كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Д7βķ إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 111 تقييمــيً % : : 46069 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/05/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 31/8/2012, 8:35 am | |
| السلـاآمً عليككمً ورححمةةَ الله وببركااتةة اعتبريني منن اليوم متاابعةة للروايه الاكثر من ناآآآيس وآآآآآتمنى تحطي بارت اليوم < ههع هع هديه عالمتابِعه الجديدة ههههههههههع
مع السلامةة | |
|
| |
تشارم خمس نجوم
مسآهمـآتــيً $ : : 729 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46779 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 31/8/2012, 12:11 pm | |
| ما اقدر اقول غير ابداعك ماله حدود | |
|
| |
استغفر الله كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7016 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 67651 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 226 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 31/8/2012, 5:58 pm | |
| ررررووووعــــه يا عسوله تسلمي ابدع× ابدع تقبلي مرروي | |
|
| |
استغفر الله كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7016 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 67651 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 226 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 31/8/2012, 5:59 pm | |
| ررررووووعــــه يا عسوله تسلمي ابدع× ابدع تقبلي مرروي | |
|
| |
استغفر الله كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7016 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 67651 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 226 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 31/8/2012, 5:59 pm | |
| تم تعديل الرد من قبل عصفوره الامل لانه مكرر | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 3/9/2012, 11:50 pm | |
| سوووووووووووري بنات بس صارت لي ضروف عشان المدرسة قربت وحوسة والدنيا عندي تلخبط وكل شي نط ع بعظة <~احلففييييييي ههع المهم تفضلوو بارت لكن اتمنى تعذروني لأنه حيييييييييل قصير الفصل الثاني - الجزء الثالث . . يا انسان من اجله الدمع قد انهمرا وتأكد ان عيني لأجلك من الدموع لن تملا كانت هذه الجملتين تتردد في رؤس ابطالنا ولكن هل يستطيع احد ان يجاوب ع سؤالهم الوحيد هل سيعود الحال كما كان ام انه س يصل للأسوأ؟ . . . . ــــــــــــــــــــــــــــــــ صحيت الصباح وكانت طفشانة حيييييييييل ........معقدة حواجبها:غرييبة وين احلام وسمر وشذى وراحت تدور ........تصارخ:شذى سمر احلام ام وليد:بسم الله وش فيك يا سارة صجيتي خلق الله سارة:صباح الخير يمه(وسلمت ع راسها) ام وليد:صباح النور وش فيك صجيتينا سارة ببتسامة عريضة:معليش بس شفتي شذى وسمر واحلام ام وليد:لا والله ما شفتهم ليش سارة:لأني صحيت وما لقيت ولا احد (جت ام فيصل) ام فيصل:صباح الخير ام وليد:صباح النور سارة:صباح النور عمتي(وسلمت ع راسها) ام فيصل:وش فيكم مع صباح رب العالمين قمتو ام وليد:والله انا ما قمت الا من صجت سارة سارة:ايييه صح عمتي شفتي شذى وسمر واحلام ام فيصل:لا ام وليد:طيب يلا ترون الساعة صارت 8 خلونا نكمل النوم (وراحت كل وحدة تكمل نومتها) سارة وهي تتقلب ع الفراش سارة بخوف:والله اني ماني متطمنه وين راحو لايكون صار لهم شي اففففففففف احسلي اقوم اشرب كاست مويه واتعوذ من الشيطان وانام (وقامت من الفراش بتروح المطبخ عشان تشرب موية) اول ما دخلت سارة المطبخ انصدمت سارة شهقت شهقة قويييييية:سـ سـ سمر!!!!!؟؟ وراحت جري عندها سارة وهي تهز سمر:سـ سمر يلا قومي سمر:.................. سارة تصارخ بصوت اعلا وعيونها دمعت:سمر يلا قومي مو وقت استهبالك وبعدها بنص دقيقة ادركت سارة ان سمر ماراح تقوم وفكرت وقامت علطول بتنادي........... . . . . . . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الدكتور نزل راسة وحط ايده ع كتف اسامة الدكتور:البنت جالها نزيف بالدماغ واصابتها جدن خطيرة لأن السكين دخلت في مكان قريب من القلب ودخلت في غيبوبة اسامة وعيونة دمعت:شـ شكرا دكتور ما قصرت تعبناك معنى الدكتور:ولو عادي هاذا واجبي وافي:شكرا دكتور(ووجه كلامه لأسامة الي بدورة ماكان مع احد)يلا اسامة خلنا نروح نتطمن ع عبير اسامة:................. وافي:اسامة اسامة(بصوت اعلا)ااسسسسسامةةةة اسامة فز:هاه ايه صادق يلا خلنا نروح واول ما دخلو عند عبير وافي ببتسامة:صباح الخير عبير تبادلة الابتسامة:صباح النور وشافت عبير اسامة عبير معقدة حواجبها:مين هاذا اسامة:افااااااا نسيتيني يا عبير انا ولد عمك عبير تتريق:ياسلام وطلعلي ولد عم ثاني قولولي كم بقي وتكمل الشله وافي:ههههههه تطمني لسا بقي كثيييييييير اسامة:لسا ما شفتي شي هههههههه وفتح احد الباب ودخل ومن دوووون سابق انذار حظن عبير ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ محمد خايف:فـ فيصل لايكون هاذي فيصل معصب ويصارخ:ايه هاذيك الخاينة خطيبتي المصونة محمد:طيب وش بتسوي فيصل هو معصب:والله لأوريها لأخليها تذوق الوييييل مني محمد يهدي اخوة:خلاص فيصل اترك بنت الناس ورحلها بلدها فيصل عصب اكثر وصارخ اكثر:اقول اسكت اما تجي وقدام عيني هالبنت فاصخة الحيا ولا وكمان حبيبة صديقي والله لأوريها محمد متوتر:طـ طيب اتركها فيصل ولسا معصب ويصارخ:لاااا والله(وسكت ولا كمل) محمد:فيصل سلمات وش فيك فيصل ساكت لكن اكتفى ببتسامة خبيثة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ينفتح الباب ويدخل احد وهو طربان ويغني ومستانس ع الاخير سعود بحدة:شيري وين كنتي (شيري قربت منه ووقفت قدامة) شيري ببتسامة:هاااي حبيبي ليش معصب انا بس رحت السوق ورجعت ماندي وليندا في نفس الوقت:كذااااابة سعود بشك:طيب وين الاشياء الي شريتيها (شيري بدت تتوتر) شيري وهي متوترة:ااااا بروح اغير ملابسي عن اذنكم لورا متكتفه:شفت هاذي حبيبت قلبك زوجتك المصونة وين راحت ماندري سعود مسك راسة:لورا خلاص اسكتي جاني صداع برووح انام يلا تصبحون على خير واذا جا طلال صحوني لورا وماندي وليندا بنفس الوقت:وانت من اهله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سوووري بنات ادري ان البارت قصير بس وش اسوي عندي واجبات وعندي مدرسة اتمنى تعذروني ذي المرة وكل اربعاء راح انزل بارت طوييييييييييييييييييييييييل يلا توقعاتكم يا حلوات سارة مين راحت تنادي؟ ومين دخل وحظن عبير؟ وفي ايش يفكر فيصل؟ وليش شيري توترت لما سعود سألها؟ واحداث البارت حماسية ولا اي كلام معني صراااحة احسهى اي كلام سخيف البار مو صح يلا ابغا اراؤكم وانتقاداتكم واقبل اي انتقاد وتذكرو كل اربعاء بنزل بارت طويييييييييييييييييييييييييل برب | |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 4/9/2012, 11:20 am | |
| لاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأععً ححلومتيً مسسكينههً هئ هئ > عايشهه جو الاخختً
ييييييييييياربيهه وربي مسسسكينههً ~ْ وععبير ماهي داريهه وين ربي ححاطها
سارة مين راحت تنادي؟ ممممً على ماعتققد ياممها ياعمتها ومين دخل وحظن عبير؟ حححمدً وفي ايش يفكر فيصل؟ ممممً يمققًنً يججيبً ذيككك الي يتكلمم ععليهأ ويسويلها شيئ وليش شيري توترت لما سعود سألها؟ مممً على ماعتققد انههاً راحت مع واحد ثانيي
غغير السسوقً > عليك تفكير ويع
| |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 4/9/2012, 2:09 pm | |
| اححلُى الشخصيات بالروأيهه : اححلآمم سمر ععبير اسسامهه يسلمووٌ بليزز خلي البارت اطوولل | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 4/9/2012, 8:48 pm | |
| يلاااا بنات انتظروني بكرة الساعة يمقن1 او 10 وبنزل باارت طوييييييييييييييييل | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 5/9/2012, 8:20 pm | |
| | |
|
| |
فلاويه جنان مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 11 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 44756 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 6/9/2012, 6:15 am | |
| | |
|
| |
دلـــع بــنـــوتهـ..~.. إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 147 تقييمــيً % : : 44927 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 7/9/2012, 11:44 am | |
| | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 7/9/2012, 4:46 pm | |
| | |
|
| |
@*رمز الابدع *@ صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 252 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 45383 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/02/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 8/9/2012, 6:04 pm | |
| قصة روووووووووووووعة و مؤثرة شخصيآات رآائعة !! انتي كاتبة ماهرة !! ما شاء الله تسلمي ع مجهوودك يا اموورة في انتظار الاجزاء الاخرى
| |
|
| |
ْغروب الشمس إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 162 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 45396 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/08/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 10/9/2012, 1:58 am | |
| ياااااااااااااااااااااااااااااااااي بتجنن انا ما كملتها بس طبعا اكيد رح كملها والله العظيم حبيتها مشكككككككككووووووووووورة حبي | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 12:30 am | |
| منورااات يا عسولات وسوري ع التأخير بس صارت ضرووف معي بس ان شاء الله الحين انزل بارت الحين وبيكووون طويل | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 2:24 am | |
| الفصل الثاني - تكملة الجزء الثالث . . . . . ......مسكت جوالها بسرعة وهي تبكي بدون صوت ....طوووووط....طووط............طوووو وليد وهو يتثاوب:الوووو .......وهي تبكي:وليد تكفى الحق علي بسرعة وليد معقد حواجبة:بسم الله سارة تعوذي من الشيطان وش فيك سارة وهي تبكي:الحق سمر يا وليد سمر وليد بخوف فز من مكانة:وش فيها سمر سارة وهي تبكي اقوى:والله مدري لقيتها بالمطبخ طاحية ومالها حس اكلمها واهزها ولا ترد وليد علطول قام من مكانة ورمى الجوال سارة وهي تبكي وبصوت عالي:الووو الوووو وليد تسمعني لكن وليد ما رد عليها بسرعة دخل المطبخ وشاف سارة طايحة ع الارض وليد شالها بسرعة وركبها السيارة ووداها المستشفى ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المستشفى وبالتحديد في غرفة عبير دخل احد بسرعة من الباب وبدون سابق انذار حضن عبير وافي ما تحرك ساكن لا هو ولا اسامة بس اكتفو ببتسامة ........وهو يبكي وحاضن عبير:عبير ليش قوليلي ليش عبير معقدة حواجبها:مين انت؟؟؟!! .......وخرها عن حضنة وطالع في عيونها:عبير انا ابوك ما تذكريني عبير وهي لسة في حالت دهشة:ا...ابوي!!؟ ابو فيصل:ايه ابوك وافي بحزن واسى وهو منزل راسة:معليش عمي هي ماراح تتذكرك ابو فيصل علطول التفت لوافي كأنة يقول وش تقصد وافي بحزن اكبر:لأنها فاقدة الذاكرة وماراح تتذكر شي ابو فيصل بصدمة:فـ..فاقدة الذاكرة وافي انت وش قاعد تقول اسامة بحزن وهو منزل راسة:معليش عمي غرقها في البحر سبب لها اصابات واضرار كثيرة وكماااااان....(سكت ولا كمل) ابو فيصل مبقق عيونة وبخوف:تكلم ايش وش فيها بنتي وش صار لها وافي واسامة في نفس الوقت وهم منزلين راسهم:احد ضربها ابو فيصل بصدمة:اييييييييييييش؟؟!!!! وفجأة يسمعون صوت صراخ وصياح قوي برا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .......تكلم نفسها:ياربي انا شو عملت وش هالمصيبة الي طحت فيها ياربي شو اعمل معقولة بيتركني........لالا هو يحبني مستحيل يتركني بس لو عملها وخلاني لحالي وقتها كيف اتصرف انا محتاجة له لازم اعتذر واخليه يحبني مرة ثانية فجأة يدخل عليها احد في الغرفة سلمان وهو يعرج في مشية:هلا وش جاب القمر ........خايفة:سلمان احسن لك تبعد عني لأنك شو ما عملت تذكر اني خطيبت صديقك سلمان:هههههههه لو كنتي صدق مهتمه بمشاعر صديقي كان مو كل يوم نشوفك بالمراقص والنوادي الليلية و ........قاطعته بعصبية:شووووو طيب وخر لأني بدي اروح يا استاذ وكمان شو هالريحة الي طالعة منك.......لا يكون شارب(وكملت بخوف)انت مجنووووون سلمان بنبرة جادة:سلوى.......ماراح تروحين اي مكان سلوى بخوف وهي تتراجع ع ورا:سـ...سلمان اوعك تعمل فيني ايشي سلمان ببتسامة خبث:هه يا برائتك يا سلوى تسوين الغلط وبعدين تمنعيني انا بالذات منه وقفل باب الغرفة بالمفتاح وبدا يقرب منها سلوى وهي تتراجع على ورا الين ما خبطت بالجدار سلوى بخوف:سلمان اوعك ابعد انت ما عم تفهم وصرخت صرخة حتى الي بالشارع سمعوها سلوى صارت تجري بالغرفة تحاول تبعد عن سلمان والناس تجمعو قدام باب الشقة من صرخات سلوى سلوى لقيت عباية طايحة بالأرض وطرحة قامت علطول لبستهم سلوى وهي تطالع في سلمان:شوف انا متحجبة مد ايدك علي وراح تاخذ ذنوب كثييير سلمان ما اهتم لكلامها وبدت تصارخ اقوى واقوى والشباب الي سمعو صراخها يحاولون يكسرون الباب ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نرجع لوليد وسمر وليد وهو يتذكر الموقف الي بينه وبين لمى لمى كانت تشرب موية وفجأية يدخل وليد وتطيح كاست الموية ع الارض وليد بتعجب:لمى انا اسف بروح لمى بسرعة:وليد لحضة وليد:نعم وش تبغين لمى:وليد انا طفشانة بصحي البنات ونروح الملاهي وش رايك وليد علطول تذكر حب سمر للملاهي وليد بسرعة:ايه ايه فكرة حلوة ودخلت سمر عليهم علطول لمى حضنت وليد عشان تقهر سمر لمى تركت وليد وباسته ع خده لمى وهي طالعة:يلا باي ولودي سمر في حالت صدمة وبدت عيونها تدمع وليد علطول فاق من شرودة والتفت وناضر في سمر الي للحين ما قامت وليد يتنهد:ليش سمر تعاني كل هاذا وش سوت عشان تستحق العذاب وفجأة سمع صوت ساحر ينطق اسمه والتفت ولقاها سمر تنطق اسمه سمر والدموع تنزل من عيونها:وليد ليش تكرهني علطول وليد مسك ايدها وليد وعيونه بدت تدمع:لا لاتقولين هذا الكلام انا والله احبك واموت فيك لكن وليد غير وجهته ماراح للمستشفى راح للــ ____________ دق دق دق <~صوت دق الباب ......بصوت عالي:تفضل سعود دخل:شيري لازم نتكلم شري بتوتر:ا..ااكيد سعود جلس جنبها ع السرير سعود وهو يناضر فيها:شيري....انتي تدرين اني حبيتك وتزوجتك صح شيري بتلعثم:ا..ايه اكـ..ـيد سعود بحنان:اجل اعترفي انتي وين رحتي اليوم شيري وهي تمثل الحزن:افففف كنت ادري انك تشك فيني سعود بهدوء:حاشى والله ما اشك فيك شيري وهي تحط ايدينها ع خصرها:اجل ليش السؤال سعود:مافي سبب بس نص حركاتك صارت ما تعجبني شيري:زي ايش؟ سعود يفكر:اممممممم سرتي تطلعين من البيت متكشخة في الليل وما ترجعين الا الساعة ثلاثة او ثنتين في الليل شيري تمثل البرائة:طيب مافيها شي سعود بحدة:شيري....انا تعاملت معك بالطيب كثير لكن الحين راح يسير في قوانين في هذا البيت شيري شهقت بقوة:نعععععععععم!!!!؟ سعود بحدة:زي ما سمعتي معد في خرجة من دوني فاهمة ولا لا شيري بتلعثم:بس...بس سعود:بلا بس بلا كلام فاضي مافي طلعة يعني مافي طلعة شيري:بس يا سعود انا..... وقاطع كلامها صوت الباب طق طق طق طق سعود بصوت عالي:تفضل لورا:سعود طلال جا اذا تبغى تكلمه سعود:طيب روحي الحين اجي لورا:طيب وطلعت وقفلت الباب وطلع وراها سعود نزل سعود ولقا اخوه جالس ع الكنبة في الصالة الفخمة سعود:سلام عليكم تو الناس طلال:وعليكم السلام خير وش فيه سعود وهو يناضر في الارض:طلال طلع الي قلتلي عنه صح طلال ببتسامه جانبة ساخرة:هه دوبك تدري لسا ما شفت شي سعود:طلال ابي نعتذر منك انا ولورا وماندي وليندا طلال:على ايش؟؟ . . . . . . . . . . . . . . . . . . يلا بنات توقعاتكم تتوقعون ليش سارة دقت ع وليد بالذات؟ وسبب الصراخ والصياح الي سمعه وافي واسامة وعبير وابو عبير؟ وتتوقعون ان سلوى راح تنجو من شرور سلمان؟ ووين تتوقعون بيروح وليد بسمر؟ وتتوقعون طلال وشنهو الي قاله عن شيري لسعود؟ وايش كتب في الورقة؟ وعلى ايش يبي يعتذر سعود وخواته؟ يلا بنات انتضر توقعاتكم ع احر من الجمر ولا تنسون كل اتربعاء ان شاء الله بنزل بارت طوييييييييييل يلا برب
| |
|
| |
مشإري القحطاني ♥♥- كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 5220 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 60793 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 1:20 pm | |
| تتوقعون ليش سارة دقت ع وليد بالذات؟ امممً يمقن يمقن تححبهه او مالقت غير انها تتصل عليه وسبب الصراخ والصياح الي سمعه وافي واسامة وعبير وابو عبير؟ اممم يمكنن صراخخ سممممممر وتتوقعون ان سلوى راح تنجو من شرور سلمان؟ يممقن لانن يمقن يكسرونن الباب وراح يشووفونهها متحجبهه وراح تسير مشاككل ووين تتوقعون بيروح وليد بسمر؟ اممممممً الملاههي > ممالت وتتوقعون طلال وشنهو الي قاله عن شيري لسعود؟ اممممم انهها تخخونهه وتسذا هع وايش كتب في الورقة؟ امممممً مادريي هعع وعلى ايش يبي يعتذر سعود وخواته؟ ههم مادريي هع
ومششكورهه يابعديي عالباراتت التووووووووححفههه > احححلفي
يييييييييييلا ككككككككككككككككمليهها
ويياريت تبعددددددددددين لممى يععني تموتيهها يسسير فيهها حادث او ششيئ
اهمم ششيئ تموووووووووووووووت وووواعع مالت ععليهها > حاقققققققده
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 1:29 pm | |
| هههههه يا قلبي فديتس بس تذكري لولا لمى كان وليد ماهو مع سمر الحين وثانيا لمى راح تحزنين عليها بعدين راح يسير شي يحطمها ويخليها تسير طيبة وتسير صديقة عبير <~ما اكني اقول احداث الرواية ههع ويلا عشااااانك بنزل البارت
| |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 2:29 pm | |
| تسلمي يا قلبي على البارت التحفة يلااااااااااااااا لا تتاخرين تراني متحمسة انتظرك احر من الجمر | |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 3:13 pm | |
| الجزء الثاني - الفصل الرابع . . كم حزنت على حال ابطالنا ولكن يجب عليهم الصبر فالنهاية ليست ببعيدة وليست بقريبة ولكن هل سيتحسن الحال ام انه سيسوء اكثر ؟ . . . . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .......فتحت عيونها ببطء مسكت راسها وي متألمة وحاسة بصداع وناضرت حولها وكان المكان الليل قد خيم فيه وناضر قدام وشافت البحر الهادئ والقمر الابيض استغربت ولكن فجأة نزلت قطرة باردة على خدها ورفعت راسها ولقيته الانسان الي كانت ولا زالت تحبه اتسعت عيونها من شدة الصدمة وقالت في نفسها:ولييييييييد؟!! وكان وليد يبكي ودموعة تلو الاخرى تنهمر على وجنة سمر وهو ماهو حاس ان هي صحيت وسمعته يتمتم بكلمات وليد بحزن:انا غبي سمر من غير شعور:لا لاتقول الكلام ذا عنك وليد علطول مسح دموعة والتفت لها وليد بحزن وببحة صوته:الحمد لله انك صحيتي يلا قومي خلينا نرجع الشاليه اكيد هم خايفين عليك سمر بحزن:ليش يا وليد جاوبني ع سؤالي وليد ببرود:سمر انا قلتلك وانتي ما صدقتيني سمر والدموع بدت تتجمع في عيونها:ليش لمى ايش معنا هي وليد بحزن:سمر قلتلك ان لمى كذابة وسوت كذا عشان تفرق بيننا عشانها تكرهك يعني تصدقينها وتكذبيني سارة وهي منزلة راسها وبدت دموعها تطيح:انا ادري انها كذابة وليد:اجل ليش مصرة على انك تكذبيني سارة بين شهقاتها ودموعها تنزل:لأني تعلمت من الحياة ان كل انسان كذاب وليد:سمر انتي وش تقولين سمرولا زالت ع حالتها:زي ما سمعت(وغيرت نبرتها وهدأت)وثانيا ليش جايبني هنا وليد ما كان معاها ولا سمعها بس انصدم ان سمر مكذبته وتضن فيه ضن السوء سمر بهدوء:وليد رجعني الشاليه وليد:.................... سمر:وليد وليد وليد فاق من شروده:هاااه ايه يلا سمر فجأة مسكت ذراعة قبل لا يروح للسيارة سمر بهدوء:اول شي جاوبني ليش جبتني هنا وليد وهو يناضر في عيونها البريئة وليد بحزن وهو منزل راسة:سمر طالعي في المكان زين وراح تعرفين ليش هالمكان بالذات سمر طالعت وتمعنت في المكان وانصدمت تذكرت كل شي رجعت بذاكرتها يوم كان عمرها 6 سنوات سمر وهي تصارخ:وليييييييد يا حمار رجع كورتي ولي يمد لسانة عشان يستفزها سمر عصبت:اففففففف يلا عاد رجعها وليد ببتسامة:لا واذا تبينها الحقيني يالدوبه سمر شهقت:انااا دوبه وليد يتريق:ايه ايه دوبه(ومد لسانه) سمر وبدت تجري وراه وهي معصبه:يوووه لأنك اكبر مني بسنه سرت متكبر وليد:لا لأني اكبر بسنه اسير اطول منك......وكمان انا نحيف سمر:يووووووووووه ونقزت ومسكت الفنينه حقته وتعنقل وطاح ع وجه وطاحت الكورة في الموية سمر بصاخ:لاااااااااا كورتي راحت مع البحر وبدت تبكي بصوت عالي وليد حس بالذنب وعلطول نقز بيلحق الكورة وليد بدا يلحق الكورة سمر تصارخ واخيرا مسك وليد الكورة وطلع من الموية وحالته مبهذلة سمر بطفوليه:هييييييي شكرا وليد ومن زود الحماس قامت حضنت وليد و سمر ووليد من ذاك الوقت وهم يحبون بعظ <~على حد تفكيرهم طبعا وصحيت سمر من شرودها سمر بحزن:يعني....يعني هذا المكان... قاطعها وليد:ايه يا سمر هاذا هو المكان الي الي كنا نجيه الين ما كبرنا وصار عمرك11 وعمري12 ووقتها حبيتك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الممرضات يصارخون بصوت عالي وافي معقد حواجبه:وش السالفه اسامة بخوف:وافي خلنا نطلع نشوف وش فيه وطلعو ابو فيصل:عبير قولي الصدق انتي تتذكريني ولا لا عبير وهي منزلة راسها:الحقيقة حتى امي الي ولدتني ما اذكرها ما اذكر شي ابو فيصل بسرعة:بس........ وقاطعة دخول وافي واسامة بسرعة وخوف وافي بخوف:بسرعة لازم نطلع ابو فيصل معقد حواجبة:ليش وش صاير اسامة بخوف:بسسرعة في حريق في الدور الثالــ(وسكت وتذكر احلام الي في الدور الثالث) اسامة علطول نط من مكانة وافي بخوف:على وين لازم نطلع من هنا اسامة بسرعة:لا ماراح اخرج والا واحلام بين يديني ابو فيصل انصدم:احلاااااام!! وش جابها هنا اسامة وهو طالع:سالفة طويلة بقولها لك بعدين وطلع اسامة من شدة خوفة ع احلام نسى ان فيه لفت واستخدم الدرج اول ما وصل الدور الثالث وكان المكان يعج بالدخان والممرضات يصارخون ويساعدون الدكاتره في اخراج المرضى اسامة راح جري ودخل غرفة احلام اول ما دخل كان المكان كله دخان وكانت احلام طايحة ع الارض اسامة علطول جرى بتجاه احلام ورفعها عن الارض وطلع عن الغرفة وصاار ما يشوف شي كل المكان دخان وبدا يصارخ لعلا وعسى لكن لا حياة لمن تنادي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في بيت مهجور تماما وفي غرفة من فرف البيت وبالتحديد في ركن من اركان الغرفة كانت وحيدة وتبكي بمرارة وقلبها يتقطع لأشلاء صغيرة كل ما تتذكر المنضر يزداد بكائها لمن تكن هذه الفتاة سوى..........شذى الت احبت وليد ومن كل قلبها كل ما تتذكر شكله وهو حاضن سمر يزداد بكئها ونحبها وبدأت بالصراخ شذى بصراخ:لاااااااااااااااااااا وليد اااااااه وليد وفجأة تسمع باب الغرفة انفتح اتعت عيون شذى من الخوف والي يزيد الطين بله انها ماهي لابسه عبايه وغمضت عيونها خايفة من الي بيسير اول ما انفتح الباب كان شاب وسيم عيونه عسليه فاااااااتحه وشعره اسود سواد الليل ومقصوص بشكل مدرج ويجنن وهو طويل وجسمه رياضي وبين البياض والسمار وخشمه سييييف انصدم يوم شاف شذى تبكي وهي حاظنه رجولها واحد من الشباب من غرفة ثانية الشاب1:سعد يلا تعال البيت ذا صراحة مخوفني الشاب2:صدق يلا تعال خلنا نطلع الشاب3:سعد يا رجال امش خلنا نروح سعد وهو يناضر في شذى:انتم روحو انا الحين لاحقكم وراحو الشباب وركبو السيارة وقعدو يسولفون نرجع لسعد سعد قعد يناضر فيها في البداية توقع انا ني او شبح او شي زي كذا لكن لما سع صوت انينها وبكائها عرف انها انسانة ضايعة وخايفة سعد قرب منها قرب مررة لدرجة انه بدا يشم ريحتا الحلوة وهي تبكي وتئن وما ترفع راسها ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يلا بنات توقعاتكم الموقف الي بين سمر ووليد ؟ وتتوقعون ان اسامة واحلام بينجون من الحريق ولا راح يلاقون حدفهم ؟ وتتوقعون شذى وش وداها لبيت مهجور ؟ وتتوقعون ان سعد راح ويسوي لها شي ولا راح يخليها في حال سبيلها ؟ واخيرا ادري ان البارت قصير اتمنى تسامحووووني بس هاذا الي اقدر عليه لأني متعجلة وهاذا نص البارت بسسسس يلااا ابي ردووود عشان اكمل يلا سسسي يأإآ
| |
|
| |
اسـاس الاحسـاس قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 435 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 46381 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 3:16 pm | |
| - إحساس من الماس كتب:
- تسلمي يا قلبي على البارت التحفة
يلااااااااااااااا لا تتاخرين تراني متحمسة انتظرك احر من الجمر منوووورة حبي اهم شي تستمتعين وتعجبك الرواية | |
|
| |
إحساس من الماس كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1666 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 48646 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/07/2012
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 3:50 pm | |
| يووووووووووووووووه البارت رووووعة ويجنن يلا يلا كملي البارت تراني انتظرك بالنسبة للتوقعات الموقف الي بين سمر ووليد ؟ اتوقع سمر بتصدق وليد وتتوقعون ان اسامة واحلام بينجون من الحريق ولا راح يلاقون حدفهم ؟ ما ادري وتتوقعون شذى وش وداها لبيت مهجور ؟ امممممممممممم ما ادري وتتوقعون ان سعد راح ويسوي لها شي ولا راح يخليها في حال سبيلها ؟ اتوقع ماراح يسويلها شي شكله طيب وبسسسسسس | |
|
| |
بِرستِيجَ ،! كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1291 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 49955 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 13/9/2012, 10:14 pm | |
| واوو البارت خيال
بليز بليز كمليي واتمنى يكون البارت اطول
الموقف الي بين سمر ووليد ؟
اتوقعع سسمر بتصدق وليدد وتتوقعون ان اسامة واحلام بينجون من الحريق ولا راح يلاقون حدفهم ؟
يب رح ينجون وتتوقعون شذى وش وداها لبيت مهجور ؟
امممم عشان شافت وليد يحضن سمرر وانقهرت وهذا اللي خلاها تروح وتتوقعون ان سعد راح ويسوي لها شي ولا راح يخليها في حال سبيلها ؟
لآ اتوقع مارح يسوي فيها شي | |
|
| |
رنوشة الفرفوشة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1186 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52034 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 20 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/06/2011
| موضوع: رد: روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) 14/9/2012, 4:07 pm | |
| | |
|
| |
| روايتي:(تمنيت قربك وفرقنا القدر) | |
|