كاتب الموضوع | رسالة |
---|
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 3/8/2012, 1:53 am | |
| منوريـنن ^_^ لـــي بـــــآك مــــع آلبـــآرت *_~ | |
|
| |
Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45170 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 6/8/2012, 4:11 am | |
| | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
سكـون الـروح كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3193 تقييمــيً % : : 56426 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 24 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/01/2011
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 6/8/2012, 10:55 pm | |
| | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 7/8/2012, 12:54 am | |
| آسسفهة بنآت صآرت لي ظروفف ><" شوي وآنزل آلبآرت بربب =) | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 7/8/2012, 2:19 am | |
| تذكـير للبآرت ( 8 )
رامي فرح لما قال أبو ساره هذا الكلام لانو متأكد من رأي ساره
( وخرجو من البيت وأم رامي أتصلت على السايق وجاء لها وودها البيت )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فارس ولمار وماريه
لمار :ماريه ماريه
ماريه :هلا
لمار :ايش رايك بذا الفستان للملكه ؟
ماريه :أممم حلو بس بكم ! ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آلبآرت 9 لمار : نسأل عنو ماريه : اوكي شوفي بكم لمار راحت عند فارس : فارس فارس فارس لف عليها : هلا لمار : اسئله بكم ذا الفستان فارس : اوكي سئله فارس ماريه : كأنهه غالي ؟ لمار تدفها : اجل يالهبلا يوم ملكتك تبي تلبسي بكم اجل ؟ ماريه : خلاص خلاص صجيتي راسي بشتريه وامري لله لمار : يلا طفشت من ذاالمحل خلينا نخرج ماريه : خلاص بس نحاسب ونطلع واشترو الفستان وطلعو من المحل وقعدوا يفرفرو بالسوق واشترو اكسسوارات وجزم ( الله يكرمك ) وشنط وحلويات وحاجات الملكه .. إلخ رجعو البيت هلكانين استقبلهم ام فارس : هلا والله طولتو فارس : وديتهم السوق يمه يشترو لمار : مامي لا يفوتك اشتريت لك جلابيه جناان ام فارس : كويس مانسيتوني ماريه : افا يالغاليه احنا ماننساك ننسى انفسنا وماننساك ام فارس خنقتها العبره : والله بفقدك ي ماريتي ماريه بحزن : وانا كمان والله بشتاق لكم لمار : بس بس عاد بتقلبون نكد ومناحه وصياح فارس وقف : يلا انا تعبان بطلع انام وبكرا اروح اشوف التحاليل حقت ماريه لمار تلف على ماريه : اي صح انتو ليش تأخرتو عند الممرضه ماريه : ماتأخرنا بس يمكن كنتي طفشانه وتحسي الوقت ثقيل لمار تتنهد : أي والله مرا طفشت ماريه : ومشاعل ايش كانت تسوي لمار : نسولف انا وياها ام فارس تقطع عليها : يلا روحو بدلو وتعالو العشا جاهز وقفت لمار : انا شبعانه شربت عصير فراوله مالي نفس بروح ارتاح ام فارس : قلت تتعشي يعني تتعشي لمار : طيب بس ابدل واجي ( لفت على ماريه ) بتطلعي معاي ؟ ماريه وقفت : أي يالله وطلعو فوق وراحت أم فارس تحط العشا لبناتها عند البنات ماريه تنسدح على السرير : مالي نفس لشي لمار : وانا كمان بس امي عنيده الله يعننا عليها ماريه تجلس : تتوقعي التحاليل ماتوافق ؟ لمار تطالعها : تفاولي خير احسن لك ماريه : آممم مدري صراحه خايفه لمار : كم المهر حقك ؟ ماريه تطالعها بنص عين :وانتي ايش لك يالملقوفه لمار تكش عليها : مالت اجل اسمك اخت على ايش ؟ ماريه تمد لسانها : على الفاضي لمار توقف : اقول امشي ننزل قبل امي لا تجي ماريه : يلا يلا ونزلو تحت يتعشون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مشاعل : ماجد متى تطلع النتائج ماجد متوتر : بكرا مشاعل : الله يوفقكم ماجد من قلبه : اميين ي رب ام ماجد : مبروك ي ولدي مقدم ماجد يبوس يدها : الله يبارك فيك يمه مشاعل وقفت : يلا انا بروح ارتاح بغرفتي ماجد وقف : وانا كمان تعبان بروح انام تصبحون على خير ام مشاعل : وانت من اهله ( وقفت ولفت على مشاعل ) انا طالعه انام تصبحي على خير مشاعل وقفت : وانتي من اهله وطلعو كل واحد لغرفته عند ماجد قاعد على اللاب توب يفتح رسايل الايميل لفت نظره رساله بعنوان ( احبك كل يوم ) . كل ثانيه أحبك .. كل دقيقه أحبك ... كل ساعه أحبك .... كل يوم أحبك ..... كل أسبوع أحبك ...... كل شهر أحبك ....... كل سنه أحبك ........ كل دهر أحبك ......... كل قرن أحبك ( ربي يجمع كل خل بخله ) وكمل الرسايل وقفل الاب توب وقعد على سريره يفكر ..................................................................... عند مشاعل تكلم صديقتها على المسن بشاير : جد والله ؟ مشاعل : أي وبكرا تطلع التحاليل بشاير : الله يوفقهم مشاعل : أمين بشاير : عندي أخبار لك مشاعل : بشري ؟ بشاير : تقدم لي واحد مشاعل : جد والله ؟ منو ! بشاير : ولد خالتي فهد مشاعل : ايه وايش ردك بشاير : قبل امس تقدم لي وماصارت فرصه اقولك مشاعل : استخيري قبل كل شي بشاير : اي استخرت وماطلع شي مشاعل : لا تعطينهم ردك الا بعد ماترتاحي له الزواج مو لعبه بشاير : الله يقدم اللي فيه الخير ( دق جوال مشاعل ) مشاعل : يلا بيشو حبيبتي بندر أتصل علي بشاير : أوكي أصلا أنا طالعه مشاعل : انتبهي لنفسك بشاير : باي مشاعل : باي وردت مشاعل : أهلين بندر : وسهلين كيفك ؟ مشاعل : تمام الحمدلله أنت أخبارك وكيف الشغل معاك بندر : الحمدلله كل شي تمام حبيت استشيرك بشي مشاعل : تفضل بندر : متى يكون موعد زواجنا بيصير لنا سنه مخطوبين مشاعل : الوقت اللي تختاره انا موافقه بندر : ايش رايك بعد شهر ! مشاعل : لا لا ا أقدر أجهز شهر ونص ممكن لكن شهر مرا صعبه حبيبي بندر : مايخالف اضغطي على نفسك شوي مشاعل : أوكي مايصير بخاطرك الا الطيب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أبو ساره : تقدم لك واحد رجال والنعم فيه أم ساره : واحنا مابنغصب عليه بس الولد ماينعاب أبو ساره : انا ابي اشوفك ببيت زوجك يستر عليك أم ساره : نبي نشوف عيالك قبل مانموت ي بنتي محد يضمن عمره ثانيه أبو ساره : أستخيري الى ماتطلع لك نتيجه واعطينا الجواب أم ساره : وتأكدي أنك بنتنا ونبي لك الخير ساره بهدوء : ومنو ذا اللي خطبني ؟ أبو ساره : رامي صاحب أخوك وليد دخل وليد على جملت أبوه : أشبه صديقي رامي ؟ أم ساره : خطب أختك وليد لف عليها : هاه سارون تراه صديقي واعرفه اكثر من نفسي ساره وقفت وهي محافضه على هدوئها : بستخير واشوف ( وطلعت غرفتها ) دخلت ورمت نفسها على السرير وتفكر ( أنا ما حبيته وأنا أعتبره أخوي زي وليد مو أكثر وهو طيب وفوق هذا يحبني بس لازم انا كمان احبه مايصير هو يحبني وانا ما أحبه بس اكيد بعد الزواج بأحبه ونعيش حياه سعيده بس لو ماحبيتو والله حرام يقعد معلق بين السما والارض ) وقفت واخذت اللاب توب وفتحته ولقيت رامي متصل بس طنشته وقعدت تسولف مع صديقتها أما عند رامي استغرب انها دخلت بس قال اكيد ماقالو لها اهلها وهو كمان طنشها وقعد يكمل البحث حقه اليوم الثاني أتصلت عليه أمه أستغرب أتصالها ورد عليها : ألو أمه : السلام عليكم رامي : وعليكم السلام هلا يمه أم رامي : كيفك ؟ رامي : الحمدلله بخير أنتي شخبارك ؟ أم رامي : الحمدلله أقول رامي رامي : هلا يمه أم رامي : اهل البنت اللي خطبنها لك رامي : اي اشبهم ؟ أم رامي : كأنهم تأخرو بالرد ؟ رامي توتر : أي والله تأخرو شوي أم رامي : وإذا قلت لك أعطوني الرد رامي خاف : وشو ردها ؟ أم رامي : البنت تبي تكمل دراستها ومابنيتها الزواج وتقول لسا صغيره رامي عصب : يعني أنا بمنعها من دراستها وش فيها لون كملت ببيت زوجها أم رامي : هدي ي رامي مافي نصيب عندها لازم تشوف حياتك ماتوقف عليها رامي : لا لا أنا أبيها بالغصب قبل الطيب وليش ايش فيني ترفضني ؟ أم رامي أستغربت : وش الغصب ي ولدي الزواج مو لعبه رامي ارتبك : لابس يمه ليش ترفض أم رامي : خلاص الله ماكتب لك نصيب عندهم رامي : يصير خير أم رامي : يلا مع السلامه رامي : مع السلامه قفل من أمه وهو مقهور وأتصل على وليد وليد : هلا والله رامي : سلام وليد : وعليكم السلام رامي : كيف حالك وكيف الآهل ؟ وليد : الحمدلله كلنا طيبين رامي ببرود : وليش ساره هانم ترفض ؟ وليد آستغرب : يعني اشلون تبيني آغصبهآ ؟ رآمي عصب : وليد زفت آنت تعرف آني آحبهآ وهي كمآن تعرف ليش ترفض وليد عصب : رآمي آمسك لسآنك ترآهآ آختي رآمي : صدمتني فيهآ طآحت من عيني وقلبي ( يقصد سآره ) وقفل آلخط بوجهه وليد رآمي ( والله يآسآره لآخذك بآلطيب ولآ بآلغصب آنتي لي مو لآحد غيري ) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لمآر تحضن مآريه : مبروك ي قلبي مآريه وبعينهآ آلدمع : آلله يبآرك فيك عقبآلك أم فآرس : آلله يوقفك ي بنتي آلكل : آمين دق جوآل آبو فآرس : هلآ وآلله .. آلحمدلله بخير .. آنت كيفك وكيف آلعيآل .. لآ والله .. حيآك آلبيت بيتك يآخوي .. تسلم مآتقصر .. في آمآن آلله قفل آلخط : هذآ آبو مآجد يقول بيجي آليوم في آلمغرب ويحددون آلملكه وكل شي آم فآرس : عقبآل فآرس فآرس : يمه آنآ قلتلك شيليني من رآسك زوآج آللحين لآ آم فآرس : وآلى متى ؟ فآرس وهو يوقف : آلى مآيكتب ربي .. يلآ آنآ طآلع آرتآح شوي مآريه وقفت : وآنآ كمآن ( وطالعت بلمآر وغمزت لهآ ) لمآر عرفت آنهآ تبيهآ : وآنآ كمآن أم فآرس : الله معآكم محمد وهو يلعب بجوآله : آنآ يمه آخطبي لي آم فآرس : بآلآول فآرس بعدين آنت آبو فآرس : ومين تبي ؟ محمد : آمي تختآر لي زينه آلبنآت آم فآرس : يعني مآفي وحده محدده محمد : لآ بس آهم شي تكون على آلوصف آبو فآرس : آنت وفآرس ليله عرسكم مع بعض آم فآرس : الله يقدم اللي فيه الخير من آليوم بدور لك آبو فآرس وقف : آنآ طآلع آخذ لي غفوه قبل يجون آم فآرس : وآنآ بجهز آلحلى وآلقهوه محمد : وآنآ بطلع غرفتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آنتــــــــــــــهـــــــــى آلبـــــــــــــــآرت توقعـــــــآتكم بليـــــــز ( ساره ! ليش رفضت ؟ وآيش يدور ببآلهآ ؟ ) ( مآريه ولمآر وآلسر آللي بينهم ؟ ) ( رآمي آيش نآوي يسوي بسآره ؟ ) ( فآرس سبب رفضه لزوآج ؟ ) ( مشآعل وبندر آترك لكم حريه آلتعليق !! ) ( آلعآشق مآجد مآذآ سيصير بملكته على من آستولت على قلبه وتربعت فيه ؟) قرآءه ممتعهة دمموعهة *_~
| |
|
| |
Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45170 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| |
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60963 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 7/8/2012, 5:58 pm | |
| وااااااااااااااااااااااو مرهه مرهه مرهه روئعهه البارت
ييلا يييييلا ييييييلا كمممممممممممممممليها الحححححين
بليززززززززززززز | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 8/8/2012, 1:20 pm | |
| - Only Beast كتب:
( ساره ! ليش رفضت ؟ وآيش يدور ببآلهآ ؟ ) زي م قلتي لانها تبي تدرس - وش يدور ببالها والله مدري( مآريه ولمآر وآلسر آللي بينهم ؟ )كمان مدري ( رآمي آيش نآوي يسوي بسآره ؟ )لما تخلص دراسة بيخطبها هع هع ( فآرس سبب رفضه لزوآج ؟ )عنده حبيبة ( مشآعل وبندر آترك لكم حريه آلتعليق !! )احس ان بيصير بينهم مشاكل ( آلعآشق مآجد مآذآ سيصير بملكته على من آستولت على قلبه وتربعت فيه ؟) امممممم اتوقع بيعيش حياة حلووووة ودي... تسلمي حبيبتي على التوقعات ويمكن تصيبي ويمكن تخيبي منوره ي عسسل | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 8/8/2012, 1:23 pm | |
| - Mdм̵σ͠zєι Sσ͠sєτα كتب:
- وااااااااااااااااااااااو مرهه مرهه مرهه روئعهه البارت
ييلا يييييلا ييييييلا كمممممممممممممممليها الحححححين
بليززززززززززززز ماافي اولل توقععي هههع < ببدأت النذالهه اليوم او بكرا بنزل بارت طويييييييييييل ان شاءلله مننوره | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 8/8/2012, 9:56 pm | |
| البارت العاشر
يوم الملكه الساعه 2 الظهر نزلو ماريه ولمار لمار وماريه : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فارس يطالعها : جاهزه ؟ ماريه هزت راسها : ايه بس افطر ونمشي ام فارس : انا كلمت حقت الديجيه واكدت لها وكمان المصوره ماريه وقفت وباست راس امها : تسلمين يالغاليه الله لا يحرمنا منك ( ولفتعلى فارس ) يلا انا جاهزه لمارر وقفت وهي ساكته ام فارس : يلا مع السلامه محمد : يمه كلمت صديقي ويقول المسكه والكيك جاهز واللحين بروح اجيبها ( ووقف ) ابو فارس : تسلم ي محمد ماتقصر محمد : افا ذي ماريه الغاليه .. يلا اشوفكم على خير ابو فارس وام فارس : مع السلامه وطلع محمد وراح عند صديقه محمد : سلام فهد : وعليكم السلام محمد : كيف الحال فهد : الحمدلله ماشيه الامور انت شخبارك محمد بابتسامه : كل شي تمام بس نبي الطلب فهد : من عيوني جاهز ثواني بس محمد : خذ راحتك ...................................…………................ عند ماريه ومشاعل ف الصالون ( المشغل - الكوفيره ) ماريه بتوتر : لوسمحتي الكوفيره : شو بدك ؟ ماريه : مابي تسوي لي شي عفش ابي ناعم وتسريحه ناعمه تبرز ملامحي الكوفيره : تؤبريني من ععيوني لمار تدقها بكوعها بهمس: يالهبلا انتي عروس شلون تسوي لك خفيف وناعم ؟ ماريه بنفس الهمس : اجل تبي تخرب وجهي كأنها كدمات لمار : حطي شي ثقيل زي العروسات ياختي لو مره حسسيني انو تفكيرك منطقي ماريه بسخريه : تكفين يالمنطقي ( وبجديه ) ياليت تنقطينا بمسكاتك لمار طالعتها بنظرات استحقار : يكون احسن .............................................................................................................. عند عريسنا كان كاشخ على الاخير ولابس ثوب ومطرز بالذهبي ولابس شماغ ابيض ومسوي سكسوكه امراتيه وحلق شعره وطالع خوقاق ^_~ مشاعل تصفر : لا لا اظن اليوم ماريه راحت فيها ماجد بابتسامه : تسلمين .. عزمتي زوجك ؟ مشاعل : ايه يقول ان شاء الله ماجد : كويس مشاعل توقف : يلا ودني الصالون ماجد وقف : يلا وراحو عند الكوفيره ( مو نفس الصالون اللي راحته ماريه ) ماجد : متى ارجع لك ؟ مشاعل تطالع ساعتها : مدري والله اذا اتصلت عليك ماجد : اوكي ونزلت مشاعل وهو كمل اشغاله ............................................................... رامي كان نايم دخل عليه ابوه : رامي رامي : همممم ابو رامي : يلا يلا اليوم ملكه ماجد ولد عمك ولا نسيت رامي : لايبه مانسيت وبعدين لسا بدري وانا تعبان ابي انام لي شوي ابو رامي : طيب بس انا طالع مع السلامه وطلع ابو. رامي ورامي رجع في سايع نومه
انتهى البارت 10 توقعاتكم ( الملكه .. هل بتمر بسلام ام سيحدث شي ويغير مسار روايتنا ؟ ) ( رامي ماله تواجد كثير .. هل هذا هدوء ماسيسبق العاصفه ؟ ) واترك لكم التعليق بحريه عن باقي ابطال الروايه =) ادري البارت قصير بس لو كملته بتخرب الاحداث والمفاجأت انتظروني | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60963 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 9/8/2012, 9:55 pm | |
| وااااااااااااااااوو البارت خخخخخخخخخخوقاقيً × خخخخخخخخوقاقي
ييييييييلا ككملي ككملي ككملي
| |
|
| |
ASMA ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 16079 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 73109 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 275 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2012
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 10/8/2012, 10:34 pm | |
| روعهــ الرويه بصرراحححححححححه
تسسسسسسسسسسسسسسسسلمييييييييييييي | |
|
| |
ASMA ! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 16079 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 73109 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 275 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2012
| |
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 10/8/2012, 11:53 pm | |
| | |
|
| |
دموع حآئره كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3133 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 56568 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 21 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/12/2010
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 11/8/2012, 12:24 am | |
| البارت 11
بـعـد شـهـريــن مـن آحـدآثـنـآ عند لمار وماريه ..~ْ لمار : خلصتي تجهيزاتك ماريه بتوتر : ايه لمار : حجزتي المشغل وكلمتي المصوره وحقت الدي جي وكل شي ماريه وهي تتهند : اي لمار تطالع اختها بحزن : بفقد وربي مين يصدق انك بتروحين عني بعد أسبوع ماريه ودموعها تنزل : وربي وأنا كمان مابي اترككم لمار وهي تأشر على سرير ماريه : وهنا مين ينام ؟ ( وتأشر على دولابها ) وهنا مين يتهاوش معاي ؟ ماريه وهي تحضنها : خلاص ياقلبي كل يوم بجي عندك لمار : وكلمي مجيد نامي عندنا ماريه وهي رافعه حواجبها : مين مجيد ذا ؟ لمار تصحك : زوجك المصون ماريه طيرت عيونها : وش وش مجيد في عينك اسمه مجود قال مجيد قال لمار تسدحت صحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب خلاص أعصابك بس ماريه وهي تنسدح : يلا إقلبي وجهك خليني أنام لمار بخبث : أتحدى لو نمتي مـ... ماريه تقاطعها وهي تصرخ : براااااااااااااااا لمار : هههههههههههههههههههههههه طيب طيب بشويش على أحبالك الصوتيه بعدين (وتقلد صوت ماريه ) مجود يقوم الدنيا علينا ماريه وقفت : أنا اليوم ذابحتك ذابحتك لمار وهي تخرج : هههههههههه لا خلاص هاه شوفيني خرجت ( وقفلت الباب وراها ) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ........... : هاه وش صار على البنت ؟ ......... : كل شي زي ماتبي وماصار شي جديد للان ........... : أبيكم تراقبونها في كل حاجه ووين تطلع ومن وين ترجع ......... : حاضر طال عمرك .. أي أوامر ثانيه ؟ ........... : خبرني بالجديد ......... : إبشر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السـاعه 11 الليل منسدحه على سريرها وتفكر ( أيه أنا أحبه بس مابي أبين له أني أحبه وأبيه لازم أوقف في وجهه وما أتراجع عن كلمتي ) وقفت وراحت عند النافذه وفتحتها وقاعده تطالع في الناس وصلها مسج وكان " حـبـيـتـك مــن قـلـبـي .. ومـا أنسـى أيـامك نـار الـشـوق عـامـيـنـي .. وأنت بتـروي حـالي شلون أصبر وأنت الماي .. ماظـنـيـت تـنـسـانـي أنــا الـيــوم أتـرجـاكـ .. وأطـلب مـا تنسـانـي" ضمت الجوال لصدرها وهي تبكي : أحـــــــــــبـــــــــك ورب الكون أحـــــــــــبـــــــــــك قفلت النافذه وشغلت الاب توب وقعدت تتصفح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أم ندى : خلاص أوكي والنعم بولدكم رجال ماينعاب أم رامي : تسلمين والله لنا الشرف إننا نكون أنساب أم ندى : الشرف لنا تسلمين حبيبتي أم رامي : يلا حبيبتي أشوفك على خير أم رامي : ماتقصرين مع السلامه قفلت أم رامي من أم ندى وأتصلت على رامي ^^ رامي : هلا أم رامي : السلام عليكم رامي : وعليكم السلام أم رامي : أخبارك ؟ رامي : الحمدلله عايش بدنيتي وأنتي كيفك وإيش أخبارك ؟ أم رامي : توك تتذكرني وتسأل عني وينك من شهرين لا حس ولا خبر ؟ رامي : السموحه يمه كنت مشغوله وعلي ضغط بالشغل أم رامي : وأي شغل ذا اللي يشغلك عني رامي : المستشفى صديقي أخذ إجازه وتراكم الشغل كله فوق راسي أم رامي ( الله يزيدك ) : طيب أبيك تجي عندي رامي باستغراب : اللحين ؟ أم رامي بإبتسامه : أي يلا أنتظرك بموضوع مهم جداً مايتأجل ( وقفت الخط ) " أم رامي : هههههههههه جايتك يارامي والله لاتاخذها وارجلك فوق رقبتك " " رامي : وش ذا الموضوع اللي مايحتاج التأجيل وضروري ووقف وآخذ مفتاحه وجواله وطلع " ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند مشاعل " اللحين أنا صار لي سنه ونص مخطوبه وماتزوجت متى بتزوج اممم أي صح اشفيه بندر ما أتصل له شهرين مايتصل لايكون فيه شي لا ي رب مافيه شي " ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ... : يبه قلتلك لا أنا أبيها ابوه : اذا ماسويت اللي قلتلك عليه لا أنت بولدي ولا أنا أبوك ... (بصدمه) : يعني بتتبرى مني ابوه بحده : اذا ماسويت اللي قلتلك عليه بيصير اللي ماتتمناه وبنت عمك لك ... : بس يـ... ابوه قاطعه : اللي عندي قلته بنت عمك لك اولى من الغريبه ( وطلع وتارك ولده بدوامه أفكار ) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنتهههههههــــــــــى آلبــــــــــآرت 11 آسســـفهة بننـــــآت آدري آننهة قصصَير بسسً لو كملتتهه بيننكششف ككل ششي آلبآرت آلجآي ( صدمات .. دهشآت .. آفرآح .. آستغرآب .. حزن .. ألمم وخيآنهههه ) آنتتظظروني مع ببآرت طوييل .~ْ
توقعـــآتكم لآ تحرمونــي منهههآ ( مين البنت اللي يتكلمو عنها ؟ ) ( الاب وابنه من هم وايش سبب اللي يخليه يتبرى من ابنه ووحده ؟ ) ( بندر وهدوءه وعدم إتصاله .. هل هذا هدوء ماسيسبق العاصفه ؟ ) ( رامي ! هل بينجبر ويوافق امه بالكلام ؟ وآلآهم آيش هو آلموضوع آو آلصدمه آللي جآيته ؟) ( من هي آلبنت آلغآمضه ؟ )
توقــعآتكم بليـز لآ تحـرمونـي منهآ | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60963 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 11/8/2012, 6:50 pm | |
| يييييييييييييييييييييييييييييييييلا كككككككككككككككملي
وربي البارتت خخخخخخخخخخخخوقاقي وخطييييييييييييرً ~ الخخ ...... ههعً
ييلا بليززززززززززً كمملي ككمملي ككمملي | |
|
| |
Only Beast مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 42 تقييمــيً % : : 45170 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 2/9/2012, 10:30 pm | |
| وييين البارت صراحهه طولتييي | |
|
| |
Д7βķ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 111 تقييمــيً % : : 46239 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/05/2012
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 5/9/2012, 4:41 am | |
| سلااااام :نيترنبيتل: كيفكك :نابنلتا: ان شاء الله تمام :05240: يسلمو ع الروايهه الاكثر من نايس :._.: وانا متاآآبعه جديده للروايهه :._.: :صج: بلييييييييييييييز نزلي بآآآآآآآآآرت < هههههههع هديه عالمتابِعه الجديده :._.: :._.: | |
|
| |
Narofa كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3959 تقييمــيً % : : 58782 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 43 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/03/2011
| موضوع: رد: رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ 9/3/2013, 4:09 pm | |
| كملللي انا متابعه بصمت على قولتهم
احسس بندر ابوه هو اللي يغصبه على زواجه من
بنت عمه تقبلي مروري البسيط يا حلوه | |
|
| |
| رواية ( طلبتك لآ ترديني ) بقلمي ..~ْ | |
|