*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty13/6/2012, 10:36 pm

مسسسآآء الخير / لاآهل الذوق والمزآج العآآلي

قررت واخيرآآ اني انزل روآآيتي
//
وسبب كتآبتي للروآيه / خبرتي في الروآيات من كثر ما اقرأهم <<مآآ يممديكم
السبب الثاني / طفششي في البيت عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_461عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_51
//
حتكون روآيتي عن بنوته بطرآآنه .. فلوسها ما فادتهآآ حاجه .. تعتبر حيآتهآ{قممه التعاآسسه}
فيهآ حزن ..فيهآ ضحك..فيهآ رومنسيه .. فيهآ جديه .. فيهآ خيآآآآآآآآآل اكثر من وآآسسسع
وروآيتي جدآآويه آلاآصلعيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_3
//
واخذت من اسلوب الكآتبه {متكحله بدم خآينهآ
}لانهآ مره تعججبني واتمنى آوصل لمستوى كتآبآتهآ عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_411
//

وطبعا ما لقيت احسسسن من منتدايا التحليه عشان انزل ععمملي الابدآآعي <<لآ يكثثر

<<ي كثر هذرتي عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Nosweatعيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_851

أخليكم مع روآآيتي الأولى ي رب تعججججبكم
قبل ما ابدأ انا اسستنى اي انتقادات نصآآئح مدح كل شي حابينو صدري وسسسيييع





..::الجزء الاول ::..
بدا الظلام يتحول للون البنفسجي
الكل نايم بدأت العصافير الخروج من اعشاشها
الله اكبر ..الله اكبر ..الله اكبر
صوت المؤذن لاذان الفجر يرد الروح للجسد بعد موتتها الصغرى

اشرقت الشمس
الساعه صارت 8 الصباح وما زال الهدوء مخيم
صوت منبه يرن ويرن ولا حياه لمن تنادي
بعده على طول صوت المغنيه لاسطوره Rihanna

قامت على صوتها مفجوعه من عز نومهآ

..:عمممى انصرعت
ردت وصوتها كله نوم:هاااا

..:هوا لمن يهويك

..:مهند

مهند:لا جدتي يلا قومي

..:ممممم

مهند:ساره حبيبي يلا قوممي

ساره فتحت عيونها لمن سمعت اسمها:مين ساره !! -تكره اسمها وما تحب احد يناديها فيه-

مهند:حبيبي انتي ما تقومي غير كدا

ساره اتنرفزت:طيب اهو قايمه

مهند:لا ترجعي تنامي

ساره:هاا طيب

قفلت الجوال ولا كأنه في احد يتكلم

وكملت نومتها

بعدها بنص ساعه دخلت الشغاله وقفت عند السرير:مس سوسو ويك اب

ساره:هااا

فتحت الشغاله الستاير

وفتحت الاستريو على اغنيه مزعججججه

نطت من سريرها بلمح البصر صارت قدام الشغاله:هيي انتي عارفه كم الساعه الحين

الشغاله:سوري مس سوسو بس انتا ما في جوم وسمس اطلع انتا لسا نايم

ساره:طيب على فكره انا بنت انتا وانتا يلا اوت

اتروشت وخرجت بعد نص ساعه من شور مرييح

حست فيها طاقه تبغا تخرجها باي طريقه

رمت نفسها برشاقه على السرير

اتصلت على صحباتها تخرج معاهم

اتصلت على سمر وسحر وياسمين وما احد رد !!

اتصلت على اللي يفهمها ويحبها مهند

مهند:هلا وغلا ومسهلا انورت واسفرت بزين هالكون

ساره:مهند ايش رايك اجي اعضك

مهند:لييه

ساره:ليه تتكلم كدا زي البدونز

مهند:هههههه انا اثف والله اخر مره ..المهم كيفك ي سودانيتي

ساره:انتا السوداني

مهند:حبو لو انا سوداني بكون طالعلك

ساره بدلعها الرباني:روح انقلع ممم مهند مع مين حاب تفطر اليوم

مهند:واللهي نفسي افطر معاكي وانتي نفسك مع مين

ساره :شووور ويذ يو

مهند :اوكي حبو نص ساعه واجي اخدك يكفي

ساره:ايوا يلا استناك

وقفت على بلكونه غرفتها شافت اختها خارجه ومعاها ادوات الغوص

طلعت بهدوء على جناح اخوها

نادت الشغاله الخاصه بالجناح:سعده سعده

سعده:هلا انسه ساره

ساره بين اسنانها:انسه ساره في عين العدو اسمي سوسو بس

سعده :انا اسفه تفضلي ايش كنتي تبغي

ساره:فين سامي

سعده:استاذ سامي من امس ما رجع

ساره:اهاا طيب

راحت تجهز تخرج مع حب حياتها فتحت دولابها وبدأت تنقي ملأبسها بعنايه

اعرفكم عليها وعلى عايلتها لين ما تخلص لبس
عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Biggrin

الولد الكبير والوحيد سامي
برونزي البشره ..طويل وعريض
عيون مثل عيون البدوان
ما يهمه احد غير ابوه
متمرد ويمشي رايه على الكل الا ساره ما يقدر عليها

ساره بطله روأيتي
البنت الثانيه
طويييله وبيضه وجسمها مناسب لطولها
عيونها عسليه وسيعه ورومشها طويله من طولها لها ظل على خدها فتانه
وهدبها اسود ثقيل كأنه مكحل
وشعرها بندقي طووووييل ونااعم
ملامحها انثويه حاده
تكره الهدوء تحب الازعااج واللعب والضحك لكن ظروفها ضدها
دلوعه ابوها
امها اتوفت وهيا بتولد باختها الصغيره جوري
وابوها ما تزوج بعدها مره
ودايما مسافر وما يحب يجلس في القصر لانه يذكره بام عياله


الجوري
البنت الصغيره
ما تشبه اختها ابدا
فيها طفوووله زايد
عيونها وبياضها وشعرها طولها ونحفها كأنها يابانيه بعيوون وسسيييعه
نفس صفات اختها فرفوشه وتحب تضحك وتلعب مستههتره لابعد درجه
ما همها كلام الناس هيا واختها
عايشه حياتها بالطول والعرض
تعشق اختها واختها تبادلها نفس الشعور واكثر


نرجع لساره

لبست وفتحت شعرها ما حطت شي في وجهها تحب جمالها الطبيعي

وصل مهند ونزلتله
اول ما دخلت السياره
مهند:هلا هلا

ساره بس ابتسمت

مهند:افاا مافي هلا ولا مرحبا ولا كيفك -غمزلها-كلمه كدا ولا كدا

ساره لفت عليه ورمشت بطفوله:مهند حبيبي كيفك

مهند انهبل بشكلها شعرها صار اكثف واطول ولونه افتح :ههههههههههه اموت انا

ساره:بسم الله عليك بعدين انتا لو مت انا اطلع افطر مع مين

مهند:ههههه هدا كل هممك

ساره:لاا طبعا -لبست نظارتها ولفت على مهند- نممشي

مهند :نمششي


قصه مهند وساره
ابو مهند وابو ساره اصدقاء طفوله جمعتهم حاره قديمه عشان يكملو مع بعض
لين ما وصلو للي هما فيه
كانو لازم يجتمعو مع بعض هما وعوايلهم دايما
كان مهند تعجبه ساره من الطفوله
لين حبه وحبته
لكن ما اعترفلها بحبه الا قبل ثلاث سنين
مهند شاب وسييم ينبض بالشباب
ملامحه غجريه تحسسك بالهيبه
يحب ساره حد الجنون
يحس معاها انه بني ادم نظيف
سكير..
حق بنات وحفلات ..
كله من اصحاب السوؤء اللي ملتم عليهم
وكمان مافي رقابه الام والاب

وصلو الكوفي
ساره كانت قدام مهند كان فيه درجه ما انتبهت لها

وتعنقلت لكن مهند لحقها ومسكها من خصرها عشان ما تطيح

ساره:هههههه مو شايفه قدامي لا حووول ههه

مهند:ممنوع السب في المنتدى من يومك ههههههههه

ساره:لا والله لكن يوم اشوفك يطير العقل كله

مهند:ي لببببى اجل انا ايش اقول

ساره ابتسمت وحمرت خدودها

مهند:ههههههههه ي ناااسي على الخجلانه

ساره:مهند وبعدين مطولين عند الباب

مهند فتحلها الباب ومد يده:ليدز فيرست

ساره بغرور مصطنع:احم احم شوور

مهند:هههههههه امشي امشي بس

دخلو الكوفي ما كان فيه غيرهم واثنين شباب
بعد ما خلصو فطور
ساره:بروح التواليت اغسل

مهند:اوكي بس انتبهي من هذولا

ساره :طيب

كان لازم تمر من جنب الشباب عشان توصل الحمام-وانتو بكرامه-

وهيا راجع
الشاب 1:افاا ليش القمر ساحب علينا

الشاب 2:اموووت انا في الساحب

طالعتهم وبابتسامه شيطانيه

رحت عند مهند ماده بوزها

مهند:ايشبك حبيبي

ساره:مهند شوف هذولا ضايقوني

مهند:طيب ي عمري سهله لا تزعلي نفسسك -وقف-

ساره :مهند لالا ما نبغا مشاكل

مهند ما رد عليها راح عند الشباب

مهند:مرحباا

الشباب استغربو دوبهم يغازلو اخته ما اكانو يعرفو انها حبيبته طبعا وهوا جاي يسلم

الشاب1:مرااحب ي هلاا

مهند:باللي ما يهلي ان شاء الله ي زفت انتا وهوا لما اسايدكم يجو تفزو تبوسو يدهم -كان يتكلم وكله ثقه من بدايته لنهايته-

الشاب 2 وقف:لا كدا في حاجه غلط فين احنا داخل تسب كدا على كيفك

مهند:ايوا على كيفي طبعا انبسط انتا وهوا واحد زيي يجي يعطيك وجهه

الشاب1 :هيي انتا

مهند قاطعه:هوا لمن يطيرك اسمي عمي طال عممرك

الشاب2:تخسسسي ما باقي غير هلاشكال نعطيها احترام

مهند:غصبأ عنك اصلا لو تعرف مين اكون تنزل تبوس على رجلي

الشاب 2:مين بتكون يعني جندوان زممانك

مهند:لا ابدا حبيبي بس انا ولد سعيد الافندي محد يقدر عليا

الشاب 1 وهوا ما يعرف مين سعيد الافندي:واذا ولد سعيد الافندي نصفقلك مثلا

صاحبه ضربه برجله يعني اسكت لانه عارف ايش يعني سعيد الافندي

مهند بثقه زاايده:هههههه والله شكلك غشيم ومنت عارف اني برنه جوال اوديكم بخبر كان

الشاب1:يعني خوفت انا يلا يلا ورنا عرض كتافك

مهند اعطاهم ظهره:خلي في بالك انو اللي حصل دا ما بيعدي على خير

الشاب1:اقول اعلى مافي خيلك اركبو

مهند باستهزاء:لا تخااف بركبو

رااح عند ساره مسكها وخرجوا
اول ما ركبو السياره باس يدها كانت بارده:حبو اتأخرت عليكي

ساره:لا

مهند:طيب ايشبك مرعوبه كدا

ساره:خوفت يعملولك حاجه

مهند:هههه افاا عليكي وانا حبيب سوسو محد يقدر يمس شعره مني

ساره اتأملت وجهه مهند مسكت يده بقوه كأنها تقوله لا تسيبني انا محتاجالك

تمشوا وانبسطوا
رجعت ساره على البيت
دخلت هدووووء يقتل مافي غير صوت النافوره اللي بنص المدخل

طلعت الدور العلوي مرت على الجناح اللي فيه التلفزيون

سمعت صوت ابوها:مافي مرحبا ولا سلام ولا محنا مسلمين

ساره خافت ما تدري ليه:بابا اااا الحمدلله على السلامه -بقيت واقفه مكانها -

ابو ساره:فين كنتي

ساره:كنت في البحر

ابو ساره :مع مين

ساره:مع وحده من صحباتي

تك صوت الزر حق الكسيت

راحت تجري عند كنبه ابوها كان كسيت مسجل فيه صوت ابوها

طلع سامي من المطبخ الصغير

وجهه احمر من كثر الضحك

سامي:سوسو لا يفوتك شكلك كأنك الناقه الصفراء

ساره عصبت:تستبله مع وجهك داا طيحتلي قلبي وبعدين بلاشي الفاظك السوقيه دي "الناقه الصفرااا"

سامي سكت من الضحك:لو انك ما تسوي شي غلط كان ما خوفتي

ساره:انا اسوي شي غلط ليش قالولك سامي

سامي:فين كنتي

ساره:اظنك سمعت وانتا تتبايخ-اعطته نظره-كنت في البحر

سامي:مع مين

ساره:وحده من صحباتي

سامي:ايش اسمها؟

ساره :مالك دخل

سامي:مين هيا ؟

ساره رفعت حاجها تكتفت :تحقيق هوا مني قايله

سامي عرف انه ما بترضى تقول لانه عاندها:اوكي جدتي بكره عازمتنا على الغداا

ساره فرحت:ستو عازمتنا

سامي:ايوا بس بكنسل العزومه

دخلت جوري على كلمه سامي

جوري:عزومه ايش

ساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جوري ابتسمت :بس انا ما سلمت

ساره:لانك ممنوع السب في المنتدى

جوري:ههههههه اخختك

سامي:سوسو مو مخليه احد من شرها بتتضارب مع الكل

جوري:ههههههههه المهم عزووومه ايش خلصصني

سامي: ايش الاخلاق هذي انتي واختك جدتي عازمتنا

جوري:لالالا كنسل على طول ما ابغا اشوف بنات خالو الغثيثات الغيرونات

ساره:غيرونات هااا ههههههههه لا ما بنكنسل لانو عيب هيا ما تعزمنا غير مره بالسنه ونجي نكنسل عييب والله

سامي:شوف مين يتكلم بس

جوري:سوسو شكلك كااي وانتي تتكلمي كدا كأنك فيلسوفه

ساره:يخخي طنشي هيا مره بالعمر نتكلم كدا

سامي:هههههه طيب يخختي جهزوا اليوم للمباراه

جوري:ابطال اوروبا

سامي :هيا بنفس ذاتها

ساره بتفكير:ايش هيا بنفس ذاتها اسمها هيا بذات نفسها

جوري حطت يدها على راس اختها كأنها تقيس حرارتها:بسم الله عليكي سوسو مسخنه ولا حاجه ايشبها دي تتكلم كدا

سامي :ههههههههه مدري عنها

ساره:هههههههه خلااص اخلي الخدم يجهزو غرفه السينما

سامي :اوكي

دخل سامي غرفته
ساره وجوري جلسو يسولف لبعض عن يومهم


نهايه الجزء الاول ي رب ما يكون فيه شي غلط
استنى الردود والتشجيع عشان اكلم روايتي ولا بوقف نهائي


عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_411عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_411


عدل سابقا من قبل احبك عمري ما اكذب في 14/6/2012, 3:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sαяαн♔
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
sαяαн♔


مسآهمـآتــيً $ : : 2938
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54448
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/07/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 5:17 am

ااااااااايييييييييييييشششششششش الرومنسسسسس هذا خخخخخخخخخخخخ

انتظظر الجززء 22 بفرااااااغ الصصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلوعة ومافي مثلها
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة ومافي مثلها


مسآهمـآتــيً $ : : 334
تقييمــيً % : : 46791
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 7:59 am

حلو البارت بسعندي شوية اسئلة

انتي كاتبة الرواية لحالك؟

الرواية جاهزة عندك كاملة ولا لسه ما كملتيها؟

أول رواية تكتبينها ولا كتبتي روايات قبل؟

الرواية يعني هما في السعودية ولا برا السعودية؟

مهند خطيب سارة ولا بس بيحبو بعض وبيخرجوا مع بعض؟

البارت جد حلو وننتظر البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 2:59 pm

بنات الحين قاعده اكتب البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:04 pm


( البارت الثاني )
الساعه 9

غرفه السينما مليانه بنات وبينهم ولد واحد

طاوله عليها جميع المسليات لزوم المباراه

شاشه السينما مفتوحه على قناه الاغاني

والكل متحمس للتحدي

اللي في الغرفه

ساره:ريال مدريد ..

سامي:ريال مدريد ..

جوري:برشلونه ..

سمر:برشلونه ..

سحر:برشلونه ..

سامي اخذ ساره على جنب:ليش ما ناديتي ياسمين

ساره رفعت حاجبها:هيا ما تحب المباريات والهبل دا وبعدين انتا ايش تبغابها

سامي:هاا ما ابغا حاجه بس احسها فله وتعمل جو في المكان

ساره طالعت في اخوها ياسمين مره ناعمه وهاديه وكلامها قليل اسم على مسمى:طيب دحين اتصل عليها انا كم سام عندي

سامي باس اخته على خدها :الله يخليكي ليا

ساره قالت تقهره:يععععع الله يقرفك

سامي مشي وطنشها حبيبته بتوصل

اتصلت على صحبتها

سامي طلع من عند البنات

رجعت للبنات متحمسه وفي راسها فكره شيطانيه

ساره:اسمعو سام طلب ياسمين تجي يقول انها تعمل جو وفله

كلهم طالعوا فيها يعني تستهبلي

سحر :مين اللي فله ياسمين !!

سمر:سحر انتي اسكتي فهمك ضئيييل ما حتفهميها

سحر:طيب فهميني يا ام العريف

سمر:ساامي يحبها من زماان

جوري:ايوا صح ما لاحظتوا لمن تجي ايش يحصلو

ساره:الله ونااسه ماي بيست فريند ويذ اخويا العوزيز

سحر:امممححححق من لغه هههههه

ساره:طيب اسمعوا لازم نخليه يقولها اليوم

البنات بحمااس:ايوه ايوه

جلسوا يفكروا ويخططوا

طلعت ساره راس البلاء جابت الكاميرا لسحر المصوره المحترفه عندهم

وباسرع من السرعه كانو طالبين بوكيه ورد ياسمين

راحت جوري عند سامي بيدها الورد دقت الباب ودخلت كان يكلم جوال

سامي بعد ما خلص:هذا ليا انا ي نااااس على فصعونتي الله ياخذك مني

جوري:اول حاجه ياخذك قبلي قول امين تاني حاجه لا طبعا مو لك انتا وجهك وجهه ورد ياسمين

سامي جلس على السرير:طيب

جوري حطت الورد على المكتب اللي في الغرفه ونطت جنب اخوها:سااام يا الحبيب

سامي طالعها مو عاجبه:مين الحبيب

جوري:وااو وناصه اخويا اسستحى

سامي قام يلعب بالورد

وجوري تراقب فيه

جوري مره قريبه من اخوها:تبغى تقول حاجه

سامي:لمين دا الورد ؟

جوري:بعدين تعرف !!

سامي:اعشق ورد الياسمين

جوري:من متى ؟!

سامي :من يوم حبيتها

جوري:مين هيا ؟

سامي:اللي سمو الورد على اسمها !!

جوري:هيي ساام صاير شاعر

سامي:ههههههه هوا في احد يشوف الورده هذيك وما يصير شاعر

جوري ضحكت على رومنسيه اخوها ما كانت متوقعه منه كدا:ههههههههه لا انتا حالتك مستعصيه

سامي:الا لمين داا

جوري:ساام لا تستعبط يعني لمين

سامي بدا يفهم شوي:طيب لياسمين بس بمناسبه ايش ؟

جوري:بمناسبه انك بتقولها عن حالتك المستعصيه

سامي بسرعه بدون تفكير:لالا يمكن هيا ما تحبني

جوري:ساامي بلا عبط


سامي قاطعها:ايشبك انتي من يوم دخلتي عبط استهبال ومدري ايه اصغر عيالك انا

جوري:هي هي لا اكبرهم اسمع بس ياسمين تحبك وتموت فيك ودايما تسأل عنك ولمن تكون جالس معانا تجيها حاله بكم

سامي:مدري خايف

جوري رفعت حاجبها باستنكار:انتا تخاف اقول لا يكثر

سامي:لا بس كنت امزح

جوري:طيب تعال افهممك الخطه

سامي:خطة ايه تراها كلمه وصلى الله وبارك

جوري:تعال تعال بس



عند البنات

ساره نادت الشغاله ترتب المكان وحددت كل واحد فين يجلس بحسب الفرق وخلت ياسمين مكانها جنب سامي
سحر راحت تثبت الكاميرا بين الزرع على المكان المحدد يوقفوا فيه
سمر قاعده زيها زي قلتها
عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Biggrin


الساعه 10 الكل رجع اجتمع
البنات يسولفوا وسامي يفكر برد ياسمين اللي متأكد من حبها له
وصلت اخيرا ياسمين
ياسمين دخلت بهدوئها المعتاد:هااي

الكل:هااي

قاموا سلموا عليها اول ما فصخت عبايتها كانت لابسه تيشرت ريال مدريد

سامي وساره تصفيق وتصفير حاله صاروا متعادلين مع البرشلونين

ساره:اصلي عليكي تعالي اجلسي عند المدريديه

ياسمين راحت وتردد 200 مره تجلس جنب سامي

ساره:ياسمين كلها جلسه بتصلي صلاه استخاره قبل ولا ايش اجلسي حتبدا المباراه
بدأت المباراه وبدأ التحدي

10:30 بدأت المباراه

11:30 خلصت المباراه

وفاز ريال مدريد

ياسمين قامت قفلت الشاشه

ياسمين:سوسو يلا -جلست تطبل على الطاوله بيدها الرشيقه اللي عملت ازعاج في المكان-

ساره بدات تغني اغنيه للريال مدريد:ع الريال اموت انا ..غيرا ما احب ثاني..ع الريال اموت انا ..غيرا ما احب ثاني..افضل نادي بالعالم..ملك الدوري الاسباني ..رياااااال التاج ع الرشا ..بس ع الفوز علمنا

وسامي كان يرقص استهبال لانه متعود على صحبات اخواته وتقريبا متربين مع بعض

سامي:لولولولولولولولولولولوولولولولوللوللي

البنات فطسوا ضحك على اشكالهم وبعدها بدات حرب المخدات

ساره سحبت ياسمين بهدوء بدون ما يحسوا عليها

اول ما خرجت ساره راحوا البنات عند سامي

سحر:عارف ايش بتقول ولا تورطنا

سمر:لا تخاف ولا تتوتر

جوري:تراها تموووت فيك

سحر:رتب نفسك

سمر طلعت الورد:لا تنساه

سامي:طيب طيب خلاص حسستوني اني بروح اخطب -وقف بيفتح الباب-

صرخت جوري:اسسسستتتنى -طلعت عطر من جنبها وعطرته-

سامي:خلاااااص يا مهابيل

جوري وسمر:انتا الاهبل

سامي :انتو متى تتعلموا الادب ليه ما تكون زي سحورتي هاا

سحر خجلت هيا متعوده على المدح لكن من سامي تخجل وهذا الشي يقهرها

سامي ارتبك من خجلها ما يدري ليه

وجوري وسمر يستهبلوا ولا هما معاهم

وطلع من عندهم


عند ساره وياسمين

ساره سولفت وسكتت

ياسمين:يلا نرجع عند البنات

ساره:لا اصبري شويا

ياسمين:هي انتي تراني طفشت منك وبعدين هنا مره حر يلاا نرجع

ساره اخذت الاشاره من البنات :يسمينتي

ياسمين بطفش:هاا

ساره:بروح اجيبلك حاجه خليكي شويا

ياسمين:طيب

راحت ساره تجري من الحديقه للقصر من الناحيه الثانيه وكانت مسافه طويله

وصلت عند الكاميرا وشغلتها ورجعت عند البنات

سامي اخيرا وصل لياسمين

ياسمين كانت تلعب بالجوال رفعت راسها لما حست فيه

سامي كان مبتسم ابتسامه جذابه انربط لسان ياسمين من ابتسامته:ممكن اجلس معاكي

ياسمين لفت وراها تدور ساره اللي ما رجعت:هاا لا ااا اقصد ايوا تفضل

سامي ضحك بخفه على ارتباكها

ياسمين خجلت من كلامها

سامي:كيفك ؟

ياسمين:كويسه

سامي:طيب وانا كمان كويس

ياسمين:ههههه

سامي:ي لبببى الضحكه وصاحبتها

طالعت فيه مستغربه

سامي:قربي شوي بقولك حاجه

ياسمين:قول كدا مو لازم اقرب

سامي:لا لازم لا تخافي انا ما اعوض

ياسمين:هه طيب

حطت يدها بهدوء على الطاوله وقربت كانت قريبه منه مره كانوا بتادلوا التنفس
جالسين على طاوله دائريه صغيره وكراسي طويله مع طول الطاوله قدام المسبح

سامي برومنسيه ما عرف نفسه م طريقه كلامه:احببك

ياسمين رجعت ظهرها على الكرسي وخدودها حممرت وابتسمت ابتسامه صغيره

سامي يكمل بعد ما شاف ردت فعلها:ايوه احبك واموت فيكي وربي اسبوعي يكون نكد لما ما اشوفك لما اشوفك احس الروح رجعتلي احس انتي اللي بتخلي حياتي احلى حياه لو كنتي تقدري تخلي حياتي احلى حياه بس قولي ايوا وانا افهم

ياسمين حست انو قلبها غاص بين ضلوعها ( يا مااامي يا رب ما ابكي يا رب ما ابكي ..ايوا ايوا و100 ايوا كمان بس يا رب تطلع):احم احم ايوه

سامي ابتسامته اتسعت:يا لبببى الخجلانه

هنا ياسمين وصلت حرارتها 200 قامت بعيد شويا تهدي نفسها

لحقها سامي وقف وراها:ليش قمتي ايشبك

ياسمين بعفويه:خاييفه

سامي ابتسم على برائتها وقف قدامها ومسك يدها:من اليوم وطالع ما في شي اسمو انا خايفه لانو انا بكون معاكي ..

عند البنات
كانوا يطالعوهم من الزجاج اللي يطل على المسبح
جوري: يا رب وفقهم يا رب واصلح بينهم يا رب

ساره تكمل:يا وارزقهم الذريه الصالحه يا رب

سحر تكمل:والرزق الحلال يا رب

سمر تكمل:والحب الابدي حتى الموت قولوا اميين

البنات :امييييين

بعدها طاحوا على الارض من كثر ما ضحكوا على بعض

جوري:اشكالهم حلوه مع بعض

سمر:يجنننننننننننوووو

ساره:وساام صاير رومنسسي

سحر:من جد والله حلوين

جوري:بس لا يفوتكم سام ايش جلس يقول لمن طلعتلو الورد

ساره بفضول:اييش

جلست جوري تحكيلهم

اعرفكم على الشخصيات الجديده في الروايه لين مايخلصوا حكي البنات
عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Biggrinعيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Ta7a_3



سحر اقرب صحبات ساره لها

بنوته طويله ونحيفه..مره جريئه وتكره اللف والدوران..متربيه مع ساره تقريبا

واللي في قلبها على لسانها ..تستحي من سامي ..وسامي يرتبك من خجلها الغريب



سمر ثاني عضوه في الشله

بنوته ناعمه جدااا ..برونزيه زي البرازلين ..عيونها ازرق غاااامق على جدتها البريطانيا

مره فله وحليييمه لابعد درجه حقت طقاق ومضاربات

صحبت ساره وسحر من الطفوله



ياسمين ثالث عضوه في الشله

بنت ناعمه وهاديه وكلامها قليل ..خصرها عذااب ..طويله مره اطول وحده من صحباتها بينها وبين ساره بضع السنتميترات ..ملامحها بريئه مره ..جبااانه لابعد الحدود



نرجع للبنات

خلصت جوري حكي

البنات:هههههههههههههه

سحر:والله كشخه ساام

سمر:وناااصه ابغا واحد زيه

جوري تقلدها:ونااصه ابغا واحد زيه -ضربتها على كتفها بخفيف-احد قالك انه ثوب ولا ساعه

سمر:هههههههه

سحر:اللهوووممممااا ارزق كل فتاه في هذا المجلس الجميل رجل اكشخ من سامي ورومنسي اكثر منهوووو وكل معالم الرجوله فيهوووو

سمر وجوري:اممممميييين

ساره:ههههههههه والله حزنتوني احسسن انا عندي احسن من سامي وكل حاجه حلوه في الدنيا فيه

سحر رفعت حاجبها وغمزت للبنات وهجووووم على ساره
ساره قامت تجري رموها على الكنبه وبدأوا ينغزوهاا

دخل سامي علهم :هييي اختي وي وي قتلتوها

البنات بعدوا عنها

جوري وهيا تلهث:انتقمممت منوووكي

سامي:منووكي هاا اقول اجلسي اجلسي بس

جلسوا كلهم سوى وسامي كل شويا يكلم ياسمين باذنها

ساره جات في بالها حركه نذاله

جلست جنب سامي وبعدت شعره عن رقبته وكان في ناموسه وشكلها غلط من بعيد

ساره:يسمينتي

سامي:يسمينتي انا روحي انقلعي

ساره طنشت سامي وكملت:شوفي حبيب قلبك ايه في رقبتو

ياسمين :ايش هذا ؟

جوري:ايش بيكون يعني -غمزتلها-

ياسمين:لا من جد ايش هذا

سامي(وي وي هذي من جد مره برئيه في احد ما يعرف ايش هذا والله وطحتي بيدي ان ما خليتك تعلميهم هذي السوالف)

سمر:يسمينوو بتقنعيني انك ما تعرفي ايش دا

ياسمين:لا ما اعرف

سامي:خلااص انا بعدين اقولك ايش هذا

سمر قالت بالمصري:يا ساامي بلاش دي البنوته بريئه اوي ما تخربش اخلئها

سامي:هههههه طيب يختششي

ساره:ههههههه ياسمين حبيبي انتي هذي ناموسه وانتو يا منحرفات ايش بيجيب زي اللي في بالكم على رقبه سامي

جوري بذكاء غبي:يمكن من مناار !!

البنات:ههههههههه

ياسمين:مين منار ؟!

سام:هذي يا بعدي بنت خالو تموت في حاجه اسمها سامي -قرب من اذنها وهمسلها-لكن واللي خلق هالقلب ما قد طالعت فيها انتي حبي وبس

سحر:ساام انتا تزوجت قبل كدا

ساره فهمت على صحبتها:ايوه قد تزوجت

سامي:اتزوجت مدري والله انتو ايش رايكم

جوري:ايش دخل الزواج

سمر:ايوه ايش دخل

ساره:ما تشوفي حركات اخونا بالله

سمر فهمت:ههههههههه من جد والله انا اشك انك غلطه خالتو

سامي اتفشل:هههههههه عادي وين المشكله خلينا نعيش

جوري:لالا تخرب يسمينتنا خليها كدا احلى

سامي:معاكم خليها زي ما تحبو وهيا تحب بس معايا حاجه تانيه

جوري:والله شكلك حتضيع بنوتتنا

ياسمين:خليه حلاله

جوري ضربت كفوفها ببعض كأنها معصبه:خربتها يا بني بالنص ساعه دي

البنات:ههههههه

رن جوال ساره وكان مهند
ساره:سي يو اوول
طلعت تكلمه برى

سامي جلس يتكلم مع ياسمين لوحدهم لكن باله مع اخته
(مين طلعت تكلم برى لوحدها وكل صحباتها هنا)

وسحر وسمر وجوري جالسين يسولفوا

سحر:جوااري ليش ما تكوني زي اخوانك

جوري كشت على وجهها :ومين بيطالع بهالخشه

سمر:اي والله معاكي حق

جوري:معاكي حق في عينك انا اسب نفسي مني لنفسي نختلص اما انتي بصفه ايش تسبي هاا
وبعدين بدال ما تتفلسفي ليه حضرت جنابك ما تكوني زي صحباتك

سمر:لسا يا حبيبتي ما لقيت فارس الاحلام زي اللي بالي

سحر:وايش شكله اللي في بالك

سمر:مممم اباه زي طول مهند وزي سمار سامي وزي عيوني ونذل زي سوسو ورومنسي ويعشقني زي روميو

سحر:وروميو دا فين بنلاقيه ان شاء الله

جوري:ههههههههه في احلام سمر الورديه

سحر:هههههههه من ججد

سمر:روحو انقلعوا لو ما لقيت رجال في الموصفات دي ما بحب ابدأ ولا بتزووج ابدأ

جوري:على كدا بتعنسي

سحر:هههههههه هيا كدا ولا كدا معنسه معنسه

جوري:هههههههه الله يعيننا

عند سامي وياسمين

ياسمين:سام ايش كان قصدهم عن الناموسه

سامي:من جد ما تعرفي

ياسمين:لا ما اعرف

سامي:يعني -قالها الباقي في باذنها -

ياسمين صار وجهها عناابي مو احمر بس

وسامي مستانس على شكلها
سامي بعد ما خلص:عرفتي ايش يعني

ياسمين نزلت راسها ورجعت شعرها ورى اذنها:ايوا

سامي:طيب ايشبك ملخبطه كدا

ياسمين:لا ولا حاجه عادي يعني

سامي:ايوا عادي المفروض تكوني عارفه كل حاجه

ياسمين:ايوا لمفروض

سامي:ههههههههه
خلص اليوم والكل رجع بيته تعبااان على الاخر بعد الضحك واللعب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:10 pm


تكملت البارت الثاني
يوم الجمعه الساعه 12

دخلت الشغاله على ساره بهدوء عكس العاده

الشغاله:مس سوسو ويك اب ويك اب
(انسه سوسو اصحي)

ساره:رووز انقلعي عن وجههي

روز الشغاله:يور فاذير هيير ناو
(ابوكي موجود هنا الحين)

ساره جلست على السرير بسرعه:اوكي اوووت

قامت من سريرها متحمسه ومشتاقه لابوها اللي صارله عشر شهور مسافر
اخذت شور سريع..نشفت شعرها
لبست برمودا بيضاء..وتيشرت اورنج..وربطت شعرها ذيل الحصان

نزلت تحت بسسرعه وشوقها سابقها

نادت على رئيسه الخدم:مرفوعه مرفوعه وير داد

مرفوعه:ان جاردن
(في الحديقه)

طلعت الحديقه شافت ابوها ومعاه واحد جات بترجع لكن ابوها ناداها

ابو ساره:سوسو تعالي بابا عاادي

ساره راحت بهدوء ومشيه مستقيمه

باست خد ابوها وما طالعت بالرجال اللي معاه:الحمد لله على السلامه

ابو ساره:الله يسلمك حبيبتي

ساره:اوكي بابا عن اذنكم ما بعطلكم

طالعت باللي جالس مع ابوها..كان مبحلق فيها ..وباين في عيونه ..الانبهار والاعجاب
ولا مهتم لوجود ابوها..اعطته نظره ..بعدها نزل راسه على طول..

ابو ساره:اذنك معك -بعد ما راحت-هذي بنتي الكبيره ساره

مشعل ما كان مع ابو ساره ..كان مع القمر المغروره..اللي كانت قدامه دوبها..تفحصها كلها..من البدايه للنهايه..ملاك كان قدامه..ايش هذي بشر..انتبه لابوها بعد التخدير اللي مرعليه:الله يخليها لك
كمل شغل مع ابوها

ساره بس طلعت غرفتها معصبه وتتكلم بصوت عالي:عمممممى في منظرو كأنو ما قد شاف بنت وجعع كريه معفن معاااق كل انواع الامراض فيه كريييه مره سييين مو حلو

دخلت جوري عليها:مين اللي شين

ساره:الغبي اللي تحت مع بابا

جوري بحمااس:بابا جااا

ساره ونسيت موضوع مشعل هزت راسها بقوه:يييييس جاا وشكله طولان

جوري:هههههه طولان اسمها نحفاان

ساره:اللي هوا

جوري:اوكي بنزل اسلم عليه

ساره:وصحي ساام بطريقك

جوري وهيا تطلع:ططططيييب

راحت على جناح سامي
نطت على السرير :سااام سااام سمووي سامي حبو يلا قووم

سامي معصب:جوووري بلا مبزره روحي انقلعي بناام

جوري سحبت المخده من تحت راسه:قوم بابا جاا

سامي قعد على السرير:مو وقت خفتك ي ممنوع السب في المنتدى هاتي مخدتي

جوري:قووم حبو انتا بابا جاا ما تبى تسلم عليه

سامي:كدااابه هوا قايلي بعد اسبوع روحي استهبلي على سوسو مو عليا

جوري مسكته من يده:قوم معايا اذا ما كان فيه غضني ولو كان فيه انا بعضك

وقفوا على الشباك الكبير اللي على الحديقه

جوري بانتصار:شوف هذا ميين

سامي وشعره منكوش وطويل ومضيق عيونه يطالع في ابوه:اي والله ابويا ي لبيييه وحششني كرشه

جوري:هههههههه طيب البس بسرعه عشان ننزل انتا وشكلك دا

سامي:حلو صح

جوري :ايوا مررره

سامي:ما تبي تعوضيني

جوري:لا يعع انتي كعه بس تتروش تصير يممي ويبالك عض

سامي:انا كعه ما عممري بصير يمي روحي روحي الله لا يبلانا بززره

جوري مدت لسانها:انقلع يا المقهوور

سامي طنشها ودخل الحمام
راحت غرفتها لبست تنوره فوشي لنص الفخذ مع تيشرت اسود فيلو صوره بنت لابسه زيها
رجعت لسامي دقت الباب ودخلت
جوري:يلا لسا بتلبس بنروح زواج احنا

سامي كان يربط رباط الجزمه -وانتو بكرامه-:طيب

جوري:شوف انا البنت اللي المفروض اخلص بعدك خلصت قبلك

سامي:طيب

جوري:كلمت ياسمين ؟

سامي:طيب

جوري:عممى ايش طيب جالسه اسالك انا ايش اللي طيب طيب

سامي:يخي صرعتيني داخله تتفلسفي على راسي لخمتي اوممي يا شيخه

جوري:اقول بلا كثره حكي ويلا

سامي:انزلي وانا بلحقك

جوري:طيب

وهيا خارجه انتبه سامي للبسها:جواري بتنزلي كدا

جوري طالعت في لبسها:ايوه

سامي:يا قلبي في رجال عند بابا روحي البسي شي تاني

جوري:ساام انا صغيره ما بيطالعني

سامي راح وقف قدامها وبانت جوري كانها بنته من قصرها بالنسبه لطوله:كبيره ولا صغيره انتي حلوه اكيد بيطالع بدون شك

جوري بتضجر:ساااام

سامي:عشاني روحي البسي شي تاني وانا استناكي

جوري:اووف انتا من متى تدقق على دا الكلام

سامي:حبيبي لما يكون فيه بنت غيرك البسي اللي تبغيه بس لما تكوني لوحدك بين رجال اكيد بيطالعوا فيكي فهمتي

جوري عوجت فمها:طيب

رحت لبست برمودا لنص الركبه واسعه اخضر فسفوري وقميص ابيض وكاب وربطت شعرها

طلعت لسامي:كدا حلو

سامي:كدا جنان يلا

جوري نزلت تجري على الدرج زي الاطفال
نزلت الحديقه:دااادي
باسته على خده برضوا الحمد لله على سلامتك وحشتتننني موووت

ابو ساره:وانتي اكثر يا هبوله-ابو ساره يطالع بمشعل-وهذي اصغر عيالي جوري

مشعل بابتسامه:اهلاا(هذي ما تشبه ساره مره فين دي بيبي مو زي ساره شكلها فخم وفي هيبه لا لا ساره احلى )

دخل سامي اخيرا
ابو ساره بس شاف ولده وقف يسلم عليه ووقف معاه مشعل
ابو سامي:هلا هلا بضي العيون

سامي حضن ابوه وباس راسه:الحمد لله على السلامه نورت السعوديه

ابو سامي:الله يسسلمك

سامي:كل هذي غيبه يا ابو سامي ما بغينا تجي

ابو سامي:هذا شغلنا وانتا عارف -لف على مشعل-هذا مشعل ولد وزير الـ............. وهذا ولدي الكبير سامي

سامي مد يده:اهلا وسهلا تشرفنا(ولد وزير مو مغرور)

مشعل :الشرف ليا (انتبه بس لا يطقلك عرق على ايه الغرور دا كلو)

بعد ربع ساعه قام مشعل واستأذن بلباقه:طيب يا ابو سامي عن اذنك اخليك ترتاح

ابو سامي:لا ايش دعوه مو خارج لين ما تتغدى عندنا

سامي بعد ما اندمج مع مشعل:لا بتجلس للغداء بعدها على راحتك

مشعل:لا مالو داعي اكلف عليكم

ابو سامي:ايت كلفه يصلحلي حالك بعدين الوالد يزعل علينا -غمزله-

مشعل:ههههه لا من هذي الناحيه ما يقدر على زعلك وانتا عارف

ابو سامي:اجل قول تم

مشعل:والله ماني رادك تم (وافق على امل يشوف ساره)

ساره واقفه على شباك غرفتها اللي على الحديقه .متنرفزه وتهز رجلها :بعدين يعني هذا مو ناوي يروح قام ورجع جلس افف

سامي:جوري قومي قوليلهم يجهزوا الغداء

جوري:طيب

راحت جوري للخدم وقالتلهم يجهزوا الغداء بعدها طلعت لاختها

دقت على اختها:ممكن ادخل

ساره:ادخلي

جوري:ليش جالسه هنا

ساره:مو شايفه هذا الاهبل عند بابا

جوري:اهااا ترلى مشعل بيتغدى عندنا

ساره:اسمو كمان مشعل وجعع ليش الاسماء اللي احبها على الناس اللي ما احبها

جوري:ههههه على طول ما احبو لسا ما جلستي معاه بالعكس مره حبيب ومتوااضع

ساره اشرت بيدها بلامبالاه:طيب ايش البس

جوري:البسي اي شي والبسي طرحه

ساره:من جد بالله واحد شايفني ببرمودا وبشعري انزلوا بعدها بطرحه

جوري:خلااص انتي حره وخرجت

ساره(عمممى جواري هذي ما منها فايده)
لبست سكني نيلي ..مع بلوفر ابيض ..عليه رسمت ميني ماوس بالاسود ..ضفرت الضفيره الصينيه ..ونزلت خصل على وجهها اعطاها جمال اكثر..
اول ما خلصت لبس طلعلها ابوها على جناحها:ادخل ولا

فتحت لابوها وعلى وجهها احلى ابتسامه:اكييد دااادي وحشتني -وحضنته-

ابو سامي:ههههه وانتي اكثر ي بعدهم

ساره:بابا ادخل

ساره بعدت عن ابوها وجلسوا في الصاله الصغيره اللي في جناحها:بابا كيف كان شغلك

ابو سامي:الحمد لله كان مره كويس ومسهل

ساره:الحمد لله عساه دوم بابا لا تعيدها مره تانيه وترجع تسافر كدا والحين مافي سفر اقل شي تجلس معانا شهر شهرين

ابو سامي سرح في شكل بنته كان شكلها يسحر كان شكلها مميز دلعها مع ثقل كلامها بطريقه ناعمه على شويه عربجه محد يلاحظها غير اللي معاشرها

ساره خجلت من ابوها:باااباا

ابو سامي:ههههه والله يا بابا زكرتيني بمامتك الله يرحمها

ساره:الله يرحمها

ابو سامي:والله يا بابا بنزل على الاسبوع الجاي اجلس اسبوع اسبوعين بالكثير بدبي وارجع

ساره مدت بوزها ونسيت كلام ابوها وسرحانه في شكلها:بابا انتا المره الماضيه قلت شهر شهرين بالكثير وجلست عششره يا بابا عشره ودي المره بتعمل كدا كمان

ابو سامي ابتسم :خلااص تسافري مع باباتك ولا لا

ساره لفت عليه بابتسامه كبيره بينت اسنانها البيضه المرتبه وبدون تفكير:اكييد بسافر معاك -اهم شي تكون مع ابوها اللي تعشقه اكثر شي في الحياه-

ابو سامي:اوكي يا بابا ننزل للغداء الرجال يستننا

ساره:بابا مين دا اللي عندك شكلو صغير

ابو سامي:هذا الصغير بيصير شريكي في الشركات الجديده اسمه مشعل ولد وزير الـ..........

ساره:اهاا اوكي انزل له وانا شويا والحقك(باين ولد نعمه لكن مو وزير مره وحده بعدين فين الغرور حقهم)

نزل ابو سامي عند ضيفه
ساره رشت عطر ولبست اسواره عليها اسم مهند بالانقلش
نزلت على الدرج وبعدها راحت على اقرب دورة مياه وقفت ترتب لبسها قدام المرايا الطويله
طلع واحد من دوره المياه
كان مشعل ساره كان على بالها سامي لفت بتمشي قبل ما يتكلم
مسك يدها :والله قمر لو كنتي صاحيه من النوم

ساره طالعت في يدها وشالت يده بيدها التانيه وركزت على عيونه وبصوت قريب للهمس:حركه ثالثه حيكون اخر يوم في عمرك

مشعل سرح في بحر عيونها ولا عيون المها بجمالها

مشيت وكان باين انجذابه لها

مشعل بعد مده بسيطه وساره كان لسا في المكان:ايش يتعمليلي بتعوضيني

ساره وهيا تكمل طريقها قالت باستهزاء:ايوا بعوضك

دخلت غرفه السفره بعدها مشعل على طول

مشعل:اسف تأخرت

ابو سامي :لا عادي تفضل

جلس مشعل واشر ابو سامي للخدم يغرفولهم

بدأ ياكلوا ومافي غير صوت الملاعق

مشعل جلس قدام ساره وفتحت نفسه على الاكل كان كل شويا يسرق نظره لها

جوري بهمس بينها وبين ساره لانه ممنوع الكلام على الاكل وابوها فيه:سوسو شوفي دا الشي اللي قدامنا يهبل

ساره طالعت باحتقار ما كان يطالعها:لا يسد النفس

جوري:بلا غرور والله انه مره حلو بس ليش اسود كدا تحت عيونه

ساره:يختي مدري وبعدين معففن -اتعمدت تعلي صوتها عشان يسمعها-

ابو سامي طالع بطرف عينه على ساره:احم احم

ساره:اسفه بابا

لفت على مشعل كان يطالعها ولا همه احد(فعلا مو متربي يخي احشم الرجال اللي مجلسك في بيته ويأكلك من اكله لكن معاها حق جوري مره حلو ماشاء الله بس اسود تحت عيونه كأنه مدمن )

خلص الغداء واستأذن مشعل على طول
ساره اول ما طلع راحت لا اراديا تتطمن اذا طلع ولا لا كان جالس زي الهم على قلبها
وقفت على الشباك اللي يطل على باركينج القصر
واخيرا بان الرجال الطويل بعضلاته بثوبه السكري والشماغ السكري والجزمه والساعه البنيه كان جذاب وعليه هاله من الشمس زادت جاذبيته

وقفت سياره فيـاجراء السوداء السياره المفضله عند ساره وقدامها سياره بنوراما للحراسه
فتحله السواق الباب وبان مشعل الحقيقي ولد الوزير المغروور
قبل ما يركب انتبهلها نزل نظارته واشر لها بيدها واعطاها نظره ما فهمت معناها

لكن ساره يا جبل ما هزتك ريح ولا حرك فيها ساكن وقفت لين ما تحركت السيارات من القصر
رجعت عند ابوها واخوانها بخيال سرحان
ساره:كم الساعه

جوري:2

سامي:اووه نسينا عزومه جدتي

ابو سامي :جدتك ام امك

سامي:ايوا يا الله الحين تزعل علينا بروح اكلمها

ابو سامي:تقريبا كم صار عمرها مره كبيره صح

جوري:ايوا مره اظن في الثمانينات

ابو سامي:اهاا الله يطول عمرها

ساره(وقح جريئ الله يعين اللي بتتزوجه الحمد لله مهند جريئ لكن بعقل -طالعت على الاسواره الي بيده ما كانت موجوده-فين اسوارتي لا لا الا دي الاسواره اكيد طاحت هنا ولا هنا) كملت سرحانها ومقارنتها بين مشعل ومهند

عند مشعل(مستحيل للي حصلي شوفت اشكال الوان صديت لكن هيا غييير فيها شي مميز لبسها كلامها مشيتها فمها طولها جسمها جذااابه بكل شي عيونها اخخ يا عيونها ولا عيون الغزلان ايش هذا فتانه انثى بكل المعاني)
مسك جواله ودق الرقم المطلوب
الموظف بس شاف رقمه(يا ليل جانا الهم):مرحبا طال عمرك

مشعل:ساره محمد الجراح كل شي عنها يكون على مكتبي باقل من ربع ساعه

الموظف:حاضر طال عمرك تامر شي ثاني

مشعل:يعني باستناك تسأل -وقفل الخط -

نبذه عن مشعل
رجال كل معالم..الرجوله والهيبه والكلمه القويه فيه.. لا حضر في المكان ..وقفوا له رجال ..ومو اي رجال ..مغرور لكن وقت المصالح ..والشغل قمة التواضع ..اصغر عيال الوزير.. لكن يعتمد عليه اكثر شي ..
نتعرف عليه بباقي الاحداث

وصل مكتبه وزي ما طلب كل الاوراق عنده
طنش شغله ومسك الاوراق وبدأيقرأ بتمعن وفضول
الاسم:ساره محمد سعيد الجراح
العمر:19
تاريح الميلاد:20/2 ميلادي
13/10 هجري
مكان الولاده:باريس فرنسا(حركاات طلعتي فرنسيه ي سويره)
والدتها متوفيه منذ صغرها
وكلام كثثثير كل شي عنها كل حياتها
رقم جوالها وايميلها وفين دراستها وايش معاها لغات ومواهبها وحتى اسماء المصممين والماركات اللي تاخذ من عندهم

بعد ما خلص بصوته المبحوح الفخم:والله وطلعتي مو هينه ي بنت الجراح
رجع لشغله لكن مين يشيلها من باله
بعد فتره من الصراع الداخلي اللي عاشه يبغى يركز بشغله وما تغيب عن باله صورتها بالمره
سند جسمه العريض على الكرسي
شاف اسواره جنب جواله اخذها وقرأ اللي عليها(مهند ..مممم مين مهند اكيد حبيبها لا يمكن اخوها لكن هيا ما عندها غير سامي هوا مافي غير حبيبها نشووف ي ساره والله ما اكون ولد ابوي اذا ما جبت راسك يا بنت الجراح)

نهايه الجزء الثاني
ايش نهايه حب ياسمين وسامي بيستمروا ولا لا ؟!!
مين مشعل وايش له دور في روايتي ؟!!
كل هذا مع الاحداث بنعرفه ان شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:20 pm

دلوعة ومافي مثلها كتب:

حلو البارت بسعندي شوية اسئلة

انتي كاتبة الرواية لحالك؟

الرواية جاهزة عندك كاملة ولا لسه ما كملتيها؟

أول رواية تكتبينها ولا كتبتي روايات قبل؟

الرواية يعني هما في السعودية ولا برا السعودية؟

مهند خطيب سارة ولا بس بيحبو بعض وبيخرجوا مع بعض؟

البارت جد حلو وننتظر البارت الجاي



حبي هذي انا اللي كتبتها انا واختي وهذي الروايه صار لها سنه وقررت اني انزلها في هذا المنتدى انا
نشرتها فيالمنتديات فهمتيني وهي هذي اول روايه اكتبها ومن زمان ما كتبت صاري سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:27 pm

بنات ابي انزلها كلها عشان انا منزلتها في منتدى ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:29 pm


الساعه 3 الظهر
الاب صارله عشره شهور مسافر وكل واحد من عياله في عالمه الخاص
ساره
(لازم انزل اجلس مع بابا مو على اساس وحشني)
رتبت ملابسها ونزلت عند ابوها

ساره:هاي

ابو سامي:هااي

ساره:بابا ليش ما طلعت ترتاح

ابو سامي:لا انا سفرتي هذي كانت مره مريحه وما تعبت كثير

ساره:ولو بابا لازم تريح جسمك من الجلسه شوي

ابو سامي:حااضر ولا يهممك بس ارجع من الشركه ارتاح

ساره:وبتنزل الشغل كمان

ابو سامي:ايوا لازم صارلي عشره شهور غايب عنها بروح اطمن عليها

ساره:بس بابا انتا سبتها بيد ناصر وانتا عارف مين ناصر ما يحتاج اقولك

ابو سامي:ايوا عارف بس برضو ما برتاح لين ما اشوف بعيوني

ساره:بابا الدنيا طايره والفلوس رايحه انتبه لصحتك ودينك واللي عندنا يكفي الحمد لله

ابو سامي ان شاء الله -مسك تلفون القصر واتصل على سامي-سامي يلاانزل بنروح الشركه

ساره طالعت في ابوها كل همه شغله والفلوس مو عشانه عشانهم هما

ساره:اوكي بطلع ابخر الثوب البشت

ابو سامي رفع حاجبه:انتي ولا الخدم

ساره وهيا توقف:لا انا

ابو سامي:طيب كوييس

طلعت جناح ابوها طالعت الاثاث..من 16 سنه ..من يوم توفت امها..الخدم بس ينظفوا..ما تحرك فيها ولا قطعه..ملابس امها زي ما هيا ..ذهبها ومجوهراتها..صورتها هيا وابوها يوم زواجهم امها بالبدله البيضاء..وابوها بالبشت الاسود..مثبته على الجدار قدام السرير..مهما تغير نظام الغرفه..ديكورها..شكلها.زهذي الصوره لازم قدام السرير ..يصتبح عليها ابوها بس يصحى من النوم
تناست موضوع امها..وفيها غصه..تكره هذا الجناح..فيه ريحه امها..يرجعها لورى لايام حنان امها
راحت غرفه الملابس وبدت تجهز ملابس ابوها
بعد ما طلعت كل حاجه ما عرفت ايش تعمل بعدها
اتصلت على غرفه الخدم وطلعت الخدامه اللي كانت خاصه بامها
ساره تحترمها بحكم عمرها ولان امها موصيه عليه:داده شريفه ايش اعمل مني عارفه

شريفه:دحين تكويها وبعدين نبخرها

ساره:بس هيا مكويه

شريفه:ايوا بس لازم نعيد عليها عشان شكلها يكون حلو

ساره رفعت كتوفها:اوكي اكويهم وطلعيلي البخور ابخرهم

شريفه:حاااضر

خلصوا كوي وجابوا لساره المبخره
بدت تبخر بحذر البشت دخل ابوها وهيا تبخر

ابو سامي ابتسم:والله وكبرتي يا سوسو

ساره بثقه كأنها متعوده:افاا عليك من يومي كبيره

ابو سامي تعجبه ثقة بنته:والنعم

ساره بصوت فخم اكبر من صوتها:انعم بحالك

ابو سامي اعطى بنته ظهره:الله يرحمك يا ام سامي لو سمعت صوتك كان فرحه

ساره غرقت عيونها مفتقده امها كثير هذي الفتره:صوتي!!

ابو سامي:سبحان الناطق الخالق كأنها هيا اللي تكلمني نفس صوتها نفس كل حاجه فيها

ساره نزلت دموعها حبه حبه بعدها شهقت لانه كاتمه صوتها

لف عليها ابوها بيدها المبخره تبخر الثوب وتبكي :لا يا بعد هالدنيا لا تبكي ادعليها بالرحمه هيا تبغا الدعااء

ساره حطت المبخره على الطاوله اللي تفصل بينها وبين ابوها:اوووف كله من جوري هيـ..

ابو سامي قاطعها وبان انه تنرف:ساااره اختك مالها دخل هيا كانت صغيره هذا قضاء الله وقدره

ساره ضربت رجلها بالارض زي الصغار:الا لها دخل وهيا كل الدخل
وراحت تجري على غرفتها

ابو سامي رمى جسمه الثقيل على الكنبه بقهر..مسك التفلون واتصل على سامي:خلصني ساعه استناك انززل بسرعه
لبس بسرعه..وشم ريحه البخور هذا البخور من يوم تزوج ام ساره وهوا يتبخر فيه سرح بخياله لقبل 30 سنه

الريم مستحيه ومنزله راسها:تفضل هذا البخور مني هديه

محمد"ابو سامي":ليا انا بمناسبه ايش

الريم:بدون مناسبه حبيت اهديك شي تتذكرني فيه

محمد:هههههه -مسك يدها وحطها على قلبه-انتي هنا كيف بنساكي

الريم:يعني بتردي

محمد بسرعه:افاا عليكي وانا ابو سامي ما ارد زوجتي وبتبخر فيه لين اخر يوم في عمري

الريم:جد

محمد:وجد الجدين وعهدن عليا ما اتبخر بريحه غيرها


ابو سامي وفى بوعده لزوجته..والى الان يتبخر بهذي الريحه..وان ما لقها في االسعوديه..اشترها من برى
رجع ملامحه طبيعيه ونزل لكن وين الكام اللي انقال يروح عن باله..كان طول طريقهم مسرح..وسامي احترم سرحانه وما تكلم..
..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..

ساره مقطعه نفسها من البكي..كانت ماسكه دموعها..لها فتره وجاها كلام..ابوها على الوتر..عشان تفتح لعيونها العنان تنزل كل دموعها..بكيت لين ما حست دموعها خلصت..وجهها تشقق..ريقها جف..سمعت اذان العصر قامت تصلي..دعت ربها.زوشكت كل همومها وقهرها لربها..كان شكلها يصعب على عديم الاحساس..خلصت صلاه واتصلت على اخوها
سامي كان في اجتماع اعطاها مشغول وابعد عن الرجال
سامي:الو

ساره:بروح عند ستو

سامي:لا

ساره:ليش

سامي:مزااج

ساره:اوكي انا رايحه

سامي:قلت لا

ساره:انا مني متصله اخذ رايك انا متصله اعطيك خبر عشان ما تقلقوا عليا مع اني ما اظن انه يهمكم

سامي استغرب من كلام اخته قال يجاريها:ايوا معاكي حق-سكت شوي بعدها كمل-ايشبك

ساره:مالك دخل

سامي :الاخلاق مقفله

ساره:على الاخر يلا باي

سامي بتردد:سوسو انتبهي على نفسك

ساره:احد قالك اني رايحه انتحر

سامي وطفش من خلقها:طيب يلا بااي

قفلت في وجهه
سامي طالع في الجوال:تفو عليكي يا حمااره ما تتعدلي

..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..

وصلت بيت جدتها..فلا كبيره بحي راقي..دخلت من زمان ما زارت جدتها حست بشوق عجيب..طالعت الاثاث الفارسي بلمسه حديثه..كان هذا اخر ديكورات امها..قبل ما تموت بشهر
البيت هدوء يقتل
جدتها لوحدها مع الشغالتين
خالها اللي مو متزوج مسافر يكمل دراسته
خالتها دايما في الشركه حقتها
جلست شوي بعدها دخلت الخدامه بيدها عصير الفاروله المفضل عند ساره
مدتلها العصير:تفدل هدا اصير انتا هوبو
(تفضلي هذا العصير اللي انتي تحوبيه)

ساره ابتسمت للشغاله واخذت العصير:ثانكس ..وين ستو ؟

الشغاله:هذا في قورفا هقو اسلي
( في غرفتها تصلي)

ساره:طيب دخلي الاغراض
وطلعت عند جدتها..وقفت عند باب الغرفه..شد انتباها الجدار اللي جنب الباب..ولا عمرها وقفت عنده..راحت تشوفه
جدار كبير لونه احمر..وعليه براويز صغيره بيضه
كانت صور امها وخوالها
طالعت بصور امها
نفسها
الانف سيف ..والفم صغير مليان مرتب..بشره بيضه..كل حاجه زي امها..الفرق انها شعرها طويل..وامها شعرها قصير..
نزلت دمعه وحيده على خدها مسحتها ودخلت على جدتها كانت لسى تصلي ..
جلست لين ما خلصت صلاه..اول ما خلصت جدتها صلاه.. راحت جري باست يدها..وحطت راسها على فخذها..

ساره:ستو وحشتيني انا ما وحشتك ؟!
الجده:اكيييد وحشتيني يا ضنى الروح
ساره:ستو بجلس عندك يومين اذا ما فيها ازعاج
الجده وهي تمسح على شعر ساره:يا لباك ولبى ازعاجك والله انه مثل النغم عندي وبعدين تسليني بدال ما انا جالسه لوحدي
ساره وصوتها فيه بحه:ستو اشتقت لماما ستو محتاجاها اكتر من اي فتره ستو صارت كل تفكيري ما احط راسي على المخده الا افكر فيها ستو مضااايقه فيا هموم الدنيا ببعدها-رفعت راسها ووجهها كان مليان دموع-

الجده طالعتها بحنان مسحت دموعها:لا تبكي ترا دموعك تعذبها وتعذب قلوب تحبك سوسو يا روح الروح ادعيلها تراها تبغا الدعاء الدعاء يا سوسو

ساره كملت بقهر:ستو هنا هنا -اشرت على قلبها- محروووق فيه غصه تعب تعب كثييير بدونها ستو انتي عارفه ايش يعني الكل عنده ام الا انا انا يا ستو ما عندي انحرمت منها وانا لسى ما تهنيت بحنانها -رفعت اصباعها السبابه وكان يرتجف-ابغاها يوم يوم واحد يا ستو احكيلها ايش اللي حصلي ببعدها احكيلها جفى الدنيا ايش عمل في ضناها
حطت يدها على وجهها وبكيت

الجده متعوده على انهيارات ساره واحتياجها لامها تقطع قلبها على حفيدتها قالت بهدوء وحكمه عكس المشاعر اللي داخلها:ساره ارحمي نفسك ترى ما يصير كدا وبعدين هذا قضاء الله وقدره احنا ما نقدر نغير فيه شي وانتي كبيره وواعيه وعارفه ايش يعني قضاء الله وقدره ما يجوز التسخط على قدر الله وبعدين انا عندك اشكي واحكي انا ربك خلقني لعيالي وعيالي راحوا ونسوني لكن عوضني بعيال عيالي سوسو قولي اللي في قلبك تراه لو بقي في قلبك اوجعه اوجعه كثيير قولي وانا اسمعلك

زادت ساره بالبكي بعدها وقفت قدام المرايه الضخمه اللي في الغرفه:شوفي صرت اشبهها عيوني انفي كل شي حتى جسمي ومشيتي وصوتي صار زي صوتها ستو صرت اطالع نفسي بالمرايه على بالي انها واقفه قدامي وتسمعني صرت زي المجنونه اسولف للمرايه احكي واشكي احسها تسمعني وتخفف عني بس مُنى عيني اسمع صوتها يقولي لا تخافي انا معاكي- لفت على جدتها وكملت بضعف عكس شخصيتها الواثقه القويه-ترا ضناها روحه قربت تجي لعندها خليها تسيب العناد اللي فيها وتستقبلني

الجده تنهدت على حال ساره اللي ما يسر عدو ولا حبيب
حطت راسها على صدر جدتها وحكت كل اللي في قلبها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيوناريا
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فيوناريا


مسآهمـآتــيً $ : : 2531
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 53317
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011

عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل    عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  Empty14/6/2012, 3:32 pm

خلص الاجتماع عند ابو سامي وسامي
ابو سامي بصوته الفخم الجهوري:مين اتصل عليك

سامي كان مسرح طول الاجتماع بعد مكالمه اخته كان صوتها مخنوق وفيه بحه كانت تبكي اكيد:

ابو سامي علا صوزته شوي:ساامي

سامي انتبه لابوه:هلاا

ابو سامي والكشره على وجهه:خير منتا معانا من بعد المكالمه مين اتصل عليك

سامي:سوسو

ابو سامي:عساه خير

سامي:خير خير

ابو سامي:ايش كانت تبغى ؟

سامي:تبغى تروح عند جدتي-ورجع سرح وفكر بصوت عالي-هيا كانت تبكي ولا ايش صوتها كان يحزن مخنوووق الله يعينك -

ابو سامي عقد حواجبه:مين هيا دي ؟

سامي انتبه انه تكلم بصوت عالي:مممم سوسو

ابو سامي:كانت تبكي ؟

سامي:مدري بس كان صوتها مخنوق

ابو سامي :اها الله يعينها

سرح كل واحد لوحده لكن جمعهم نفس الشي اللي هو ساره
ابو سامي بداخله حرقه على بنته(ليش يا بنتي ما انرميتي في حضني زي باقي البنات ليش ما تشتكيلي وتحكيلي وينك يا ام سامي تعالي شوفي ايش حصل للجسد اللي كنتي روحه روحتي وخليتيه بدون روح )

..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..

صارت الساعه 10

ساره بعد ما شكت وحكت لجدتها رجعت زي اول تقريبا
اتروشت ولفت شعرها باللفافات
راحت عند جدتها:ستو انا بنام تبغى حاجه قبل ما ادخل ؟

الجده:ما تبغي تتعشي ؟

ساره:لا ما ابغا لزوم الدايت

الجده ابتسمت ساره نفسيتها رجعت كويسه بعد ما حكت:انتي محتاجه دايت

ساره:ممم يعني

الجده:ههههه طيب روحي ارتاحي انا كمان بصلي وانام

ساره باست راس جدتا:تصبحي على خير

الجده :تلاقي الخير

طلعت ساره على الغرف اللي متعوده تنام فيها..عقدت حواجبها اول ما دخلت..الغرفه مغبره وظلام وحر..فتحت النور..كان الشرشف لونه غامق..وهيا تكره الالوان الغامقه..قفلتها وراحت تلفلف..على الغرف تدور غرفه تنام فيها..دخلت غرفه رماديه بزخرفه بنفسجي..وانوراها رايقه..وشرشف بنفسجي..شكلها كأن احد دوبوا نظفها..كانت الغرفه بارده..كان الجو مناسب للنوم..راحت رمت نفسها على السرير..اليوم كان كئيب تبغا بس ترتاح تغطت ونامت..

بعدها بنص ساعه رن جرس الفلا
طلعت الشغاله تفتح الباب
الشغال:ميين ؟

..:افتحي انا محمد

الشغاله فتحت على طول وعلى وجهها ابتسامه:بابا مهمد انت في اجي

محمد اتسم:سوريتا كيف حالك ؟

سوريتا الشغاله:انا في كويس بابا

دخل البيت كان كل الانوار مطفيه بس باقي انورا النواسات اللي في الصاله استغرب هوا قال لجدته انه جاي اليوم
يمكن نسيت او جالسه في الصاله العلويه
طلع فوق ما لقي احد
دق الباب بهودء ما سمع اي رد
فتح الباب وسمع صوت الدش في الحمام-انتو بكرامه-
راح يودي اغراضه على غرفته

وقف عند الباب عقد حواجبه
نايمه بشورت ابيض..وبلوزه (نجا) بيضاء..واللفافات في راسها..ومو متغطيه..كان شكلها يضحك..كأنها بيبي ..وهيا لامه نفسها على بعض..واللون البنفسجي مع لون بشرتها ولبسها..اعطاها هاله من الجمال مع انو مو باين مين هيا..ابتسم لشكلها
قرب يشوف مين هيا..اللي نايمه بكل راحه بغرفته
وقف لحضه لما شافها وقف يتاكد كانت نايمه بكل ملائكيه..خدودها متورده..(ساره والله ساره يا الله اخر مره شوفتها كانت صغيره والله كبرت وصارت احلى صارت ملكه جمال)

ساره شمت ريحه عطر رجالي..ضايقها تكورت على نفسها اكثر..وعقدت حواجبها
محمد فهم انها بردانه سحب اللحاف وغطاها..بعدها ساره ارتاحت حواجبها..ولفت على الناحيه الثانيه
..ماحب يضايقها اكثر وخرج..

نزل وناد الشغاله تقول لجدته انه وصل
بعد خمس دقايق نزلت الجده
محمد وقف فرحان اشتاق لحنان جدته
الجده وقفت عند اخر درجه وفتحت يدها:هلا هلا بالغلا كله نوورت السعوديه
راح حضن جدته وحنى ظهره عشان يوصلها
محمد:وحشتين يا بعد امي وابوي
مسكها من يدها وجلسوا على الكنب

الجده :كيفك يا ولدي ايش سويت بالغربه عسى كنت بخير ومو ناقصك شي ؟

محمد:كل اللي كان ناقصني شوفتك

الجده:وانتا كامن وحشتيني شوفتك هاا طمن كيف الدراسه ؟

محمد:كويسه الحمد لله السنه دي كانت مره ايزي النتايج بتطلع الاسبوع الجي باذن الله
وجلس يسولف لجدته عن فرنسا وجمالها

جوال ساره هذي رابع رنه ردت اخيرا وصوتها كله نوم:الو

صوت رجال خشن وغريب:الو الانسه ساره الجراح

ساره جلست وعدلت صوتها:ايوا تفضل وصلت

الموظف:اسف على الازعاج لكن تقدري تتفضلي عندنا على مستشفى الـ......

ساره قرصها قلبها:خيير

موظف الريسبشن:خير باذن الله بس الوالد والاخ سامي سوا حادث وهما عندنا دحين

ساره تنحت لين ما استوعبت الكلام رمت الجوال نزلت جري
ساره بصوتها الناعم الجهوري:ستو ستو

شافتها جالسه تحت وكان الديكور مغطي محمد نزلت الدرج بسرعه واتزحلقت في اخر درجه وطاحت
قام محمد بسرعه ومسكها من يدها وقومها

الجده وقفت:وي بسم الله عليكي ايشبك

ساره:بخوف ستو بابا وسامي سوى حادث -اخذت نفس-ايش اعمل مني عارفه ايش اسوي

الجده ضربت على صدرها بخفيف:يا حسرتي روحي روحي مع محمد بسرعه

ساره لفت على محمد
ابتسم يطمنها:اهدي وتعالي معايا ستو جيبيلها عبايه

ركبوا السياره لبست ساره العبايه
محمد فضل يستنى تغطي شعرها
ساره لفت عليه:يلا امشي

محمد فهم انها ما بتغطي ومشي

ساره جلست تفكر(يا رب حادث بسيط يا رب ما تأذوا يا الله يكفي فقدت امي لا تفقدني روحي الثانيه واغلى ناسي)
نزلت دموعها بدون صوت
جا على بالها يد ابوها اليمين واخوها من الدنيا
لفت على اللي جنبها واللي للحين مو مستوعبه مين هوا كان مكشر وسرحان (محمد ايوا محمد )
ساره:محمد

محمد:هلا

ساره:ممكن جوالك بعمل مكالمه ضروريه

محمد مدلها الجوال:تفضلي

مسكت الجوال وضغظت الارقام حافظتها عن ظهر قلب جاها الصوت نايم
ساره:الو ناصر

لف عليها محمد مفجوع مين ناصر اللي تكلمه كدا بكل ثقه صفى نيته (يمكن خطيبها الله اعلم)

ناصر صوته كله نوم:مين

ساره،ناصر مو ناقصتك صحصح انا ساره

ناصر جلس بالظلام:سوسو خير ايشبك ليه متصله في دا الوقت

ساره بان انها تبكي:ناصر الحقني بابا وسامي سو حادث تعال مستشفى ال -ما قدرت تكمل تخيلت شكل ابوها وكله مغطى بالاسلاك واللصقات واخوها فقد شبابه ووجهه مليان جروح وكدمات-مدت الجوال لمحمد

محمد قال لناصر اسم المستشفى قفل منه ولف على ساره كانت تبكي وتفك اللفافات من شعرها
محمد:اهدي ما بيفيد البكاء شي ادعي انو ربنا يسلمهم

ساره:خاايفه افقدهم زي ما فقدت ماما

محمد اتذكر انه عمته متوفيه تعاطف معاها لانه يتيم الام والاب:لا تقولي كدا ان شاء الله ما فيهم الا العافيه
وقفوا في باركينج المستشفى قبل ما تنزل ساره قال محمد بتردد:ممكن تغطي شعرك

ساره حنت ظهرها عند رجولها ورجعت عدلت جسمها:مافي طرحه محمد يلا افتح الباب

نزلوا المستشفى ساره كانت تمشي بسرعه ودقات قلبها كانت اسرع منها
ومحمد وراها
وقفت قدام الريسبشن :غرفه محمد الجراح
موظف الريسبشن طالع فيها وسرح في بحر عيونها وطول شعرها

ساره تنرفزت صرخت من قلبها خلت الكل يطالعها:بسرررررررررررررعه

طالعها محمد مستغرب من عصبيتها وما كان منتبه للموظف كان يراقب مين يطالع فيها :بشويش مافي شي يجي بالعصبيه

ساره ما ردت عليه

الموظف:العنايه المركزه الدرجه الخامسه غرفه رقم 916 915

ساره حطت يدها على فمها تمنع شهقه كانت بتخرج منها
محمد ارتبك بس سمع عنايه مركزه
لفت على محمد وبصوت متقطع:مح..مد عنا..يه مر..كزه ما بعدها حياه

محمد حك ذقنه:ممم خلي املك بربك كبير

ساره:الله اكبر الله اكبر يلا بطلع اشوفهم

محمد:اول شي لا تبكي

ساره مسحت دموعها:ماشي يلا

طلعوا على الدور اللي فيه العنايه وكانوا يمشوا على اقل من مهلهم وكل واحد سايل في قلبه من هالمكان اللي بيدخلوه

ساره (كل اللي اعرفه انو اللي يدخل هالمكان كأنه ينبه اهله انه بيسيبهم ويعطيهم اشاره بقرب موته)

محمد (الله يلطف بحال كل شخص يدخل هالمكان)

دخلوا عناية الدرجه الخامسه اللي تعتبر للحالات الخطره
كانت هدوء وظلام مع صوت الاجهزه هدوء دخل جوا ساره قشعر كل جسمها

ساره(حسيت بقشعره ما احس فيها غير لما اكون خايفه صوت الاجهزه مع ريحه المعقمات والادويه واشكال الممرضات اللي اقرف منه مع لون لبسهم الابيض لون الملائكه لكني اكرهه عليهم هذا المكان فقدت فيه اغلى ناسي ماما هذا المكان اللي اخذ مني احلى شي لدنيا وعالم غير عالمنا)

محمد(هذا ابشع بقاع الارض مافي صوت في اذني غير صوت الاجهزه وصوت ونات ناس تستنى الحبيب اللي مرمي لها في هالمكان البشع وهذا تفسيري للعنايه المزفته وهذا مسماها عندي من الطفوله من يوم فقدت فيها احب اثنين على قلبي امي وابويا )


وقفوا قدام ريسبشن العنايه الممرضه طالعت فيهم ساكتين ومسرحين
قالت بهدوء:احم احم بايش اقدر اساعدكم

محمد بصعوبه:غرفه محمد الجراح

الممرضه:لا انتو ما تقدروا تدخلوا عليه لان حالته خطره هوا والشاب اللي معاه ونسبه الاكسجين في غرهم زياده عن النسبه المفروضه لجسم الانسان وبكدا بيكون خطر عليكم تدخللوا اذا حابين تستفسروا روح عند الدكتور وحيد الشامي هوا المسؤول عنهم

ساره كل الاصوات سكتت في اذنها غير صوت الممرضه يردد في اذنها (حالته خطره حالته خطره)

مشيت ورى قلبها وعقلها لروحها الثانيه واغلى ناسها
مشيت ورى حدسها بدون ما تطالع رقم الغرفه وقفت قدام الزجاج ابوها في غرفه واخوها في الغرفه اللي جنبه ويفصل بينهم جدار

طالعت ابوها صدره ملفوف..ورجله مجبسخ..واسلاك كثير على راسه..اصبعه السبابه مرفوع كأنه يتشاهد..جهاز القلب يمشي اسرع من السرعه
تجمعت الدموع بعيونها..ابوها اللي هيبته وجبروته..تهز شناب ..مرمي بكل ضعف قدامها..

لفت على اخوها وسندها في الدنيا واللي مصبرها على كل حاجه..كانت ادينه الثنتين مجبرين..وججه ابيض..وشفايفه زرقاء ..كأنه بيحتضر..الاسلاك كلها على صدره ووجهه مليان جروح..جهاز القلب كان يمشي ابطئ من البطئ عكس ابوه

محمد كان واقف يطالع فيها وماحب يضايقها ويروح عندها

ساره نزلت دموعها ورجفت رجفه قويه خلتها تطيح من طولها
محمد والممرضات راحوا يجروا عندها

طلع الدكتور من عندها
الدكتور:انتا اخوها

محمد:ايوا

الدكتور:انهيار عصبي بسبب الزعل اللي حصلها اخر فتره-في هذه اللحضه كان ناصر ماشي في الممر وسمع كلام الدكتور نغزه قلبه كأنه شخص يعرفه اللي يتكلم عليه الدكتور-خليها تترتاح وبروح مفعول المنوم وبعدها تققدر تخرج معاك

ناصر وقف بنفس الممر لكن بعيد شوي عن الدكتور ومحمد

اتصل على الرقم اللي اتصلت منه ساره

محمد :الو

ناصر:فينكم

محمد:في الطوارئ

ناصر بدأ الشك يدخل قلبه:يعني حادث بسيط ؟

محمد تردد يقوله لكن اكيد انه شخص مهم ولا ما كان اتصلت عليه ساره وهي بهالحاله:لا ساره اللي في الطوارئ

خلال ثواني ناصر كان واقف قدام محمد :مين انتا ؟

محمد كان ساند نفسه على الجدار ورافع رجل على الجدار ومنزل التانيه:نعم

ناصر:انا ناصر انتا اللي ساره اتصلت عليا من جوالك صح ؟

محمد:اهاا ايوا انا محمد ولد خالها

ناصر:طيب ايشبها ؟

محمد:انهيار عصبي

جا ناصر بيدخل مسكه محمد من ذراعه ناصر طالع بذراعه:ايش فيه ؟

محمد:فين داخل

ناصر قال يصرفه:اخوها بالرضاعه انا

محمد:اهااا تفضل

دخل عليها مو متغطيه..شعرها منثور على المخده..نايمه بسلام..لكن حواجبها مكشره..لبسها الابيض..والمكان كله ابيض ..كانت شبه الملائكه تماما..مشبوك المغذي بيدها..وقف جنبها..غطاها ولم شعرها على جنب..باس جبينها البارد.. وبصوته الفخم الواثق:جعل اللي يذيك ما يذوق طعم الرحاه وعسى من تشمت فيك ربنا يذله دنيا واخره

محمد كان مسند جسمه على الباب ويراقبهم:لدرجه دي تحوبها

ناصر لف عليه:واكثر من كدا كمان محمد لو ما عليك امر خليك عندها بروح اطمن على المعزب

محمد استغرب من كلمه المعزب كان يبغى يستفسر لكن مو وقته :خذ راحتك في عيوني

..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..
بعد ما اطمن ناصر على ابو سامي وسامي
نقلوا ساره على جناح خاص فيها

محمد كان تعبان على الاخر راجع من فرنسا كم ساعه وبعدها طلع على طول على المستشفى رمى نفسه باستسلام على الكنبه وننام
وناصر جلس على الكنبه الثانيه ينعس

فتحت عيونها بهدوء طالعت في المكان
شافت ناصر ومحمد حزنها شكلهم تعبانين
استغربت من المكان بعدها تذكرت اللي حصل واتذكرت شكل ابوها واخوها
نزلت دمعتين على خدها غصب عنها مسحتهم بصعوبه بسبب المغذي المشبوك بيدها
قالت بصعوبه من اثر المنوم:نآآ..صر

ناصر قام بسرعه عندها:هلا

ساره:مو..يه

ناصر راح عند الثلاجه اللي في الغرفه بسرعه وكان مرتبك حط الكاسه على الطاوله وطاحت وانكسرت
قام محمد على صوت الكاسه طالع في ناصر اللي طنش الكاسه المكسوره واخذ ثانيه وجالس يعبيها مويه
محمد:بسم الله ناصر ايشبك ابعد عن الزجاج

ساره لفت على محمد تسأله بعيونها
محمد:سوسو انتي صحيتي الحمد لله على السلامه لا تخافي مافي غير العافيه

جابلها ناصر المويه ورفع راسها على يده وشربها ورجع راسها بهدوء :بالعافيه

ساره طالعت في ناصر وقالت بتعب:نصور اهدى ترى مافيا الا العافيه

ناصر:خوفت عليكي

ساره:طيب اهو شوفني كويسه

محمد:ايوا خلاص اهي فاقت ريلكس ليش عصابك مشدوده

ساره طالعت في عيون ناصر تطمنه:كم الساعه ؟

ناصرعيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل  230

ساره شهقت:جووري اعطوني جوال

ناصر:ايوا كيف نسيناها خودي اتصلي عليها

ساره اخدت الجوال واتصلت على اختها وجاها الرد بسرعه

جوري:ايوا ناصر

ساره:انا ساره

جوري بس سمعت صوت اختها شهقت:سوسو فينك

ساره:جواري اهدي حبيبتي انا روحت عند ستو ووحده من بنات خالك طاحت علينا وانا معاها الحين في المستشفى وبابا وسامي جاتهم سفره فجائيه على دبي

جوري بهدوء مع انها خايفه:طيب

ساره:دحين خوديلك كم قطعه وروحي نامي عند ستو لانو بابا قالي من نجلس لوحدنا في القصر

جوري استغربت هما دايما يجلسوا لوحدهم:حااضر

ساره:يحضرلك الخير اجهزي وارجعي دقيلي

قفلت من اختها واتصلت على جدتها على طول
الجده:هلا ناصر طمني

ساره:ستو انا ساه

الجده:ايوا حبيبتي طمنيني ايش حصل

ساره:ستو ما اقدر اتكلم دحين هما بخير بس جوري

الجده بخوف:ايشبها جوارتي ؟

ساره:لا تخافي ما فيها حاجه بس بتجي تنام عندك لا تقوليلها حاجه انا قلتلها انو بابا وسامي سافروا دبي وانو اللي في المستشفى وحده من بنات خيلاني

الجده ارتاحت:حاضر ما بقولها

ساره:انتبهوا لنفسكم وبكره اول ما تصحوا اتصلوا علي اطمنكم

الجده :انتي كمان انتبهي لنفسك

ساره:انشاء الله يلا مع السلامه

قفلت من جدتها واعطت الجوال لناصر جلست وفكت المحلول من يدها
ناصر:يا مجنونه ليش تعملي كدا

ساره:بروح عند بابا وسامي

ناصر وهوا ماسك تلفون الغرفه ويطلب ممرضه:مافي الدكتور قال لا

ساره:مو على كيفه انا حره-وقفت ولبست العبايه-

محمد:ساره بلا جنون وارجعي مكانك

ساره طالعت فيه:انا مو ساره وبعمل اللي ابغاه

محمد:قلنالك الدكتور قال لا

ساره:ما جابته امه اللي يتحكم فيه

ناصر بين اسنانه:سوسو ما يتحكم فيكي عشان صحتك اقصري الشر واجلسي

ساره بعناد زياده: لا مو قاصرته -طلعت-

محمد راح يلحقها مسكه ناصر:يخخي خرجت ايشبك انتا كمان ؟

ناصر:خليها هيا ما تحب احد يغصبها على حاجه

محمد:نااصر لا تجنني انتا كمان دوبها طايحه علينا وتخرج على طول

ناصر:لا تخاف انتا ما تعرف ساره

ساره واقفه عند الباب مع الممرض تقنعها ترجع الغرفه

ساره بعصبيه:نعم نعم مني راجعه انا حره

الممرضه السعوديه:يا انسه عشان صحتك

ساره:في حريقه صحتي المهم دحين بابا ابعدي

الممرضه:طيب اشبكلك المغذي وتمشي فيه بالمستشفى على راحتك

ساره:لا انا دحين مره كويسه ومني شابكه شي امسي فيه زي المريضه

الممرضه:طيب انتي فعلا مريضه ولازم ما تتحركي اصلا

ساره احتقرت الممرضه :قلتلك انا حره ما تفهمي ما ابغاااا تعرفي ايش يعني ما ابغا -طالعتها من فوق لتحت ومشيت-

مشيت لنص الممر وما كان فيه غيرها حست بدوخه سندت نفسها على الجدار وغمضت عيونها (سوسو ساره قوي نفسك دحين ابوكي واخوكي محتاجينك لازم تكوني قويه)قتحت عيونها
مشيت خطوتين بعدها غبشت عيونها وشافت ثوب ووراه واحد شايل ورد
طاحت من طولها قدامه
اول ما شافها عرفها من شعرها:سااااااااره ...؟؟؟؟

نهايه الجزء الثالث

يا ترى ايش حيكون مصير ابو سامي وسامي ؟
محمد بيكون له دور ولا شخصيه عابره ؟
مين اللي شاف ساره وعرفها ؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادخلى هنا و غمضى عيونك و اطلبى و فتحى عيونك بيكون طلبك جاهز يا بنوتهـ~
» قصة واقعية لفتاة العصر عذبت عذاب الجاهلية
» مين بعدي
» ممنوع الرد بعدي
» كلمات انما انت مئوتليلش عامل اية من بعدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: