روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل

اذهب الى الأسفل 
+56
دانة الدنيا
المشجعة الوفية
مفحطه بسيكل جدها
The Angel Kiss
ᴾᴵᴺᴷ ♥ ✗ℴ✗ℴ
فيونكة خضرة
مشإري القحطاني ♥♥-
»♪ ڲڵۍ ڼعۈمـۃ
شييخة الدواسر
R-thar
Miss reema
الملاك_الذهبي
♥سـديم الشـوق♥
فلآنه تفحط بين الزهور
فيوناريا
حابسه ابليس في كيس
هَمْسِة بَرآءَة
~ ميو - تشان ~
خدج
اسـاس الاحسـاس
مرمريتــآ ! ~
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
عازفة الذكريات
ᾄἔʀvὄ
نعومة فتاة
ĂṆῩṂĂ
عاشقة هارهوري
حزن عنواني
KUSUM
ňάḏёя ωĵőớĐΫ
Miss Banoota
Hyomin
Heart Attack
اضواء السعودية
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
zaioon
لمسة الاناقه
بنت الجوف وكلها حلا
صديقة الذكريات
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
هبآلي مآركة قوتششَي
لوسي الجميلة
بيسو
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
انوثة باريسية
كدوشة
روحي شجون كلها
fashiron girl
رورو الحربي
ŘðŽҰ
لموش
ړُﮑﺑھَہّ ۆړُﮃﯾھَہّ
صوت الامل
Madrdi love Chris
مجنونهـ حبك
دلوعة ومافي مثلها
60 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty14/3/2012, 6:48 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هاااي بنات هذي أول رواية أكتبها وأتمنى تعجبكم وإذا ما عجبتكم قولوا ليا عشان أوقف
ما أبغى أطول ولمعلوماتكم (روايتي سعودية يعني بالعامية)
البارت الأول/
أم وليد: وديييييييييييييييييييييييييم لمااااااااااااااااااااااااااااااار ريييييييييييييييييييم الضيوف بيجون بعد دقايق بسرعة انزلوا
وديم ولمار وريم نزلوا تحت بسرعة و وقفوا قدام امهم
وديم ولمار وريم: جينا هلا أمري تدللي
أم وليد: شوفوا القهوة جهزت أو لا وقولوا لوحدة من الخدامات تبخر مجلس الرجال والحريم
وديم: مام انتي ارتاحي وكل شي بيكون تمام يلا لمار
راحت ريم للمطبخ كان كل شي جاهز وقالوا للخدامة تبخر مجلس الرجال ومجلس الحريم وبعد شوي جو الضيوف ناس كثااااااااار كل ذي العزيمة عشان وليد رجع من أمريكا وديم ولمار طلعوا غرفتهم يتاكدون من شكلهم ويتعطرون وبعدين نزلوا وسلموا على الحريم وصبت وديم القهوة للحريم وشوي ويأذن العشاء
أم وليد: وديم لمار روحوا رتبوا مجلس الرجال على بال ما يرجعون من الصلاة
راحوا وديم ولمار مجلس الرجال
لمار: وديم انا رايحة أودي كاسات القهوة عشان تغسلها الشغالة انتي كملي ترتيب
وديم: يا عيني خدامة عندك ترى أنا أكبر منك بدقيقتين
لمار راحت وطنشتها
الولد: لحظة شباب استنوني بأجيب جوالي نسيته
دخل الولد وشاف وديم أما وديم فما انتبهت له كانت ترتب وتغني أغنية أمال ماهر رايح بيا فين
وديم: كاتمت سرك حبي ليك مش من شوية معرفش دا محسوب لي ولا محسوب عليا بس اللي أنا عارفة ان انا وجودي في حياتك مسألة موت أو حياة بالنسبة ليـ...
لفت وشافته و سكتت وهي مصدومة أما الولد فسرحان بجمالها وديم نزلت راسها وخرجت بسرعة زفر الولد وابتسم أخذ جواله وطلع
وديم وهي تصيح: لمااااااااااااااااار ريييييييييييييم
أم وليد: وش فيك تصيحين؟؟
وديم وهي لسه تبكي: فين لماااااااااااااار وريييييييييييييييم؟؟
جات ريم بسرعة: وديم ايش فيك؟؟؟
وديم سحبت ريم وطلعوا غرفتهم بسرعة وكانت لمار هناك
وديم بحماس: شفت واحد
لمار: ياللي ما تستحيـ...
وديم تقاطعها بحماس: شفته بالغلط وأنا ارتب المجلس كان جاي ياخذ جواله
لمار بحماس: كيف شكله حلو؟؟؟
وديم: خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أطخم بقوة
لمار: فديته اوصفي لي شكله
وديم: شعره أسود نفس طريقة شعر وليد يعني لين تحت اذنه وعيونه عسلية فاتحة وبشرته سمراء مايلة للبياض خطيييييير
لمار: ول ول ول كليتي الولد
وديم: هههههههههههههه لا حرام عليكي بس نظ صغننة
ريم: المهم وايش لابس
وديم: أمممممممممممممم بلوزة بيضاء بأزرة مفتوحة اللي فوق وبنطلون جينز بس والله يجنن خطييييييير يهبل
لمار بعد تفكير: ايييييييييييه عرفته هذا وافي ولد خالتي حنان
وديم: لبى قلبو فديته أخر مرة شفته فيها يوم كنت صف خامس
ريم: قليلة ادب ترى أقول لماما
وديم: أقووووووول انزلي ونادي فدوى
لمار: اففففففففففف طفشت منك
ونزلت لمار و وراها ريم ونادت فدوى
فدوى: بدري كان تأخرتي أكثر أنا طفشت بس أسمع خنثرت الحريم
وديم: اجلسي وقولي ليا وش سمعتي من الحريم
فدوى بعد ما جلست على السرير: أهم الأشياء اللي عرفتها انو مرام بنت خالة آمال بتركب تقويم أسنان و خالة حنان تقول انو في اجازة أخر السنة بتدور بنت تخطبها لولدها وافي و...
وديم تقاطعها: مين تتوقعين
فدوى تتصنع الغرور: أكيد أنا لبى قلبو وافي يجنن خطير فديته أحبه
وديم سرحت وصارت تلعب بخصلات شعرها وتلفها على اصبعها وهي منزلة راسها
فدوى: وديييييييييييم ايش فيك؟؟؟ فين وصلتي؟؟
وديم رفعت راسها لفدوى: معاك معاك
فدوى: تصدقين اليوم جينا أنا وماما مع وافي وخالتي حنان لأن فهد سبقنا وبابا ما راح يجي عندوا شغل
وديم: احلفييييييييييييييييييييييي
فدوى: والله
وديم بحماس: كيف شكله؟؟ طالعك أو لأ؟؟ كلمك أو لأ؟؟
فدوى: خطييييييييييييييييييييير يجنن يهبل عيونه عسلية وشعره اسود لين تحت أذنه لابس بلوزة بأزارير لونها أبيض مفتوحة الأزرة اللي فوق بس للأسف ما طالعني أبدا مع اني كنت فاتحة وجهي
وديم: ياللي ما تستحين
فدوى: ايش اسوي ابغاه يخطبني
وديم: طيب قال لك شي؟؟
فدوى: يب قال كيفك فدوى
وديم: يا حظك
فدوى: والله انه خطير فديته بس خلينا ننزل بأرز نفسي قدام خالة حنان عشان تخطبني
نزلوا تحت وراحوا مجلس الحريم سلموا وجلسوا
أم وافي (حنان): وديم حبيبتي روحي نادي مروة تلاقينها عند لمار
وديم ابتسمت وقامت تنادي مروة وفي الطريق سمعت اصوات من غرفة أخوانها فتوقعت انهم أخوانها وفتحت الباب
وديم: ايش تسوو....
صمت استمر لثواني وبعدين خرجت وديم بسرعة ودخلت غرفة لمار
لمار: بسم الله الرحمن الرحيم فجعتيني يا حمارة
وديم تكلم مروة: مروة شوفي ترى اللي صار بسببك يا حمارة
مروة: المهم عندك هرجة صاحية أو لأ
وديم: أمك تبغاك تحت
مروة: أوكي ذحين جاية
طلعت وديم جري ما تبغى تشوفه للمرة الثالثة ونزلت تحت وراحت المطبخ تشرب موية ولقيت وليد في المطبخ ينافص على الشغالة
وديم: وليد ايش فيك
وليد: ذي الاستيوبد (الغبية) من ساعة أقول جيبي القهوة تجلس تطالعني ما أدري وش شايفة مثلا
وديم تهمس لوليد: معجبة فيك وش تسوي
وليد: الله يقرفك أقول انتي متى تعقلين
وديم ابتسمت حتى بانت غمازتها
وليد: المهم فهميها وخليها تجيب القهوة عند المانز (الرجال)
وراح وديم فهمت الشغال وشربت موية وراحت للبنات
لمار بخبث: أقول وديم تدرين مين كلم مروة قبل شوية
وديم: أكيد أبوها أو وحدة من صحباتها
مروة: غلطانة اللي كلمني وافي يقول في وحدة شعرها كستنائي غامق وعيونها بنية ولابسة بنطلون أسود وبلوزة زهري فاتح
وديم عقدت حواجبها: مين ذي؟؟
لمار تغمز لها: وحدة تعرف نفسها
وديم تمثل انها مو فاهمة لأن فدوى موجودة: ايه اكيد خاف منها
مروة: لاااااااا بالعكس شكله ناوي يخطبها
فدوى باندفاع: لا حبيبتي هو ما راح يخطب غيري وأنا و وديم عارفين هذا الشي وهي أصلا مو مهتمة فيه مو وديم؟؟
وديم هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم وسحبت فدوى وطلعوا للغرفة
فدوى: تعتقدين كلام مروة صح؟؟
وديم وهي تلعب بخصلة من شعرها وتلفها حول اصبعها ومنزلة راسها: ما اعتقد أنا فين وهو فين بعدين انتي تعرفين اني ما ابغى اتزوج
فدوى: طيب هو فين شافك؟؟
وديم: المرة الأولى لما ماما قالت لي رتبي مجلس الرجال لما راحوا الرجال يصلون في المسجد والمرة الثانية لما راحت انادي مروة سمعت أصوات من غرفة وليد قلت أكيد أخواني ودخلت وشفته هو وطلال ولد خالة آمال
فدوى: يمكن طلال قال له يسأل عنك
وديم: ما ادري بس مو مهم أنا ما يهمني وحتى لو هو صح يبغاني أنا ما راح أخذلك وأخذ اللي تحبينه
فدوى تبوس خد وديم: فدييييييت صحبتي اللي حاسة فيني
وديم في نفسها (وأنا مين يحس فيني كذا بأجلس اضحي بأحلامي عشان الناس أنا تعبت والله تعبت)
فدوى: وديمووووووووووووه وين وصلتي
وديم: معاك ايش كنتي تقولين
فدوى: أقول ايش رأيك نروح المطبخ نخبص شوية
وديم: أخسسسسسسسسسسسس في بيتنا وتقول نخبص قولي تبغين تقابلين واحد من هنا أو من هناك
فدوى: يلااااااا بلا كثرة كلام
ونزلوا بيروحون للمطبخ وسمعوا صوت شخص من الصالة
: أوكي حبيبتي بكرة راح أجي أخذك ....... والله مش فاضي ....... يا روحي لا تزعلين .......... خلاص منال ............ أوكي باي
وطلع من الصالة و وديم وفدوى يطالعونه بصدمة تعرفون مين اللي طلع من الصالة واللي سبب صدمة لوديم و فدوى


عدل سابقا من قبل دلوعة ومافي مثلها في 21/3/2012, 10:33 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty3/6/2012, 10:38 am

توتة & زوز كتب:
رربي يوفقك بس وربي واااااااااااااااااايد

كلي حمااس تراني
بس انا ايام التيست ما افتح النت بس تخبيت وفتحتوا

ان شاء الله تكوني لسه متحمسه لانو ثواني وحأنزل بارت طويل وان شاء الله يعجبكم

متخبيه ها لا ما ينفع ذا الكلام <<< إحم إحم اسويها أنا أحيانا ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty3/6/2012, 10:42 am

هااااي بنات
ان شاء الله ما أكون تأخرت عليكم
المهم ذا هو البارت اللي وعدتكم به

البارت الخامس عشر/

وافي رد وهو بيموت نعاس: الو
بس هي جلسة ساكتة وما رادت عاد وقال
وافي: الو
وعلى طول قفلت وديم ورجعت نامت
الصباح صحيت وديم على صراخ البنات فتحت عيونها شافت البنات يلعبون حرب الوسائد وعلى طول نطت تلعب معاهم ولا كأنها دوب صاحية من النوم وبعد ما لعبت شوي راحت أخذت شاور وبدلت ملابسها ونزلت والبنات كانوا متجمعين على التلفزيون طنشتهم وراحت المطبخ وفتحت الثلاجة طلعت منها عصير برتقال وحطت لها في الكاسة شوي وشربته وجلست مع البنات
فدوى: وش فيك هادية مو من عوايدك
وديم: ولا شي بس نفسي نطلع الشاليه من زمان ما طلعنا كلنا
فدوى: اليوم خالتو اللي هي أمك قالت لنا إنو دادي اللي هو عمك...
وديم تقاطعها: اختصري والله صدعتيني
فدوى: اوكي دادي اقترح ع أبوك نروح مزرعة عمي تركي بكرة وهو وافق وبكرة حنروح المزرعة
وديم: يعني لازم نجهز اغراضنا من الحين
فدوى: أنا قلت لخدامتكم تجهز أغراضك واتصلت ع مام وقلت لها تقول للخدامة تجهز أغراضي
لمار: بنات أنا عندي مدونة في وحدة من المنتديات عادي أكتب اللي صار معانا
خولة: لا والله انجنيتي انتي بتفشلين نفسك فشليها بس نحنا ما نبغى نصير مسخرة
لمار: أف منكم
ريم وهي تعدل أظافرها بمبرد الأظافر: وأفين كمان ما تعرفون تسكتون
وديم: شف تكلمت العروسة الحمد لله ع السلامة
ريم: أف منكم
وقامت بتمشي بس لمار رمية على وجهها المخدة
لمار: من لقى أحبابه نسى أصحابه ترى انتي مو أول وحدة ولا أخر وحدة بتتزوجين وديم تزوجت قبـ...
وسكتت أول ما انتبهت للكلام اللي كانت بتقوله وديم قامت من مكانها وراحت غرفتها ومسكت جوالها شافت رسالة من وافي
(يا عين زفي گامل آلشوق زفيـہ
مـا عـاد بـاقي للتعابيـر ،، حيـلـہ

مهما نطقت بداخلي شئ مخفيـہ
و شلـون آعبـر والمشاعـر ثقيلـہ

آللي نحبہ صعب بالنطـق ، نوفيـہ
مهما حگيت آشواق تبقى قليلـہ

آلشوق بحر و لا لحـقنـا ، خوافيـہ
لو غصـت في بحرھ ليالي طويلـہ)
نزلت لتحت تجري
وديم: بناااااااااات وافي رسل لي مسج
بس ما لقيت البنات
وديم: أف وين راحوا ذول
وطلعت غرفتها شغلت اللاب وفتحت المسن لقيت مروة بس مروة كان النك حقها (دق التحيه قدامك سعوديه) أما وديم فـ النك حقها (بنت فله الدنيا بدونها عله)
بنت فله الدنيا بدونها عله/ مروتي حبيبتي
دق التحيه قدامك سعوديه/ ها وش عندك عارفة انك تبغين مني شي بس ماني رادتك اليوم مزاجي رايق
بنت فله الدنيا بدونها عله/ وافي بالبيت
دق التحيه قدامك سعوديه/ لا طلع من بدري
بنت فله الدنيا بدونها عله/ اها طيب بتجين عندي اليوم؟
دق التحيه قدامك سعودية/ يمقن ايوة يمقن لا
بنت فله الدنيا بدونها عله/ قديمه والله انك من عام جدتي تطوري حبتين
دق التحيه قدامك سعوديه/ حبتين والحب بعدين
بنت فله الدنيا بدونها عله/ اف والله انك سامجة
دق التحيه قدامك سعوديه/ حطي عليا ملح
بنت فله الدنيا بدونها عله/ يلا اكلمك بعدين لما يرجع عقلك
دق التحيه قدامك سعوديه/ لاااااااااااا لا تسكرين عندي كلام بأقوله
بنت فله الدنيا بدونها عله/ ها قولي
دق التحيه قدامك سعودية/ كنت أبغاك تقولين لي عن طريقة الحلى حق جلد النمر
وقالت لها وجلسوا يتكلمون بعدين سكرت وديم ونزلت تحت وما لقيت أي شخص في البيت راحت المطبخ و أخذت لها من الثلاجة بيبسي وطلعت لها ليز الحار وجلست على ارض المطبخ تاكل وشوي تدخل عليها ريم وهي لابسة العباية
ريم بخوف: وديم بسرعة تعالي لمار طاحت في الحوش ونحنا نتمشى والحين تنزف وفدوى وخولة جالسين عندها بسرعة وديم
وراحت وديم معاها بدون ما تلبس عبايتها وأول ما طلعوا للحوش سحبتها ريم للجهة الخلفية من الحوش وتفاجأت وديم باللي شافته ونزلت دموعها وصارت تبكي قرب شخص منها وضمها
..........: كل عام وانتي بخير ليش البكاء ما له داعي المفروض تنبسطين
وديم ضمت ذا الشخص بقوة وجلست تبكي ولما هديت بعد عنه شوي فهمس هو لها بمزاح
............: مافي شكرا يعني تراه مجهود البقر ما يعرفون يسون شي لحالهم أنا الرأس المدبر
وديم رجعت ضمت الشخص وباست خده وهمست في اذنه
وديم: شكرا وافي
وافي: يلا جيبوا الهداية
وديم: أوكي حفلة ميلاد ومشيناها بس هدايا كمان
وافي بابتسامة: تستاهلين اكثر بس ودي اعرف يعني ما ودك ترجعين
وديم بتفكير مع شوية مزاح وهي تحط ايدها على ذفنها: اممممممممممممم أفكر
وافي بمزاح: اويلي كل ذي الايام ولسه تفكرين لا حبيبتي بترجعين غصب وشسمه وابغى ولد اسمه إلياس وبنت اسمها رِيماس ابغاهم توأم وش كمان ابغى كمان خمسة عيال واربع بنات بس
وديم بتريقة وهي رافعة واحد من حواجبها: ليش فريقة كورة قدم مثلا
وافي بابتسامة: مدري عنك
وديم: ولد او بنت وبس
وافي: يعني حترجعين
وديم تبغى ترفع ضغطه: امممممممممم افكر ما قررت عطيني سنة
وافي فتح فمه يعني مصدوم: ها وشو سنة لا حبيبتي معاك ثانيتين يلا بدأت 1 2 خلاص قررتي راح ترجعين مو؟
وديم: اممممممممم بشرط
وافي: ولك اللي تبينه
وديم: ابغاك تعلمني اسوق سياره
وافي يطالع في الباقية: متاكدين ذي وديم مو واحد من الربع
وليد: لا ابد مو من الربع ذي وديم بشحمها ولحمها
وافي رجع نظر لوديم: اعلمك تسوقين سيارة ها؟
وديم: يب
وافي وهو يسحبها لعند الهداية ويقول: يصير خير افكر
وديم: وافي تعلمني ولا ما ارجع
وافي: اوعدك اعلمك بس بشرط توعديني ما تسوين حوادث ترى سيارتي غاليه وجديدة
وديم: عساها الكسر سيارتك لا أنا أبغى سياره خاصة
وافي: انتي قلتي شرط واحد وهذا هو اني اعلمك تسوقين سيارة ثانية مافي
وديم: اففففففففف
وافي: و افين كمان بس افتحي هداياك


(ها ايش رأيكم في البارت

ان شاء الله يكون عجبكم

أبغى ردود وتقييم انتظركم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 1:17 am

لا لا كذا أنا أزعل <<<< ازعلي مين ماسكك

منزلا البارت من الصباح وللحين مافي ولا رد

بنات وينكم و وين الردود يلا انتظركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 3384
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 55168
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 1:20 am

وآآآووووووو خخخخخخخَـقققههةة

ككككَـملي بصصصصصًـرععععَـآإ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة هارهوري
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقة هارهوري


مسآهمـآتــيً $ : : 122
عُمّرـيً * : : 35
تقييمــيً % : : 48304
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 1:44 am

السلام عليكم شو هد الرمنسيا و الخيال و الحقيقة خلبط ربن يوفقك عمري بسرعة بارت

ويشرفني اني اخر وحدة ترد .... خخخخخخخخخخخخخ بيخة و ممنوع السب في المنتدى حبي انتي من

بينهم و شو اسمك بصراحة انا شاكة انك انتي و ديم البطلة يعنيييييييييي ربن يديييييييك

الف خير لكن كملي بلييييييييييييييييييييييييز علاشاني انا و بس سلا عمري

صديقتك و متابعتك للابد :kkfjlfdg:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 7:08 am

ڶپـﮱ خ ـڣۅۅقـᶳᶞᶞᶬᵅـﮗ كتب:
وآآآووووووو خخخخخخخَـقققههةة

ككككَـملي بصصصصصًـرععععَـآإ

ان شاء الله قريب أكمل

منورة حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 7:14 am

الامــ القادم ـل كتب:
السلام عليكم شو هد الرمنسيا و الخيال و الحقيقة خلبط ربن يوفقك عمري بسرعة بارت

ويشرفني اني اخر وحدة ترد .... خخخخخخخخخخخخخ بيخة و ممنوع السب في المنتدى حبي انتي من

بينهم و شو اسمك بصراحة انا شاكة انك انتي و ديم البطلة يعنيييييييييي ربن يديييييييك

الف خير لكن كملي بلييييييييييييييييييييييييز علاشاني انا و بس سلا عمري

صديقتك و متابعتك للابد :kkfjlfdg:

هو أنا من بينهم بس أنا حاذفة نفسي من الأحداث

ولأني حاذفة نفسي فأغير وأعدل في الكلام

لا أنا مو وديم تقدرين تقولين بنت خالتها وبنت عمها بنفس الوقت

إن شاء أكمل قريب ومنورة الرواية حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaioon
قد التحدي
قد التحدي
zaioon


مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 48534
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 11:10 am

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قمممة الروعة يا سكرتي
وااااااااو ابداع ومبروووك لودووومة هههههع مؤخرا يب صح سلمي لي كثير عليها
ووووو انتي خلصتي التيست ولا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 5:56 pm

توتة &amp; زوز كتب:
[center][b]وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قمممة الروعة يا سكرتي

وانتي الاروع حبيبتي

وااااااااو ابداع ومبروووك لودووومة هههههع مؤخرا يب صح سلمي لي كثير عليها

ان شاء الله أسلملك عليها هي بكرة حتجي

ووووو انتي خلصتي التيست ولا ؟

يب يب خلصت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 11:07 pm

واااااااااو خـققققققـهـ،،~
بلييييييز گممممملي،،~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 11:18 pm

روحي شجون كلها كتب:
واااااااااو خـققققققـهـ،،~
بلييييييز گممممملي،،~

إن شاء الله حبيبتي قريب أكمل

بس أبغى ردود كثيرة عشان أكمل

وكل ما كثرت الردود يصير البارت أطول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂṆῩṂĂ
إنجاز صغير
إنجاز صغير
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 116
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 45839
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty4/6/2012, 11:36 pm

السلام عليكم
الموضوع فى غاية الروعة
تسلمى حياتى
فى رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty5/6/2012, 11:20 pm

ملاك الرحمه كتب:
السلام عليكم

وعليكم السلام


الموضوع فى غاية الروعة

وانتي أروع حبيبتي


تسلمى حياتى

الله يسلمك


فى رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł


مسآهمـآتــيً $ : : 982
تقييمــيً % : : 49949
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/09/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty5/6/2012, 11:30 pm

بُنّجُجٌؤرّ / بُونّسُسٌورٌ

سَسًآڤَآ بِبٍنٌ ؟

رِوَآيَيًهٌ رَؤؤووؤؤعًهٌ

آبّدَعًتِيٌ صًرَآحًحًهٌ

آنَنًإ مِن مُتُبِعِيٌنً ألرِوًأيَهً

وَوًرَأ آلككَآمِيّرَإ يَعًعٍنِيٌ

مَمًإ أرِدً

آوؤرٌآفوؤر يَيًإ دُمِيّلَإ .،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty6/6/2012, 1:32 am

سجينة الخيال كتب:
بُنّجُجٌؤرّ / بُونّسُسٌورٌ

سَسًآڤَآ بِبٍنٌ ؟

رِوَآيَيًهٌ رَؤؤووؤؤعًهٌ

آبّدَعًتِيٌ صًرَآحًحًهٌ

آنَنًإ مِن مُتُبِعِيٌنً ألرِوًأيَهً

وَوًرَأ آلككَآمِيّرَإ يَعًعٍنِيٌ

مَمًإ أرِدً

آوؤرٌآفوؤر يَيًإ دُمِيّلَإ .،

أهلين حبيبتي

يسلمو على المتابعة

بس أتمنى لما تقرأين بارت تردين

وبليز بنات اللي تقرأ بارت لازم ترد عشاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty6/6/2012, 2:06 am

هااااي بنات كيفكم؟

اليوم جايبة لكم بارت هدية من ودي

بس قبل البارت اقرأوا ذذي وركزوا عليها

(والله العظيم قسم بالله كل ما أقرأ
بارت حأرد والله العظيم حأرد كل ما أقرأ بارت)

ها انتو حلفتوا يا اما تردون بعد ما تقرأون أي بارت
أو انكم تصومون ثلاث ايام ترى ما راح تموتون لو رديتوا
وأنا أذكركم تراكم حلفتوا :7www3:

يلا مثل ما قلت ذا البارت هدية من وديم

البارت السادس عشر/


وافي: انتي قلتي شرط واحد وهذا هو اني اعلمك تسوقين سيارة ثانية مافي
وديم: اففففففففف
وافي: وافين كمان بس افتحي هداياك
وفتحت وديم كل الهدايا وكل هدية كانت أحلى من الثانية وأحلى شي هدية وافي اللي جاب لها لاب توب ابل ماكنتوش وبعد ما فتحت الهدايا هاوشت ريم لأنها خلتها تخاف على لمار وكانت حتموت من الخوف وبعدها طلعت غرفتها تجمع اغراضها بمساعدة البنات وحطتها في سيارة وافي ورجعوا للبيت هي و وافي أما عند باقي البنات قلبوها مناحة ويبكون بس أول ما شافوا فلم على الـ إم بي سي ماكس وقف البكاء وجلسوا يتفرجون خلص الفلم وتجمعوا في غرفة ريم يتكلمون مع بعض
خولة: بنات شسمه وش رايكم في طلال؟
مرام: يا ويلكم يا سواد ليلكم ان حشيتوا في أخوي
مروة: رائدوه ما نقدر نحش فيه بس طلالوه عادي
خولة: ما اسمحلكم خنططيبي
لمار: وشو خنططيبي ذي؟
فدوى: هههههههه قصدها خطيبي
مرام: أي صح أمي خطبت خولة لطلال
ريم: أما لا ما أصدق خولة الخبلة انخطبت
لمار: أنا أبغى أخطب
خولة: مالت عليك وشو ابغى أخطب ولد انتي
لمار: تخيلوا لو البنات هما اللي يخطبون العيال والله فله أتزوج أربع عيال واحد فرنسي و واحد ايطالي و واحد امريكي و واحد سوري
فدوى: أوخص ما تبغين اخوية
لمار: فدوى وصمخ وقسم لا تفشليني ترى اضربك
مرام: لماروه ما يصير ما يصير ابد ما يصير تحبين وما تقولين ليا يا النذلة
مرام: عادي اذا ما قالت لك بس ليش ما قالت لي أنا
لمار: والله العظيم وهذا أنا حلفت والله اذا ما سكتوا اضربكم
خولة: أصلا أنا كنت حاسة كل ما جبنا طاري العيال وقلنا فارس تقول مسها كهرب تهتز والله احيانا على بالي ترقص
البنات الا لمار: ههههههههه
لمار: لا يا دلخة هذي اسمها ارتعاشات قلبية
فدوى: لا ذي جديدة قال وشو قال ارتعاشات قلبية
ريم: أصلا أنا أدري من زمان حتى هو قال لها انه يحبها
فدوى وخولة: أوخص أخونا مو هين
مروة: فدوى تعالي معايا بأنزل تحت اشرب موية
فدوى: يلا مشينا
وقاموا ودخلوا المطبخ وراحت مروة للثلاجة تطلع موية وجلست فدوى على طاولة المطبخ وهي تتكلم مع مروة
فدوى: مروة
مروة: ها
فدوى: ترى كلها موية ليش تحوسين في الثلاجة
مروة: في حلى تعالي اكلي معاية
فدوى: اللي يشوفك يقول في بيتكلم
مروة وهي تجلس على الأرض وصينية الحلى في حضنها: عادي ما عليك اجلسي أكلي معايا
فدوى: لا أنا حأطلع فوق يوم تشبعين إلحقيني
وطلعت فدوى من المطبخ وشافت في غرفة الجلوس التلفزيون شغال وفي مبارة عاد هي تعشق المباريات و دخلت سحبت الفوشار اللي على الطاولة اللي على الطاولة وجلست على وحدة من الكنبات تتفرج هي مو من النوع اللي يشجع فريق معين أي فريق يفوز تشجعه وبعد ما خلصت المباراة نظرت في الكنبة اللي جنبها إلا تشوف وليد ينظر فيها وهو رافع واحد من حواجبه
وليد: كان اخذتي البيبسي مني كمان
فدوى: إحم إحم مو قصدي ما كنت أدري انو في أحـ...
وسكتت لأنها استوعبت إنها تتكلم مع وليد وتنط من ابكنبة وطاحت على وجهها على السراميك وتبكي ويجي عندها وليد
وليد: في شي يعورك
فدوى انتبهت انها لسه في غرفة الجلوس وتقوم طيران تبغى تطلع فوق لغرفة البنات طاحت على الأرض ثلاث مرات من السرعة و وليد مو قادر يمسك ضحكته وبيموت من الضحك عند مروة في المطبخ خلصت من أكل الحلى اللي حتى الصينية لحستها لين نظفتها تمام وراحت تغسل يدها وشافت باب البيت مفتوح طلعت برة تتمشى وجلست على كرسي طويل مثل المرجيحة وجلست عليها ولقيت نسكافة على الطاولة اللي قدامها وباين لسه حارة وشربتها كلها وشوي تسمع أحد من وراها يقول
..........: وش تسوين هنا؟
نظرت وراها ومن الفجعة طاحت من الكرسي
مروة: فادي يا حمار يا حيوان يا كلب
فادي: والله مين غير الحمار والحيوانة والكلبة ليش تشربين النسكافة حقتي؟
مروة: وأنا وش دراني انها حقتك؟
فادي: وش تحسين فيه وانتي جالسة في حوشنا وبالبجاما وتتكلم معايا لا والمشكلة طايحة على الارض طيحة محترمة
مروة: أقووووووووووول اقلب لف وجهك انت ما تستحي تطالع بنات الناس ترى أنا مو اختك ولا زوجتك عشان تطالعني لف اقلب وجهك
فادي وهو يركب سيارته: مو زوجتي بس بتصيرين
وحرك السيارة وراح وبعد ما راح بشوي طلعت مروة عند البنات
مروة: بنات تدرون وش صار معايا؟
فدوى: مهما كان اللي صار معاك هو أهون من اللي صار معايا
مروة: ليش وش صار معاك؟
وحكت فدوى للبنات اللي صار معاها
فدوى: وهذا اللي صار وانتي وش صار معاك؟
وحكت لهم مروة اللي صار
ريم: مروة شكله اخوي يحبك
لمار: أنا بأسأله بعدين في بنت تحبها عشان اخطبها لك احس انه يحبك
مروة: حبه برص أنا ما أحوبه
خولة: اتحدى
مرام: أنا متاكدة انك انتي كمان تحبينه
مروة: لا ما احوبه
وشوي يتصل فادي على لمار ولمار حطت ع المايك
لمار: هلا فادي تبغى شي
فادي: اسألي مرام رائد ليش مسكر جواله
مرام: هو اصلا جواله ضايع
فادي: بل من وين طالعة لي انتي
مرام: من بطن امي
فادي: قدييييييييمة
مرام: عاد علمني وشو الجديد
فادي: امممممممم أي شي بس ذي قديمة مرة من عام ابو جدي
مرام: اقول فوفو ترى مروة تقول ما تحوبك
فادي: هههههه قولي لها أنا أحوبها هههههههههههههههههههه
ريم: أوخص فوفو تحبها؟
فادي: ههههههههههه مدري عنكم
فدوى: أقول فوفو تراها تسمعك هي جالسة معانة
فادي: مومو قصدي مروة شسمه ابغاك تخطبين لي بنت حلوة
مروة بعصبية: كل تبن
فادي: هههههههه وش فيك تغارين مثلا؟ شسمه أيوة البنت اللي بتخطبينها ليه اسمها شيهانة
مروة بعصبية: وععععععع من بين كل الأسمـ..
فادي يقاطعها وهو يمثل انو معصب: ما اسمحلك تراها زوجتي المستقبلية وأم عيالي اللي يسبها أو يتريق عليها أذبحه
مروة: كل تبن انت وياها
وتقوم من مكانها وتسحب عبايتها من على الكنبة وتطلع من الغرفة لبست عبايتها وركبت مع السواق ورجعت البيت نرجع للبنات أول ما طلعت مروة
خولة: حرام عليك فادي راحت البنت وهي معصبة
فادي: هههههههه الخبلة صدقت
وقفل فادي الخط في وجه البنات والبنات حاولوا يتصلون على مروة بس هي ما ردت عليهم مر أسبوع و مروة ما ترد على جوالها وكل ما جوا يزورونها إما تكون نايمة أو مو في البيت


(ها يلا للمرة الثانية أذكركم تراكم حلفتوا
يا اما تردون أو تصومون ثلاث ايام
يلا انتظر الردود والتقييم امانة لا تنسون
ابغى ردود كثير والا وقفت الرواية نهائيا
بليز بنات)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty6/6/2012, 11:55 am

بناااااااااااات وينكم

يلا بنات ترى استناكم لا تتأخرون

ترى كذا أزعل ........ ترى كذا وديم تزعل ........... ترى أعلم وافي

ههههههههه يالله بنات استناكم

امانة بنات ابغى ردود كثير يلا استناكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي شجون كلها
خمس نجوم
خمس نجوم
روحي شجون كلها


مسآهمـآتــيً $ : : 897
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57820
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty6/6/2012, 2:04 pm

وهـ وهـ فدييتگ والله انگ ارووع گاااتبهـ واحلى وارووع روااايهـ قريتهاا بحيااتٌـي هـي حققگ
بججد تستحقيين التقييم “«
ؤگلنـآ فـي انتضار ابدآعإتگ واستـمري ودووم متميزهـ ي حياتتي“«
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty7/6/2012, 1:39 am

روحي شجون كلها كتب:
وهـ وهـ فدييتگ والله انگ ارووع گاااتبهـ واحلى وارووع روااايهـ قريتهاا بحيااتٌـي هـي حققگ
بججد تستحقيين التقييم “«
ؤگلنـآ فـي انتضار ابدآعإتگ واستـمري ودووم متميزهـ ي حياتتي“«

لبى قلبك حبيبتي فديت قلبك

يسلمو قلبو منورة الرواية حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty7/6/2012, 7:49 am

هاااااااااااااااااااام جدا جدا جدا
بنات وينكم

اتحدى انكم ما قرأتوا البارت

والله ما راح يتاعبكم انكم تردون كلها دقيقة

وحتى يمكن أقل نص دقيقة كلها ثواني مو صاعبة ابدا

ترى إذا ما شفت تفاعل بأوقف الرواية تماما ليش كذا يا بنات تقرأون وما تردون

بنات ترى من لا يشكر الناس لا يشكر الله ما راح يتاعبكم تكتبون كلمتين على بعض

والله لولا اللي يردون كان من زمان وقفت الرواية وقسم بالله ما حيصير لكم شي لو رديتوا

وش ذا بنات ترى والله والله بدأت افكر أوقف الرواية نهائيا ليش ما تحسون بمجهودي

تحسسوني ان الرواية بايخة وأحس بالاكتئاب اكثر من 2200 مشاهدة

والردود اللي ارسلتوها ما تتعدا 100 أغلبية الردود أنا

يا اما اشوف تفاعل واللي يقرأ يرد ولا بأوقف الرواية تماما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hyomin
مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 4157
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 56626
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty7/6/2012, 10:24 am

وااااااو القصه مرهههه روعهه مشااء الله عليككِ
ربي لا يحرمنا من جديدككِ يآعسل
ننتظر البرات الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaioon
قد التحدي
قد التحدي
zaioon


مسآهمـآتــيً $ : : 454
تقييمــيً % : : 48534
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty7/6/2012, 2:40 pm

روووووعة يا سكرة وااصلي بلييزات ككل شيء ولا زعل ودومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48678
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty7/6/2012, 3:09 pm

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 115177

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1399449843 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1399449843 باررررررررت راااااااااااااائع روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1399449843 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1399449843

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 761596 ع البارت الرائع

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 669258 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 412399

وانا خلصت اختبارات و يوم السبت الشهادة روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1819866921

بس انتي وحدو منهم ؟؟ روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1318996445

انتظر البارت الجاي ع احر من الجمر روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2676604416

و هاذي هدية مني لك :

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2530342660

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 3700690158 مع حبي روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 3059823420 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 4040561993 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 4251795610 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 714106348 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 480428423 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1320235429 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 211979677 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 1733516473 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 2649475768 روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 730285189
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty8/6/2012, 3:38 am

هيونہ السكر كتب:
وااااااو القصه مرهههه روعهه مشااء الله عليككِ
ربي لا يحرمنا من جديدككِ يآعسل
ننتظر البرات الجاي

يسلمو قلبو انتي الأروع

ان شاء الله أنزل بارت قريب بس ما أدري متى

منور حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46781
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل   روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل - صفحة 8 Empty8/6/2012, 4:33 am

توتة &amp; زوز كتب:
روووووعة يا سكرة وااصلي بلييزات ككل شيء ولا زعل ودومة

انتي الاروع حبيبتي ان شاء الله اكمل قريب بس مو قريب قريب <<< فهمتي شي هههههه عن نفسي ما فهمت

يسلمو حبيبتي على المتابعة ومنورة الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 15انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5 ... 7, 8, 9 ... 11 ... 15  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» {{روايتي الأولى}}
» روايتي الأولى بعنوان مأساة حب
» روايتي الأولى :الطفل الفقير
» أخذتني أمل ورديتني ألم روايتي الأولى
» روايتي الأولى : قلب طفلة / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: