الفصل الرابع (( عايلة ابو فيصل تلتقي..شعندهم؟))
أي لا تستغربون.. لانه هذا الحدث نادر حدوثه في الايام العادية.. يا ترى شنو ممكن يصير بسبب اللقاء؟؟؟ تابعو الاحداث...
مرة المغرب.. وصل ابو فيصل من احدى سفراته.. و قاعد اهو زوجته وعياله مع بعض.. وهو شيء نادر الحدوث.. بس يصير بين كل فترة و فترة...
ابو فيصل: هلا هلا بعيالي..تعالي دلول قعدي يمي .. والله و لهت عليج...
قعدت دلول يم ابوها..مسح على راسها...
ابو فيصل: وين الشعر يا دلول..لي نص الظهر كان!!!
دلال: ا..ممم..بس...
فيصل: الموضة جذي الله يسلمك!!
ام فيصل: وانت اشفهمك بالموضة يعني؟!!
ابو فيصل: اي موضة الله يهداك؟ نتفوا شعورهم هالبنات..امس بالمطار شفت بنت... والله ما تفرق عن الصبيان لا بلبسها و لا بقصة شعرها..انا لو مو سامع باذني امها تناديها باسمها..جان والله عبالي صبي!!!
دلال هني تخصبقت!! و حاولت تغير السالفة,, بس خالد ما ترك لها مجال و كمل قنابله...
خالد: هذوله الله يسلمك البويات!!
بوووووووو دلول سمعت الكلمة و بغت تموت في مكانها.. كانه الكلمة قنبلة... بس بيني و بينكم..اهيه فعلا قنبلة رماها خلود....
ام فيصل: و منو هذول بعد؟
خالد: هذوله بنات مسترجلات الله يسلمكم!!
ابو فيصل: بل..اعوذ بالله!! حسبي الله و نعم الوكيل!!!
هني دلول وصلت حدها.. ولو بيدها جان قامت و داست في بطن خالد!!! بس قررت تهدي أعصابها و تنسحب من القعدة بكل هدوء...
دلال: عن اذنكم..انا بمشي...بروح داري..عندي اختبار لازم ادرس عليه....
ام فيصل: وين يمه..تو الناس...خلج قاعدة معانه!!
دلال: لا يمه..معليش...الاختبار صعب..و لازم ادرس..
ابو فيصل: روحي يبه..الله يوفقج!!
خالد: لا لا شصاير؟؟ دلول تبي تدرس؟ عاد الي يسمع الحين عباله تقديرها امتياز مع مرتبة الشرف!!!ما يدرون انها.....
دلال(و اهي صاكة ظروسها!):خلود..ما له داعي هالحجي الحين...
و عطته بنظرة... ((خالد اكرهك!!) وراحت دارها....خلود ينتظر ردة فعل فيصل الي مو راضي يصدق انه اخته بوية.. بس فيصل سرحااااااااااااان في عالم ثاني... و لما قامت دلول انتبه لروحه...
فيصل: يبه دام دلول قامت ابي اكلمك بشي مهم يخصها...
ابو فيصل: خير يبه؟
فيصل: يبه جم اليوم التاريخ؟؟ تدري بعد 3 اسابيع عيد ميلاد دلول الـ 18.. و كانت فكرتي انه هديتها تكون غير هالسنة!!
خالد: اي صح... بو دلول اذا نسينا عيد ميلادها ما راح نفتك منها...
ابو فيصل: ايه على بنيتي.. 18 سنة مرة وحدة؟ ايييييييييه...يا سنين .. تركض والله!!!
خالد: شلون يعني غير؟؟ اتحفنا بأفكارك يا ابو الأفكار !!!
فيصل: سمعوني....
************************************************** **************************
دخلت دلال غرفتها..صكت الباب..(( آه !!)) تسندت على الباب (( آه ليمتا الخوف.. متى بسوي الي ابيه من غير ما اخاف.. اوقف جدام الكل و اصرخ باعلى صوتي...انا مو بنية!!!! شمعنى فجر تسوي كل الي تبيه من غيرما تخاف..او تحاتي احد...شنو الي عندها و مو عندي؟؟ ليش..ليش؟ و خلود الحمار كله يعايرني بهالمادة الي رسبت فيها..عنبو ما يسوه علينا..إلا مادة..هذي لو عايدة سنة كاملة شبقول؟؟))
و فجأة ( طير الحمامي .. هيج غرامي.....) رن تلفونها..هذي رنة وله!! ((ايه عليج وله..في الوقت المناسب!!!)) انقزت على السرير و انبطحت....
دلال: هلا و غلا!!
وله:ههههه... هلا بج!!
دلال: ولووووه..أكره الويك اند!!!
وله: أفا .. شله كل الناس يحبون الويك اند؟؟!!
دلال: بس مو انا...تدرين ليش؟؟
وله: ليش؟
دلال: يحرمني من شوفت ويهج من الصبح....
وله: ...................
دلال: الو وين رحتي يبه؟؟ بوووو ما يسوا علينا قلنالج كلمة حلوة استحيتي و بلعتي لسانج!!!
وله(بدلع):طلووووووول....
دلال: ايه على طلول شحلوها طالعة منج!!!
وله: وااااااااي منج ما اقدر على كلااااااااامج!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!!
وله(بدلع..شوي و تصيح): تضحكين؟؟؟
دلال: هههههه شحلوج و انت مستحية!!!
وله: مالت عليج زين؟؟!!
دلال: افا.. ههههههه عصبو الحلوين...ولوه ترا ما احب اجوفج و انت معصبة....تصيرين كرييييهة!!!
وله: و شلون بتجوفيني من التلفون؟؟ (وله تملق!!)
دلال: اجوفج بقلبي!!!
وله: ........................
دلال: ولييييييييييييييييه!!!!
وله: هههه خلاص لا تعصبين!!!
دلال: انا اعصب على عمري و حبي و قلبي و حياتي....و...
وله: بوو كل ذيله!! شوي شوي ترا انا ما تحمل...بيغمى علي الحين!!
دلال: سمله عليج حبي....
في نفس اللحظة(طق- طق- طق) خالد طق باب الحجرة...امبيييييييه لا يكون سمع شي من المكالمة؟!!
************************************************** **************************
(طق – طق – طق ) طقت دلال باب دار أمها...
ام فيصل: دشي يمه دلال...
دلال: خير يمه .. خالد قال انج تبيني ؟؟؟
اي يمه تعالي.....
راحت دلال لعند امها....و بعد عشر دقايق طلعت من الغرفة معصبة مخنوووقة.... و ركظت لدارها.... بسرعة خذت تلفونهاو دقت على فجر....
دلال: الو...فهود الحق علي!!!
فجر: بسم الله الرحمن الرحيم!! خير طلول شصاير؟؟ هدي اعصابك و فهمني شسالفة!!!
دلال: بموت بنفجر فهود!!!
فجر: وه سمله عليك طلول..خرعتني شصاير؟؟؟
دلال: لو تدرين امي شقالتلي.. شتبيني أسوي!!!
فجر: خير؟
تبون تعرفون ام فيصل شتبي من بنتها؟؟ حامض على بوزكم!!!! خخخ ما بقول لكم... حريمتكم!!! بعذبكم شوي...على قوله رفيجتي..بطفركم!! خخخ الااااااااااااي!! التطفير فن!!! هي..هي..هي!!
************************************************** **************
بالصالة كان ابو فيصل قاعد مع فيصل و خالد يتكلمون عن هدية دلال.. بس سكتو فجاة – الحركة تصير ساعات لما ناس يسولفون يصير صمت مرة وحدة – و لكن ابو فيصل قطع الصمت..
ابو فيصل: فيصل يبه..شفيها عيونك صايرة وايد تعبانة.. و سواد تحتها..شنو ذي يبه.. الظاهر السهر ماثر عليك...
خالد: جفت فيصل ما قلت لك؟!؟
فيصل: خلود ( و عطاه بنظرة) يبه ما فيني شي..يه؟!!
ابو فيصل: لا يبه..انا خايف عليك..من باجر تروح الطبيب و تسوي فحوصات...
فيصل(يكلم روحه):الحين خايف علي.. وينك يوم الـ..........)
خالد: اي فيصل...يبه انا من زمان اقوله...بس مو راضي يسمع كلامي...
فيصل: يبه...تراكم مكبرين السالفة!!!
؟؟: اي سالفة؟
كانت ام فيصل..نازلة على الدري..و سمعتهم يتكلمون.......
خالد: يمه جوفي ويه فيصل...ما تلاحظين انه يبين عليه تعبان...جوفي عيونه شلون صايرة حمرة .....
فيصل(عصب حيييييييل!): تراكم مللتوني!!! يه..واحد توه قايم من النوم أكيد عيونه بتكون حمرة!!!
ام فيصل: وي يمه فيصل..علامك ؟؟؟
فيصل: اوووووووووه!! بروح داري!!!
ابو فيصل: شفيه هذا؟
خالد:...................................؟؟؟ اسالة وايد تدور في بال خالد!!!
************************************************** ******************************
راح فيصل داره وسكر الباب... و قعد على سريره....((نوافو العلة..انا اوريك!!!)) و طلع تلفونه و دق على نواف...
فيصل: الو!
نواف(وهو نص نايم): أ..ألو...
فيصل: نوافوه!! ليحين نايم! صح صح معاي شوي!!!
نواف: منو؟؟
فيصل: وليييييييييه!! نوافو انا فيصل...يبه قوم اغسل و يهك و ركز معاي شوي!!
نواف: ها؟..هلا..هلا..فيصل...آآآآآآآه...خير ان شاء الله؟؟؟
فيصل: اي خير..ليش انا شفت الخير من يوم عرفتك؟؟
نواف: افا..ليش؟؟
فيصل: شله بعد؟ مو انت قايلي انه الي شيسمونه ما ياثر و ما دري شنو...اكو كل بيتنا يقولون اني متغير و عبالهم اني مريض..و يقولون عيوني ما ادري شفيها؟!!؟
نواف:آآآآآآآآه...الحين من صجك متصل عشان جذي؟؟؟
فيصل: نوافو يالعلة..ابوي يبيني اروح الطبيب!!
نواف: سو؟؟
فيصل: شنو سو؟؟ نوافو بذبحك...يا برود اعصابك!!!!
نواف: تراك وايد مكبر السالفة...يبه لا تخاف ما بيطلع شي في الفحص...
فيصل: انت متاكد؟؟؟
نواف: اي يبه..اسال مجرب!!! انت سويت شي من ذلك اليوم في الشاليه؟؟
فيصل: لا طبعا!!!
نواف: بس عيل..آآآآآآآآآآآآه...لا تخاف..ما راح يطلع شي....
فيصل: باي!!(وصك التلفون في ويه نوافو!!!)
نواف: بل!! حسبي الله عليك فيصل..من صجك مقعدني من النوم عشان جذي؟؟!! آآآآآآآآآآآآه...مالت عليك!!!
و لف على الصوب الثاني و غطا راسه باللحاف..و ناااااااااااااااام!!!
اما فيصل فنزل راسه و غطا ويهه بيدينه...و نزلت دمعة حارة من عينه على خده...((آه يا ربي شصار فيني؟؟ وصلت لي هالمواصيل يا فيصل؟؟!! يا ربي ساعدني!!!يا ربي انا الاقيها من وين ولا من وين..شهالبلاوي الي تحذف علي من كل صوب!!! يا ربي ساعدني..يا ربي!!)) و لحقت الدمعة دمعات ثانية...يا ربي ليش فيصل قاعد يبجي جذي مثل اليهال؟؟؟ و الله عورت قلبي يا فيصل...الله يكون في عونك!!!
تبون تعرفون فيصل شفيه؟؟ادري فيكم ملاقيف...خخخ !!!!
ان شاء الله بتعرفون بس مو الحين..كل شي بوقته حلو...ادري ذي الفصل في وايد الغاز..بس احسن عشان تسخنون.. و ما يصيدكم شد عضلي في الاحداث الياية....ادري ملييييييييقة..حد امي و ابوي!!! هههههههههه!!!
الفصل الياي ببرد حرتكم شوي...و بتعرفون اشياء عن...ليش اقولكم؟؟؟ اقرو بروحكم!!!
************************************************** ******************************************
الفصل الخامس (( فجر .... حركات!!))
عذبتكم في الفصل الرابع؟؟ المشكلة انه الشعور فن!! بس عاد عن الملاقة و لازم اخلص القصة..بس والله الشعور فن!!
Anyway نرجع لقصتنا.. في المدرسة..تحديدا في الفسحة..هيلة و لوية و بنات و دروارة,, كلكم تعرفون حال الفسحة بالثانوية.. ما لا داعي أقول صح؟؟؟
كانو أصحابنا..دلال وفجر و حنين وورد قاعدين على الدري... دلول معصبة حييييييل... تدرون صح؟؟ بس يا ترا شنو الي مضايقها؟؟؟ خلونا نجوف....
دلال: ولا بعد ... لونها ازرق و فوشي!!!
ورد: هاهااااي!!!! تصدقين الالوان حدها تناسبج!!!