| عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 13/6/2012, 10:36 pm | |
|
عدل سابقا من قبل احبك عمري ما اكذب في 14/6/2012, 3:23 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
sαяαн♔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2938 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 54428 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 61 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/07/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 5:17 am | |
| ااااااااايييييييييييييشششششششش الرومنسسسسس هذا خخخخخخخخخخخخ
انتظظر الجززء 22 بفرااااااغ الصصبر | |
|
| |
دلوعة ومافي مثلها صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 334 تقييمــيً % : : 46771 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/03/2012
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 7:59 am | |
| حلو البارت بسعندي شوية اسئلة
انتي كاتبة الرواية لحالك؟
الرواية جاهزة عندك كاملة ولا لسه ما كملتيها؟
أول رواية تكتبينها ولا كتبتي روايات قبل؟
الرواية يعني هما في السعودية ولا برا السعودية؟
مهند خطيب سارة ولا بس بيحبو بعض وبيخرجوا مع بعض؟
البارت جد حلو وننتظر البارت الجاي | |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 2:59 pm | |
| بنات الحين قاعده اكتب البارت الثاني | |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 3:04 pm | |
| | |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 3:10 pm | |
|
تكملت البارت الثاني يوم الجمعه الساعه 12
دخلت الشغاله على ساره بهدوء عكس العاده
الشغاله:مس سوسو ويك اب ويك اب (انسه سوسو اصحي)
ساره:رووز انقلعي عن وجههي
روز الشغاله:يور فاذير هيير ناو (ابوكي موجود هنا الحين)
ساره جلست على السرير بسرعه:اوكي اوووت
قامت من سريرها متحمسه ومشتاقه لابوها اللي صارله عشر شهور مسافر اخذت شور سريع..نشفت شعرها لبست برمودا بيضاء..وتيشرت اورنج..وربطت شعرها ذيل الحصان
نزلت تحت بسسرعه وشوقها سابقها
نادت على رئيسه الخدم:مرفوعه مرفوعه وير داد
مرفوعه:ان جاردن (في الحديقه)
طلعت الحديقه شافت ابوها ومعاه واحد جات بترجع لكن ابوها ناداها
ابو ساره:سوسو تعالي بابا عاادي
ساره راحت بهدوء ومشيه مستقيمه
باست خد ابوها وما طالعت بالرجال اللي معاه:الحمد لله على السلامه
ابو ساره:الله يسلمك حبيبتي
ساره:اوكي بابا عن اذنكم ما بعطلكم
طالعت باللي جالس مع ابوها..كان مبحلق فيها ..وباين في عيونه ..الانبهار والاعجاب ولا مهتم لوجود ابوها..اعطته نظره ..بعدها نزل راسه على طول..
ابو ساره:اذنك معك -بعد ما راحت-هذي بنتي الكبيره ساره
مشعل ما كان مع ابو ساره ..كان مع القمر المغروره..اللي كانت قدامه دوبها..تفحصها كلها..من البدايه للنهايه..ملاك كان قدامه..ايش هذي بشر..انتبه لابوها بعد التخدير اللي مرعليه:الله يخليها لك كمل شغل مع ابوها
ساره بس طلعت غرفتها معصبه وتتكلم بصوت عالي:عمممممى في منظرو كأنو ما قد شاف بنت وجعع كريه معفن معاااق كل انواع الامراض فيه كريييه مره سييين مو حلو
دخلت جوري عليها:مين اللي شين
ساره:الغبي اللي تحت مع بابا
جوري بحمااس:بابا جااا
ساره ونسيت موضوع مشعل هزت راسها بقوه:يييييس جاا وشكله طولان
جوري:هههههه طولان اسمها نحفاان
ساره:اللي هوا
جوري:اوكي بنزل اسلم عليه
ساره:وصحي ساام بطريقك
جوري وهيا تطلع:ططططيييب
راحت على جناح سامي نطت على السرير :سااام سااام سمووي سامي حبو يلا قووم
سامي معصب:جوووري بلا مبزره روحي انقلعي بناام
جوري سحبت المخده من تحت راسه:قوم بابا جاا
سامي قعد على السرير:مو وقت خفتك ي ممنوع السب في المنتدى هاتي مخدتي
جوري:قووم حبو انتا بابا جاا ما تبى تسلم عليه
سامي:كدااابه هوا قايلي بعد اسبوع روحي استهبلي على سوسو مو عليا
جوري مسكته من يده:قوم معايا اذا ما كان فيه غضني ولو كان فيه انا بعضك
وقفوا على الشباك الكبير اللي على الحديقه
جوري بانتصار:شوف هذا ميين
سامي وشعره منكوش وطويل ومضيق عيونه يطالع في ابوه:اي والله ابويا ي لبيييه وحششني كرشه
جوري:هههههههه طيب البس بسرعه عشان ننزل انتا وشكلك دا
سامي:حلو صح
جوري :ايوا مررره
سامي:ما تبي تعوضيني
جوري:لا يعع انتي كعه بس تتروش تصير يممي ويبالك عض
سامي:انا كعه ما عممري بصير يمي روحي روحي الله لا يبلانا بززره
جوري مدت لسانها:انقلع يا المقهوور
سامي طنشها ودخل الحمام راحت غرفتها لبست تنوره فوشي لنص الفخذ مع تيشرت اسود فيلو صوره بنت لابسه زيها رجعت لسامي دقت الباب ودخلت جوري:يلا لسا بتلبس بنروح زواج احنا
سامي كان يربط رباط الجزمه -وانتو بكرامه-:طيب
جوري:شوف انا البنت اللي المفروض اخلص بعدك خلصت قبلك
سامي:طيب
جوري:كلمت ياسمين ؟
سامي:طيب
جوري:عممى ايش طيب جالسه اسالك انا ايش اللي طيب طيب
سامي:يخي صرعتيني داخله تتفلسفي على راسي لخمتي اوممي يا شيخه
جوري:اقول بلا كثره حكي ويلا
سامي:انزلي وانا بلحقك
جوري:طيب
وهيا خارجه انتبه سامي للبسها:جواري بتنزلي كدا
جوري طالعت في لبسها:ايوه
سامي:يا قلبي في رجال عند بابا روحي البسي شي تاني
جوري:ساام انا صغيره ما بيطالعني
سامي راح وقف قدامها وبانت جوري كانها بنته من قصرها بالنسبه لطوله:كبيره ولا صغيره انتي حلوه اكيد بيطالع بدون شك
جوري بتضجر:ساااام
سامي:عشاني روحي البسي شي تاني وانا استناكي
جوري:اووف انتا من متى تدقق على دا الكلام
سامي:حبيبي لما يكون فيه بنت غيرك البسي اللي تبغيه بس لما تكوني لوحدك بين رجال اكيد بيطالعوا فيكي فهمتي
جوري عوجت فمها:طيب
رحت لبست برمودا لنص الركبه واسعه اخضر فسفوري وقميص ابيض وكاب وربطت شعرها
طلعت لسامي:كدا حلو
سامي:كدا جنان يلا
جوري نزلت تجري على الدرج زي الاطفال نزلت الحديقه:دااادي باسته على خده برضوا الحمد لله على سلامتك وحشتتننني موووت
ابو ساره:وانتي اكثر يا هبوله-ابو ساره يطالع بمشعل-وهذي اصغر عيالي جوري
مشعل بابتسامه:اهلاا(هذي ما تشبه ساره مره فين دي بيبي مو زي ساره شكلها فخم وفي هيبه لا لا ساره احلى )
دخل سامي اخيرا ابو ساره بس شاف ولده وقف يسلم عليه ووقف معاه مشعل ابو سامي:هلا هلا بضي العيون
سامي حضن ابوه وباس راسه:الحمد لله على السلامه نورت السعوديه
ابو سامي:الله يسسلمك
سامي:كل هذي غيبه يا ابو سامي ما بغينا تجي
ابو سامي:هذا شغلنا وانتا عارف -لف على مشعل-هذا مشعل ولد وزير الـ............. وهذا ولدي الكبير سامي
سامي مد يده:اهلا وسهلا تشرفنا(ولد وزير مو مغرور)
مشعل :الشرف ليا (انتبه بس لا يطقلك عرق على ايه الغرور دا كلو)
بعد ربع ساعه قام مشعل واستأذن بلباقه:طيب يا ابو سامي عن اذنك اخليك ترتاح
ابو سامي:لا ايش دعوه مو خارج لين ما تتغدى عندنا
سامي بعد ما اندمج مع مشعل:لا بتجلس للغداء بعدها على راحتك
مشعل:لا مالو داعي اكلف عليكم
ابو سامي:ايت كلفه يصلحلي حالك بعدين الوالد يزعل علينا -غمزله-
مشعل:ههههه لا من هذي الناحيه ما يقدر على زعلك وانتا عارف
ابو سامي:اجل قول تم
مشعل:والله ماني رادك تم (وافق على امل يشوف ساره)
ساره واقفه على شباك غرفتها اللي على الحديقه .متنرفزه وتهز رجلها :بعدين يعني هذا مو ناوي يروح قام ورجع جلس افف
سامي:جوري قومي قوليلهم يجهزوا الغداء
جوري:طيب
راحت جوري للخدم وقالتلهم يجهزوا الغداء بعدها طلعت لاختها
دقت على اختها:ممكن ادخل
ساره:ادخلي
جوري:ليش جالسه هنا
ساره:مو شايفه هذا الاهبل عند بابا
جوري:اهااا ترلى مشعل بيتغدى عندنا
ساره:اسمو كمان مشعل وجعع ليش الاسماء اللي احبها على الناس اللي ما احبها
جوري:ههههه على طول ما احبو لسا ما جلستي معاه بالعكس مره حبيب ومتوااضع
ساره اشرت بيدها بلامبالاه:طيب ايش البس
جوري:البسي اي شي والبسي طرحه
ساره:من جد بالله واحد شايفني ببرمودا وبشعري انزلوا بعدها بطرحه
جوري:خلااص انتي حره وخرجت
ساره(عمممى جواري هذي ما منها فايده) لبست سكني نيلي ..مع بلوفر ابيض ..عليه رسمت ميني ماوس بالاسود ..ضفرت الضفيره الصينيه ..ونزلت خصل على وجهها اعطاها جمال اكثر.. اول ما خلصت لبس طلعلها ابوها على جناحها:ادخل ولا
فتحت لابوها وعلى وجهها احلى ابتسامه:اكييد دااادي وحشتني -وحضنته-
ابو سامي:ههههه وانتي اكثر ي بعدهم
ساره:بابا ادخل
ساره بعدت عن ابوها وجلسوا في الصاله الصغيره اللي في جناحها:بابا كيف كان شغلك
ابو سامي:الحمد لله كان مره كويس ومسهل
ساره:الحمد لله عساه دوم بابا لا تعيدها مره تانيه وترجع تسافر كدا والحين مافي سفر اقل شي تجلس معانا شهر شهرين
ابو سامي سرح في شكل بنته كان شكلها يسحر كان شكلها مميز دلعها مع ثقل كلامها بطريقه ناعمه على شويه عربجه محد يلاحظها غير اللي معاشرها
ساره خجلت من ابوها:باااباا
ابو سامي:ههههه والله يا بابا زكرتيني بمامتك الله يرحمها
ساره:الله يرحمها
ابو سامي:والله يا بابا بنزل على الاسبوع الجاي اجلس اسبوع اسبوعين بالكثير بدبي وارجع
ساره مدت بوزها ونسيت كلام ابوها وسرحانه في شكلها:بابا انتا المره الماضيه قلت شهر شهرين بالكثير وجلست عششره يا بابا عشره ودي المره بتعمل كدا كمان
ابو سامي ابتسم :خلااص تسافري مع باباتك ولا لا
ساره لفت عليه بابتسامه كبيره بينت اسنانها البيضه المرتبه وبدون تفكير:اكييد بسافر معاك -اهم شي تكون مع ابوها اللي تعشقه اكثر شي في الحياه-
ابو سامي:اوكي يا بابا ننزل للغداء الرجال يستننا
ساره:بابا مين دا اللي عندك شكلو صغير
ابو سامي:هذا الصغير بيصير شريكي في الشركات الجديده اسمه مشعل ولد وزير الـ..........
ساره:اهاا اوكي انزل له وانا شويا والحقك(باين ولد نعمه لكن مو وزير مره وحده بعدين فين الغرور حقهم)
نزل ابو سامي عند ضيفه ساره رشت عطر ولبست اسواره عليها اسم مهند بالانقلش نزلت على الدرج وبعدها راحت على اقرب دورة مياه وقفت ترتب لبسها قدام المرايا الطويله طلع واحد من دوره المياه كان مشعل ساره كان على بالها سامي لفت بتمشي قبل ما يتكلم مسك يدها :والله قمر لو كنتي صاحيه من النوم
ساره طالعت في يدها وشالت يده بيدها التانيه وركزت على عيونه وبصوت قريب للهمس:حركه ثالثه حيكون اخر يوم في عمرك
مشعل سرح في بحر عيونها ولا عيون المها بجمالها
مشيت وكان باين انجذابه لها
مشعل بعد مده بسيطه وساره كان لسا في المكان:ايش يتعمليلي بتعوضيني
ساره وهيا تكمل طريقها قالت باستهزاء:ايوا بعوضك
دخلت غرفه السفره بعدها مشعل على طول
مشعل:اسف تأخرت
ابو سامي :لا عادي تفضل
جلس مشعل واشر ابو سامي للخدم يغرفولهم
بدأ ياكلوا ومافي غير صوت الملاعق
مشعل جلس قدام ساره وفتحت نفسه على الاكل كان كل شويا يسرق نظره لها
جوري بهمس بينها وبين ساره لانه ممنوع الكلام على الاكل وابوها فيه:سوسو شوفي دا الشي اللي قدامنا يهبل
ساره طالعت باحتقار ما كان يطالعها:لا يسد النفس
جوري:بلا غرور والله انه مره حلو بس ليش اسود كدا تحت عيونه
ساره:يختي مدري وبعدين معففن -اتعمدت تعلي صوتها عشان يسمعها-
ابو سامي طالع بطرف عينه على ساره:احم احم
ساره:اسفه بابا
لفت على مشعل كان يطالعها ولا همه احد(فعلا مو متربي يخي احشم الرجال اللي مجلسك في بيته ويأكلك من اكله لكن معاها حق جوري مره حلو ماشاء الله بس اسود تحت عيونه كأنه مدمن )
خلص الغداء واستأذن مشعل على طول ساره اول ما طلع راحت لا اراديا تتطمن اذا طلع ولا لا كان جالس زي الهم على قلبها وقفت على الشباك اللي يطل على باركينج القصر واخيرا بان الرجال الطويل بعضلاته بثوبه السكري والشماغ السكري والجزمه والساعه البنيه كان جذاب وعليه هاله من الشمس زادت جاذبيته
وقفت سياره فيـاجراء السوداء السياره المفضله عند ساره وقدامها سياره بنوراما للحراسه فتحله السواق الباب وبان مشعل الحقيقي ولد الوزير المغروور قبل ما يركب انتبهلها نزل نظارته واشر لها بيدها واعطاها نظره ما فهمت معناها
لكن ساره يا جبل ما هزتك ريح ولا حرك فيها ساكن وقفت لين ما تحركت السيارات من القصر رجعت عند ابوها واخوانها بخيال سرحان ساره:كم الساعه
جوري:2
سامي:اووه نسينا عزومه جدتي
ابو سامي :جدتك ام امك
سامي:ايوا يا الله الحين تزعل علينا بروح اكلمها
ابو سامي:تقريبا كم صار عمرها مره كبيره صح
جوري:ايوا مره اظن في الثمانينات
ابو سامي:اهاا الله يطول عمرها
ساره(وقح جريئ الله يعين اللي بتتزوجه الحمد لله مهند جريئ لكن بعقل -طالعت على الاسواره الي بيده ما كانت موجوده-فين اسوارتي لا لا الا دي الاسواره اكيد طاحت هنا ولا هنا) كملت سرحانها ومقارنتها بين مشعل ومهند
عند مشعل(مستحيل للي حصلي شوفت اشكال الوان صديت لكن هيا غييير فيها شي مميز لبسها كلامها مشيتها فمها طولها جسمها جذااابه بكل شي عيونها اخخ يا عيونها ولا عيون الغزلان ايش هذا فتانه انثى بكل المعاني) مسك جواله ودق الرقم المطلوب الموظف بس شاف رقمه(يا ليل جانا الهم):مرحبا طال عمرك
مشعل:ساره محمد الجراح كل شي عنها يكون على مكتبي باقل من ربع ساعه
الموظف:حاضر طال عمرك تامر شي ثاني
مشعل:يعني باستناك تسأل -وقفل الخط -
نبذه عن مشعل رجال كل معالم..الرجوله والهيبه والكلمه القويه فيه.. لا حضر في المكان ..وقفوا له رجال ..ومو اي رجال ..مغرور لكن وقت المصالح ..والشغل قمة التواضع ..اصغر عيال الوزير.. لكن يعتمد عليه اكثر شي .. نتعرف عليه بباقي الاحداث
وصل مكتبه وزي ما طلب كل الاوراق عنده طنش شغله ومسك الاوراق وبدأيقرأ بتمعن وفضول الاسم:ساره محمد سعيد الجراح العمر:19 تاريح الميلاد:20/2 ميلادي 13/10 هجري مكان الولاده:باريس فرنسا(حركاات طلعتي فرنسيه ي سويره) والدتها متوفيه منذ صغرها وكلام كثثثير كل شي عنها كل حياتها رقم جوالها وايميلها وفين دراستها وايش معاها لغات ومواهبها وحتى اسماء المصممين والماركات اللي تاخذ من عندهم
بعد ما خلص بصوته المبحوح الفخم:والله وطلعتي مو هينه ي بنت الجراح رجع لشغله لكن مين يشيلها من باله بعد فتره من الصراع الداخلي اللي عاشه يبغى يركز بشغله وما تغيب عن باله صورتها بالمره سند جسمه العريض على الكرسي شاف اسواره جنب جواله اخذها وقرأ اللي عليها(مهند ..مممم مين مهند اكيد حبيبها لا يمكن اخوها لكن هيا ما عندها غير سامي هوا مافي غير حبيبها نشووف ي ساره والله ما اكون ولد ابوي اذا ما جبت راسك يا بنت الجراح)
نهايه الجزء الثاني ايش نهايه حب ياسمين وسامي بيستمروا ولا لا ؟!! مين مشعل وايش له دور في روايتي ؟!! كل هذا مع الاحداث بنعرفه ان شاء الله
| |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 3:20 pm | |
| - دلوعة ومافي مثلها كتب:
حلو البارت بسعندي شوية اسئلة
انتي كاتبة الرواية لحالك؟
الرواية جاهزة عندك كاملة ولا لسه ما كملتيها؟
أول رواية تكتبينها ولا كتبتي روايات قبل؟
الرواية يعني هما في السعودية ولا برا السعودية؟
مهند خطيب سارة ولا بس بيحبو بعض وبيخرجوا مع بعض؟
البارت جد حلو وننتظر البارت الجاي حبي هذي انا اللي كتبتها انا واختي وهذي الروايه صار لها سنه وقررت اني انزلها في هذا المنتدى انا نشرتها فيالمنتديات فهمتيني وهي هذي اول روايه اكتبها ومن زمان ما كتبت صاري سنه
| |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 3:27 pm | |
| بنات ابي انزلها كلها عشان انا منزلتها في منتدى ثاني | |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| موضوع: رد: عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل 14/6/2012, 3:29 pm | |
| الساعه 3 الظهر الاب صارله عشره شهور مسافر وكل واحد من عياله في عالمه الخاص ساره (لازم انزل اجلس مع بابا مو على اساس وحشني) رتبت ملابسها ونزلت عند ابوها
ساره:هاي
ابو سامي:هااي
ساره:بابا ليش ما طلعت ترتاح
ابو سامي:لا انا سفرتي هذي كانت مره مريحه وما تعبت كثير
ساره:ولو بابا لازم تريح جسمك من الجلسه شوي
ابو سامي:حااضر ولا يهممك بس ارجع من الشركه ارتاح
ساره:وبتنزل الشغل كمان
ابو سامي:ايوا لازم صارلي عشره شهور غايب عنها بروح اطمن عليها
ساره:بس بابا انتا سبتها بيد ناصر وانتا عارف مين ناصر ما يحتاج اقولك
ابو سامي:ايوا عارف بس برضو ما برتاح لين ما اشوف بعيوني
ساره:بابا الدنيا طايره والفلوس رايحه انتبه لصحتك ودينك واللي عندنا يكفي الحمد لله
ابو سامي ان شاء الله -مسك تلفون القصر واتصل على سامي-سامي يلاانزل بنروح الشركه
ساره طالعت في ابوها كل همه شغله والفلوس مو عشانه عشانهم هما
ساره:اوكي بطلع ابخر الثوب البشت
ابو سامي رفع حاجبه:انتي ولا الخدم
ساره وهيا توقف:لا انا
ابو سامي:طيب كوييس
طلعت جناح ابوها طالعت الاثاث..من 16 سنه ..من يوم توفت امها..الخدم بس ينظفوا..ما تحرك فيها ولا قطعه..ملابس امها زي ما هيا ..ذهبها ومجوهراتها..صورتها هيا وابوها يوم زواجهم امها بالبدله البيضاء..وابوها بالبشت الاسود..مثبته على الجدار قدام السرير..مهما تغير نظام الغرفه..ديكورها..شكلها.زهذي الصوره لازم قدام السرير ..يصتبح عليها ابوها بس يصحى من النوم تناست موضوع امها..وفيها غصه..تكره هذا الجناح..فيه ريحه امها..يرجعها لورى لايام حنان امها راحت غرفه الملابس وبدت تجهز ملابس ابوها بعد ما طلعت كل حاجه ما عرفت ايش تعمل بعدها اتصلت على غرفه الخدم وطلعت الخدامه اللي كانت خاصه بامها ساره تحترمها بحكم عمرها ولان امها موصيه عليه:داده شريفه ايش اعمل مني عارفه
شريفه:دحين تكويها وبعدين نبخرها
ساره:بس هيا مكويه
شريفه:ايوا بس لازم نعيد عليها عشان شكلها يكون حلو
ساره رفعت كتوفها:اوكي اكويهم وطلعيلي البخور ابخرهم
شريفه:حاااضر
خلصوا كوي وجابوا لساره المبخره بدت تبخر بحذر البشت دخل ابوها وهيا تبخر
ابو سامي ابتسم:والله وكبرتي يا سوسو
ساره بثقه كأنها متعوده:افاا عليك من يومي كبيره
ابو سامي تعجبه ثقة بنته:والنعم
ساره بصوت فخم اكبر من صوتها:انعم بحالك
ابو سامي اعطى بنته ظهره:الله يرحمك يا ام سامي لو سمعت صوتك كان فرحه
ساره غرقت عيونها مفتقده امها كثير هذي الفتره:صوتي!!
ابو سامي:سبحان الناطق الخالق كأنها هيا اللي تكلمني نفس صوتها نفس كل حاجه فيها
ساره نزلت دموعها حبه حبه بعدها شهقت لانه كاتمه صوتها
لف عليها ابوها بيدها المبخره تبخر الثوب وتبكي :لا يا بعد هالدنيا لا تبكي ادعليها بالرحمه هيا تبغا الدعااء
ساره حطت المبخره على الطاوله اللي تفصل بينها وبين ابوها:اوووف كله من جوري هيـ..
ابو سامي قاطعها وبان انه تنرف:ساااره اختك مالها دخل هيا كانت صغيره هذا قضاء الله وقدره
ساره ضربت رجلها بالارض زي الصغار:الا لها دخل وهيا كل الدخل وراحت تجري على غرفتها
ابو سامي رمى جسمه الثقيل على الكنبه بقهر..مسك التفلون واتصل على سامي:خلصني ساعه استناك انززل بسرعه لبس بسرعه..وشم ريحه البخور هذا البخور من يوم تزوج ام ساره وهوا يتبخر فيه سرح بخياله لقبل 30 سنه
الريم مستحيه ومنزله راسها:تفضل هذا البخور مني هديه
محمد"ابو سامي":ليا انا بمناسبه ايش
الريم:بدون مناسبه حبيت اهديك شي تتذكرني فيه
محمد:هههههه -مسك يدها وحطها على قلبه-انتي هنا كيف بنساكي
الريم:يعني بتردي
محمد بسرعه:افاا عليكي وانا ابو سامي ما ارد زوجتي وبتبخر فيه لين اخر يوم في عمري
الريم:جد
محمد:وجد الجدين وعهدن عليا ما اتبخر بريحه غيرها
ابو سامي وفى بوعده لزوجته..والى الان يتبخر بهذي الريحه..وان ما لقها في االسعوديه..اشترها من برى رجع ملامحه طبيعيه ونزل لكن وين الكام اللي انقال يروح عن باله..كان طول طريقهم مسرح..وسامي احترم سرحانه وما تكلم.. ..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..
ساره مقطعه نفسها من البكي..كانت ماسكه دموعها..لها فتره وجاها كلام..ابوها على الوتر..عشان تفتح لعيونها العنان تنزل كل دموعها..بكيت لين ما حست دموعها خلصت..وجهها تشقق..ريقها جف..سمعت اذان العصر قامت تصلي..دعت ربها.زوشكت كل همومها وقهرها لربها..كان شكلها يصعب على عديم الاحساس..خلصت صلاه واتصلت على اخوها سامي كان في اجتماع اعطاها مشغول وابعد عن الرجال سامي:الو
ساره:بروح عند ستو
سامي:لا
ساره:ليش
سامي:مزااج
ساره:اوكي انا رايحه
سامي:قلت لا
ساره:انا مني متصله اخذ رايك انا متصله اعطيك خبر عشان ما تقلقوا عليا مع اني ما اظن انه يهمكم
سامي استغرب من كلام اخته قال يجاريها:ايوا معاكي حق-سكت شوي بعدها كمل-ايشبك
ساره:مالك دخل
سامي :الاخلاق مقفله
ساره:على الاخر يلا باي
سامي بتردد:سوسو انتبهي على نفسك
ساره:احد قالك اني رايحه انتحر
سامي وطفش من خلقها:طيب يلا بااي
قفلت في وجهه سامي طالع في الجوال:تفو عليكي يا حمااره ما تتعدلي
..::عيونك ي بعدي عذبت عيآل الحمآيل::..
وصلت بيت جدتها..فلا كبيره بحي راقي..دخلت من زمان ما زارت جدتها حست بشوق عجيب..طالعت الاثاث الفارسي بلمسه حديثه..كان هذا اخر ديكورات امها..قبل ما تموت بشهر البيت هدوء يقتل جدتها لوحدها مع الشغالتين خالها اللي مو متزوج مسافر يكمل دراسته خالتها دايما في الشركه حقتها جلست شوي بعدها دخلت الخدامه بيدها عصير الفاروله المفضل عند ساره مدتلها العصير:تفدل هدا اصير انتا هوبو (تفضلي هذا العصير اللي انتي تحوبيه)
ساره ابتسمت للشغاله واخذت العصير:ثانكس ..وين ستو ؟
الشغاله:هذا في قورفا هقو اسلي ( في غرفتها تصلي)
ساره:طيب دخلي الاغراض وطلعت عند جدتها..وقفت عند باب الغرفه..شد انتباها الجدار اللي جنب الباب..ولا عمرها وقفت عنده..راحت تشوفه جدار كبير لونه احمر..وعليه براويز صغيره بيضه كانت صور امها وخوالها طالعت بصور امها نفسها الانف سيف ..والفم صغير مليان مرتب..بشره بيضه..كل حاجه زي امها..الفرق انها شعرها طويل..وامها شعرها قصير.. نزلت دمعه وحيده على خدها مسحتها ودخلت على جدتها كانت لسى تصلي .. جلست لين ما خلصت صلاه..اول ما خلصت جدتها صلاه.. راحت جري باست يدها..وحطت راسها على فخذها..
ساره:ستو وحشتيني انا ما وحشتك ؟! الجده:اكيييد وحشتيني يا ضنى الروح ساره:ستو بجلس عندك يومين اذا ما فيها ازعاج الجده وهي تمسح على شعر ساره:يا لباك ولبى ازعاجك والله انه مثل النغم عندي وبعدين تسليني بدال ما انا جالسه لوحدي ساره وصوتها فيه بحه:ستو اشتقت لماما ستو محتاجاها اكتر من اي فتره ستو صارت كل تفكيري ما احط راسي على المخده الا افكر فيها ستو مضااايقه فيا هموم الدنيا ببعدها-رفعت راسها ووجهها كان مليان دموع-
الجده طالعتها بحنان مسحت دموعها:لا تبكي ترا دموعك تعذبها وتعذب قلوب تحبك سوسو يا روح الروح ادعيلها تراها تبغا الدعاء الدعاء يا سوسو
ساره كملت بقهر:ستو هنا هنا -اشرت على قلبها- محروووق فيه غصه تعب تعب كثييير بدونها ستو انتي عارفه ايش يعني الكل عنده ام الا انا انا يا ستو ما عندي انحرمت منها وانا لسى ما تهنيت بحنانها -رفعت اصباعها السبابه وكان يرتجف-ابغاها يوم يوم واحد يا ستو احكيلها ايش اللي حصلي ببعدها احكيلها جفى الدنيا ايش عمل في ضناها حطت يدها على وجهها وبكيت
الجده متعوده على انهيارات ساره واحتياجها لامها تقطع قلبها على حفيدتها قالت بهدوء وحكمه عكس المشاعر اللي داخلها:ساره ارحمي نفسك ترى ما يصير كدا وبعدين هذا قضاء الله وقدره احنا ما نقدر نغير فيه شي وانتي كبيره وواعيه وعارفه ايش يعني قضاء الله وقدره ما يجوز التسخط على قدر الله وبعدين انا عندك اشكي واحكي انا ربك خلقني لعيالي وعيالي راحوا ونسوني لكن عوضني بعيال عيالي سوسو قولي اللي في قلبك تراه لو بقي في قلبك اوجعه اوجعه كثيير قولي وانا اسمعلك
زادت ساره بالبكي بعدها وقفت قدام المرايه الضخمه اللي في الغرفه:شوفي صرت اشبهها عيوني انفي كل شي حتى جسمي ومشيتي وصوتي صار زي صوتها ستو صرت اطالع نفسي بالمرايه على بالي انها واقفه قدامي وتسمعني صرت زي المجنونه اسولف للمرايه احكي واشكي احسها تسمعني وتخفف عني بس مُنى عيني اسمع صوتها يقولي لا تخافي انا معاكي- لفت على جدتها وكملت بضعف عكس شخصيتها الواثقه القويه-ترا ضناها روحه قربت تجي لعندها خليها تسيب العناد اللي فيها وتستقبلني
الجده تنهدت على حال ساره اللي ما يسر عدو ولا حبيب حطت راسها على صدر جدتها وحكت كل اللي في قلبها
| |
|
| |
فيوناريا كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2531 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 53297 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 39 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/08/2011
| |
| |
| عيونك يا بعدي عذبت عيون الحمايل | |
|