رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش

اذهب الى الأسفل 
+33
شييخة الدواسر
Only Beast
♥♥سوسن♥♥
StORy
R-thar
سماء الحرية
KUSUM
منة الرحمن
Miss reema
الملاك_الذهبي
Tʀἶᾗ ђᾄʀҭεᾗҭ
lovly
.:ملكة الاحساس:.
Khalessi
SЩéěт гÕŘΘ
חã๓Ōû
♥سـديم الشـوق♥
ᾄἔʀvὄ
اسيرة صمت الحياه
نسمات المطر
حًدن͠ ڪَشخهہ ‹☺›͢
هيناموري
زيوووووووونة
فيوناريا
خدج
** مــلاك **
✗ ┋ ﺣﮑﺂﯾة ﻗ̮ـ̃ﻟﺑ ┋ ✗
*بسمة خجل*
♪ أَحُأسُيُسْ مُرْهَفهُ♪
مُجرد عآبرة
ŘðŽҰ
بارونــــه الـلـــــيلـ
اسـاس الاحسـاس
37 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty11/6/2012, 5:56 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


/
/
/

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته


رآح تلقون في الروايه تخيلات زياده عن اللزوم

ويمكن ماتصير بـ حياتنا الواقعيه

آآممم ,,

فكرة الروايه مأخوذه

من هانا كيمي ~> دراما يابانيه

وبعض المواقف والشخصيات من
مسلسل هانا يوري دانجو ~> دراما يابانيه ايضا

بس مو معنآهآ ان الروايه منسوخه منهم ... لآ

بس عدة افكار ومواقف

مع بهارات سعوديه ^_^

الروايه راح تكون مقسمه الى 4 فصول

وكل فصل فيه 4 اجزاء او اقل

الروايه مو مره طويله !

ع العموم
اتمنى تقرونها وتعجبكم

برب ...........~

منقوله ....~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty15/8/2012, 12:09 pm

مقدر اقوول صح ولا خطأ بس اقدر اقوول
يمقن هههع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty16/8/2012, 11:45 pm

ويييييين البارتتتتتتت؟

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 3029391336
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
** مــلاك **
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
** مــلاك **


مسآهمـآتــيً $ : : 313
عُمّرـيً * : : 28
تقييمــيً % : : 47960
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/01/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty17/8/2012, 7:07 am

معليش حبيبتي على التأخر بالبارت
بس والله انها صارت ظروف علي ولا يهمكم الاسبوع الجلي يوم الخميس
أعطيكم الرواية ياحبيبتي
الحين استأذن لان ظروفي شاغلأني
سوري حبيبأتي مابي احد يزعل على
والله أسفة حبيبتي اتمنى أنكم تقدرون وموقفي وظرفي
اقبلوا مروري أختكم
ملاك
أنا أسفة بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty17/8/2012, 10:41 am

ولا يهمك حبيبتي سامحناااك :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вєѕт gιяℓ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
вєѕт gιяℓ


مسآهمـآتــيً $ : : 3091
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 58272
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2011

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty18/8/2012, 2:32 pm

مشّكوِرة ع ٱلموِضوِع وِ ٱللۂ
لٱ يّحًرمنٌٱ منٌ ٱبّدُٱٱعك يّٱ قَمر
وِ ٱللۂ مٱ قَصِرتُيّ ٱللۂ يّعطٌيّكيّ
ٱلفُ عٱفُيّة وِ يّجَزيّكيّ ٱلفُ خٌيّر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHIMAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 13855
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 82469
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 871
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/08/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty18/8/2012, 11:55 pm

الــســــــلامـ

كـيــفــكـ ؟؟

انـشـــــــاء اللهــ بــخـــيــر

..........

مــوضـــــوع رائـــــــــــــــــع

تــســلــمــي

واصـــلـــي ابــداعـــكـ

حـــبــي

مــــــــع تــــــحـيـــــــاتــــــي الــقــطــعــة الــنـــــــادرة

فـــــــي امــــــــــــــان اللهــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منة الرحمن
مبتدئة
مبتدئة
منة الرحمن


مسآهمـآتــيً $ : : 29
تقييمــيً % : : 45894
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/05/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty23/8/2012, 3:14 pm

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 1434727692 رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 1434727692رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 1434727692 فين البارت بليز كملى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty24/8/2012, 5:10 am

سوووري بنااااات كنت مساافرة
والله مووو بيدي
بس انا قررت عشاان لا تتحمسون واخليكم تطفشون
بنزل البارت في اي يوم وملاك بكيفها تبي تغير ولا تقعد ع يوم الخميس
يلا بكرة ان شاء الله في بااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty25/8/2012, 3:50 pm

شكرا على البااااااارت الررااااائع :ert45yg4h: ...
اتوقع جثة أم دانيال :ertert44: ...
ننتظر البارت القادم ...~

تقبـــ مروري ـــلي رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 3376676530 ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 12:43 pm

الفصل الثالث - الجزء الـ13
.
.

الشرطه بكل مكـآن
تحقيقات ومناقشات , هنا وهنـآك
الوضع متوتر
الجيران ملئ قلوبهم الخوف والرعب
معقوله يكون في الحي الي ربينا فيه ؟ قاتل ؟

لــورا ؟
مـآ كانت متوقعه طول حياتها انها بتشوف هالمنظر ... ابدآآآآ

المحقق مقرب الجهاز من فمه : نعجز عن ملاقاة سلاح الجريمه , حوّل حوّل , هل تسمعني ؟

الشرطي : بالتأكيد هناك آثار ولكنها تؤدي الى الخلآء , لايمكننا تتبعها

ضجيج
ولكنه صآمت

رعب
ولكنه هادئ

سكون
ولكنه مزعج

تناقضات , وكلمـآت
حتى ل وصف حـآلة لورا ؟ عجزت !

لورا بغرفتها ومعاها محققه
تسألها اسئله
متى طلعتي ؟ ومتى شفتي ؟ سمعتي صوت ولا لا ؟؟

بس اكيد تتسائلون

مين الجثه ؟

انا راح اقول لكم !!

لورا شافت

د..........

د.........................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

أخيرآ ~
حـس انه في بلده & وطنه !
بين أهله وأحبآبه !
موجود !
في المكان الي ينامون فيه اهله ويصحون !

هـــآني ~

أخيرآ .... تخلص من الوحده !
رجعت ذكريـآته ل قبل سنه او اكثر من سسنه تقريبا !
هالسنه الي كآنت بالنسبه لهم دهــــر !

ودعهم ب ابتسآمه
ودعهم ب مشاعر حب صادقه
وهو متأكد من الهدف الي ب يوصله
"راح ارجع يوم من الايآم , وبشوف حالتكم افضل"
فـآرقهم ... عششان يخفف على ابوه
سكن بروحه ! واخذ له وظيفه
وصار يرسل نصفهآ لآبوه
كل شهـر ~

الى ان الله استجآب دعوته
ورجع ;)
وكآنت حآلتهم ........ افضل ! افضل بكثيييييير =)

رجـى الله ... ولم يخب ظنه !
يا لرحمة الله الواسعه =)

اتذكر النقاش الي قبل 10 دقايق مخلصه مع ابوه ...............

هآني ب دفاع : لآ يبه انا اقول يتأجل الموضوع او لاتوافق
الاب بهمس : صدقني انا اعرف مصلحة بنتي هذا الرجل المناسب
هاني : بغض النظر ! ما اتوقع هبه ب توافق , خلها تاخذ لها نفس بعد الي صار لها (بتمني) ياريتك شفتهآ يوم لقيتهآ
الاب ب اصرار : طيب ع الاقل نخليهآ بس خطبه وبعدين نشوف وش يصير بالموضوع
هآني باستغراب : ليه مصر ع الموضوع لهدرجه ؟ ما اتوقع ان هبه رخيصه عندك ترميهآ عند اول واحد يتقدم لهآ ؟
الاب : لاتفهمني غلط ياولدي , بالعكس ! من كثر ماهي غاليه عندي ابيها تروح للرجّال الي اقدر اعتمد عليه !
هآني باستسلام : مادري عنك يبه ! انت ابوها وسوّ الي تشوفه
الاب : انت لازم تكون مسؤول عن خواتك بعد ! يمكن ماقدر احضر فرحة هنوف وقتها بتكون انت المسؤول عن كل شي
هاني : بعد عمر طويل
الاب : العمر مايدوم ياولدي .... مايدوم

انقطعت افكآره
(طق طق طق طق طق )--> البآب

هآني : مييين ؟
هبه : انا هبه !
هاني : تفضلي

هبه دخلت .. وعلى طول !

هبه بعتاب وبشكل سريع قربت منه : شفيييه ابوي ؟ اتكلم قولي شفيه ؟
هاني : بسسم الله ! هدي اعصابك !
هبه باستفهام : مادري مادري انا شسويت له ؟ من يشوفني يسكت ويناظر الارض ويقوم من محله ! (ناظرته ب قوه) اكيد قايله شي ؟! وش فيه وش قلت له ؟
هاني : والله مو قايله شي , بس ...........
هبه ؟ بس شنو ؟
هاني : ......................
هبه احترقت اعصابها : تكلم ؟
هاني : هو ماقالك عن شي ؟
هبه : لآ !!
هاني تنهد : طيب انا ب اقول لك ....... (ناظر الارض) في وآحد اسمه فراس

هبه سمعت الاسم و انصصصصصدمت :|

هاني رفع عينه عليها وقال : ......... تقدم لخطبتك !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

فــي القفص الذهبي =p

.
.

لمياء بطفش : وليد .. وليد (قلبت عيونها من الطفش ) اففف (بحده) ولييييييد !
وليد بصوت كله نوم : هممم
لمياء : يلا اجلس عشان نروح المطار !
وليد : أي مطار بعد ؟
لمياء بارتباك : عشان نسافر .....(تمنت الاجابه أي) انت طبعا حجزت طبعا .....صح ؟!
وليد بحده : للللللآ .... (يقلدها) طبعا لا
لمياء انصدمت : اجل متتتتتى بنسافر ؟!
وليد : مافي سفر ! انسسيه !
لمياء شهقت : انا لمياء بنت ابوووي ! اتزوج ولا اروح شهر عسسسل
وليد : وهذا شنو بالله ؟!
لمياء : بقاموسي شهر العسل مايصير الا ب سفره ! ولا عبيرو احسن مني ؟ (زوجة مجيد)
وليد قآم واتجه لدورة المياه : حبيبتي لمياء ! بعد ماتزوجنآ يفضل انك ترمين هالقاموس (قبل لا يسكر الباب) بأسرع وقت ممكن (وسكره......اتذكر شي وفتحه) اوه وعلى فكره ! بننزل نسبح ب حوض السباحه (غمز لهآ) لبسي شي يعجبني

لمياء ضربت ع جبهتها من بروده , ومن خجلهآ

.
.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كـآنت تمشي دآخل العماره
ب تروح شقة فيصل وساره

مشت ب نيه خبيثه
تفضحهآ صوت خطوآتهآ المرتبكه
يدهـآ المرتجفه
وراسهآ الي يلتفت بخوف يمين ويسار
رفعت يدهآ وعدلت عباة الراس واحكمت لفة حجآبها وغطا وجههآ
من كثر الارتبآك نسست انها ماسكه شي وطآحت الاغراض الي بيدها ع الارض – لانها رفعت يدها تعدل العبايه-
اتروعت اكثر ونزلت ع الارض تشيل الاغراض

وسمعت صوت رجّال –يكلم جوال- وكان يمششي بإتجآههآ

فــــــــزز قلبهــــآ وحآولت قدر الامكان تمشي وتتصرف بشكل طبيعي !

قرب منهـــآ وقرب .......

وهي خايفه و واقفه بصدمه وش يبي هذا ؟!

قرب اكثر
وهو الي كان مستغرب اكثر منهآ

فيصل ماسك اعصابه – وهو يكلم- : طيييب ياساره نتفآهم بعدين ... (بحده) بآي (سكر الجوال والتفت ع المرأه) لو سمحتي ممكن تبعدي شوي ؟! ابي استخدم المصعد !

تنهدت ب راحه وطلعت زفرآت الخوف الي كآنت فيهآ وبعدت عنه !

دخل المصعد ب استغراب وقبل لايسكره قال : حجيه تبين تصعدين ؟!

هزت راسهآ ب نفي بخوف !

فيصل رفع اكتافه : ع راحتك !

تسكر المصعد وصعد
وهي صعدت من الدرج رايحه للشقه
لمآ وصلت لقت فيصل توه دخل وسكر الباب وراه !

خذت لهآ نفس ورآحت جلست ع الارض عند عتبة البآب

صوت فيصل من داخل الشقه : اذا كان قصدك من كل هذا ننفصل ف أنآ جآهز ومستعد لهالقرار (مشى ل اتجاه البآب وكان يتكلم وصوته يقرب) هذا اذا كان يهمك , (عصب وصرخ) حتى رد مو قعد تردين علي !

فتح البآآآآب ومششى وكآن بيطيح ب شي بس انتبه عليه
شاف شي اسود كبير عند العتبه

فيصل اتروع : بسسسسم الله ! شفييييك انتي ؟! وش تبين ؟!

خآآآفت وقآمت من مكآنهآ وهي ترتجف
وكآن مكآنها فيه شبه المويه !

فيصل ب قرف : وش هذــــآآآ ؟ (ناظرها ب تقزز) انتي صاحيه ؟!
قالت له : ممكن استخدم دورة المياه ؟
ساره من بعيد : من تكلم عند الباب ؟ (قربت وفتحت الباب) خير ؟ (شافت الحرمه) نعممم ؟ ليه تكلمين زوجي ؟
ردت : ممكن استخدم دورة المياه ؟
ساره ب تردد : اتفضلي !
فيصل : انا ماشي ..... (وراآح)

دخلت الحرمه البيت وساره سكرت البآب

ساره : حابه تشربي شي ؟
الحرمه هزت راسها ب لا ~
شوي الا سمعوا صرآخ سدن
ساره راحت لبنتها لا شعوريـآ

دخلت الحـرمه وبعد ما سوت الي كآنت تبغآه ................

ساره جات وهي شايله بنتها : تبين عصير برتقال ولا .....(سكتت وهي مو شايفه احد) يـآ هيييه .. (ولا شآفتهآ)

ساره رفعت اكتافه : يمكن طلعت !

.
.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فـي تشيليز الخبر <3 ...~

طلال بعد ماخلص الطلبات : only this….thanks

بعد مـآرآح النآدل - القرسون

طلال تنهد ونآظر ب عيون الشخص الي قدآمه
كمل ب ابتسامه تخفي البركان الي داخله : يـلآ .... تكلم !
رد عليه ب توتر : أ إ أ ش اقول ؟!
طلال شدد ع قبضته وعض ع شفاه ب قوه وهو مغمض عينه وكأنه شوي ويقوم عليه !
طلال فتح عيونه و ناظره وغصبآ عنه ابتسم ب اصطناع : تفضل قول الي عندك !
رد عليه الشخص ب برود : آممممم .. مآعندي شي ! انت شكلك متضايق وتبي تفضفض ؟
طلال استسلم و رد عليه ب نبرة الغضب : احر ماعندي ابرد مآعندك ! سليمآآآآن انت فاهم قصدي عدددل , حتى انك ..........
قاطعه سليمآن : تقصد على موضوع .............(وسكت)
طلال بهدوء : كمل !!
سليمان : على موضوع ................... ساره ؟
طلال انصدم : يعني الكلام الي جاني صحيح ! طلعت ساره ماغيرها ؟ ساره مرت فيصل ؟
سليمان ب تردد : أ أ أ أ إيه ~

طلال سسسكت دون أي تعبير على وجهه
اخذ منديل من الطاوله بهدوء ومسح ع جبهته !

طلال بنبره جديه غريبه : تكلمـهـآ ؟
.
.
سليمآن هز راسه ب ايجآب

طلال صـآرت حالته غريبه
مره يتسند ومره يرجع
يفرقع باصابع يده
فتح ازرار الثوب
يمسح جبهته
وكانت زفراته قويه
وكأنه فيه طآقة يبي يطلعهآ
صراحه كان وده يطلع حرته ب سليمان

سليمان : طلآل انا ادري انك معصب علي ! و ودك تضربني بس ......
طلال بصراخ : بس شنووو ؟ بتطلع لي عذر ؟!
سليمان التفت يمين ويسار وقال بهدوء : طلال هد اعصابك احنا ب مكان عام !
طلال بسخريه : هه ... عسى خايف من الناس ؟ مادريت ان الي سويته خراب بيوت ... طلآلآق ! هز عرش الرحمن , وانت خايف من النااااس ؟ شسسسوي فيك سليمان قول لي بس شسوي فيك ؟ كيف اتصرف معآآك !
سليمان ب ترجي : تكفى طلال اسسسسكت والله كل الناس التفتوا علينآ
طلال ضرب ع الطاوله بقوه : هذا الي ب يجنني !

جا شخص ومشششى بإتجآه طاولتهم !
وسليمان شاف الشخص بس ما اعاره اهتمآم
بس سليمان ناظره مره ثانيه
هالملآمح مو غريبه عليه
عرفـه
هذا هو ماغيره !!!!!!!!!

قـرب الشخص اكثر واكثر و وقف عن طآولتهم !

وقال بكل لبآقه : لو سمحت ممكن تهدأ ؟ (ابتسم) مابي انحرج مع خطيبتي واهلهآ

سليمآن لمح خطيبته من الطاوله الي جاء منهآ وقال بقلبه : أليييييين ؟

.
.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

لورا بغرفتها ومعاها محققه
تسألها اسئله
متى طلعتي ؟ ومتى شفتي ؟ سمعتي صوت ولا لا ؟؟

بس اكيد تتسائلون
مين الجثه ؟
انا راح اقول لكم !!
لورا شافت

.
.
.

د.........

د.............................

.
.










.
.






شافت شي يبدأ بحرف الـ د =(







أيوا ّ







مثل الي تفكرون فيه !
















شآفت ......................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:07 pm

شافت





























دم =(









دم أمهآ =(






جثة امهآ =""""""""""(


كانت امها هي الجثه !

لورا ع السرير وحالتها يرثى لهآ
ويمها ابوهـآ
ماندي ماجات لان امها منعتها من بعد الي صار

لورا بكت : يكفي يكفي يكفي اسئله , ارجوكم ابتعدوا عني
الاب : اتوقع ان ساعة ونصف تكفي ! اليس كذلك ؟
المحققه تعدل نظارتها : ولكننا نحتاج تفاصيل الحادثه , خصوصا لانها الشاهد الاول وهي الي رأت الجثه والدمـآء و........ .....
قاطعتها لورا : اصمتتتتتي اصمتتتتتتتتي !

المحققه طلعت بكرآمتها

لورا التفتت على ابوهآ : ابي اجلس لحالي !
قام وطلع من الغرفه

لورا رجعت راسها لـ ورا
وهي تتذكر
كيف كانت تتذمر من امها
وتطول لسانها
وتصرخ عليها
والحين !
كل شي انتهى
راحت امها
حتى ما تسنت لها الفرصه تقول لها

آسفه

أو

أحبك ="")

او حتى باستها على راسها وهي بأشد الندم

كان على بالها انها بتجلس مثل أي صباح
وتاكل حبوب الافطار
وتجي امها تقول لها : صباح الخير (وتبوس جبينها)
وبعدين لورا تجرحها مثل كل مره وتقول : ماما انا كبرت على هالحركات

مثل أي صباح
مثل كل يوم
صراخ
طولة لسان
عناد
وقاحه
قلة ادب

ولا كأن الي قدآمها

امهـــا

الله يخلي لنا امهاتنا ويطول بأعمارهم ويحفظهم من كل مكروه

نرجع لمحور حديثنا

كانت تتألم وتصارع صوت الضمير المزعج
سمعت صوت طقطقه ع النافذه
الي بغرفتها

التفتت بخوف
وراحت عند الشباك
وفتحته
لقت صخره ملفوفه ب ورقه
مكتوب فيها

(( انتظركِ عند متجري , انه امر مهم ....... تشاندلر ))

لورا عقدت حواجبها
وطلعت من غرفتها
كانت تبي تروح له
مرّت على مسرح الجريمه

المحققه : هيه , الى اين س تذهبين ؟
لورا : اريد التسكع مع اصدقائي
الشرطي بـ حده : لايمكنك
لورا : لماذا ؟ هل سـ أهرب مثلا ؟
الشرطي : لايمكننا الوثوق بأي احد !
لورا عصبت : ماذا تعني ؟ هل تعني اني ربما اكون القاتل ؟ وسـ أهرب , مستحيل هذه امي كيف لي ان اقلتها !

الشرطي رفع كيس صغير
وداخله صليب حديدي اطرافه مسننه حاده متلطخ بالدم

الشرطي : يخص من هذا الشيء ؟

لورا شهقت : أقسم بالسماء انه .....................

الشرطي : انه ماذا ؟ (صرخ) انه ماذا ؟ انه يخصك ؟ هل تقتلين امك يا ناكرة الجميل ؟

دانيال جاء من ورا الشرطي
وكان يمشي ب انكسار وهو منزل راسه
وقال : انا جد كنت دائما اكرهك واكره امي , بس من بعد ماجيت هنا , وشفتها كيف تغيرت ......... (بشعور صادق) حبيتــــها , حسيتها احن ام بالدنيا , امي جد تغيرت للاحسن , ماتتصورين بالفرحه الي كانت داخلي , كنت مستانس اننا راح نرجع البيت , وراح اعيش حياتي مثل الناس (بهدوء) ام ....وابو .....وعائله ! يجتمعون بنفس الصفات , لايفرقهم لا دين ولا لون ولا دم ولا جنسيه , بس انتي (خنقته العبره) خربتي كل شي (رفع وجهه وكان وجهه احمــــر , وعينه كلها دموع وشفاه ترتجف) فرحـي يا لورا , ضحكي استانسي , حققتي اعظم امانيك (صرخ بـ بكاء يقطع القلب ) دمرتيني (شهق) خليتيني اصير قدامك بهالشكل الي تحبينه , الي كنتي تبين تشوفيني فيه (نوبة بكاء ورجع يكمل ) تدرين امي شنو كانت تقول لي ؟ يوم كنا بالحديقه !

لورا كانت تبكي بحرقه
حتى ماكانت تشوف احد من كثر الدموع الي بعينها

دانيال ابتسم بسخريه وهو يناظرها : كنت اقولها يا يما , لازم نوقف لورا عند حدها , بس كانت تقول لي خلها يا داني , خلها تسوي الي تحبه ( كمل بصوت اعلى ) قالت لي انا ماجيت لندن الا عشانها , عشان تفرح وتستانس , ماحررتها وعطيتها اشياء ماتصلح ل عمرها الا عشان تستانس , ماهجرت زوجي و ولدي الا عشانها , بس بالنهايه شنووو (صرخ بـ اقوى صوت) قتلتيهــــآ !

لورا صرخت : مو انـــااا (صارت بحاله هستيريه ) والله مو انااا (صارت ك انها مجنونه) والله مو انا , حراااام عليكم ! الي فيني مكفيني (صرخت بألم وانهارت ع الارض) حياااااااه مقررررفه , وخروااا عني !

كانت بس تسمع صوتها
بس تسمع صوتها وهي تصرخ مثل المجنونه
ماكانت حاسه بشيء
بس الي كان يصير
اتصلوا ع الاسعاف دخل دكتور وعطاها ابره مهدئه
لانهم حتى ماقدروا يطلعونها من البيت !
غمضت عينها
ونــــــــآمت .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

في بيتهـــــــــم ~

هآني يضرب البآب : هبه افتحي ........ هبه .......... (بعتاب) تعطيني ظهرك ياهبه ولا تردين علي ؟ لا وبعد.. تسكرين باب غرفتك بوجهي ؟ ........ هبه احنا ماخلصنآآآ كلآلآلآم ! ..... طيب رددي علي ؟؟
هبه : هآآآني خلاص خلني لحآآآلي
هاني : بس ..............
هبه بتوضيح : خـ ـلـ ـنـ ـي لـ ـحـ ـالـ ـي !
هاني باستسلام : طيب !

ظلت تمشي بالغرفه وهي رايحه وراجعه
" مسسستحيل اعيش حياتي مع واحد مثل فراس"
بس اتذكرت كلام اخوهـآ .....
ان ابوهـآ كان مصر عليه لانه على قولته يعتمد عليه ويتحمل المسؤوليه
بسخريه " هه مايدري عن أي شيء "

رن جوآلهآ
وراحت تشوف مين
الرقم الي لهـآ زمآن ماشافته

رفعت جوآلها وطلعت حرتهآ –ردت- : لآآآآآ لاآآآ ثم لاآآآآء , مسسستحيل اوافق ! حسبآلك الي سويته بيقربني منك ؟ بالعكسس ! ب يبعدني اكثر واكثر ! الضربه الي جاتني مابتكسرني بس قوتني ! وانا قويت عن قبل ! ومستحيل اخضع لاي احد غير الله
فراس بهدوء : افهم من كلامك انك متضايقه ؟
هبه من قلب : ههههههههههههههههههههههههه
فراس استغرب : مارديتي علي ؟
هبه بعد ماهدأت : تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك؟ لاجاك يسألك عن جروحك ........ مسببهآ
فراس بقلبه : كأني قريت هالجمله من قبل ؟!
فراس : المهم .... بصراحه يا هبه انا احس بالندم وتأنيب الضمير
هبه : بس انا ما احبك ما احبك !
فراس من ورا قلبه : حتى انا ما احبك ......... بس قلت لك احس بالندم وابي اصحح غلطتي ! عشششآنك ! عشان تسامحيني
هبه بعد هدوء : ........ اذا كنت تبي تتزوجني عشان اسامحك , ف خلاص انا مسامحتك من هاللحظظه ! لان عذاب الضمير لحآله يكفففي , انا سامحتك يا فراس ! بس ليه سويت فيني كل هالشي ؟ ايش سويت لك ؟
فراس تذكر : لانك اتصلتي علي وسبيتيني سبه محترمه !
هبه : آنــــــــــآآآ ؟
فراس يتريق : لآ آنــــآ !
هبه : بس فراس ! هذا مو جوآالي لحآلي , كان جوال مشترك بيني وبين اختي هنوف !
فراس بصوت عالي : يعنيييييي هنووووف هي الي اتصلت عليييييييييي ؟

بالصدفه مرت جنبه سحر وشششششهقت وقالت : كيييف عرفت ؟

فراس التفت عليهـآ ب صدمه ~
وكمل بالجوآل : طيب انا اسف على كل شي واتمنى انك تسامحيني وان شاء الله هذي اخر مكآلمه بيننآ
هبه : انا خلاص سامحتك بس اهم شي انك ماتكرر هالخطأ وتكون استفدت من هالتجربه
فراس : ان شاء الله ...... مع السلامه
هبه : بآي

فراس التفت ع سحر : دريت !
سحر قربت منه وجلست : اسمع فراس كانت هنوف بحال مايعلم فيها الا الله ! اتخيل اتخيل ان اهلك كلهم مايحبونك ولا يهتمون فيهم بس يحبون اختك ويوقفون معاها بكل موقف ! حتى الكلام الي انت تقوله مايصدقونك ويصدقون اختك
فراس ابتسم لهآ وكأنه يقولهآ "جربت كل هالشي معاك"
سحر فهمت ابتسامته و حاولت توقف مع صاحبتها : بس انت رجل وتتحمل اما هي بنت و دائما يطنشونها ولا يسمعوها , كان جد المفروض تسوي شيء لهالموضوع , عشان كذا خذت رقمك من جوالي , وسوت الي سوته وقالت الي قالته , وهي ماقالت لي ب السالفه الا بعدهـآ ب مده طويله !
فراس يتريق : مسسسسكينه هنووف
سحر : من جججد ! ليه مايحسون فيها ليه ؟!
فراس : المشكله اني الحين تبت خلاص ! بس لو دريت بهالسالفه قبل 5 دقايق كان الحين انتي تبكين ع هنوف
سحر : ليه ؟
فراس : لانها بتكون ميته ! (وقـآم عنهـآ)

اتمنى انكم استفدتوا من تجربة هبه&فراس
وهي
" لاتردون على ارقـآم غريبه "
هههههههههههه =p

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

لبس شورت وتي شيرت واتصل ع العامل
وليد : الو رحيم .... شوف انا برا انتظر انتا عند حوض سباحه , تعال الحين .... انا بالاستراحه وين يعني ؟ ...... ايه جيت من امس........ لاء مو مع اخويآي.......ايوا في زواج (حط يده على راسه) الله يبارك فيك ............ المهم تعال بسرعه انتظرك

وليد راح للحوض وكان مغبر شوي
من زمان ما استخدمه
بعد فتره زمنيه

رحيم : سلام بابا
وليد : عليكم السلام , ليه كذا الحوض مغبر ؟

رحيم يطالع رجل وليد وهو مستغررب

رحيم : بابا انت مافي قول ان انتا في ايجي
وليد : طيب شووف , بسرعه نادِ العمال ونظفوا كل شي ابيه نظيف وكل شي يلمع وابي المكان كلين طيب ؟
رحيم : اوكي ربع ساعه

وليد دخل الفله

لمياء جات ب وجهه ب ابتسامه : يلا نروووح ؟
وليد : بسم الله , لا تو الناس (يقلد رحيم) ربع ساعه
لمياء : اووف كنت متحمسه
وليد : شفيك مستانسه اليوم ؟
لمياء : يعني تبيني ازعل ؟
وليد : لا مسستغرب . مو المفروض تزعلين عشان المفارش واللون الي ماعجبك
لمياء تناظره بخبث : بس انا قلت لك اني ب اعاندك , و ارد لك الصاع صاعين
وليد : هه خوفتيني , نشوف شنو بتسوين
لمياء بقلبها : انا سويت وخلصت هههههه

بعد مـده ~
رن جوآله !

وليد : هاا خلصتو ؟
رحيم يخفي ضحكته : ههـ ايه بابا يلا تعال شوف
وليد : شفيك ؟
رحيم وهو كاتم ضحكته : مافي شي

وليد سكر وطلع
وراح لحوض السباحه وكان فيه عمآل هناك
ويتهآمسسسون بصوت مسموع
و اول ماوصل

رحيم : اشش خلاص خلاص

وليد استغرب شنو الي خلاص
بس الي يبيض الوجه ان الحووض نظيييف مرره
ويغري مع لونه السمـآوي الفاقع

وليد : شكرا يلا روحوا ولا تجون
بعد مـآ رآحوا
استغرب نظراتهم ل رجله اليسرى
بس ماحب يناظرها قدآمهم لانه مسوي واثق
بس بعد ماراحوا
نآآآآظررهـآ
وكانت ردة فعله ان ......... .....

وليد دخل الفله وبصراخ : لميـــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااااااااا ء

شاف لمياء وكانت لابسه ملابس عاديه
ومو متجهزه زي ماقال لهآ

لمياء عرفت وجاوبت بـ براءه : هلا ؟

وليد قرب لما صار قدامها وعينه بعينها

وليد بهدوء: شنو الي مسويته (بصراخ) برجووووولي
لمياء مسكت بطنهآ وانفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههه
وليد مسكها من ذراعها بعنف ورفعها لمستوى وجهه
وليد : انتي حسبااالك ان هذي لعبه او مزح , ماوصلت لدرجه انك تشيلين شعر رجلي
لمياء بضحك : هههههه بس تركت لك الرجل الثانيـ.....
قاطعها وليد بحده : لميـآآء ~
لمياء سحبت ذراعها : بس مو كثر مانقهرت لما شفت الـ......
قآطعها : تقارنين مفآرش بـ (عجز عن وصفه) مادري شقول ؟
لمياء ابتسمت بإنتصار : من الاخر ..... انا الي فزت صح ؟!
وليد : شكلك ماتعرفين مدى جدية الموضوع ؟!
لمياء بتطنيش : هذا شعر بيطلع , المهم انا الي فززت صح ؟ انا صح ؟
وليد : مادامك ماخذه السالفه تحدي , فأبشرك مافزتي بس اذا بتمشين حياتنا كأنها لعبه فـ ياريت ماتتعدين الاصول والتقاليد
لمياء : موافقه , الحين نروح المطار ؟
وليد : لا
لمياء ضربت رجلها بالارض : ليه ؟

وليد قرب منهـآ وشالها
وهي كانت خايفه

لمياء : وليد نززلني والله بطيح وليييد
وليد بحده : للللللللللآ
لمياء ب ترجي : وليد تكفى

وليد سرّع خطواته

لمياء : ولييييييد اترجاك والله اسفه بس نزلني

وليد طلع برا الفله و وصل للحوض ورماها ب المسبح
وقف وانتظر تطلع من المويه
وطلعت من الوسط بقوه وهي تشهق
وليد ماقدر يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمياء انقهرت من ضحكته طلعت من المسبح
وراحت ورا ظهره ودفعته بقووووه
مـآحست الا وهي طآحت معآه لانه مسك يدهآ
المسبح غزير والنظر تحت الماي مو واضح بس قدر كل واحد يحدد الثاني من الوانه
وثنينهم قربوا من بعض
وتحسس كل واحد وجه الثاني
حركوا اقدامهم بخفه ل فوق

حرارة صيف
برودة المآآء
لون المآء السمآوي =p
مظلات ملونه
وليد ولمياء ... اجمل لحظات قضوها مع بعض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

قـرب الشخص اكثر واكثر و وقف عن طآولتهم !

وقال بكل لبآقه : لو سمحت ممكن تهدأ ؟ (ابتسم) مابي انحرج مع خطيبتي واهلهآ

سليمآن لمح خطيبته من الطاوله الي جاء منهآ وقال بقلبه : أليييييين ؟

.
.

طلال رفع نظره للشخص الي جآء , نزل عينه وضحك بسخريه وقآل : ههه والله ....و الله ....والله مو وقتك يــــآ .......


.
.

.
.

فهــــــــد !

فهد سوا روحه توه منتبه : أووه طـلال , يـآ هلا ب طلال كيف حالك وحال صاحبك واخوك ! عسسساكم طيبين ؟

طلال سكت وتأمل فهــــد ...
هه مثـل ملآمح الين واهلهآ!
ملآمحهم هـآدئه وبريئئئه
عكس طلال وملامحه الشرقيه الحآده

طلال يخاطب فهد : تعجبني ...... تعجبني يافهد ! نذذآلتك و طريقة كلامك (رفع اصبعه السبابه) وخصوصا انك تعرف تختار الوقت الي تجي فيه ...... المهم (تحولت نبرته لجديه وقال ب جفاف)..... شتبي ؟!
فهد : هههههههه الله يسلمك ! شدعوه يا طلال ماقمنآ الا بالواجب , لا ابد ما ابي شيء بس (عقد حواجب) صراخك قايم والناس استغربوا ؟ شفيك ؟! عسى ماشر ؟
طلال ابتسم : سسلآمتك حبيبي ! اتناقش مع اخوي !
فهد : آهـآ ...... طيب حبيت اخبرك انو خطبت !
طلال : جد ؟ يـلآ مبروك منك المال ومنهآ العيال
فهد لمح له : بس بشرط ! ........... تطلقهآ

طلال سسسكت وانصدم وعرف انه يقصد الين
يدري انه مستحيل خطبهآ بس هذي حركاته يعششق انه يغيض طلال
طلال قام من الطاوله بعصبيه واتجه للطاوله الي لمح فيها الين

فهد شاف حركة طلال وهو معصب وضحك : ههههههههههههه يآ لبيييه طلال !

طلال وصل للطآوله وشاف الين
وسلم ع امهآ وابوهآ

ألين ابتسمت ب اصطناع وقالت بهمس : بدددري ! قعد اتصل عليك من زمآن
طلال بهمس : جايه مع فهد ؟
ألين عقدت حوآجبها : طبعآ لآ , ابوي عزمني انا وامي هنآ واتصلت عليك عشان تجي بس مارديت ! بالصدفه شفنا فهد وجلس معنآ

طلال التفت ع فهد
فهد ناظر طلال وعرف ان الين فسرت له الموضوع وضحك اكثر

طلال بصوت صغير : ##### -تووت-
الين : ايش ؟
طلال تنهد : استغفرالله ربي العلي العظيم واتوب اليك ! ابد سلامتك
الين : طيب انت ايش تسوي هنا ؟!
طلال : جاي مع اخوي سليمان اتكلم معاه بالموضوع (بتوضيح) موضوع ساره ..... بس جاء مهب الريح وقطع علينآ المناقشه
الين : ججد ؟ اجل ليه جالس هنآآآ ! روح لسليمآن وكمل معآآه
طلال : عآرف ........ عن اذنك !

رآح عند اخـوه

طلال : فهد ممكن تقوم ابي اتكلم مع اخوي !
فهد ب ابتسآمه : ححآآظر (وقبل لايروح التفت ع طلال وقال ب ابتسآمه) طلال تكفى عصصصب عششاني
طلال طفش : خير فهد شتبببي ؟
فهد : لا سلآمتك (قبل لايروح) طيب بس ابتسم بسسسس ابتسم !

طلال يدري ان فهد يستهبل
بس انحررج حتى ماهو عارف يرد عليه

فهد لاحظ سكوت طلال وضحك : هههههههههههههه بس خلاص هذا الي ابيه !
طلال بصوت صغير : #### -تووت- (بس كالعآده اتذكر واستغفر ربه ;) )

طلال تنهد وناظر سليمآن
وسليمان كان منصصصصدم وسآكت

طلال : سليمان شفيك ؟ فهد قالك شيء ؟!
سليمان : ............................
طلال : سليمان تكلم !
سلميان : مدري عنه هالمهبول ! يقول الين بمدرسة اولاد وهي ولد ومدري ايش
طلال بقلبه : ###### ## ### ###### #######
: استغفر الله , استغفر الله .......
طلال : ماعليك منه هذا انت قلتهآ مهبول ! خلينآ نكمل موضوع ساره قبل لا انتحر
سليمان : طيب ! .... صراحه مادري انا احس بالبدايه كنت خاق عليها , اما الحين خلآلآص احس اني طفشششت , بس هي كله تتصل ! واذا مارديت تزعل وتشره علي !
طلال : مادآم السالفه كذا ! طنشهآ ولا ترد عليه ابدآ
سليمان : على قولتك ؟
طلال ب ابتسامه : ايه على قولتي (لاحظ فهد الي يتأمله من بعيد , وطلال ع طول اخفى ابتسامته, وفهد انفجر من الضضضحك)

طلال يخآطب سليمآن : اقول شرايك نطلع ؟
سليمآن : ايه ياريت ! لان الاكل طوّل ولما الحين ماجاء

وطلعـوآ

.
.
.

انتهى البآرت ^^


توقعآآتكم !

انتظركم =)
سيـوو !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:27 pm


.
.

منسدح ع سريره
رنتّ الساعه الي جنبه
وانقلب لجهتهآ
مد يده وطفآهآ
- تنهد -

قام من السرير وقال : اصبحنآ واصبح الملك لله !

راح اتروش واتوضأ
لبس ثوبه
وعدل شعره و و و !
وأنآقته طبعا ماتغيرت =p

طلع من غرفته ورآح غرفة امه وضرب البآب بهدوء وبهمس : يمااه يممااه

دخل الغرفه وكآنت بارده ومظلمه
مشششى ع اطراف اصابعه عشان لايصدر ضجه
راح اتجآه السرير
وتأمل امه وهي نآيمه وابتسم
وباس راسها وغطآهآ

الام التفتت عليه وبصوت كله نوم : فراس (خافت عليه) فيك شيء ؟
فراس بهمس : لا يمـآ مافيني شي
الام ناظرت ثوبه وشكله : بتطلع الحين ؟؟؟ وين بتروح ؟
فراس : انا رايح المسجد
الام ب استغراب : ليه اليوم الجمعه ؟؟
فراس بضحكه : ههه لا يمه ! صرت اروح كل يوم
الام ابتسمت : الله استجاب دعواتي ب نص الليل ! الله يهديك يا ولدي
فراس ب ابتسامه : الله يهديك انتي , قومي صارت الصلاه !
الام : الله يرضى عليك يا ولدي ! ان شاء الله فراس الاولي مايرجع ابد
فراس باس راس امه : فراس الاولي يقولك اسف لو ضيق خلقك ب يوم !
الام تأثرت : لو سويت فيني الي تسوي تبقى ولدي وقطعه مني
فراس وقف : مشكوره يمه .... تامرين ع شي ؟
الام : سلامتك حبيبي

طلع من الغرفه
وسكر الباب بهدوء

وجآت سحر
و ب مثل هدوءه

سحر نغزت ظهره : بـــــووو
فراس اتروع : بسسم الله (التفت عليها) روعتيني حسبي الله عليك !
سحر بصوت عالي حآد : يآآآهوو وش عليه رايح لمين ؟ (غمزت له) لايكون هبه
فراس عصب وحط يده ع فمهآ : ششششش (نزل يده وبنظره حاقده) من جد ماينقالك شيء ! الشره علي انا الي افضفض لك
سحر دفته ع خفيف : وش دعوه امزح ! الا جد رايح وين ع هالاناقه
فراس : بروح المسجد
سحر انفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس : استغفرلله .... والله جد ما امزح
سحر بجديه : احلف !
فراس : والله العظيم
سحر : ياقلللبي عليك يا اخوي ... كيف بتعيش حيآتك بهالطريق ؟
فراس : وكيف اعيش حيآتي دونه ! الله يهديك بس
سحر : يووومه اخوي صار مطوع
فراس : هههههههههه .. يلا انا بروح تبين شي ؟
سحر : سلآمتك .. الله يتقبل مقدما هههآآآآي
فراس : ههه منا ومنك !

فراس راح للصاله
وقرب عند الباب بيطلع
انفتح الباب ودخل ابوه

الاب بعصبيه : وين رايح بهالظهر ؟
فراس ناظر ساعته ورفع عينه لابوه : يبا مابعد يصير الظهر
الاب : لا والله ؟ (ناظر ساعته) الساعه 12 الحين
فراس انصصصصدم : يوووه ! بس شلووون ؟! (فكر) اكيد سحر لعبت ب ساعتي
الاب بصراخ : وهذي شغلتك ترمي كذباتك ع اختك , روح غرفتك مافي طلعه
فراس : يببببه ابي الحق ع الصلاه !
الاب بصراخ : حسبالك انا بزر مثلك ماعرف حركآتك ! ع فكره تراني وانا جاي شفت ربعك برا ومافي طلعه وياهم !
فراس : يبه والله مابروح معاهم ! اصلا تركتهم من زمآن
الاب بصراخ : هذا انت يافراس كله كذب ب كذب بس تدري شلون روح أي مكآن تبيه انا غسلت يدي منك !

عطآه ظهره ورآح

فراس اتنهد وطلع وركب سيارته

وصل المسجد ونزل
دخل دآخل وصلى
ولما خلص

التفت ع الي يمه
وعلى طول فراس حآول يتهرب ولا يبي هالشخص يشوفه
لان يدري بيجلس يتفلسف عليه

مجيد انتبه عليه : فراس ؟(بعد ماتأكد كمل ب ابتسامه) فرااااس
فراس ب ملل : ييييييه (قلب عيونه والتفت عليه ب ابتسامه) هلا مجيد كيف الحآل
مجيد : صرت تجي المسجد ماشاء الله تبارك الرحمن .. شفت شلون بعد مانصحتك ؟ شفت انك بديت تستوعب الكلام ؟ اخيرا اخيرا قمت اشوفك تكبر ! حب الايمان والطاعه حب الدين والعباده حب الـ.....
فراس : حب الشسمونه وصلت الفكره مجيد حبيبي تكفى يرحم امك كلم أحد ثاني
مجيد : هه طفشتك ؟
فراس ابتسم : لآآآ مو على كذا ! والله ان احبك بس خلاص كله لق لق لق لق لق
مجيد : ههههههههه (ب نظره صادقه) ماعندك أي فكره عن حجم السعاده الي فيني ... وانا اشوفك بهالمنظر
فراس ابتسم : انت الي مآعندك أي فكره ! عن حجم السعاده الي فيني !
مجيد ضحك فجأه : هههههه ماكنت متوقع اخوض معاك بهالنوعيه من الكلام وتتجآوب معاي .. سبحآن مقلب القلوب ! عن اذنك لازم اودي عبير المستشفى عشان موعدهآ (تذكر) ايييه صح نسيت اقولك الي فيها ولد
فراس : جججد ؟! اكيد اكيد اكيد بتسمونه فراس !
مجيد : هههههههه يصير خير ! يلا عن اذنك
فراس : مع السلامه !

كآن يحس بالسكون والطمأنينه
هذآك الشعور الي ماينوصف
هذآك الشعور السحري

القرب من الله !
له طعـم ثـآني

محد يجربه إلا القليل ... .........

إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا

أُوْلَئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ

يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ

مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا

صدق الله العظيم
* سورة الكهف

.
.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

فترة الظـــــــــهر نفسهآ ..
عندمـآ نشعر بأننا نمشي دآخل فرن او على مقلآة =P

كآنت ع السـرير
تتقلب يمين ويسـآر
فتحت عينهآ
ودخلت ب عينهآ اشعة الشمس + انوار اللمبآت
غمضت عينهآ بسرعه ودلكتهم

لمياء ب نداء : ولييد ؟؟

لا رد
فتحت عينهآ تدريجيآ
وكآنت الستاير مفتوحه
والتكييف مطفى طبعآ

لمياء بصراخ : في شي يعذب اكثر من كذا ؟؟

رفعت راسها من المخده و شافت ملابسها كلها شعر
حطت يدها ع راسها تتلمس شعرهآ
نزلت يدهآ وتأملتهآ وكآنت كلها شعر
التفت على المخده : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ
وصررخه هزت المكآن
وليد بالصـآله يتفرج ع التلفزيون
لما سمع صرختهآ ابتسم

لمياء : ولـــــييييييييييييد
لمياء وهي جايه
لمياء تتحس شعرها : وليد حرام عليك , هذا شعري تعرف يعني شنو شعري ؟
وليد ب ابتسامه : كذا احلى
لمياء راحت قدامه
لمياء : طفشت لعب خلاص (لما الحين مو مستوعبه) انت من جدك قصيت شعرري ؟ طيب انت كيف رضضضيت ؟ مو انت تحب الشعر الطوييل
وليد : والله حتى انا ياحبيبتي شعري كان طويل وقلتي لي اقصره
لمياء : ايييوا قلت لك قصره بس ماقصيته لك.. (تلمست شعرهآ) بهالطريقه الوحشيه حتى الاطرآف مو متساويه (استوعبت) اهااا هذي من انتقآمآتك السخيفه , لعلمك تراني ماخسرت وراح اسوي لك شي اعظم
وليد طفش وقال بــ جديه : لميــــ...(وكمل بتحدي وبإبتسامه) اوكي لاني مجهز لك الي اعظم منه
لمياء : والله راح اخليك تندم على كل شعره قصيتها لي
وليد : هه , سوي الي تقدرين عليه
لمياء تعيد كلآمه ب تطنز : سوي الي تقدري عليه ي ي ي (التفتت عليه بجديه) اليوم توديني بيت اهلي لو سمحت
وليد : اليوم توديني بيت اهلي لو سمحت

لمياء عطته ظهرهآ
وهي لما الحين مقهوره ع شعرهآ
كان لما نص ظهرهآ
والحين صار لما رقبتهآ
حتى اطراف شعرها ماتلامس كتفهآ ><
^
=D
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فتحت عيونها بعد الابره المهدئه الي عطوها
وحست بالجو هادئ
كآنت نايمه ع الكنبه
والمكآن الي هي فيه كان مظلم
وفيه انوار خفيفه
سمعت صوت المحققه ودانيال
غمضت عينها وسوت روحها نايمه

المحاميه : لقد عثرنا على سلاح الجريمه , وهو يخص لورا و اصدقائها , انها قلادات غريبة الشكل تنتشر بكثره هنا ! لورا سـ تدخل في دائرة المتهمين !
دانيال مسك رآسه
المحآميه : اتصل بي عندما تستيقظ لورا , احرص على ان تكون مسترخيه وان لا تجآوب رغما عنها
دانيال : حسنا حسنا

بعد مـآرآحت ~

دانيال بـ نفسه : باخذ لي شارو على ماتصحى !

راح !
وفتحت عيونها وقامت !
طلعت الشارع وهي تركض
نست ماراحت المتجر
تشاندلر قال لها تعالي وانه –على قولته- شي مهم !

راحت المتجر
وو وقفت قدآمه
بس كان
مغلق !
نزلت راسها وهي تتنفس بسرعه
لانها جايه ركض

ضربت ع الباب بـ خفه !
وانفتح الباب
وسحبتها يد !
ودخلت مكـــــآن ظلآلآلآم !

لورا : من هنا ؟

اتشغلت الانوار !

وشافت تشاندلر , ومعالم الخوف ارتسمت عليه !
لورا راحت يمه

لورا وهي تتفحصه : تشان ما المشكله ؟ مـآ بك ؟
تشاندلر بنظره مجهوله : كنت متأكد من مجيئك , انتي لاتخلفين الوعد ابدا يا لورا , لقد انتظرتك طويلا , ولكني كنت متأكد بمجيئك !
لورا بتطنيش : تشاندلر ! ماهو الامر المهم الذي تريد اخباري عنه ؟ هل تعاني من شيء ؟
تشاندلر : لورا , يجب ان نهرب من هنا !
لورا استغربت : نهرب ؟ لماذا ؟
تشاندلر : انه امر معقد ! لن تفهميه ابدا !
لورا : انا صديقتك , يمكنك اخباري !
تشاندلر بعد تردد : ....... حسنا ! .......... (التفت بقوه وقال بضعف ) انسي الامر , صدقيني لا استطيع اخبارك انه ........
لورا قاطعته : هل هو الامر المهم نفسه ؟

تشاندلر هز راسه بـ ايجاب !

لورا : اذا ما هو ؟ يتوجب عليك اخباري !
تشاندلر رفع راسه وقال بنظره غامضه : يجب ان نهرب من هنا ! وبأسرع وقت ممكن !
لورا : ولكن يجب ان ادافع عن نفسي , لقد وجدوا ان قلادتي سلاح الجريمه وهذا يعني اني القاتله (غيرت نبرتها بهمس) تشاندلر اريد اخبارك سر ! لقد عرفت من القاتل !
تشاندلر بخوف : من ؟
لورا بحزن : انها ماندي , لاني اعطيتها قلادتي واعطتني خاتمها (كملت بسخريه) هه لقد تبادلنا لكي نذكر بعضنا عند الرحيل (بجديه) كانت قلادتي لديها طوال الوقت ! بالطبع هي التي قتلت امي ! يا الهي ! لقد بكيت عندما رأيت ذاك الكيس في يد الشرطي ! وعندمآ كلمني اخي وهو يبكي , لم اكن افكر بماذا كان يقول ! كنت افكر بهـآ .......... مآندي
تشاندلر بعد تردد : لورا لدي اضافه
لورا : ماذا ؟
تشاندلر : ماندي اعطتني القلاده , قالت لي بإنها تعرف اني احبك ! ولهذا اخذتها منك بذلك العذر
لورا : ماذا يعني ؟
تشاندلر: لقد تبادلت مع ماندي ايضا , القلاده كانت لدي طوال الوقت

لورا وقفت وهي مصدومه
ورجعت خطوات للخلف
بس تشاندلر مسك يدها وقربها منه

تشاندلر : لورا ! كنتي تريدين البقاء هنا ! وكنت اريد ان ابقيك بأي طريقه ! انا انفذ وعودي ايضا يا لورا !
لورا مصدومه : ولكن انت .............
تشاندلر : انا من قال "لورا سـ تبقى في لندن وتشاندلر سـ يحتفظ بـ لورا" هذا لاني لا اخلف وعودي ابدا !

لورا بعدها مصدومه ومتفاجأه

كملت بصعوبه : هذا يعني ! انت ؟ انت من قتل امي ؟
تشاندلر : نعم ! انا من قتلها !
لورا : كيف ؟

تشاندلر يذكر الاحدآث

دخلت البيت متخفيـآ
من الباب الخلفي

بـ زي اسود مجهول الملامح

يظهر منه عينآي فقط

رأيت امك بالمطبخ
تغسل الاطباق

كنت خلفها

لايمكنها رؤيتي

تقدمت قليلا

فأحست بشيء مآ
والتفتت وهي تقول باستفهام : لورا ؟

ما ان التفت إلا ......... اغشي عليهآ

(بسخريه)
بطريقتي الخاصه

أعني استخدمت مخدرآ

وقعت على الارض بهدوء

وبدأت اطعنها ب قلادتك
(ناظرها) قلآدتك قويه جدآ
هه ربمآ استمدت القوه من شكلهآ – يقصد الصليب-

بعدما سمعت آهـآت منها !

هربت

( بنظره بريئه )

فعلت كل هذا من اجلك !

الآن لـ نهرب معا هيّـا

(مسك يدها وقال بكل حنان)

سـ نحيا حياه رائعه يا لورا

(ابتسم)

لاتخافي

.
.

لورا ماكانت تسمع ولا شي
كل الي تفكر فيه
ان الي قدآمها قاتل
ومو أي قاتل , قاتل امها بعد
لورا سحبت يدها منه
وراحت ركض للبيت

وشآفت احد المحققين الي كآنوا واقفين جنب البيت
لورا راحت عنده

لورا وهي تتنفس بسرعه : لقد عرفت القاتل , انه تشاندلر , لقد اعترف لي (رفعت يدها) اقسم بذلك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

هنوف لابسه العبآة
عبآة كأنها فسستآن =p

هنوف بصوت حآد : مآآآآمييي بروح عند سحر
الام : هنيفووو وعمىى ان شاء الله ! قلت لك مافي روحه ! بسك طلعات الناس قامت تتكلم عنآ
هبه : مدري وش تحسين فيه مع هاللبس ! مابقى الا تفتحين العبآة
هنوف وهي مستغربه : ليه انا مافتحتها ؟ (ناظرت عباتها) يووووه (نزلت يدهآ وجلست تفتح نهايتها , لزوم عشان يطلع الجينز ;) )
هبه : تسترخصين نفسك لهدرجه ؟ ياريت ابوي وهاني يشوفونك الحين , بس المشكله انهم بالشغل
هنوف : جب جب انتي اخر وحده تتكلم !
الام : هبووه و وجعه مالك شغل فيهآ
هبه : بنتك بتطلع كذا !!!!! انتي راضيه عادي ؟؟
الام بضعف شخصيه : عددل كلام هبه المفروض ماتطلعين بهالشكل

هنوف فتحت الباب وطلعت !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

يكلم نفسه :

هه ... لمتى الكذب ...؟!
قولهآ قدآم الكل ~
حتى قدآمهآ .... حتى قدآم سآره
ليه تدوس ع مشاعرك ؟!
وتسوي روحك الطيب المحب ؟
ليه ماتقول للكل انك تكرههآ !
ايييه !
حتى انا اكرههآ .. اكرههآ
أكره ساره انا اكرههآآآآ
هه ... بس من متى ؟ مو انت تحبهآ ؟
ولا كرهتهآ لآنك تغار ؟

رآح عند المرآيه وهو يتأمل وجهه وجسمه
بعد الي صـآر

وجهه شآحب
وجسمه ضعفآن
صآر يكره الاكل
ويكره كل شي

ينفعل ويعصب ع اتفه الاسبآب
وكأنه يبي يطلع حرة ساره بأي احد
دون مايحرك عينه
شآف شخص اسود وآقف ع اليمين
التفت لاشعورررريـــــآآ بس ..........

اختفىى

وقف ومششى بإتجآآآه مكان الشخص
وبالصدفه ساره كآنت جايه وصدمت فيه

ساره : و وجع ان شاء الله ! انت عمي ماتشوف ؟!
فيصل : ليه جايه ؟ مو انتي نسيتي ان عندك زوج هنا ؟ روحي كلمي حبيب القلب !
ساره عقدت حواجبها : حبيب القلب ؟
فيصل : ايييه ولا نسيتيه بعد ؟
ساره : أي حبيب قلب ؟
فيصل بسخريه : سليمان ماغيره !
ساره : أي سليمان ؟!
فيصل شدد قبضته بس اتحمل وقال : سليمان اخو طلال !
ساره : سليمآآآن اخو طلآآآل ؟ انت من جدك !؟ هذاك بزر لو انه كبر اخوه كآن اوووكيه ! ههههههههههه (ورآحت)
فيصل مو فآهم شيء @_@

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فهد بصرآخ : انتيييي غبيييييه غبيييييييه ؟ (ضربهآ ع راسه) وش في داخل راسك ؟ جززمه ولا عقل ؟!
منآل ب بكاء : بس انت ماسمعتهم ! والله كآنوا يتهاوشون وحسيت انه بيطلقهآ , اتخيل انه حتى لما شافوني ..............
قآطعها بصراخ : اييييييييش ؟ (حآول يكون هادئ) شافوك ؟ بليز قولي لي انك غلطتي بهالكلمه ! (ناظرها بجديه وهو مو مستوعب) قلتي شافوك شآآآفوووك ؟ (عطآهآ كف طيحهآ ع الارض ) ياحقييييررررره شاااافوك ؟ (قرب منهآ ونزل مستوى جسمه لهآ) انتي شنوووو ؟ هندددديه ؟
منال شهقت وهي تتحسس الكف الي ع خدهآ : والله العظيم ماكان قصدي , وكنت مغطيه وجهي يعني ماعرفوني حتى ان عمي فيصل .........
فهد بحده شد ع شعرهآ : لاتقولين عمي !
منال مسكت يده بخفيف تحآول تبعدهآ وقالت بتردد : ط ط طـيب ! اقصد لمآ شفت فيصل ماقدرت اسوي شي
فهد عصصصصب وقال بصرآخ : وماسووويتي شي بععععد ؟
منآل بكت اكثر : والله اني خفت خفت خفت !
فهد حآول يمسك اعصابه ويشوف اخرتها : اججل دخلتتتي وش سويتي ؟
منآل وهي ترتجف : مـ مـ ماسويت شي ! دخلت وطلعت (بهمس) بس !
فهد : بسسس ؟
منآل هزت راسهآ ب ايه بشكل سريع وخوف

فهد قآم وطلع حرررررته فيهآ
ب كل انواع الضضرب !

فهد : ماسوويتي شي ؟ ماسسويتي شي (وطرقآآآخ بالعقال) !



بعد ماارتاح – شويه- : خلص كلآمك ولا عندك كلام غيره !
منآل بخوف : بـ بـ بقى شي وآحد ..
فهد بدأ يتنفس بقوه : شنو بببببعد ؟
منآل ب خوف وتردد : فـ فـ فــكيته (رفعت اصبعهآ السبابه وهو يترجف) فـ فكيت أ إ الاول فكيته
فهد حط يدينه ع راسه : الللللللله اكبرررررر فكيتيه ؟ (صرخ لما بح صوته ) فكييييييييتييييييه (شد ع شعرهآ وسحبهآ وهو يرفسها )

ولإن نيتهآ صآفيه كملت بكذبه بيضآ : و و ترى قلت لهم .. قلت ل الين وطلال القصه كلللهآآآآ وهم يعرفون بكل شي

XXXXxxxxXXXxxxXXXXXxxxxx
المقطع مشفر ونرجو عدم مشآهدة ضعاف القلوب
ترقبوا بعض هذه المشاهد في فلم SAW IIIIIIIIIIIIIIIIIII

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بعد إعترآف لورآ

كآآآآن مصصصدوم
من الي تقوله
وقآل بكل صرآحه

تشـاندلر : يا الهي , لم يحدث أي شيء من الذي تدعيه , بل هي التي اعترفت لي بأنها القاتله
لورا بغضب : تشاندلر , لقد اعترفت لي انك تبادلت مع ماندي واخذت قلادتي منها
تشاندلر : أي قلاده ؟
لورا عصبت : قلادة الصليب , لاني تبادلت معها بـ خاتمها , وانت اعترفت بأنك تبادلت معها ايضا واخذت قلادتي وقتلت امي
تشاندلر : اوه حقا ؟ حسنا نريد دليل
لورا استغربت : أي دليل ؟
دانيال : يجب عليك اثبات كلامك , يجب ان يكون خآتم ماندي لديك ؟ أي هو ؟
لورا : نعم انه بـ اصبعي دائما , انظروا , هـــآ هو (ورفعت يدها) ........ (هدوء) ................ (استغربت وقربت يدهآ من وجههآ وتأملت اصبعهآ) اقسم انه كان بـ اصبعي ربما هناك بقرب المزهريه

راحت وما شافت شيء

لورا : ربما نسيته هناك بالمطبخ

راحت وماشافت شي ><

لورا : ربما في غرفة نومي انا متأكده !

ماندي دخلت فجأه
ماندي : هذا هو الخاتم لدي (رفعته) انا لم اتبادل مع لورا بأي شيء
تشاندلر بثقه : هل رأيتم ؟ هذا يعني انها هي القاتله ! ولكنها حولت التهمه لدي وقصّت لكم رواية تبادل غريبه
لورا صرخت : تشاندلر لقد اعترفت لي بالمتجر !
دانيال بصعوبه : هل لديك دليل ؟

لورا ناظرت الارض بـ انكسار

تشاندلر : انا لدي دليل وهي الكاميرا خاصتي بالمتجر ! لقد سجلت كلامها قبل بضعة اسابيع !
لورا رفعت حاجبها : اوه حقا ؟ هيا اعرضه ! انا في اشد الحماس

تشاندلر طلع قرص من شنطته
وشغل لهم فيديو
وهذا الي كان فيه

كانت الام و لورا وماندي وتشاندلر بالمتجر

( وكآنت هالفتره لمآ جآء دانيال وزآرهم اوووول مره)

الام : هيا يا لورا اختاري لك شيئا , داني سـ يأتي بأي لحظه اريد استقباله
لورا : امي انتي تعرفين اني اكرهه , لا اريد رؤية وجهه
الام بحده : لورا ! يجي ان تستقبلي اخاك (رن جوالها وناظرت الشاشه بـ حنان) اوه صغيري , ربما هو بالخارج الآن , انتظرك يا لورا

وطلعت من المتجر

ماندي : لماذا لاتريدين استقبال اخاك ؟
لورا : آآآآآآآآآه اكره عائلتي اكره امي واخي وابي , اكرههم جميعا , أريد قتل احد منهم
تشاندلر : كيف تقتلينهم ؟

لورا تأملت قلآدتهآ

لورا : ربما بـ هذا ؟؟
كلهم : ههههههههههههههههههههههه

وخلص الفيديو
كـآن دليل قآطع
وقوي

ايش اسرار الحكـــايه ؟
شنو الي قعد يصير ؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

في بيت بو عبد المجيد
وتحديدآ بغرفة لميـآء
استحلوا الغرفه دون محد يدري
لان غرفة لمياء فيها استريو وسيديات اغاني اجنبيه
وهم ينقالهم بيغيرون جوهم ونوعية الاغاني الي بيسمعونها

SOo .......................

سحر وهنوف ينآقزون بالغرفه
وصوت الموسيقى الصآخب
يصرخون
: رآآآآآآآآآآآوند آآند رآآآآآآآآآآآوند
هنوف تسوي روحهآ ماسكه غيتار وتعزف ب حماس
بعد ماخلصت الاغنيه
صرخوا ووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووهـ
* المقصد : انهآ خلصت الاغنيه ث2

هنوف تنهدت : خلاص سحور طفشنآ اغاني اغاني خل نغير جو شوي
سحر: امممم اجنبي سمعنا وخليجي وعربي سمعنآ وشرايك نسمع كوري غنائهم هادي وخططططير
هنوف : افففففف خلالاص سحر احس ب كتمه اقصد خل نغير جو خل نطلع برا حديقتكم
سحر : أوكي تعالي ننزل
هنوف : فيه احد ؟
سحر : لالا فروس طلع وابوي مو هنآ
هنوف : أوكي  ينقال ارتاآحت 2ث

وهم نآزلين

الام : تبون احط لكم شيء تاكلونه ؟
هنوف : لالا انا مسويه دآيت
الام : سحر ؟
سحر: لالا شكرا

وكآنت المفاجأأأأه
ودخلت ............. من البآآآآب

لمياء ب ششوق : يمممممممممممممممآآآآآآآه
الام : يممه بنتي !
رآحت حظنتهآآآآآ ب شششوق

سحر : لموووووي ياحمااااااااره
رآحت وحظنت امهآ ولمياء

هنوف قلبت عينها بطفش : درآمآ

الام : وينك عنّا يابنتي ؟ وش دعوه !
سحر : وش هالزياره المفاجأه انتي عروس كان خبرتينا نجهز لك والمفروض تجين بعد يوم العرس ع طول
الام : عددل كلام سحر
لمياء : ههه مو وقت هالكلام
الام : اجل جايه مع مين ؟
لمياء : هههههههه مع مين يعني ؟ مع وليد !

هنوف صررخت : وليييييييييييييييييد ؟

سحر التفت عليها وحطت اصبعهآ ع فمهآ وتقولها بهمس: ششش
هنوف قربت من سحر: تقصد وليييد ماغيره ؟ لايكون هذي زوجته ؟!
سحر عضت ع شفاتهآ بقوه وهي خايفه
وبعيونهآ نظرة رجاء لهنوف ان تسكت
هنوف فهمت هالنظره ودمعت عينهآ اكثر
يعني كلامها صحيح
رآحت الغرفه الي كآنت فيهآ – غرفة لمياء-
وصوتهآ صار اعلى تدريجيآ

سحر كآنت معطيه ظهرها ل لمياء وامها
لمياء بجديه : امممم ..... سسسسحر ؟
سحر التفتت بهدوء وب ابتسامه مصطنعه : ايوا ؟!
لمياء : وش الـ ؟؟؟ (اشرت ب اصبعها بشكل دائره) وش الي صار هنا ؟!
سحر اتنهدت : اممم ش اقولك ؟!
لمياء : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر ب ترقيع : كانت مخطوبه لواحد اسمه وليد .. بس (ناظرت عيون اختها ب صدق) خآنهآ ... اتخيلي صار يسرق قلب ومشاعر كل وحده يكلمهآ و .........
قاطعتها لمياء بتطنيش : اوكي اوكي اصلا صديقتك وحده مجنونه (التفتت ع امها) المهم يممه تعالي ابي اقولك شي ......

بعد مآرآحت ~

وليد تنحنح : احم احم يالله يالله

سحر كآنت بتروح بس لما سمعت صوته وقفت بشموخ
وليد دخل وشآف سحر ... عرفهآ
استغرب انهآ ماتحركت من مكآنهآ
غض نظرآته وصار يطالع فوق ويمين ويسار بس ماينآظرهآ
عشان تنتبه عليه وتروح

سحر فهمت قصده وتكتفت وقالت بحده : ششفتك !
وليد بسخريه : هه مو غريبه عليك هالحركآت (طنش وقال) وين لميآء ؟
سحر ابتسمت بخبث : لمياء فوق بغرفتهآ
وليد : طيب انا بروح لهآ عادي !
سحر : هههه طبعا عادي خذ راحتك !

وليد صعد للدرج وهو معطي سحر طآف

.
.

فييييه كثييييييييييرمن المفاجآآآت ~
وراح نعرف ايش الي وصل ل الين وطلآل
إنتظروني
.
.

كونوا بالقرب =)

بنااات عشانكم وعشان التقصير مني
بنزل بارت واحد كمااان اعتبروه هدية
^_^


عدل سابقا من قبل اسـاس الاحسـاس في 27/8/2012, 1:57 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪړزۀ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ڪړزۀ


مسآهمـآتــيً $ : : 2617
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 53101
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 156
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:45 pm

انا ماقراتها كلها
لاني مشغولة
والقصة طزيلة
اقراها بوقت الفراغ ان شاء الله
تسلمين ودي
لاتزعلين مني اعذريني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bannate.alamontada.com/
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:46 pm

الفصل الثالث – الجزء الـ15

.
.

في المستشفـى

كآنت تنتظر دورهـآ بخوف
الخبر الي بيجيهآ بيغير حياتها 180 درجه
صلت صلآتهم السريعه وهي جآلسه

الدكتور جاء : رونـــي غــرين .. روني غرين
روني وقفت وهي خايفه : نـ نعم ؟ آنآ روني
الدكتور تأملهآ وشاف انهآ شابه والحيآه لسه قدآمها بس .....
اطرق راسه بحزن وقال : اتبعيني

روني حطت يدهآ ع قلبهآ وخآفت اكثر
دخلـوا الغرفه
الدكتور جلس ع الكرسي وتسند عليه
وهو يتأملهآ بنظرات مجهوله

روني جلست قدآمه وقالت : أ إ أ اخبرني بنتيجة التحآليل يادكتور !
الدكتور طنش سؤآلها ونآظر الاوراق الي بيده : إذن انتي بالعشرين من عمرك اليس كذلك ؟
روني ارتبكت : نعم (طنشت) اخبرني يادكتور ! ما نتيجة التحاليل
الدكتور طنش سؤالها للمره الثانيه : آممم هذا يعني ان لك عقل تفكرين به (كمل بتوضيح) أعني الصواب والخطأ , الجيد والسيء اليس كذلك يا انسه ؟
روني ارتبكت : يادكتور هل لك ان تخبرني بنتيجة التحآليل !
الدكتور : لماذا هذا الحمآس ؟ هل انتي متحمسه لسماع الخبر ؟

روني عصبت وطلعت ملامح العصبيه بوجههآ

تنهد الدكتور بصوت عال وقال :
حسنــآ ... اذا كنتي تريدين معرفة الاجابه فهي (عدل وضعية جلوسه وناظر عيونها ) ف انتي في دوآمة مرضى نقص المناعه المكتسبه
روني صرخت بصوت حاد : مـــــــآذآ !
الدكتور بعّد عنهآ : انتي مريضه ب الايدز يا انسه غرين
روني مو مستوعبه : هه .. (بسخريه ناظرته) ماذا تقول بحق الجحيم ؟
الدكتور : هه مفاجأه اليس كذلك ؟
روني تحآول تفهمه : دكتور دكتور ارجوك اسمعني (ناظرته) لقد جئت هنا ل تحآليل الحمل , لقد ظننت انني حآمل ب الفتره الاخيره , ف ارجوك تأكد من تحاليلي (كملت بتوضيح) اسمي ر و ن ي غ ر ي ن (كملت بنبرتهآ) ربمآ اخذت تحاليل احداهن و .........
الدكتور قآطعها : ارجوك يا انسه لاتخبريني بعملي , فإني احرص من ارتكاب خطأ التبديل بين التحاليل
روني : اذن ........؟ ماذا يعني هذا ؟
الدكتور طفش : انتي مريضه بالايدز يا انسه , ويجب ان تذهبي الى اقرب مركز رعاية مرضى نقص المناعه المكتسبه و بأسرع وقت ممكن
روني ماخطر على بالها الا هالسؤال : هل سأعيش طويلا يادكتور ؟
الدكتور : هههه .. هل يهمك هذا السؤال حقا يا انسه غرين ؟ (رمى الاوراق الي بيده ع الطآوله بعصبيه وقال) ألم تفكري بالطفل الذي سيأتي بعد 9 اشهر وسيعيش طوال حياته بهذا المرض (كمل بحده) بسببك !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

نكمل ~

وليد تنحنح : احم احم يالله يالله

سحر كآنت بتروح بس لما سمعت صوته وقفت بشموخ
دخل
وشآف سحر ... وعرفهآ
استغرب انهآ ماتحركت من مكآنهآ
غض نظرآته وصار يطالع فوق ويمين ويسار بس ماينآظرهآ
عشان تنتبه عليه وتروح

سحر فهمت قصده وتكتفت وقالت بحده : ششفتك !
وليد بسخريه : هه مو غريبه عليك (طنش وقال) وين لميآء ؟
سحر ابتسمت بخبث : لمياء فوق بغرفتهآ
وليد : طيب انا بروح لهآ عادي !
سحر : هههه طبعا عادي خذ راحتك !

وليد صعد للدرج
ورآح إتجآه غرفة لميــآْء

,

هنوف متكوره ع نفسهآ بالزآويه
كآنت تبكي من قلب !

" أحيآنآ نعترف ان بعض الناس أعدآء لنآ
لكن ننسى ان لهم قلـوب ومششـآعر يُجرحون كما نُجرح
[ بعضهم ] تبقى بقآيآ انسآنيه في اروآحهم
بعضهم ................."

سمعت صوت البـآب
انفتح ودخل شخص

وقآل : لميــــآآء ؟

سكر الباب ورآه
ودخل الغرفه

دخل الغرفه ومشى بس ...............
وقف
وهو مصصدوم من الي شآفه

وليد باحتقار : هنــــوف ؟
وقفت تدريجيا : وليــــد ؟؟
وليد بسخريه : هه هنوف ؟ شتسوين هنآ ؟
هنوف مستغربه اكثر : انت الي ايش تسوي هنــ....(حست ان احد عطآهآ صفعه قويه وصحآهآ ,وكملت بسخريه) انت جيت لان..... لانهـآ ..... لآنها غرفة لمياء (حطت يدها ع عينهآ) ههه ياربي شكنت افكر فيه ؟!

وليد عقد حوآجبه من الوضع وارتبك ورآح إتجآه الباب
ولمـآ وصل
سمع احد يقفل الباب من برآ ~

وليد دون مايشوف الشخص : سسسسسسحر افتحي الباب
سحر : هه ... ب احلامك ! عشان تعرف هالمره تقدر مشاعر الناس وقلوب البنات الي لعبت فيهآ
وليد يحآول يفتح البآب ويحرك قبضة البآب بعنف : سحر قلت لك افتحي (بدأ يضرب ع البآب) سسسحر !
هنوف قربت منه وكملت بسخريه : بتهرب ؟ تهرب مثل كل مره ؟!
وليد التفت عليهآ وبنظرة استحقار : هنوف انا نسيت كل الخرابيط الي بيننا و .........
قاطعته بصدمه : خراااابيط ؟؟ خرابيط يا وليد ؟ سنتين ونص خرابيط ؟!
وليد : هنووف انتي مراهقه ومابتفرق معـ.....
قاطعته : طيب مو انسانه ؟ ماعندي مششاعر ؟ كل كلام الحب والوعود الي وعدتني فيهآ , كل احلامي الورديه الي رسمتها معآك , انت حسبالك اني الاحقك ابي أأذيك ! لآآ ابد ... انا الاحقك لاني ماقدر اعيش من دونك , وليد !!! تعرف الشعور لما تشوف الي تحبه مع احد ثاني (قربت منه وناظرت عينه وبكل صدق قالت) وليد ..... (بهمس) انا احبك ..(كملت) انت عمرك جربت الحب ؟

وليد تأمل النظره الصآدقه ب عينهآ

هنوف : رد علي !
وليد : .......................
قاطعته هنوف : انت تحب زوجتك ؟ تحب (بصعوبه) لمياء ؟
وليد بعد صمت دام لثوآن ................
وليد : انا مابجآوبك ب أي ..ولا.. ب لا ... بس اجابتي هي = حيآتي من دونها ضيآع
هنوف ابتسمت : مبروك عليك لميآء , وياحسآفه انها تزوجت واحد مثلك

قطع حديثهم صوت ضرب ع البآب
وصوت

لمياء : وليــــــد ..؟؟

(بنبرة غاضبه)

وليد افتح البآآآآب

(حركت مقبض الباب بحركه استفزازيه حرقت اعصابهم وضرب ع الباب)

وليييييييد وليييييييييد

هنوف مشت ب اتجـآه البآب

وليد بهمس : هنوووف

التفتت له !

وليد كمل همسه : هنوف لآ ... (بصعوبه) هنوف تكفين ارجوك لاتفتحين البآب
هنوف وقفت والتفتت عليه وقالت بغموض : كمل ........
وليد بقلبه : وش اكمل ؟ اكمل مذله ؟!
وليد : ب اسوي لك أي شي تبينه ! صدقيني والله أي شيء تبينه بس تكفين لاتفتحين البآب
هنوف ابتسمت : تأخرت واجد يا وليد ... لازم تنكشف الحقيقه الحين
وليد مسك يدهآ وسحبهآ : هنووف
هنوف نفضت ذرآعها بعنف وقآلت : انا قد كلمتي , واذا قلت لك لازم تنكشف الحقيقه معناها لازم تنكشف (بسخريه) هه , مو كل الناس مثلك تكذب يا وليد !

رآحت اتجآه البآب

وفتحته ...............................................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

صفحه ~
فقدوآ الامل ولم افقدهُ
أثآروا الجدل وكنت في صمتْ
مؤلم ان ترى الهدف لكن لاتصلهُ
حزينه و قلت لهم اني بخير وضحكتْ

.
.

مسكت وجهه ب يدينهآ ورفعته
بآست جبينه بهدوء ونعـومه

ألين ب ابتسآمه : لك الي طلبته

طلعت من المجلس
ورآحت إتجآه المطبخ

الام : الييين (لاحظتهآ) الييين شفيك ؟!
ألين دون ماتلتفت عليهآ : مافيني شي !
الام قآمت ع طول وراحت عندهآ : الين يمه رفعي راسك
ألين رفعته ب ابتسامه : يمه مافيني شي !
الام مسكت ذقنهآ وتأملت وجهها : توك ماسحه دموعك , انا ادري انك كنتي تبكين !
ألين تنهدت وطلعت الكلام الي فيها : يمه ل متى بنعيش كذا ؟ معلقين ؟
الام ابتسمت : هذا الموضوع الي ماخذ بآلك ؟!
ألين هزت راسها ب ايه !
الام ابتسمت : وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم , بتشوفين يا الين ان هالمده ربي كاتب فيها الخير , انا متأكده من هالشي
ألين : هه .. تصدقين انا جالسه اقنعه بهالكلآم وهو اقتنع ! بس اصلا انا ........ انا خلاص تعبت ........ خلاص ماقدر اتحمل اكثر
الام : تقدرين تتحملين اكثر واكثر ... (غيرت الموضوع) الحين وش فيك جايه هنا
ألين : رآسه يألمه , وبجيب له مويه وبندول !
الام : بسم الله عليه الم ويزول
ألين : عن اذنك يمآ

بعد ما رجعت له .............
أول ماجلست يمه ............. رن جوآله

ألين بقهر : اووووف (سحبت الجوال)
طلال يحاول ياخذه منها : الين جيبيه يمكن مكالمه ضروريه
ألين تحآول تصده وهي تناظر الشاشه

شآفت شاشة الجوآل
وكان اسم المتصل "البعير الهادئ"

ألين باستفهام : ايشش ؟ البعي؟ايش ؟البعير الهادئ ؟
طلال عصب : انا قلت لسليمان لايغير الاسم (اخذ الجوال منهآ وبعد ماتأكد من الاسم اختفت تعابير وجهه)
ألين عرفت وقالت : فهد صح ؟
طلال :... صح !
ألين عصبت : لاترد علييييييه ..طلآلآل لاتررد.........
قاطعها طلال : الـــو (حط اصبعه ع فمه وهمس لهآ : ششش)
ألين : فففف
طلال : هـلآ فهـ.....
قآطعه فهد : بـلآ هلا وبلا اهلين , انزع قنآع هالطيبه تراه مايطوّل معي كثير
طلال عقد حواجبه : ايش ؟
فهد : المهم ..... منال (التفت عليهآ وكآنت حالتها يرثى لها) قالت لي عن كل شي , و وصل لي الخبر انك انت والحرم المصون عرفتوا بالموضوع
طلال بقلبه : عرفنآ ب إيش ؟
فهد : اسمعني يا طلال .... لاتحسب اني كنت مغفل ولا ادري عن شي , اصلا انا من يوم شفت سليمآن بالمطعم عرفت ان الشغله انفكت , وبإعتراف منآل تأكدت اكثر (كمل بجديه) يمكن انفك سحر الربط بين سليمآن وساره , وطبعا الي فكته الخبله منآل (كمل بخبث) بس الي ما انفك سحر التفريق بين فيصل وساره (بضحكه شيطآنيه) بس هالمره منآل ماتعرف عن شي .. انا الي اعرف عن مكآن السحر (كمل بنبره تخوف) حطيته بالمقـبره .. هههههههههه عاد انت روح قبر قبر ودوره وينه عشان فيصل وساره يكملون حياتهم السعيده , وتصيرون مستانسين (كمل بتوضيح , وبأسمآء اشخاص عرف يختارهم) انت..... والين , صاحبك دآنيال , وصآحبة الين الروح بالروح ساره وماخفي اعظظم ...... بلغ الين سلامي (بدأ فهد كلآم لغه غير مفهومه اشبه بالطلآسم)

طلآل على طول طفففى الجهآآآآز
كآن يرتججف وجبينه يصب عرق
مآكآن مصدق الي سسسمعه
وين عايشين ؟
وش هالحقد ؟
ليه يصير كل هذا ؟

ألين قربت جنبه بخوف : طلاآآآآل (تلمست جبينه و وجهه) طلال شفيك ؟
طلال وهو يرتجف : اليين ! مابتصدقين الي سسمعته
الين : وش دخلني باللي سمعته الي يهمني انت
طلال : مافيني شي بس ...... تروعت
ألين دمعت عينهآ : بسم الله عليك طلال ياعله فيني ولا فيك
طلال : ألين ...... (لمعت عينه بالدمـوع) أول مره اصير عاجز .. انا الحين من جد مو عارف شنو اسوي , ماتوقعت ان فهد يطلع منه كل هذا !؟
لفّ وجهه عنهآ ب حركه مفاجأه ~
ألين ماسمعت ولا كلمه من كلآمه بس قالت بهدوء : طلآآل التفت علي
مـآ استجآب لهآ
ألين مسكت ذقنه ولفته ع جهتهـآ بهدوء
وشـآفت وجهه
كآن منزل عيونه
ألين حطت يدهـآ ع فمهـآ ب صدمه
وقالت : تببببكي يا طلال ؟ (نزلت دموعهآ) تبكككي ي طلال ؟ ؟
طلآل لفّ وجهه عنهآ مره ثانيه
ألين بخوف : طلآل ......
رآحت قدآمه ورفعت وجهه
بس كل مآله ويصد
طلال وقف ومسح دموعه : الين انا بطلع
ألين مسكته : لآ طلآل ... والله ماتطلع والله
طلال حآول يعديهآ ويطلع
ألين تمسكت فيه اكثر: لاآآ طلال (بكت وهي متمسكه فيه) لاتطلع تكفىى ...
طلال بهدوء يحآول يبعد ألين
الين هزت راسها بالنفي بهستريه
طلال صرخ : الييييييين بعددّي عني خليني اطلع
الين صرخت اعلى من صرخته وهي تبكي : قللللت لك لآآآآ , ما اخليك تطلع بهالحآله لو يكون الي كون
مسكت كتوفه وتلمست جسمه وكآن لما الحين يرتجف
ألين رفعت راسها وناظرته : ش قالك ؟ (شششششهقت) شقالك ؟!
طلال هز راسه بـ لا = مستحيل اقولك
ألين مآقدرت تكتم زيآده
قربت منه وحظنته بقــــوه وهي تبكي بصوت مسموع : طلال تكفى ارحمممني كآفي غموض يا طلال تكفى رد علي , والله مايهون علي اشوفك بهالحآله
طلآل حظنهآآ هو بدوره
بس هالمره طلع الاحزآن الي كآنت فيه
كآن يبكي بشهقآت ودموع وصوت يذوب قلب الحجر

بالنسبه للطرف الاخر ~
أول ماخلص المكآلمه

فهد بضحكه : ههــآع هـآههآ (التفت ل منال و ب ابتسامة نصر قال) لاتلعبين معي مره ثانيه ! شوفي كيف رديتها لهم !
منال تكلمت بصعوبه : رديتها لهم !!! هه ! ليه هم عارفين عن الموضوع اصلا ؟
فهد رفع حاجبه والتفت عليها : عفـوا ؟ عيدي ماسمعت !
منال بضحكه طلعت بصعوبه : هههه , انا كذبت عليك ! انا ماقلت لهم أي شيء ! انت بكل غباء رحت وفضحت كل شي عندهم (علت ضحكتها) هههههه مين الي انتصر الحين ؟!

فهد قرب منهآ نزل لمستواها .. وابتسم نص ابتسامه
وقال : وش يقرب لك فهد ...؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حـآله ليست افضل بكثير من التي قبلهـآ

بعد مـآ لبس وتجهز هو واخته
عشان يروحون المحكمه
شـآف ابوه الي مر جنبهم بشكل سريع وكأنه مايعرفهم

دآنيال مشى بإتجآه الاب وقال : يبـــــه
التفت عليه وكآنت معاه شنآطه واغراضه
دآنيال مستغرب : تتركنــــــــآ ؟
الاب بسخريه : لآ بجلس اتفرج عليكم
دآنيال بجديه : يبببه ! زوجتك انقتلت ! بتترك القضيه ب بسآطه وتروح ؟ واحنا يا يبــآ ؟
الاب : انتوا ؟ (ضحك) انتوا ف بلدكم ف البلد الي تشبعكم من الي تبونه ! وش في احلى من كذا !
دآنيال : بس يبه ..............
الاب شآل شنآطه : وحطبه ..... قلت لك اكثر من مره ماني ابوك !

طلع من المكآن الي فيه بـإتجآه المطآر

ودآنيال ك العآده ...........

وحيد
لا اب
لا ام
لا صديق
لحآله
مثل كل مره

دآنيال فكر ب طلال وقال بقلبه : هه ياحظه ... اكيد مستآنس وعايش حيآته
المحاميه : هيـآ بنـآ ؟؟؟
دآنيال : هيـآ ~

في المحكمه
عند منصة الاعتراف

لورا رفعت يدها : اقسم اني سـ اقول الحقيقه ولا شيء غير الحقيقه !
محامية تشاندلر : امممم , حسنا يـآ لورا ! ماتعليقك حول الفيديو الذي سجّله تشاندلر بالمتجر الخاص به
لورا : كنت أكره أمي لانها اجبرتني على العوده الى ......
محامية تشاندلر : اول دليل لادانتك وهو الكره
محامية لورا : أعترض , لورا مراهقه وجميع الفتيات المراهقات يشعرون بهذه الفتره بأحاسيس ...........
قاطعتها محامية تشاندلر : الدليل الثاني اختيارها المتعمد للقلاده
محامية لورا : اعترض , كانت القلاده امامها وكانت مجرد محض صدفه
محامية تشاندلر : ههههههههههه يـآ للصدف العجيبه !!
وضحكوا معهآ هيئة الحلفآء وبعض الي بالمحكمه
القاضي ضرب بالمطرقه ع الطآوله : هدووء في محكمتي
لورا عصبت : لماذا لاتصدقونني ؟
محامية لورا : أملك دليلا لـ ادانة تشاندلر , وهو ابتسامته للكاميرا وهذا يدل على وجود خطه مهيئه من قبل اسابيع من الجريمه
لورا : نعم نعم , وكما انه اعترف لي بالمتجر
محامية تشاندلر طنشت كلام محامية لورا وردت ع لورا : أوه حقا ؟ هل لديك دليل !
لورا بـ انكسار : لا يوجد لدي أيّ دليل !
محامية تشاندلر : لآ دليل لآ براءه , سـ تبقين هنا بجرمك المشهود !
لورا عصبت : ولكنــ..... لدي دليل لكن ... لا ادري ! (سكتت واتذكرت شي , كيف كانت ممنوع السب في المنتدى لهدرجه ؟ معقوله ماجاء في بالها ؟ كملت بدفـآع واخيــــــــرا ) لدي دليـ…..

قطع صوتهـــآآ

صوت الـــــــــــــ............

القاضي : رفعت الجلسه سـ نكمل بعد نصف ساعه !

في احدى الغرف !

المحاميه : يجب عليك ذكر أي شيء لأدانة تشاندلر , هل لديك أي دليل ؟
لورا : نعم نعم لقد تذكرت ..........

بعد نصف سـآعه !
بدأت الجلسه !

محامية لورا : أطالب تشاندلر بالجلوس على منصة الاعتراف !

قـآم بـ ثقه
واقسم قبل لا يجلس

محامية لورا : اين كنت يوم الاحد الساعه الحاديه عشر والنصف ليلا
تشاندلر : كنت بـ متجري
محامية لورا : ماذا كنت تفعل هناك ؟
تشاندلر : اغلقه !
محامية لورا : مع من ؟
تشاندلر : وحدي !
محامية لورا : ولكن لورا تقول ..........
قاطعها : لورا كاذبه وليس لديها أي دليل
محامية لورا : هي ليست كذلك ............

قاطعتها محامية تشاندلر

محامية تشاندلر : اعترض ! سبق وتكلمنا بهذا الموضوع انه مضيعه للوقت
محامية لورا التفتت على القاضي : لدي هدف ! اقسم بذلك
القاضي : اكملي
محامية لورا تكمل مع تشاندلر : لماذا ابتسمت للكاميرا عندما تكلمت لورا عن قتلها لامها ؟
تشاندلر : هههه لانه شيء مضحك , لقد تسائلت هل سـيكون هذا الفديو دليللا يوما ؟ وكان تسائلي بمحله !
محامية لورا : آآمممم , هل يمكننا رؤية فيديو يوم الاحد ؟ الذي كنت تغلق متجرك فيه ؟
تشاندلر : هل تريدين رؤيتي عندما اغلق المتجر ؟!
محامية لورا : نعم سيكون مضحكا ايضا , لانك لا تملك كاميرا بالمتجر
تشاندلر : بـلآ املكها بالطبع , يجب تواجد كاميرا في كل متجر اصلا !
محامية لورا : اذا ؟ لماذا سجلت فيديو لورا بـ كامرتك الخاصه ؟
تشاندلر توهق : لقد نقلته من كـآميرا المتجر !
محامية لورا : هل يمكن ذلك ؟
تشاندلر : نعم بالتأكيد
محامية لورا : حسنا اريد رؤية الفيديو نفسه اذا سمحت !
تشاندلر : لا , كنت في موعد غرامي لايمكنك مشاهدة هذا !

اصوات تساؤل وشهقات !

محامية لورا : اليست لورا صديقتك ؟

ماندي دخلت المحكمه وهو تتنفس بسرعه
كانت جايه ركـــض
جابت الكاميرا الي بـ متجر تشاندلر !
دخلت وراحت ع طول بإتجاه تشاندلر وقالت له بصوت مسموع

ماندي : لن تجذبني الاموال الى خيانة صديقتي ياتشاندلر , لن اسمح لانسان غريب ان يدخل حياتي ويدمر صديقتي بمساعدتي –تقصد فهد- (قربت منه وهمست له) لقد عرفت الموضوع من روني , واخبرتني بقصة الرجل كامله (بعدت عنه) آن أوانك يا خائن

جابت الكاميرا
بدأو يركبونها !
وبعد 5 دقايق !
اشتغلت ..... وقاموا يشوفون فيديو كل يوم !

تشاندلر : حسنا حسنا اريد الاعتراف بـ شيء !
محامية لورا : هل لنا ان نشاهد ؟ ( يعني اسكت )

تشاندلر ><
واخيرا وصلوا لليوم المطلوب !
الساعه 11 بالضبط !
تشاندلر وماندي بـ وضع ماله دآعي >< ..!
بعد 20 دقيقه
وعند خروج ماندي
تشاندلر : لاتنسين وعد اليوم , قفي بـ جانبي , وسأعطيك نصف المبلغ !
ماندي ابتسمت : بالتأكيد

طلعت !
جلس ........ ودخلت لورا وصـآر كل شي !

جد ان لورا فرحت لـ برائتها !
بس حزنت لـ غدر صاحبتها فيها !
واتفاق اعز اصدقائها لإيقاعها بالمصيده !
بـ جرم مستحيل تسويه بنت لـ أمها !

القاضي : تم اثبات براءة لورا الــ.. من الجرم , وتم الحكم على المدعو تشاندلر غيلير بالحكم مؤبد لـ قتله متعمدا , والحكم على ماندي بينغ بـ سنه ونصف بمساعدتها بالجريمه .... رفعت الجلسه
http://www.yasour.org/newsgfx/372464461.jpg

دآآنيال راح حظن لورا

دآنيال : مبروووووووك !

لورا بكت بـ احضـآن اخوها , اخيرا حست بالامـآن والثقه من نفسها بـ براءتها
شكروا المحاميه
وحجزوا اقرب رحله للظهرآن =)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

في احدى شوارع الدمـــآم
توقفت حركة السير
وثارت الضجه
وفزعت القلوب
واقشعرت الابدآن
لمح عديمو الانسانية الانسان وقالوا :
يستاهل , اجل وشو له حطوا ساهر..؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

في بريطآنيـآ
- المطـآر ~

بعد طول الانتظـآر
سمع ندآء رحلته
وقال : اخييرـآآآآ

وقف
وشآلوا عنه الشنط
ومشـوآ جميع بإتجـآه البوابه

بس قآطعهم ~

روني : يــــآ عم .. يـــآعم (علت صوتهآ) يآعم ارجوك انتظرني

ابو دانيال التفت .. وعرفهآ ورجعت له الذكريات السوده
جآوب عليها بنظرات كرهتهآ ب نفسها اكثر

روني : أرجوك يجب ان تسمع مني هذا قبل الرحيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

نكمل مع وليد & لميآء ~

قطع حديثهم صوت ضرب ع البآب
وصوت

لمياء : وليــــــد ..؟؟
(بنبرة غاضبه)

وليد افتح البآآآآب
(حركت مقبض الباب بحركه استفزازيه حرقت اعصابهم وضرب ع الباب)
وليييييييد وليييييييييد

هنوف مشت ب اتجـآه البآب

وليد بهمس : هنوووف

التفتت له !

وليد كمل همسه : هنوف لآ ... (بصعوبه) هنوف تكفين ارجوك لاتفتحين البآب
هنوف وقفت والتفتت عليه وقالت بغموض : كمل ........
وليد بقلبه : وش اكمل ؟ اكمل مذله ؟!
وليد : ب اسوي لك أي شي تبينه ! صدقيني والله أي شيء تبينه بس تكفين لاتفتحين البآب
هنوف ابتسمت : تأخرت واجد يا وليد ... لازم تنكشف الحقيقه الحين
وليد مسك يدهآ وسحبهآ : هنووف
هنوف نفضت ذرآعها بعنف وقآلت : انا قد كلمتي , واذا قلت لك لازم تنكشف الحقيقه معناها لازم تنكشف (بسخريه) هه , مو كل الناس مثلك تكذب يا وليد !

رآحت اتجآه البآب

وفتحته ...............................................

لمياء : وليـ........(ضآعت الحروف وضاع الحكي وانربط لسانها)

هنوف متكتفه وهي مبتسمه بسخريه وقالت : وشفيك ؟ مستغربه ؟! انصدمتي ؟ ترى هذا هو وليد وهذا طبعه ! وليد كذب عليك يا لمياء .. ترى يكلم بنات كثير من وراك .. (رفعت اكتافها) الله يوفقكم

وطلعت ب بسآطه

صـــــــمت ..
هدوووء ..

لمياء هزت راسها بـ لا على خفيف وكأنها مو مصدقه

جات سحر
وشآفت الوضع

سحر كلمت اختها بعيون صادقه وقالت : لمياء انا عمري كذبت عليك ؟ والله العظيم ان وليد يكلم بنات ويقابلهم بعد .. (التفتت عليه) مايستاهل ظفرك

وليد ماقدر يتكلم .. هو اصلا متفاجأ ومصدوم ان لمياء عرفت.. معقوله لمياء عررفت ؟؟
لمياااء مستحيل ..
هي خصوصا مايصير تعررف

لمياء قربت منه وقالت بصعوبه : وليد صدق الكلام الي اسمعه ؟

وليد ناظر الارض وكأنه يدري انه غلطان ولا يبي يكذب ع لمياء

لمياء ارتبكت : وليد اتكلم
وليد اخيرا رفع عينه لعينها ..
بس مايدري شيقوول ؟؟ مافي أي عذر يختلقه ؟؟

لمياء : اتكلم اتكلم صدق الكلام ولا لا ؟

لما شافت انه ماجاوب

ضربت على صدره ودموعها نزلت وقالت : اتكلم .. صدق ولا لا قووول وليد لاتعذبني الله يخليك اتكلم لاتسكت اتكلم

بس سحر جاوبت بصراخ : شنو يقووول ؟؟ بالله عليك شنو يقول ؟ هو خااااين خاااااين وليد خاااين وليد خااانك يالمياء خاانك

لمياء حست الدنيا وقفت فيهااا .. كانت تحلم من وهي صغيره تتزوج وتكون فرحاانه بس .. مصطلح الخيانه ماخطر على بالها انه بيدخل بيتها معقووله ؟؟
وليد زوجي الي احبه وارتاح معااه ؟ يخووني ؟ ليه انا قصررت معاه بشي ؟ انا واثقه فيه ؟ ليه يعذبني ليه ؟؟

اتذكرت انتقاماتهم الي كانوا يسوونها لبعض
التفتت عليه وهي تقول بأمل : قول لي ان هذي مزحه من مزحاتك (ابتسمت بصعوبه عشان تخليه يتكلم) مزحه صح ؟ (التفتت على سحر) سحر انتو تمزحون معاي صح ؟
سحر استغربت ردة فعل اختهآ وشكت انها انجنت
لمياء لما ماشافت أي اجابه
عرفت انه مو مزح مستحيل يكون مزح
رحمت حآلهآ ~

سحر قربت من وليد : ليه ماتعترف ؟ مو انت تحاكي هنووف ؟ نسيت الموقف الي صار ولا لا ؟ نسيت ولا تتناسى ياخاين ياكذاب ؟

وليد التفت على سحر
وكااان وجهه يحمل لها الحقد والكره والانتقام
سحر خافت من نظرته
واخيرا التفت على لمياء وقال : كلام سحر (التفت عليها بحقد) صح .. بس انا بشرحـ..

قاطعته لمياء : مابي ارجع معك .. ابي اظل هنا
وليد مصدوم : لمياء قلت لك بشرحـ..
قاطعته لمياء بصراخ : قلت لك ابي اجلس هنااا

وليد ناااظر سحر بحقد

وطلع من المكآن

نرووح للمياء ونشوف حالتهـآ

منسدحه على سريرها
مو مستوعبه شنو صار
معقوله بهالثواني البسيطه تسمع الحقيقه المرّه ؟
شنو كان يبي يشرح لي ؟
مابي انهي كل شي بيني وبينه
لازم نتفاهم

وش جــــآه محبـوبي مشا وخـلآني
مـآبـــيـــن نــيـراني وبين احــزاني
والي يسوي ســـواته ماهـــو عـآقل
يحبـني موت ويصــــاحب ثــــــآني

خــــلوه على كـــيفه يدور غــيري
يرتـــآح وارتـاح انا من تفكــــيري
مـآفــــاد لاحــبـــي ولا تقديــــري
مــــابيه حــتى لو تعـــني وجـــاني

والله شكــله من الـــبدايه خـــــاين
خــــداع مافـــي شي في عينه باين
للحب والعشره ابد مو صـــــــآيـن
ضحكتـــــه وياللاسـف بكــآآنـــــي

اما عند سحر
جالسه بالصاله وخايفه من الي راح يصير
شنو راح يسوي لها وليد
نظررته لايمكن تنساها طوول عمرها
قطع افكارها رنة التلفووون

سحر ب برود : الوو ..... وعليكم السلام ...... (ارتبكت) ايوا هذا بيته ...... (انصصدمت وقالت بصرخه)ايييييييش ؟.....

طاحت السماعه ع الارض
وهي مو مستوعبه اي كلمه سمعتها

الام خافت عليها : سحححححر وشفيك ؟!
سحر بكت وهي تصرخ : يمآآآآآآهـ (حطت كفوفها ع وجهها وصرخت صرخه الم) يممممهآآآآآآآآهـ
الام مسكتها وهدتها : سحر حبيبتي تكلمي شفيك ؟




سحر صرخت :

يمممممه



فراااااااس ماااااااات



فرااااااس مات


يا يمه مااااااات

.
.


توقعآتكم !

فرآس =( ....؟
بالنسبه ل روني والي صار لهآ ؟
وايش قالت ل ابو دانيال ؟
هنوف & لمياء & وليد
ألين وطلال !
فهد ومنآل !
لورا & داني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:48 pm

ميدو> كتب:
انا ماقراتها كلها
لاني مشغولة
والقصة طزيلة
اقراها بوقت الفراغ ان شاء الله
تسلمين ودي
لاتزعلين مني اعذريني

لالا عادي ولا يهمك معذوووره

المهم بس تقرينها وتعجبك ^ ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty27/8/2012, 1:51 pm

يلاا بنات ابغا ردوود
ولا ترون ماراح اكمل الرواية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty28/8/2012, 2:18 am

روايتك رووووعه سهرت لين الصبح واني اقرأ فيها واحصل تهزيئات الوالدة XD


هههههههه ضحكتيني لما قلتي الباقي في فيلم SAWهههههههه

استغربت وخفت لان SAW يقتل الناس افتكرت فهد قتلها :..2:


لألا بعد ام دانيال مانبي احد يموت

لان قلبي الصغير لا يتحمل هع


هههههههههههههههههههه


دوووم التالق


واخذي بنصيحتي اذا م شفتي اكثر من 4 ردود لا تحيط بارت

اقهريهم اهاهاهاهاهاها والله آلبارت لهم مؤ الك hyugy

سلاام :نيترنبيتل:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسـاس الاحسـاس
قد التحدي
قد التحدي
اسـاس الاحسـاس


مسآهمـآتــيً $ : : 435
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 46511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty28/8/2012, 3:00 pm

Only Beast كتب:

روايتك رووووعه سهرت لين الصبح واني اقرأ فيها واحصل تهزيئات الوالدة XD


هههههههه ضحكتيني لما قلتي الباقي في فيلم SAWهههههههه

استغربت وخفت لان SAW يقتل الناس افتكرت فهد قتلها رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 239266388


لألا بعد ام دانيال مانبي احد يموت

لان قلبي الصغير لا يتحمل رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 19818


هههههههههههههههههههه


دوووم التالق


واخذي بنصيحتي اذا م شفتي اكثر من 4 ردود لا تحيط بارت

اقهريهم اهاهاهاهاهاها والله آلبارت لهم مؤ الك رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 1255752971

سلاام رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 4141723419

ههههههههههههههههههههه لالا تخيلي بس ولا انا مخليتكم تشووفون الفلم

بس مالي شغل اذا وحدة راحت وشافتهرواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 3350541860

وانشااء الله امشي بنصيحتك

هااااه بنات سمعتو اربع ردوود واكمل

وانا نزلت 3 بارتات عشان مانزلت البارتات لمدة اسبوعين وعشان اخلص بسرعة لأن عندي رواية ثانية

من تأليفي اسمها (تمنيت قربك وفرقنا القدر)

بسسسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty6/9/2012, 2:37 am

حشا بنات ما توقعت صعبهه عليكم بل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty6/9/2012, 2:43 am

احمدوا ربكم انها بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty6/9/2012, 2:44 am

اربع ردود رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 897640679


جد صراحه ما توقعتكم ما تقدروا تحطوا 4 ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Only Beast
مبتدئة
مبتدئة
Only Beast


مسآهمـآتــيً $ : : 42
تقييمــيً % : : 45130
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty9/9/2012, 5:40 pm

حبيبتي اساس الاحساس نزلي بارت او اثنين تكفين مابي ابحث في منتديات ثانيه عن الروايه رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 897640679
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زيوووووووونة
وجود مُتألق
وجود مُتألق
زيوووووووونة


مسآهمـآتــيً $ : : 548
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 54218
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/05/2010

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty9/9/2012, 7:02 pm

هلو حبي اسو اتذكرتيني اسفة لاني انقطعت عن الروايا مدة طويلة بس واللة ضليت اقرة بالرواية 4 ساعات حبي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمليها ولة متل ما كالت only beas اندور بمنتدى تاني خخخخخخخخخ امزح يلة حب متحمسين رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 4040561993
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty19/9/2012, 1:34 am

الِسِلِامُ عِلِيَكمُ ...~
كيَفُك يَا عِسِلِ؟...إنً شَاء الِلِهَ تَمُاآإأِمُـ‘‘
آسٌفَھ لُأَنِيَ انِقُطّعًتُ عًنِ الُرَواايَھ ...~
بّصّرٌاااحًهَ الِرٌوًوًوًايَهَ رٌوًوًوًوًوًعِهَ...~
بّلِيَيَيَيَيَيَيَيَيَزً كمُلِيَ لِأِنًيَ مُتَشَوًوًقّهَ مُرٌرٌرٌرٌرٌرٌرٌرٌرٌرٌهَ...~
لا تتأخري بللييييز ...~
لأني ما ابي اقرأهاأآإ من منتدى ثاني ...~
و آسٌفَھ مًرَھ ثَانِيَھ لُأَنِيَ انِقُطّعًتُ ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUSUM
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
KUSUM


مسآهمـآتــيً $ : : 1024
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 48668
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 31
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/02/2012

رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش   رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش - صفحة 8 Empty19/9/2012, 3:37 pm

السلاام عليكم ...~
وين البااارت ؟؟...~
بليييييز كملي حبيبتي ...~
متشوووقه و ما اقدر انتظر ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة منها ما ادري ليش وحدة نسيتها معليش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بالنسبة لرواية عشر اسباب خلتني احبك تسعة ماعراف ايش والعاشر نسيتة معليش
» معليش ع الموضوع يعني و ادري احس مو وقته بس اكتفيت !!
» رواية اني احبك سرا
» رواية: احبك بجنون
» رواية محبوبتي ضلي معي ولاتذهبي احبك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: