومي .. امل .. شو بكم
عصومي نزل راسو تحت وما رد على ديمة
امل كانت واقفة جلست على الارض وقعدت تبيكي
ديمة خافت كتييير عليها وراحت بسرعة لها وضمتها
ديمة وهي ضامة امل بحنان وبصوت حنون
ديمة:اموله حبيبتي فيك شيء
امل بكيت اكتر وضمة تديمة بقوة وماردت عليها
ديمة باستغراب وخوف:امول حبيبتي في شيء
امل ماردت وضلت تبكي
ديمة بخوف شديد وحزن:اموله كرمالي احكي والله عم يتقطع قلبي عليك بشوفتك هيك
امل:مابحبني ..حقير..غبي..اهئ اهئ
ديمة :من هادا والله ماعم بفهم عليك
امل:عصومي .. عصومي ما بحبني
ديمة عنجد عصومي
عصومي كان بناظر ديمة وامل وقلبه متقطع علهم
ديمة : عنجد عصومي انتا ما بتحب امول
عصومي نزل راسو تحت ومارد على ديمة
ديمة قامت له وسألتو وجه بوجه
ديمة:عصومي كرمالي قول ليش هيك عملت لامول
عصومي ماقدر يتحمل يشوف ديمة تسأله تترجاه وما يرد عليها
عصومي :انا بصراحة ما حكيت اني ما بحبها حكيت اني بحبها متل اختي لا اكتر ولا اقل
امل :كذاااااااااااب ديمة هادا واحد كذااااااااب لا تصدقيه
عصومي:والله ما عم بكذب عليك يا ديمة وانتي بتعرفيني عدل اني ما بكذب وما بحب اكذا ابدا
ديمة:................
نرجع لرغودة ووليد
رغودة ووليد كانوا جالسين في الحديقة تحت ظل شجرة كبيرة وماسكين ايد بعض
وليد:يالله يا رغودة بحس اني بحلم .. بحلم حلوووو كتيييير
رغد:وانا كمان لو تعرف يا ولودي اد ايش بحبك
وليد :وانا كمان
رغد بخجل : تسلم
وليد: الله يسلمك ياااااي فديت الخجلانه انا
رغد خجلت كتيييييير وماردت عليه
وبعدين قعدوا يسولفوا ويضحكوا ...... شوي وسمعوا صوت صرااااخ امل
وليد : مو كأنو هادا صوت صراخ امل
رغودة:آه معك حق ... الله يستر
وليد:يلا قومي خلينا نروح نشوف شو فيها
رغد:آه يلااااا
وراحوا رغد ووليد لغرفة عصومي منشان يعرفوا امل ليش بتصرخ
نرجع لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو ويفكر
تفكير اسامة :يالله كيف ديمة راح تعرف انو امل بتحبني او لا كي............
قطع تفكيره صوت صرااااخ امل
قام فز بسرررعة من مكانو وراح غرفة عصومي وتقابل هو ووليد ورغد
اسامة:شوفيه ليش امل عم بتصارخ
وليد :والله مابعرف
رغد:يلا خلونا نشوف شو فيها
وليد واسامة:يلا
ودخلوا رغد ووليد واسامة غرفة عصومي وهمَا ميتين خووووف
امل:كذااااااااااااب لا تصدقي واحد كذاااااب مثلو
عصومي:لا ياديمة والله ماعم بكذب
ديمة:يالله هادا كل واحديقول كلام غير التاني مين اصدق
امل وعصومي :انا
وليد:شوفيه
رغد:ديمة احكي ليش همَا عم تشاجروا
ديمة:والله مابعرف ايش احكي
اسامة:يلا احكي ياديمة خوفتينا
ديمة:بصراحة انا دخلت عليهم وهمَا بيتشاجروا وسألتهم حكى لي كل واحد حكي غير التاني ما بعرف مين اصدق
امل:انا انا يا ديمة انا صديقتك وبتعرفيني عدل
عصومي:لا انا عمر ماكذبت ياديمة وانتي بتعرفي
ديمة عصبت كتيير : خلااااااص بيكفي حكي وهواش
ونزلت دمعة ومن ديمة
ديمة وهي بتبكي : خلااااص كرمالي وقفوا
امل:بس هو يا ديمة بكذب
ديمة:مابعرف مين اصدق بيناتكم انتوا بتعرفوا انو الكذب حرااام ليش بتكذبوا علي ليه انا انا .. اكرهكم اكرهم
عصومي بصدمة :ديوم عنجد بتحكي
ديمة بتبكي : لا تناديني ديوم انا ديمة واكيد عنجد بحكي انا اكــــــرهــــــــــــــك
امل :ديمة حبيبتي انتي بتمزحي مو ؟؟
ديمة : انا مني حبيبتك انا ديمة وبس ... وانا ما بمزح وانا .. اكرهــــــــــك كمان
وبعدين راحت ديمة ركيض لغرفتها وهي عم تبكي
وليد:عجبكم هيك شوفوا شو عملتوا للبنت
عصومي انصدم صدمة كبيرة وجلس ع الارض وهو يحاكي نفسه:ديمة ديمة حكت انها بتكرهني ياربي انا شو عملت .. ونزلت دمعة من عينه
رغد:ولودي حبيبي انا رايحة اشوف ديمة بدي اعرف شو فيها
وليد:طيب بعدين احكيلي
رغد:من عيوني
وليد :تسلملي عيونك
رغد:الله يسلمك .. وراحت لغرفة ديمة
وامل راحت لغرفتها
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
ديمة راح تضل زعلانة من عصومي وامل ولا راح تصالحهم؟؟
عصومي شو راح يعمل ؟؟
امل شو راح تعمل ؟؟
ديمة راح تحكي لرغد ولا لا ؟؟
شو رايكم بالبارت ؟؟
كل هذا واكثر راح تعرفوا اجوبته في البارت الجاي ان شاء الله واشكر من كل قلبي كل الي ردوا على روايتي مشكووووووورين وجزاكم الله الف خير واسفة كتيييييير على التأخير لاني كنت مشغولة شوي
يلا مابي اطول عليكم اشوفكم بكرة ان شاء الله في بارت جديد واحداث جديدة
في حفظ الرحمن
البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــ
امل راحت لغرفتها وراح وراها اسامة
وديمة راحت لركيض لغرفتها وهي تبكي وراحت وراها رغد
وعصومي جلست ع الارض مصدوم من كلام ديمة
وليد قفل باب الغرفة بتاع عصومي وراح له وحط ايدو على كتف عصومي
وليد:عصومي كرمالي احكي شو صار بيناتكم
عصومي سكت ومارد على وليد
وليد :كرمالي يا عصوم احك
عصومي سكت شوي وبعدين حكى
عصومي :خلاااص راح احكي بس بشرط
وليد:عنجد تيب شو هو الشرط
عصومي:انك ما بتخبر حدا
وليد :حتى رغد
عصومي:بس رغد اما حدا تاني لا
وليد :ماشي وعد ماراح اخبر حدا بس يلا احك
وحكى قصومي القصة كلها لوليد
وليد:اها يعني انتا بتحب امل متل اختك مو ؟
عصومي :آه
وليد:طيب لهاذي الدرجة بتحب هاي البنت
عصومي:آه واكتر كماااان
وليد:وااااااو اشوف هاي البنت مجنينتك بحبك لها
عصومي:بصراحة حبي لها ما يوصف
وليد:كل هادا حب
عصومي: بس انا خايف انو تكون البنت ما بتحبني
وليد:شو .. يعني البنت مابعرف انك بتحبها
عصومي:آه لساتي ما خبرتها
وليد:طيب من هاي البنت الي بتحبها كل هادا الحب
عصومي بخجل:بحكيلك بس ما بتخبر حدا ماشي
وليد: لا تخاف ماراح اخبر حدا غير رغد
عصومي بخجل:تسلم... بصراحة هي بنت بتعرفها متل ما بتعرف رغد
وليد باستغراب :ميـــــــــــن
عصومي بخجل كتييييير :د..ي..ديمة
وليد:يااااااي بنت متلها مستحيييييل ما بتحبك
عصومي :وشو عرفك
وليد:لانو ولد متلك حلووو وويم مستحيل ما ينحب
عصومي بابتسامة خفيفة :تسلم
وليد :وانا راح اعرف ديمة بتحبك او لا
عصومي:كيف
وليد:خل هادا لي انا
عصومي :براحتك .. بس لا تهمل شيء متهور
وليد :ههه لا تخاف
عصومي : تسلم
وليد:الله يسلم ولو هادا واجبي وانتي اخي ولازم اساعدك
عصومي:مشكور والله مابعرف شو بتكون حالي لو ماكنت معاي
وليد:هههه العفووو
عصومي:ههههه
وبعدين ضموا بعض بقووووة >>> ياحلوة وهمَا ضامين بعض هههه
ــــــــــــــــــــ
نروح لديمة ورغد
ديمة دخلت غرفتها وهي تبكي وقفلت الباب
رغد تطرق الباب على ديمة ... طق .. طق .. طق .. ديمة حبيبتي كرمالي بطلي الباب
ديمة وهي تبكي : مابدي يعني مابدي
رغد :كرمالي افتحي
ديمة سكتت شوي وبعدين حكت
ديمة:ماشي .. وقامت وبطلت الباب لرغد
رغد انبسطت كتير وضمت ديمة بقووووة وتحكي
رغد:ديمة حبيبتي خوفتيني عليك
ديمة:اسفة رغودة ما كنت اقصد ... تفضلي
ودخلوا رغد وديمة الغرفة وجلسوا على سرير ديمو
رغد:ديوم ممكن تحكي شو صار بيناتكم
ديمة:ماشي بس لا تخبر حدا
رغد:حاضر ماراح اخبر حدا غير وليد
ديمة :اوكي
وحكت ديمة القصة كلها لرغودة
رغد:اها يعني عصومي مابحب امل بحب وحدة تانية
ديمة:آه بس ما بعرفها
رغد:يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي لهاي الدرجة
ديمة:والله مابعرف
رغد:ديمو ممكن سؤال
ديمة :اكيييييد ممكن وانا كم لي من رغودة
رغد : تسلمي ... السؤال هو .. انتي بتحبي عصوم ؟
ديمة بخجل كتييير:آه انا بحبه بس هو ما بيعرف ... بس انا مابدي احبو؟
رغد باستغراب :ليه
ديمة:لانو امل كمان بتحبو .. وانا مابدي صديقتي تزعل مني ؟؟
غد :يا حبيبتي انتي .. شوفي ديمو الحب مو غصب يعني ان كان عصوم ما بحب امل خلاص براحتو موغصب يحبها وعصوم حكى انو بحبها متل اختو من متل حبيبتو
ديمة:آه معك حق... بس اخاف عصومي ما بحبني ؟
رغد:انتي شو يتحكي في حدا مابحب بنوته متلك
ديمة خجلت كتير وماردت على رغد
رغد:شوفي ديوم انا راح اعرف عصوم بحبك او لا ؟
ديمة باستغراب :كيف
رغد:خلي هادا الشيء علي انا رغودة .. وراح اخبرك اذا هو بحبك او لا ؟
ديمة: ماشي متل مابدك ..تسلمي حبيبتي رغووودة
رغد:الله يسلمك حبيبتي ديووومة
رغد وديمة :هههههه
ـــــــــــــــــــــــــ
نروح لامل واسامة
امل دخلت غرفتها وهي معصبة وقفلت الباب بقوووة
اسامة يطرق الباب ... طق .. طق .. طق .. امل كرمالي فتحي الباب .. طق .. طق .. طق
امل عصبت كتير وفتحت الباب
امل بعصبية : نعم شو بدك
اسامة : ممكن ادخل
امل بدون نفس : تفضل
ودخلوا الغرفة وجلسوا ع الكراسي
امل بعصبية: اسامة بسرعة احك شو بدك
اسامة وهو يناظر امل وعيونه تبرق: امول ممكن اعرف شو صار بيناتكم
امل ما عرفت كيف ترد عليه
اسامة : بليييييز امول احكي
امل بخجل : حاضر راح احكي
وحكت امل القصة كلها لاسامة
اسامة بعصبية : هادا النذل .. الحقير .. عصوم .. كيف يعمل هيك مع امولتي وكمان يحكي انو ما بحبها والله لافرجيه
امل : اسامة اهدأ شو بك
اسامة:كيف بدك ياني اهدأ واسكت بعد كل الي عملو
امل بابتسامة غريبة : لا تخاف راح اخيه يحبني وبكت
اسامة ضم امل بحنان
اسامة وهو ضام امل :امولتي حبيبتي خلاص بلاااش بكي كرمالي
امل مسحت دموعها وحكت
امل : خلاص ماراح ابكي كرمالك
اسامة : يسلمووو حبي
امل باستغراب :اسامة انتا اليوم حكيتلي .. حبيبتي .. حبي .. امولتي .. وكمان ضميتني .. اسامة انتا .. انتا
اسامة خجل كتير ونزل راسو تحت
امل : انتا بتحبني ؟؟
اسامة بخجل :آه بصراحة انا بحبك وما حبيت حدا غيرك بس انتي ما بتحبيني
امل:اسفة اسامة والله ما كنت بعرف انك بتحبني .. بس انا بحب عصومي .. اسفة كتير اسامة
اسامة بزعل واضح : لالا عادي امول المهم انك تكوني مبسوطة معو واذا عملك اي شيء خبريني وانا افرحيه
امل : تسلم وضمتو
بعديين راح اسامة غرفتو
وامل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
واجا وقت العشاء
البارت الثامن لعيونك الحلوة يا اموووورين
ـــــــــــــــــــــــــ
امل جلست تفكر كيف تخلي عصومي يحبها ويكره حبيبتو
تفكير امل :يالله من هاي البنت الي بحبها عصومي اكتر مني شو فيها من الحلى منشان يحبها اصلا مافيه بنوته حلوة ورقية وامورة متلي اوووووف ياربي مين ... لحظة خليني اشوف هو ما بحبني ورغد اتوقع كمان ما بحبها لانها اكبر منو و...دييييمة اكيييييد هي ديمة هو دايما معاها يسولف ويضحك معاها وهو كمان بناظرها نظرات غريبة غير الي بناظرها لاي حدا تاني .. بس كيف اعرف هي البنت الي بحبها عصومي ولا لا ... ايوه عندي خطة اعرف بها مين حبيبته وهي >>> الخطة راح تعرفوها في الاحداث
ورغد ووليد جلسوا بغرفة وليد يتناقشوا كيف يخلوا ديمة وعصومي يتصالحوا
وليد:هادا الي صار بيناتهم .. والسبب الرئيسي امل مو ؟؟
رغد :آه .. يالله كيف نخليهم يتصالحوا ويرجعوا متل ما اصحاب وحبايب ..؟؟
وليد:حبايب ليه ديمة بتحب عصومي ؟؟
رغد:آه بصراحة هي حكت لي اني اطلب منك تسأل عصومي هو بحبها ولا لا ؟؟
وليد:عنجد هو حكالي نس الشيء
رغد :يعني عصوم بحب ديمة
وليد:آه .. يالله يعرف عصومي كان طار من الفرحة
رغد:وديمة كمان ... كأنهم حاسين ببعض
وليد :آه متل ما إنَ حاسين ببعض
وليد:اممممم لقيتها >> وقام ينقز
رغد:شو لقيت
وليد:لقيت خطة بخلي بها عصومي وديمة يتصالحوا ويعترفوا لبعض
رغد بحماس :عنجد احك بسرررعة تحمست
وليد:فديت المتحمسة .. بس ماراح احكيلك الخطة الا بشرط
رغد بزعل شوي :شو هو الشرط ؟
وليد:احكيلك الخطة بعدد العشاء لاني هلأ ميت من الجوووووع
رغد:لااااااا بلييييز احكي هلأ كتيييييير متحمسة
وليد:فديت المتحمسة .. بس كيف احكي وانا جوعان
رغد بزعل :خلاص متل مابدك بس وعد انك تحكيلي بعد العشاء
وليد :وعد .. بس ليش هيك زعلانة
رغد :لا ولا شيء بس كنت متحمسة وانت حطمتني
وليد :اسف كتيييير بس ما بعرف احكي وانا جوعان
رغد:فديت الجوعان انا
وناظروا بعض وبعدين حكى
وليد وهو يناظر رغد :يالله يارغد لو تعرفي قد ايش بحبك
رغدبخجل وهي تناظر وليد :وانا كمان
واجا وليد وضم رغد وباس جبينها
وبعد ما خلصوا حكى
وليد:يلا حبيبتي روحي جهزي العشاء لاني زي مابتعرفي ميت جوع والظاهر انو الشباب متلي والبنات اكيد هم هلأ عم يستنوكي
رغد :من عيوني هلأ بروح
وليد:تسلملي عيونك الحلوة يا
رغد :تامر على شيء قبل ما اروح
وليد :لا سلامتك حبيبتي
رغد :وياك .. باي
وليد :باي
وراحت رغد للمطبخ ووليد جلس ع الكرسي ويحكي مع نفسه
وليد مع نفسه :ياحلوها هاي البنت بحبها موووووووووت >> يقصد رغودها يالبيها
نروح لاسامة
اسامة يحكي مع نفسه : شو بعمل هلأ امل بتحب عصوم عصوم بحب بنت تانية ويحب امل متل اختو وانا احب امل يعني استمر في حبي لامل ولا لا وشو راح تعمل ديمة عشان تعرف مشاعر امل بتجاهي اوووووف شو بعمل لازم اخلي امل تحبني بس كيف اوووووووووووف
نروح لديمة
ديمة كانت منسدحة عالسرير وتفكر
ديمة : شو راح اساوي هلأ انا بحب عصومي بس هو بحب بنت تانية وامل كمان بتحبو يعني اتخلى عن حبي له بس ما راح اقدر هو الشخص الوحيد الي سكن قلبي صحيح اني كنت معجبة بوليد بس عصومي غير عصومي مو بس معجه احبه احبه بس كيف احبو وهو بحب وحدة تانية وامل صديقتي ولازم اساعدها واخلي عصومي يحبها بس انا كمان احبه والله احبه ياربي ساعدني ... ليش اتعب تفكيري وانا بعرف انو هو ما بحبي راح اروح اجهز العشاء اكيد رغد هلأ عم تستــــ... وقطع كلام ديمة صوت طرق الباب طق ..طق..طق
ديمة :مين راح يجيني هلأ ... مين
امل:انا امل
ديمة باستغراب :شو بدها امل مني بعد الي عملتو ... وراحت وفتحت الباب لامل
ديمة بزعل :نعم شو بدك
امل:ممكن ادخل
ديمة:اكيد تفضلي
امل:شكرآ
ديمة :العفو ولو هادا واجبي
وجلسوا ع الكراسي
ديمة:نعم شو بدك
امل:بصراحة يا ديمة انا انا انا
ديمة :انتي شو ؟
امل :انا انا بدي منك تسامحي عصومي هو ما عمل شيء انا الي عملت وكذبت عليك كمان بس شو اعمل كان بدي منك تكرهي عصومي منشان هيك كذب عليك وخليتك تزعلي من عصومي
ديمة باستغراب : انتي شو بتحكي .. وليش عملتي هيك .. وكمان ليش بدك مني اكره عصومي وازعل منو انا ابدا ماراح ازعل من عصومي لو شو ما صار
امل :انا كان بدي تكرهي عصومي لانك حبيبتو منشان هيك عملت الي عملتو
ديمة باتغراب كبير: ومين حكى اني حبيبتو انا وعصومي مجرد اصحاب لا غير وهو بحب رغد مو انا
امل:بس رغد بتحب وليد
ديمة :هو بيعرف منشان هيك حكالي انو راح يحب بنت تستاهل حبو
امل :عنجد بتحكي .. هو كان بناظرك نظرات غريبة وكمان يضحك ويسولف معاك
ديمة :هادا لاني انا وهو دايما مع بعض بس علاقتنا عادية
امل :والله يعني هو ما اعترفلك انو بحبك او متل هيك
ديمة :لا .. اقولك هو بحب بنت تستاهل حبو وانا ما بستاهل حبو
امل:يعني فيه امل يحبني
ديمة بزعل داخلي :اكيد
امل بفرح :يسلمووو ديمة .. بس ممكن طلب
ديمة :الله يسلمك .. اكيد تفضلي
امل بخجل :ممكن ما تنادي عصومي عصومي او عصوم ناديه معتصم لانو عصومي مابناديه الا حبيبتو وانا قريب ان شاء الله راح اكون حبيبة عصومي وانتي دايما معو واخاف يكون يحبك وانتي بتعرفي اي وحدة بتحب حدا تغارعليه وانا اغار على عصومي
ديمة:بس الكل بناديه عصوم او عصومي وانا تعودت اناديه عصومي
امل :بعرف بس انتي اقرب وحدة لو وزي ما قلتك انا بغار عليه يعني لازم تتعودي وتناديه معتصم
ديمة :بس ... قاطعتها امل
امل :لا بس ولا شيء ناديه معتصم وبس واذا ناديتيه عصومي راح ازعل منك
ديمة بزعل :حاضر
امل :ايوه هيك بجي ياكي تسمعي كلام الي اكبر منك .. المهم انا اسفة ع الي عملتو
ديمة :تسلمي .. وانا مسامحتك
امل :يلا باي
ديمة :الله معك
وراحت امل لغرفة عصومي
وديمة نزلت لرغد منشان تساعدها
نروح لامل وعصومي
امل طرقت باب غرفة عصومي طق ..طق ..طق
عصومي مارد
امل :عصومي حبيبي ممكن ادخل
عصومي كمان مارد
امل مسكت مقبض باب منشان تعرف الباب مفتوح ولا لا وضغطتو وانفتح الباب
امل دخلت بهدؤ ولقت عصومي نايم على مكتبو
امل جلست تناظر عصومي
امل في نفسها وهي تناظر عصومي : وااااو شكلو كتييييير حلوووووو وهو نايم
امل كان بدها تبوس عصومي في خدو .. قربت راسها لو منشان تبوسو
عصومي صحى وهو خايف
عصومي بخوف :مين .. امل .. شو جابك لهون ..ليش انتي بغرفتي
امل :شو فيك ليش هيك خايف حبيبي
عصومي :حلمت انو في حدا بيبوسني وانا مابدي حدا يبوسني غير البنت الي بحبها
امل :بصراحة انا انا
عصومي :انتي شو ؟
امل :انا الي كان بدها تبوسك
عصومي :عنجد وليش ؟
امل :لاني بحبك !
عصومي :تسلمي بس انا بحب بنت تانيه غير اسف
امل بزعل : لالا عادي
عصومي :بس ليش انتي هون
امل :طرقت عليك الباب بس مارديت خفت عليك كتير منشان هيك دخلت
عصومي بعصبية :مرة تانية لا تعيديها
امل :وليه ؟؟
عصومي بعصبية :لو كنت مشغول او اكلم حدا بالجوال منشان هيك مارديت عليك لازم ما تدخلي غرفة حدا بدون اذن
امل :اسفة .. بس لو كانت ديمة ماكان حكيتلها وخاصمتها هيك مو ؟
عصومي :يالله انتي ما عم تفهمي ديمة غير عنك غير ديمة في متل سني وصفي وانا وهي دايما مع بعض نحكي اسرارنا ونسولف وضحك مع بعض وكل واحد يعرف التاني اكتر من غيرو .. وانتي شو دخلك اخاصمها ولا لا
امل :انت بتحب ديمة صح ؟
عصومي :شو دخلك احب الي احب سواء ديمة او غيرها
امل :طيب ان كنت صادق احكي لي اسم حبيبتك
عصومي :اسف ما بدي مو غصب
امل :متل مابدي
عصومي :المهم شو كان بدك مني ؟
امل :بدي اعتذر منك لاني كنت السبب في خصامك مع ديمة وحكيت لها انك واحد كذاب اسفة كتير
عصومي :مسامح بشرط
امل :شو هو ؟
عصومي :اذا ديمة سامحتك سامحتك واذا لا ماراح اسامح
امل :ديمة سامحتني
عصومي :عنجد خلص انا مسامحك
امل : وااااااو ... وكان بدها تضم عصومي بس عصومي بعدها
امل :شوبك
عصومي :انتي ماعم تفهمي انا بحببنت تانية كيف بدك تضميني ؟
امل :اسفة
عصومي :اوكي المهم روحي ساعدي البنات في تجهيز العشاء اكيد هم هلأ عم يستنوكي
امل : متل مابدك .. باي
عصومي :باي
وراحت امل للبنات منشان تساعدهم
عصومي انسدح عالسرير وجلس يفكر
تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
^
^
^البارت التاسع
ـــــــــــــــــ
تفكير عصومي :يالله نفسي اشوف ديوم وبدي اسأل وليد هو طلب من رغد تسأل ديمة هي بتحبني ولا لا اتمنى تكون تبادلني نفس الشعور ... راح اروح اشوف ديوم شو بتعمل لنا في العشاء
نزل عصومي تحت لعند البنات بالمطبخ
عصومي :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ديمة على طول اول ماشافت عصومي نزل راسها لتحت
عصومي انتبه لها
امل :عصومي ليش انتا هون شو بدك من المطبخ ؟
عصومي :ولا شيء بس حبيت اسأل اذا بدكن اساعدكن ؟
رغد :اجيت في الوقت المناسب ساعد ديمة في تجهيز الصحون
امل بعصبية :لا يساعدنا انا مو ديمة
رغد:مابصير انتي راح تقطعي الخضار وعصوم ما بيعرف هاي الشغلات وديمة هي اكتر وحدة جهزت الاعراض لازم نخليها ترتاح شوي
امل : خلص ديمة تقطع الخضار وانا اجهز الصحون
رغد :لا احنا عملنا القرعة وكل واحد متل ماجاه
امل بعصبية :متل مابدك
وعصومي راح يساعد ديمة
عصومي :ممكن اساعدك
ديمة :اكيد
عصومي :طيب في ايش اساعدك ؟
ديمة :عصو.. اقصد معتصم ممكن تمسك هاي للحظة ... تقصد المنشفة
عصومي باستغراب :اكيد
عصومي بقلبو :اول مرة بتناديني فيها معتصم شو فيها اكيد في شيء خلاها تناديني معتصم بدل عصومي بس شو ؟
ديمة :لحظة ....... وراحت ديمة تجيب الصحون منشان تمسحها مع عصومي
ديمة :امسح معي الصحون
عصومي :حاضر
واخذ عصومي صحن وجلس يمسحو بس كان عم يناظر ديمة بحب
ديمة حست انو بناظها فسألتو
ديمة بابتسامة :شو في شيء علي ؟
عصومي بخجل :آآآه ولا شيء
ديمة بابتسامة :طيب متل مابدك
عصومي بقلبو:يالله يا محلى هاي الابتسامة تخلي الواحد ينجذب لها من اول نظره
عصومي خلص مت مسح الصحن الاول وكان بدو يحطو ع الطاولة بس كان بناظر ديمة ويفكر فيهما فوقع الصحن طراااخ اكسسس اخخخشش .....اسفة ما بعرف اكتب صوت الصحن اذا وقع
البنات بخوف :شوفي ؟
عصومي :لا تخافو بس الصحن وقع
ديمة جلست تجمع القزاز الصحن المنكسر
امل بعصبية :انتي شو بتعملي عم تكسري صحون الناس انتي شو بتحسي ؟
عصومي:لا تخاصينها هي ما عملت شيء انا الي كسر الصحن
امل بعصبية :لا تحاول تدافع عنها هي كسر الصحن ولازم تتعاقب
ديمة جرحت نفسها بالقزاز يوم حكت عنها امل هيك وزعلت كتيييييير بس ما بينت انها زعلانة وعيونها مليانه دموع
ديمة بقلبها وعيونها مليانه دموع وهي بتجمع القزاز :ليش امل هيك معي كل هادا منشان حبها لعصومي مع اني بحبها كتير بس شكلها ما عم تبادلني نفس الشعور
عصومي بعصبية :انتي ما عم تفهمي بحكيلك انو انا الي كسر الصحن ليه ماشفتيني يوم وقع الصحن من ايدي واذا ما صدقتي اسألي رغد
رغد:آه عصوم معو حق هو الي كسر الصحن مو ديمة ؟
امل بدون نفس : اسفة ما كنت اقصد ؟
ديمة بحزن :مسامحتك يا اموووول
امل باستغراب :شو ؟
ديمة بابتسامة خفيفة:انا مسامحتك بس لا تتهمي حدا الا لما تتأكدي
امل :حاضر انا اسفة
وجست ديمة تجمع القزاز مرة تانية واجاء عصومي وساعدها ولاحظ انو وجهها متغير وانتبه ليدها ولقاها تنزم بشدة
عصومي بخوف :ديوم شو هادا ؟
ديمة :آآآآه ولا شيء لا تخاف بس جرح سطحي بسيط
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة اننتي عم تمزحي علي هادا جرح عميق ولازم يتعقم بسرعة قبل ما يلتهم
ديمة :اسفة ما كنت بعرف انو خطير لهاي الدرجة
عصومي :لا عادي
عصومي بصراخ :امل بسرعة روحي جيبي علبة الاسعافات الاولية وانتي يا رغد جيبي ميَه باردة
رغد وامل من الخوف ما تحركوا
عصومي بصراخ :بسررررررعة
امل ورغد بخوف :آآىه حاضر وراحوا بسرعة يجيبوا الاغراض
نروح لوليد
وليد جاس يفكر بغرفتو
تفكير وليد :كيف احكي لعصومي انو ديمة بتحبو اخاف ما بصدق بس انا بدي هو الي يعرف بنفسو انو ديمة بتحبو بس كيــــ ... وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
بسرعة طلع من غرفتو ونزل لتحت منشان يعرف عصومي شو فيه
نروح لاسامة
اسامة كان جالس بغرفتو يشوف الصور بجوالو وشاف صورة لامل كانت فيها طاله جونااااان
اسامة :يالله كتييييير حلوووة امول بس ليش ما بتحبــ .. وقطع تفكيرو صوت صراخ عصومي
اسامة بسرعة طلع من الغرفة منشان بنزل وشوف عصومي شوفي ... وقابل بطريقو وليد
اسامة :وليد شو في شوبو عصومي ؟
وليد :ولله ما بعرف تَع لننزل ونشوف شوبو ؟
اسامة :يلا
ونزلوا لتحت في المطبخ عند البنات
وليد بخوف :عصومي شو بك ؟
عصومي :ولا شيء بس
وليد شاف ايد ديمة تنزف بشدة
وليد :شو هادا
اجت رغد
رغد :عوم هاي الميَه الي طلبتها
عصومي :تسلمي رغود
وامل جت عصومي حبيبي هاي علبة الاسعافات الاولية
عصومي :تسلمي امول
عصومي كان ماسك ايد ديمة وضاغط عليها منشان يتوقف النزيف
اسامة :ديمة كيف انجرحتي
ديمة ماردت لانو ايدها كانت بتوجعها كتير
رغد :اسامة انا بحكيلك
وحكت الي صار لاسامة ووليد
وليد:امل شو ـــــ قطعت كلامو ديمة
ديمة : وليد لا تعصب الي صار صار وخلص مالا داعي تعصب هيك
رغد :آه ديمة معاها حق يا وليد الي صار صار وخلص المهم انو ديمة تكون طيبة
عصومي: ديمة تعي للصالة منشان اضمد جرحك
ديمة :اوكي
وراحوا ديمة وعصومي لصالحة
وقم الجرح عصومي وضمدو
عصومي :وهيك خلصنا
ديمة :يسلمو عصوــ اقصد معتصم عذبتك معاي
عصومي :الله يسلمك .. أي عذاب انتي على عيني وراسي يا احلى دمدومة
ديمة بخجل :تسلم عصــ .. معتصم
عصومي باستغراب :شو فيك ليش عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة نزلت راسها وما رادت على عصومي
عصومي مسك ايد ديمة وحكى
عصومي :ديمة تعي معي لغرفتي بدي احكي معك شو
ديمة :بس ...
عصومي :لا بس ولا شيء
ديمة :بس مين راح يساعد البنات انا لازم اساعدهم
رغد:لالا انتي اليوم لازم ترتاحي لانك مروحة مو صح ولودي
وليد:آه رغد معاها حق يلا روحي مع عصوم وشوفي شو بدو منك
طبعا وليد ورغد يبغون يقربون ديمة وعصومي من بعض بأي طريقة من شان هيك وافقوا
اسامة :يلا شباب خلونا نجهز العشاء لما يجوا عصوم وديمة
وليد :يلا
امل عصبت كتير من عصومي وحست انو بحب عنجد ديمة منشان هيك فكرت بطريقة تخلي عصومي يكره ديمة
رغد :امول يلا تعي جهزي معانا
امل :حاضر جاية
امل بقلبها راح افرجيكم يا عصومي وديمة راح اخليكم تكرهوا بعض وكمان راح اخليك يا عصومي تحبني غصب رضيت او ما رضيت المهم يعادتي انا وبس
وراحت امل تساعدهم
نروح لعصومي وديمة
عصومي كان ماسك ايد ديمة بقوة
ديمة كانت كتير خجلانة
وبعجين وصلوا لغرفة عصومي .. عصومي فتح الباب وحكى
عصومي :تفضلي
ديمة بخجل :زاد الله فضلك
عصومي :تعي اجلسي هون ... وكان يأشر على سريرو
ديمة بخجل :حاضر
وجلسوا ع السرير
عصومي مسك يد ديمة بقوة وناظرها
ديمة خجلت كتير وبنفس الوقت خافت
ديمة بخجل وخوف :شو ؟
عصومي :ممكن اسألك سؤال
ديمة بخجل :اكيد تفضل
عصومي :ديمة ليش انتي هلأ عم بتناديني معتصم مو عصومي
ديمة ناظرت تحت وماردت عليه
عصومي :ديوم كرمالي احكي
ديمة :راح احكي بس بشرط
عصومي :شو هو
ديمة :انك ما تعصب
عصومي :حاضر
ديمة :وعد
عصومي :وعد
دمية :بصرااحة انا انا ما بقدر انا ديك عصومي
عصومي باستغراب :ليش ؟
ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
ملاحظة :ردوا على الاسئلة لانو اجوبتكم مهمة بالنسة لي اوكي يا عسولين
الاسئلة
شو بتكون ردة فعل عصومي ؟؟
عصومي راح يعرف من هي هاي الصديقة الي حكت هيك لديمة ولا لا ؟؟
البارت العاشر
ــــــــــــــــــــــ
ديمة وعيونها تدمع :لانو صديقة عزيزة علي حكت لي انو اذا ناديتك عصومي مرة تانية راح تزعل مني وماراح تكلمني وانا مابدي اخسر صداقتها
عصومي:شوووووووو ومين هاااااي الصديقة الي حكت لك هييييييك ميييييين
ديمة بحزن :اول شيء لا تعصب وهدي شوي
عصومي :ماراح اعصب .. واخذ نفس .. هادا انا هديت
ديمة والدمعة تنزل من عينها : هي .. هي .. هي امل
عصومي بعصبية :شووووووو امممممممل انا راح افرجيها
وكان بدو يروح لامل بس ديمة مسكت ايدو
ديمة وهي الدموع تنزل من عينها :موقف انتا وين رايح مو انتا حكيتلي انا ما بتعصب واما ما حكت شيء غلط هي بتحبك وتغار عليك منشان هيك حكت لي اني ما اناديك عصومي
عصومي :ديمة افهميني انا ما بحبها واحب وحدة تانية ما بقدر احب غيرها ابدا والحب مو غصب
ديمة والدموع تنزل من عيونها : طيب من هاي البنت لي تحبها كل هادا القد منشان تعمل هيك
عصومي :اسفة يا ديوم انا متعود احكيلك كل شيء بس هي هي ........؟
ديمة وهي تبكي حطت ايدها على فم عصومي وحكت : لا تحكي اذا مابدك هادا مو شيء غصب بس بدي احكيلك انو امل عنجد بتحبك بس بس ..هي ما بتحبك من قلب وكماااان بس في حدا حدا .. ونزلت راسها وناظرت تحت وهي تبكي .. بس فيه حدا بحبك اكتر من نفسووو وانتا شاغل تفكيري طول الوقت
عصومي باستغراب : شو عرفك انو امل ما بتحبني من قلب .. وانا لو شو ما صار ما راح احب حدا تاني غير الشخص الي غيرت حياتي كلها .... ومين هاي البنت الي بتحبني اكثر من نفسها وتفكيرها فيَا طول الوقت
ديمة : انتا جربت كيف تحب مو ؟
عصومي :اكيد
ديمة وهي تبكي :امل صحيح انها بتحبك بس مو من قلب لو ناظرت عيونها راح تلاحظ هادا الشيء
عصومي : عنجد والله ما كنت بعرف ... بس من هاي البنت الي حكيتي عنها ؟
ديمة وهي تبكي : ما بقدر احكيلك اسمها هلأ بس ان شاء الله قريب راح تعرفها اسفة بس انا بعرفها زي ما بعرفك واكتر كمان وهي عنجد تحبك وماراح تحب حدا تاني غير .. واتمنى انك تبادلها نفس الشعور .. واما عن امل احكيلها بهدوء ورقة وحنان عن شعورك اتجاهها وحاول انك ما تعصب وانا متأكدة انو امل راح تفهم وتقدر شعورك وراح تترك وتحب شخص يبادلها نفس المشاعر
عصومي تأثر بكلام ديمة وما قدر يرد عليها
ديمة وهي تبكي: عصومي كرمالي لا تعصب على امل كرمالي
عصومي :حاضر بس كرمالك يا احلى دمدوم
ديمة خجلانة بس تبكي :يسلمووو بس ممكن ما تاندني ديوم او دمدوم او أي دلع تاني لانو امل راح تعصب
عصوم ماقدر يرد ديمة :حاضر
ديمة وهي تبكي بشدة : يسلمووو راح اشتاق لتدليعاتك الحلوة متلك بس شو بعمل مابدي اخسر صداقتها .. بااااااي
وطلعت من الغرفة وهي تبكي مرررة وراحت غرفتها
عصومي كان مصدوم ما قدر يعمل أي شيء
عصومي جلس على سريرو وحكي بقلبووو
عصومي بقلبووو : يالله عنجد هي بنت كتيييييير حلوة وكل يوم حبي لها يزيد اما اليوم زاد اكثر من كل يوم انا لازم اعترفلها بس كيف اعترفلها وانا زعلتها هيك ياربي انا شو عمل ..لحظة لازم ارجع نفسي ..اممم بالاول لازم احكي لامل اني ما بحبها الا حب متل اختي منشان ما تعمل شيء لديوم بس كيف .. انا لازم اسأل وليد بالاول ؟؟
نروح لديمة في غرفتها
ديمة منسدحة على سريرها وتبكي
ديمة بقلبها : انا اسفة كتيير يا عصومي بس شو اعمل امل صديقتي ومابدي اخسرها بس مع هادا راح تضل الشخص الي احبو اكتر من نفسي والله اني احبك اهئ اهئ
وضلت تبكي
نروح للشباب في المطبخ
وليد :خلاص جهزنا كل شيء مو ؟
رغد :آه
اسامة :طيب خلونا ننادي عصوم وديمة منشان نتعشى سوا
امل :آه معك حقك راح اروح اناديهم
الكل :طيب
وراحت امل بالاول لغرفة عصومي ولقت غرفتو مفتوحة وعصومي جالس ع السرير ويفكر
امل طرقت الباب طق طق طق
عصومي لف من جهة الباب وشاف امل
عصومي :شو بدك
امل :آآآ لالا مابدي شيء بس حبيت اناديك عالعشى
عصومي بابتسامة :حاضر هلأ جاي بس نادي ديمة بالاول
امل بفرحة لانو عصومي ابتسم بوجهها : حاضر
وراحت بسرعة لديمة
عصومي بقلبو:ديوم كانت صادقة يو حكت انها ما بتحبني من قلب نظراتها مو نظرات حب ههه شكلي كنت العب على نفسي من البداية ليش تعب حالي وتخاصمت معاها وهي بالاصل ما بتحبني لو كنت ادري من الاول انو ديمة تعرف من البداية انها ما بتحبني من قلب كان مما تعبت حالي معها والحمد الله انها مابتحبني من قلب لانو قلبي ملك بنوته وحدة لا غير
وراحت بسرعة لديمة
نروح لامل وديمة
امل طرقت الباب طق ..طق ..طق
ديمة بصوت حزين لانها كانت تبكي طبعا : مين
امل باستغراب :هادا انا امل
ديمة مسحت دموعها بسرعة وحكت : حاضر لحظة بس
امل بقلبها :شو بها ديمة ليش صوتها حزين هيك اقول ما عليك خليها في حالها احسن
ديمة فتحت الباب
ديمة بابتسامة :نعم بدك شيء
امل : لا سلامتك بس بدي ياك تنزلي لانو العشاء جاهز
ديمة :حاضر هلأ نازله بس ناديتي عصــ آآ اقصد معتصم
امل :آه
ديمة :شكرا يلا دقايق ونازله
امل :ماشي باي
ديمة :باي
وراحت امل ونزلت لعند الشباب
رغد :شو حكوا بينزلوا يتعشوا معانا
امل :آه بس فيه شيء غريب عليهم وما بعرف شو هو ؟
وليد :ليه انتي شو لاحظتي عليهم ؟
امل : يوم رحت لديمة منشان اناديها طرقت عليها الباب وردت علي بس كان صوتها حزين ما بعرف ليش اما عصومي في العادة يقفل باب غرفتو اما اليوم لا ما بعرف ليش ؟؟
اسامة :آه معاها حق هادا شيء غريب
وليد ورغد ناظروا بعض وعرفوا انو الموضوع في شيء
نروح لديمة
ديمة غسلت وجهها وطلعت من غرفتها ومنشان تنزل بس لاحظت انو باب غرفة عصومي مفتوح فاستغربت والي زاد استغرابها انو عصومي كان حامل بيدو صورة وعم بناظرها بحب
ديمة طرقت باب غرفة عصومي طق .. طق ..طق
عصومي خاف كتير ومن الخوف وقعت الصورة من يدو بس وقعت على جهت الصوره
ديمة اجت تحمل الصور منشان تعطيها لعصومي وتفاجأت يوم شافت الصورة لانها صورتها
ديمة حمت الصورة وناظرت عصومي
عصومي بارتباك :ديمة لا تفهمي الموضوع غلط بس بس انا انا
ديمة :انتا شو ليش كنت بتناظر صورتي
عصومي بارتباك :لانو انا انا مارضيت على نفسي لانك زعلانة مني فشت صورتك وجلس افكر كيف بدي اتأسف منك
ديمة بابتسامة :ههه ومن حكى لك اني زعلانة منك انا ماراح ازعل منك ابدا
عصومي :بس انتي طلعتي من الغرفة والدموع ماليه عيونك الحلوة
ديمة :تسلم .. ههه لا تخاف انا ما زعت منك .. يلااا خلنا ننزل الشباب عم يستنونا
عصومي : يلااااا
ونزلوا وعصومي كان بناظر ديمة ويحكي بقلبووو
عصومي بقلبو:وه الحمد الله انها ما كشفت كذبتي والله اسف كتييير يا ديوم بس لازم اعمل هيك لانو مو هلأ الوقت الي تعرفي فيه حبي لك
وليد :بدري وينكو تأخرتو كتير
ديمة وعصومي :هههه
عصومي :اسفين كتييير بس كان فيه نقاش بيناتنا ولازم نحكي فيه
رغد :وان شاء الله خير
ديمة : لا تخافي الحم الله خير مو يا معتصم ... وناظرت عصوم
عصومي :آه
اسامة :يعني راح نضل هيك نحكي وننسى العشاء
الكل :ههههه
امل :ايوه معو حق يلاااا خلونا نسمي بالرحمن ونبدأ العشاء
الكل :يلا
وجلسوا على طاولة الطعام وكان ترتيبهم ديمة وجنبها عصومي وجنبه امل وفي الجهة التانية رغد وجنبها وليد وجنبه اسامة
وبدأوا الاكل
رغد :حبيبي قول آآآ
وليد :آآ واكل القمة من رغودة
وليد :وااااو طعمها حلووو كتير متل صاحبتها تسلمي حبيبتي
رغد بخجل :الله يسلمك
وليد:وهلأ جاء دوري قولي آآآ
رغد بخجل :آآآ واكلت القمة
رغد :ياااااي يسلمووو حبيبي طعمها روووووووعة متلك
وليد :الله يسلمك
عصومي :احم احم يا حبايب نسيتوا انو احنا هون يعني لا تاخذوا راحتكم
وليد ورغد ناظروا بعض وبعدين ناظروا تحت وهمَا متقطعين من الخجل
امل :ياااااي ع الجلانين اشكالكم خطييييرة مو يا اسامة ؟
اسامة:أه
عصومي كان بدوا ياخذ كاسة الماي الي مقابلتو وديمة كان بدها كمان كاسة الماي نفسها بس امل دفت عصومي وانسكبت الماي على عصومي
عصومي :يوه شو هادا
امل :ديمة شو عملتي ... امل عملت هيك قصد عشان عصومي يهره ديمة ويعصب عليها
ديمة :والله ما عملت شيء
امل :وبعد بتكذبي ما تشوــــ وكان بدها تكمل كلامها بس عصومي قاطعها
عصومي :امل لا تعصبي ديمة ما عمل شيء انا أي سكبتو ارتحتي
امل :بس ـــ قاطعها عصومي
عصومي : لا بس ولا شيء
امل بعصبية داخليه :متل ما بدك
وليد :خلص ما صار الا الخير يلااا كملو اكلكو وانتو ساكتين
الكل : حاضر
وخلصوا من العشاء
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
الاسئلة
شو راح يصير بعد العشاء ؟؟
عصومي اذا حكى لوليد الي صار بينو وبين ديمة شو راح يحكيلوا وليد ؟؟
امل راح تعمل شيء تاني لعصومي وديمة ولا لا ؟؟
عصومي راح يفهم امل انو ما بحبها ويخليها تتركو ؟؟
وشو بتكون ردة فعل رغودة لما تعرف بخطة وليد ؟؟
وشو رايكم بالبارت ؟؟
وهيك خلص الاسئلة بس بلييييز جاوبوا عليها لانو اجوبتكم مهمة كتيييير بانسبة لي يعني لا تبخلوا علي بأجوبتكم الحلوة يا حلوين واسفة كتيييييير ع التأخير واشكر كل الي ردوا اشكرهم من كل قلبي والله يسعدهم زي ما اسعدوني بردودهم الي نورت موضوعي ونشرت العطر فيه
وان شاء الله اكمل بكرة او بإذن الله
وان شاء الله اشوفك دوم على خير