قصة بويات من قصص الواقعيه  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 قصة بويات من قصص الواقعيه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة بكلامي
مبتدئة
مبتدئة
اميرة بكلامي


مسآهمـآتــيً $ : : 35
تقييمــيً % : : 45210
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2012

قصة بويات من قصص الواقعيه  Empty
مُساهمةموضوع: قصة بويات من قصص الواقعيه    قصة بويات من قصص الواقعيه  Empty18/7/2012, 8:27 am


و طلع فيصل من الحمام... وحاط فوطة على جتفه...
فيصل: شعندكم ..اجتماع مجلس الأمة؟؟؟
دلال: لا فيصل بس مساعة خرعتني...شكلك كان كلش مو طبيعي!!
فيصل: دلول ويا ويهج!! واحد سهران للفير و توه قايم..شلون شكله بكون؟!؟
خالد: لا فيصل أنت صارلك فترة متغير..السواد تحت عيونك زايد..و عيونك صايرة كله حمرة!!
فيصل(قاطع خالد) : ترا أنتو وايد مكبرين السالفة...
دلال: زين منا انحاتيك يالكريه!!
فيصل: اوه في أحد مفتكر فيني في هالبيت!! زين..زين!!
خالد: من صجك إنت جم أخو عندي أنا!!!
فيصل: أيه عليكم..فديتكم والله..انا ما أسوى شي بدونكم!!
فيصل هني حط يد على جتف خالد و يد على جتف دلول.. و حب راسها..و قال((أيه عليج أختي..فديتج والله!!)) دلال تخصبقت و تخرعت و ما عرفت شتسوي...و صادتها رعشة بكل جسمها...و ابتعدت شوي عن فيصل..

فيصل: شفيج يبه؟!؟
دلال: مـ..مـ..ما..ما ..ما فيني شي.!.!
خالد: ما فيج شي و تخرعت جذي؟؟؟
دلال: أنا؟. لا . لا.. أ.أنـ..أنا بر..بروح داري..!!!!

وطلعت دلال بسرعة من غرفة فيصل..ركظت لغرفتها...صكت الباب و تسندت عليه...((يا ربي شنو ذي الي صار؟؟ ليش هالإحساس الغريب و الرعشة الي في جسمي؟؟؟...فيصل ليش حب راسي؟؟غريبة أول مرة يسويها؟!!!))

و في دار فيصل...
خالد: فيصل ما لاحظت شي على دلول؟
فيصل: ههه شفيها جذي تخرعت يوم الي حبيت راسها؟؟
خالد: ما أدري ولله؟؟
فيصل: يمكن تستحي!!!هههههههه!!!!
خالد: يمكن... فيصل دام انا نتكلم عن دلال...أبكي أقولك شي مهم يخصها..
فيصل: خير إن شاء الله؟
خالد: فيصل أنت ما تلاحظ شي على تصرفات دلول؟ قصة شعرها..لبسها حركاتها..يبه مشيتها..يعني والله ما أدري شاقولك..جنها صبي مو بنية..جنه معانا أخو ثالث في البيت!! مو جنها بنية كلش!!!!
فيصل: خلود ويا ويهك..الحين هاي الموضوع المهم الي تبي تكلمني على شانه؟؟ يبه دلول سبورتيه و تحب الرياضة..عادي يعني...ما اجوف فيها شي...مجرد لوك..ولا تنسى أنها بنت وحيدة ورابية مع صبيان..و ما عندها خوات..أحس الوضع كلش طبيعي!!!
خالد: فيصل..بس أنا خايف عليها.. تبي الصراحة..أنا خايف إنها تكون........
فيصل: جب!! قص لسانك لا تكمل!! خلود بلخك بكف!!! من صجك أنت؟؟ هذي أختك الي قاعد تتكلم عنها!!!!
خالد: فيصل الله يهداك..شفيك عصبت جذي...دلال أختي الوحيدة و أخاف عليها..
فيصل(قاطعه): مو أختي أنا بعد؟ خلود خيالك صاير وايد واسع هاليومين..اسمعني..اياني اياك تعيد هالحجي مرة ثانية!!فاهم.؟؟؟
خالد: على راحتك..لا تعصب..كيفك يبه!!!!
وطلع خالد معصب من عند فيصل...قعد فيصل على السرير ((معقولة ؟؟ لا لا خلود هذا مو صاحي!!!))
رن تلفون فيصل...فيصل جاف الرقم..تخصبق...
فيصل: ألو.............................................

************************************************** ************************************************** ****


دلال بغرفتها منبطحة على السرير...تطالع السقف..إلا((طير الحمام.. هيج غرامي.. هايم هيامي......)) رن تلفونها...رنة وله طبعا... ((ألو ..هلا حياتي..لا ما فيني شي...أكيد عند الوعد..بنروح سينما اليوم..أي ساعة؟؟ خلاص الساعة ست أمرج...يلا في أمان الله...)) قامت دلال بدلت ثيابها..لبست برمودا جيشي باجي مع توب أسود...و زبيرية سودة..و قعدت على مكتبها..تبي تنسى بعض الأفكار من راسها..((خل أجوف شنطة المدرسة...صار لي أسبوع ما فتحتها!!!))) قعدت دلول تدرس و بعد نص ساعة بالضبط..((بو لاعت جبدي!! صج الدراسة عذاب...شا سوي الحين؟؟ خل أشبك نت أحسن!!)) و قعدت على الكمبيوتر..و بعد شوي (( طق..طق...طق..!!))
دلال: منو؟؟

فيصل: انا!!
دلال(تخصبقت): هـ..ها؟؟ دش..دش فيصل الباب مفتوح!!!
فيصل: دلول وين أمي؟ سيارتها تحت بس اهيه مو بدارها؟؟
دلال: أمي محد..مسافرة..في دبي الله يسلمك!!!
خالد: شنو؟؟
دلال: شفيك يبه؟ شنو الغريب في الوضوع؟؟
فيصل: اي صاجة هذي عوايدها!! ((و طلع و أهو معصب حييييييييل!!))
دلال: شفيهم خالد و فيصل صايرين وايد حساسين..شفيها يعني لو امي مسافرة..عادي..من يوم ييت هالدنيا و أهيه مسافرة!!!!

************************************************** ************************************************** ****



الساعة ست إلا عشر في بيت وله..وله قاعدة تجهز روحها عشان طلعتها مع دلال..إلا تدخل أختها رنيم الحجرة...
رنيم: شهالحلاة.. و شهالزين!!!! على وين ان شاء الله؟
وله على الدريسر و من غير ما تلتفت عليها: بطلع!!
رنيم: أدري بتطلعين..عيل بدشين؟
وله: رنيم يصير أقولج شي و ما تزعلين؟؟
رنيم(بكل ثقة) : أفا انا أزعل..لا..لا..تحجي يبه..كلي آذان صاغية!!
وله: الصراحة رنيم ما أدري شا قولج..بس ترا أنت أنسانة و ايد مليقة.. و سخيفة.. و غبيـــ...
رنيم(قاطعتهاو رمت عليها الكوشن مالت السرير) : مالت عليج زين..كل هالمقدمة عشان تقولين هالكلمتين الي يغثون؟؟ أمحق أخت!!!!
وله: مالت عليج أنتي يالدبة خربتي شعري..ا وهو لازم أسويه مرة ثانية...يا ربي...مليييقة!!!!!
رنيم: هي هي احترمي الأكبر منج يبه!!!
وله: حلفي بس..
رنيم رمت روحها على السرير و قعدت تلعب بتلفونها...
رنيم: لا من صجي دبو..وين بتروحين؟؟؟
وله: بروح سينما مع دلول..ارتحتي محقق كونان؟؟
رنيم قطت تلفونها...و رفعت روحها... و قالت...
رنيم: دلال ما غيرها؟؟؟
وله: اي ما غيرها..فديت قلبها أنا!!!!
رنيم: وله من صجج؟؟ انتي مقتنعة بالي تسوينه؟
وله: ...............سييييييين!!! قاعدة تسوي شعرها.. مو فاضية الاخت...
رنيم: ردي علي!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انشودة مطر♥
وجود مُتألق
وجود مُتألق
انشودة مطر♥


مسآهمـآتــيً $ : : 612
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 48134
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/07/2012

قصة بويات من قصص الواقعيه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بويات من قصص الواقعيه    قصة بويات من قصص الواقعيه  Empty22/7/2012, 7:50 pm

اهلييييين ,,

شلوونج ؟!

ان شااء الله تماااموو ,,

ما شااء الله رووعه ^^

يعطييج العافيه ع الموضوع ياا الغلا ,,

و تاابعي و الي الاماام ,, و دوووم
الابدااع منج

,,




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة بويات من قصص الواقعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة بويات من قصص الواقعيه
» قصة بويات من قصص الواقعيه
» حياتي الواقعيه و حياتي الإفتراضيه ، إنهما في نفس العالم ولكن بطريقةٍ مآ هُمَا مُختلفينْ!؟
» حياتي الواقعيه و حياتي الإفتراضيه ، إنهما في نفس العالم ولكن بطريقةٍ مآ هُمَا مُختلفينْ!؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: