*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 72068
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty
مُساهمةموضوع: لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل   لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty18/9/2011, 7:44 pm

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 526315

كيفكم؟

اخباركم؟

انشاء الله دووم بخيير ....لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 71080

مين منا ما بتحب التمر....... ؟لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 205137

مـــــــين مناا تحب تاكله مع شووية لمسات ؟ لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 205137

انا جبتلكم وصفه تهبل من عند عمتي

كلمتها من السعوديه للأردن بس لعيونكم لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 601553

>>> ندخل <<< في المقادير:

1- تمـــــــــــر ....... كلنا عارفينهلكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 757255

2- زبده ........ لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 205137

3- طحين او دقيق الي تسمونه لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 601553 ..

الطريقه :

تجيبون الزبده وتحطونها في المقلاه

لما تذوووب لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 724965

حطووا التمر لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 724965

ورشوا فوقه الطحين او الدقيق الي تسمونه لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 601553

وبعدين جيبوا صحن وواسكبوووه علييه

وكلوووه

نصيحه....~

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 774739 لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 774739 لا تاكلونه بيدكم كلوه في الشوكه لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 757255 لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 757255

بس بس بس بس بس بس هاااذي هي الوصفه حلوة وسهلة وطيوبه ! لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 967164

جربوها وقولولي

بانتظاركم لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 205137

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 71080 لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 71080
شيختكم
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
شيختكم

مسآهمـآتــيً $ : : 1434
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54839
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/08/2010

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty
مُساهمةموضوع: رد: لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل   لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty18/9/2011, 7:53 pm

جربتيها من قبل شكلها شهية :61: :61:
اوهانا تشان
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
اوهانا تشان

مسآهمـآتــيً $ : : 1459
تقييمــيً % : : 50533
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل   لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty19/9/2011, 8:24 pm

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل 35465
يسلمووووووووووووووو حبي روووعة
الوصفة
Maryam Qadan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Maryam Qadan

مسآهمـآتــيً $ : : 7274
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 72068
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1035
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل   لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty19/9/2011, 8:26 pm

منووووووورين يا احلا بنات

تسلمولي يارب

مشكورين واايد
هلاليه من عصر الجاهليه
مبتدئة
مبتدئة
هلاليه من عصر الجاهليه

مسآهمـآتــيً $ : : 32
تقييمــيً % : : 47686
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل   لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات  التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل Empty23/9/2011, 7:58 pm

:اااا: :اااا: :اااا: :اااا:

لكــــــــــــــــــــــــــل محبااات التمر عندي لكم وصصصصصصصصفه تهبل وسهلة حيييييل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلويات حلوة وسهلة
» موس الشوكولا بسيطة وسهلة وناجحة
»  وجبات خفيفة وسهلة للعشاء
» طبخات حلوة وسهلة
» اكلة خفيفة وسهلة