صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

صديقاتي المنافقات

بنوتة او بس
Charisma
ريح الايمان
صديقة الذكريات
haruna
ŝÃЯǿöŅҢ
غلا وكلي حلا..
محبة الانمي
العسل
شموخي مهابهـ *
بـﯛآرﯛ
ملوڪـۃ
حلم أنثى
*حلاتي بغلاتي*
ديدي العسوله
قهؤهَ سّآخنہ ☺~
ṀĩṡṠ ŜєŁẹЙά
fashiron girl
جالكسي راكبه تاكسي
بيسو
همس القمر..
اريج القرني
سيلا
عاشقة سيلينا ومايلي
28 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة سيلينا ومايلي
مبتدئة
مبتدئة
عاشقة سيلينا ومايلي

مسآهمـآتــيً $ : : 46
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48359
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2011

صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty25/12/2011, 12:29 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم بدخل بالموضوع على طول بنات انا عندي بس 4 اصدقاء هم مو عزيزين اعرفهم من الصف السادس بس يابنات والله منافقين مره انا اخاف اخاصمهم لان بس عندي هالصديقات ماعندي غيرهم والله العظيم يضايقوني اول صديقه دايما تاخذ مني اقلام وتقولي جيبي مقلمتك الجديده واخر شي تاخذ ليها وماترجعه والصديقه الثانيه مثل مايقولون متلونه كل يوم لها مزاج مره عصبيه ومره كول والثالثه دايما تسبني ولمن اسبها تقولي طلعلك لسان وصديقتي الرابعه مسالمه احبها وتحبني اول شي ابقولكم قصتي معهم وشوفوا من الغلطان : اول شي انا اجيت من مدرسة ثانيه بالصف السادس وتعرفت عليهم كانوا مره طيبين واليوم الثالث صديقاتي الثنتين تساسرون بعدها قالتلي صديقتي الثالثه هما يقولون شيء عنا وباليوم الرابع قالتلهم اني اكرههم ومدري ايش بعدها خاصمتني وقالولي صديقاتي اصلن هذي احنا منحبها انا صدقت الغبيه وهما على فكره دايما يتخاصمون بعدها باليوم اللي كان بكره امتحان كنت ادور صديقتي الثالثه بالكرسي وفجاه طيحتها وقالتلي ياكلبه بعدها رحنا البيت وانا قلقت عليها مره بعدها باليوم الثاني جاء الامتحان وحليت وانا متوتره مو خايفه بس مدري ليش كذا وفي يوم بصراحه كرهت هذي الصديقه كره كان ودي اشنقها اول شي كان في بنت فيها قمل يعني حقيقي والله القمل يبين انا ما اتشمت بس اقولكم المهم لمن خلصنا امتحان العربي طلعنا فسحه وصديقتي دزتني على البنت اللي فيها قمل بقصد طبعاً الحمدلله ماصار فيني شيء بس كرهتها مره وماقلتلها شي هذا اللي صار بالفصل الاول بالفصل الثاني قاموا يسندروني ويوجعوا راسي ودايما يهددون بالتخاصم واي شي اسويه يقولون اذا ماعملتيه بنخاصمك (على فكره هما مو سعوديين بس ما ابي اقول الجنسيه ) بصراحه انا اشيل شنطهم وما اقول شي حسيت نفسي خدامه :arrow: هما مو صديقات والله اكرههم وهما يكرهوني بقولكم موقف مراح انساه : في مره طلبوا مني اعمل موضوع على البور بوينت ولمن تعيجزت وقلت هذولا مايستاهلون ينقلعون قلتلهم اصلا اختي ماترضى استعمل كميبوتر حقها بعدها وحده منهم جابت كلينيكس عليه مويه وقلم سبوره وفرته عليا بعدها قالوا احنا مخاصمينك انا بالعكس فرررررررحت والله كانه العيد على بالي صدق والله العظيم مايدروا لمن يخاصموني افررررررررررح المهم باليوم الثاني قالوا احنا كنا نمزح ؟!!!!!!!!!! وبس هذا اللي صار دحين هما معاي بنفس الفصل وبنفس المجموعه اول الايام كانوا عاديين بس الحين ××××× اكس وهما مايمشوا معي بالفسحه وفي وحده من صديقاتي تشتري لي انا اقولها اشتري لي بخمسه ريال تاخذ 3 ريالات وانا ريالين ايش هذا النصب ؟؟؟؟ ويتهاوشوا على فلوسي انا مو امهم ولا ابوهم صح ؟ المهم هذي المشكله انحلت قلتلهم والله انا مو امكم علشان كل السنه تاخذون 4000 الالف ريال !! بس بنات بهذي السالفه راح تنصدمون في بنت دخلت الصف سعوديه انا مررره منقهره منها معني ما احبهم صديقاتي المزيفات بس دايما تاخذهم ويعاملونها بطريقه عاديه لانها عصبيه انا صدق عصبيه بس لمن اعصب يحسبوني امزح المهم انا تعرفت على بنت وهيا تبغيني اجلس بجموعتها بس اذا جلست بجموعتها راح يخاصموني بليييييز يابنات قولولي الحل كرهت المدرسه بسببهم

كاتب الموضوعرسالة
بنوتة او بس
قد التحدي
قد التحدي
بنوتة او بس

مسآهمـآتــيً $ : : 368
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 48863
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty12/1/2012, 6:36 pm

هذهِ ليست صداقة فالصداقة لها معنى وليس فقط أن تذهبي معهم
تبارك^^
إنجاز صغير
إنجاز صغير
تبارك^^

مسآهمـآتــيً $ : : 64
تقييمــيً % : : 46498
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty14/1/2012, 1:25 pm

شوفي يا عسل ما في صديقات كل ثانيه و قالولك بخاصمك على سبب تافه هذولا مو صديقات حقيقيات مثل ما قلتي صديقات منافقات و انا برأيي انك تقوليلهم كل الي براسك يعني تقوليلهم انا من تعرفت عليكم وانتم مستغلوني استغلال مو طبيعي
واتمنى انك تلاقي الصديقه الحقيقيه
ودي لك ^^
#gajeel !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
#gajeel !

مسآهمـآتــيً $ : : 2625
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 53275
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 82
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty16/1/2012, 2:06 am

نصيحة :

انا جربت هذا النووووووووع

اتركيهم روحي مع صديقتك لأنها فيها روح الصداقة

اما البنات الثانيات اتركيهم واذا ردوا عليك بكلمة ردي عليهم بألف كلمة
SoUhA AnGeL
وجود مُتألق
وجود مُتألق
SoUhA AnGeL

مسآهمـآتــيً $ : : 544
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 47488
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty16/1/2012, 2:13 pm

خيتو اصلا صديقات هاذا الزمان مافيهم اماااااان
Amaya
خمس نجوم
خمس نجوم
Amaya

مسآهمـآتــيً $ : : 850
تقييمــيً % : : 45900
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: صديقاتي المنافقات   صديقاتي المنافقات - صفحة 2 Empty19/6/2013, 6:25 pm

تعرفين عزيزتي أنا أيضا صديقاتي منافقات ليس كصديقاتك و لكنهن يردن قضاء مصالحهن وحسب بمعنى أنهن لسن وفيات ..
و لك بالنسبة لك فعليكي تجاهلهن و ليغرن هذا عادي..كما أفعل أنا لا أصادق أحدا في المدرسة فقط أبقى في عزلة
و لكن عليكي قطع علاقتك بهن و ايجاد صديقات صادقات
و الى اللقاء على أمل أن أكون أفدتك..

صديقاتي المنافقات
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صديقاتي
» اهداء الى صديقاتي ولغير صديقاتي
» الى كل صديقاتي
» صديقاتي ؟
» الى اعز صديقاتي