عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
بلاغة اللغة 1: التشبيه وانواعه
لآ تَذْبلِي ، وأَنتِ الذي إِعتَآد العَآلم أَنْ يَرآکِ #مُزهِرة "!!
وصفة البسكويت
للتسليةِ أكتبيَ أسممكَ باليبآنيةِ | لعششآٌقَ اليـآبآن
►درس في الفزياء : التوزيع الالكتروني ◄
ممكن مساعدهة عن قريب العآججل
ارجو من الله ان ترحبو بي
لا تبكي يا صغيري بصوت راكان بو خالد
PIED PIPER - THE LEGEND ♥ ~
الف مع جبران مع الرد عليه ...
أخر شئ نسخته
إختآرِ ثلآث عُضوآت و إلي بعدكِ يختآر أحسن وحِِده فيهم<3.
أفضل عضو في بلانك بينك عشان...
نِسبة حُبكِ للعضوه التي قَبلكِ<33.
طباخة ماهرة..
أمس في 11:05 pm
أمس في 10:58 pm
أمس في 10:46 pm
أمس في 10:22 pm
أمس في 10:18 pm
أمس في 9:57 pm
أمس في 9:35 pm
أمس في 9:14 pm
أمس في 9:13 pm
أمس في 9:00 pm
أمس في 8:49 pm
أمس في 8:47 pm
أمس في 8:45 pm
أمس في 8:29 pm
أمس في 5:53 pm
jøjø köōk
! B A Y A N 
FADIA BEN
✧فـآيـلــت║~❝
FADIA BEN
السلطانة
! B A Y A N 
✧فـآيـلــت║~❝
- ل ْ .
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
✧فـآيـلــت║~❝
العودة الى الحياة

شاطر | 
 

 ننتتتتتممممممممممممة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروبه الحلوه
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
عضوهۃ متمًيـزهۃ ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 52
عُمّرـيً * : : 16
تقييمــيً % : : 27409
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/05/2010

مُساهمةموضوع: ننتتتتتممممممممممممة   السبت مايو 22, 2010 7:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت لكم موضوع حلو وبشوف من خلاله اعضاءنا شاطرين يعرفون الامثال والا كسالا

فكرة الموضوع
مـــــسابقه خفيفه

راح احط مجموعه من الصور
كل صوره تعبر عن جمله في مثل معروف
فلما تطلع كلمه تعبر عن الصوره الاولى والثانيه والثالثه...راح يطلع لــك جملة المثل كامله

وان شاء الله تعجبكم فكرة المسابقة والموضوع واشوف تفاعل من الكل





يلا نبدأ والشاطر اللي يقوللي اش هو المثل













لعبة صورة ومثل...........لعيونكم

<TABLE style="BORDER-RIGHT: #ef9dcb 8px ridge; BORDER-TOP: #ef9dcb 8px ridge; BORDER-LEFT: #ef9dcb 8px ridge; COLOR: #f9f2ec; BORDER-BOTTOM: #ef9dcb 8px ridge; BACKGROUND-COLOR: #fef6f8" cellSpacing=0 cellPadding=3 border=0>

<TR>
<td>
<TABLE>

<TR>
<td style="BORDER-RIGHT: #ffdef3 7px solid; BORDER-TOP: #ffdef3 7px solid; BORDER-LEFT: #ffdef3 7px solid; BORDER-BOTTOM: #ffdef3 7px solid"> </TD></TR></TABLE>
</TD></TR></TABLE>


أخر مواضيع العضو
رسالة الى مستمعي الاغاني | نك جديد | يارب نور دربي اول تجربة ليا | لحظات ودي اجيك وابكي على صدرك | مسجات على صور | درس: الصورة تفتح عيونها | تستطيع ان تنزع صورتي من حائطك | تنحت بي الذكرى | حمدلله على سلامتك يامشرفتنا | ماعاد يغريني دفا صوتك |

</TR></TABLE></TD>
{00]لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}2
26-09-2007, 11:01 PM
<TABLE cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td noWrap>توني متسبح
عضو موقوف من الإداره
</TD>



ريحة ابو علي ولا عدمه

هههههههههههههههههه




</TR></TABLE></TD>
{00]لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}3
26-09-2007, 11:02 PM
<TABLE cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td noWrap>متربعه في قلبه
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛

</TD>



ههههههههههه


لاخطا


المثل مكون من 3 كلمات

وال3 الكلمات هي ال3 صور

يلا شغلولي مخكم شوية




</TR></TABLE></TD>
{00]لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}4
26-09-2007, 11:02 PM
<TABLE cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td noWrap>الأمبراطور
شكلين ما بحكي

</TD>





ههههههههههههههههههههه

يسلمو على اللعبه


المثل يقول

مثل ما قال توني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




</TR></TABLE></TD>
{00]لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}5
26-09-2007, 11:04 PM
<TABLE cellSpacing=6 cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td noWrap>متربعه في قلبه
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛

</TD>



لاوالله ترى المثل معروف ومشهور

دايما يجيبوة في المسلسلات المصرية






<TABLE class=tborder cellSpacing=1 cellPadding=3 border=0>

<TR>
<td class=vbmenu_control style="FONT-WEIGHT: normal">صفحة 1 من 15</TD>
<td class=alt2>1</TD>
<td class=alt1>2</TD>
<td class=alt1>3</TD>
<td class=alt1>4</TD>
<td class=alt1>5</TD>
<td class=alt1>6</TD>
<td class=alt1>7</TD>
<td class=alt1>8</TD>
<td class=alt1>9</TD>
<td class=alt1>10</TD>
<td class=alt1>></TD>
<td class=alt1 noWrap>Last »</TD>
<td class=vbmenu_control id=pagenav.116 title="" style="CURSOR: hand" state="false" unselectable="true"></TD></TR></TABLE>

لعبة صورة ومثل...........لعيونكم







أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق

انواع عرض الموضوع
العرض العادي
الانتقال إلى العرض المتطور
الانتقال إلى العرض الشجري

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>
</TABLE>


الاتصال بنا - دردشه - الأرشيف - الأعلى


Powered by vBulletin®️ Version 3.8.5, Copyright ©️2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
<TABLE id=table15 dir=ltr style="BORDER-COLLAPSE: collapse" cellPadding=0 width="100%" border=0>

<TR>
<td width=247 background=http://forums.graaam.com/images/jeddah/forum_46.jpg></TD>
<td width="100%" background=http://forums.graaam.com/images/jeddah/forum_46.jpg>

<TABLE id=table2623 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0>

<TR>
<td>
الساعة الآن 07:01 PM.
</TD></TR>
<TR>
<td>
موقع غرام موقع سني سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
</TD></TR>
<TR>
<td>
SEO by vBSEO 3.3.2
</TD></TR>
<TR>
<td align=middle>استضافة غرام بإدارة ترايدنت</TD></TR></TABLE>
</TD></TR></TABLE>












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
"ʟєтк т7s"
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 3433
تقييمــيً % : : 35656
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ننتتتتتممممممممممممة   الإثنين مايو 24, 2010 12:37 pm

كل بصل وانسى الي حصل ههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ننتتتتتممممممممممممة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( صِحَتِيٌ وَ مَأٓكُوْلَاّتِيٌ )・゜・。 :: تعلممـي آالطبخخ معنـآإ ..^-
انتقل الى: