| رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي | |
|
+12Heart Attack هيناموري lulu caty انوثة باريسية صوت الامل ŘðŽҰ - Dazai . Kime {AMOoOLa| >>cool |} Miss Banoota ήęѕčặḟẻ كدوشة 16 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 8/2/2012, 9:16 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي
الرواية من نسج خيالي و الشخصيات من نسج خيالي و اتمنى تعجب الجميع و اتقبل النقد الايجابي من الكل
البـــــارت الأول
بطلات الرواية و عايلتهم -عهود وعيلتها ابو مشاري ( عبد الله ) / 50 سنة محاسب في محل بيع ملابس مسالم و حبوب ام مشاري ( سلمى ) / 43 سنة طيوبة و حبوبة عندها ضغط صبورة بالذات على مشاري مشاري / اخو عهود 25 سنة طاايش لابعد حد دايما بره يحب السفر مبذر و عصبي حسام / اخو عهود 18 سنة انيق و راقي طيووب طالع لآمه و يحب اخواته مررة عهود / 16 سنة هادية و انطاوئية شعرها اسود نص ظهرها عيونها كبيرة و مكحلة انفها سيف جود و نجود / اخوات عهود مجننييها عالاخر 7 سنوات دلوعات و هرجهم كثير و اسألتهم قوية عليهم مقالب شعورهم سودا و طويلة انوفهم صغنونة
- فتون و عيلتها ابو محمد ( احمد ) / 55 سنة يشتغل في شركة عقارات مع اخوانه شغله ماخذ كل وقته ام محمد (وداد ) / 45 سنة وكيلة في مدرسة ابتدائي طيوب و قمرين محمد / اخو فتون 26 سنة يشتغل مع ابوه و شغله ماخذ كل وقته منظم وصبووور على اخواته شجون / اخت فتون 23 سنة عصبية و الكل يخاف منها بس فله و كيوت شعرها بني فكتوريا مرة قصير عيونها مرسومة بشرتها برونزية تدرس جراحة مخ و اعصاب فنون / اخت فتون 20 سنة تدرس طب عيون طيوبة و عيونها تجنن و انفها طوي شعرها اسود و طويل اخر ظهرها هتون / اخت فتون 18 سنة كوول و حركة شعرها اسود مزرق و طبقات لين اخر رقبتها اقرب وحدة لفتون فتون / 16 سنة كول عالاخر و دمها خفيف و صوتها يجنن مررة حبوبة عيونها واسعة شعرها شوكلاتي جسمها يهبل جريئة دلوعة ابوها اخر العنقود الأحداث فتون : لا بالله كفين على قفايا روان : اسويها و لو تبي اربعة * روان : 17 سنة دوبة عالاخر و مرة سمرة و شعرها خشن و قصير مرة – لين كتفها – و عشقها المشاكل و المضاربات فتون : جربي عشان اكسرها لك ياالفيلة روان : انا فيلة يا بنت الكلب فتون ادتها كف : تراك زودتيها و غلطتي مررة و اضاربوا جات ابلة لطيفة : يا بنت يا بنت بس (ومحد معبرها ) * لطيفة (طف طف) : مراقبة بالمدرسة دبة و و حامل و مسوية نفسها عصبية و شخصية اخس شي لما تلبس النظارات عيونها كبار و النظارة صغييرة جات المديرة على صراخهم : بـــــس ايش قلة الادب وين انتو في الشارع *المديرة (فوزية) : 60 سنة شعرها عودي غامق و اخر ظهرها طويلة و قمر عالاخر ابلة لطيفة حبت تفلسف : ويضاربواكنهم عيال وجن بهمس : و ربي سكوتك مهابة يا طفطف * وجن : 16 سنة اكبر من فتون بشهر و نصعليها رسم خققيين ،،اما بالنسبة لمواصفاتها فشعرها اخر ظهرها و تشبه شجن عيونها مكحلةو اهدابها كثيرة و طويلة رجة و من الاخر تهبل خلود همستلها : ههههههههه من جد *خلود : 16 سنة مرة قمر صحبة فتون و وجن من الابتدائي شعرها بني غامق على بيج في الاطراف قصة شوجي و شوي سمورة نحيفة و مرة كيوت المديرة لروان و فتون : خير ان شاء و انتو ايش فيكم تتضاربوا فتون و روان : ابلة هي الغلطانة و صاروا يتكلموا الاثنين في وقت واحد فتون : هي الغللطاانة سبتني و غلطت ,, روان : و هي مدت يدها علي فتون : هي ليش ,,,, المديرة : بس بس انتي و هي قدامي عالغرفة فتون : بس يا أبلة ,,, المديرة : يلا المديرة : ان شاء الله اسمع صوت ( وطلعت و اشتغل الصراخ و الصفير مسوين عنااد ) في غرفة المديرة نفس الموال يتكلموا مع بعض المديرة : خلاص ,, ابلة لطيفة تعهد بالله فتون بسطاوة : لمين ؟ المديرة بتريقة : في غيرك يستاهله فتون : لو انا تعهد ايش بتدي هالفيلة روان : و ربي ما فيلة الا غيرك المديرة : تقلي ادبك كمان فتون : قليلة ادب المديرة : بت فتون : قاعدة اساعدك يا ابلة و دخلت ابلة لطيفة و ادتها التعهد المديرة لفتون : مين رائدة فصلك فتون : مدري المديرة : بت تستهبلي روان : ابلة زين المديرة : ابلة لطيفة نادي ابلة زين فتون : اناديها لك يا أبلة المديرة : كثر خيرك اعتقد سمعتي انيقلت ابلة لطيفة فتون : بس حرااااام ابلة طفلطيفة – بغت تقول طف طف _ حامل و تعبانة المديرة : بت في الفصل خلود : يا ربي ايش صار وجن : يووه خايفة على فتون خلود : لا تخافي فتون تهز جبال وجن : هههه بس الله يستر هالفيلة ما تطلع لها كذبة دينا : هي هي لا تغلطي *دينا : 16 سنة صحبة روان مرة دوبة عيونها صغيرة و شعرها بني غامق و لابسة نظارات و من الاخر وع وجن : اغلط عليك و عليها و على اللي جابوك و جابوها انقعلي لتنهفين بكف دينا سكتت خافت من جد وجن تخوف نعرف بعوايل البنات عيلة وجن ابو راشد ( صالح ) : 49 سنة طيب وهادي مهندس عصبي على اولاده و طيوب علىبناته ام راشد (سعدة) : عمت فتون 46 سنة عصبية معلمة عربي في نفس مدرسة ام محمد راشد : 23 سنة عصبي و طايش و دلووع يدرس هندسة طيران مهند : 22سنة مكدش و دمه خفيف يدرس هندسة تكنولوجيا شجن : 20 سنة تدرس طب عيون عصبية بس حلوة و رجة شعرها مدرج لين اخر رقبتها عيونها مكحلة وانفها سيف تدرس طب عيون صحبة فنون مررة ماجد : 18 سنة طيوب و اخواته يستغلون طيبته وسن : 13 سنة دافورة و سكر شعرها اسود و فوق ركبتها لونه اسود سواد الليل و مرة قمر خالد : 10 سنوات رابع ابتدائي دافور طالع لاخته (وسن) هادئ و ذكي عيلة خلود ابو خالد و خلود ( عبد الحكيم ) : 38 سنة دكتور عظام مررة طيوب و مرة يدلل خلود -اكيد بنته الوحيدة – ام خالد و خلود ( لمياء ) : 35 سنة قمر عالاخر شعرها اشقر على هاي لاين كراميل و مدرج لين نص ظهرها و عيونها عسلية و مرة انيقة انفها سيف و مرة سوكر خالد : توأم خلود بس مرة ما يشبهها اسمراني شوي انفه سيف و مرة نحيف فيصل : 15 سنة فلاوي و انيق و ابيضاني مسوي سبايكي فيه شوية شبه من امه عيلة روان ابو روان (فهد) : 50 سنة مدير مطعم و مرة دوبا – عشان كذا – و مرة عصبي بس يدلع بنته عالاخر ام روان (فيروز) : 48 سنة تدرس منازلو كمان دوبا و مرة سمرة – زي بنتها – و شااايفة نفسها عيلة دينا ابو دنيا (عبد الملك) : 44 سنة عصبي و مدلع دينا و مرة يحبها مدرس فيزياء ام دنيا (ليلى) : 38 سنة دكتورة اطفال و مرة طيوبة و متعاملة طويلة و نحيفة و شعرها اسود على هاي لاين عودي دنيا : 18 سنة صحبة هتون و مرة طيوبة – طالعة لأمها – عيونها كبيرة و مكحلة و شعرها اسود اخر ظهرها و مرة دافورة دانا : 13 سنة تدرس في نفس مدرسة وسن شعرها فكتوريا و اسووود و مرة نحيفة و قمر و كيوت عالاخر دخلت روان رافعة راسها و جرت ديناا عليها دينا : روان ايش صار روان بصوت عالي : كل خير ,, بس ودوا العصفور على عش تاني دينا : عسى روحى بلا رجعة خلود :جوجي اليوم مين كاتب تعهد و تهزئ اليووووم ؟ وجن : الاهبل عارف نفسو عند فتون : الله يسعدك يا ابلة خلاص المديرة : مو قلتي ما تبي تعهد يلا بسرعة على اولى اثنين و راحت و هي معصبة و دخلت عالفصل تاخذ اغراضها عند اولى اثنين عهود : ابلة بروح عالحمام الله يعزك الابلة : روحي و هي ماشية كانت فتون جاية و مستعجلة و عهود تمشي بشويش و تفكر و ضرب كتفها بكتف فتون فتون طاحت اغراضها : وجع عمية ماتشوفي عهود : سوري فتون : ياي حساسة اقول حركاات الدلع و التصنع مو عليا انا مني فايقة لك عهود راحت و هي ساكتة فتون دخلت عالفصل وقعدت و بعد شوية دق جرس الفسحة و البنات طلعوا السطوح وجن و خلود راحوا عند فتون خلود : يااي فتون الفصل من دونك مو حلو فتون : أي نوو – اهم شي الثقة – خلود : ايوة ما حاولتي مع المديرة فتون : حاولت بس راسها حجر وجن : حاولي مع طفطف دلخة و راح تحن عليك و تقول للمديرة فتون : ....... ساكتة و سرحانة فكرفي الموقف اللي صار معاها مع عهود وجن : فتوووووووون خلود : فتون وينك فتون : هاه نعم معاكم معاكم وجن : لا لا فتون مو معانا بالمره خلود : فتون ايش فيك في ايش تفكري فتون : لا و لاشي وجن : لا,, شي و شي كبير كمان قولي خلود : قولي فتون ايش فيك فتون : البنت خلود : أي بنت ايش السالفة فتون : لما كنت قريبة للفصل ...... وحكتلهم الهرجة خلود : طيب روحي كلميها وجن : لا خلاص ما صار شي ليش تذلي نفسك فتون : بس انا حاسة اني ظلمت البنت خلود : روحي كلميها وجن تفهمها : يا حبيبي فتون ما عرفتك كذا ابد خلود : ما عليك منها ,,, كلميها فتون : ...................... تفكر فتون راح يشتغل ضميرها و تروح و تكلمها و لا بتفكر في عزة نفسها و كلام وجن استنوني في البارت الثاني مع الود و الحب و التقدير © فراولـهـ •°فرنسيهـه¸•°© | |
|
| |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 2/4/2012, 8:35 pm | |
| يلالا بناات ردوودككوم + توقعاتكوم بليييز | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 8/4/2012, 11:32 am | |
| بناات وين ردودكم يلا بعد الردود ينزل البارت الخامس | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 15/4/2012, 1:49 pm | |
| يووه بنات طفشت و انا استنى الردود | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 3/5/2012, 3:15 am | |
| البــارت الخــامس
في المستشفى : الدكتور : صراحة كل يوم تسوء حالتك اكثر ابو مشاري (عبدالله) : و الحل يا دكتور الدكتور : قلتلك من قبل توكل على الله و سوي العملية ابو مشاري (عبدالله) : و الله ظروفي يا دكتور ما تسمحلي اني اسافر للعلاح الدكتور : و الله اللي عندي سويته .. و تذكر كل ما تتاخر كل ما الوضع يتعقد
حسام : لو سمحت انا نسيت جوال في غرفة رقم 107 الممرض : روح عند الرسيبشن -الاستقبال -و اسأل حسام : طيب مشكور الممرض : العفو عند الاستقبال حسام : السلام عليكم الممرضة : و عليكم السلام تفضل عند عهود : عهود كانت رايحة المطبخ وسمعت ىصوت مشاري و هو يتكلم بالجوال مشاري : ايوة هم ما يدرون اني سارقها ... اييه قولتلهم اني ماخذها من صاحبي ... بس يا خو.... و دخلت عهود مشاري ::اييه خلاص اشوفك بكرة .. و سكر عهود: مشاري اتصل على حسام و شوفه ليش اتاخر مشاري : راح يجي الحين لو ما جا بعد ربع ساعة راح اتصل .. وليش مستعجلة على جوالك عهود:عشن بتصل على معارفنا عشان اعزمهم مشاري :تعزميهم,, تعزميهم على ايش عهود : ماما مسوية عزيمة لك يوم السبت في المستشفى : حسام كان في المستشفى و اخذ الجوال و كان ماري جنب قسم الباطنية و ابو مشاري طالع من قسم الباطنية و كان حسام مشغول بالجوال و ابو مشاري من يوم ما شافه دخل البطانية من دون ما حسام ينتبه و طلع حسام من المستشفى و ابوه طلع بعده بخمس دقايق عشان حسام ما يشوفه و رجع حسام عالبيت عهود : ها جبته حسام - يستهبل : لا ما لقيته عهود : كذاب !!طيب وين راح حسام : يمكن انسرق عهود : حسام يلا عاد بلا مزح ثقيل هاته حسام : اقولك شكله انسرق عهود : يووه حسام هاته - و دخلت يده في جيبه و اخذت الجوال عهود : ما تعرف تمثل .. و ليش اتاخرت شوف الساعة 11 و ما راح اقدر اتصل حسام : اسمعي ابويا رجع عهود : لا ما رجع عند فتون : فتون : حموديي محمد : نعم فتون : اديني لابك محمد : مو شايفتني شغال عليه فتون : بالله حمود انا لابي خربان و جوالي فاصل شحن و شاحن الجوال مدري وينه محمد : اقول لا تحكيلي قصة حياتك ما راح اديك فتون - طالعت عاللاب : ما عندك سالفة القيمسر و الفيس محمد : انقلعي يا بت فتون : انا اوريك - و خرجت - و دخلت مرة ثانية و قالت : حماار - و خرجت راحت عند ابوها و امها دقت الباب و دخلت > ادعسس يا الادب فتون : بابتي ابو محمد ( احمد ) : هلا فتون فتون : بابا انا لابي خربان ابو محمد ( احمد ) : اصلحه لك فتون : لا بكرة .. و جوالي فاصل شحن ابو محمد ( احمد ) : خذي شاحني فتون : شاحنك غير عن شاحني و ابو محمد ( احمد ) : ايوة ايش تبي فتون : خلي محمد يديني لابه ابو محمد ( احمد ) : طيب روحي ناديلي محمد فتون : على امرك بابتي و راحت عند غرفة محمد فتون : حمااار ابويا يباك محمد : الله يستر - و قام في الغرفة محمد : سم بو محمد ابو محمد ( احمد ) : اعطي فتون اللاب توب محمد : ابويا انا محتاج له ابو محمد ( احمد ) - عصب : محمد محمد : امرك .. تعالي فتون فتون : جيبلي اياه هنا محمد : اللهم طولك يا روح .. طيب راح و جاب اللاب و اداه لفتون فتون : شاطر محمد ساكت و مقهور و طلع فتون : يلا مشكور بابتي ابو محمد ( احمد ) : وين اقعدي فتون : لا ما بكون شخص عزول ابو محمد ( احمد ) : ههههه فتون : يلا باي و طلعت و من الباب قابلها محمد عند عهود : ابو مشاري رجع عالبيت و كان يتكلم مع مشاري لوحده ابو مشاري (عبدالله) : مشاري قول من وين جبت السيارة مشاري : قلتلك اخذتها من ابو صاحبي ابو مشاري (عبدالله) : ابو صاحبك و لا عمه مشاري : اييه اييه عمه ابو مشاري (عبدالله) : مشاري بلا كذب مشاري : انا ما اكذب ابو مشاري (عبدالله) : سارقها مشاري : لا ابو مشاري (عبدالله) : لا تنكر الشرطي حقق و تأكد انك سارقها مشاري : ....... ساكت ابو مشاري (عبدالله) - بعصبية : ليش ... ليش سرقتها يا مشاري .... عمرك طلبت مني شي قلتلك لا .. . ليش ؟؟ انا ربيتك كذا مشاري : ابويا الشرطي تحقيقاته غلط انا ما سرقتها و انتت قلتها انت ما ربيتني على كذا ابو مشاري (عبدالله) : انا ربيتك احسن تربية .. بس اولاد الشوارع خربوك - و طلع مشاري انقهر و كسر كل شي حوليه و طاح جواله و انكسر عهود دخلت عليه حسبته طاح مشاري : اطلعي بره يا عهود اطلعي و عهود طلعت حسام : عهود مشاري ايش فيه عهود : مدري معصب و كسر الاغراض اللي حوله عند فتون : محمد اخذ منها اللاب و طردها من الغرفة و لما طلعت كانت مرة حاقدة مرة على محمد فتون : اوريك شغلك يا محمد في غرفتها هي و هتون فتون : هتون هتون : اوص اوص مو شايفتني اتفرج فتون : يووه مو هالمبارة تفرجتيها من قبل هتون : لا راحت علي كنت بالمول .. بعدين انا اقدر اروح مبارة الريال فتون : مالت عليك انتي و الريال هتون - عصبت : فتووون بسس فتون : اعصابك لا ينط لك عرق - و اخذت الريموت هتون - عصبت و رمت عليها المخدة : افتحي المبارة فتون : بدا بدا هتون : فتون بلا هبل هذا المسلسل حفظتيه فتون : و يعني هتون : فتون هاتيهه فتون : طيب بصص بشرطط هتون : موافقة بص تنتهي المبارة و اسمع شرطك فتون : طيب - و ادتها الريموت عند عهود : ام مشاري (سملى) : جود جيبي جوال اخوكي مشاري - هي ما تدري عن سالفة مشاري جود : لا ما يصير ام مشاري (سملى) : ليش ماما جود : عشان مشاري كان يتكلم مع بابا نجود : و بابا طلع و مشاري كسر الاشياء جود : و عهود دخلت و قعد يصرخ عليها نجود : ابيوة ايوة و يقولها اطلعي برره ام مشاري (سملى) : اهاا طيب - و راحت عن ابو مشاري تسأله ابومشاري ( عبدالله) : حكالها السالفة ام مشاري (سملى) : لا اكيد غلطانين ولدي ما يسرق ابومشاري ( عبدالله) : كل الادلة تثبت كذا ام مشاري (سملى) : لا مستحييل ولدي يسررق لا غلطاانين اكييد غلطاانين ابومشاري ( عبدالله) - في نفسه : لو لما قلتلها انو سارقها اتفاجأت كذا يا ترى لو قلتلها عن سالفة الرجال و انه كان بيسافر الرياض ايش بتسوي ام مشاري (سملى) : يعني ولدي بينسجن ابومشاري ( عبدالله) : الله اعلم .. بكرة بروح كمان قسم الشرطة و اشوف ايش بيصير عند فتون : الريال سجل هدف هتون : goooooool يا لعييب انت يا ولللد يا خطيير .. الله عليك يا رونالديلو ... عالدقيقة الاخيرة فتون - في نفسها : الحمد لله اخيرًا بتخلص المبارة و اوريه هالحمار هتون : و صفررر يا حكمم الوقت انتتتههىى و انتهت المبارة فتون : مبرووك الفووز يا دلبيي - مصالح هتون : يبارك فيكك يا عمرري فتون : طيب اسمعي .. بها الفوز .. ايش رايك نسوي مقلب بمحمد هتون : فكرة و الله .. بس ايش خطتكك فتون : شوفي مو صح محمد محمد كل يوم يطلع الساعة 8 - و قالتلها الخطة هتون : وااااااااااااو و ربي فكررةة خننطر و يصير عصفورين بحجر فنون و محمد فتون : ايوة و كذا فنون راح تدور على اللاب و وين تلقاه هتون : عند محمد فتون : يا الله فلللله هتون : اوكي يلا نامي عشان بكرة نصحى بدري و نسويها و ناموو في اليوم اللي بعده الساعة 12 فتون : هتون قومي قومي هتون : خليني انام شوية فتون : قومي يا هبلة عشان الخطة هتون : يوووه وجع طيب .. طيب - و قامت كانوا واقفين عند غرفة فنون مستنينها تطلع و خرجت فنون تفطر فتون :يلا و دخلوا على غرفة هتون و اخذوا اللاب و الجوال و ودوه عند غرفة محمد كانت فتون تدخله و هتون تراقب هتون : يلا بسرعة عشان محمد الحين بيجي فتون : يلا هاا و بعد العصر : عند عهود : عهود كانت تتكلم مع العنود عهود : اي يا قلبي بكرة مسوين عزيمة عشان مشاري طلع بالسلامة العنود : الساعة ككم عهود : من بعد المغرب العنود : اووكي يا بعديي عهود : راح تجي اكيد العنود : يبب اكييد عندي كم دودي .. استني بكرة بتجيني صحبتي عهود : تسللمي يا عسسلل .. امم طيب اعتذريلها .. او ممكن تجيبيها معاك العنود : اي و الله فكرةة .. طيب يلالا يا بااي يا قلبي اشوفكك عند فتون : فنون حايسة البيت تدور على اللاب و مرة معصبةة فنون : يمين الله لو كان عند وحدة فيكم ما يحصل لكم خير و دق جوالها : فنون : يوووه مو وقتك فنون : الوو العنود : هلا نووني فنون : اهليييييين نودي العنود : كيفك فنون : تمام بسماعك صوتك العنود : دوووم انا تماام فنون : اخبارك العنود : اسمعي بكرة عندنا عزيمة فنون : يعني طردة و لا كيف يعني العنود : هههه لا يا قلبي مو قصدي .. بس كنت بقولك انو ليه ما تروحي معايا فنون : و الله بحاول العنود : اكييد ؟ فنون : اوكي بكرة ارد لك بالجامعة العنود : او كي يلا بااي فنون : باي - و سكرت فتون - ضميرها اشتغل : مين هذي فنون : ايش دخلك فتون : طيب ايش تبى فنون : تباني اجي معاها حفلة فتون : وااااو حفلةة فلله .. بالله خذيني معاك
فنون راح تاخذ معاها فتون و لا لأ ؟؟ و فتون بتجيب جوالها السكول و تتورط و لا لأ ؟
تابعــوني في البــارت اللي بعده | |
|
| |
هيناموري كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4140 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 59559 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 148 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011
| |
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 3/5/2012, 5:55 pm | |
| العفوو خيتو الشكر لك عالمرور الرااقي منووورة
يلا مو مطول | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
Heart Attack كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2075 عُمّرـيً * : : 28 تقييمــيً % : : 53069 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 37 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 6/5/2012, 1:19 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 7/5/2012, 8:43 pm | |
| | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 20/5/2012, 11:27 pm | |
| الردووووددد يلا الموضوع غبرررر | |
|
| |
فتاة ينبع صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 236 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 46161 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/05/2012
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 29/5/2012, 5:42 am | |
| جزاك الله كل خير يسلمو ياعسل على احلى راويه تقبلي مروري | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 30/5/2012, 10:03 am | |
| تسلمممي حووبيي عالمرووور بص شكلكك ما قريتي الرواية | |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 11/6/2012, 9:58 pm | |
| البــارت الســـابع
و دخلوا فتون و عهود و وجن بره تراقب و كان الدرج اللي فيه المخالفات مقفول بالمفتاح فتون : يووه الحين وين نلاقي المفتاح عهود : دوريه بتلقيه و قعدوا يدوروا تقريبا عشر دقايق وجن : يلا بسرعة الحين اذا ابلة جات بنروح فيها عهود: وين المفتاح طيب فتون : دورتي تحت الملفات عهود : دورت بكل مكان وجن : طيب انا طالعة لا تطولوا ها - و فتون و عهود ما انتبهولها و كانت ابلة لطيفة جاية غرفتها عشان نست جوالها بالغرفة و وجن كانت طالعة وجن : ااااابلة لطيفة ... وو وين رايحة ابلة لطيفة (طف طف ): رايحة غرفتي ... بعدين ايش جابكك هنا ليه منتي فوق وجن : ما دريتي يا أبلة فوق الدنيا مولعة مضاربةة قوية بين اوائل وووو ثوالث ابلة لطيفة (طف طف ) - شهقت : طيب بجيب المسطرة - و مشت شوية وقفت وجن بوجهاا وجن : لا يا أبلة ما يصير ... عبال ما تجيبي المسطرة يكونوا البنات قتلوا بعض .. ابلة لطيفة (طف طف ) : طيب جيبيلي المسطرة و الحقيني وجن طيب و راحت و دخلت غرفة ابلة طف طف و كانت المسطرة جنب الشنطة و سحبتها و الشنطة طاحت وجن : بنات ابلة لطيفة كانت جاية و صرفتها بسرعة تراها مو مطولة - و طلعت فتون : طيب بس انتي خليك واقفة عند الباب عهود - طالعت لساعتها : فتون يلا باقي دقايق و تخلص الفسحة خلاص يلا نمشي و بكرة نحلها فتون : لا مستحيل ,, روحي انتي لو تبي عهود و هي طالعة شافت الشنطة طايحة و كانت مفتوحة و شافت المفتاح و اخذته عهود : فتون لقيت المفتاح فتون : لقيتيه ... طيب هاتيه بسسرعةة و ادتها المفتاح فتون فتحت الدرج بسرعة فكوا الدرج و عهود اخذت عطرها عهود : يلا مشينا فتون : استني نحوس نشوف ايش في كمان و لقت علب كود رد اخذت اثنين و ادت عهود عهود : لا شكرا ما احبو فتون : اقول خذي بس و سكروا الدرج و رجعوا كل شي مكانه و كانوا رايحيين الفصل يحطوا اغراضهم بالشنطة فتون : يلا افتحيه ذوقيه فكتوا عهود و ذاقته عهود : الله مررة رووعة فتون -بتريقة : و تقوليلي ما احبوا عهود : لا انا ما شربتوا من قبل وينها وجن فتون : مدري مو مفروض تكون واقفة عند الباب ,, اعرفها هبلة شكلها طلعت عهود : هههه الحصة السابعة ( الاخيرة ) كان على فتون و عهود فراغ فتون مسكت جوالها و كانت توري عهود صورها مع اخواتها و بنات اعمامها فتون : شوفي هذي الصورة في عيد ميلاد بنت عمتي وسن اخت وجن عهود : هذي اخت وجن من جدد فتون : يب ,, تشبهلها عهود : لا مررة ما تشبهلها .. وريني صور اخواتك اذا عندك فتون : استني اشوف و فتحت صورة لها مع هتون فتون : هذي هتون - و ورتها الصورة عهود : اماا ذي اختكك استني اشوف - و حطت الجوال جنب وجه فتون عشان تشوف الشبه عهود : لا مررة ما تشبهلك فتون : غريبة مع انو كل من يشوفونا يقول انو نشبه بعض .. بكرة ذكريني اوريك اياها بالفسحة - و فتحتلها صورة لشجون و امها فتون : هذي ماما و شجون عهود : من جد مامتك نسخة منكك .. بس اختك مرة ما تشبهلك فتون : شجون ما تشبه حد في العيلة مدري من وين طالعة .. - بعصبية : بعدين تعالي ايش فيك نازلة تشبيه شوفي الصور وانتي ساكتة عهود : ههههه خلاص طيب كملي .. وريني صور لك فتون : طيب اوريك صور عيد ميلادي .. شوفي هذي الصورة مع دلال بنت عمي و هذي مع وسن و وجن و شجن اختهم عهود : وجن تشبه اختها فتون : مو قلنا ما نبى تشبيه .. شوفي و انتي ساكتة و بعد ما ورتها باقي الصور و عهود اكيد نازلة تشبيه فتون : اديني رقمك عهود : ...........05 فتون بعد ما سجلت الرقم ضغطت زر الاتصال عهود : لا ماما بتكون نايمة و بتنفجع فتون : استني .. الو >> ردت جود جود : الو فتون : مين معايا - و فتحت الاسبيكل ( السماعة الخارجية ) جود : انتي اتصلتي تقولي من معايا فتون - بتصرف الموضوع : هذا جوال عهود جود : ايوة ايش تبغين فتون : طيب اديني اكلم عهود لو موجودة جود : عهوووود في الحمام - اكرمكم الله فتون - مستغربة : طيب انتي اختها جود : ايوة فتون : ايش اسمك جود : جود ينادوني جودو او جودي او جوجو بس انتي ناديني جوجو و انتي ايش اسمك فتون : اسمك مرة حلو و انا اسمي فتون جود : .............- ساكتة ما تدري ايش تقول فتون : طيب الحين باي و لما تطلع عهود قوليلها فتون اتصلت عليك جود : طيب - و سكرت فتون : هههههههههههههههههههه و ربي اختك نكتتةة عهود : لا و تكذب عيني عينك -تقلدها : عهود في الحمام فتون : بس عسسل مشاء الله سنة كم عهود : سنة ثانية في الصرفة فتون طالعة مع عهود و وجن طالعة مع خلود فتون : مين يرجعك عهود : بالباص و انتي فتون : اخويا عهود : طيب يلا باي فتون : باي و بعد شوية جات وجن عند فتون وجن : عهود راحت فتون : يب وجن : طيب يلا امشي في الباص : الباص كان زحمة و خلود ما لقت مكان فاضي إلا جنب عهود - مع العلم انو خلود و عهود ما تقابلوا خلود : مكان حد عهود : لا و قعدت خلود في بيت فتون : ام محمد (وداد) : محمد روح جيب اختك محمد : طيب و لبس محمد و طلع و قعد يلفلف بالسيارة عشان ينتقم من فتون و يتأخر عليها في المدرسة : فتون : فاتك سوينا مقلب في محمد و فنون روعة وجن : ايش فتون : تخيلي اخذنا لاب فنون و دخلناه غرفة محمد و فنون جات وسألتنا عن اللاب ........و حكتلها باقي السالفة وجن : ههههههه اماا حركة جل الحلاقة هذي قوية فتون : اليوم بروح عيد ميلاد صحبة فنون وجن : الله ونااسةة حظكك فتون : اوف محمد اتاخر المدرسة فضت وجن : يووه حتى مهند يا رب ماجد يجي فتون : شوفي لو جا اي واحد من اخوانك خذيني معاك و لو جا محمد وعد وعد مني اني اروح لوحدي وجن : هههههي سخيييفةة و بعد شوية جا مهند و نادى البواب بالميكرفون : صالح الـ(...) وجن : يلا قومي و طلعوا كانت وسن قاعدة قدام وجن : القطي ورى وسن : اقول طيري بس وجن : يلا بسرعة ورى و لا يكككثثر وسن : اقول روحي ورى مع فتون فتون : خلاص وجن تعالي اقعدي هنا مهند - في نفسه : اااه يا لبببىى الصوت - مهند يحب فتون بس فتون ما تدري وجن : مهند يلا حرك مهند حرك و كان سرحان يفكر في فتون و فجأة جات سيارة قداموا مهند داس فرامل بقوة فتون راسها ضرب بقزاز الشباك وجن : يا اهبل ما تشوف الطريق مهند - في نفسه : يا قلببي فتون يا ترى صارلها شيي وجن : صار لك شيي فتون فتون : لا بس جبهتي شوي تعورني وجن : و ربي ما في اغبى منك اعمى ما تشوف الطريق مهند : وجن اسكتي احسن لك وجن : و لو ما سكت فتون : وجن خلالاص مهند - في نفسه : من جدد انا اهببل و بعد شوية وصلوا فتون عالبيت فتون : مشكورين عالتوصيل وسن : عفوا يا قلبيي في بيت عهود : عهود : جود نجود في حد اتصل عليا اليوم نجود : اتصلت - و دقتها جود و قاطعتها جود : لا محدد اتصصل عهود : متأكدين جود : ايووة ليش احنا عمرنا كذبنا عليك عهود :اييه لا مرة ما تكذبوا و بعد المغرب كانت عهود تتجهز عشان العزيمة وكانت تجهز اخواتها عهود لبست : فستان ابيض قصير لين ركبتها و حزام اسود عالخصر و جاكيت رسمي اسود و عقد فضي نعوم عليه نجوم صغيرة و مستشورة شعرها و حاطتوا على جنب و حاطة مسكرا و إذاءة خفيفة و مرطب نعوم و طالعة مررة ناايس جود لبست : بلوزة بدون اكمام سودا و تنورة قصيرة كاروهات اسود و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا سودا مع قصة و طالعة قمر نجود لبست : بلوزة بدون اكمام حمرا و تنورة قصيرة كاروهات احمر و ابيض و هيلا هوب و شعرها ذيل حصان بفيونكا حمرا مع قصة و طالعة عسل ام مشاري (سلمى): عهووود تعالي بسرعة عهود : جاية ماما - و جات عندها ام مشاري (سلمى): عهود بخري المجلس و ملابس ابوك و انتبهي عالقهوة - و راحت تجهز عهود سوت كل شي قالت عليه امها ام مشاري (سلمى): عهود اتصلي على اخوك اسأليه ليش تأخر و قوليله لا ينسى التمر و الحلويات عهود : طيب ماما عند فتون : فتون -جات متحمسة عند فنون : فنوون انتي لسا ما لبستي فنون : ما بروح فتون : لا بليييز فتون يلا قومي يعني عيد ميلاد صحبتك مو معقولة ما تروحي فنون : اول شي مو صحبتي بنت عم صحبتي .. ثانيي شششي ترى هو مو عيد ميلاد عزيمة فتون : ايش؟؟ عزيمة ,,ياوجع الله يصيبك .. وليش ما قلتيلي من قبل انها عزيمة فنون - بدلع: كيفييي فتون : ايش ايش مااسمعع .. - تقلدها بدلع : كيفييي ,, مو لايق و راحت غرفتها و كانت مرة معصبة و قعدت فتون : انا اوريك يافنون يا ززق انا ما وريتك زي ما وريت محمد هتون : ايش فيها فنون كمان ..ايش سوت لك فتون : انتي خليك ساكتة هتون : و الله انك ما تنعطين وجهه .. هبلة في بيت عهود : كان البيت مليان ضيوف ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله مين هذي البنت *ام راكان ( فاطمة) : 47 سنة جارة ام العنود مدرسة قران طيبة و ملتزمة و تحب عيالها مررة و تدلعهم ام العنود (سميرة) : هذي عهود بنت اخو عبد العزيز ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها قمر ام العنود (سميرة) : اي و الله جمال و دلال و لا فوق هذا اخلاق و ذوق مشاء الله ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها سنة كم ام العنود (سميرة) : سنة اولى او ثاني ثانوي مو متأكدة ام راكان ( فاطمة) : مشاء الله عليها ,,عندها خوات ام العنود (سميرة) : ايوةعندها بس اصغر منها في بيت وجن : مهند كان يسمع اغنية سكر عيونك مهند - في نفسه : البنت هذي ليش شاغلة تفكيري و كيف اخذت عقلي .. لما اشوفها احس باحساس غريب اتبعثر من اولي لأخري احس قلبي يصير يدق بسرعة . .. صوتها ضحكتها عيونها مشيتها كل شي فيها يجنن .. فتون الله حتى الاسم يهبلل .. و دخلت عليه وجن وجن : مهند مهند : هااه ايش تبغين .. الواحد ما يعرف يتهنى لحظة بها البيت وجن :ابغاك توديني عند وحدة بحدد منها الكتاب مهند - بفرحة : مين هي ؟؟ فتون وجن : لا مو فتون بعدين ايش فيك كذا فرحت مهند : ااانا فرحت لا لا عادي اساسا بكل الحلات مقدر اوديك و دق جوال وجن الاتصال من فتون وجن : يا هلا فتون - مهند نقز قلبه لما سمع اسم فتون فتون : هلا بك زوود حبيتي كيفك تمام وجن : تمام و انتي فتون : تماام يا قلبي وجن : رحتي عيد ميلاد صحبة فنون فتون : لا قالت ما بتروح وجن : ليش ؟؟ فتون : بكرة اقولك الموهم الحين عندك ايميل خلود الجديد وجن : لا ما عندي دقي عليها و كلميها فتون : جوالها مقفول وجن : ايوة صح عشان بكرة علينا اختبار فيزياء فتون : اووك باي حبيبي وجن : بااي مهند : مين هذي ؟؟ وجن : هذي فتون مهند : ايش تبى ؟ وجن : تباني اعطيها .. استنى ايش دخلك .. لازم تحشر خشمك بكل شي مهند : طيب ايش رايك اوديك عند فتون تأشري منها وجن : فتون مو معانا بالفصل يلا قوم وديني مهند : شوفي حد غيري وجن : ماجد سيارته في البنشر و راشد تلاقاه بره ما في الا انت مهند : دبري حالك وجن : طيب اعطيني مفاتيح سيارتك اخلي ماجد يوديني مهند : خذيها و اخذتها و هي خارجة وجن : اهبل - و خرجت في اليوم الثاني كان عيد الحب ستايل هتون : مستشورة شعرها و حاطة فيونكا حمرا و لابسة خرص صغنون على شكل فيونكا كمان و ساعة حمرا و روج احمر و طالعة مرة نايس ستايل دلال : شعرها استشورتوا و عالأطراف سوتوا كيرلي و مرطب احمر و ساعة حمرا نفس ساعة هتون و مرة كيوت ستايل خلود : مستشورة شعرها و حاطة طوق احمر و خرص على شكل روج و الثاني على شكل بوسة و خاتم طويل مكتوب عليه I u و في النص قلب احمر و ساعة حمرا و منكير احمر و روج احمرر و مرة كول اما وجن و فتون و عهود فكانوا عاديين لان مالهم بها السوالف في السكول الصباح كانت فتون طالعة و فتون تحب الاستهبال عالأبلات و بالخصوص ابلة طف طف و كانت طالعة و قابلتها ابلة طف طف فتون : صباح الحب و الشوق و الغرام و الرومانسية يا أبلة أبلة لطيفة (طف طف ) : على فصللك يا بت هتون : اموت انا يا الأحمرر يا أبلة أبلة لطيفة (طف طف ) ضربت هتون بالمسطرة هتون : اوووه يا أبلة هذي جزاتي اني جاية اصبح عليك أبلة لطيفة (طف طف ) : على فصلك و لا تكثري كلام تعالي ايش هذا الروج الأحمر بسرعة شيليه في الفسحة كانت فتون طالعة مع عهود و وجن و خلود كانت عند المرايا عهود : نسيت حزامي بالفصل بروح اجيبه - و نزلت في السطح : فتون : وينها خوخا تأخرت وجن : واقفة عالمرايا اليوم يوم مهم بالنسبة لها فتون : حتى يمكن ما نشوفها وجن :ايوة صح هي كل يوم مع وحدة من معجباتها فتون : من جد , لا و أهم شي خدها مليان kiss > قبلات وجن : لا و هذا غير الهدايا فتون : ابلة طف طف اليوم مسكت هتون و هزئتها تهزيء وجن : هووع ليش ؟؟ فتون : عشانها حاطة روج و لابسة فيونكا حمرا وجن : لو شافت خلود ايش بتسوي روج و منكير و ساعة و خاتم و طوق فتون : بس حلال عليها هالهتون بعد الفسحة الحصة الرابعة كانت فراغ و كانت عهود في سابع نومة و راقدة عالماصة فتون فكرت تسوي مقلب في عهود راحت سحبت الماصة اللي نايمة عليها عهود عهود صحت مفجوعة عهود : بسم الله فتون قعدت تضحك عليها عهود : هذيانتي الله يرجك فجعتيني الحصة الخامسة الأبلة : يلا يا بنات طلعوا الكتب فتون فتحت شنطتها عشان تطلع الكتاب لقت علبة هدية صغيرة على شكل قلب احمر استغربت مرة و فتحتها
ايش فيها الهدية ؟؟ و من مين ؟؟
تابعوني في البارت اللي بعده
لا تنسوا الردود + التوقعات
| |
|
| |
كدوشة خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 780 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 54016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 23/6/2012, 5:47 am | |
| يلالا عشان ينزل البارت الثامن لاززمم ردود | |
|
| |
الشوق ذبحني كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2736 تقييمــيً % : : 51876 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 123 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/03/2012
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 11/7/2012, 8:48 pm | |
| مٱشّشّشّٱٱء ٱللۂ روِوِوِٱٱيّۂۂ فُٱٱقَتُ ٱٱلٱبّدُٱعع يّ لبّيّۂ روِٱيّتُتُسًسً خٌخٌقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَقَۂ وِٱٱصِصِليّ مٱبّبّقَقَآطٌعتُتُسًسًسً تُتُشّشّٱٱوِوِ | |
|
| |
¬» ﺭﻭَﻭﺡ' ﻣﺨِﺨﺨَﺘﻠﻔﻬـﮧَ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2840 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 50468 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/03/2012
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 15/7/2012, 6:46 pm | |
| ...
ثآنْكـَ يُـُوـوِ}~
عـَآلْمَوًــوضَوعْ ــآلنَآيَسَََسِ}..||~
{..يـِسلآم'ــِوـِـوَ ,.~ ♡
| |
|
| |
Miss reema كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2070 تقييمــيً % : : 49488 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 24 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي 15/7/2012, 7:57 pm | |
| السسلآأإأم عليكم ورحمة الله وبركاتهه ))
كيفك ياعسسل )
بصصراحةة مششكورة ياعسسل ^^
موووضوعكك مررة ححلو جنان ماششاء الله ّّ
ابداع × ابداع ** واصلي ابداععك وتميزك يالغغلا ^^
لككــ وددي ** تقبلي مروري | |
|
| |
| رواية يآإححلوهآ صدفه ؛ جمعتنآ ولقينآ المحبه : تنور سمآك وسمآإي ّبقلمي | |
|