البارت الخامس \ وفي الماسنجر
غرام
عبير بسألك سؤال بيني وبينك
عبير\ تفضلي
غرام \ فرح تقول انت اللي ترسلين لها رسائل موهي وقالت الكلام على امواج
عبير \ فرح تقو كذاااااااا
؟؟؟؟؟؟؟!!!!
غرام\ امواج تقوله
عبير \ انا راح اسألها
غرام \ بس لاتقولين اسمي انا مو مستعده ادخل بمشاكل ثانيه
عبير\ طيب
غرام\ وعد؟
عبير \ وعد
قفلوا المسن
اليوم الثاني
بالفصل
فرح بصوت عالي اسمعوا يابناااااااااااااااات
الكل يصغي
فرح \ اللي تتبلى علي وتوصل كلام لعبير النمامه الوغد ال... و.....و...... وماتركت مسبه ....... تبعد عن الكذب
غرام\ ياليتني طعت قلببببببببببي ماهقيتك كذا يافرح الناس تتكلم عنك عادي لكن عنها مو عادي
غرام ماكنت تدرييي ان وراها مصيبه
رجعت البيت
وهج اخت غرام \ ترى عبير قالت لفرح انها انت
غرام \ نعععععععععععععععععععععععععم يعني الكلام اللي مشوين كنت ااانا المقصوده وموجه لييييي؟:
وهج\ احسن ليش تقولين
غرام\ انا انقعرت ان عبير هي اللي ترسل وتقول علي ان فرح ترسل لها
غرام هيييييييييييييييييين والله لاوارويها عبيرررررررررررر
دخلت المسن وهي معصبه لقت عبير اللي ماكنت تتوقع مجرد توقع انها تعمل عملتها وتحرش بين الصديقاااات
غرام \ انت ماوعدتيني
عبير \ والله اصرت اني اقول
غرام\ مادمتي تعرفين انك اذا اصرت تقولين ليش توعدين ؟
عبير\ اكيد وحده بموقفها تبي تعرف من قال عنها الكلام
غرام \ كلامك وينه قبل الوعد ؟ ! اناا مو خايفه يوم قلت الكلام لاني متأكده من امواج على حق ولا وش تبي فيك وين تعرفك ولاتفكرين مجرد تفكير انها تكذب ولا انا اكذب عشان نفرق بينكم لكن ماحبيت هالموقف يجي بيني وبين فرح
عبير\ طيب وش فيك فرح ماقالت شي يوم عرفت انها انت سكتت
غرام\ ههه ضحكتيني قال اسكتت فرح سمعتني كلام اليوم ماينقال واحسبها ماتعرفف وطلعتي قايله لها
عبير\ بس فرح مو زعلانه
غرام \\ عبير انا غيرت نظرتي فيك والكلام اللي بينا انتهى
وقفلت المسن ونامت
وهي تخانق
اليوم الثاني بالمدرسه
فرح ماتتكلم مع غرام ولا امواج
امواج ماكنت تعرف ان فرح عرفت وكانت تتكلم عليها وتحقرها قد ماتقدر وامواج مو عارفه وش فيها
غرام \ حست انها ولا شييييييييييييييييييييي ذيك اللحظه عمرها ماعملت شي ويوم عملت صارت بفرح
(ياليت فرح كانت تعرف ان هالكلام كان من صالحها )
وتدور الايام غرام وعبير مو مثل قبل ننهائيا
فرح تتكلم مع غرام عادي مو مثل قبل يضحكون ييسولفون
لكن لاحد جاب اسم عبير ترجع غرام وكأنهم قايلين الموت بيجيك
لانها حستها انها عملت شي وهي ماعملت هالشئ الا لمصلحت فرح اللي ماتدري وين مصلحتها
مررررررررررررررررت الايامم وجت الاختبارات النهائيه وانتهت الكل ناجح والحمدالله
العطله الكببببيره
اللي كانت تختلف عن العطله اللي قبلها كثير
العطله اللي العام كانت فرح وغرام اربعه وعشرين ساعه على الجوال
ويتواعدون ويطلعون للمتنزهات كل خمس ايام تقريبا يتقابلون ويستانسون بمنتزه النساء
لكن هذه العطله وبعد مرور شهر منها
تطقطق غرام بجوالها وتلاقي الكل من صديقاتها يراسلها الا رقم كأن كان عليه غبااااااااااااااااااار
اختفى عن العالم
تناظر غرام الرقم وتفكر
الرقم هذا يااما سألت عن صاحبته وتلاقي اعذارها جاهزها انها ماتدخل المسن وتقول لبنت عمها اللي هي ريم انها تقولي ان الشاحن عطلان ومره المودم مفصول
عرفت غرام انها راح تنسى فرح
لان فرح صارت 24 ساعه مع عبير
فرح خسرت صديقاتها كانت غرام تسأل البنات اللي يواصلونها عن فرح الكل مايعرف عنها شئ
عرفت غرام ان فرح اذا ماتركتها غرام بهالوقت الزمن يخليها تتركها
قررت انها ترسل لفرح اخر رساله وبعدها تحذف رقمها لان الرقم اصبح مهجور في جوال غرام
ارسل الرساله هذه \ طاح القناع وطحت من عين صاحبك
وعلى طول مسحت رقم فرح
فرح ولا حتى فكرت ترد لانها مع عبير ونسيت صديقاتها اذا طلعت عبير من ثالث من تلاقي فرح ؟؟؟
وش يفيدها اذا خسرت صديقاتها عبير نقول ماتركت صديقاتها مازالت تواصلهم لكن فرح اللي هجرت الكل عان عبير
جاء شهر رمضان
وفي احد الليالي التي كانت اسوء الليالي
كانت غرام تكتب في غرفتها بعض الخواطر قبل اذان الفجر خواطر نثريه وكلمات لاتيفهمها الا غرام
دخلت اخت غرام الصغيره وعطلت فكر غرام عن الكتابه فقررت غرام انها تزل للحوش لان الجو حلو وتكتب تحت
نزلت وظلت تكتب
واهلها فوق يتسحرون
ابو غرام \ غرام وينها ؟
ام غرام\ وهج ناديها تتسحر قبل يأذن
تقوم وهج \ طيب
وبعد مرور بعض الدقائق
وهج\ بابا غرام مو بغرفتها
الاخت الصغيره ساره \ نزلت تحت انا شفتها
الاب \ روحي ناديها
نزلت ساره
وبعض مرور وقت قصير ساره تصرخخخخخخ باباااااااااااااااااااااا
الاب يقوم من السحور
وش فيييييييييييك؟
ساره \ غرام طايحه نايمه على الدرج مو راضيه تصحى
نزل الاب \ غرام قومي الحين يأذن
غرام \ ...................
قومي خلصيني
غرام\.................................
الاب \ يحرك راسه يمين وشمال يبي شي يرشها فيه عشان تصحى الا هو يشوف حيه كبيره تزحف على الارض تخرج من تحت غرام
الاب \ يرفع غرام بقوه يناظر يدها الا كلها دم بسرعه بسرعه للمستشفى
والكل بالمستشفى ينتظر الدكتور .... تتوقعون وش صار بغرام ؟؟؟؟؟