اخبروني هل انا اخطئت ؟ Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اخبروني هل انا اخطئت ؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نديم الجرح
قد التحدي
قد التحدي
نديم الجرح

مسآهمـآتــيً $ : : 496
تقييمــيً % : : 47689
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/12/2011

اخبروني هل انا اخطئت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: اخبروني هل انا اخطئت ؟   اخبروني هل انا اخطئت ؟ Empty12/2/2012, 3:21 pm

اخبروني ...هل انا اخطات؟؟؟؟؟!

..... هل اخطات ه لاني عشت حياتي بقلب برئ بعقل ساذج بحريه مكسوره الجناحين

هل اخطات لاني صادقت اناسا اعتبرتهم صديقات عمري ورفيقات دربي والزمن فرقنا ..فقررت ان لا اتعلق باي شخص حتى لا اتعب اكثر ... واترقب لحظه الوداع في اي لحظه

هل اخطات
لاني عشت حياتي في غربة تلو الغربه افرح وحيدا ... واحزن وحيدا ... لااجد من اشكي له همومي ... او امازحه وبسداجتي وبقايا برائتي .. فقررت ان ادخل عالم جديد ارى فيه اناس كثر .. لا اعرفهم ولكن كنت اتاحدث معهم ... امزح معهم ... لست لاني احبهم .. او اعرفهم .. ولكن لاني اخاف ان تقتلني الوحده ... ان تنهيني الغربه ... خفت ان انسى الكلام من كثر هده الوحده .. لانني كنت بحاجه لاناس اخاطبهم وامزح معهم ...

هل اخطات
لاني قديما لم اكن اختار لنفسي شئ .. كان كل شئ يختير لي .. دون اي اعتراض مني .. كنت ارى انهم الاجدى والاصح اكثر مني .. حتى باشيا تهمني ... واليوم عندما جاء دوري لاختار .. خسرت كل شئ ... خسرت من اعتبرته ابي الروحي .. خسرت عالمي الخيالي الدي رسمته لنفسي .. وخسرت بقايا الامل الدي كنت احيا من اجله

هل اخطات
لاني اتصرف كما يحلو لي .. لاني عشت وحيده .. وغريبه ... ومتنقله المكان ... وكان كل دلك مرسوم بنظره من عيناي .. وبابتسامة الالم التي في داخلي ... ولكنني لم اجد من يعدرني .. بل وجدت اسواطهم تنهمر على جلدي دون رحمة او شفقه .. دون ان اعرف او انتبه .. مادا فعلت .. او مادا اقترفت

واخيرا هل اخطات
عندما قررت ان ارحل من عالم الخيال الدي رسمته لنفسي واعود اليكم ومنكم ومعكم.. اعود للواقع واعيش حياتي هنا معكم حتى وان كان هدا الواقع مزيف ومخيف

ولكن هل اخطات لاني سالتكم؟؟؟؟؟!!

هل اخطات
عندما لا اواجه من ظلمني .. ولا اقف امام من يحاول تحطيمي ... دون اي ردة فعل مماثله ..بل اكتفيت بكلمة واحده ....ربي يسامحك !!!ليس خوفا مني .. او ضعف .. بل لاني لا اريد ان اكون عدوة احد .. لاني لا اريد ان اكره احد .. لاني لا اريد ان احقد على احد .. اعيش براحة بال تامه .... ونهايتي كانت ان الطيب لا يعيش في هدا الزمن

-- [/color]
العسل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
العسل

مسآهمـآتــيً $ : : 17219
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 77355
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 209
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2011

اخبروني هل انا اخطئت ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبروني هل انا اخطئت ؟   اخبروني هل انا اخطئت ؟ Empty12/2/2012, 4:45 pm

يسسلمؤؤ يا قللببيي

موضوععكك حلو و مميزز

ماشاء الله ابجعتييي

اخبروني هل انا اخطئت ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخبروني كيف اوقف تلك الدموووووووووووووووووووع
» رجاءا اخبروني ضروروي
» اخبروني فقط ما العيب في الامر ؟؟ سحقاا .