روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل

اذهب الى الأسفل 
+56
دانة الدنيا
المشجعة الوفية
مفحطه بسيكل جدها
The Angel Kiss
ᴾᴵᴺᴷ ♥ ✗ℴ✗ℴ
فيونكة خضرة
مشإري القحطاني ♥♥-
»♪ ڲڵۍ ڼعۈمـۃ
شييخة الدواسر
R-thar
Miss reema
الملاك_الذهبي
♥سـديم الشـوق♥
فلآنه تفحط بين الزهور
فيوناريا
حابسه ابليس في كيس
هَمْسِة بَرآءَة
~ ميو - تشان ~
خدج
اسـاس الاحسـاس
مرمريتــآ ! ~
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
عازفة الذكريات
ᾄἔʀvὄ
نعومة فتاة
ĂṆῩṂĂ
عاشقة هارهوري
حزن عنواني
KUSUM
ňάḏёя ωĵőớĐΫ
Miss Banoota
Hyomin
Heart Attack
اضواء السعودية
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
zaioon
لمسة الاناقه
بنت الجوف وكلها حلا
صديقة الذكريات
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
هبآلي مآركة قوتششَي
لوسي الجميلة
بيسو
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
انوثة باريسية
كدوشة
روحي شجون كلها
fashiron girl
رورو الحربي
ŘðŽҰ
لموش
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
صوت الامل
Madrdi love Chris
مجنونهـ حبك
دلوعة ومافي مثلها
60 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty14/3/2012, 6:48 pm

هاااي بنات هذي أول رواية أكتبها وأتمنى تعجبكم وإذا ما عجبتكم قولوا ليا عشان أوقف
ما أبغى أطول ولمعلوماتكم (روايتي سعودية يعني بالعامية)
البارت الأول/
أم وليد: وديييييييييييييييييييييييييم لمااااااااااااااااااااااااااااااار ريييييييييييييييييييم الضيوف بيجون بعد دقايق بسرعة انزلوا
وديم ولمار وريم نزلوا تحت بسرعة و وقفوا قدام امهم
وديم ولمار وريم: جينا هلا أمري تدللي
أم وليد: شوفوا القهوة جهزت أو لا وقولوا لوحدة من الخدامات تبخر مجلس الرجال والحريم
وديم: مام انتي ارتاحي وكل شي بيكون تمام يلا لمار
راحت ريم للمطبخ كان كل شي جاهز وقالوا للخدامة تبخر مجلس الرجال ومجلس الحريم وبعد شوي جو الضيوف ناس كثااااااااار كل ذي العزيمة عشان وليد رجع من أمريكا وديم ولمار طلعوا غرفتهم يتاكدون من شكلهم ويتعطرون وبعدين نزلوا وسلموا على الحريم وصبت وديم القهوة للحريم وشوي ويأذن العشاء
أم وليد: وديم لمار روحوا رتبوا مجلس الرجال على بال ما يرجعون من الصلاة
راحوا وديم ولمار مجلس الرجال
لمار: وديم انا رايحة أودي كاسات القهوة عشان تغسلها الشغالة انتي كملي ترتيب
وديم: يا عيني خدامة عندك ترى أنا أكبر منك بدقيقتين
لمار راحت وطنشتها
الولد: لحظة شباب استنوني بأجيب جوالي نسيته
دخل الولد وشاف وديم أما وديم فما انتبهت له كانت ترتب وتغني أغنية أمال ماهر رايح بيا فين
وديم: كاتمت سرك حبي ليك مش من شوية معرفش دا محسوب لي ولا محسوب عليا بس اللي أنا عارفة ان انا وجودي في حياتك مسألة موت أو حياة بالنسبة ليـ...
لفت وشافته و سكتت وهي مصدومة أما الولد فسرحان بجمالها وديم نزلت راسها وخرجت بسرعة زفر الولد وابتسم أخذ جواله وطلع
وديم وهي تصيح: لمااااااااااااااااار ريييييييييييييم
أم وليد: وش فيك تصيحين؟؟
وديم وهي لسه تبكي: فين لماااااااااااااار وريييييييييييييييم؟؟
جات ريم بسرعة: وديم ايش فيك؟؟؟
وديم سحبت ريم وطلعوا غرفتهم بسرعة وكانت لمار هناك
وديم بحماس: شفت واحد
لمار: ياللي ما تستحيـ...
وديم تقاطعها بحماس: شفته بالغلط وأنا ارتب المجلس كان جاي ياخذ جواله
لمار بحماس: كيف شكله حلو؟؟؟
وديم: خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أطخم بقوة
لمار: فديته اوصفي لي شكله
وديم: شعره أسود نفس طريقة شعر وليد يعني لين تحت اذنه وعيونه عسلية فاتحة وبشرته سمراء مايلة للبياض خطيييييير
لمار: ول ول ول كليتي الولد
وديم: هههههههههههههه لا حرام عليكي بس نظ صغننة
ريم: المهم وايش لابس
وديم: أمممممممممممممم بلوزة بيضاء بأزرة مفتوحة اللي فوق وبنطلون جينز بس والله يجنن خطييييييير يهبل
لمار بعد تفكير: ايييييييييييه عرفته هذا وافي ولد خالتي حنان
وديم: لبى قلبو فديته أخر مرة شفته فيها يوم كنت صف خامس
ريم: قليلة ادب ترى أقول لماما
وديم: أقووووووول انزلي ونادي فدوى
لمار: اففففففففففف طفشت منك
ونزلت لمار و وراها ريم ونادت فدوى
فدوى: بدري كان تأخرتي أكثر أنا طفشت بس أسمع خنثرت الحريم
وديم: اجلسي وقولي ليا وش سمعتي من الحريم
فدوى بعد ما جلست على السرير: أهم الأشياء اللي عرفتها انو مرام بنت خالة آمال بتركب تقويم أسنان و خالة حنان تقول انو في اجازة أخر السنة بتدور بنت تخطبها لولدها وافي و...
وديم تقاطعها: مين تتوقعين
فدوى تتصنع الغرور: أكيد أنا لبى قلبو وافي يجنن خطير فديته أحبه
وديم سرحت وصارت تلعب بخصلات شعرها وتلفها على اصبعها وهي منزلة راسها
فدوى: وديييييييييييم ايش فيك؟؟؟ فين وصلتي؟؟
وديم رفعت راسها لفدوى: معاك معاك
فدوى: تصدقين اليوم جينا أنا وماما مع وافي وخالتي حنان لأن فهد سبقنا وبابا ما راح يجي عندوا شغل
وديم: احلفييييييييييييييييييييييي
فدوى: والله
وديم بحماس: كيف شكله؟؟ طالعك أو لأ؟؟ كلمك أو لأ؟؟
فدوى: خطييييييييييييييييييييير يجنن يهبل عيونه عسلية وشعره اسود لين تحت أذنه لابس بلوزة بأزارير لونها أبيض مفتوحة الأزرة اللي فوق بس للأسف ما طالعني أبدا مع اني كنت فاتحة وجهي
وديم: ياللي ما تستحين
فدوى: ايش اسوي ابغاه يخطبني
وديم: طيب قال لك شي؟؟
فدوى: يب قال كيفك فدوى
وديم: يا حظك
فدوى: والله انه خطير فديته بس خلينا ننزل بأرز نفسي قدام خالة حنان عشان تخطبني
نزلوا تحت وراحوا مجلس الحريم سلموا وجلسوا
أم وافي (حنان): وديم حبيبتي روحي نادي مروة تلاقينها عند لمار
وديم ابتسمت وقامت تنادي مروة وفي الطريق سمعت اصوات من غرفة أخوانها فتوقعت انهم أخوانها وفتحت الباب
وديم: ايش تسوو....
صمت استمر لثواني وبعدين خرجت وديم بسرعة ودخلت غرفة لمار
لمار: بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني يا حمارة
وديم تكلم مروة: مروة شوفي ترى اللي صار بسببك يا حمارة
مروة: المهم عندك هرجة صاحية أو لأ
وديم: أمك تبغاك تحت
مروة: أوكي ذحين جاية
طلعت وديم جري ما تبغى تشوفه للمرة الثالثة ونزلت تحت وراحت المطبخ تشرب موية ولقيت وليد في المطبخ ينافص على الشغالة
وديم: وليد ايش فيك
وليد: ذي الاستيوبد (الغبية) من ساعة أقول جيبي القهوة تجلس تطالعني ما أدري وش شايفة مثلا
وديم تهمس لوليد: معجبة فيك وش تسوي
وليد: الله يقرفك أقول انتي متى تعقلين
وديم ابتسمت حتى بانت غمازتها
وليد: المهم فهميها وخليها تجيب القهوة عند المانز (الرجال)
وراح وديم فهمت الشغال وشربت موية وراحت للبنات
لمار بخبث: أقول وديم تدرين مين كلم مروة قبل شوية
وديم: أكيد أبوها أو وحدة من صحباتها
مروة: غلطانة اللي كلمني وافي يقول في وحدة شعرها كستنائي غامق وعيونها بنية ولابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح
وديم عقدت حواجبها: مين ذي؟؟
لمار تغمز لها: وحدة تعرف نفسها
وديم تمثل انها مو فاهمة لأن فدوى موجودة: ايه اكيد خاف منها
مروة: لاااااااا بالعكس شكله ناوي يخطبها
فدوى باندفاع: لا حبيبتي هو ما راح يخطب غيري وأنا و وديم عارفين هذا الشي وهي أصلا مو مهتمة فيه مو وديم؟؟
وديم هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم وسحبت فدوى وطلعوا للغرفة
فدوى: تعتقدين كلام مروة صح؟؟
وديم وهي تلعب بخصلة من شعرها وتلفها حول اصبعها ومنزلة راسها: ما اعتقد أنا فين وهو فين بعدين انتي تعرفين اني ما ابغى اتزوج
فدوى: طيب هو فين شافك؟؟
وديم: المرة الأولى لما ماما قالت لي رتبي مجلس الرجال لما راحوا الرجال يصلون في المسجد والمرة الثانية لما راحت انادي مروة سمعت أصوات من غرفة وليد قلت أكيد أخواني ودخلت وشفته هو وطلال ولد خالة آمال
فدوى: يمكن طلال قال له يسأل عنك
وديم: ما ادري بس مو مهم أنا ما يهمني وحتى لو هو صح يبغاني أنا ما راح أخذلك وأخذ اللي تحبينه
فدوى تبوس خد وديم: فدييييييت صحبتي اللي حاسة فيني
وديم في نفسها (وأنا مين يحس فيني كذا بأجلس اضحي بأحلامي عشان الناس أنا تعبت والله تعبت)
فدوى: وديمووووووووووووه وين وصلتي
وديم: معاك ايش كنتي تقولين
فدوى: أقول ايش رأيك نروح المطبخ نخبص شوية
وديم: أخسسسسسسسسسسسس في بيتنا وتقول نخبص قولي تبغين تقابلين واحد من هنا أو من هناك
فدوى: يلااااااا بلا كثرة كلام
ونزلوا بيروحون للمطبخ وسمعوا صوت شخص من الصالة
: أوكي حبيبتي بكرة راح أجي أخذك ....... والله مش فاضي ....... يا روحي لا تزعلين .......... خلاص منال ............ أوكي باي
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى


عدل سابقا من قبل دلوعة ومافي مثلها في 21/3/2012, 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونهـ حبك
إنجاز صغير
إنجاز صغير
مجنونهـ حبك


مسآهمـآتــيً $ : : 100
تقييمــيً % : : 50318
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/03/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty14/3/2012, 9:09 pm

كملي وربي تحمست انا اتوقع وافي

يارب



عدل سابقا من قبل نوف الغروي في 22/3/2012, 9:36 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Madrdi love Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Madrdi love Chris


مسآهمـآتــيً $ : : 2145
تقييمــيً % : : 50649
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 143
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty15/3/2012, 3:17 pm

ابداااااااااااااع ... يعطيك العافيـــــــة....

روايـة قمـــة روعـــــــــة......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty15/3/2012, 8:50 pm

هاااااي بنات
أسفة تأخرت شوية
ما ابغى أطول في المقدمات
البارت الثاني/
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى كان هذا هو وافي هو اللي كان يكلم في الجوال
وافي بارتباك: الـ.... السلام عـ.. عليكم
فدوى بمياعة: هلا والله كيفك وافي؟؟
وافي وهو يطالع وديم اللي لسة مصدومة: تمام وانتي؟؟
فدوى بميعاعة: بخير دامني شفتك
وديم هنا بدأت تستوعب وتحركت من مكانها
وافي: وديم
بس هي تجاهلته وطلعت غرفته وقفلت الباب وشغلت الاستريو اغنية (إليسا – حبك وجع) ورفعت الصوت وجلست على سريرها تبكي كمل اليوم وهي في غرفتها الكل راح وجاء الصبح صحيت وهي تحس راسها يعورها بس قامت وأخذت شور ولبست مريول المدرسة ولبست حذيانها ونزلت
فادي: أخسسسسسسسسسس أختي حالتها حالة اليوم
وليد نظر لوديم وابتسم: بونجور نو (صباح خير)
لمار: وين الخير و وين وديم شوف حالتها حالة اليوم
وديم بلا مبالاة: ايش صاير؟؟
فادي: أخسسسسسس ما تدري عن شي
رامي: فادي لمار بليز شت آبز (اخرسوا)
فادي ولمار: أفففففففففففففففف
أم وليد: وديم طالعي في المراية شوفي كيف شكلك
رجعت وديم لغرفتها تعدل شكلها عدلت شعرها ولبست لها حلق مناسب للمدرسة وأساور وخاتم وشال لفاته على رقبتها طالع يجنن وحطت مرطب وتعطرت ونزلت مرة ثانية
فادي: ايييييييييييييييييوة ذي اختي
وديم ابتسمت: مين بيوصلنا اليوم؟؟
رامي: لا تقولين بتمرون فدوى اليوم كمان وديم ترى فدوى مو مناسبة لك ما تصلحون صحبات أبد اقطعي علاقتك بها
وديم أخذت نفس عميق: أوكي حأقطعها بس مين حيودينا اليوم
فادي يقوم من مكانه: أنا رايح الجامعة أوصلكم في طريقي يلا امشوا
وديم: لحظة فادي
وأخذت لها كوب عصير البرتقال وشربت منه شوية
وديم: يلا مشينا
راحوا المدرسة وعدا اليوم عادي وفي أخر الدوام وهما طالعين
منال لوديم: يااااااااااااي متحمسة الحين حيجي حبيبي وياخذني من المدرسة يااااااااااااي فلة
وديم: متى أخر مرة كلمتيه؟؟
منال: أمس وقال لي انه في بيت خالته ومو فاضي وقال انه اليوم بيجي ياخذني (ما لاحظتوا شي؟؟)
وديم: اممممم جاي على بالي أشوفو
منال: أوكي طالعيه بس من بعيد
ولما طلعوا من المدرسة منال أشرت على سيارة: شوفي ذيك سيارته تعالي معايا لين ما أوصل بعدين روحي
وديم رفضت بس منال سحبتها معاها ولما وصلوا عند السيارة نزل صاحب السيارة وفي ذي اللحظة
صــــــــــدمـــــــــــــة
ومو أي صدمة
منال: هاي حبيبي كيفك
وافي: تمام دامني شفتِك
منال: وافي ذي صحبتي معايا في نفس الصف اسمها وديم الـ.....
وافي بصدمة: وديم
أما وديم من ورا اللثمة دموعها تنزل كل لحظة تنصدم منه أكثر
وديم ببحة وبكاء: تصدق وافي ما تصورتك كذا أبد ليش وافي ليش
وراحت على طول للمار ومروة اللي كانت تستناها
لمار: بدري كان ما شرفتي لا وذا الفادي معي يجي
وديم تأشر للجهة اللفي فيها وافي وهي تبكي بقوة: لمار ...... وافي مروة ......... أخوك .......... وافي .........
مروة بخوف: وديم ايش فيك
وديم زاد بكاءها ومروة طالعت المكان اللي تاشر له وديم وانصدمت لما شافت أخوها واقف وقدامه بنت لابسة عباية مخصرة ومليانة ألوان مروة سحبت وديم و لمار لجهة وافي
مروة: وافي ايش تسوي هنا؟؟
وافي طالع وديم اللي تصيح بصمت وتحاول ما تظهر شهقاتها
مروة بدأت تبكي: وافي انت ...... انت ........... (وانهارت تبكي)..... مستحيل وافي قول ان اللي احس به خطأ وافي أمانة قول انه خطأ
منال بمياعة: وافي حبيبي انت تعرفهم؟؟
أما وافي لسة يطالع وديم ومو منتبه لأي وحدة غيرها وشوي تجي فدوى
فدوى بمياعة: وأنا أشوف المكان منور طلع وافي هنا
وافي بعصبية وهو يضغط على أسنانه عشان ما يعلا صوته: اركبوا السيارة وبلا كلام فاضي وانتي (يأشر على منال) عطينا مقفاك وروحي
منال بمياعة: وافي حبيبي أنا وش سوين (وتلف على الباقية) كلو بسببكم أف منكم
وتروح و الباقية دخلوا لسيارة غصب ما عدا فدوى اللي دخلت على طول بدون تردد
وفي الطريق
وافي بهدوء: مروة تراك زودتيها ما صار شي بيني وبينها والله
وديم ببحة وبكاء: كذاب هي دايما تحكيلي عنك وتقول تخرجون مع بعض ودايا تكلمها بالجوال
وافي لما سمع صوتها حس ان قلبه صار طبول لمار لما شافت الجو متكهرب شغلت الراديو وكان فيه اغنية (نورهان – خدني)
لمار: واااااااو حظك حلو وديم أنا اعرف انك تحبين ذي الأغنية
وافي في نفسه (فديتها حبيبتي تحب هذي الأغنية أجل)
فدوى بدلع ماصخ: وافيييييي غير الأغنية ما أحبها
وافي بدون ما يحس باللي يقوله: بس حبيبتي تحبها
كل اللي في السيارة صار يطالعه
فدوى: عساها بالبلى اللي ما عندها ذوق
مروة بحقد (تحسبها منال): ومين تعيست الحظ حبيبتك عساها بالموت
وافي يصرخ عليهم: حدكم هنا كله ولا حبيبتي ولمعلوماتكم هي مو مثل أي بنت ومو من برى العائلة و محترمة والكل شاهد على هذا
مروة: لحظة لحظة حبيبتك من العائلة ومحترمة ومو مثل أي بنت (وكملت بخبث) وشعرها كستنائي وعيونها بنية ويوم شفتها كانت لابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح مو؟؟؟
وافي ابتسم بثقة: فديتها حبيبتي ولا كل البنات
فدوى: وععععععععععع تلوع الكبد مواصفاتها تقول قطوة مو انسان
هنا وافي جن جنونه هو عارف ان فدوى عارفة ان قصده وديم ومو وديم صحبتها؟؟ ولما جاء وافي بيتكلم
وديم بثقة: عاد من زينك انتي كلك على بعضك بهيمة
مروة ولمار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وافي كان يحاول يمسك ضحكته بس ما قدر وصار يضحك مع مروة ولمار وأما وديم فرجعت طبيعية وكل خمس ثواني تتشاحن مع فودى
فدوى بخبث: يععععععععععععععععععععععع في ريحة افتحوا الشبابيك في أحد سواها
وديم بخبث أكبر: اللي شمهااااااا
مروة ولمار بحماس: عمهااااااااااااااااا
فدوى بدلع ماصخ: وافي سراحة لازم تربيهم ما عندهم أخلاق
وافي بفخر: والله أختي وبنات خالتي نجود أصل الأخلاق والتربية ربيبات الأسد تربية أبوي وعمي
مروة و لمار يصفرون ويصفقون لوافي
وديم بهدوء: وافي
وافي أول ما سمعها نطقت اسمه حس قلبه بيطلع وبدون ما ينتبه لكلامه قال: عيون وافي روح وافي آمري تدللي
وديم استحت وسكتت و وافي بس يطالعها من المراية
مروة تقطع الهدوء: وافي مام حتخطب لك مع بداية الاجازة
وافي ابد ما كان معاها كان يطالع وديم وشارد ذهنه وهو يطالع عيونها البنية
وافي بابتسامة: وديم
وديم وهي تطالع الشباك: همممم
وافي: انتي صف كم؟؟؟
وديم وهي على نفس وضعها وبملل: قد منال
وافي: يعني صف كم؟؟
وديم بملل: أفففففففففف وافي لا تستهبل
وافي: وه فديت اسمي يجنن وانتي تنطقينه
وديم استحت وسكتت و وافي ما سابها في حالها كل شوية يتغزل فيها
وديم بملل: وافي لك ساعة تدور بنا في الشوارع رجعنا البيت والله نعسانة بموت أبغى أنام
ولما جاء وافي بيرد عليها رن جواله ورد
وافي: آلو مين معاي؟؟.................. اييييييييييش
ومن صدمة وافي بكلام الشخص اللي اتصل به صدمت السيارة وانقلبت كذا مرة والبنات يصارخون وفجأة بدأت السيارة تحترق...

(أبغى أشوف ردود كثيرة عشان أكمل)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Madrdi love Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Madrdi love Chris


مسآهمـآتــيً $ : : 2145
تقييمــيً % : : 50649
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 143
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty16/3/2012, 8:12 am

:hghjg87: مشاااااء الله ابدااااااااع...روايتــــك....اهنيك علي ها الابداااااع..

اكيد كملي...ياااااا مبدعــة...موفقه يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صوت الامل
إنجاز صغير
إنجاز صغير
صوت الامل


مسآهمـآتــيً $ : : 197
تقييمــيً % : : 46702
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty16/3/2012, 12:34 pm

وااااااااااااااو



روايتك رووعة كمليها بسررررعة

تحياتي


روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 1968168845
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty17/3/2012, 1:03 am

ابداااع وربي

تكفيين كمليها متحممممسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46606
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty17/3/2012, 1:45 am

واااااااااااااااااااااااااااااااو جنااااااااااااااااااااااااان الله يخليكي كمليه دحين حا اقعد افكر فيه قبل مااااااااا انااااااااااااام بسرررررررررررررررررعه بللللللللللللييييييييييييييييييييز :sfsdfsdf: والله حركتي اعصاااااابي sad:: sad:: sad:: sad:: :الله سبحانه وت الله يخليكي بسرعه ترى اووووووووووووول مرا اطول في التعليق كلو عشين اعرف تكملة القصه باااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46606
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty17/3/2012, 1:47 am

بناااااات بليييييييييييييز كثر التعليقات عشين تكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty17/3/2012, 1:50 am

ايه صادقه وربي لموش
يلا انا بعد ضفت تعليق
ترا على قولت لموش اذا مكملتيها بقعد افكر فيها ليل نهار
ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Madrdi love Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Madrdi love Chris


مسآهمـآتــيً $ : : 2145
تقييمــيً % : : 50649
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 143
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty17/3/2012, 9:00 pm

:فراشة:: يــا مبـــــدعـــــــة... كملــــــي روايتــك ..الرووووووعـــــــــة

حبيبتي :قلبي:: فـي الانتظـــــار... :قلبي::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty18/3/2012, 2:00 pm

ووووينك؟؟؟
اششششششششبك \عسى ماشر
طولتي شوي
نستناك بأحر من الجمر
لاتقولي اذا كثرت الردود
المنتدى مافيه تفاعل
يعني ماراح تحصلي ردود
يلا ي عسل نستناااك بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty18/3/2012, 6:40 pm

هاااااااااااي
:اسـفة:: تأخرت عليكم لأن عندي اختبارات ومن اليوم بأحاول أنزل بارت كل يوم
ما أبغى أطول أكثر وهذا البارت
البارت الثالث/
وفجأة بدأت السيارة تحترق وصلت الاسعاف وشالتهم للمستشفى و هناك اجتمعت العائلة كلها يستنون الاطباء يخرجون وبعد ثلاث ساعات خرج دكتور
الدكتور: الشب اللي كان يسوء السيارة انكسرت ايدو وهلأ هو لسة ع تأسير المخدر وازا ما صحى خلال 48 ساعة يعني دخل غيبوبة
الحريم صاروا يبكون والشباب والرجال متماسكين وشوية خرجت الدكتورة
الدكتورة: ثلاثة من البنات الحمد لله تعدوا مرحلة الخطر بس (وبحزن) عظم الله اجركم في الرابعة مين يدخل يتعرف عليها
وليد: أنا ادخل
ودخل الغرفة الباردة وشاف جثة بنت على السرير مغطينها كاملة قرب وفتح وجهها ووووو
صـــــــــــدمـــــــــــة
صـــــــــــدمـــــــــــة
كانت الصدمة الكبرى على وليد اللي يشوف الجثة المشوهة تماما
وليد بصدمة: لا مستحيل مستحيل
خرج مصدوم ومنهار حالته ما تسر وقف قدام أهله ولأول مرة تنزل دموعه وساكت ما نطق حرف
رامي: وليد أيت وحدة منهم
وليد لساته مصدوم: رامي لمار هذي لمار قلبي يقول لي انها لمار
صمت حل في المكان وشوي بدأت الأم تبكي والحريم كلهم صاروا يبكون وشوي دخل فادي
فادي: خير ليش صحيتوني
أم وليد: أختك ماتت يا فادي
فادي بدون ما يقول شي دخل للغرفة وفتح وجه البنت وأخذ نفس عميق وابتسم وطلع
أبو وليد: وين رحت وليش تبتسم؟؟
فادي ما قدر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم وهي تبكي: أقول اختك ماتت وتضحك
فادي وهو يضحك: ذحين من جدكم انتو أي أخت أي خرابيط هذي أول مرة أشوفها ترى واحلف لكم بكل شي مو أختي
وليد بدأ يستوعب وصار يضحك مثل فادي وشوي صار رامي يضحك معاهم لين ما صاروا كل الشباب اللي في العائلة منفعصين ضحك
رامي: اخسسسسسسسسسس من دكتورة بس
وليد: قال وشو قال عظم أجركم في الرابعة ههههههههههههههه
فارس (أخو فدوى): وانت ما صدقت على الله قال وشو قال لمار ماتت جننتني يا ابن الذين
ريم بصراخ: اشرحوا لي لا والله العظيم وهه أنا حلفت وربي أخلي داد ياخذ كل سياراتكم
رائد: فديييييييييييييت المعصب أنا
ريم استحت وسكتت
أبو رائد: ياللي ما تستحي جعلك اللي ما ني بقايله
رائد: أخس يبا تعرف تدعي؟؟
أبو رائد: انت جب ولا كلمة اعقل فشلتنا قدام عمك
رائد باستغباء: عمو سعد أنا أفشل؟؟
سعد (أبو وليد): أي والله وبقوة بعد
رائد يعني اني زعلت: خلاص لا تكلموني زعلان منكم
فارس: أقول رائد
رائد: أنا زعلاااااااااااااان لا تكلمني
فارس: عساك ما ترضى
رامي و وليد وفادي: آمييييييييييين
رائد: فادي يا كلب ترى أنا اللي عرفـ...
فادي وهو يسكر فمه: خليك ساكت لا والله أكسر راسك
ريم رجعت تبكي: أبغى أخواتيييييييييييييي اهئ اهئ
رامي يضمها ويهديها: خلاص اهدي ريموه حبيبتي ما يستاهل تبكين
ريم وهي تبكي بقوة: وديم أبغى أشوف وديم
فادي يوقف قدامها: هه شوفي مو كلكم تقولون أنا و وديم نشبه بعض عاد شوفيني قدامك
شوي خرجت الدكتورة من عند وديم
الدكتورة بابتسامة: مين فيكو وليد
وليد: أنا
الدكتورة: الأنسة بدا ياك
دخل وليد بسرعة وشاف وديم جالسة على السرير تبكي وليد راح لها وضمها يهديها
وديم وهي تبكي: وليد وافي .... وافي وينه ...... ايش صار له ..... وليد وافي سمعته يصرخ (وزاد بكاءها) صار له شي؟؟ . وليد أبغى وافي
وليد بحنان: وديم حبيبتي وافي ما فيه تمام التمام لا تخافين عليه
وديم وبكاءها كل شوي يزيد: لا انا مو مرحتاحة قول لي الحقيقة
وليد سكت وما رد عليها عدت اليومين ووافي صحى وفي اليوم الثالث الكل تحسن وقرروا يطلعونهم ولما طلعت وديم من الغرفة شافت وافي طالع من غرفته اللي كانت جنب غرفتها
وديم ببحة: وافي
طالعها وافي بنظرة غريبة وقرب و وقف قدامها
وافي ببرود: اليوم جاي اخطبك والملكة والزواج مع بعض بعد أسبوعين
ومشى وديم كانت مصدومة بقوة رجعت البيت وهي لسة مصدومة ومثل ما قال وافي جات أمه وخطبتها له وخلو الخطبة سر بين أسرة وديم وأسرة وافي والملكة قدمها وافي وخلاها في نفس اليوم وبدون حفل وكمان سرية وديم استغربت بس ما قالت شي وافي طلب يشوفها وأمها قالت لها وطلعت تتجهز لبست فستان مخطط بني وأبيض وهادي والاكسسوارات ومكياج خفيف وخلت شعرها على طبيعته لأنه ناعم

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 528704109

طلبت ان فادي هو اللي يدخل معاها وافي أول ما شافها خق على شكلها بس كان يظهر البرود وان الموضوع ما يهمه جلست وديم على الكنبة و فادي جنبها
فادي: مين منكم بيبدأ كلام
وافي ببرود: قول لاختك تعطيني جوالها فورا
وديم ببرود: قول لولد خالتك ايش يبغى في جوالي
وافي ببرود: قول لاختك كذا لقافة ابغى افتش
وديم برود: قول لولد خالتك انه يختصرها ويقول انه يبغى رقم حبيبة القلب منالوه
وافي ببرود: قول لاختك الرجال دائما كذا بس البنات يبعدون عن هذي السوالف احسن لهم
وديم ببرود: قول لولد خالتك أنا مو حقت ذي السوالف وعشا يتأكد عطيه جوالي
وديم أعطت جوالها فادي اللي بدوره أعطاه وافي جلس وافي يفتش في الرسائل والصور والاسماء وقعد يقرأ الأسماء لين ما وصل لاسماء خلته يصدق كل كلمه انقالت له في الجوال (مشاري – أحمد – سلطان – فيصل)
وافي وهو يصارخ على وديم: ولك وجه تعطيني الجوال كذا بكل بساطة لا وعيني عينك الكذب مين ذول
قامت وديم من مكانه و وقفت قدامه مباشرة وهو وقف ومد لها الجوال
وديم ودمعتها على خدها: لذي الدرجة وصلت معاك ما توقعتك كذا لمعلوماتك أنا ما أكلم عيال ولا اني مثل ما تظن
وراحت تجري لغرفتها وهي تبكي انتشر خبر الملكة في العائلة وجن جنون فدوى وقررت توري وديم الويل العرس كان عائلي ما فيه ولا أحد من برة العائلة وراحوا لفيلا من تصصميم وافي ودخلوا كانت مليانة خدامات اللي رايحة واللي جاية
وافي بسوط العالي: الكل برة عندكم شهرين اجازة
والخدامات ما صدقوا على الله كلهم طلعوا لالبيت اللي جنب الفيلا (وافي مصمم بيت جنب الفيلا للخدامات عشانه ما يحب يشوف وجههم أربع وعشرين ساعة)
وافي: اسمعيني زين وكل كلمة أقولها تتنفذ أبغاك تسوين لي عشا ايطالي وان ما شفته جاهز بعد ساعتين بتشوفين شي ما شفتيه
وطلع من البيت وديم طلعت الغرفة أخذت شور ولبست بجامة وحطت لشعرها بديل الزيت ومسحت الباقي من الميك آب وحطت مرطب وتعطرت

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 929996594

(يلا بنات أستنى ردودكم والتقييم)

:bay::99:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty19/3/2012, 12:53 am

ي هلا والله
كثير حلوه كملي ي مبدعه
بس يارب مايسير بين وافي ووديم شي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لموش
إنجاز صغير
إنجاز صغير
لموش


مسآهمـآتــيً $ : : 189
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 46606
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty19/3/2012, 7:03 pm

والله حراااااام عليكي كملي بليييييييييييييييز الله يخليكي :kkjhuu7y: :kkjhuu7y: :kkjhuu7y: :kkjhuu7y:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty20/3/2012, 2:40 am

لموووش حبي
مافيه احد متفاعل ومتحمس
غيرنا اشكلنا تحححححفه
هههههه كأن المنتدى مافيه غيرنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŘðŽҰ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ŘðŽҰ


مسآهمـآتــيً $ : : 1788
تقييمــيً % : : 50218
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 51
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/12/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty20/3/2012, 12:53 pm

تحياتى بنات.....


اتمنى تكملى بابداعك انا من متابعينك..


روزى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty21/3/2012, 1:24 am

بأنتظارك ي عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رورو الحربي
مبتدئة
مبتدئة
رورو الحربي


مسآهمـآتــيً $ : : 5
تقييمــيً % : : 46337
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty21/3/2012, 3:40 pm

كملييييييي تكفيين والله عجبتني واايد روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 3594188946
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty21/3/2012, 7:35 pm

هاااااي بنات
كيفكم اليوم؟؟؟ سوري تأخرت عليكم بس الانترنت
ما اشتغل غير قبل شوي وذحين حأنزل البارت
البارت الرابع/
ونزلت للمطبخ تسوي أكلات ايطاليا وبما انها سافرت ايطاليا مرة فتعرف تطبخ أكلات ايطاليا وبدأت تطبخ وسوت طبق رأيسي وتحلية وكله على السريع وأشياء بسيطة
طبق فوتتشيني (أكلة ايطاليا) و طبق التحلية
وشوي وجاء وافي وطالع في الأكل وأبد ما طالعها
وافي: شكله يشهي طلعتي تعرفين تطبخين ايطالي
وجلس ياكل ورفع راسه على باله راحت ولما شافها كانت في المطبخ ترتبه خق على شكلها كان روعة مرة بلع ريقه ورجع نظره للصحن
وافي في نفسه (وديم انطقي قولي شي ابغى اسمع صوتك)
خلصت وديم من تنظيف الصحون وجات بتطلع الغرفة
وافي يصارخ عليها: وديــــــــــــم
لفت عليه بدون ما تقول شي
وافي بسخرية: انقطع لسانك والا ايش
ابتسمت ليه ابتسامة سخرية وطلعت فوق وهو منقهر بقوة من بعد ذاك اليوم اللي شافها فيه وهي مرررة ما تتكلم معاه خلص اليوم وجاء الصباح وديم ما حبت تجلس في البيت وقررت تروح المدرسة تجهزت ولبست عبايتها ونزلت
وافي: على وين؟؟ مواعدة واحد؟؟
وديم نظرت له نظرة وتجاهلته ولما جات بتكمل مشيها مسكها من يدها بقوة
وافي: لما اكلمك تردين فاهمة
وديم ابتسمت ببراءة وهزت راسها بايوة أما وافي جن عليها وبلع ريقه
وافي: على وين؟؟
وديم بهمس وبحة: تسمحلي اروح المدرسة اليوم؟؟
وافي صار قلبه طبول ساب يدها وبعد شوية عنها
وافي: أوكي
وديم بفرح: جد؟؟
وافي ابتسم: وي (ايوة بالفرنسي)
وديم لا شعوريا ضمته وباست خده: يسلمووووووووو
ولما انتبهت لنفسها بعدت بس وافي قربها منه وقرب من اذنها وهمس
وافي بهمس: ناوية تذبحيني مثلا
وديم ببحة خققت وافي: تكفى وافي انت وصلني
وافي: أوكي يلا مشينا
وفي السيارة
وافي: ملاك انتي صف كم؟؟
وديم: ثالث ثنوي
وافي: لساتك صغيرة على اللعب مع الشبـ...
وديم تقاطعه بعصبية: وافي ستوب وقف السيارة
وافي بهدوء: وليش يعني ولا مسوية فيها البنت الطاهرة
وديم ببرود: وافي وقف السيارة
وقف وافي السيارة بدون ما يتكلم لانه عارف انها حترجع أما وديم أول ما وقف السيارة نزلت وطلعت الجوال اللي تخبيه في شنطتها وفتحته لانه كان مقفل واتصلت على ........ (تعرفون بعدين) أما وافي فضل واقف على باله انها حترجع بس لما شاف سيارة توقف قدامها وهي ركبتها تنرفز وعصب وقرر يعذبها العذاب الحقيقي ولما رجعت وديم ودخلت البيت لقيت وافي قدامها سحبها بقوة للغرفة وبدأ يضربها وهي تصرخ من الألم وتبكي
وافي وهو يضربها برجله: مشاري وأحمد وسلطان وفيصل ومين ذا كمان ها؟؟ يا واطية يا حقيرة يا خاينة
وديم وهي شوي ويغمى عليها بصوت مختفي تقريبا: فادي
وافي وقف عن ضربها وجلس يطالعها لثواني بعدين طلع بسرعة وأما وديم فأغمي عليها ركب وافي سيارته وصار يمشي في الشوارع
وافي في نفسه (معقول أكون ظلمتها ....... لا ما أظن والأرقام اللي في جوالها)
رجع البيت وأخذ جوالها واتصل على (مشاري) جاه صوت انثوي
مشاري بصوت انثوي: أهلين وديم يا القاطعة دوبك تتذكريني وش معنى تتكلمين مع مودة أوبس قصدي أحمد وما تكلميني يالحمارة
قفل وافي ودق على (أحمد)
أحمد بصوت أنثوي: اهلين وديمه سوريييييي قصدي فراس بس لا تعصبين كيفك؟؟
طالع وافي وديم اللي طايحة على الأرض مغمى عليها وقفل الجوال اتصل على اخته بجواله هو
مروة: أهلين وافي كيفك؟؟
وافي: ايش تعرفين عن أحمد ومشاري وسلطان وفيصل؟؟
مروة باستغراب: ما خبرتك وديم؟؟ غريبة هي قالت ليا بتخبرك اليوم حتى لما جينا بنرجع للبيت اشترت لك هدية اعتذار لأنها ما شرحت لك من أول ما انخطبتوا
وافي: عاد اشرحي لي انتي هي ما شرحت لي
مروة: أوكي نحنا أو بالأصح مجموعة من بنات شلتنا مسمين نفسهم أسماء عيال يعني نتسلة مشاري هي مشاعل وأحمد مودة و سلطان لمار وأنا فيصل والباقية ما يبغون اسماء عيال فخليناها مثل ما هي اسماؤهم
طاح الجوال من وافي من صدمته ظلمها اتهمها بالخيانة ضربها
وبسرعة جاب عبايتها ولبسها وشالها للمستشفى وبعد نص ساعة خرجت الدكتورة من عندها
وافي: دكتورة طمنيني
الدكتورة بابتسامة: لا مفيهاش حاجة هي تمام التمام بس شوية اصابات بسيطة صارت ليها بسبب وقوعها من الدرج ولازم تنتبه لها لأنها اصابتها صدمة عصبية وأي صدمة عصبية ثانية يمكن تسبب لها الدخول في غيبوبة
(للمعلومية وافي كذب وقال انها طاحت من الدرج)
وافي: طيب اقدر اشوفها
الدكتور: تفضل بس لا تزعجا
دخل وافي على طول وديم كانت جالسة على السرير أول ما شافته خافت ورجعت على ورا
وديم بخوف: ا .. اطلع .... اطلع برا
وافي بحب: وديم يا روحي انـ....
قاطعته وديم: اطلع برا ما ابغى اشوفك اتصل على أخواني ياخذوني أكرهك أكرهك اطلع ما ابغى أشوفك
طلع وافي بهدوء عكس اللي جواته واتصل على رامي وشوي ويجي رامي وقال وافي له انها طاحت من الدرج كملوا اجراءات الخروج وخرجوها من المستشفى بس ما راحت مع وافي ورجعت بيت أهلها مع رامي و وافي كان منهار بقوة ومشغل في سيارته أغنية (وائل جسار – مشيت خلاص)
.......................
بعد ما ارتاحت روحي ليك وعرفت طعم الدنيا بيك
مشيت خلاص و ما ألتليش أنا أعمل إيه
تنساني ليه بالله عليك و أنا قلبي حياتو و روحو فيك
و ازاي حيجيلو حبيبي نوم لو مش لقيك
بعد ما ارتاحت روحي ليك وعرفت طعم الدنيا بيك
مشيت خلاص و ما أقوتليش أنا أعمل إيه
تنساني ليه بالله عليك و أنا قلبي حياتو و روحو فيك
و ازاي حيجيلو حبيبي نوم لو مش لإيك
أنا قلبي كنت بخاف عليه
شفتك ما اعرفش جرالي إيه
حبيت و خلاص محسبتهاش و لا ألت ليه
كان حلم دا و لا كان خيال لا ارتاحت و لا بيرتاحلي بال
ريحني و قولي إزاي البعد أقدر عليه
أجمل أيام فاتت أوام
و كإنو يادوب نظرة و سلام
و أنا لسا حبيبي بعيش غرام و بقول ياريت
على أد ما بتمناك في يوم
ترجعلي و اشوفك بس يوم
حاولت أنساك يوم بعد يوم و لا يوم نسيت
أجمل أيام فاتت أوام
و كإنو يادوب نظرة و سلام
و أنا لسا حبيبي بعيش غرام و بقول ياريت
على أد ما بتمناك في يوم
ترجعلي و اشوفك بس يوم
حاولت أنساك يوم بعد يوم و لا يوم نسيت
أنا قلبي كنت بخاف عليه
شفتك ما اعرفش جرالي إيه
حبيت و خلاص محسبتهاش و لا ألت ليه
كان حلم دا و لا كان خيال لا ارتاحت و لا بيرتاحلي بال
ريحني و قولي إزاي البعد أقدر عليه
.......................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty21/3/2012, 10:27 pm

بــــــــــــــــــــنــــــــــــــــااااااااااااااااااات ويــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــم

ترى كذا أزعل وما أكمل الرواية >>> أمحق تهديد خخخخخ

يلا عاد أبغى أشوف ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ


مسآهمـآتــيً $ : : 1297
تقييمــيً % : : 48712
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty22/3/2012, 3:40 pm

ابداااااع طار منه عقلي
دوووم متألقه يارب اكيد كمليي

بنتظار جديدك ي مبدعه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty22/3/2012, 9:06 pm

نــــــــورتـــــــــي الــــــــــمــــــــــوضـــــــــــــوع

وشكرا على متابعتك لروايتي

وان شاء الله قريب أكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونهـ حبك
إنجاز صغير
إنجاز صغير
مجنونهـ حبك


مسآهمـآتــيً $ : : 100
تقييمــيً % : : 50318
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/03/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty22/3/2012, 10:06 pm

كملي بليز اذا بقى كملي والله تحمست






الله لا يوفقه كنت حاسه من البارت الاول انه وافي اللي بالصاله وايش صديقتهم منالوه اللي ما تستحي على وجهها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46771
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل Empty22/3/2012, 10:18 pm

نوف الغروي كتب:
كملي بليز اذا بقى كملي والله تحمست






الله لا يوفقه كنت حاسه من البارت الاول انه وافي اللي بالصاله وايش صديقتهم منالوه اللي ما تستحي على وجهها



هلا والله

نورت الرواية بوجودك

إن شاء الله أحاول أنزل بارت اليوم أو بكرة أنا عارفة انك الحين مقهور
بس في الأحداث الجاية بتنقهرين أكثر ومو بسبب منال بسبب
ما ني قايلة تابعي وشوفي ايش حيصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 15انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 8 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» {{روايتي الأولى}}
» روايتي الأولى بعنوان مأساة حب
» روايتي الأولى :الطفل الفقير
» أخذتني أمل ورديتني ألم روايتي الأولى
» روايتي الأولى : قلب طفلة / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: