رواية الشاب المبتسم Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية الشاب المبتسم

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صديقة الحزن
مبتدئة
مبتدئة
صديقة الحزن


مسآهمـآتــيً $ : : 9
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 47075
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty17/1/2012, 5:53 am

(بسم الله الرحمن الرحيم)

هذي الرواية سعودية رومنسية - ودرامية

تتكلم عن شاب لا يعرف الحزن ولا الغضب يتعرف على اشخاص طيبين واشخاص اشرار
بس كيف راح يتصرف مع كل واحد منهم؟

كانت الساعة السابعة صباحا
فتح عينه من النوم وقام من فوق السرير وعلى وجهه اكبر ابتسامة مليئة بالنشاط والقوة وذهب الى المطبخ ليجهز فطوره وهو في المطبخ يسمع صوت من وراه
... : انت صحيت يا فيصل
فيصل وهو يبتسم: اكيد شايفني كسول مثلك يا رعد
رعد: طيب ليش ما تجهز فطوري معك
... : لانه ما يشتغل عندك يا كسول
التفتوا لمكان الصوت بلهفة ليعرفوا مين المتكلم
فيصل بمرح: صباح الخير يا خالد
رعد بعصبية خفيفة: بدري تو الناس ليش ما كملت نومك
خالد وهو يجلس على اقرب كرسي: ما طلبت رأيك يا كسول ... افطروا بسرعة عشان نلحق المحاضرة
فيصل: وانت ما تبي تفطر؟
خالد: بافطر في الجامعة لانه ما عندي محاضرة الا بعد ساعتين
رعد وهو يخرج من المطبخ: طيب لا تنسى اتفاقنا
خالد: طيب افط قبل لا تروح
بس ما سمع اي رد من رعد
خالد: هذا الولد بيجنني دايما معصب
فيصل بابتسامة خفيفة: اتركه على راحته خلاص تعودنا على عصبيته
خالد: امنيت حياتي اشوفك وانت معصب انا صديقك من ايام الطفولة ما عمري شفتك معصب
فيصل: هههههه وما راح تشوفني معصب حتى تموت
خالد: استغفر الله يا رجال لا تفاول علي بعيد الشر عني يلا انا كمان رايح مع السلامة
فيصل: ههههههه مع السلامة
تعريف بالشخصيات:
فيصل: شاب لطيف طيب القلب ما يعترف بالغضب ولا الحزن دايما يضحك ويبتسم حتى في اصعب ظروفه عمره 20 يسكن مع صديقا الطفولة رعد وخالد في بيت واحد ويتقاسموا كل شي اكلهم شربهم احزانهم وافراحهم يتيم الوالدين من الصغر توفي والديه في حادث سير واعتنت به جدته الي توفت السنة الماضية ومع كثر مشاكله الا انه محتفظ بمرحه يساحم اي احد يضره بس مستحيل يسامح احد يضر اعز الناس عنده حتى لو مات مقابل حمايتهم
رعد: شاب طيب بس هو عكس فيصل في كل شي فاهو سريع الغضب ويظهر حزنه كثيرا وهو بارد في معاملته مع الناس عمره 20 يحب اصحابه كثيرا ومستعد يقدم لهم اي شيء يطلبونه حتى لو كان صعب وهو من عاءلة فقيرة بس عزيزة النفس ولا ترضى بالاهانة افترق عن اهله بسبب الجامعة الي يدرس فيها
خالد: شاب متقلب المزاج مرة يكون مرح لابعد الحدود ومرة يكون عصبي جدا وهو من النوع الحكيم وعقله اكبر من سنه ومتواضع بسبب المسؤليات الي تحملها في صغره عمره 20 من عائلة غنية ومشهورة والديه معلمينه على حرية التصرف كان يعمل مع والده في شركته وكان يعتني بالاسرة الكبيرة في سفر والده يحب ابنت عمه المتوفى ابواها من 5 سنين ولا احد يعرف غير اصدقاء طفولته واخته الصغيرة وهو شاب مكافح دوما
وبقية الشخصيات راح اقولكم عنها كل ما تعمقنا في احداث الرواية
::
::
في مكان ليس ببعيد
... : امي قولت ما راح اتزوج يعني ما راح اتزوج
ام حاتم: وليش ما تبغي تتزوجي يا آنسة سجى هاااه
سجى: ابي اكمل دراستي في الجامعة وما افكر ارتبط مع اي رجال ... مستحيل مستحيل مستحيل
ام حاتم بعصبية: لا راح تتزوجي ولد خالك غصبا عنك
سجى بضيق: ااااااف ليش ما تبين تفهميني مثل كل مرة
ام حاتم: لانك ما تعرفي مصلحتك وين ايش المشكلة لو تزوجتي ودرستي في نفس الوقت
سجى بقلة صبر: لان ما اقدر اربط الاثنين في وقت واحد يعني اهتم ببيتي ولا دراستي
ام حاتم وهي تخرج من الصالة: كلامي انتها ولا تعيدي الموضوع سمعتي
سجى بعصبية: اااااااااااااااف ما راح اسكت عن هذا الشيء مرة
وراحت عند الهاتف واتصلت برقم وبعد عدة دقات ... ترن ترن ترن
... : الو
سجى: الو اهلين بحبيبتي لهومي كيفك
الهام: هههه تمام انت كيفك اكيد عندك شيء بتقوليه
سجى: بخير اي والله عندي مصيبة بقولك عليها
الهام: اكيد خبر خطبتك صح
سجى بتساؤل: ايه كيف عرفتي
الهام بمرح: الخبر منتشر يا شاطرة يعني الخبر صحيح؟
سجى بضيق: ايه وانا ابيكي تساعديني (كملت بحماس) لو انتي صديقتي جد تساعديني
الهام: عيوني لك قولي ايش بغيتي
سجى: الحين اقولك خطة ابيك تسوينها معي
الهام: طيب بس الله يستر من خطتك الغبية
سجى بتفاؤل: ههههههه لا تخافي مضمونة مية في المية اسمعي
وقالت لها عن الخطة الغريبة

<من جد الله يستر من خططك يا سجى>
سجى: محبوبة وشخصيتها لطيفة ومرحة تحب المشاكل ومتهورة بس عقلها لو اشتغل ممكن يسوي كوارث عمرها 19 تسكن مع هي وامها في بيت متواضع توفي والدها قبل سنتين وسافر اخوها في بعثة للندن عشان يدرس الطب بعد وفات ابوة بسبعة اشهر والمسؤل مع مصاريفهم ولد خالها (الي خطبها وصعب بعد الجميل الي قدمه لهم ينرفض هذا تفكير ام حاتم) هوايتها الفن وحلمها تصير مصممة ازياء مشهورة
ام حاتم: تفكر في المستقبل وفي كل الاحتمالات ما تحب احد يكسر كلمتها حتى لو كانت على خطأ عمرها 49 اولادها اثنين حاتم المبتعث وسجى المرحة امنيتها الوحيدة تشوف اولادها بخير ومرتاحين في حياتهم
الهام: صديقة سجى وجارتها من زمن بعيد واقرب الناس لها طيبة وحنونة على الاخرين رقيقة المشاعر عمرها 17 تحب مساعدة الناس حتى وهي في اصعب ظروفها كل ما تحلم به انها تعيش مع عريس الغفلة في بيتها الخاص بعيد عن مشاكل اسرتها الي ما تنتهي
::
::
رعد: ايش عندك انت وهو........
<ونكمل في البارت الجاي وان شاء الله يكون نال اعجابكم>


اتمنا تكتبوا توقعاتكم :
س/ايش راح يصير لاصدقاء الطفولة في المستقبل
س/هل سجى راح تتزوج ولد خالها ولا لا
س/ايش ممكن تكون خطة سجى للخروج من مشكلتها

:انتظر ردودكم ومع السلامة:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar


مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48472
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty17/1/2012, 8:13 am

مشكوووووووووووووووووووووووورة على الرواية الرووووووووووووووعه

توقعاتي:

متوقع الاصدقاء رح يتفرقون

اماسجى مارح تتزوج ولد خالها

رح مدري وش رح تسوي سجى في مشكلتها الصعبه



نزلي البارت بسرعه الله يخليك مره تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الحزن
مبتدئة
مبتدئة
صديقة الحزن


مسآهمـآتــيً $ : : 9
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 47075
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty17/1/2012, 5:32 pm

(بسم الله الرحمن الرحيم)





مشكورة حبيبتي على مرورك وتوقعاتك وان شاء الله راح انزل البارت الجديد في اقرب فرصة



ان شاء الله ينال اعجابك



انتظروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الحزن
مبتدئة
مبتدئة
صديقة الحزن


مسآهمـآتــيً $ : : 9
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 47075
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty18/1/2012, 3:43 am

(بسم الله الرحمن الرحيم)

الفصل الاول
الجزء الثاني
دخل البيت بعد ما انتها من جميع محاضراته
رعد: انت هنا ليش دايما توصل قبلي
فيصل وعلى وجهه اكبر ابتسامة: لانك كسلان ايش سويت مع تقديم البعثة
رعد: وافقوا عليها والرحلة راح تكون بعد الاخترارات يعني بعد ثلاث اسابيع
خالد وهو يدخل للصالة: تمام وانا كلمت الدكتور طاهر على الابحاث الي طلبها وصارت ابحاثكم جاهزة
رعد وهو يحول نظره لفيصل: وانت ايش سويت مع جداول الاختبارات
فيصل والابتسامة واضحة على وجهه: جدولك وجدولي جاهزين بس جدولك يا خالد ناقصه شوي ويصير جاهز
خالد: اوكي بس المهم تر..... (وقاطع كلامه صوت رنين جواله)
واول ما جات عينه على شاشة الجوال ظهر الضيق والغضب على وجهه
خالد وهو يرد على جواله بعد ما تنهد تنيهيدة قوية: الو.. ليش ما تسويها بنفسك.. مين قال لك اني اشتغل عندك.. لا ما راح ارجع البيت لا الحين ولا بعد مية سنة.. خلاص مع السلامة (وقفل الخط قبل ما يسمع جواب من الطرف الثاني)
رعد بنبرة فيها شوي ضيق: متى تغير طريقة كلامك مع ابوك يا خالد
خالد بعصبية شديدة: وانت ايش دخلك بيني وبين ابوي
فيصل وابتسامته باقية على وجهه: رعد اتركه على راحته وانت يا خالد سيطر على اعصابك رعد ما قال شي خطأ
خالد بعد ما بادله الابتسامة: نفسي اعرف ليش ارتاح كل ما شفت ابتسامتك
فيصل بعد ما قام من فوق الكرسي واتجه لغرفته وقبل ما يخرج من المجلس التفت لهم: انا بانام واحد منكم يصحيني في العصر
بعد ما اختفى من عيون رعد وخالد
رعد: الولد هذا غريب ما عمري شفته معصب غير مرة وحدة
خالد: من جد حتى يوم وفاة جدته كان مبتسم المرة الوحيدة الي عصب فيها وياريته ما عصب كانت بسبب يزيد
رعد: خالد انت ما عرفت ايش سوى فيه فيصل عشان يتطر انه ينتحر؟
خالد وهو يقصر صوته: لا ما اعرف وقصر صوتك لا يسمعك انت تدري انه يتضايق لو تذكر الحادثة
رعد وهو يخرج من المجلس: ايه اعرف
خالد باستغراب: على وين؟
رعد باستهتار: اذاكر في غرفتي وانت كمان ذاكر عشان الاختبارات
خالد: طيب بس لا تنسى موعد الرحلة
رعد بعد ما خرج من المجلس: اوكي
::
::
... : فهد فهد ياربي وينه هذا فههههههد
فهد وهو يقرأ في المجلة: انا في غرفتي ايش تبين يا نورة
نورة بعد ما دخلت عليه وهي حاطة يدها على خصرها: انت هنا وانا ادور عليك من زمان
فهد وهو يبعد المجلة عن وجهه: لا هناك ازعجتيني ايش تبين
نورة: كلمت خالد على الوضيفة ولا نسيت مثل كل مرة
فهد: لا ما نسيت ولا كلمته تدرين ان صعبة اكلمه وهو الي يعطينا الفلوس بدون مقابل
نورة: ايه والله الله يوفقه بس ليش صعبة
فهد بملل: لان لو كلمته على الوضيفة ما راح يقصر وممكن يعطيني فلوس اكثر بدل الشغل ولد عمي واعرفه
نورة: على راحتك (وقبل ما تخرج من الغرفة تذكرت شيء فرجعت تكمل كلامها) انا بروح عند جارتي ام حاتم عشان أهدي بنتها لانها خايفة مرة
فهد وهو يكمل القراءة: اوكي بس لا تتأخري
نورة وهي تخرج من الغرفة: اوكي
فهد في نفسه: الله يسعدك يا اختي العزيزة والله يعني على اسعادك وابعدك عن هذا الفقر
فهد: شاب صارم وحكيم ومكافح يعامل الناس برسمية يحب القراءة كثير عمره 26 سنة يسكن مع اخته نورة في بيت متواضع كان ابوه من اغنى الرجال بس تدهورت حال شركته الي ورثها من ابوه حتى خسرت كل اموالها وتسببت في وفاته وتوفيت زوجته بعده بفترة قصيرة ومن وقتها صار فهد هو المسؤل عن اخته
نورة: طيب جدا تحب اخوها فهد مرة لانه دايما يساعدها في كل شيء عمرها 18 سنة تحب ولد عمها خالد بس ما صارحته بحبها بسبب خجلها الشديد وبسبب المشاكل بنهم وبين ابوه عشان ورث جد فهد ونورة وخالد واتسبب بالقطيعة بين العائلتين بس تحاول نورة قدر ما تقدر عليه ان خالد يكون من نصيبها
::
::
في مكان ليس ببعيد كان هناك نقاش حاد يدور في بيت ام حاتم
سجى: مستحيل اتزوج بهذي الطريقة
ام حاتم: طيب قولي لي السبب لو اقتنعت راح تتأجل الخطوبة
سجى ودموعها تسيل على خدها(تمثل): لاني ما استعديت نفسيا للخطوبة
ام حاتم بضيق: ما تحتاجين انك تكوني مستعدة نفسيا مثل ما تقولي
سجى برجاء: الله يخليكي يا امي اجليها للاسبوع الجاي الله يخليكي
ام حاتم تنهدة بقوة بعد ما اقتنعت: طيب بس الاسبوع الجاي خطوبتك راح تصير غصبا عنك
سجى: اوكي موافقة بس اجليها للاسبوع الجاي
ام حاتم وهي تخرج من الغرفة: طيب الحين اكلم اختي تأجل الخطوبة
سجى بعد ما خرجت امها من الغرفة: هههههه صدقت تمثيلي آسفة يا امي بس لازم اكمل دراستي حتى لو ما وافقتي(سمعت صوت طرق خفيف وهدء من خلف الباب فردت وهي تمثل الحزن)اتفضل
راقبت الباب وهو يفتح بهدوء وكانت في قمت السعادة من الي دخل عليها الغرفة
::
::
كان فوق سريره يتذكر احداث الحادثة القديمة مع صديقه يزيد
فيصل وهو مغمض عينه ويتذكر الحادثة: يزيد انت ......
<ونكمل في البارت الجاي ترقبوني>


توقعاتكم للبارت:
س/ما الذي حدث لفيصل مع يزيد
س/هل سيصتلح حال فهد ونورة مع عمهم ابو خالد
س/ من الذي دخل على سجى في غرفتها

:اتمنى ما تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم الحلوة مع السلامة:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الحزن
مبتدئة
مبتدئة
صديقة الحزن


مسآهمـآتــيً $ : : 9
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 47075
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty19/1/2012, 1:21 am

(بسم الله الرحمن الرحيم)
بنوتات اذا ما عجبتكم الرواية قولوا لي عشان اوقف كتابة انا ملاحظة مافي تفاعل معايا
لو تبوني اكمل اتمنا تتفاعلوا معاية
تحياتي لكم مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لوسي الجميلة
خمس نجوم
خمس نجوم
لوسي الجميلة


مسآهمـآتــيً $ : : 858
تقييمــيً % : : 48446
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/01/2012

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty20/1/2012, 10:07 pm

شكزا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lora
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Lora


مسآهمـآتــيً $ : : 3589
تقييمــيً % : : 55145
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 38
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/12/2011

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty24/1/2012, 9:02 am



السُلام عليكم رواية الشاب المبتسم 608999464

اخبِـأارك ,.؟! ان شاء الله بخِـير رواية الشاب المبتسم 1897305526

المـَوضوع مـِرا متكـِأامل ولاا يُنقصه ولاا شِـي رواية الشاب المبتسم 61900804

وابِدعتي من نِـأاحية كِـل شي ,,رواية الشاب المبتسم 1963270208

يَ عِـأافيك ربي ع الطِـَـرح الرااقي رواية الشاب المبتسم 287325906

والمِــَجٌهود الاكُثر من راائع ومُميز رواية الشاب المبتسم 716398445

ولاا تحرمينِـأا من جديدك الدائم رواية الشاب المبتسم 478404030

جـِأاري التقيم, ستارز, شكـررواية الشاب المبتسم 3289320206

جـِأانا ~رواية الشاب المبتسم 61900804 رواية الشاب المبتسم 1733516473
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 510
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 50064
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011

رواية الشاب المبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية الشاب المبتسم   رواية الشاب المبتسم Empty14/9/2012, 7:35 pm

ماشاء الله انتي مبدعة مره خطيرة الرواية :ert45yg4h: hjvuggf8
الله يخليكي كمليها مره اتحمست :17:
نفسي اعرف ايش الحادثة الي صارت لفيصل ومين هو يزيد؟
وايش حيسير بموضوع سجى ؟
وربي اتحمست ^ ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية الشاب المبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية صراع الابيض والاسود....(رواية انمي منقولة )
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )
»  قصة الشاب والقطط‎ !!
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: