سوري جارري التعديل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب اقدم لكم أولى روايتي بعنوان ( خبايا الليل)
هذه الروايه نبعت من الواقع والخيال وتحدثت عن الحب والحنان هذه الروايه هي اكبر الامال في عالم الخيال . انها تربط الالم بالذه والحزن بالفرح انها روايتي البسيطه
اتمنى ان تستمتعو بها وتذكرونني انتقادتكم ودعمكم لي
في المطار
كانت تدف عربيتها وقفت تطالع بطياره تقلع وبدت ذكرياتها تعود بعد ماحاولت تنساها صحت من سرحانها وهي بالأرض وشي حار انكب عليها خلاها تقوم وهي تصارخ : هي انت ما تشوف تكب علي الكوفي سكتت لحظه رفعه عينها عليه ورجفة من كونه رجل إيه رجل حاولت تتماسك قدامه وثبتت نظرها عليه بثقه
راكان ببرود: أعصابك ويرفع حاجب وحاجب لا وبعدين انتي الغلطانه لأفه وجهك بجه وتصقعين فيني واذا ع الكوفي اعطيك قيمت العبايه ههه
ريتاج: روح زين ما ببقى وهي تبلع ريقها الا انت أخذ منك فلوس ليش شغاله عند ابوك
راكان: اوووف وبعدين ايش تبغين
ريتاج بضحكه استهزاء : ما يبيلها شي وعطته نظرت استحقار اعتذارك
راكان ضحك: ههههههههه ضحكتيني أنا راكان ال........ ........ اعتذر من وحده مثلك
ريتاج بحمقيه: والله ما هميتني انت ولد منو
راكان بغرور : أكيد لانك مستحيل توصلي لمستواي يا ماما
راكان دزها ع الخفيف عشان يمشي ريتاج قعدت تسبه الين راح واتصلت ع السواق يجي يوصلها البيت
...............................................……. ….………………………………………………………….
هديل وهي جالسه ع طرف سريرها وحدها طفشانه رن جوالها بنغمه تعرفها ردت
هديل: الوو
نوره: الوو هديل كيفك
هديل : الحمدلله بخير وانتي
نوره: دووم يا رب أنا بخير المهم هدوول بغيتك بسالفه
هديل : امرئ تدللي كلي لك
نوره : خلاص وقفي ابي اقول
هديل بروااقه وضحكه :هههه تفضلي
نوره : تعالي اليوم بيتي مرره طفشاانه
هديل : ااممممم أشوف اسئل أمي وأقول لك أوكي
نوره: أوكي بس قولي لي بدري عشان اتجهز
هديل: زين بااي
نوره : بااي
…..……………………………………………………………………………………
نروح لطلال وعهد وريماس/ ملاحظه ريماس صغيره عمرها 5 سنوات
ريماس ببكى وهي تركض: ماااماا شوفي عهد
عهد تلحق ريماس: ريماااس قلت لك امزح
طلال كان طالع من غرفته شافه خواته يركضون وريماس اتخبت وراه
طلال: عهيد شمسويه لرمووستي
عهد: ارحمني يا رموووستي
ريماس تطل برأسها من ورأ طلال وتمد لسانه : حره
طلال: عهد تخلصي شسالفه
عهد : ولاشي مزح
ريمااس: كذااابه
طلال: عهههد اخلصي
عهد: أنا بروح لصديقتي ريم قالت رموس بتروح قلت أوكي بس تسمع كلامي والا وسكتت تطالع ريماس وهي ماسكه ضحكتها
طلال: والا ايش
عهد خلاص بتنفجر: والا بقول لنواف ولد عمي ما يجيب لها حلاوه ولا يلعب معها وماقدرت تكمل لانها تضحك ههههههههههههههههـ
طلال : رموستي لا تزعلي اذا نواف ما يجيب لك حلاوه أنا أجيب لك واذا ما يلعب معك أنا العب ولف ع عهد وانتي متى تعقلين
…………………………………………………………………………………………………………………………………
نروح لتركي وريان وجنى
تركي : جنى
جنى: هلا
تركي : أنا الحين بروح الشركه قولي لطباخ لا يحسب لي ع الغداء وقولي لامي ماراح اتغداء
جنى: طيب
دخل رايان: سلام
تركي وجنى: وعليكم السلام
ريان: ع وين
تركي: يعني وين
ريان: طيب بتتغداء
تركي وهو بيطلع: لا
راح تركي
جنى: ريان
ريان: هلا
جنى: توديني بيت عمي محمد( ابو فيصل)
…………………………………………………………………………………………
رحيل وهي تسولف مع صديقتها هديل
رحيل: إيه ههههه
هديل: أوكي رحول بااي بروح اتجهز لروحه ما راح تجين معي
رحيل : لا
هديل: ليش
رحيل: هي ماعزمتني
هديل :عادي نسويها سبرايز وبعدين انتي تمونين
رحيل : لا هدول مالي نفس
هديل: أوكي بكيفك بااي
رحيل : بااي
بعد ما سكرت رحيل
فيصل: ما بغيتي تسكرين
رحيل : وانت وش عليك
فيصل: بلاك نشبتي للبنت
رحيل: لايا شيخ
فيصل:اي والله من ساعه وانتو سوالف
رحيل: قول مشاء الله
فيصل: ع شنو احسدكم ع البربره
نواف : اووووف الواحد ما يعرف يشوف حاجه بدون هواشكم
فيصل ورحيل يطالعو شكل نواف: هههههههههه
نواف بعصبيه: ع شنو تضحكون
فيصل: اقول روح احفظ الحروف احسن لك وإذا عرفت تكتب اسمك تعال
رحيل: من جد واذا جت توم جيري نادنا أوكي ههههههههه
فيصل : ههههههه
…………………………………………………………………………………
ريتاج دخلت البيت لقت رعد جالس بالصاله وبيده اوراق
رعد: مسرع رجعتي
ريتاج: ليش تبي الفكه مني
رعد عرف انها معصبه: لا وش دعوه احد يبي الفكه من نور البيت
ريتاج: اي سكتني بكم كلمه عشان مصلحه قول شعندك
رعد: أفلا هذا جزاي ع العموم روحي لامي أكيد مشتاقه لك
ريتاج : الي يسمعك مسافره سنه كلها اسبوع ورجعت
رعد: بس انتي عارفه ويغمزلها انتي الدلوعه
…………………………………………………………….
راكان وهو يدخل البيت مافي صوت غير صوت الخدم سئل نيري
راكان: ميري وين ماما وتولار
ميري: ماما روه برا وتولار في قرفا هيا
راكان: اهاا زين روحي شيلي شنطتي وحطيها قدم باب غرفتي
ميري: هاضر بابا
راكان راح لغرفت تولار وهو يطق الباب
تولار : مين
راكان: أنا راكان توتو
تولار: تفضل
دخل راكان
راكان: السلام عليكم
تولار: وعليكم السلام ركوني
راكان: خير ركوني قطوتك أنا
تولار: مثلك توتو
راكان: ههههه
تولار: غريبه جاي عندي
راكان: بس اسئلك تبين شي قبل أنام
…………………………………………………………………………………………………………………
في بيت هديل
هديل: ماما عادي اروح لبيت صديقتي نوره
ام هديل: عادي بس المغرب هنا أوكي
هديل: أوكي
هديل راحت تلبس ونزلت وهي لابسه بنطلون جنز وبلوزه( سوبر مان)ومخليه سعرها مربوط ذيل حصان
ام هديل: مشالله وش هالزين الله يحفظك لي
هديل: يسلمو ماما
هديل اتصلت ع السواق
هديل: الوو راجو
راجو: الو ماما هديل
هديل: ماما بعينك تعال ودني
راجو : هاضرماما
هديل: لاحول مع السلامه وسكرت انتضرته شوي وجاء
هديل: راجو روح بيت نوره
راجو: هاضر
وصلت هديل بيت نوره ورنت الجرس
فتحت الخدامه
هديل وهي تدخل: وين ماما نوره
الخدامه : فوق مين قول
هديل: قولي هديل
الخدامه: هاضر
جلست هديل بالصاله وشوي ونزلت نوره لابسه بنطلون اسود وبلوزه رماديه فيها كتابات بالاسود ومخليه شعرها مفكوك وحاطه طوق
نوره: هلا هلا بقلبي هدول
هديل بابتسامة: هلا بگ زود
نوره: كيفك هدول
هديل: تماام وانتي
نوره : بخير
وكملو سوالف
……………………………………………………………………………………………………………………….….…… ……
في الشركه
تركي يكلم سكرتيره( منصور)
تركي: منصور شسالفه
منصور: طال عمرك في صفقه مهمه كل الشركات تتنافس عليها
تركي: الحين هاذا هو الشي المهم
منصور يمد لتركي اوراق: طال عمرك هذي اوراق الصفقه انت شوفها واحكم
تركي: طيب وسحب الاوراق ودخل مكتبه
منصور في نفسه( والله وبطيح ع راسك يا تركي ولدفعك الثمن غالي)
…………………………………………………………………………………………
في بيت نوره
هديل: نووني
نوره : عيونها
هديل: طفششت
نوره: آفااا تطفشين ومعك احم احم msskdoosh
هديل: ورينا شطارتك
نوره: امممم اهاا عندي مقلب يحبه قلبك
هديل بحمااس: في مين
نوره: في اختي موري(مهره )
هديل: شنو المقلب
نوره: كل شي بوقته حلو
هديل: لا مابي أصير مشاهد ابي أصير مساعد هههههه
نوره : أوكي المقلب هو ..........
…………………………………………………………….………
تولار منسدحه ع السرير وتكلم صديقتها رند ع البيبي
تولار: هااااي
رند: هااايااات
تولار: كيفك
رند: تمااامو وانتي
تولار :بخير
تولار: رند
رند: عيونها
تولار : في شي مضايقني
رند: شنو
تولار: راكان
………………………………………………………………………
ريان: لا( تذكرو بديات البارت )
جنى: وليه انشغاله
ريان وهو يجلس ع طاوله الطعام وياشر ع راسه: كيفي
جنى وهي تجلس بعصبيه: نذل ونجس اوووف
رياان فتح عيونه ع الاخر: الله كل هاذا فيني عشاني رفضت
جنى وهي تأكل: واكثر بعد
ريان ضحك وغص: كح كح مو كح يه كح
جنى أعطته المويه
ريان: خلاص بوديك ي زعووله
……………………………………………….….….….…….……
رحيل: ماما
ام فيصل: هلااا
رحيل: ابي اروح السوق
ام فيصل: ليش
رحيل: الموضه نزلت بشوف شالجديد
ام فيصل تنهدت : اه طيب روحي
رحيل: بروح مع السواق
ام فيصل: لا روحي مع فيصل
رحيل: مابي يذلني
ام فيصل: أنا قلت كلمه وما ازيد عليها تبين روحي ما تبين اجلسي
رحيل: طيب
….……………………………………….…………….…............
راح طلال برا البيت
عهد جالسه بالصاله تتابع فلم( فايبر نايت) فلم رعب وطبعا ماسكه الفشار ومطفيه الإضاءة
دخلت ريماس: عهههد
عهد مندمجه ولاحست فيها
ريماس قربت وصرخت: عهههههد
عهد: يماا
وريماس صرخت من الخوف من لقطه: ماااماااا وبكت
التفت عليها عهد: انتي وش فيك تصارخي
ريمااس: اللقطه مروره تررعب
عهد: احد قالك تابعي معي
ريماس : اصلا ما جيت اتابع جيت اقول لك أنا وامي بنروح للجيران تروحي معنا
عهد وعيونها ع التلفزيون: لا
طلعت ريماس من الصاله
…………………………………………….…………….…….….……….…….....
ريتاج تطق باب غرفت أمها
ام رعد: ميين
ريتاج: انااا مااما
ام رعد: ادخلي يا بنتي
دخلت ريتاج وضمت أمها
ام رعد: اشتقت لك يا بنتي
رعد وهو ساند ظهره ع الباب: ي عيني ع المشهد المؤثر
ريتاج وهي تبعد عن أمها: حررره ع قلبك يا الغيور
رعد: أنا غيور
ام رعد: رعد اترك بنتي بحالها
رعد: إيه كلش بنتك وانا مالي رب
ريتاج تمد لسانها : شفت انك غيور
رعد: ماني غيور ي البزره
ام رعد: بسكم هواش
…………………………………………….…………………………….…..…..…………
راكان كان نايم وجواله يرن ويرن الي قام وشياطين الدنيا فوق راسه
راكان: الوو ... ايش تقول... انت متااكد.. وين وين.. أوكي اي مستشفى ... أوكي مساافه الطريق مع السلامه
راكان نزل بسرعه شافته تولار: وش فيك مستعجل
راكان وهو يفتح الباب بعدين وما كمل كلامه لانه راح وصل راكان المستشفى وسئل الاستقبال ودلوه
وصار ينتظر خروج الطبيب وبعد ساعتين طلع الطبيب
راكان: دكتور دكتور ها وش صار ع أمي
الدكتور منزل راسه: البئيه بحياتك
راكان طاح ع الارض مو مستوعب وقام مسك الدكتور من ياقته وبصرااخ: انت كذاااب كذااااب
الدكتور يبعد راكان: والله الوالده وصلت متاخر وحالتها كانت صعبه قوي ايمانك بالله ورااح
وهذي هي الشخصياات
خبايا الليل
هديل: عمرها19 سنه بشرتهالبرونزيه عيونهاوساع وبنيه شعرها طويل وبندقي خشمهااا ناعم وشفايفها صغيره وجسمها نحيفه
عائله ابو فيصل( محمد)
فيصل: عمره 23سنه بشرته ابيض عيونه رماديه وخشمه حاد وشفايفه صغيره وحاده وجسمه رياضي
رحيل:عمرها19 سنه بشرتهاابيضاء عيونهاا رماديه شعرهاا اشقر يوصل تحت كتوفهاا مقصوص شلال شفايفها وسط جسمها نحيفه
نواف: عمره 7 سنوات بشرته ابيض عيونه عسليه وخشمه طويل ع قد عمره وشفايفه وسط وجسمه نحيفهـ
عائله ابو رعد ( فهد)
رعد: عمره 23سنه بشرته ابيض وعيونه عسليه وخشمه مسلول وشعره بني وجسمه رياضي
ريتاج: عمرها 21 سنه بشرتها بيضاء عيونها بنيه خشمها مسلول نفس اخوها شعرها طويل واسود وجسمها نحيفهـ شوي يعني وسط
عائله ابو طلال
طلال:عمره 21 سنه بشرته اسمر شوي وجميل عيونه عسليه وخشمه قايم وطويل وجسمه معضل
عهد: عمرها20 سنه بشرتها بيضاء عيونها خضراء وخشمها طويل وحلو وشعرها بني وبوي وجسمها نحيفهـ
ريماس:عمرها 5 سنوات بشرتها بيضاء عيونها خضراء شفايفها صغيره وشعرها اشقر الين
كتوفهاا جسمها نحيفهـ
عائله ابو راكاان( بندر)
ابو راكان : بندر
راكان: عمره 25سنه بشرته ابيض وعيونه زرقاء وشعره اشقر وجسمه معضل
تولار: عمرها 23 سنه عيونها رماديه بشرتها بيضاء شعرها جلكسي وقاصته فكتوريا ونحيفه
عائله ابو تركي
تركي: مره 25 سنه عيونه زرقاء شعره اسود بشرته ابيض وجسمه رياضي
ريان : عمره 22 سنه عيونه بنيه وبشرته ابيض وشعره اسود وجسمه معضل
جنى: عمرها 20سنه عيونها زرقاء شعرها بوي لونه بني بشرتها بيضاء ولونه بني
سوري ع عدم الترتيب