*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل

جالكسيـ
Narota
الفتاة المتالقة
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفتاة المتالقة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
الفتاة المتالقة

مسآهمـآتــيً $ : : 121
تقييمــيً % : : 45341
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/05/2012

بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty
مُساهمةموضوع: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 5:45 pm

بنات عندي مشكلة انا هي العضوة ريان وكلها حنا بس نسيت كلمة المرور وبريدي الالكتروني وبدي حدا يعطيني اياهم
عملت موضوع من قبل هيك بس في ادارية فكرتني عم بكذب هاي الادارية هي NAROTA
مفكرتني بكذب وراحت قفلت الموضوع بس صدقوني اقسم بالله العظيم بتكون انا انا هي ريان وكلها
حنان وبدي كلمة المرور وبريدي الالكتروني واطردوا الفتاة المتالقة الي هي انا بترجاكم صدقوني
انا ريان وكلها حنان .
وكمان عملت موضوع بس اجت ادارية هي كرزة الربيع وقالت
ابعثلك بريدك الالكتروني ع الخاص

وانتِ اكتبي نسيت كلمة مرور اكتبي اسمك + بريدك

ويبعثوا كلمة سر نيو

يقفل
وقفلت الموضوع يا اداريات والله والله والله انا هي ريان وكلها حنان صحيح كرزة الربيع
بعثت لي بريدي الالكتروني وعملت مثل ماقالت بس ما عطوني كلمة السر
وهيك ماعندي حل ثاني ماعطوني كلمة السر
بترجاكم اعطوني كلمة السر حلفت كتييييير بالله ولسا مومصدقيني والله انا ريان وكلها حنان بترجاكم بليييييييييييييييييييييييييييز اعطوني كلمة سريييييييي

الفتاة المتالقة
إنجاز صغير
إنجاز صغير
الفتاة المتالقة

مسآهمـآتــيً $ : : 121
تقييمــيً % : : 45341
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/05/2012

بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 5:48 pm

تم حذف الرد من قبل ناروتا لانه رد سطحي و هو فيس = ="
Narota
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Narota

مسآهمـآتــيً $ : : 8002
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 78481
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 608
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 5:51 pm

ايش مفكرتك تكذبي انا شفت الايبي !!

افف خلاص هاتي رابط بياناتك =_="

جالكسيـ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مسآهمـآتــيً $ : : 676
تقييمــيً % : : 48298
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 6:14 pm

عادي ليش انا

اساس اسمي شبيهة القمر

بس نسيت كلمة المرور والايميل

تبعي خربان وعادي سجلة مره ثانيه
عَ ـآزَفُة آلَآمِلَ ●●»
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 11762
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 78843
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 228
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 6:21 pm

اففف على الكذب يا ربى
ما قالت لك شافت اى بى
خلاص انتى طلعتى كذابه
وبعدين اذا انتنى هى بتقدرى تغيرى كلمه السر
او الاداره يغيروها ويرسلوا كلمه سر جديده على البريد الالكترونى
ساحرة الكلمة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ساحرة الكلمة

مسآهمـآتــيً $ : : 7000
تقييمــيً % : : 67999
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 380
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 6:25 pm

آلسسلآم عليكم ورححمة آلله وبركآته
مآفي تططآبق بين آلآيبي عشآن كذآ مآ رآح نرجعهه لك
وكملي بهآلعضوية + يغلق
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
مرمريتــآ ! ~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مرمريتــآ ! ~

مسآهمـآتــيً $ : : 11060
تقييمــيً % : : 91620
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1048
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 6:27 pm

خلاص بنات لا حد يرد !!
يقفل
https://anmi.mam9.com/
Narota
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Narota

مسآهمـآتــيً $ : : 8002
تقييمــيً % : : 78481
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 608
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل    بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  Empty26/6/2012, 6:44 pm

طيب بنات و

لو انتو ما مصدقيني هذا الدليل انو لمن فتحت حقها

الايبي طلع بس اسمها

بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل  An3m1.com_2eb152223f1

يقفل محد يرد

بلييييييييييييييييييز لسا مومصدقين اني ريان وكلها حنان شو اعمل لحتى تصدقوني قولولي شواعمل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ريان وكلها حنان
» بنات ساعدوني لحتى أنسى ..
» ها ما تصدقوني
» بليززززززززززززززز ياتمديرة بدي كي تصدقوني انكم تغيرولي ايميلي الى ×× تم الحذف لانهه اشهار
» صور ريان نيومان