الكاتبه: اتعبني غرامك
إسم الروايه: عــايــش عـلـى ذكــراهـا
هــذي روايــه تتكلم عن البويات(بويات=مسترجلات) والليديز في السعوديه..
طبعن هالروايه اكــثــر الاحداث فيها حقيقيه وبعضها من نسج الخيال لأن بعض الشخصيات إللي راح اتكلم عنهم رفضوو إني اكتب ادق تفاصيلهم ...
اوكي في البدايه خلنا نعرفكم على الشخصيات الاساسيه:
1-طلال<<<بــويــه<<<17سنه<<<من الرياض..
شخصيته: طلال هذا إنسان مستهتر وماهمه احد ومررره جريء .بس جدا طيب وحبوب وقلبه ابيض ويحب الاستهبال والتنكيت والضحك واحلا شي فيه انه في قمه الصرقعه والتحشيش..
ومرره اجتماعي ويحب يتعرف على الناس.
ومايحب يشووف احد زعلان او متضايق..يعني حتى وهو متضايق تلاقونه مبتسم.ويقوول: (الحياه حلوه بس نفهمها)..<<<يسمونه الوجه المبتسم
لكنه نذل ويحب الشر . ورومنسي حييييييييييييل.
شكله: لاهو طويل ولاهو قصير طوله عادي..ولاهو نحيف ولادب..بس يميل للنحف اكثر..شعره بوي كدش <<<تراه يكره السبايكي.
2-فهوود<<<بــويــه<<<18سنه<<<من الشرقيه<<<بــنـت خـالــه طـلال.
شخصيته:هو فعلا طيب وحبوب وجدا دلخ ومحشش ومصرقع وهو مثل طلال..من ناحيه الاستهبال والتنكيت... لكنه لئـيــم بدرجه ماتتصوورنها...بس جدا حــســاس وهذا احلى شي فيه...ولادخل جوو الرومنسيه وخروو عنه
شكله: قـصـير..نحيف.. وشعره بووي عادي..وهو طبيعه شعره كدش بقووووه..بس احيانا يسوي سبايكي واحيانا يخليه على طبيعته..يعني كدش
3-سـمـر<<< بنت عاديه نعوومه<<<18 سنه<<<من الشرقيه<<وهي بنت خال طلال وفهوود
شخصيتها:مرررره حبووبه وعسل..واجتماعيه وتحب تتعرف على الناس..بس فيها شويه نذاله وملعنه.
شكلها: طويله..جسمها حلوو ماهيب دبه ولاهي نحيفه..شعرها لين ظهرها
قاصته مدرج.
4- -عبوود<<بــويــه<<16 سنه<<<من الرياض<<<صقيق طلال روح بالروح
شخصيته: هو عكس طلال..يعني متشائم..وماهوب جريء .. خجووول..ومايحب البنات ومايخاوي.. يعني هو بويه إستايل فقط....احيانا تجيه حالات صرقعه وتحشيش.. لاكن اغلب الوقت يكوون جدي وماعنده استهبال..ومايعطي أي احد وجه..بس طيب وحنوون وحساس.
شكله: طويل ونحيف بس عريـــض..شعره بوي عادي..
هذووول اهم الشخصيات وهذوول هم محوور القصه...اكيد في شخصيات كثيره بالروايه بس (طلال وفهود وسمر وعبود) اهم شي.لأن هم اللي قصتهم بتكوون حقيقيه وبدوون تأليف..وبدون تزويد او تنقيص في التفاصيل...
اما الباقيين رفضوو يقولون كل تفاصيلهم..
المهم يلا نبدأ بالبارت الاول
الـبـارت الاول: (الإجـــازه)
طبعن على بدايه العطله وتوهم مخلصين مدارس ومستانسين...كان طلال (طلال=جـود) يرتب عفشه لأنه بسافر للشرقيه<<<كل اجازه مبلط هناك.لأن كل اهل امه بالشرقيه.
اوم طلال: جوود متى ناويه تخلصين..ترا كلنا خلصنا إلا إنتي
طلال: ألحين خلاص بخلص ..بس امي وين شنطتي حقت جون سينا<<يعشق المصارعه ويموت بجون سينا.
اوم طلال:بتروحين عند اهلي بالجون سينا ذا..
طلال: امي طيب وين احط اغراضي الباقيه.
اوم طلال: اقوول سوي إللي تبغينه بس خلصينا هاه..اكيد بتلاقين الشنطه تحت السرير ولا بالحمام ولابالمطبخ ولا بالحووش<<<تستهبل على بنتها..لأن جوود جدا فوضويه.
طلال: امي بلاتريقه خلاص ألحين بجيكم بس إنتو روحو للسياره وانا جايه
اوم طلال: يلا بسرعه
وراحت للسياره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اوكي ألحين نروح عــنــد ســمــر وفــهــوود<< تحديدا بالدمام ..
فهوود(فهود=هـنـد): وناااااااااااااصه طلووول بيجي اليووم وربي احس ماني مصدق
سمر: أي والله من جد حتى انا ماني مصدقه
فهوود: والله تراني متحمس..لحظه بدق عليه بشووف وينه
سـمـر:ايه دق بس حط سبيكر
فهوود قاعد يدق على طلوول
طلوول اول مارد: هـــاه
فهوود:وينك إنت بالدمام؟؟
طلوول: يلعن ابو المخ إللي عندك..تدري إني لسه ماتحركت من البيت عشان اصير بالدمام!!
سمر: ههههههههههه
طلول: فهوود إنت محطي مجهر صح؟<<<مجهر= سبيكر<<<لغه فهود وطلول خخخخ
فهوود: خخخخ ايوا.وترا سمر جمبي
طلال: امااااااانه عطني إياها بكلمها
فهود يعطي الجوال لسمر..
سمر: اهليييييييييييييين
طلال: \ لعنه الله عليك وربي إنك وحشتيني<<ابوكـ يالإسلوب
سمر: وعليك... وإنت بعد وحشتني..اقوول متى بتووصل
طلال: وش دراني ..بووصل اول ماااووصل<<يستخف بدمه
سمر+فهود:خخخخخخخخخ
اوم طلال وهي معصبه: جوووووووووووووووود ياقليله الحيا بسرررعه إنزلي<<<داخله عرض
طلال وهو يكلم البنات:اقوول انا بقفل. والله امي شكلها بتستنزل علي ألحين
يلا وخروو .
فهوود: يلا بس لاتتأخر علينا تعال طيران..
طلال: ايه طيران!! والله لو إني وشو عاد......
ويقفل الخط بوجيههم
سمر: وجع قفل وماقال باي
فهود: خخخخاااااي يعني ماتعوودتي عليه
سـمـر إكتفت بإبتسامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
طــلال قاعد يمشي ورايح للسياره
مشاعل<<اخت طلال: لاااااا بدري كان نمتي شوي.
طلال: إنتي لو تقفلين فمك يكون احسن ترا
ابوو طلال ومعصب مره: إنتي ماتستحين وش كنتي تسوين داخل
طلال: كنت ارقص!!!..ياخي كنت قاعده ارتب اغراضي
ابو طلال وهو ماسك اعصابه: حـــســبــي الله ونــعــم الوكــيــل.
و.اوم طلال كالعاده تقعد تبربر وتعيد نفس الكلام إللي قالته قبل دقيقه..وماعاد تسكت..
طلال طفش من البربره وحط السماعات بإذنه وقاعد يسمع اغاني<<<يحب يسمع اغاني غربيه
فهوود: سمر بقولك شي بس لاتعلمين احد
سمر: وشوو قوول
فهوود: تعرفين ذي بنت جيرانكم إللي إسمها مـها؟؟
سمر: أي وش فيها
فهوود وهو يضحك: هع هع هع تراها خويتي
سمر وهي مبتسمه ومصدومه: اما عااااااااااااد من متى مخاويها إنت!
فهوود: اممم يوم الربوع إللي راح لمن كنت عندكم وهي جات..ولمن خذت رقمي وكلمتني وقالت لي: احس إني معجبه فيك حييييييييل
وانا قلت لها اقوووول تخاوين ولا لأ؟...وهي قامت تضحك وقالت: مااقوول لأ طبعن
وخلاص صرنا حبايب هع
سمر: الله يرجك ياخي والله ماحسيت فيكم مع إني كنت معكم
فهوود: هذي مها ترا حركاتها من تحت لتحت
سمر: أي والله من جد شكلها كذا... اقوول طلا يدري عنكم
فهوود: اكيد يدري اصلن مافي شي يخفى عليه
سمر: ترا مها اليوم شكلها بتجي
فهود: اما ماقالت لي
سمر: مدري بس امي قالت إن امها معزوومه اليوم فوق عند جدتي<<<<سمر واهلها عايشين عند جدتهم بس لهم بيت بالدوور الارضي
فهوود: الحيوانه ماقالت لي...بدق عليها ألحين
سمر : طيب
فهوود وهو يدق على مها
مها: ألووو
فهوود: هلا والله مهاوي اخبارك
مها : هلا حبيبي تمام وإنت كيفك
فهوود: نزززقح....اقوول سمعت ان امك معزوومه عند جدتي صح هالكلام؟
مها: أي صح وتوها امي تقول لي
فهوود: بتجين؟
مها: مدري والله..إنت وينك ألحين؟
فهوود: انا عند جدتي
مها: امااااانه اجل خلاص بجي
فهوود: أي تعالي حياتس يابعد تسبدي
مها: اوكي انا بقفل برووح اترووش واتجهز و.......إلــخ
فهوود: طيب عجل انا انتظرك
مها: يلا بيبي باي
فهود: بايات
وقفلوو الخط
سمر: هاه جايه؟
فهود وهو يفكر وش يسوي بمها: أي نعععم جايه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نــروووح للريـــاض عــنــد عبووود(عبوود= عبير)<<<صقيق طلال روح بالروح
عبوود متضايق وزعلان لأن طلال بسافر وبيقعد بالشرقيه طوول الاجازه
عبوود: آآآآه ياطلوول يانسم حالي وينك عني بسس
دخلت دلال على عبوود وهو بغرفته
دلال وهي متنكده: عبير اليوم ابوي بيجي ياخذنا
عبود مصدووم: وشووووو لامانيب رايحه وش يبي ذا ابووي قوليله مانيب جايه
دلال: ياخي شنسوي خلاص قومي إجهزي تراه يقوول إنه ألحين بالطريق جاي لنا
عبوود إنسدح على السرير: يـــاإلااااااااااااهي إرحــمــني .
طبعن اوم وابوو عبوود متطلقين.. وعبوود يكره ابوه يعني إذا احد جاب طاريه يجيه الهم والغثا<<<ماألوومه والله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عبوود راح عند امه عشان يقولها انه مايبي يروح عند ابوه.
عبوود:يـمـه..صدق انه ابوي جاي ياخذنا معه؟
اوم عبوود: أي ترا جاي بالطريق وش فيك ماجهزتي
عبود وهو فيه العبره: يمه مابي اروح تكفين
اوم عبوود: لا مايصير هو الحين جاي..وترا من زمان ماشافكم ولاشفتووه
عبود وهو معصب ودمعته بعينه: اصلن انا اكرهه ومابي اشووفه ...امي تره يقوول لنا انه يبي يقعد معنا ومدري وشوو..وبعدين ياخذ زوجته ويطلعوون لحالهم وحنا ننثبر ببيته مع اوم زوجته العجووز ذي
اوم عبود حزنت على بنتها بس مابيدها شي..وحاولت انها تقسى عليها:: انتي وبعدين معك قلت لك روحي اجهزي تراه الحين جاي..يلا بسررعه
عبوود مررره إتضايق: حاضر يمه تآمرين آمر
وراح لغرفته ويرتب اغراضه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرووور ثلاث ساعات
طلال يسمع اغاني ورايح بسابع نوومه....وصحى من صووت الجوال...عبوود دق عليه
طلال:هاه عبير<<<مايقدر يقول عبود لأنه مع اهله
عبوود: طلال وحشتني
طلال: يابعدي وانتي اكثررر
عبود: ياخي ليش تكلمني كذا حسستني إني بنووته
طلال: خخخخخخخخخخ ياخي العايله الكريمه معي
عبود: خخخخ اهااا هاه وينك وصلت للشرقيه ولا لسه
طلال: باقي لنا ساعه يمكن
عبود توصل بالسلامه
طلال: الله يسلمك حبيبي.....اقوول عبير شفيه صووتك كذا؟ متضايقه؟
عبوود: آآآه بسسس...وقصصم بقوووه متضايق..ياخي ابوي جاي ياخذنا ألحين
طلال: اما وش يبي ذا.. ياليييييل ابووك ذا الورع يبيله تهجيد
عبود: خخخخ أي من جد وربي يبيله تكسير راص
طلال: المهم إنتي لاتزعلين ياخي فليها..ونكدي على زوجته..عشان تستانسين<<<شرير
عبود: هههههه أي افا عليك .انكد وسس!! إلا بكرهها بحياتها
طلال: خخخخخ والله كفوووو
عبوود: اقوول تلايط ترا ماعندي رصيد
طلال: خخخخ يلا فمان الله
عبود: إسمع لاوصلت كلمني
طلال: اوكي يابعدهم..يلا باي
وقفلووو الخط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
ورجع طلال وصار يسمع اغاني..كان يسمع اغنيه(soledad) هالأغنيه مررح حزينه ومعاني كلماتها تقطع القلب
If only you could see the tears in the world you left behind
If only you could heal my heart just one more time
Even when I close my eyes
There's an image of your face
And once again I come to realise
You're a loss I can't replace
Soledad
It's a keeping for the lonely
Since the day that you were gone
Why did you leave me
Soledad
In my heart you were the only
And your memory lives on
Why did you leave me
Soledad
Walking down the streets of Nothingville
Where our love was young and free
Can't believe just what an empty place
It has come to be
I would give my life away
If it could only be the same
Cause I can't still the voice inside of me
That is calling out your name
Soledad
It's a keeping for the lonely
Since the day that you were gone
Why did you leave me
Soledad
In my heart you were the only
And your memory lives on
Why did you leave me
Soledad
Time will never change the things you told me
After all we're meant to be love will bring us back to you and me
If only you could see
Soledad
It's a keeping for the lonely
Since the day that you were gone
Why did you leave me
Soledad
In my heart you were the only
And your memory live on
Why did you leave me
Soledad
كان يسمعها ومرره مندمج معها لأنها جدا لايقه على حالته..عيوونه دمعت وحس انه راح يبكي حاول يمسك نفسه بس ماقدر.. ونزلت دمعته على خده.
وصار قاعد يتذكر اجمل لحظاته..مع حبيبته..إللي هو قاعد يبكي عشانها ألحين
...اوك انا راح احكيلكم قصته هو وحبيبته بالمختصر..
طلال. كان يحب وحده إسمها غدير..وحبها لدرجه الجنوووون وكان مايقدر على فراقها وإذا ماكلمها او ماسمع صوتها يتضايق ويزعل ويصير ومايبي يكلم احد..وبس معصصب
المهم
واستمرت علاقتهم لمده ثلاث سنين تقريبا...
ولكن غدير هانت عليها العشره وتركت طلال وهو كان محتاج لها...وترا سبب فراق غدير لطلال مجهوول.حتى طلال بنفسه مايدري وشهو السبب إللي خلا حبيبته تتركه..
...غديرصارلها فتره مقفله جوالها وماتدخل المسن..وطلال صابه جنووون
المهم صار لغدير شهرين مقفله جوالها وماتدخل المسن..
كان طلول قاعد عالنت.وطبعن فاتح المسن حقه..وفجأه دخلت غدير..عاد هو طااااااااااااااااااااار من الفرحه
وعلى طوول كلمها
طــلال: غدوووووش هلا حياتي وينك لاحس ولاخبر طمنيني عنك يابعدي
غدير:هلا
طلال استغرب يعني توقع انها بتكون مشتاقه له وبتكوون رده فعلها قوويه
طلال طنش وقال: ليش مقفله جوالك؟ وربي وحشني صوتك
غدير:انا كيفي ابي اقفل جوالي ومابي اكلم احد فيها شي
هنا طلال انصصصصصدم
طلال: لالا مافيها شي..بس على الاقل طمنيني عنك
غدير:اطمنك عني؟؟؟ ليش وبصفتك وشو
طلال: غدير شــفــيــكـ لـيـش تـكـلـمـيـنـي بـهـالـطـريـقـه؟
غدير: طلوول بقوولك شي
طلال: قــولــي
غدير:طلال إحنا لازم ننهي إللي بيننا
طلال ماهو مستووعب..: غدير بس انا احبـكـ..
غدير: طلال خلاص لين متى يعني.. انا احس إني زهقت
طلال: افاا ياغدير بعد هالعشره تقوولين هالحكي لاااا وبعد زهقتي.. ليكون زهقتني مني بس؟
غدير: لا مو منك.. انا زهقت من حالنا هذا
طلال: حالنا كان ماشي صح.. بس إنتي تبين الفراق.طيب ياغدير فمان الله.. انا مانيب جابرك على إنك تظلين معي.. وخلاص لاأعرفكـ ولاتعرفيني<<<<طبعن طلال مايبي يفارقها بس مايبي يذل نفسه.
غدير: تدري إني إرتحت ألحين
طلال مارد عليها.. وهي صارت تناديه بالمسن..وترسله بينق وحووسه..وهو لاحياه لمن تنادي.. كان مصدووووم وماكان متوقع هالشي...
طلال: يلا برررب انا بطس
غدير: لااااا لالالا خليك تكفى بلييييييز<<< توها تقوول إنهي إللي بيننا
طلال: وش تبين
غدير: طلال انا لمن قلت لك إنهي إللي بيننا مو قصدي إننا نترك بعض.. انا اقصد إننا نصير اصدقاء
طلال في نفسه يقوول(صادقك جني يالتسلبه): انا مااقدر اعتبرك صديقه..من بعد علاقه حب ثلاث سنين.. تقولين صداقه؟
غدير: انا ياطلول مابي اخسرك وابيك تكون صديق لي.
طلال: غدير انا بطلع ألحين برررب
وطلع برا المسن على طوول
طلال. من كثر الصدمه دمووعه تحجرت.. ومانزلت منه ولادمعه.. لأنه ماهو مستووعب إللي صار.. بس جاته حاله هستره.. صار بس يضحك
بــدر<<<اخوو طلال: جوود عسا ماشر شفيك تضحكين مع نفسك
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<<ضحكه من القلب
بــدر: الله يشفيك
طلال: بدر تدري وش صار<<< بدأ يفصل مخه
بدر: وش
طلال: انا وغدير إفترقنا خخخخخخخ<<<يــحزززن
بدر: منهي غدير؟
طلال: غدير هذي حبيبتي وحياتي وعمري وكل شي.. بس مدري وش فيها ماتبيني<<<جــاب الــعــيــد
بدر: طيب ليش تضحكين؟؟<<< بدر يدري بسوالف طلال
طلال وقف ضحك. وقعد على الارض وموطي راسه: ماني مستووعبه
بدر: ...................
طلال: انا بذلف لغرفتي
بدر: اوكي
طلال راح لغرفته.. وقفل الباب.. وانهاااااار وصار يبكي بقوووه ويبكي من القلب
طلال: ليش ياغدير سويتي كذا فيني وربي إني احبك واعزك واغليك..ليش كذا سويتي.
وانسدح على سريره وصار يبكي ويبكي ويبكي لين جفت دمووعه. ونام
واستمر على هذي الحاله لين الوقت الحالي..كثير قالوه من باعك بيعه..ويقوولهم انا ماامشي على هالمبدأ..
طلال يحب غدير ومايقدر ينساها لأنها كانت احلى شي صار بحياته بس للأسف غدير هان عليها طلال..
وهذي هي كانت قصه طلال وغدير.. وهذي القصه هي مصدر حزن طلال..
أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري
كنت بجنون أحبك
قــــــاســـــــي القلب لكن كان قلبي بقلبك
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
وضحكنا اللي ضحكنا والوله والحنان
تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة
ضعت مني بثواني والله دنيا
مـــــا تســـــــــــــــــوى
اوكي خلصنا من قصتهم.. وخلوونا نرجع لروايتنا
ســمــر: اقوول فهوود تعال نطلع فووق عند جدتنا
فهوود: ياخي وش تبين بخشتها خلينا هنا ابركـ
سمر: انا اصلن ماابي اطلع..بس امي قبل شوي راسله لي رساله.وتقوولي إطلعي إنتي وهند فووق لأن الناس جوو.
فهوود: يالييييييييل يلا يلا قومي نطلع وش ورانا
سمر: يلا
وطلعوو عند بيت جدتهم..
طبعن كان في ناس غريبين على سمر وفهوود وبنات بعد
وكانو كثييييييير
فهوود بصووت واطي: اما عاد سمر بنسلم على كل ذولي؟
سمر: يوووه شكلنا منا مخلصين من السلام
الجده: سمر وهند تعالوو سلموو على المعازيم
دخلوو يسلموون
عاد فهوود يبي يخلص بسرعه صار يسلم على ناس ويخلي ناس
وبعد ماخلصوو.. قعدوو على الارض.. لأن المكان زحمممه
واكثر الحريم منبهرين بجمال سمر وكلهم يمدحوون ويسألوونها غنتي بنت مين...إلــخ
وفهوود محد معطيه وجه..اصلن المعازيمكانو مشمئزين منه.. لأنه بوويه يعني..
بعدين وهم قاعدين وسمر مندمجه مع الحريم وتسوولف.. وفهوود متنكد
جات مها.
اوم مها: السلام عليكم.... وراحت تسلم
ومها ورا امها
مها شافت فهوود وراحت له وضمته وتسلم عليه سلام حار
فهوود: خنقتيني يابنت ياخي موب قدام الناس هالترحيب الحار
مها: وحشتني طيب
فهوود صار يطالع بالناس يشووف إذا احد شافهم ولا لأ
سمر: من جد الله يشفيكم<<طبعن سمر ماهيب براعيه هالحركات..
طنشوووها
مها: حبيبي بروح اسلم على الناس وارجع لك
فهوود: إسمعي تراني بنزل تحت لبيت سمر.. يعني لاخلصتي سلام تعاليلي تحت اوكي حياتي<<< ناوي نيه شينه
مها: طيب
وراحت تسلم
سمر: ماشالله اشووفك تعزم البنت في بيتي
فهوود: خخخخخ سمر وش فيك عادي ترا خخخخخ
سمر وهي تضحك: اوكي عادي عادي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طلال وصل للشرقيه وصار قريب من بيت جدته
دق طلال على عبوود عشان يقوله إنه وصل
عبووود: اررحبووو طلووول
طلال: هاه تراني وصلت
عبود: حمد الله على السلامه
طلال: الله يسلمك يبو.. اقوول إنت وينك؟
عبوود: انا في المملكه
طلال: اكيد مملكه المرأه
عبوود: اكيد خخخخ
طلال: هاه في مزايين
عبوود: ياشينك هذا إللي هامك.. ايه فيه مزز
طلال: سلملي عليهم<< يستعبط
عبود: خخخخخخخ انا مااعرفهم اصلن..بس اووكي يووصل
طلال: ههههههه بس يلا طس.. تراني وصلت بيت جدتي
عبوود: شسمه ذا سلملي على فهوود وسمر
طلال: اوووكي... وقفل الخط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مها نزلت لبيت سمر وكان فهود يستناها هناك
مها دقت الباب
فهوود: هاااه مين
مها: فهوود انا مها إفتح
على طوول فتح لها الباب
فهوود: ياهلا ومرررحبا تو مانوور المكان
مها: منور بوجودك
فهوود: اقوول تعالي ندخل غرفه سمر والله تراني مشتاقلك حيييييييييييل
مها: هههههههه وانا بعد مشتاقه لك
فهوود مسك يد مها وآخذها للغرفه..
بعد ربع ساعه
مــها وهي هلكانه: هند خلاص كافي
فهوود داخله جوووو ..تتكلم بهدوء: اوشششش..خليك هاديه
مــها ودفت فهوود وبعدته عنها: وش فيك إنت قلت لك بووسه وبسس وألحين مدري وش قاعد تسوي
فهوود: ياخي إنتي خويتي واسوي إللي ابيه فيك..إنتي حلالي
مها خايفه: فهوود تكفى خلينا نطلع فووق.
فهوود: اوكي بس مو ألحين..لاشبعت منك بخليك تروحين
وقام فهوود وقررب منها مرره.. وصار يبووس رقبتها وشفايفها ويسوي اشياء ثانيه<<<إفهموها..
هنا مها ماقدرت تسوي شي وسكتت وسلمت نفسها لفهوود.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل طلال لبيت جدته وطلع لفووق.وشاف سمر
طلال وهو يصارخ ومستانس: ســمـــر يالتسلبه
ســمــر: طلااااااااااااااااااال
وضموو بعض بقووووووه
طلال: وحشتييييييييييييني
سمر:هههههههه وانت اكثرر
اوم طلال: جوود روحي سلمي
طلال: إنشالله<<يسلك
سمر: ترا فهوود هو ومها تحت ببيتنا
طلال: امانه ..اقوول تعالي نطب عليهم
سمر: طيب منت مسلم على الناس
طلال: لالا مانيب فاضي لهم
ونزلووو تحت ودخلوو للبيت
سمر تبي تفتح باب غرفتها بس لقته مقفل<<<<فهوود مقفله
طلال: اووف اووف تلاقينه دااااااااااخل جووو ثاااني
سمر: الله يقرفهم.
طلال: يابخته وبسس.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
فهوود وهو معصب: ياخي إهجدي ليش تبعدين
مها: فهووود انا ماابي اسوي هالشي
فهوود: دامك ماتيبن ليش من اوول وانتي ساكته وألحين مسويه إنك الشريفه وتبعدين!!
مها: أي نعم انا شريفه واشررف من الشرف
فهوود: لو إنك صدق شريفه ماكان سلمتي نفسك لي ولو إنك شريفه ماكان خاويتيني اصلن
مها: .................
فهوود: هاه وش فيك ساكته يالشريفه
مها: فهوود انا برووح خلاص
فهوود: الله معك.. اهم شي اخذت غرضي منك
مها انقهررت بس طنشت وفتحت الباب ولقت طلال وسمر قاعدين
سمر: مها وش فيكم ليش مقفلين الباب
مها قامت تبكي: لالا مافي شي المهم انا ابغا اروح البيت
طلال: افاا ليش ليكون فهوود مزعلك
مها: فهد؟ لالا ابد مازعلني
طلال: طيب خليك توني جاي ابي اقعد معكم كلكم
مها: معليش خيرها بغيرها
طلال: اوكي على راحتك
سمر راحت تفتح الباب لمها عشان تروح
وراحت مها
دخل طلال على فهوود بالغرفه..وكان السرير محيوووس وفهوود ملابسه معفسه وحالته حاله
طلال: فهووووود انا هنا
فهوود: طلووووووول حبيبي
ويضموون بعض ويستهبلوون.. عاد طلال وفهوود لاإجتمعوو ابوو المصخره والهبال
....
إنتهى البارت الاول على خير
وانتظرووني في البارت الثاني
(أتعبني غرامك)