عالم الفتيات الافضل ~ دوماً نرفع شعار ღ* المتعة والتعلم في آن واحد مع احلى بنات *ღ
 
الرئيسيةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
♪ ʝưṡṱ ǷǡȠǹҫҽ ♪
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 179
تقييمــيً % : : 23292
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/10/2011

مُساهمةموضوع: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   29/1/2012, 3:23 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
صاار لصدييقتي في البااص:

كاانت صدييقتي تحكي انهاا بنت نااس وعز وكرااامه وتجااار لا بعد تقوو ان ابووي يشتغغل عند الملك عبد الله
وتحلف وتقوول ان بيتناا كبيير في مساابح مو مسبح وتقوول ....... وتقووول وتقوول
جاء يووم من الاياام وصلهاا الباااص بدري وشاافت دررب بيتتهم قاالت للبااص لا تووصلني بدري قاال الا بووصلك

قلتلهاا ايه احسسن خللله يووصلللك عشاان نشووف بيتكم

قااالت لالالالالالالالا

قللت موو انتي تقوولين ان بيتناا كذا وكذا وكذا


وسكتت ووقف البااص عند بيتتهم


تتوقعوون وش شفنااا


انزلووو الشوي










كمااان الشوي








خلاااص حبتيين بس






لقيييناا بيتهم بيت طيييين في المنفووحه كمااان

كاانت البنت منحرررجه مره مره مره ووجههاا متغيير

.....






شفتوووو نهااايه الكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ﻧﺑﺿآﭠ ﺧﭴۆﻟھَہّ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 3490
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 28197
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   5/8/2012, 12:26 am

ههههههههههههههههههه
قوية قوية قوية ههههههههههه
احرااااجج ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse nisrina
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 3402
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 28659
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 1:51 am

هههههههههههههههه

تستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesse nisrina
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 3402
عُمّرـيً * : : 18
تقييمــيً % : : 28659
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 1:51 am

هههههههههههههههه

تستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youna
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥


جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 2136
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 28674
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 42
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 5:13 am

هههههههههههههههههههههههههه تستاهل
حبل الكدب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aya-2011.ahlamountada.com
LouBna Best Girl
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 290
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 21262
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 2:15 pm

و الله كلامك صح بس و الله ههه موقف محرج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вєѕт gιяℓ
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
مشرفـهۃ عــآمهۃ ..♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 3091
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 33312
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 4:24 pm

هههههههههههه الله يهديها
ع هالموقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خدج
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ فضيـهۃ ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 174
تقييمــيً % : : 22827
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 5:44 pm

والله الكذب حبله قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥♫ علــﮯ مر الزمان ♫♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
عضوهۃ آلمـآإسيـهۃ ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 342
عُمّرـيً * : : 15
تقييمــيً % : : 21018
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 6:31 pm

هذا هو جزاء الي يكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sanar.a7larab.not
ṩᾗὄω_ ῥἶᾗƙ
نجمهۃ المنتدى ..♥♥
نجمهۃ المنتدى ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 448
عُمّرـيً * : : 19
تقييمــيً % : : 21311
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 7:01 pm

فعلا موقف جدــــأ محرجج
شوفي المثل القائل
حبل الكذب قصير والصصددق انجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إحساس من الماس
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 1666
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 23816
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   6/8/2012, 7:08 pm

هههههههههههههه
حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Light moon
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 580
تقييمــيً % : : 21643
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 24
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   7/8/2012, 8:14 pm

تسلمي على الموقف المحرج

وشكرا تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ججوليت زمَآإنهآ
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥


جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 627
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 21524
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   8/8/2012, 12:37 pm

آحححس وجههآ آنصفق

مين قآلهآ تكككذب -.-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaioon
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 23564
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   8/8/2012, 4:13 pm

بججججَــدّ حَبّلّ الكَذّب قَصِــير
تسسلَمِــي مَـرة إحرآآج
إيّش استفــآدَت مِن الكّذِب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 17
تقييمــيً % : : 23708
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   9/8/2012, 7:53 pm

ههههههههههههههههههههههههه هع
عشان تعرف نهايه الكذاب هلا
موضوع رائع و مررررررررررررررررررره محرج :fjp::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أريج الزهور
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 527
تقييمــيً % : : 26047
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   9/8/2012, 11:34 pm

اووووووووووووو احراج احراج

هذا يعلمنا انا منكذبش

تسلمي على الموضوع يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليدي أوسكر
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
مًرشحهۃ للإشُرآف ..♥♥
avatar

جـوآهرٍي ☸ : : 3
حلويــاتِي ❀ : : 10
مسآهمـآتــيً $ : : 623
تقييمــيً % : : 26595
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره   10/8/2012, 5:15 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع


ربي كشفها لانها تحلف كذب :mmmmmmm::


تقبلي مرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مووقف مححرج لصديقتي في الباااص مححرج مره مره مره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: 。・゜・( حَيَآْتِيٌ اْلّخَآصَةٌ )・゜・。 :: أحلـى موآإقف حدثـت لكـِ ~-
انتقل الى: