لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟ Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
αчαĐ$~ ♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
αчαĐ$~ ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1608
تقييمــيً % : : 53705
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/04/2011

لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟ Empty
مُساهمةموضوع: لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟   لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟ Empty8/3/2012, 9:01 pm

لماذا السيد المسيح هو الذى يأتى فى نهاية الزمان ويقتل المسيح الدجال وليس محمد خاتم الانبياء واشرف المرسلين ؟؟

ملحق #1 07/05/2011 09:47:56 م
ولماذا السيد المسيح هو الحى حتى الان ولم يمت ومازال حى فى السماء ولماذا السيد المسيح هو الذى كان يقيم الاموات بأذن الله ويشفى المرضى وليس خاتم الانبياء ؟؟؟؟

ملحق #2 07/05/2011 09:49:48 م
لايوجد شىء اسمه امر الله دون ان نفكر ونعرف سبب هذا الله له المجد والعزه مخطط لكل شىء ولايترك شىء للصدفه او يقول هو كده وخلاص اسمعوا كلامى وبس لاء كل شىء له سبب ولابد ان نعرف الاسباب جيدا حتى نعرف نحن على حق ام باطل.

ملحق #3 07/05/2011 09:55:19 م
هذا خطأ يا استاذ مشعل 999 الذى نشر الدين الاسلامى السيف والحروب والغزوات والفتوحات وليس الله الذى نشر هذا الدين الله لايستخدم وسائل الدمار والقتل لكى يعرف الناس من هو الاله لابد من التفكير فى كل الامور لانها اهم من اى شىء فى الحياه انها ابديتك واين تقضيها الموضوع يحتاج للتفكير..

ملحق #4 07/05/2011 09:59:52 م
ناجح العامرى سؤالك جيد جدااااااا انا هاوضح لك انت لك عقل وقلب وروح تمام هل نستطيع نفصل كل واحد عن الاخر اكيد لاء انتو التلاته واحد ربنا نفس الكلام هو الاب يعنى القلب المحبه الذى يحبك قبل ان تخلق والابن هو العقل الذى يفكر جيدا لك ويخطط بعقلانيه لكى تخلص ويكون لك حياه ابديه فى الجنه والروح القدس هو القوة التى بها تسطتيع ان تغلب بها الشيطان هل كده يبقى ربنا تلاته هل يمكن ان نقول ربنا روح قدس فقط ماينفعش وهكذا اتمنى ان اكون افادتك ..

ملحق #5 07/05/2011 10:03:32 م
لاتهتمون ارجوكم بالرهبان ولا القساوسه ولا اى حد غير ربنا والتفكير فى ربنا فقط وحبه لنا واهتمامه بنا وهل يليق هذا به ام لا نقيس هذا على كل شىء وياعزيزى المسيحيين ليس فى ضلال بل فى نور انهم يفكرون جيدا يجب جميعنا نفكر جيدا لانها ابديتنا وحياتنا الجديده مع الله هل نقول لربنا نحن كنا صح ونمشى فى طريقك الصحيح ام نكون وقتها مكسوفين حتى نرفع رؤسنا امامه لاننا رفضنا حتى التفكير ..

ملحق #6 07/05/2011 10:17:24 م
stanecold حكاية شبه لهم ديه ولم يصلب وقصة الصلب كلها اكيد حضرتك تتفق معايا انه موضوع مهم جدا ولابد من ذكره بأستفاضه صح يبقى لازم القرأن يذكر ويتكلم فى هذا الموضوع كثيرا لكن القرأن لن يتكلم عن هذا غير فى سطرين فى القرأن كله عندما ذكر شبه لهم ولم يصلبوه ازاى القرأن يتكلم عن الطلاق فى صوره كامله وعن النمل فى صوره كامله وعن النحل واشياء كثيره يتكلم عنها باستفاضه ويترك موضوع مهم هكذا اعتقد انها حاجه تستدعى التفكير وانا لا اريد اوصل لشىء انا اريد الناس تفكر تستخدم عقلها لان الموضوع يحتاج التفكير فعلا لانها ابديتنا مش خروجه ولا فسحه ولا جوازه لو فشلت مش مهم لاء ديه ابديتنا لو فشلنا فى معرفة الحقيقه هاتبقى كارثه

ملحق #7 17/05/2011 10:23:38 م
استاذ walakad ميرسى جدا على ذوقك واخلاقك العاليه وعلى اتهاماتك ليا الباطله انت اللى محتاج تفكر وتسأل مش انا لأن المسيحيه دين بحث وتفكير واى قس او كاهن او شخص بيفهم جيدا المسيحيه اسأله ينفع نفكر وندرس الانجيل لكى نتأكد هو صح ولا غلط اسأل اى حد بيفهم شوف هايقولك ايه للأسف يا استاذ حضرتك بتنقل ايات من الكتاب المقدس دون فهم او ادراك او حتى تفكير مامعنى هذا الكلام يجب ان تفكر اولا قبل ان تنقل كلام وبس وانا لا اشكك فى دين احد انا بس فتحت باب للمناقشه وللتفكير لا اريد اهاجم لان الاسلام به كثير يمكن اننا نهاجم عليها لكننى لا افعل هذا ولا اريد هذا انا اريد التفكير وتنوير العقول لمعرفة الحق ليس اكثر واشكرك مره ثانيه على هجومك عليا
,’life,s sweet
قد التحدي
قد التحدي
,’life,s sweet

مسآهمـآتــيً $ : : 464
عُمّرـيً * : : 29
تقييمــيً % : : 48096
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟   لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟ Empty9/3/2012, 12:31 am

سلام عليكم
صراحة شكرا على الموضوع بس انا قرات و ما افتهمت اي شي
ممكن توضحي لي
http://casheen.jamel@yahoo.com
اريج القرني
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
اريج القرني

مسآهمـآتــيً $ : : 2230
تقييمــيً % : : 51148
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟   لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟ Empty21/3/2012, 10:26 pm

مشـكووــرةة قـلبي..:~~

علــ المـوضووع..:~~

لكـن ليـٍس القـسم المنـأأسب..:~~

ينقـل..:~~

لمآأذآأ يآأتتيَ عيسىَ عليهَ السلامَ فيَ نهآأيةةَ الزمآأن.!؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هلّ نحنَ فيَ آأخخرَ الزمآأن!؟