*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة

أحتواء #..
wa’ad
»яëëmσ«
♥أمـــــيرة ألكل♥
مشإري القحطاني ♥♥-
white rose94
Hunny
بنت العز ماتنهز
مڵگة آڵڛگر
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
مڵگة آڵڛگر
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مڵگة آڵڛگر

مسآهمـآتــيً $ : : 2730
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 61840
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 151
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/09/2011

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty23/5/2012, 9:39 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلالام عليـككم .. هآآآآآآآآآآآآآآآآى بنوتات متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1399449843

انا ولأول مـرة اكتشـفت انـى مصممة بارعة الحممد لله يعنى خخخخ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3523

وانـا فكـرت انـى اضعع متـجر لـى لأى طلباات تصاميم لاكن بشـروطـ محددة بناات متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 71080

وانا اصمم احترافي اصمم متحرك وثابت واى ششي هالموضوع للرمزيات والتواقيع .. إلخ .
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2710270074

وطبعا عندى 5 شـروطـ وبععدهها اطلبوـآآآآآآآآآ أى تصـميم وانا في خلال يوم او اقـل اكون متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 4040561993

جهـزت التصميم ..... متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

شروط التصـميم : - متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473
ــــــــــــــــــــــــــــــ

1- ممنوع طلب اكثـر من 3 تصاميم من عضوة معيـنة >< لأنه ترـااا والله بتعـب مرـااا . متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1320235429

2- ممنوع الاعتراض عالتصميم مثلا انتى ما عملتيه برغبـتى أو ما عجبنى عيدى تصميمه.إلخ ما بقـبل ابدـااا متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

بمثل هالكلام واذا شفت عضوة بتعمل كذا فيـاا ما بصمم لهاا ابدـاا .. ترـا بتعب وهى اكيد ما بتقدر مجهودى . متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

3- ممنوع الإلحاح عليـا بإنهاء التصميم في وقـت معيـن ترـاا مانى قاعدة للـيوم كله اصمم . متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

4- ممنوع طلبـات تصميم الاستايلات للمنتديات وهذا اهـم شـرط لأن التصاميم للرمزيات و التواقيع متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 211979677

الاحترافية المتحركة و الثابتة .
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

5- ممنوع طلب التصاميم على صور النساء أو الرجال >< ترـاا انمى أو اى صورة تانية . متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473

وبهيـك اتفضلـوـاا أطلبـوا اى شـئ وانا بتابعع الموضوع ليل نهاار خخخخ هع هع متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 4141723419

ومع السلالالامةة .... متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 730285189

عدل سابقا من قبل زهرة الفؤاد في 24/5/2012, 12:52 pm عدل 1 مرات
http://mam8.forumegypt.net/forum

كاتب الموضوعرسالة
♥أمـــــيرة ألكل♥
إنجاز صغير
إنجاز صغير
♥أمـــــيرة ألكل♥

مسآهمـآتــيً $ : : 107
تقييمــيً % : : 46563
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/01/2012

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty26/5/2012, 3:23 pm

ok
أعملي لي توقيع ورمزيه
علا ذوقك وتكتبي لقبي ممكنـ

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1968168845
مڵگة آڵڛگر
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مڵگة آڵڛگر

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty26/5/2012, 3:33 pm

♥أمـــــيرة ألكل♥ كتب:
ok
أعملي لي توقيع ورمزيه

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1968168845

اولاً منورة حبيبتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

ثانيا اوك حبي ججارى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 714106348

ثالثا اكيد راح اكتب لقبك يا روحى ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

رابعا يا حببتى انتظرينى راح اعمل لكـ التوقيع ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473

+ يا عممرى اعمل على صورة ايش ؟؟!! ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1320235429
المهم بختار لكـ صور على ذوقـى المتواضعع ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 4040561993

ويـا ربـ تعجكـ يا قلبوشتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 211979677

وتشاؤ وسي يو ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 730285189
»яëëmσ«
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
»яëëmσ«

مسآهمـآتــيً $ : : 2300
تقييمــيً % : : 51334
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 389
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty26/5/2012, 6:46 pm

وآأآأإأآأإو..~
حبي تصاميمك تححححفههه..~
رووووعه..~
جنإأآأإآن ..~
خيإأآأإل..~
كلمه شكر ما بتكفي..~
إنتي مبدعه..~
إبدآأإأآع × إبدآأإأآع..~
شكرآآ يأآأإ قلبي..~
تسلميلي والله..~
بأآأإي يا قمر..~
مڵگة آڵڛگر
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مڵگة آڵڛگر

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty26/5/2012, 7:36 pm

*اميره الكون* كتب:
وآأآأإأآأإو..~
حبي تصاميمك تححححفههه..~
رووووعه..~
جنإأآأإآن ..~
خيإأآأإل..~
كلمه شكر ما بتكفي..~
إنتي مبدعه..~
إبدآأإأآع × إبدآأإأآع..~
شكرآآ يأآأإ قلبي..~
تسلميلي والله..~
بأآأإي يا قمر..~

منورة حيااااتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

تسسلمين هذا من ذوقكـ والله ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

الله يخليكي حبيبتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473

سي يو ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 730285189
♥أمـــــيرة ألكل♥
إنجاز صغير
إنجاز صغير
♥أمـــــيرة ألكل♥

مسآهمـآتــيً $ : : 107
تقييمــيً % : : 46563
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty27/5/2012, 10:59 pm

زهرة الفؤاد كتب:
♥أمـــــيرة ألكل♥ كتب:
ok
أعملي لي توقيع ورمزيه

اولاً منورة حبيبتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

ثانيا اوك حبي ججارى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 714106348

ثالثا اكيد راح اكتب لقبك يا روحى ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

رابعا يا حببتى انتظرينى راح اعمل لكـ التوقيع ..~
متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473

+ يا عممرى اعمل على صورة ايش ؟؟!! ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1320235429
المهم بختار لكـ صور على ذوقـى المتواضعع ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 4040561993

ويـا ربـ تعجكـ يا قلبوشتى ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 211979677

وتشاؤ وسي يو ..~

أكيد ذوقك رائع بأاأين من تعاملك انك ذوق
وحبوبه وطيبة قلبي حبيبتي انتي رائعه
وصديقه
وتصاميك رأئعهـ *رأئعهـ
تسلــــــــــــــــــميـ

:ert45yg4h: :ert45yg4h: :ert45yg4h:
αяωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1782
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 52406
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 158
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty28/5/2012, 3:45 pm

زهرة الفؤاد كتب:
soso sweet girl ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 730285189

حبيبتى تـم يا حبيبتى اتفضلي ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 3059823420

واتمنى اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى انها تعجبك ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 211979677

اتفضلي :- ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 1733516473 http://im16.gulfup.com/2012-05-26/1338033126711.gif

وسـى يـو ..~ متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 2649475768

شكرا حبيبتي مره حلو الحين احطها بتوقيعي
αяωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty28/5/2012, 4:07 pm

هاي اريدج تضيفي للصوره هذي :http://im16.gulfup.com/2012-05-26/1338033126711.gif
هذي الاغنيه:http://www.4shared.com/mp3/Ao7YCwSA/__-__.html

لا ترديني
AND THANKYW
وجود مُتألق
وجود مُتألق
AND THANKYW

مسآهمـآتــيً $ : : 690
تقييمــيً % : : 49114
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 51
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty28/5/2012, 7:37 pm

رووعه تصاميمك

عن اعججبتني شكلك غطيتي

علي في التصميم انا ولا شي عندك

ماشالله ويسلمو كتير حبيبتي مابدي تصميم

مع خااالص حب لك واصي الابدااع
αяωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة   متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة - صفحة 3 Empty10/6/2012, 10:18 am

زهره الفواد وينج حبيبتي

متجـر زهـورة لجمييعع التصاميم بأنواعها الدخـول الفـورى لأى بنت تبـغى تصميم انا فى الخدمــة
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» تبغي أي تصميم تعالي هنا ... طلبات التصاميم 2 ...
» أي تصميم تبغيه ... تعالي هنا ... طلبات التصاميم ~~~
» طلبات التصاميم جميع التصاميم نقبلها ماعدا فلاشية ومتحركة
» طلبات التصاميم جميع التصاميم نقبلها ماعدا فلاشية ومتحركة
» متجــَر .. التصصٌآميم الأححترآفيــــــه ولـ طلبآت التصآميم بأنواعها...