السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
صبآحكم /مسآئكم جوري
عندمآ تتحول الامبالآة الى مبآلاة وآهتمآم
عندمآ تنعآكس المفآهيم ويصبح الكره حبآ
عندمآ نيقن اننآ رسمنآ حيآتنآ بحبر لانستطيع
محي اخطآءنآ مع الآيآم
عندمآ تجبرنآ الشوكة على ان تصبح وردة حمراء
كتبت قصتي من وآقع نعيشه وخيآل آنآ آعيشه
آحببت ان اضعهآ بين آيديكم
وآعتذر كل العذر ان كآن آسلوبي يعآني
من الرككة ...
فأنآ لست معصومة من الخطآء فجميعنآ
خطآئون.........
إليكم مبديآت روآيآتي
مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل
تقف لحظات من الدنيآ عندمآ نفقد عزيز
تتحول حيآتنآ من نعيم الى جحيم وعذآب مؤقت
تنجرف عقولنآ حول الذكرى الجميله التي نحملها لهم
تنطوي لحظات سعيده وتعيسه عشنهآ معهم
ننتظر لقيآهم بشغف لكن آين؟!
بالحــــــــــــــلم
نهى:يُبه آخذت ابرة السكر
الآبو"صالح":ايه بس المحلول مخلص بمر الصيدلية
نهى:اف يعني من امس مآخذت الآبره..لااله الاالله يبه ترى ذي صحتك انتبهلها تكفى
الآبو:مو صآير الا الخير بس يالله استعجلي..على طريقنآ لابيت بو سعود اخذلي ابره من الصيدليه
نهى:انا جآهزه بس البس عبآتي
خرج صآلح من بيتهم المتواضع يميل الى الزهد آكثر من الترف
ولحقت نهى ابوهآ....
في آحد الآحيآه الرآقيه حيث يسكن رجل الآعمال المعروف
"محمد بن عبد العزيز الهآدي"
سعود:يُمه ...ابوي وش قال
الآم"منيرة":لاحول انت معيآ تقتنع ابوك ماهو براضي
وش تباني اصلح
سعود:يُمه...اقنعيه حآولي معه تكفين
الآم:ياوليدي خلني اختآرلك وحده غير سمر
والله ان ابوك قافله معه ومستحيل يرضى فيهآ
سعود:بس انآ ماابي غير هي هي اللي داخله مزاجي
الآم:انت رح.....قآطعهآ صوت التلفون
رن ....رن
قآم سعود متجه للتلفون
سعود:الو
المتصله:السلآم عليكم....
سعود:وعليكم السلآم يآهلا..
المتصله:نجلآ موجودة...
سعود يكلم امه:ثوآني بس ...يُمه نجلآء وينهآ فيه
الآم:والله اني مادري بس خآبرتهآ على الميتسمى
الكمبوتر
سعود:ههههههههه كمبوتر ولله في خلقه شؤؤن
...ايوه دقي بعد ربع سآعه بس اشوفهآ لك
المتصله:طيب....مع السلآمة ....طرآآآآآآآآآآآآآآخ
سعود ينآظر السمآعة:مآفي ذووق مثل اللي مخاويتهآ
الآم:بسم الله انت تكلم السمآعه...فيك نفسية
سعود:ايه انا بيصيرلي نفسية لو ماتزوجت سمر
الآم:آعقل يآولد نآظر اخوك اصغر منك واعقل منك
سعود:اخوي واخوي المهم بروح اشوف نجلوه همن بروح
افرمت جهآزي وآمكن اتآخر مو تقولين ماقلتلك
الآم:ماعلي منك المهم ترجع قبل لايرجع ابوك
سعود:يصير خير
الآم جلست تكمل قهوتهآ بينمآ اتجه سعود للدور الثآني
..×..ابوي عجز قلبي ولساني
وعيا ....... منطوقي بتبيان
بس قلبي يقول
ربي لاتحرمنى من ابوي
لا تحرمني حسه بدنياي
ياااااارب ..×..
لمى:يآخوفي ان نجلآء نآيمة...دقيت عليهآ ويقولون بيشوفون
الآبو:ان شفتيهآ نآيمة دقي علي ارجعك
لمى:يُبه....نآظر بالتقآطع الثآني فيه صيدليه
التفت الآب محل مالمى تقوله:بس اعدي هالشآره واروح
لمى:انت الله يهديك المفروض قبل لاتخلص تجيب
الآب:وش اصلح من عديي ورى هالدنيآ نسيت حتى صحتي
لمى:الله يهديك يايُبه ...وش تعدي ورى هالدنيآ ترى ماتصرف غير علي
وعليك والبيت ملك الحمدالله يعني انت اللي مجهد نفسك ع الفآضي
الآب حرك السيآرة:مابيك تنقصين عن آحد ....
لمى:يُبـــــــــــــــــــــــــــــــه انتبه يُبـــــــــــــــــــــــــــــــه تكفـــــى
..×..جاني وأنا في وسـط ربـعي وناسي
...........................جانـي نشلني مثــل ما ينشـــل النـاس
مني نشل روحٍ تشيـــل الـمآســي
...........................تشكي من أيام الشقى تشكي الـياس
أثر الألم في سكـرة الـموت قاسي
...........................ما هـــالنــي مثـله وأنا انســان حساس..×..
آنه مفرق الجمعآت
إن لله وإن إليه رآجعون
هذي الدنيآ سآعآت تضحكلنا
وشهور تبكينآ
في لحظة انُتزعت روح صآلح لخآلقهآ
لم يبقى سوى الجسد وسوف يعود للترآب
آآآآهـ يالدنيآ خذلتيهآ خذلتي لمى....
لمى في حآل يرثآ لهآ وكأنهآ جثه مرميه على الرصيف
احتبست دموعهآ في عينهآ وهي تشآهد جسد ابيهآ
وآخذت تردد
"يــــــــــــــــــــــــــــــآآرب احفظه
يـــــــــــــــــــــــــــــــآآرب مالي فهالدنيآ غيره"
لكن الصدمه جعلتهآ تغيب عن الوعـي لآجل غير مسمى
.........:دقو على الآسعآف البنت اغمآء عليهآ
..×..يا ضيقة الصدر وش باقي على بكره
ياطول الساعتين وطول غربالي...
الليل كله وانا فكره وراء فكره
ومن دلة الهم ماهزيت فنجالي..×..
نجلآء:نعم وش بغيت ...
سعود:صديقتك له سآعه تنتظرك
نجلآء:مين؟!
سعود:وش درآني روحي شوفي
نجلآء:طيب وخر عني بمر
سعود بعد عنهآ:تراي بآخذ جهآزك ثواني بس
نجلآء:خذ رآحتك
اتجهت نجلآء للتلفون واكتشفت انه رقم لمى
دقت عليهآ بس جوالهآ مقفل وعلى البيت مآترد حآولت
لين مازهقت
راحت للغرفتهآ وجلست على سريرهآ وتنآظر سعود
نجلآء:طلعت لمى بس غريبه جوالهآ مقفل
سعود:.................
نجلآء:حآسه بضيقة صدر مآدري ليه؟!
سعود:صلي ع النبي وآقري كم سورة وتروح الضيقة
نجلآء بطبعهآ الحسآس تجمعت الدموع بعيونهآ وبلهجة
بآكية:آنآ لي ثلآثة آيآم آحس بهالضيقة
سعود نآظر نجلآء وآستغرب وقآم من مكانه
وحوط يده على جسمهآ النحيلـ
وبصوت حنون آقرب لله
نجوله حبيبتي
هذآ كله من الشيطآن انتي قومي صلي
وآستغفري ربك
نجلآه بتنهيده:الله يستر آنآ بروح لم آمي
سعود:ههههههه قولي بتروحين تغنجين عند آمي
آآه منكن انتن يالبنآت
بذي الحظه دق جوال سعود وفك يده عن جسم نجلآء
سعود:الوو ...هلا خالد
خالد:السلآم عليكم
سعود:وعليكم السلآم
خالد:سعود يقولك ابوي تعال لمسجد"......"
بيصلون على صآلح
سعود:لاحولا ولا قوة الابالله....بس صآلح من؟
خالد:صآلح اللي يشتغل بالشركة بقسم
العلآقآت العآمة
سعود:ان لله وان اليه رآجعون خلآص بس آخذ
شآور وآجي...فمآن الله
خالد:فمآن الكريم
نجلاء:وش فيه؟!
سعود:واحد يشتغل مع ابوي توفى
نجلاء:ياحرآآآم....وش اسمه
سعود:ياحرآآآم<<~يقلدهآ...وش عليك من اسمه
نجلآء:امكن اعرفه
سعود:اسمه صالح عبدالله الفهد
نجلاء رمشت بعيونهآ:منوووو؟!
سعود:لاحول نجول مستعجل بروح اصلي عليه
نجلآء:هذا ابو لمى لمى وين درت ولالآ
سعود:مآدري والله .....ان رحت وصليت عليه
اسأل ابوي عنهآ
نجلآء:سعود تكفى طلبتك ذحين دق عليه وأسأله
سعود:ماراح يرد تلقينه مشغول...ويالله وخري بروح اصلي
ع الرجال
نجلآء:والله ماتطلع لين مآدق
سعود:لاحول خلآص ذحين ادقلك ع خالد وكلميه
طلع سعود جواله ودق ع رقم خآلد بعد ثلآث رنآات
خالد:الو...هلا سعود
نجلآء:اانا نجلآْء
خالد:ياهلا والله بنجلاء ...
نجلاء:ياهلا فيك..خالد وش صار على لمى
خالد بقق عيونه:من لمى
نجلآء:بنت ابو صالح
خالد:اهاااه بالمستشفى ليه؟!
نجلاء بصوت باكي:وش فيها وش صارلها هي كانت مع ابوهآ
خالد:طب لاتصحين والبنيه مافيهآ غير الخير بس حاشتهآ صدمة
من عرفت ان ابوهآ توفى
نجلآء: ابروحلها ....طرآآآخ
سعود:ههههه وشهوله تقفلين السماعه بوجهه
نجلآء:سعود طلبتك ودني لهآ
سعود:يصير خير ...بس اروح اصلي ع ابوها
ويالله وخري عن طريقي بروح اخذ شاور تراك اقلقتيني
..×..وجابوا كفن أبـيض مقاسه مقاسي
...........................ولفوا به الجـســم المحنـط مــع الـــراس
وشالوني أربـع بالـنعش ومتواسي
...........................عليــه ومـغطى عـلى جسمي إلبــاس..×..
محمد"ابو سعود"يمسح دمعه متمرده على خده:
إن لله وان اليه رآجعون....
خآلد:يُبه...يالله بنشيله للمسجد العشآء بيأذن محمد:بنته وينهآ فيه يقولون أنها كانت معه..
خآلد:اخذوهآ للمستشفى حاشتها صدمة من شآفت
ابوهآ مرمي على الآرض محمد:تكسر الخآطر هالبنية لاآم ولاآخ ولا قرايب
مالهآ غير ابوهآ ورآح عنهاخالد:اللي خلقهآ ماراح ويالله بنعجل ترى مايمدي
محمد:وينه اخوك
خالد:يحترينآ بالمسجد
محمد:اجل يالله حملنهآآآ
الصلآة على الميت يرحمكم الله
الله آكبــــــــــــــــــــــر
.×..وصـلوا عـلي وكـلهـم فـتــي مآسي
...........................ربعــي ومـعهم ناس مــن كل الأجـناس
ياكيف سـوى بعـــدنا تـــاج راســي..×..
انتهت الصلآة على صآلح وانتهت حيآتهآ وانطوت
صفحآته ترك كل مالديه في الدنيآ
ترك جوهرته"لمى" ترك
ماله ترك وطنه واخذ معه آعمآله
سواءً كآنت آعمآل سيئة آو خيرهـ
دُفن تحت الترآب وعآد لآصلة :ertert44: :ertert44: