كاتب الموضوع | رسالة |
---|
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 3/6/2012, 10:38 am | |
| - توتة & زوز كتب:
رربي يوفقك بس وربي واااااااااااااااااايد كلي حمااس تراني بس انا ايام التيست ما افتح النت بس تخبيت وفتحتوا ان شاء الله تكوني لسه متحمسه لانو ثواني وحأنزل بارت طويل وان شاء الله يعجبكم
متخبيه ها لا ما ينفع ذا الكلام <<< إحم إحم اسويها أنا أحيانا ههههه | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 3/6/2012, 10:42 am | |
| هااااي بنات ان شاء الله ما أكون تأخرت عليكم المهم ذا هو البارت اللي وعدتكم به
البارت الخامس عشر/
وافي رد وهو بيموت نعاس: الو بس هي جلسة ساكتة وما رادت عاد وقال وافي: الو وعلى طول قفلت وديم ورجعت نامت الصباح صحيت وديم على صراخ البنات فتحت عيونها شافت البنات يلعبون حرب الوسائد وعلى طول نطت تلعب معاهم ولا كأنها دوب صاحية من النوم وبعد ما لعبت شوي راحت أخذت شاور وبدلت ملابسها ونزلت والبنات كانوا متجمعين على التلفزيون طنشتهم وراحت المطبخ وفتحت الثلاجة طلعت منها عصير برتقال وحطت لها في الكاسة شوي وشربته وجلست مع البنات فدوى: وش فيك هادية مو من عوايدك وديم: ولا شي بس نفسي نطلع الشاليه من زمان ما طلعنا كلنا فدوى: اليوم خالتو اللي هي أمك قالت لنا إنو دادي اللي هو عمك... وديم تقاطعها: اختصري والله صدعتيني فدوى: اوكي دادي اقترح ع أبوك نروح مزرعة عمي تركي بكرة وهو وافق وبكرة حنروح المزرعة وديم: يعني لازم نجهز اغراضنا من الحين فدوى: أنا قلت لخدامتكم تجهز أغراضك واتصلت ع مام وقلت لها تقول للخدامة تجهز أغراضي لمار: بنات أنا عندي مدونة في وحدة من المنتديات عادي أكتب اللي صار معانا خولة: لا والله انجنيتي انتي بتفشلين نفسك فشليها بس نحنا ما نبغى نصير مسخرة لمار: أف منكم ريم وهي تعدل أظافرها بمبرد الأظافر: وأفين كمان ما تعرفون تسكتون وديم: شف تكلمت العروسة الحمد لله ع السلامة ريم: أف منكم وقامت بتمشي بس لمار رمية على وجهها المخدة لمار: من لقى أحبابه نسى أصحابه ترى انتي مو أول وحدة ولا أخر وحدة بتتزوجين وديم تزوجت قبـ... وسكتت أول ما انتبهت للكلام اللي كانت بتقوله وديم قامت من مكانها وراحت غرفتها ومسكت جوالها شافت رسالة من وافي (يا عين زفي گامل آلشوق زفيـہ مـا عـاد بـاقي للتعابيـر ،، حيـلـہ
مهما نطقت بداخلي شئ مخفيـہ و شلـون آعبـر والمشاعـر ثقيلـہ
آللي نحبہ صعب بالنطـق ، نوفيـہ مهما حگيت آشواق تبقى قليلـہ
آلشوق بحر و لا لحـقنـا ، خوافيـہ لو غصـت في بحرھ ليالي طويلـہ) نزلت لتحت تجري وديم: بناااااااااات وافي رسل لي مسج بس ما لقيت البنات وديم: أف وين راحوا ذول وطلعت غرفتها شغلت اللاب وفتحت المسن لقيت مروة بس مروة كان النك حقها (دق التحيه قدامك سعوديه) أما وديم فـ النك حقها (بنت فله الدنيا بدونها عله) بنت فله الدنيا بدونها عله/ مروتي حبيبتي دق التحيه قدامك سعوديه/ ها وش عندك عارفة انك تبغين مني شي بس ماني رادتك اليوم مزاجي رايق بنت فله الدنيا بدونها عله/ وافي بالبيت دق التحيه قدامك سعوديه/ لا طلع من بدري بنت فله الدنيا بدونها عله/ اها طيب بتجين عندي اليوم؟ دق التحيه قدامك سعودية/ يمقن ايوة يمقن لا بنت فله الدنيا بدونها عله/ قديمه والله انك من عام جدتي تطوري حبتين دق التحيه قدامك سعوديه/ حبتين والحب بعدين بنت فله الدنيا بدونها عله/ اف والله انك سامجة دق التحيه قدامك سعوديه/ حطي عليا ملح بنت فله الدنيا بدونها عله/ يلا اكلمك بعدين لما يرجع عقلك دق التحيه قدامك سعوديه/ لاااااااااااا لا تسكرين عندي كلام بأقوله بنت فله الدنيا بدونها عله/ ها قولي دق التحيه قدامك سعودية/ كنت أبغاك تقولين لي عن طريقة الحلى حق جلد النمر وقالت لها وجلسوا يتكلمون بعدين سكرت وديم ونزلت تحت وما لقيت أي شخص في البيت راحت المطبخ و أخذت لها من الثلاجة بيبسي وطلعت لها ليز الحار وجلست على ارض المطبخ تاكل وشوي تدخل عليها ريم وهي لابسة العباية ريم بخوف: وديم بسرعة تعالي لمار طاحت في الحوش ونحنا نتمشى والحين تنزف وفدوى وخولة جالسين عندها بسرعة وديم وراحت وديم معاها بدون ما تلبس عبايتها وأول ما طلعوا للحوش سحبتها ريم للجهة الخلفية من الحوش وتفاجأت وديم باللي شافته ونزلت دموعها وصارت تبكي قرب شخص منها وضمها ..........: كل عام وانتي بخير ليش البكاء ما له داعي المفروض تنبسطين وديم ضمت ذا الشخص بقوة وجلست تبكي ولما هديت بعد عنه شوي فهمس هو لها بمزاح ............: مافي شكرا يعني تراه مجهود البقر ما يعرفون يسون شي لحالهم أنا الرأس المدبر وديم رجعت ضمت الشخص وباست خده وهمست في اذنه وديم: شكرا وافي وافي: يلا جيبوا الهداية وديم: أوكي حفلة ميلاد ومشيناها بس هدايا كمان وافي بابتسامة: تستاهلين اكثر بس ودي اعرف يعني ما ودك ترجعين وديم بتفكير مع شوية مزاح وهي تحط ايدها على ذفنها: اممممممممممممم أفكر وافي بمزاح: اويلي كل ذي الايام ولسه تفكرين لا حبيبتي بترجعين غصب وشسمه وابغى ولد اسمه إلياس وبنت اسمها رِيماس ابغاهم توأم وش كمان ابغى كمان خمسة عيال واربع بنات بس وديم بتريقة وهي رافعة واحد من حواجبها: ليش فريقة كورة قدم مثلا وافي بابتسامة: مدري عنك وديم: ولد او بنت وبس وافي: يعني حترجعين وديم تبغى ترفع ضغطه: امممممممممم افكر ما قررت عطيني سنة وافي فتح فمه يعني مصدوم: ها وشو سنة لا حبيبتي معاك ثانيتين يلا بدأت 1 2 خلاص قررتي راح ترجعين مو؟ وديم: اممممممممم بشرط وافي: ولك اللي تبينه وديم: ابغاك تعلمني اسوق سياره وافي يطالع في الباقية: متاكدين ذي وديم مو واحد من الربع وليد: لا ابد مو من الربع ذي وديم بشحمها ولحمها وافي رجع نظر لوديم: اعلمك تسوقين سيارة ها؟ وديم: يب وافي وهو يسحبها لعند الهداية ويقول: يصير خير افكر وديم: وافي تعلمني ولا ما ارجع وافي: اوعدك اعلمك بس بشرط توعديني ما تسوين حوادث ترى سيارتي غاليه وجديدة وديم: عساها الكسر سيارتك لا أنا أبغى سياره خاصة وافي: انتي قلتي شرط واحد وهذا هو اني اعلمك تسوقين سيارة ثانية مافي وديم: اففففففففف وافي: و افين كمان بس افتحي هداياك
(ها ايش رأيكم في البارت
ان شاء الله يكون عجبكم
أبغى ردود وتقييم انتظركم) | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 1:17 am | |
| لا لا كذا أنا أزعل <<<< ازعلي مين ماسكك
منزلا البارت من الصباح وللحين مافي ولا رد
بنات وينكم و وين الردود يلا انتظركم | |
|
| |
↑•مښـﮕ̷̷ـڼـﮖ̷ ﮌۅۅحَـﮱ̷•↓ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3384 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 55168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 73 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/02/2011
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 1:20 am | |
| وآآآووووووو خخخخخخخَـقققههةة
ككككَـملي بصصصصصًـرععععَـآإ | |
|
| |
عاشقة هارهوري إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 122 عُمّرـيً * : : 35 تقييمــيً % : : 48304 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 1:44 am | |
| السلام عليكم شو هد الرمنسيا و الخيال و الحقيقة خلبط ربن يوفقك عمري بسرعة بارت
ويشرفني اني اخر وحدة ترد .... خخخخخخخخخخخخخ بيخة و ممنوع السب في المنتدى حبي انتي من
بينهم و شو اسمك بصراحة انا شاكة انك انتي و ديم البطلة يعنيييييييييي ربن يديييييييك
الف خير لكن كملي بلييييييييييييييييييييييييز علاشاني انا و بس سلا عمري
صديقتك و متابعتك للابد :kkfjlfdg: | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 7:08 am | |
| - ڶپـﮱ خ ـڣۅۅقـᶳᶞᶞᶬᵅـﮗ كتب:
وآآآووووووو خخخخخخخَـقققههةة
ككككَـملي بصصصصصًـرععععَـآإ ان شاء الله قريب أكمل
منورة حبيبتي | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 7:14 am | |
| - الامــ القادم ـل كتب:
- السلام عليكم شو هد الرمنسيا و الخيال و الحقيقة خلبط ربن يوفقك عمري بسرعة بارت
ويشرفني اني اخر وحدة ترد .... خخخخخخخخخخخخخ بيخة و ممنوع السب في المنتدى حبي انتي من
بينهم و شو اسمك بصراحة انا شاكة انك انتي و ديم البطلة يعنيييييييييي ربن يديييييييك
الف خير لكن كملي بلييييييييييييييييييييييييز علاشاني انا و بس سلا عمري
صديقتك و متابعتك للابد :kkfjlfdg: هو أنا من بينهم بس أنا حاذفة نفسي من الأحداث
ولأني حاذفة نفسي فأغير وأعدل في الكلام
لا أنا مو وديم تقدرين تقولين بنت خالتها وبنت عمها بنفس الوقت
إن شاء أكمل قريب ومنورة الرواية حبيبتي | |
|
| |
zaioon قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 454 تقييمــيً % : : 48534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 11:10 am | |
| وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قمممة الروعة يا سكرتي وااااااااو ابداع ومبروووك لودووومة هههههع مؤخرا يب صح سلمي لي كثير عليها ووووو انتي خلصتي التيست ولا ؟ | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 5:56 pm | |
| - توتة & زوز كتب:
- [center][b]وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قمممة الروعة يا سكرتي
وانتي الاروع حبيبتيوااااااااو ابداع ومبروووك لودووومة هههههع مؤخرا يب صح سلمي لي كثير عليها ان شاء الله أسلملك عليها هي بكرة حتجيووووو انتي خلصتي التيست ولا ؟ يب يب خلصت | |
|
| |
روحي شجون كلها خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 897 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 57820 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 11:07 pm | |
| واااااااااو خـققققققـهـ،،~ بلييييييز گممممملي،،~ | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 11:18 pm | |
| - روحي شجون كلها كتب:
- واااااااااو خـققققققـهـ،،~
بلييييييز گممممملي،،~ إن شاء الله حبيبتي قريب أكمل
بس أبغى ردود كثيرة عشان أكمل
وكل ما كثرت الردود يصير البارت أطول | |
|
| |
ĂṆῩṂĂ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 116 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 45839 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 4/6/2012, 11:36 pm | |
| السلام عليكم الموضوع فى غاية الروعة تسلمى حياتى فى رعاية الله
| |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 5/6/2012, 11:20 pm | |
| - ملاك الرحمه كتب:
السلام عليكم
وعليكم السلام
الموضوع فى غاية الروعة
وانتي أروع حبيبتي
تسلمى حياتى
الله يسلمك فى رعاية الله
| |
|
| |
كَآميرَإ كًإنًؤنٌ♥ Ł كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 982 تقييمــيً % : : 49949 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 5/6/2012, 11:30 pm | |
| بُنّجُجٌؤرّ / بُونّسُسٌورٌ
سَسًآڤَآ بِبٍنٌ ؟
رِوَآيَيًهٌ رَؤؤووؤؤعًهٌ
آبّدَعًتِيٌ صًرَآحًحًهٌ
آنَنًإ مِن مُتُبِعِيٌنً ألرِوًأيَهً
وَوًرَأ آلككَآمِيّرَإ يَعًعٍنِيٌ
مَمًإ أرِدً
آوؤرٌآفوؤر يَيًإ دُمِيّلَإ .، | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 6/6/2012, 1:32 am | |
| - سجينة الخيال كتب:
- بُنّجُجٌؤرّ / بُونّسُسٌورٌ
سَسًآڤَآ بِبٍنٌ ؟
رِوَآيَيًهٌ رَؤؤووؤؤعًهٌ
آبّدَعًتِيٌ صًرَآحًحًهٌ
آنَنًإ مِن مُتُبِعِيٌنً ألرِوًأيَهً
وَوًرَأ آلككَآمِيّرَإ يَعًعٍنِيٌ
مَمًإ أرِدً
آوؤرٌآفوؤر يَيًإ دُمِيّلَإ .، أهلين حبيبتي
يسلمو على المتابعة
بس أتمنى لما تقرأين بارت تردين
وبليز بنات اللي تقرأ بارت لازم ترد عشاني | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 6/6/2012, 2:06 am | |
| هااااي بنات كيفكم؟
اليوم جايبة لكم بارت هدية من ودي
بس قبل البارت اقرأوا ذذي وركزوا عليها
(والله العظيم قسم بالله كل ما أقرأ بارت حأرد والله العظيم حأرد كل ما أقرأ بارت)
ها انتو حلفتوا يا اما تردون بعد ما تقرأون أي بارت أو انكم تصومون ثلاث ايام ترى ما راح تموتون لو رديتوا وأنا أذكركم تراكم حلفتوا :7www3:
يلا مثل ما قلت ذا البارت هدية من وديم
البارت السادس عشر/
وافي: انتي قلتي شرط واحد وهذا هو اني اعلمك تسوقين سيارة ثانية مافي وديم: اففففففففف وافي: وافين كمان بس افتحي هداياك وفتحت وديم كل الهدايا وكل هدية كانت أحلى من الثانية وأحلى شي هدية وافي اللي جاب لها لاب توب ابل ماكنتوش وبعد ما فتحت الهدايا هاوشت ريم لأنها خلتها تخاف على لمار وكانت حتموت من الخوف وبعدها طلعت غرفتها تجمع اغراضها بمساعدة البنات وحطتها في سيارة وافي ورجعوا للبيت هي و وافي أما عند باقي البنات قلبوها مناحة ويبكون بس أول ما شافوا فلم على الـ إم بي سي ماكس وقف البكاء وجلسوا يتفرجون خلص الفلم وتجمعوا في غرفة ريم يتكلمون مع بعض خولة: بنات شسمه وش رايكم في طلال؟ مرام: يا ويلكم يا سواد ليلكم ان حشيتوا في أخوي مروة: رائدوه ما نقدر نحش فيه بس طلالوه عادي خولة: ما اسمحلكم خنططيبي لمار: وشو خنططيبي ذي؟ فدوى: هههههههه قصدها خطيبي مرام: أي صح أمي خطبت خولة لطلال ريم: أما لا ما أصدق خولة الخبلة انخطبت لمار: أنا أبغى أخطب خولة: مالت عليك وشو ابغى أخطب ولد انتي لمار: تخيلوا لو البنات هما اللي يخطبون العيال والله فله أتزوج أربع عيال واحد فرنسي و واحد ايطالي و واحد امريكي و واحد سوري فدوى: أوخص ما تبغين اخوية لمار: فدوى وصمخ وقسم لا تفشليني ترى اضربك مرام: لماروه ما يصير ما يصير ابد ما يصير تحبين وما تقولين ليا يا النذلة مرام: عادي اذا ما قالت لك بس ليش ما قالت لي أنا لمار: والله العظيم وهذا أنا حلفت والله اذا ما سكتوا اضربكم خولة: أصلا أنا كنت حاسة كل ما جبنا طاري العيال وقلنا فارس تقول مسها كهرب تهتز والله احيانا على بالي ترقص البنات الا لمار: ههههههههه لمار: لا يا دلخة هذي اسمها ارتعاشات قلبية فدوى: لا ذي جديدة قال وشو قال ارتعاشات قلبية ريم: أصلا أنا أدري من زمان حتى هو قال لها انه يحبها فدوى وخولة: أوخص أخونا مو هين مروة: فدوى تعالي معايا بأنزل تحت اشرب موية فدوى: يلا مشينا وقاموا ودخلوا المطبخ وراحت مروة للثلاجة تطلع موية وجلست فدوى على طاولة المطبخ وهي تتكلم مع مروة فدوى: مروة مروة: ها فدوى: ترى كلها موية ليش تحوسين في الثلاجة مروة: في حلى تعالي اكلي معاية فدوى: اللي يشوفك يقول في بيتكلم مروة وهي تجلس على الأرض وصينية الحلى في حضنها: عادي ما عليك اجلسي أكلي معايا فدوى: لا أنا حأطلع فوق يوم تشبعين إلحقيني وطلعت فدوى من المطبخ وشافت في غرفة الجلوس التلفزيون شغال وفي مبارة عاد هي تعشق المباريات و دخلت سحبت الفوشار اللي على الطاولة اللي على الطاولة وجلست على وحدة من الكنبات تتفرج هي مو من النوع اللي يشجع فريق معين أي فريق يفوز تشجعه وبعد ما خلصت المباراة نظرت في الكنبة اللي جنبها إلا تشوف وليد ينظر فيها وهو رافع واحد من حواجبه وليد: كان اخذتي البيبسي مني كمان فدوى: إحم إحم مو قصدي ما كنت أدري انو في أحـ... وسكتت لأنها استوعبت إنها تتكلم مع وليد وتنط من ابكنبة وطاحت على وجهها على السراميك وتبكي ويجي عندها وليد وليد: في شي يعورك فدوى انتبهت انها لسه في غرفة الجلوس وتقوم طيران تبغى تطلع فوق لغرفة البنات طاحت على الأرض ثلاث مرات من السرعة و وليد مو قادر يمسك ضحكته وبيموت من الضحك عند مروة في المطبخ خلصت من أكل الحلى اللي حتى الصينية لحستها لين نظفتها تمام وراحت تغسل يدها وشافت باب البيت مفتوح طلعت برة تتمشى وجلست على كرسي طويل مثل المرجيحة وجلست عليها ولقيت نسكافة على الطاولة اللي قدامها وباين لسه حارة وشربتها كلها وشوي تسمع أحد من وراها يقول ..........: وش تسوين هنا؟ نظرت وراها ومن الفجعة طاحت من الكرسي مروة: فادي يا حمار يا حيوان يا كلب فادي: والله مين غير الحمار والحيوانة والكلبة ليش تشربين النسكافة حقتي؟ مروة: وأنا وش دراني انها حقتك؟ فادي: وش تحسين فيه وانتي جالسة في حوشنا وبالبجاما وتتكلم معايا لا والمشكلة طايحة على الارض طيحة محترمة مروة: أقووووووووووول اقلب لف وجهك انت ما تستحي تطالع بنات الناس ترى أنا مو اختك ولا زوجتك عشان تطالعني لف اقلب وجهك فادي وهو يركب سيارته: مو زوجتي بس بتصيرين وحرك السيارة وراح وبعد ما راح بشوي طلعت مروة عند البنات مروة: بنات تدرون وش صار معايا؟ فدوى: مهما كان اللي صار معاك هو أهون من اللي صار معايا مروة: ليش وش صار معاك؟ وحكت فدوى للبنات اللي صار معاها فدوى: وهذا اللي صار وانتي وش صار معاك؟ وحكت لهم مروة اللي صار ريم: مروة شكله اخوي يحبك لمار: أنا بأسأله بعدين في بنت تحبها عشان اخطبها لك احس انه يحبك مروة: حبه برص أنا ما أحوبه خولة: اتحدى مرام: أنا متاكدة انك انتي كمان تحبينه مروة: لا ما احوبه وشوي يتصل فادي على لمار ولمار حطت ع المايك لمار: هلا فادي تبغى شي فادي: اسألي مرام رائد ليش مسكر جواله مرام: هو اصلا جواله ضايع فادي: بل من وين طالعة لي انتي مرام: من بطن امي فادي: قدييييييييمة مرام: عاد علمني وشو الجديد فادي: امممممممم أي شي بس ذي قديمة مرة من عام ابو جدي مرام: اقول فوفو ترى مروة تقول ما تحوبك فادي: هههههه قولي لها أنا أحوبها هههههههههههههههههههه ريم: أوخص فوفو تحبها؟ فادي: ههههههههههه مدري عنكم فدوى: أقول فوفو تراها تسمعك هي جالسة معانة فادي: مومو قصدي مروة شسمه ابغاك تخطبين لي بنت حلوة مروة بعصبية: كل تبن فادي: هههههههه وش فيك تغارين مثلا؟ شسمه أيوة البنت اللي بتخطبينها ليه اسمها شيهانة مروة بعصبية: وععععععع من بين كل الأسمـ.. فادي يقاطعها وهو يمثل انو معصب: ما اسمحلك تراها زوجتي المستقبلية وأم عيالي اللي يسبها أو يتريق عليها أذبحه مروة: كل تبن انت وياها وتقوم من مكانها وتسحب عبايتها من على الكنبة وتطلع من الغرفة لبست عبايتها وركبت مع السواق ورجعت البيت نرجع للبنات أول ما طلعت مروة خولة: حرام عليك فادي راحت البنت وهي معصبة فادي: هههههههه الخبلة صدقت وقفل فادي الخط في وجه البنات والبنات حاولوا يتصلون على مروة بس هي ما ردت عليهم مر أسبوع و مروة ما ترد على جوالها وكل ما جوا يزورونها إما تكون نايمة أو مو في البيت
(ها يلا للمرة الثانية أذكركم تراكم حلفتوا يا اما تردون أو تصومون ثلاث ايام يلا انتظر الردود والتقييم امانة لا تنسون ابغى ردود كثير والا وقفت الرواية نهائيا بليز بنات) | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 6/6/2012, 11:55 am | |
| بناااااااااااات وينكم
يلا بنات ترى استناكم لا تتأخرون
ترى كذا أزعل ........ ترى كذا وديم تزعل ........... ترى أعلم وافي
ههههههههه يالله بنات استناكم
امانة بنات ابغى ردود كثير يلا استناكم | |
|
| |
روحي شجون كلها خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 897 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 57820 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/09/2009
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 6/6/2012, 2:04 pm | |
| وهـ وهـ فدييتگ والله انگ ارووع گاااتبهـ واحلى وارووع روااايهـ قريتهاا بحيااتٌـي هـي حققگ بججد تستحقيين التقييم “« ؤگلنـآ فـي انتضار ابدآعإتگ واستـمري ودووم متميزهـ ي حياتتي“« | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 7/6/2012, 1:39 am | |
| - روحي شجون كلها كتب:
- وهـ وهـ فدييتگ والله انگ ارووع گاااتبهـ واحلى وارووع روااايهـ قريتهاا بحيااتٌـي هـي حققگ
بججد تستحقيين التقييم “« ؤگلنـآ فـي انتضار ابدآعإتگ واستـمري ودووم متميزهـ ي حياتتي“« لبى قلبك حبيبتي فديت قلبك
يسلمو قلبو منورة الرواية حبيبتي | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 7/6/2012, 7:49 am | |
| هاااااااااااااااااااام جدا جدا جدا بنات وينكم
اتحدى انكم ما قرأتوا البارت
والله ما راح يتاعبكم انكم تردون كلها دقيقة
وحتى يمكن أقل نص دقيقة كلها ثواني مو صاعبة ابدا
ترى إذا ما شفت تفاعل بأوقف الرواية تماما ليش كذا يا بنات تقرأون وما تردون
بنات ترى من لا يشكر الناس لا يشكر الله ما راح يتاعبكم تكتبون كلمتين على بعض
والله لولا اللي يردون كان من زمان وقفت الرواية وقسم بالله ما حيصير لكم شي لو رديتوا
وش ذا بنات ترى والله والله بدأت افكر أوقف الرواية نهائيا ليش ما تحسون بمجهودي
تحسسوني ان الرواية بايخة وأحس بالاكتئاب اكثر من 2200 مشاهدة
والردود اللي ارسلتوها ما تتعدا 100 أغلبية الردود أنا
يا اما اشوف تفاعل واللي يقرأ يرد ولا بأوقف الرواية تماما | |
|
| |
Hyomin مُرآقبهۃ آقسآم حيآتي الخآصهۃ ;)
مسآهمـآتــيً $ : : 4157 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 56626 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 203 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/02/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 7/6/2012, 10:24 am | |
| وااااااو القصه مرهههه روعهه مشااء الله عليككِ ربي لا يحرمنا من جديدككِ يآعسل ننتظر البرات الجاي | |
|
| |
zaioon قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 454 تقييمــيً % : : 48534 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 7/6/2012, 2:40 pm | |
| روووووعة يا سكرة وااصلي بلييزات ككل شيء ولا زعل ودومة | |
|
| |
KUSUM كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1024 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48678 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 7/6/2012, 3:09 pm | |
| | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 8/6/2012, 3:38 am | |
| - هيونہ السكر كتب:
وااااااو القصه مرهههه روعهه مشااء الله عليككِ ربي لا يحرمنا من جديدككِ يآعسل ننتظر البرات الجاي يسلمو قلبو انتي الأروع
ان شاء الله أنزل بارت قريب بس ما أدري متى
منور حبيبتي | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46781 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل 8/6/2012, 4:33 am | |
| - توتة & زوز كتب:
- روووووعة يا سكرة وااصلي بلييزات ككل شيء ولا زعل ودومة
انتي الاروع حبيبتي ان شاء الله اكمل قريب بس مو قريب قريب <<< فهمتي شي هههههه عن نفسي ما فهمت
يسلمو حبيبتي على المتابعة ومنورة الرواية | |
|
| |
| روايتي الأولى: مشتاق لعيونها حيل | |
|