*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم

اسيرة صمت الحياه
شمعه امل
دلوعة وبس
︶ﭑحےبﮗx
NαĐα Abdullαħ
miss x
R-thar
هيناتا الرائعة
دلوعة وكلي دلع
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة وكلي دلع
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة وكلي دلع

مسآهمـآتــيً $ : : 276
تقييمــيً % : : 45382
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/08/2012

يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty
مُساهمةموضوع: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 5:01 am

هاااااااااااااااااااااااااي بنات

كيفكم مع رمضان

عساكم بخير

بنات ابغاكم تعطوني رايكم

انا عمري 15سنة ويديني ورجليني فيهم شعر وامي تقول لاتشيلين حلاوة اذا كبرتي شيلي شعر يدينك ورجلينك

عشان مايكثر وتتعبين

واختي تقول شيلي هاذا جيلكم محتارة اسمع كلام مين

وللمعلومية بنات مدرستنا كلهم شايلين يدينهم ورجلينهم غير انا

لما اجلس معاهم اخجل من شعري حق يديني

افيدوني
هيناتا الرائعة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناتا الرائعة

مسآهمـآتــيً $ : : 6421
تقييمــيً % : : 61496
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 106
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/05/2012

يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 5:07 am

ينقل للقسم المناسب حبيبتي
R-thar
خمس نجوم
خمس نجوم
R-thar

مسآهمـآتــيً $ : : 797
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 47832
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 17
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 5:13 am

لا انتفيه
وبعد ما تنتفينه حطي زيت زيتون
على مناطق الي نتفتيها وهو راح يخففه
انشاء الله
اتمنى اني افتك
هيناتا الرائعة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناتا الرائعة

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 5:16 am

اقول لا تشيلي
تقبلي مروري
miss x
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 8008
تقييمــيً % : : 75775
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 766
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 8:21 pm

هذا راجع لك اذا انتي تبغي و لا لا

و ان شاء الله اكون افدتك

تقبلي مروي

ودي
NαĐα Abdullαħ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
NαĐα Abdullαħ

مسآهمـآتــيً $ : : 5784
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 60444
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 63
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 8:55 pm

-
ععِمري 13 ؤشلتهةة =="
شيلي طبعآ ، أنتِ بنت ككبيره ؤ مفرؤض تهتمين ب نفسسكِ !
هذآ رآيي !
جآنآ T^T
︶ﭑحےبﮗx
إنجاز صغير
إنجاز صغير
︶ﭑحےبﮗx

مسآهمـآتــيً $ : : 170
تقييمــيً % : : 46390
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty3/8/2012, 11:05 pm

آنـآآ آقـوول لآ تشيلـي

لآن طـآآعـة آلـوآلـدييـن آهـم عـن آي شـئ
دلوعة وبس
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة وبس

مسآهمـآتــيً $ : : 312
تقييمــيً % : : 46182
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 15
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 2:28 am

السلام عليكم انا من رأيي انك تشيلية
لانه فشله
وانت بنت ولازم تهتمين بمظهرك وتصيري حلوه
وحاولي تشرحي لامك الوضع الحرج الي تعيشية مع صاحباتك
واكيد امك تحبك وراح توافق
ودلعيلها شوي وتبكبكي وراح توافق
اتمنى اني افدتك
هيناتا الرائعة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناتا الرائعة

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 4:48 am

انا اقول ما تشيلي
لسا صغيرررررة
؟
هيناتا الرائعة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هيناتا الرائعة

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 4:48 am

بعدين الكبار يلي يشيلوه؟
شمعه امل
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
شمعه امل

مسآهمـآتــيً $ : : 1563
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 50826
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 8
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 4:58 am

السلام علييكم .َ~

صرااحه انتي كبيررهـ ولازم تشيليه واحس هذي الاله احسن شي .َ~

انا عمرري 11 وامي عاادي اشيل الشعر الي في يديني .َ~

وصراحه لازم تحتمين بنفسسك .َ~

وهذي صورة الاله .َ~

يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  134404537591

ورضى الله من رضى الوالدين .َ~

اتمنى اكوون افدتكك .َ~

في امان الله .َ~
اسيرة صمت الحياه
وجود مُتألق
وجود مُتألق
اسيرة صمت الحياه

مسآهمـآتــيً $ : : 632
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 49817
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 5:48 am

حبيبتى رايي ما تشليهوش امم يعنى لسة صغيرة الا لو كان زى الرجال مثلا انا اغلب صحابى بيشيلوه و انا تقريبا فى نفس عمرك بس مبهتمش عيشي سنك و كمان اسمعى كلام والدتك هى ادرى بكتير

و لو المشكلة اتحلت ياريت تقولى علشان اغلق الموضوع و شكرا
دلوعة وكلي دلع
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
دلوعة وكلي دلع

مسآهمـآتــيً $ : : 276
تقييمــيً % : : 45382
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 7:58 pm

خلاص حبيبتي فكرت ماراح اشيل
! Hyunjin
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Hyunjin

مسآهمـآتــيً $ : : 5373
تقييمــيً % : : 1129285
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 301
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 8:16 pm

انا اهم شي راي امي لانها هي ربتيني
زهرة اللووووتس
وجود مُتألق
وجود مُتألق
زهرة اللووووتس

مسآهمـآتــيً $ : : 689
تقييمــيً % : : 45557
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 8:50 pm

اهو صحيح اذا شلتي شعرك يصير غزير اذا كبرتي لا وبعد يفتح المسامات ويخليها سود وانا اعرف وحده كانت تشيل شعرها دائما والحين مكان الشعر صار اسود .... فنصيحتي لا تشيلي الا بالمناسبات

والاعياد .... ثاني شي تقبلين صداقتي لو سمحتي
ملوڪـۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوڪـۃ

مسآهمـآتــيً $ : : 6448
تقييمــيً % : : 59987
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 119
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty4/8/2012, 9:32 pm

السلام عليكم
حبيبتي انا بدخل ال 14 وشلت عادي ..
بنات اصغر مني يشيلون ولازم تهتمين بنفسك ..

http://amerat.ibda3.org/
ﻧﺑﺿآﭠ ﺧﭴۆﻟھَہّ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ﻧﺑﺿآﭠ ﺧﭴۆﻟھَہّ

مسآهمـآتــيً $ : : 3490
تقييمــيً % : : 52517
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 18
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty5/8/2012, 12:59 am

عاادي انا اشيلل يدي وريولي
اسيرة صمت الحياه
وجود مُتألق
وجود مُتألق
اسيرة صمت الحياه

مسآهمـآتــيً $ : : 632
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 49817
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم    يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم  Empty7/8/2012, 1:57 am

بنااااات البنت قالت انها مش حتشيل

يتم غلق المودوع

محدش يرد بعدى

يابنات انا منحرجة مررررررررررررررررررررررررر ه اسمع كلام امي ولا اختي امي تقولي لاتشيلين واختي تقول عادي شيلي هاذا جيلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضوة خالفت قوانين القسم هل هاذا عادي ؟
» امس كنا تقول عيب......واليوم عادي
» قصة العم عادي بن عادي آل عادي‎
» ارجو ترجيع عربيجه ومنكسه الطاقيه هي اختي والله اختي ومااااكذب يابناات ارجووكم رجعوهااا
» صور انخليك تقول ههههههه وصور تخليك تقول سبحان الله